كوبون اي اوتلت

كوبون اي اوتلت ، من اسم هذا المتجر فهو يعمل على توفير المنتجات التي عليها خصومات و تخفيضات بارخص ثمن ممكن فهو متجر الكتروني يعمل في منطقة الشرق الأوسط و هو متخصص في بيع الملابس العصرية و الشبابية لمختلف الأعمار السنية و تأتي جميع المنتجات من ماركات عالمية معروفة أغلبها من السوق الأوروبي كما أن المتجر يعمل مع مصممين خبراء من إيطاليا .

يمكنك ايضا الاعتماد على بوابة الكوبونات في الحصول على افضل كود خصم اي اوتلت للحصول على خصومات و تخفيضات إضافية على جميع المنتجات في المتجر و ذلك في سلة المشتريات من حيث الفاتورة النهائية كذلك يمكنك الاستفادة من هذا المتجر في الحصول على الشحن المجاني والدعم المباشر من خدمة العملاء .

ماذا اشتري من اي اوتلت ؟

كل ما تحتاجه السيدات و الرجال و الأطفال في يومهم التقليدي من أزياء عصرية و انيقة حيث يمكنهم الحصول على الملابس و الاحذية و نظارات الشمس و العطور و الحقائب و الاكسسوارات .

ان كنت ترغب في الشراء لطفلك الصغير حتى سن 15 عام ستجد ملابس للاولاد و ملابس للبنات و احذية للاولاد و احذية للبنات و حقائب و اكسسوارات كما يتوفر هذه المنتجات جميعا ايضا بالنسبة للرضع .

ماركات اي اوتلت 

قد يظن البعض أن المنتجات المتوفرة في متجر اوت ليت لا تأتي من براندات اصلية و هذا غير صحيح وأبرز هذه الأنواع هي الفيرو مارتيني و أرماني بيبي و اقنر و استون مارتن و غيرهم الكثير .

الدول التي يدعمها اي اوتلت 

هذا المتجر يقع في المملكة العربية السعودية و بالتالي فهو يدعم الشحن الى جميع مدن المملكة من خلال شركات الشحن المحلية و ايضا يدعم المتجر الشحن و التوصيل الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي وذلك مثل الامارات و الكويت و قطر و عمان و البحرين و الاردن كما انه يدعم ايضا التوصيل الى دولة العراق .

كوبون اي اوتلت على اول طلب

حين تقوم بزيارة المتجر الالكتروني للمرة الاولى سيطلب منك ان تقوم بانشاء حساب على المتجر و تحميل التطبيق على جوالك و ستحصل على كود خصم مجاني على اول طلب تقوم به و نسبته 10% و لكي تتمكن من الحصول على هذا الكود بشكل مجاني قم باتباع الخطوات التالية : 

  • قم بالدخول الى متجر التطبيقات المتوفر على جوالك .
  • قم بالبحث عن التطبيق من خلال الاسم اي اوتلت او eoutlet .
  • قم بتحميل التطبيق على جوالك ثم قم بتشغيله .
  • قم بإنشاء حساب على التطبيق .
  • بعد اتمام انشاء الحساب سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي ترحيب بالانضمام الى المتجر .
  • كما ستجد كود الخصم في هذه الرسالة .

الان يمكنك ان تقوم بالبدء في استخدام هذا الكود على أول عملية شراء فقط و بالتالي في حالة إذا كنت ترغب الشراء مرة اخرى من المتجر يمكنك الاعتماد على كوبون اي اوتلت المتوفر لدينا الان للحصول على خصومات تصل الى 25% من قيمة هذه المنتجات .

مدة شحن اي اوتلت 

كما اشرنا سابقا فان عملية الشحن تتضمن السعودية و باقي دول الخليج و العراق و بالتأكيد لأن مقر متجر اي اوتلت متوفرة في داخل السعودية فإن عملية الشحن داخل السعودية تكون هي الاسرع و ايضا تختلف مدة الشحن على حسب مدى القرب و البعد من نافذة البيع .

و أعلن متجر اي اوتلت أن عملية الشحن تتضمن من ثلاثة ايام عمل الى سبعة ايام عمل و لكنها تشترط أن يكون عنوان الشحن سليم و ان يكون العميل الذي سيتسلم المنتج متواجد ايضا .

أسباب تأخر شحنة اي اوتلت 

في حالة اذا تأخرت شحنة اي اوتلت في الوصول الى العميل فهذا يعني أنه من الممكن أن يكون عنوان الشحن غير صحيح أو أن العميل غير متواجد مما يعني انه سيتم اعادة الشحن مرة اخرى و تتطلب مدة اطول في ذلك .

