كود خصم جولي شيك 2024 ، منذ أن بدأ العام الحالي...أكثر
كوبون جولي شيك اول طلب ، المقصود هنا بأول طلب...أكثر
كود خصم جولي شيك الإمارات ، مثلما يتيح متجر جولي...أكثر
كود خصم جولي شيك شحن مجاني ، نسعى جميعا للحصول...أكثر

كوبون جولي شيك

كوبون جولي شيك ، متجر جولي شيك هو متجر عالمية متخصص في الأزياء النسائية و الرجالية و منتجات الامهات و الاطفال العالمية من خلال أحدث الصيحات و البراندات الشهيرة و يوفر المتجر امكانية الشحن حتى باب المنزل في أي منطقة على مستوى العالم ولكن الاهتمام الأكبر بسوق الخليج العربي ، نوفر لك الان كود خصم جولي شيك المجاني و الذي يأتي بنسبة خصم تبدأ من 10% لتصل الى 25% من قيمة المنتجات المشتراه .

كوبون جولي شيك للمستخدمين الجدد 

ان كانت هذه هي المرة الاولى التي ستقوم فيها بالشراء من متجر جولي شيك فأنت بالتأكيد محظوظ امامك الان فرصة لن تحصل على كوبون خصم جديد يعطي خصم بقيمة 2.7 دولار على اي مشتريات تقوم بها خلال عملية الشراء الاولى و هذه القيمة تعادل 10 ريالات تقريبا .

ولكن المتجر يشترط أن تقوم بعملية إنشاء الحساب على المتجر و لبد ان يكون حساب جديد كليا و كذلك ان تكون عملية الشراء عبر تطبيق جولي شيك سواء لجوالات الاندرويد او الايفون و ليس المطلوب ان تقوم بالشراء من الموقع الالكتروني .

كوبون جولي شيك بمناسبة شهر رمضان 

بخصوص شهر رمضان الكريم فإن المتجر يوفر العديد من التخفيضات و الخصومات على مختلف المنتجات و التي تأتي على النحو التالي : 

  • خصومات على عدد من المنتجات المختارة تبدأ من 10% لتصل الى 90% من السعر الاساسي .
  • إمكانية الحصول على كود خصم بقيمة 129 دولار .
  • الحصول على خاصية الدفع عند الاستلام داخل السعودية بشكل مجاني مما يعني توفير قيمة 22.5 ريال .

شحن جولي شيك إلى السعودية 

يدعم متجر جولي شيك الشحن و التوصيل الى عدد من الدول العربية وعلى رأسهم دول منطقة الخليج العربي تمثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية والبحرين و الكويت و عمان و قطر بالإضافة إلى اللحن الى كل من مصر و لبنان و العراق و تركيا .

أما عن الشحن الى السعودية في أي مدينة يتطلب من خمسة ايام عمل الى عشرة ايام عمل و في حالة إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 76 ريال فلابد من دفع رسوم شحن تبلغ 25 ريال اما اذا كان قيمة المشتريات أكثر من 76 ريال فإن مصاريف الشحن هي مجانية بالكامل .

يتوفر ايضا في السعودية خاصية الدفع عند الاستلام و هذه الخاصية تكون على الطلبات التي قيمتها تبدأ من 37 ريال لتصل الى 5260 ريال و هذه الخدمة ليست مجانية داخل السعودية وقيمتها 22.54 ريال .

شحن جولي شيك الى الامارات

التوصيل من متجر جولي يك في دولة الامارات يتطلب من اربعة عشر يوما الى اثنان و عشرون يوم عمل وفي حالة إذا كانت قيمة الطلبات اقل من 226 ريال فإن مصاريف الشحن تبلغ 37.5 ريال اما اذا كانت قيمة المشتريات أكثر من 226 ريال فان الشحن المجاني .

كذلك يتوفر امكانية الدفع عند الاستلام و لكن لكي تتم داخل الإمارات لابد أن تكون قيم والمشتريات ما بين 123 ريال الى 3005 ريال و تبلغ مصاريف الدفع عند الاستلام هي 22.5 ريال اضافي على الفاتورة النهائية .

شحن جولي شيك الى الكويت 

لكي تصل منتجات جولي شيك إليك في الكويت فإن عملية الشحن تتطلب من ثماني عشر يوميا الى اربعة وعشرين يوم عمل وفي حالة إذا كانت قيمة المنتجات اقل من 226 ريال فإن مصاريف الشحن تبلغ 37 ريال اما اذا كانت مصاريف الشحن أكثر من 226 ريال فان الشحن مجاني .

الدفع عند الاستلام متاح أيضا في دولة الكويت في مباقل 22.5 ريال و لابد أن تكون قيمة المشتريات ما بي 187 ريال الى 3005 ريال .

شحن جولي شيك الى عمان 

يمكنك ان تشحن كذلك إلى دولة عمان وهو سعر يعتبر متوسط ليس بالسعر أو البطيء فهو يتطلب في المتوسط من ثماني أيام عمل إلى أربعة عشر يوم عمل وفي حالة إذا كانت قيمة المشتريات أقل من 372 ريال فهناك مصاريف شحن قيمتها مرتفعة تبلغ 75 ريال و اذا كانت المشتريات قيمتها أكثر من 372 ريال فان الجن مجاني بالكامل .

