كود خصم بيوتي ميلانو 2024 ، ان كانت هذه المرة الاولى...أكثر

كوبون بيوتي ميلانو

كوبون بيوتي ميلانو ، هو أحد المتاجر التي تهتم جيدا بالجانب النسائي في المملكة العربية السعودية حيث يوفر المتجر العديد من ادوات التجميل و داوت الاستعمال الشخصية للاناقة و لا يغفل أيضا على اكسسوارات المنزل و بعض المنتجات للرجال ، نقدم لكي سيدتي كود خصم بيوتي ميلانو للحصول على تخفيضات و خصومات كبيرة .

الشحن المجاني بيوتي ميلانو 

إن كنت ترغبين سيدتي في تخفيض ثمن فاتورة الشراء وقت عملية الدفع من متجر بيوتي ميلانو فيمكنك أن تقوم بذلك حين تقومين بالاعتماد على الشحن المجاني ، الشحن المجاني صالح داخل المملكة العربية السعودية و في حالة اذا كانت قيمة المشتريات هي 199 ريال او أكثر من ذلك فإذا كانت المنتجات التي ستقومين بطلبها قيمتها بلغت 180 ريال ننصحك أن تجدي منتج آخر لتصبح 200 ريال لانكي في كلتا الحالتين ستقومين بدفع مبلغ 200 ريال لوجود مصاريف شحن .

متى يصل شحن بيوتي ميلانو ؟

يعمل متجر ميلانو على توصيل المنتجات الخاصة به دال المملكة العربية العربية السعودية في اسرع وقت ممكن و لذلك فهي تعتمد على شركة سمسا في عملية الشحن و هي احدى شركات الشحن الشهيرة .

تختلف مدة الشحن على حسب المنطقة التي تقيم بها فإذا كان الطلب داخل مدينة جدة فإنه سيكون الأسرع وكلما ابتعدت المنطقة كلما زادت مدة الشحن ، اما عن متوسط مدة الشحن فهي تتطلب م 3 أيام عمل إلى 5 ايام عمل مع مراعات ا متجر بيوتي ميلانو و شركة الشحن سمسا لها عطلات اسبوعية و عطلات في المناسبات الدينية والمناسبات الوطنية و خلال فترة العروض و التخفيضات يكثر لديهم الطلبات مما قد يؤدي الى تأخر وصول المنتج اليك .

تتبع شحن بيوتي ميلانو 

وبسبب ما ذكرناه سابق مما قد يؤدي إلى تأخر الشحن فإن متجر بيوتي ميلانو يوفر لك امكانية القيام بتتبع المنتجات بثلاث طرق حيث الاولى هي ارسال رسالة على البريد الالكتروني تطلب فيها تتبع المنتجات و الثانية برسالة نصية على رقم الجوال وسيتم الرد عليك أيضا برسالة نصية ، أما الطريقة الثالثة وهي من خلال داخل موقع شركة سمسا .

يوجد رابط إلكتروني متوفر في البريد الإلكتروني الذي وصل إليك بعد إتمام عملية الشراء يحتوي على كود تتبع المنتجات التي قمت بطلبها و كذلك يحتوي على رابط التتبع .

كل ما عليك القيام به هو الضغط على هذا الرابط و الدخول الى موقع سمسا و اضافة كود التتبع و البريد الإلكتروني الخاص بك لكي تتمكن من التعرف على مكان التجأت في الوقت الحالي و ستكون النتيجة في الاجابات التالية : 

  • الشحنة مازالت في مخزن الشركة ، و هذا يعني أنها في مرحلة التجهيز .
  • تم تسليم الشحنة ، وهو ما يعني انه تم تسليمها إلى شركة الشحن و ستقوم شركة الشحن بقلها اليك .
  • في الطريق اليك ، وهو ما يعني ان شركة الشحن ستقوم بتصويرها في الطريق اليك .
  • تم تسليمها إلى العميل ، وهو ما يعني أنه بالفعل تم التسليم ال العميل .

مصاريف الشحن بيوتي ميلانو

مصاريف الشحن في هذا المتجر تعتبر من ارخص مصاريف الشحن التي يمكن الاعتماد عليها في توصيل فهي تأخذ فقط 19 ريال داخل المملكة العربية السعودية وفي حالة شراء منتجات قيمتها 199 ريال فإن مصاريف الشحن ستكون مجانية بالكامل .

كيف أدفع ثمن منتجات بيوتي ميلانو ؟

تواجه الكثير من العملاء مشكلة في عملية الشراء اون لاين من المتاجر الإلكتروني و ذلك لعدم علمهم بالطرق و الوسائل التي سيقومون بالدفع من خلالها و لكن متجر بيوتي ميلانو يوفر العديد من وسائل الدفع المتاحة داخل السعودية و ذلك مثل باقي المتاجر الالكترونية الاخرى .