وكذلك في حالة اذا كان الطلب في أيام العطلات مثل عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة الأعياد الوطنية والأعياد الدينية فهي سيؤدي الى تأخر الشحن .

تهيضت في حالة فترة التخفيضات و الخصومات مثل عروض الجمعة البيضاء فإن شركات الشحن يكون لديها الكثير من الطلبات و بالتالي قد يتأخر الشحن و التوصيل .

و نتيجة هذا التأخير فإن المتجر يوفر لك ما يسمى ” تتبع الطلبات ” .

تتبع طلبات اي اوتلت 

تتبع الشحن هو ما يعني أن تتمكن من التعرف على مكان المنتج في الوقت الحالي خاصة العملاء خارج السعودية و ذلك لانه سيؤدي الى تأخر عملية الشحن و بالتالي لن تقوم كل فترة بالتواصل مع متجر اي اوتلت و إنما تكتفي فقط بتتبع الشحن و يكون ذلك من خلال الخطوات التالية :

  • بعد اتمام عملية الشراء من المتجر سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة بإتمام عملية الشراء .
  • كلك ستتضمن الرسالة كود تتبع المنتجات عليك ان تقوم بنسخه .
  • كما سيصل اليك رابط شركة ارامكس لتتبع المنتجات .
  • بمجرد أن تقوم بالدخول الي هذا الموقع لشركة ارامكس سيطلب منك ان تقوم باضافة كود تتبع الشحنة و البريد الالكتروني ايضا .
  • بعد ذلك ستتمكن من التعرف على مكان الشحنة في الوقت الحالي .

وفي حالة إذا لم تتمكن من معرفة اتمام الخطوات السابقة فهناك طريقة أخرى يمكن من خلالها ان تقوم بمعرفة مكان الشحنة أيضا في الوقت الحالي .

و ذلك من خلال القيام بالاتصال بخدمة عملاء اي اوتلت عبر الواتسب او باي طريقة اخرى و طلب معرفة مكان الشحنة في الوقت الحالي و سيتم الرد عليك في ذلك .

مع مراعاة أن خدمة عملاء المتجر تعمل بشكل يومي فقط من الأحد إلى الخميس بينما الجمعة و السبت هو عطلة نهاية الأسبوع .

مصاريف شحن اي اوتلت 

اذا كان الشحن داخل المملكة العربية السعودية سيتم الاعتماد على الشحن المحلي في مقابل 25 ريال و في حالة اذا كان الطلب الى الخليج او الى العراق فان الشحن سيكون دولي و بالتالي تكلفة الشحن هي 35 ريال .

مع مراعاة ان الشحن الدولي قد يكون به اي رسوم جمركية و بالتالي هذه الرسوم يتكلفها العميل و ليس متجر اي اوتلت .

الشحن المجاني في اي اوتلت 

الشحن المجاني متاح فقط داخل المملكة العربية السعودية بينما ليس متاح على الإطلاق في الخارج ولكي تتمكن من الحصول على الشحن المجاني عليك ان تقوم بشراء منتجات من المتجر قيمتها على الاقل هو 500 ريال او أكثر من ذلك .

يمكن الان للرجال و النساء و الاطفال البدء في عملية التسوق من المتجر مع القيام باستخدام كوبون اي اوتلت للحصول على خصومات و تخفيضات على كل المنتجات وقت عملية الشراء مع القدرة على مشاركة مع الاصدقاء و الاقارب لكي يحصلوا هم ايضا على تخفيضات مماثلة .

كود خصم اي اوتلت ، متجر أوتلت هو المتجر المتخصص في الأزياء والملابس في جميع منطقة الشرق الاوسط وتحديدا منطقة الخليج العربي وأهم مميزات هذه المنصة هو توفير الازاء من بيوت الازياء الايطالية التي تمتلك خبرة كبيرة في عالم التصميم والاناقة والفخامة بالإضافة إلى قدرتك على الحصول على جميع هذه المنتجات حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت او كود خصم اوتلت للحصول على الخصومات الكبرى .

يمكنك الطلب من أي أوتلت جدة او اوتلت الدمام عبر التطبيق بدون وجود فروع .

نبذة عن متجر اي اوتلت – Eoutlet

متجر الكتروني متخصص في عالم الأزياء تم بناؤه على يد مجموعة سعودية بالكامل ويدعم التوصيل داخل السعودية والى كل دول الخليج وايضا العراق .

