كوبون انوتا فاشن

كوبون انوتا فاشن ، انوتا هو متجر دولي متخصص في الأزياء و الموضة للسيدات فقط بمختلف الأعمار حيث يوفر ملابس للفتيات صغار السن و ملابس البنات بعمر الشباب و قبل ذلك و ملابس للنساء ، من مميزات الشراء من المتجر والتنوع الكبير في المنتجات المتوفرة له و الشحن السريع و الاسترجاع المجاني مع الاستفادة من كود خصم انوتا فاشن المتوفر لدينا للحصول على خصومات و تخفيضات تبدأ من 10% لتصل إلى 50% من قيمة المنتجات المتوفرة بالمتجر .

تخفيضات ملابس اوتا فاشن 

في الوقت الحالي يوجد تخفيضات على ملابس النساء و ملابس البنات و ملاببس الاطفال و لكنها ليست متوفرة على جميع الملابس و إنما منتجات مختارة منها و بالتالي في حالة اذا كنت ترغب في ان تقوم بشراء احد المنتجات التي ليس عليها تخفيضات يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون انوتا فاشن المتوفر لدينا .

زيارة فرع انوتا فاشن افتراضيا 

على الرغم من أن الموقع الالكتروني يوفر جميع المنتجات المتوفر في فروع انوتا الا انه ايضا يوفر لك التجربة الافتراضية و التي من خلالها يمكنك أن تقوم بزيارة الى احد فروع انوتا و تشعر انك بداخله و يمكنك أن تترك في المحل من خلال حركة اصبعك على شاشة الموبايل كما يمكنك الاطلاع على المنتجات المتوفرة به والاطلاع على قيمتها السعرية و التعرف على التخفيضات في الوقت الحالي .

كوبون انوتا فاشن على كل المنتجات

كيف أدفع ثمن ملابس انوتا فاشن اون لاين ؟

يوفر متجر انوتا فاشن عدد من خيارات الدفع التي يسهل من خلالها دفع ثمن المنتجات أولها هي الدفع الإلكتروني سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد و الطريقة الثانية في الدفع هي الافدع عن طريق خدمة  الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات إلى مندوب الشحن عندما يقوم بتسليم المنتجات الى باب المنزل ، الطريقة الثالثة في الدفع هي الدفع عبر بطاقات الصراف الآلي .

تقسيط ثمن ملابس انوتا فاشن 

حين تقوم بعملية الشراء من داخل المتجر الإلكتروني يمكنك ان تقوم بالدفع عبر الأقساط الشهرية و ذلك حيث يمكنك ان تقوم باختيار طريقة الدفع عبر” تابي ” و هو أحد أنظمة الدفع المعتمدة داخل المملكة حيث فقط تقوم بدفع ربع قيمة سلة المشتريات وتقسيط الباقي على عدة اشهر و يتميز هذا النظام بـ : 

  • عدم وجود فوائد على المبلغ المقسط .
  • عدم وجود اي رسوم اضافية .
  • لا يشترط أن يكون لديك بطاقة ائتمانية يمكنك الدفع عبر أنظمة سداد .

شحن انوتا فاشن

في حالة قيامك بإتمام عملية الشراء من المتجر سيصل الى البريد الالكتروني رسالة تحتوي على بيانات الطلبية الجديدة لك و مدة الشحن و في المتوسط فإن عملية الشحن تتطلب من يومين عمل الى اربعة ايام داخل المملكة العربية السعودية ولكن عليك أن تراعي بأن المحل و شركات الشحن لديهم عطلات أسبوعية و كذلك اجازات سنوية خلال فترة المناسبات الدينية والمناسبات الوطنية ، كذلك في فترة العروض و التخفيضات مثل عروض نهاية العام و عروض الجمعة البيضاء فقد يتأخر توصيل المنتجات اليك .

