كوبون خطوة للملابس

كوبون خطوة للملابس ، هذا المتجر يقدم ملابس رجالية و ملابس للنساء و ملابس للاطفال ازياء عصرية مميزة شبابية منوعة يمكنك ان تقوم بطلب شراء أحد منتجات متجر خطوة للملابس من احد الفروع الخاصة به حيث يمتلك في جمهورية مصر العربية سبع فروع ولكن المميز في هذا المتجر انه يوفر موقع الكتروني يمكن من خلاله الشراء والتوصيل حتى باب المنزل ، و خلال موضعنا الحالي سنقدم لكم كود خصم خطوة للملابس للحصول على التخفيضات والخصومات على جميع الملابس في المتجر من 10% لتصل إلى 25% من القيمة الأساسية لسعر الملابس .

كوبون خطوة للتخفيضات 

في الوقت الحالي فإن متجر خطوة للملابس يوفر العديد من التخفيضات و الملابس بمناسبة بداية العام الدارسي و الانتقال من فصل الصيف و الانتقال إلى فصل الشتاء و التخفيضات تأتي متنوعة بشكل كبير و التي تأتي على النحو التالي : 

  • قميص روج مخملي حريمي باللون الوردي بسعر 160 جنيه بدلا من 200 جنيه .
  • قميص روز كاروهات بسعر 168 جنيه بدلا من 168 جنيه متوفر منه مقاسيين ميديام و لارج .
  • فستان مخمل أسود اللون بسعر 280 جنيه بدلا من 350 جنية ومقاسات ميديام و لارج و اكس لارج و2 اكس لارج و 3 اكس لارج .
  • فستان افوكادو مخمل بسعر 280 جنيه بدلا من 350 جنية مقاسات ميديم و لارج و اكس لارج و2 اكس لارج و 3 اكس لارج .
  • فستان كوردوفان المخمل و يتوفر منها باللون الاسود بسعر 280 جنية بدلا من 350 جنية مقاسات ميديم و لارج و اكس لارج و 2 اكس لارج و 3 اكس لارج .
  • فستان مخملي بخرز بلون الزنجبيل بسعر 280 ريال بلا من 350 جنية بمقاسات ميديام و لارج و اكس لارج و2 اكس لارج و 3 اكس لارج .
  • هودي رجالي بسبست و عليه طباعة باللون الازرق و اللون البني الطبي بسعر 280 جنيه بدلا من 350 جنية ومقاسات ميديام و لارج و اكس لارج و2 اكس لارج .
  • هودي بسحاب أصفر اللون مطبوع عليه طباعة بسعر 280 جنيه بدلا من 350 جنية مقاسات لارج فقط .
  • هودي بسحاب أزرق اللون و اسود اللون بسعر 280 جنيه بدلا من 350 جنية بمقاسين ميديام و لارج .
  • هودي اكوا برنت بسحاب بسعر 280 جنيه بدلا من 350 جنية بمقاسين لارج و اكس لارج .
  • هودي عليه طباعة و سحاب باللون البيج بسعر 280 جنيه بدلا من 350 جنية بمقاسات ميديانم ولاردج و اكس لارج .
  • هادي أسود اللون بدون سحب مع جيب بسعر 200 جنية بدلا من 250 جنية مقاسات ميديان فقط .
  • بلوفر اسود على شكل حرف V بسعر 160 جنية بدلا من 200 جنية مقاسات سمول .
  • بلوفر رمادي على شكل حرف V بسعر 160 جنية بدلا من 200 جنيه متوفر منه مقاسيين سمول و ميديام و لارج .
  • بلوفر زيتي اللون على شكل حرف V بسعر 160 جنيه بدلا من 200 جنية مقاس سمول فقط .
  • هودي بناتي احمر اللون بدون سحاب بسعر 240 جنيه بدلا من 300 جنية ومتوفر منه مقاسات ميديم .
  • هودي ماكسي باللون الاحمر الداكن بسعر 260 جنية بدلا من 325 جنية مقاس ميديم فقط .
  • هودي بناتي اوف وايت بسحاب طويل شتوي بسعر 260 جنيه بدلا من 325 جنية مقاسات ميديم و 3 اكس لارج .
  • هودي برتقالي و خوخي اللون بسحاب طويل يمتد حتى أسفل ويأتي بسعر 260 بدلا من 325 جنيه بمقاسات ميديام و لارج و2 اكس لارج .