كود خصم اي اوتلت جيس

في الوقت الحالي يستعد متجر اوتليت بتوفير أكبر نسبة خصم و تخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة لديه و تأتي ذلك تحت شعا ” عروض و خصومات الجمعة البيضاء ” و الذي سيقام خلال شهر نوفمبر الحالي وفي حالة إذا لم تجد المنتجات التي تريد شرائها عليها التخفيض المطلوبة ستكون في حاجة إلى استخدام كود خصم اي اوتلت .

و اليك ابرز العروض و التخفيضات المتوفرة حاليا : 

  • خصومات على ملابس الاطفال تصل إلى 80% حين تقوم باستخدام  كود خصم اي اوتلت .
  • خصومات على ملابس الفتيات حتى 60% مع استخدام كوبون اي اوتلت .
  • خصومات على الملابس النسائية تصل الى 80% عند استخدام  كود خصم اي اوتلت .
  • هدية ترحيبية على أول عملية شراء بنسبة خصم 10% مع استخدام كود خصم اي أوتلت .
  • خصومات على ملابس الاطفال بشراء قطعة و عليها الثانية مجانا مع استخدام  كود خصم اي اوتلت .
  • خصومات على أشهر الماركات تصل إلى 80% مع استخدام كود خصم موقع اي اوتلت .
  • خصومات تصل الى 90% على افضل المنتجات في المتجر عند استخدام كود خصم اوت لت .
  • خصومات الجمعة البيضاء على الأحذية و الحقائب النسائية و الرجالية مع استخدام  كود خصم اي اوتلت .

جميع هذه العروض من المفترض لها ان تستمر حتى فترة الجمعة البيضاء و هي الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر الحالي و بالتالي اذا انتهت هذه العروض ستكون قادر على القيام باستخدام كود خصم اي اوتلت للحصول على التخفيضات الكبرى  المطلوبة .

أقسام موقع اي اوتلت – Eoutlet اونلاين و المنتجات المتوفرة بها 

قسم الملابس الرجالية 

  • يمكن الان للرجال التسوق الملابس من هذا المتجر بمختلف الأنواع و الازياء .
  • يوفر المتجر الملابس الشتوية مثل السويترات و الجيكات المضادة لامتصاص المياه .
  • و هناك التيشيرتات بأكمام طويلة وأخرى رياضية  من نوع بولو .
  • يوجد ايضا ملابس رجالية رياضية و اطقم كاملة بالإضافة إلى القمصان والبناطيل الجينز .
  • و خلال فصل الصيف فأنت قادر على شراء الدورات المتوفرة لديه .

أما عن أشهر الماركات التي يتوفر منه الملابس الرجالية نجد كالفي كلاس و ديزل و امبريو ارماني و كافالي و اكواسكوتوم و موسكينو و روبرتو كالفي و فيرساتشي و جميع هذه الموديلات يمكن استخدام معها كود خصم اي اوتلت .

اما عن مقاسات الملابس الرجالي فهي تبدأ من سمو و يديام و لارج و اكس لارج و دبل اكس لارج  3 اكس لارج و اكس سمول و دبل اكس سمول .

و عن المقاسات بالارقام فهي تبدأ من مقاس 30 لتصل إلى مقاس 54 و التخفيضات عليها باستخدام  كود خصم اي اوتلت .

الأحذية الرجالية 

يمكنك الان الحصول على أحذية و صنادل و سليبر و الاحذية الرياضية من نوع سنيكرز .

أما عن الماركات التي يمكن من خلال الحصول على أحذية فأنت قادر على اقتناء احذية فلا و بينيتون و امبوريو ارماني و يمكنك استخدام كود خصم اي اوتلت للحصول على تخفيضات على جميع هذه الأحذية .

مقاسات الأحذية الرجالية المتوفرة في هذا المتجر تبدأ من 39.5 حتى 47 اكبر مقاس لديهم .

النظارات الشمسية الرجالية 

يوجد لدى المتجر مجموعة كبيرة من النظارات الشمسية و التي تتمثل في ماركات شهيرة مثل كالفن كلاين و لاكوست و نايك و كاريرا و هي الاشهر .

المقاس فيهم جميعا واحد و يمكن الحصول عليهم بارخص سعر متاح هو استخدام كود خصم اي اوتلت .

العطور الرجالية 

بإمكان الرجال أيضا الحصول على مقاسات للعطور تبدأ من 30 ملم لتصل الى 135 ملم اما عن ابرز العطور فهناك بنتلي و بربري و أمواج و دي مارلي و دولتشي غابانا و شانيل و جيفنشي و غوتشي و هوغو بوس و ايسي مياكي و جاجوار و جواب و كورلوف و لاكوست و مزون و مانسيرا و نيكولاي و باكو رابان و روبرتو كافالي .

جميع هذه الماركات يأتي عليها تخفيضات و خصومات تصل الى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت .

