قسيمة شراء بيتونيا ، من المميزات التي يوفرها متجر بيتونيا...أكثر
كود خصم بيتونيا 2024 ، اسعار الكنب في بيتونيا تبدأ...أكثر

كوبون بيتونيا

كوبون بيتونيا ، حينما بدأ متجر بيتونيا في العالم بشكل إلكتروني منذ 8 سنوات تقريبا كان يعمل فقط على الاكسسوارات المنزلية و المفروشات و لكن مع مرور الوقت بدأ المتجر في النمو من حيث المبيعات و بدأ يتوسع في مجال الأثاث المنزلي الى ان يصبح يوفر جميع المنتجات التي يحتاج اليها المنزل سواء داخله أو خارجه أو أثاث مكتبي او غيره ، ان كنت تفضل الشراء اون لاين مع التوصيل حتى باب المنزل بدلا من الانتقال الى محلات الاثاث فات قادر على الشراء من هذا المتجر مع استخدام كود خصم بيتونيا المتوفر لدينا للحصول على خصومات و تخفيضات تبدأ من 10% لتصل إلى 25% من قيمة المنتج .

هناك قائمة طويلة من المتاجر التي توفر الاثاث المنزلي و المكتبي اون لاين في الدول العربية وتحديدا السعودية منهم بيتونيا و ايكا و نون و امازون و ساكو و بوتري بارن شي ا و مفارش الحبيب و مفارش اورانج و الكثير منها ، و ستجد لجميع هذه المتاجر اكواد و كوبونات خصم و تخفيض .

كود خصم بيتونيا الشحن المجاني 

هناك مجموعة من الأثاث المنزلي الذي يمكن أن تقوم بشرائه من المتجر مع الحصول على شحن مجاني بالكامل عليها و هو تخفيض قام به المتجر لفترة محدودة و في حالة انتهاء هذا العرض يمكنك استخدام كوبون بيتونيا المتوفر لدينا للحصول على تخفيض على إجمالي الفاتورة .

كود خصم بيتونيا نهاية السنة 

خلال فترة نهاية الام يقوم المتجر بتقديم مجموعة من العروض و التخفيضات على الكثير من الاثاث المنزلي و هنا تخفيضات بنسبة 15% و اخرى بنسبة 20% و بنسبة 30% و بنسبة 40% و بنسبة 60% و بنسبة 50% وهناك منتجات عليها توفير بقيمة 1000 ريال و منتجات تشتري منها قطعتين لتحصل على الثالثة مجانا .

اثاث بيتونيا 

هل ترغب فى فرش منزلك الجديد أو تجديد منزلك القديم انت قادر على ذلك من خلال بيتونيا بسهولة فهو يوفر اثاث منزلي غرف المعيشة و النوم و الطعام و المكتبي و جلسات الخارجية و الرفوف و الخزائن و اثاث للحيوانات الاليفة.

 لسيدة المنزل قادرة على اقتناء الأواني للطبخ و التي منها أواني المائدة و التقديم و الشرب و طاولات الطعام و اطقم إضافية و فناجيل و بيالات الشاي و البرادات .

بالنسبة للرجال يمكنهم اقتناء الأجهزة الكهربائية مثل التلفزيونات وأجهزة الصوتيات و الأجهزة المنزل بالكامل و للسيدات ايضا هناك أجهزة المطبخ .

ديكورات المنزل كذلك متوفرة مثل اللوحات و اصيص زر و الزهور و الفازات و المباخر و ركن خاص بالقهوة  اكسسوارات الحمام .ذلك بالأضعف إلى توافر مفروشات ارضية مثل السجاد المودرن و السجاد الكلاسيكي ومنتجات الإضاءة في السقف و اضاءة جدارية وكذلك هناك اضاءات ارضية .

نذهب الان الى غرف النوم و ستجد المفروشات والمنسوجات حيث اطقم لحافات و طفت لحاف مفرد و نصف و خداديات و شال و غيره .

شحن بيتونيا في السعودية 

عملية الشحن داخل المملكة العربية السعودية من متجر بيتونيا تختلف على حسب المنطقة التي سيتم الشحن اليها في السعودية وكذلك على حسب نوع الطلب المطلوب فكلما بعدت المسافة ما بين المخزن و بين المنزل كما زادت المدة .