إرجاع ملابس خطوة للملابس 

قد يخشى الكثير من العملاء الشراء أونلاين من متجر خطوة للملابس خاصة في حالة وجود مشكلة في المقاس والخامة او المنجا ، و يبقى السؤال المطروح هل يمكن إرجاع منتجات خطوة للملابس مرة اخرى ؟ نعم يمكن القيام بذلك ولكن وفقا لعدة شروط .

في البداية يحق للعميل أن يقوم بتقديم طلب تبديل او استرجاع المنتجات خلال أربعة عشر يوما إذا لم يكن في المنتج أي عيب مصنعي و ذلك مثل أن يكون اللون غير مناسب للعميل او المقاس غير مناسب أما في حالة إذا كان المنتج به عيب مصنعي فيمكن إرجاع المنتجات خلال فترة زمنية تصل الى ثلاثون يوم .

بشرط أن يكون هذا المنتج غير مستخدم و في حالته الأصلية أما في حالة إذا قام العميل باستخدام المنتج ثم بعد ذلك اكتشف ان به عيب فيمكنك ان يقدم طلب ارجاع او استبدال المنتج خلال عشرة ايام من تاريخ الاستخدام .

في هذه الحالة يتم فحص المنتج من قبل إدارة المتجر و في حالة التأكد من وجود عيب مصنعي فإن الشركة تتكفل بمصاريف الشحن و تقوم بتعديل القطعة للعميل .

أما في حالة إذا كان العيب في هذا المنتج نتيجة سوء استعمال للعميل فأنه يتم إرجاع المنتج اليه مرة اخرى .

بالنسبة لمصاريف الشحن في حالة الارتجاع فإن الشركة هي من تتكفل بهذه القيمة فقط في حالة إذا كان المنتج به عيب مصنعي بينما يتكفل العميل بمصاريف الإرجاع في حالة إذا لم يكن به عيب مصنعي .

فروع محلات خطوة للملابس

بدأ المتجر العمل في جمهورية مصر العربية منذ احد عشر عام على منصات التواصل الاجتماعي فقط و في الوقت الحالي بمرور هذه الفترة أصبح لديهم سبع فروع في مصر و فرع في دولة ليبيا بالاضافة الى توافر منصة الشراء اون لاين و هو الموقع الالكتروني ، اما عن الفروع فهي : 

  • محافظة القاهرة في رقم 9 في عمارات السعودية من شارع كيلاني محمد كيلاني خلف سيتي ستارز مول .
  • محافظة الجيزة في رقم 40 شارع مصدق بجوار مل توب تويز أما البيان في منطقة الدقي من الجيزة .
  • محافظة الإسكندرية في رقم 91 م شارع احمد شوقى امام محطة مصطفى كامل بجوار محل اكتيف .
  • محافظة الزقازيق في شارع الغشام امام سوق راية .
  • يوجد فرع في محافظة السويس .
  • يوجد فرع في الهرم في عمارة المنتصر .
  • الفرع الأخير في دولة ليبيا من شارع جمال عبدالناصر رقم 23 في محافظة بنغازي في ليبيا .

يمكن للعملاء من الشباب و البنات و الامهات و الاباء و الاطفال الشراء اون لاين للمتجر و توفير الوقت و المجهود في الذهاب الى احد فروع المتجر خاصة في ظل قيام ادارة المتجر باضافة جميع المنتجات المتوفرة في الفروع في هذا المتجر اون لاين ، و كذلك في ظل انتشار الأوبئة في مصر و لا تنسى استخدام كوبون خطوة للملابس المتوفر لدينا الان .

كود خصم خطوة ، فرصة الحصول على ازياء عصرية و حديثة اصبحت الان منتشرة وبقوة في مختلف المتاجر و البراندات الشيهرة و لكن من خلال متجر خطوة داخل جمهورية مصر العربية سيكون لديك القدرة في الحصول على الملابس في اسرع وقت ممكن وكذلك حتى باب المنزل مع امكانية التبديل و الاسترداد النقدي وفقا لسياسات المتجر و يمكنك ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم خطوة او كوبون خطوة Khotwh للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل المشتريات حتى 35% .