الحقائب الرجالية 

أما الحقائب الرجالية المتوفرة فإن أغلبها هي الحقائب التي يتم ارتيادها بشكل متقاطع على الجسم أو حقائب الظهر فقط ذات الهوية الرياضية و الأنواع المتوفرة على هذه الحقائب هي ديزل و فندي و جوتشي و امبوريو ارماني و يمكنك الحصول عليهم جميعا بارخص سعر متاح حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت .

الاكسسوارات الرجالية 

و التي يمكن ان نطلق عليها الملابس الإضافية لكل من الرجال و النساء و يتوفر بها قبعات و احزمة من ماركات منوعة مثل ديزل و ليو جو و امبريو ارماني و مقاسات المتوفرة هي سمول و ميديم و لارج و يمكن الحصول على الاكسسوارات الرجالية تخفيضات حتى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت او كود خصم eoutlet .

الملابس النسائية 

يمكن اعتباره هو القسم الأكبر في هذا المتجر والذي يضم فساتين وشورتات و تنانير و قمصان و بناطيل ضيقة وأخرى قطنية و جينز ايضا .

الماركات التي يتوفر منه الاملابس النسائية هي بالمين و بربري و كفالي كلاس و ديزل و ليو جو و ماريلو و وسكينو و بينكو و بلين سبورد و رود و غيرهم الكثير .

كذلك يتوفر جميع المقاسات التي يمكن البحث عنها للنساء منها ما يبدأ من مقاس 30 لتصل إلى مقاس 50 و يمكنك الحصول عليهم بارخص الاسعار حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت او كود خصم اوتلت .

الأحذية النسائية 

اغلب الاحذية النسائية المتوفرة بالمتجر هي الاحذية الرياضية والأحذية الشتوية و الماركات الفاخرة و التي تأتي الكسندر راديو كيان و دولتشي غابانا و فيلا و امبوريو ارماني و راوغ و موسكينو مع الحصول على تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت .

النظارات النسائية 

أشهر النظارات النسائية المتوفرة هي من نوع فندي و التي يزيد سعرها عن 1000 ريال و ذلك بعد الخم حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت و هناك ماركات اخرى ايضا شهيرة منها فندي و جيفنشي و غوتشي  جيمي تشو و كيت سبيد و ميسوني .

العطور النسائية 

العطور النسائية المميزة في هذا المتجر هي بوشرون و بولغاري و شانيل الشهيرة و تندرا شانيل بسعر 550 ريال .

هناك ماركات اخرى مثل كريستيان ديور أو دي مارلي و غابانا و جميعهم يتمتعون بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت .

الحقائب النسائية 

تتمثل الحقائب النسائية في حقائب للخروجات الليلية و اخرى للاماكن الرياضية بالاضافة الى حقائب مناسبة لمختلف الفئات العمرية و تأتي من ماركات فيلا و فدي و امبريو ارماني و ديزل و غيرهم الكثير  ويمكنك الان الحصول على تخفيضات عليهم حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت .

اوتلت أطفال

تتمثل منتجات الأطفال في هذا المتجر على ملابس الاولاد و ايضا ملابس الفتيات و احذية الاولاد و ايضا أحذية الفتيات و الحقائب و كذلك الاكسسوارات و جميعا من عمر عامين الى اربعة عشر عام و يمكنك الحصول على تخفيض عليهم حين تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت او كود خصم موقع اي اوتلت .

منتجات المواليد 

تتمثل منتجات المواليد في كل ما يحتاجه المولود ثواء الاولاد او البناء من ملابس و احذية و اكسسوارات من عمر يوم الى عمر عامين و يمكن الحصول على تخفيضات عليهم حين تقوم باقتناء كود خصم اي اوتلت .

خطوات الشراء من موقع اي اوتلت – Eoutlet

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني او يمكنك تحميل التطبيق على الهاتف .
  • عليك ان تقوم بإنشاء حساب عليه .
  • ثم اليام بالبحث عن المنتجات التي تريدها و اضافتها الى سلة المشتريات .
  • قم بالانتقال الى السلة و اضف بها كود خصم اي اوتلت او كود خصم اوتلت بولو .
  • ستحصل الآن على التخفيض المطلوب .
  • قم بالاستمرار في عملية الشراء من خلال الانتقال إلى الصفحة التالية .
  • قم بإدخال بيانات العنوان .
  • ثم اختر وسيلة الدفع المناسبة لك و قم بالموافقة على سياسات الشراء .