ولكن في المتوسط فإن مدة الشحن تتطلب من 5 أيام عمل إلى 20 أيام عمل و تتم عملية الشحن من خلال ثلاث شركات وهي سمسا و ارامكس و شركة Clex .

و لكن هناك اختلاف فقط في حالة إذا كان هناك طلب خاص وهو ما يعني أن تطلب تصميم خاص فإن عملية الشحن تبدأ من 60 يوم لتصل الى 90 يوم عمل و هي فترة زمنية طويلة جدا و لكن هذا في مقابل طلب منتج مخصص لك انت فقط و بدأ هذا الوقت من تاريخ إنشاء الطلب و اتمام عملية الدفع .

عليك فقط ان تراعي بان المتجر لديه عطلات أسبوعية وكذلك شركات الشحن بالاضافة إلى العلاوات السنوية المناسبات الوطنية او الدينية وكذلك خلال فترة العروض و التخفيضات و الخصومات قد يتأخر وصول الشحن الى إليك .

خيارات الدفع في بيتونيا 

متجر بيتونيا يوفر 9 طرق لكي تتمكن من الدفع و هذا يعني أنك بالتأكيد ستجد طريقة مناسبة لك منهم حيث الطريقة الاولى هي الدفع عبر ماستر كارد و الثانية عبر الفيزا و كلاهم عند الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية أحد مصارف المملكة العربية السعودية .

الطريقة الثالثة في الدفع هي استخدام بطاقات مدى المنتشرة في السعودية وهي تعتبر أيضا من قبل الدفع الالكتروني و الطريقة الرابعة هي الدفع عبر خدمة أبل باي ففي حالة إذا كان لديك جهاز ايفون او ايباد و هناك محفظة الكترونية فيه فأنت قادر على تحويل الأموال من خلالها .

الطريقة الخامسة هي الدفع عن طريقة تطبيق STC Pay وذلك في حالة اذا كنت تمتلك شريحة اس تي سي للاتصالات في السعودية و الطريقة السادسة هي التحويل البنكي و يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة في حالة اذا كان المبلغ المدفوع كبير .

الطريقة الثامنة في الدفع هي التقسيط عبر برنامج تابي و الطريقة التاسعة و الاخيرة و هي التقسيط عبر تمارا بدون فوائد أو رسوم مع الكثير من المميزات .

مصاريف شحن بيتونيا 

لم يكشف المتجر عن قيمة مصاريف الشحن بشكل ثابت و اوضح انها تكون مختلفة على حسب وزن المنتجات و لكن في حالة إرجاع المنتجات الصغيرة التي يقل سعرها عن 500 ريال فإن مصاريف الشحن في حدود 60 ريال .

الشحن المجاني في بيتونيا 

المتجر لا يوفر شحن مجاني وانما الشحن في الأسس مدفوع و هناك ثلاث طرق يمكن من خلالها الحصول على شحن مجاني .

  • الحد الأدنى للمشتريات .

المتجر يوضح أنه في حالة شراء منتجات قيمتها 3000 ريال او أكثر من ذلك انه سيتم الغاء مصاريف الشحن .

  • عروض المتجر .

في كثير من الأحيان يوفر المتجر عروض لا تأتي في تخفيض ثمن المنتج و انما تأتي في شكل الشحن المجاني و هو يعتبر توفير جيد .

  • كود خصم بيتونيا .

من خلال كود الخصم المتوفر لدينا في الصفحة الحالية فات قادر على الحصول على توفير وخصم قد لا يأتي في مصاريف الشحن و لكن قد تكون بنفس قيمة مصاريف الشحن وبالتالي انت من يستفاد .

العملات التي يدعمها بيتونيا 

يدعم هذا المتجر الدفع و الشراء بجميع العملت المحلية في منطقة الخليج العربي من حيث : 

  • الدينار البحريني .
  • الدينار الكويتي .
  • الريال العماني .
  • الريال القطري .
  • الدرهم الإماراتي .
  • الريال السعودي .
  • الدولار الأمريكي .

حين تقوم بزيارة المتجر يمكنك الانتقال إلى الإعدادات ثم الضغط على العملة و اختيار العملة المحلية لبلدك لكي يتحول جميع العملات في المتجر .