عروض خطوة مصر 

يسمح لك متجر خطوة ان تقوم بالشراء سواء من خلال الموقع الالكتروني على الويب او التطبيق على الهاتف الاندرويد و الآيفون كذلك ، كما يوجد في المتجر قسم يسمى العروض و التخفيضات يمكنك ان تقوم بزيارته و الحصول على كل ما تحتاجه بارخص سعر متاح عند استخدام كود خصم خطوةاو كوبون خطوة Khotwh .

حين تقوم بتشغيل التطبيق للمرة الاولى سيخبرك بعدة معلومات و التي منها ان عملية الشحن في هذا المتجر متوفرة فقط داخل مصر و سيكون قريب متاح في منطقة الشرق الأوسط بكامله ، كما ان المتجر يعمل على الشحن طوال ايام الاسبوع و في وقت من اليوم بالاضافة الى العروض الكثيرة التي تحصل عليها من خلال استخدام كود خصم خطوة .

المنتجات المتوفرة في متجر خطوة للملابس 

يعتمد هذا المتجر على توفير ملابس رجالية و ملابس نسائية و ملابس الاطفال بينما الخصومات والتخفيضات المتوفرة في هذا المتجر تأتي بنسبة 20% على الكثير من المنتجات حين تقوم باستخدام كود خصم خطوة .

الملابس الرجالية في خطوة 

يمكن الان للرجال التسوق و الحصول على الملاس الشتوية والتي تتمثل في الهودي و السويتر و البلوفرات و الملابس الجواكيت و السويتر و البليزر و التيشرتات السادة و يتوفر ايضا تييرات رياضية و قمصان باكمام طويلة و جميع هذه الملابس عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم خطوة .

الملابس النسائية خطوة 

اما الملابس النسائية فهي لا تختلف كثيرا عن ملابس الرجال ، حيث يمكن الحصول على سويترات سادة بلون واحد فقط و بأكمام طويلة وهناك الكارديجان المفتوح من الوسط وليس به اي أحزمة وإنما به جيوب و كذلك يتوفر البلوفرات الشتوية والسويترات التي تمتلك سحاب في الوسط و يتوفر ايضا بناطيل نسائية و جواكت و تيشيرتات و ملابس المنزل و الملابس ذات الحجم الكبير .

يتوفر ايضا بلايزر و جيبات و تي شيرت نصف كم و الطويلة منها و التي عليها تخفيضات او خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم خطوة .

ملابس الاطفال من خطوة للملابس 

يمكن أيضا الحصول على مجموعة من ثيبات للاطفال باعمار مختلفة و التي تأتي من سن عامين الى ثلاثة عشر عام و اكبر من ذلك و ايضا يمكن الحصول على البنطال و الشورتات و الملابس العلوية للصبيان و الفتيات و ذلك من خلال استخدام كود خصم خطوة للحصول على تخفيضات و خصومات على جميع هذه الملابس .

خصومات خطوة سنور

يوجد قسم في المتجر بالوقت الحالي يوفر خصومات و تخفيضات على منتجات المتجر و التي ستحصل من خلالها على التخفيضات مع استخدام كود خصم خطوة للملابس و الازياء العصرية في مصر .

تطبيق خطوة 

اذا لم تكن تفضل شراء اي من الملابس و الأزياء من خلال الموقع الالكتروني لخطوة فات في حاجة إلى القيام باستخدام التطبيق من أجل الشراء عبر الهاتف الذكي و الذي يعطي مرونة أكبر في عملية الشراء و كذلك ستحصل على اشعارات على الهاتف في حالة إذا كان هناك تخفيضات وخصومات على بعض المنتجات بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم خطوة المتوفر لدينا الان .

بالنسبة للتطبيق فهو متوفر على جوجل بلاي بالنسبة مستخدمين الاندرويد و يمكنهم في الوقت الحالي القيام بتحميل التطبيق بحجم يبلغ 5 ميجابت بت فقط بالاضافة الى انه يحتاج الى مساحة 5.0 أو أحدث من ذلك .