تتبع طلبات انوتا فاشن

في حالة إذا تأخر توصيل أحد منتجات انوتا فاشن فيمكنك الان ان تقوم بتتبع المنتجات حتى تتمكن من التعرف على مكانها الحالي والفترة الزمنية المتبقية حتى تصل اليك و يكون ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • اولا قم بالدخول الى انوتا فاشن و من خلال الشريط السفلي قم الضغط على زر ” تتبع الطلب ” .
  • داخل صفحة تتبع الطلب سيطلب منك ان تقوم بادخال الطلبات التالي و هي” رقم الطلب ” و هو الرقم الذي تحصل عليه على البريد الالكتروني بعد ان تقوم بإتمام عملية الشراء من المتجر .
  • سيطلب منك ايضا ان تقوم بادخال ” البريد الالكتروني ” و هو البريد الذي قمت باستخدامه في عملية الشراء .
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر ” تتبع الطلب ” .
  • سيظهر لك الان موقع المنتجات في الوقت الحالي سواء اذا كانت داخل مقر الشركة ا وتم تسليمه الى شركة الشحن أو أنها في الطريق اليك مباشرة .

شروط ارجاع منتجات انوتا فاشن

  • يمكنك ان تقوم بتقديم طلب ارجاع المنتجات أو استبدالها من المتجر و ذلك خلال أربع عشر يوما من تاريخ الطلب .
  • في حالة اذا قمت بشراء أحد منتجات المتجر في فترة التخفيضات و العروض و التنزيلات فإنه لا يمكن أن يتم ارجاعها .
  • يمكنك الحصول على استرجاع مجاني وذلك في حالة إذا كان المنتج به خطأ حصل على العرض على الموقع او ان مواصفات المنتج المستلم لا تتوافق مع المواصفات الموجودة على الموقع او ان المنتج به تلف .
  • أما الاسترجاع العير مجاني و الذي يتم فيه الحصول على رسوم استرجاع فيكون بسبب عدم ملائمة المنتج للمستخدم أو عدم الرغبة في الاحتفاظ بالمنتج .

خطوات ارجاع منتجات انوتا فاشن 

  • في البداية لابد ان تقوم باستخدام نموذج الاسترجاع المتوفر في الموقع و ملء البيانات الخاصة به من حيث الطلب و المنتجات التي تريد ارجاعها و كذلك الأسباب وراء الإرجاع .
  • بعد ذلك ترد عليه متجر اوتا بالموافقة على إرجاع المنتجات و بعد ذلك تقوم شركة الشحن بالتواصل معك من أجل الموافقة على إرجاع المنتجات المشتراه .
  • تقوم شركة الشحن بالحصول على المنتج من باب منزلك ثم العودة مرة اخرى الى متجر انوتا فاشن و الذي يقوم بدوره بفحص هذه المنتجات .

بعد ذلك يتم رد القيمة المالية المدفوعة إليك في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الأساس من خلال بطاقة الائتمان فهذا يعني أن مدة الاسترجاع ستكون من 15 الى 30 يوم عمل وإذا كانت عملية الدفع قد تمت عبر بطاقة الصراف الآلي فان عملية الاسترجاع تكون من 15 الى 30 يوم عمل أما في حالة استخدام الدفع عند الاستلام فانه يتم رد القيمة المالية المدفوعة إليك في شكل رصيد على المتجر لكي تتمكن من القيام باستخدامه في وقت لاحق او يمكنك ان تقوم زيود المتجر بحسابك الإلكتروني لكي يتم رد القيمة المالية عليه مرة اخرى .

الان قم بزيارة المتجر والتسوق منه اون لاين و الشحن حتى باب المنزل مع استخدام كوبون انوتا فاشن المتوفر لدينا للتخفيضات .

ما هي خيارات الدفع في انوتا فاشن ؟

يسمتجر انوتا فاشن بالدفع عبر الفيزا و ماستر كارد كما يسمح أيضا بالدفع عبر أقساط شهرية من خلال خدمة تابي في المملكة العربية السعودية فقط و يسمح أيضا المتجر بالدفع عند استلام المنتجات .