حين تقوم بطلب شراء منتجات الإناث الصغيرة فإنك تستفيد من الشحن السريع الذي قد يبدأ  3 ايام فقط و لكي تحصل على التخفيضات و الخصومات يمكنك استخدام كوبون بيتونيا المتوفر لدينا الان .

كود خصم بيتونيا ” أقوى كود خصم بيتونيا السعودية ” يسمح لك بالحصول على أفضل أنواع الأثاث المنزلي والسجاد بأسعار مخفضة، يمكنكم الآن التسوق عبر متجر بيتونيا الإلكتروني لشراء أرقى مستلزمات واحتياجات المنزل وكافة المفروشات والمنسوجات ذات الجودة العالية بأسعار في متناول اليد .

لقد تم تأسيس بيتونيا خلال عام 2014 من أجل توفير أفضل القطع المنزلية الضرورية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث يعد متجر بيتونيا هو أكبر موقع إلكتروني في المملكة لبيع الأثاث والأجهزة ومستلزمات المطبخ وجميع أدوات الحمام، كما يوفر أفضل منتجات الديكور لكل جزء من أجزاء المنزل .

ولقد أعلن الموقع الرسمي الإلكتروني بيتونيا للتسوق baytonia furniture عن فرصة الحصول على جميع الأغراض بأسعار مخفضة من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم بيتونيا 2024 أو أقوى كود خصم بيتونيا جديد 50%، كما يوفر أفضل التخفيضات والخصومات لجميع العملاء على مدار السنة .

ما هي أقسام متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture ؟

يضم هذا المتجر المميز الكثير والعديد من المنتجات الفاخرة من أجل تصميم منزل مميز من كافة الادوات المستخدمة بداخله، وذلك مع فرصة شراء تلك المستلزمات بأسعار مخفضة للغاية عبر إضافة أحدث برومو كود خصم بيتونيا 2024 أو اقوى كود خصم بيتونيا جديد 60%، وإليكم تلك الأقسام : 

  • قسم التخفيضات، يوفر متجر baytonia furniture أقوى التخفيضات والخصومات لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين للحصول على أفضل الأغراض المنزلية بسعر مميز ومخفض .
  • يضم قسم الاثاث في متجر baytonia furniture على العديد من المنتجات الضرورية بالمنزل والتي تتمثل في ” الأثاث الخارجي / أفضل الأثاث المكتبي / أرقى غرف الطعام / كراسي للاسترخاء / أحدث غرف النوم والمعيشة ” يمكنكم تخفيض الأسعار باستخدام كود خصم بيتونيا أو اقوى كود خصم بيتونيا 2024 .
  • يوفر المتجر فرصة اقتناء الأثاث الخارجي، حيث يشمل هذا القسم ” أفضل الأرضيات / أرقى أنواع الشواية وكافة المستلزمات / أفضل جلسات خارجية / كما يوجد مستلزمات وأدوات التخييم “، يرجى إدخال أقوى كود خصم بيتونيا جديد أو أحدث برومو كود خصم بيتونيا لتخفيض ثمن الشراء .
  • قسم منتجات الحمام يمكن الحصول من خلاله على ” صندوق محارم / كافة انواع المناشف و أرواب / ملحقات التخزين / يوجد أفضل سلال النفايات / فرش الحمام / أرقى الأدوات الصحية المميزة “، احصل على أفضل نسبة خصم باستخدام أحدث برومو كود خصم بيتونيا أو أجدد كود خصم بيتونيا 2024 .
  • يمكنكم شراء كافة الاجهزة الكهربائية المنزلية بأقل سعر عبر إدخال اقوى كود خصم بيتونيا السعودية أو كود خصم بيتونيا مضاعف على افضل المنتجات المنزلية والتي تتمثل في ” التلفزيونات / أجهزة المطبخ / أجهزة التكييف / أجهزة المنزل ” .
  • يضم قسم السجاد مختلف الأنواع، فمنها : ” سجاد مجهز للصلاة – سجاد كلاسيكي – سجاد مودرن “، يستطيع العملاء الحصول على هذه الأنواع المميزة من السجاد بأفضل سعر عبر إضافة كود خصم بيتونيا علي السجاد أو أحدث كود خصم بيتونيا 2024 .
  • قسم الإضاءة في متجر بيتونيا يوفر أرقى الابجورات وأفضل للمبات وأجود الإضاءات الأرضية والجدارية، كما يوفر الفوانيس والمفاتيح وإضاءات الزينة بأسعار رائعة، فقد قم باستخدام اقوى كود خصم بيتونيا السعودية
  • يقدم متجر بيتونيا السعودية قسم المطبخ المميز ليوفر أفضل حافظات وعلب الطعام، كما يضم أجهزة وأدوات المطبخ الضرورية، كما يحتوي على أدوات تنظيم المطبخ وكافة أنواع أواني الطهي بأسعار مذهلة، ننصحكم باستخدام كود خصم بيتونيا 2024 أو اقوى كود خصم بيتونيا 35% .
  • يمكنكم الآن شراء أجود أنواع المفروشات والمنسوجات من خلال متجر بيتونيا والذي يحتوي على ” أطقم لحافات – طقم غطاء سرير – بطانيات – لباد وحشوات – أفضل شال الكنب – ارقى خداديات كنب – افضل انواع المخدات ” .