أما في حالة اذا كنت تمتلك هاتف ايفون او جهاز ايباد فإن عملية التحميل التي ستقوم بها من خلال اب ستور و هو المتجر الخاص بشركة أبل و يمكنك تحميل التطبيق بحجم 26.5 ميجابت بالاضافة توافر نسخة نظام تشغيل iOS 11.0 أو أحدث ذلك .

و اي كانت نسخة التطبيق التي ستقوم بتحميلها فأنت قادر على الشراء من خلال تخفيضات عندما تقوم باستخدام كود خصم خطوة او كوبون خطوة ستور مصر 2024 المتوفر لدينا الان و يمكنك التحميل من خلال الخطوات التالية : 

  • قم بالدخول الى متجر التطبيق و ابحث عن المتجر باللغة الانجليزية بدلا من العربية .
  • قم بكتابة khotwh و حين يظهر لك التطبيق قم بالدخول الى الصفحة الخاصة به .
  • اضغط على زر install .
  • يتم تحميل التطبيق على الهاتف وبعد ذلك يمكنك ان تقوم بالشراء من خلال استخدام كود خصم خطوة او كوبون خطوة ستور مصر 2024 .

انشاء حساب على متجر خطوة 

من الشروط الاساسية حتى يكون لديك القدرة على القيام بالشراء من المتجر و كذلك استخدام كود خصم خطوة او برومو كود خطوة مصر 2024 هو ان تتمكن من انشاء حساب على المتجر و إذا لم يكن لديك حساب مسبق قم باتباع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بتحميل التطبيق على الهاتف ثم قم بفتحه .
  • بعد ذلك يمكنك ان تقوم بالانتقال الى القائمة الجانبية حين تقوم بالضغط على الثلاث خطوط الجانبية .
  • الان حين تظهر لك القائمة قم بالانتقال الى الخيار الاخير وهو إنشاء حساب .
  • سيطلب منك ان تبدأ في ملء البيانات المطلوبة و التي تتمثل في الاسم الاول و الاخير .
  • ثم ادخال البريد الالكتروني و كلمة المرور رقم الهاتف و تأكيد كلمة المرور واضافة عنوان الشحن و الطريق و اي مكان قريب منك ثم اختيار المدينة .
  • الان قم بالضغط على زر انشاء الحساب .
  • من المفترض ان يصل الى الهاتف الخاص بك قائمة تحتوي على كود تفعيل تقوم بادخاله في الصفحة التالية .

بذلك تكون قد تمكنت فعلا من انشاء حساب على المتجر و ايضا تفعيل هذا الحساب بالاضافة الى قدرتك على القيام باستخدام كود خصم خطوة او برومو كود خطوة مصر 2024 في المشتريات التالية .

تسجيل الدخول إلى حسابك في خطوة 

أما في حالة اذا كان لديك حساب سابق و ترغب في القيام بتسجيل الدخول إليه فيمكنك القيام بذلك ثم بعد ذلك استخدام كود خصم خطوة بدون اي مشكلة و إليك الخطوات : 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني او الى التطبيق .
  • ثم انتقل الى القائمة الجانبية من خلال الضغط على على الثلاث خطوط الجانبية .
  • اختر الان تسجيل الدخول .
  • سيطلب منك ان تقوم بادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم الضغط على زر تسجيل الدخول .
  • او يمكنك ان تقوم بالتدخول من خلال حسابك في فيسبوك .

بعد ذلك يمكنك البدء في عملية التسوق من خلال متجر خطوة للملابس و استخدام كود خصم خطوة للحصول على التخفيضات الممكنة . 

كيف أحصل على كود خصم خطوة ؟ 

عملية الحصول على افضل كود خصم خطوة تتم من خلال موقعنا الحالي بوابة الكوبونات و يمكنك الحصول على كود الخصم خطوة بسهولة عبر الخطوات التالية : 

  • حين تقوم بزيارة موقع بوابة الكوبونات قم بالانتقال إلى قسم المتاجر الالكترونية .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى متجر خطوة الالكترونية للملابس .
  • يمكنك ان تقوم بالانتقال بعد ذلك الى قائمة كود خصم خطوة .
  • قم بنسخ كود خصم خطوة الذي ترغب في استخدامه .
  • ثم بعد ذلك القيام بالذهاب الى متجر خطوة الالكتروني و البدأ في عملية الشراء .