يمكنك استخدام الدفع عند الاستلام و هي خدمة مدفوعة في عمان في مباقل 37 ريال اذا كانت قيمة المشتريات مابين 150 ريال الى 1878 ريال .

شحن جولي شيك إلى قطر 

تطلب التوصيل و الشحن الى دولة قطر من اسبوعين عمل إلى ثلاثة أسابيع عمل كامل وهو ما يعني حتى 21 يوم عمل ، أما عن تكلفة الشحن فهي تبلغ 45 ريال في حالة إذا كانت قيمة المشتريات التي قمت بطلبها هي 414 ريال اما اذا كانت أكثر من ذلك فان الشحن مجاني بالكامل .

يتوفر ايضا خاصية الدفع عند الاستلام و هي التي تأتي في مقابل 22.5 ريال و لكن يشترط أن تكون قيمة الطلبات في حدود ما بين 225 ريال الى 4508 ريال .

كيف أدفع ثمن منتجات جولي شيك ؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في عملية الدفع و التي ستصل إلى 9 طرق مختلفة منها ما هو يصلح للدفع داخل السعودية و الدول العربية ومنها ما يستعمل في الدفع الخارجي و هم : 

  • الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية البنكية سواء كانت فيزا وماستر كارد وأمريكان كارد او امريكان اكسبريس أو غيرها متاح الدفع بها في أي من جميع دول العالم .
  • متاح استخدام الباي بال و هو الدفع الإلكتروني عبر البوابة الالكتروني بنك باي بال أيضا متاح للدفع في جميع دول العالم .
  • الدفع عند الاستلام و هذه الخاصية متاحة في دول الخليج فقط مثل السعودية و الامارات و الكويت و عمان و قطر و البحرين و الاردن .
  • استخدام بطاقات مدى الالكترونية في الدفع و هذه البطاقات متاحة فيط للدفع في المملكة العربية السعودية .
  • الدفع عبر كي نت و هي الخدمة المتاحة للدفع فقط داخل دولة الكويت .
  • الدفع عبر خدمة أبل باي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية وسنغافورة والإمارات العربية .
  • للدفع عبر خدمة IDEAL وهي متاحة في دولة هولندا فقط .
  • الدفع عبر خدمة سوفت المنتجة في دولة المانيا .
  • الدفع عبر خدمة Przelewy24 المتاحة في بولاندا فقط .

بعد التعرف على على معلومات الشحن الى متجر جولي شيك و طرق الدفع في جولي شيك فانت الان قادر على شراء المنتجات من المتجر مع استخدام كوبون جولي شيك للحصول على تخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة به .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في جولي شيك ؟

يوفر متجر جولي شيك 9 وسائل و خيارات متنوعة من أجل دفع ثمن المنتجات و ليست جميعها متاحة في الدول العربية منها الدفع عبر البطاقة الائتمانية و الدفع عبر الباي بال و الدفع عبر بطاقات مدى داخل السعودية و الدفع عبر كي نت في الكويت و الدفع عند الاستلام في دول مجلس التعاون الخليجي .

كم تبلغ مدة شحن جولي شيك ؟

مدة الشحن ليست ثابتة في جميع دول التي يمكن الشحن اليها و لكن المملكة العربية السعودية شحنها هو الاسرع و هو من خمسة الى عشرة ايام عمل بينما بعض الدول الاخرى قد يتأخر فيها الشحن و يبدأ من 13 يوم عمل الى 21 يوم عمل

ما هي منتجات جولي شيك ؟

المتجر شامل و لكن ليس بكل المجالات التي يمكن ان تشتريها و لك الاهتمام الاكبر بالازياء النسائية و الأزياء الرجالية وكذلك منتجات الجمالة و الأناقة للسيدات ثم بعد ذلك يأتي الاهتمام بمنتجات الأم و الطفل و هناك قسم الالكترونيات و منتجات المنزل و قسم خاص بالرياض و هناك قسم جديد يمى السوبر ماركت في المتجر .

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم جولي شيك ؟

موقع بوابة الكوبونات الآلي يوفر أفضل كود خصم جولي شيك يمكن أن تحصل عليه ، ذلك لأن كود الخصم نحصل عليه من قبل ادارة متجر جولي شيك بالاضافة الى انه يعتبر أحدث كود يمكن أن تحصل عليه من قبل إدارة المتجر على كل المنتجات .

هل كود خصم جولي شيك فعال ؟

نعم كود الخصم فعال بنسبة 100% بالاضافة الى ان صالح للاستخدام على كافة المنتجات المتوفرة بالمتجر ، كل المطلوب منك ان تقوم بنسخ الكود و الذهاب الى صفحة المشتريات و تقوم باضافة كود الخصم لكي تحصل على نسبة الخصم المتوفرة بالكود و تقوم بإتمام عملية الشراء .