كيفية التسجيل في متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture ؟

  • يوفر متجر بيتونيا تسجيل الحساب مجانا لكافة العملاء، وذلك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني من خلال هذا الرابط : https://baytonia.com/ ، ثم الضغط على انشئ حساب أو عبر الدخول هنا : https://baytonia.com/customer/account/create/ .
  • يقوم العميل بملء المعلومات الشخصية ومعلومات تسجيل الدخول لتشمل ” الاسم الكامل – البريد الإلكتروني – وكلمة السر “، ثم الضغط على ” أنشئ حساب “، وسوف تصل رسالة تأكيدية على البريد الإلكتروني لتأكيد التسجيل .
  • بعد إتمام التسجيل يستطيع العميل التمتع بالتسوق في موقع بيتونيا السعودية والحصول على أفضل المنتجات بأسعار مميزة ومخفضة .

ما هي أفضل أكواد متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture ؟

  • كوبون خصم بيتونيا .
  • كوبون خصم بيتونيا للسجاد . 
  • كوبون خصم بيتونيا للاثاث .
  • كود خصم بيتونيا للاثاث المنزلي .
  • كود خصم متجر بيتونيا للاثاث .
  • كود خصم بيتونيا 2024 .
  • كود خصم بيتونيا للديكور المنزلي .
  • أحدث كوبون خصم متجر بيتونيا 50 .
  • كود خصم بيتونيا علي المفروشات .
  • كود خصم بيتونيا علي السجاد .
  • كوبون خصم بيتونيا السعودية جديد .
  • كود خصم بيتونيا للطاولات .
  • اقوى كود خصم بيتونيا السعودية .
  • خصم بيتونيا مضاعف على افضل المنتجات المنزلية .
  • أحدث برومو كود خصم بيتونيا 2024 .

كيفية استخدام أكواد الخصم في متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture

للراغبين في استخدام أكواد وكوبونات الخصم في متجر بيتونيا السعودي، يرجى إتباع كافة الخطوات التالية : 

  • القيام بتسجيل الدخول إلى متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture من خلال هذا الرابط : https://baytonia.com/ .
  • الدخول إلى صفحة المنتج المراد شرائه، وإضافته إلى حقيبة التسوق، ومن ثم إلى صفحة الدفع، نلاحظ توافر خانة لإضافة رمز القسيمة لتخفيض السعر .
  • الآن يجب التوجه إلى موقعنا موقع ” بوابة الكوبونات ” والذي يقوم بتوفير كافة الكوبونات المميزة والفعالة من اجل تخفيض أسعار المنتجات بكافة المتاجر الإلكترونية للتسوق .
  • يتم نسخ أقوى كوبون خصم بيتونيا 2024 أو أحدث برومو كود خصم بيتونيا السعودية من موقع بوابة الكوبونات، ثم الانتقال على الفور إلى موقع بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture .
  • والتوجه إلى صفحة دفع المنتج الذي تم اختياره، والقيام بلض كوبون خصم بيتونيا على الأثاث المنزلي أو كوبون خصم بيتونيا مضاعف على افضل المنتجات المنزلية .
  • في حالة إذا كان كوبون خصم بيتونيا للسجاد أو أحدث كوبون خصم بيتونيا للاثاث 2024 ساري وصالح للاستخدام داخل متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture سوف يحصل العميل على أعلى نسبة خصم مباشرةً عند الدفع .
  • ننصحك عزيزي العميل للحصول على منتجات متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture بأقل سعر مخفض بمتابعة موقعنا ” بوابة الكوبونات ” دائماً للحصول على أعلى كوبون خصم بيتونيا مضاعف على افضل المنتجات المنزلية .