فروع متجر اي اوتلت – Eoutlet

اي اوتلت هو متجر الكتروني يسمح لك بالشراء اون لاين في السعودية و الشحن حتى باب المنزل مع توفير وسائل دفع منوعة و وسياسة استبدال و غيرهم الكثير بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم اي اوتلت للحصول على التخفيضات و الخصومات .

طرق الدفع في متجر اي اوتلت – Eoutlet

  • استخدام البطاقة الائتمانية فيزا و ماستر كارد .
  • الدفع عبر بطاقة مدى الالكتروني .
  • الدفع عبر أبل باي .
  • الدفع عبر اس تي سي باي .
  • الدفع عند الاستلام مع استخدام  كود خصم اي اوتلت .
  • الدفع عن طريق كود خصم اي اوتلت او كود خصم لموقع اي اوتلت .

سياسة الشحن والتوصيل في متجري اوتلت – Eoutlet

  • ستصل اليك المنتجات في منطقة الخليج بداية من 3 ايام عمل الى 7 ايام عل .
  • مصاريف الشحن هي 25 ريال .
  • يمكنك الحصول على الشحن المجاني إذا كانت قيمة الطلبات أكثر من 500 ريال .
  • الشحن الى خارج السعودية في مقابل 35 ريال .
  • يمكنك تقليل هذه القضية حين تقوم باستخدام  كود خصم اي اوتلت .

سياسة الاسترجاع والاستبدال في موقع اي اوتلت – Eoutlet

امكانية ان تقوم بارجاع جميع المنتجات الى هذا المتجر خلال يومين عمل من تاريخ وصول المنتجات إليك و لكن هناك منتجات لا يتم إرجاعها و ذلك مثل العطور و صندوق الهدايا .

خدمة عملاء متجر اي اوتلت – Eoutlet 

في حالة اذا كان لديك اي مشكلات في استخدام كود خصم اي اوتلت فأنت قادر على ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم الهاتف 920017422 او على تطبيق واتساب على الرقم التآلي 0532631188 او عبر البريد الإلكتروني info@eoutlet.com او يمكنك عبر منصات السوشيال ميديا على تويتر و انستقرام و غيرهم .

اي اوتلت اصلي؟

كل المنتجات المتوفرة في متجر اي اوتلت تأتي من قبل ماركات أوروبية مشهورة معروفة و يمكنك تخفيضات الى اقل حد ممكن حيث تقوم باستخدام كود خصم اي اوتلت .

افضل اكواد خصم اوتلت 

  •  كود خصم اي اوتلت .
  • كوبون اي اوتلت .
  • خصم اي اوتلت .
  • كود خصم إي أوتلت .
  • كود خصم موقع اي اوتلت .
  • كود خصم اوت لت .
  • كوبون خصم اي اوتلت .
  • كود خصم لموقع اي اوتلت .
  • كود خصم موقع اي اوتلت .
  • كود خصم eoutlet .
  • كود خصم اوتلت .
  • كود خصم اوتلت بولو .
  • كود خصم اوتلت أمريكا .
  • كود خصم Eoutlet .
  • كوبون اي اوتلت الرسمي .
  • كود خصم اي اوتلت – Eoutlet .

ماهو متجر اي اوتلت ؟

هو متجر يعتمد على براندات اوروبية مشهورة و تحديدا في دولة ايطالي لكي يقدم للعملاء في الشرق الاوسط افضل الملابس و الازياء للرجال و النساء و الأطفال و كذلك الاحذية و الاكسسوارات و مختلف المنتجات التي يمكن أن تحصل عليها من المتجر وهي فاخرة و بارخص سعر ممكن .

هل كود خصم اي اوتلت فعال ؟

نعم كود الخصم فعال و تم تجربته مسبقا و يمكنك الان ان تقوم باستخدامه على جميع المنتجات التي تريد شرائها من المتجر سواء إذا كنت ترغب في الحصول على منتج واحد فقط او عشرات المنتجات قم بإضافتها في سلة المشتريات جميعها و ابدأ في استخدام كود الخصم .

كم تبلغ مصاريف شحن اي اوتلت ؟

متجر اي اوتلت يوفر الشحن و التوصيل الى باب المنزل داخل المملكة العربية السعودية في مقابل 25 ريال فقط ويتيح ايضا الشحن و التوصيل الى جميع الدول في مجلس التعاون الخليجي وكذلك في العراق وذلك في مقابل 35 ريال .

هل يوجد شحن مجاني في اي اوتلت ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني ولكن بشرط أن يتم شراء منتجات من المتجر قيمتها 500 ريال أو أكثر من ذلك حتى تتمكن من الحصول على الشحن المجاني وفي بعض الاحيان فان المتجر يوفر عروض و تخفيضات على المنتجات و عها شحن مجاني .