كيف اشتري من موقع خطوة للملابس ؟ 

حين تحصل على كود خصم خطوة من خلال موقعنا الحالي تنتقل بعد ذلك الى عملية التسوق و التي تعتمد على خيارك أنت في عملية الشراء، في البداية قم بتسجيل الدخول الى الموقع او إنشاء حساب جديد .

ثم بعد ذلك في الصفحة الرئيسية من الموقع او التطبيق ستتمكن من الحصول على الكثير من المنتجات التي عليها تخفيضات و خصومات من المتجر أو يكثر عليها البحث و يمكنك الانتقال الى القائمة الجانبية حتى تصل الى صفحة المنتجات المطلوبة .

حين تصل الى المنتج المطلوب قم بالدخول اليه و بعد ذلك قم بالاطلاع على مواصفات المنتج و مقاساتها واختيار الالوان و جميع المعلومات الخاصة به ثم في النهاية قم بالضغط على زر ” اضف الى سلة المشتريات ” .

يمكنك تكرار الأمر مع الكثير من المنتجات المتوفرة في متجر خطوة الى ان تقوم بالانتهاء من عملية التسوق و بعد ذلك تقوم بالانتقالا لى ايقونة سلة المشتريات و التي ستجد بها قيمة فاتورة الشراء و يمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم خطوة او كوبون تخفيض خطوة علي الملابس .

ثم بعد ذلك ينتقل بك الى الصفحة التالية و التي تشمل عنوان الشحن بحيث تقوم باضافة كافة تفاصيل الشحن لهذه المنتجات و في الصفحة الأخيرة تقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم اضغط على زر الشراء .

بعد ذلك لابد ان يصل اليك اشعار سواء على الهاتف او على البريد الالكتروني و يمكنك التأكد من إتمام عملية الشراء و كذلك استخدام كود خصم خطوة في الفاتورة .

كيف استخدام كود خصم خطوة ؟ 

  • في البداية بنسخ كود الخصم ثم بعد ذلك انتقل إلى متجر خطوة .
  • يمكنك الان ان تقوم باضافة المنتجات في سلة المشتريات و الانتقال الى السلة .
  • في صفحة الدفع عليك ان تقوم بالاطلاع على قيمة الفاتورة النهائية .
  • في هذه الصفحة ستجد خانة باسم قسيمة الشراء .
  • في هذه الصفحة قم بعمل لصق لـ كود خصم خطوة او كوبون تخفيض خطوة علي الملابس .
  • الان سيتم تخفيض قيمة المشتريات و يمكنك الاستمرار في عملية الشراء بعد ذلك .

قائمة افضل اكواد خصم خطوة 

يمكنك الان ان تقوم بالحصول على كود خصم خطوة المناسب لك من هذه القائمة و استخدامه مبشرة في عمليات الشراء التالية .

خاصة و ان تخفيضات خطوة ستور ليست كثيرة و انما تأتي في مناسبات محددة فقط على مدار العام .

  • كود خصم خطوة مصر 2024 .
  • كود خصم خطوة ستور علي الملابس .
  • كوبون خطوة Khotwh .
  • كوبون خطوة ستور مصر 2024 .
  • برومو كود خطوة مصر 2024 .
  • كوبون تخفيض خطوة علي الملابس .

يمكن اعتبار متجر خطوة واحدة من أشهر المتاجر التي تقدم ازياء عصرية و شبابية سواء نسائية او رجالية او للاطفال داخل مصر بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم خطوة .

ما هو متجر خطوة للملابس ؟

هو متجر متخصص في الملابس داخل مصر يدم ملابس شبابية لكل من الرجال و النساء وكذلك الأطفال و يوجد مجموعة من الملابس مخصصة للجنسين معا ، المتجر يمتلك سبع فروع داخل مصر و فرع في ليبيا كما يمتلك المتجر الإلكتروني للشراء اون لاين .

كيف احصل على افضل كود خصم خطوة ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم خطوة في مصر و الذي نحصل عليه من قبل إدارة المتجر و وفر لجميع العملاء هنا بشكل مجاني بالكامل .