في حالة اذا كان لديك بطاقة ائتمانية من بنك داخل المملكة العربية السعودية فيمكنك الدفع سواء كانت فيزا او ماستر كارد من خلال إضافة الأرقام والبيانات المتوفرة في هذه البطاقة إلى خانات الدفع ثم السداد ، ايضا من الطرق التي يمكن السداد من خلالها هي بطاقة مدى و هي البطاقات المتاحة للاستخدام داخل السعودية و التي من خلالها يمكن الدفع الإلكتروني لأي متجر ويمكنك الاعتماد على هذه البطاقات المتوفرة في العديد من منافذ البيع داخل المملكة في حين أن الطريقة الاخيرة في الدفع هي الدفع عند الاستلام .

الدفع عند الاستلام بيوتي ميلانو 

ان كنتي من الأشخاص الذين لا يفضلون الدفع الالكتروني سواء بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى للدفع الإلكتروني فيمكنك الاعتماد على خاصية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان نقوم بالدفع ثمن المنتجات الى مندوب الشحن الذي سيقوم بتسليم المنتجات الى باب المنزل اليكي .

على الرغم من أن بعض السيدات يفضلن هذه الطريقة في الدفع إلا لأنه لا يفضل الاعتماد عليها لأنها ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة في مقابل 19 ريال اضافية على ثمن الفاتورة النهائية .

إرجاع منتجات بيوتي ميلانو

لا منتجات المتجر اغلبها منتجات عطرية او ادوات تجميل و استعمال شخصي فهي غير قابلة للإرجاع و بالتالي في حالة الشراء لا يمكن أن تقوم بطلب ارجاع المنتج أو استبداله فقط في حالتين الاولى و هي أن تصل المنتجات إلى العميل تالفة او يصل الى العميل المنتجات غير مكتملة في هذه الحالة فقط يمكنك التواصل مع خدمة العملاء خلال خمسة ايام عمل من اجل ارجاع المنتجات و يكون ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية لابد ان يكون المنتج اما تالف او غير كامل .
  • بعد ذلك قم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم التالي 920001698 او ارسال رسالة على البريد الالكتروني من اجل طلب ارجاع المنتجات .
  • ستقوم ادارة متجر بيوتي ميلانو بالرد بالموافقة على عملية الارجاع او الاستبدال .
  • بعد ذلك ستقوم شركة الشحن بإرجاع المنتجات من باب منزلك الى الشركة بعد عدة أيام .
  • يقوم متجر ميلانو بمراجعة المنتجات و التاكد منها ثم بعد ذلك تقوم بارجاع الاموال المدفوعة اليك مرة اخرى .

في النهاية عليك ان تراعي بأن عملية إرجاع المنتجات الى المتجر ستأخذ بعض الوقت و كذلك عملية ارجاع الاموال المدفوعة تتطلب وقت طويل ، و عليك ان تراعي انه اذا كانت عملية الدفع كانت الكترونية فانه يتم رد المبلغ المدفوع الى الحساب البنكي بينما إذا كانت عملية الدفع قد تمت من خلال خاصية الدفع عند الاستلام فهذا يعني انه لابد ان يتم رد المبلغ المدفوع في شكل رصيد على المتجر يتم استخدامه بعد ذلك .

ننصحك الان سيدتى أن تبدأ في عملية الشراء من متجر بيوتي ميلانو دون انتظار فترة العروض لاكي ستحصلين على كوبون بيوتي ميلانو للحصول على تخفيضات و خصومات كبيرة وقت عملية الشراء .

ما هو متجر بيوتي ميلانو ؟

هو متجر إلكتروني متوفر في المملكة العربية السعودية يقع في مدينة جدة ، الموقع متخصص في عالم السيدات من حيث أدوات التجميل ومنتجات العناية الشخصية ويمكنك الدفع اون لاين او الدفع عند الاستلام والشحن الى اي مكان خلال ثلاثة ايام عمل .

ما هي خيارات الدفع في بيوتي ميلانو ؟

يمكنك ان تقوم بالدفع فقط من خلال الفيزا و الماستر كارد و الدفع عبر بطاقات المدى و ايضا الدفع عند الاستلام .

هل يتوفر الدفع عند الاستلام في بيوتي ميلانو ؟

نعم يوجد و لكنها ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة و هي بقيمة 19 ريال .

ما هي مدة شحن بيوتي ميلانو ؟

إن كانت عملية الشراء داخل مدينة جدة فإن الأمر لا يتطلب أكثر من يومين عمل بينما اذا كان خارج مدينة في المملكة العربية السعودية فإن عملية الشحن تتطلب من ثلاثة ايام الى خمسة ايام عمل .

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم بيوتي ميلانو ؟

من خلال بوابة الكوبونات يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم بيوتي ميلانو بالإضافة إلى الحصول على أفضل تخفيض يمكن أن تحصل عليه لجميع المنتجات المتوفرة في المتجر و كود الخصم فعال بنسبة 100% على جميع المنتجات .