ما هي طرق الدفع المتاحة داخل الموقع الرسمي بيتونيا السعودية ؟

  • يمكنكم الدفع عبر الحوالات البنكية في متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture .
  • يوفر موقع بيتونيا للأثاث المنزلي خدمة الدفع نقداً عند الاستلام .
  • الدفع عبر استخدام بطاقة مدى البنكية .
  • الدفع من خلال استخدام البطاقات الائتمانية ” فيزا – ماستر كارد ” .
  • يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية باستخدام خدمة تابي للدفع بالتقسيط .
  • الدفع عبر أبل باي .
  • يمكنكم القيام باستخدام خدمة STC باي للدفع في متجر بيتونيا للأثاث المنزلي baytonia furniture .
  • الدفع بالتقسيط من خلال خدمة تمارا .

أحدث برومو كود خصم بيتونيا 2024 على أفضل المنتجات

  • بلغ ثمن شراء طقم دايريكشن جذاب لتقديم الحلويات والكيك مصنوع من اجود انواع الريزين في متجر بيتونيا فقط 425 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على المنتج بسعر مخفض عبر إضافة كود خصم بيتونيا 2024 أو أحدث برومو كود خصم بيتونيا للديكور المنزلي .
  • بلغ سعر شراء طاولة تحمل اللون الأحمر مستوردة سهلة الحمل، تصم تصنيعها من اجود أنواع البلاستيك في متجر بيتونيا السعودية فقط 53 ريال سعودي، للحصول على اعلى نسبة خصم، يرجى استخدام أحدث برومو كود خصم بيتونيا 2024 أو كود خصم بيتونيا 35% .
  • بلغ ثمن شراء جلسة خارجية للطعام تحتوي على مقعد ثلاثي ومقعدين مفردين تحمل اللون الكريمي وتحتوي على سطح زجاجي أبيض اللون فقط 3475 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض السعر، ننصحكم بإدخال كود خصم بيتونيا 2024 أو أقوى كود خصم بيتونيا للطاولات .
  • بلغ سعر شراء طاولة بريكا مخصصة للتلفزيون مصنوعة من الخشب والمعدن في متجر بيتونيا السعودية فقط 2379 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على أفضل نسبة خصم بإدخال كود خصم بيتونيا 2024 أو أقوى كود خصم بيتونيا فعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء طاولة ماركة رويال كوت مخصصة لتقديم القهوة مصممة من الخشب والستيل في متجر بيتونيا السعودية فقط 2499 ريال سعودي، لمن يود الحصول على المنتج بسعر مميز يمكنه استخدام كوبون خصم بيتونيا مضاعف على افضل المنتجات المنزلية .
  • بلغ سعر شراء كوب بسعة 200 مللي يحمل اللون الأزرق الملون مصمم من الستيل في متجر بيتونيا السعودية فقط 34 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على نسبة خصم عبر كوبون خصم بيتونيا 2024 أو أحدث كوبون خصم بيتونيا جديد فعال 100% . 

تعرف على سياسة الشحن والتوصيل في متجر بيتونيا السعودية

  • بعد قيام العميل بتقديم طلب الشراء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي بيتونيا السعودية، يقوم المتجر بإرسال رسالة نصية على الهاتف وايضاً رسالة عبر البريد الإلكتروني للعميل من أجل تأكيد هذا الطلب وذلك خلال 12 ساعة من تقديم الطلب .
  • بعد التأكيد يصل إلى العميل أيضاً رسالة تأكيدية تحتوي على رابط التتبع للمنتجات عبر الايميل ورسائل الجوال .
  • مدة توصيل الطلبات تتراوح بين 5 أيام إلى 20 يوم عمل، أما الطلبات الخاصة يتم تسليمها خلال من 60 يوم عمل وحتى 90 يوم عمل .
  • يتم توصيل الطلبات داخل كافة مدن المملكة العربية السعودية عبر أفضل شركات الشحن والتي تتمثل في : شركة أرامكس / شركة سيليكس / شركة سمسا .
  • أما بالنسبة لمصاريف الشحن والتوصيل لمختلف المنتجات، توجد الرسوم والمصاريف في صفحة الدفع الخاصة بكل منتج، وهي تختلف من منتج إلى آخر ومن منطقة إلى آخرى .

تعرف على أحدث تخفيضات الجمعة البيضاء 2024 في بيتونيا السعودية

  • يوفر متجر بيتونيا السعودية خصم يصل إلى 60% على أفضل أنواع طاولات الطعام خلال تخفيضات الجمعة البيضاء 2024 .
  • خصم مميز على قسم طاولات التليفزيون وطاولات القهوة يصل إلى 50% في متجر بيتونيا السعودية .
  • أفضل الخصومات على اسعار غرف النوم، والتي تصل إلى نسبة 65% خلال تخفيضات الجمعة البيضاء .
  • من أفضل عروض الجمعة البيضاء 2024 في بيتونيا السعودية خصم يصل إلى 50% على أسعار الطاولات الجانبية المميزة .
  • يقدم الموقع الرسمي الإلكتروني بيتونيا السعودية خصم يصل إلى 70% على منتجات قسم التقديم والضيافة في عروض الجمعة البيضاء .
  • فرصة مميزة لكافة العملاء، أقوى الخصومات على أسعار الأجهزة الكهربائية في متجر بيتونيا، حيث تم توفير خصم يصل إلى 47% على كافة الأجهزة بالقسم عبر عروض الجمعة البيضاء 2024 .

هل يمكنني تقسيط ثمن شراء بعض المنتجات من متجر بيتونيا السعودية ؟

نعم بالفعل يمكن ذلك، عبر استخدام خدمة تابي وتمارا، يمكن تقسيم الفواتير وذلك بدون رسوم إضافية أو فوائد.

ما هي شركات الشحن والتوصيل المتاحة في متجر بيتونيا المملكة ؟

يتعامل متجر بيتونيا مع أفضل شركات الشحن والتي تتمثل في ( سمسا – سيلكس – ارامكس ) .

هل يمكنني الدفع عند استلام المنتجات عند المنزل ؟

نعم، يوفر المتجر طرق متعددة للدفع، قد تم إمكانية الدفع نقداً عند قيام العميل باستلام الاوردر عند باب المنزل .

ماذا اشتري من موقع بيتونيا ؟

المتجر متخصص في الأثاث المنزلي بكافة تفاصيله مثل غرف المعيشة و النوم و الطعام و أثاث المكتب و رفوف وخزائن و أواني المائدة وأواني التقديم و الشري و منتجات تزين الطعام و جاهزة المنزل و الاجهزة الكهربائية و أجهزة المطبخ و المكيفات و السجاد و الاضاءة و المفروشات والمنسوجات .

كيف احصل على افضل كود خصم بيتونيا ؟

من خلال موقعنا الحالي بوابة الكوبونات تحصل على افضل كود خصم بيتونيا مجرب ومستخدم من قبل و يمكنك ان تقوم بنسخه و الانتقال مباشرة الى المتجر و الشراء .

ما هي خيارات الدفع في موقع بيتونيا ؟

يوفر المتجر الدفع بالعديد من الطرق : الدفع عبر الفيزا . الدفع عبر ماستر كارد . الدفع عند الاستلام . الدفع عبر أبل باي . الدفع عبر التحويل البنكي . الدفع عبر بطاقة مدى . الدفع عبر التقسيط .

كيف اشتري من موقع بيتونيا ؟

قم بالدخول الى الموقع و انشاء حساب عليه . قم بالبحث عن المنتج المطلوب شرائه . قم باضافة المنتجات الى سلة المشتريات . قم بإضافة كود خصم بيتونيا الى سلة المشتريات لتحصل على التخفيض . قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك . قم بإدخال عنوان الشحن . ثم اتمام عملية الشراء .