كود خصم انوتا Anotah 2024 

متجر انوتا لكى سيدتى ولكل بنوتة , انه بيت الأزياء المتميزة بالتصاميم الفريدة التي تتميز بالرقي والفخامة مع الدمج مع العصرية المميزة وما يتناسب مع فكرنا و أذواقنا في نفس الوقت تعبر عن أنوثة المرأة فى كل مراحل حياتها , لذلك  نجد إقبالا كبيرا على عروض متجر انوتا المميزة وخاصة أكواد الخصم مثل كود خصم انوتا Anotah 2024 .

انوتا فاشن متجر مصمم الأزياء للمرأة فى كل حالاتها ,الام والطفلة الطالبة والمرأة العاملة, ربة منزل تتربع على عرش منزلها بأزياء انوتا المميزة أو سيدة أعمال ناجحة .انوتا تعرف جيدا أن كل مرحلة من هذه المراحل وكل حياة لها أسلوب مختلف تعبر عنه من خلال أزيائها  المميزة لتبقى علامة مميزة فى مجال الفاشون والوجهة الأولى لكى سيدتى ولابنتك وكل بنوته لذا اغتنموا الان كود خصم انوتا Anotah 2024 واقتنوا ما يناسب شخصياتكم الفريدة.

كود خصم انوتا للملابس النسائية

لكى تستفيد من كود خصم انوتا Anotah 2024 عليك الان تسجيل الاشتراك بالمتجر عبر موقعنا عبر الانترنت أو تحميل التطبيق من آبل ستور ومتجر جوجل بلاي, ثم قم بالاشتراك وتسجيل البيانات 

تسجيل الدخول على حسابك بالمتجر, بعد الدخول والتسجيل ,الآن يمكنك تصفح المتجر والاستفادة من كود خصم انوتا Anotah 2024 على منتجات المتجر المميزة .

يمكنك التمتع بعروض كوبون خصم انوتا فاشون على كل الاقسام المتوفرة بالمتجر.

أقسام متجر انوتا فاشون

يوفر المتجر كود خصم متجر انوتة اونلاين لعملائه عبر المتجر,ويقسم المتجر الأقسام الأساسية كالتالى :

وصل حديثا: ويعرض كل جديد من أنوتا فاشون بكل الاقسام والعروض المتاحة عليها مثل كود خصم انوتا Anotah 2024.

قسم النساء:ويعرض كل المنتجات النسائية مقسم ومنظم حسب انواع القطع مثل قسم الفساتين والجمبسوت قسم الجواكت والمعاطف قسم القمصان و البلوزات ,والبناطيل والتنانير,كارديجان وهدى,التريكو واطقم متناسقة.والمجموعة الرياضية والقطع العملية الاساسية اضافة الى الاكسسوار الذى يتناسب معك سيدتى ومع استايلات الملابس  المعروضة  .

قسم البنات :سنجد نفس التقسيم للاقسام بالقسم النسائى مفرد كل نوع قطع منفرد فساتين وجمبسوت وجواكت وبناطيل وتنانير وكل انواع القطع ولكن بتصاميم واستايلات تتناسب مع البنات والشابات لذا إذا كنت جميلتنا طالبة ستجدين ما يناسبك من الاستايلات للخروج وايضا مجموعه مميزة على ملابس المنزل تصفحى الآن المتجر واغتنمي فرصة كود خصم انوتا Anotah 2024 تسوقى كل ما تحتاجين إليه .

قسم الأطفال:من أروع الاقسام الموجودة بالمتجر مجموعتها المتميزة من القطع المنفردة للاطفال حقا فرصة استخدام كود خصم انوتا Anotah 2024 ونحصل لأبنائنا على أجمل الملابس فقط ادخلى الآن المتجر وشاهدى معنا كل جديد فى ملابس الاطفال وقطعهم المميزة.

التنزيلات:قسم التنزيلات من الاقسام المميزة التى يتابعها الكثير من العملاء اضافة الى خصومات موقع انوتا للملابس و كود تخفيض انوتا , يوجد قسم التنزيلات ويشتمل تنزيلات على كل الاقسام النسائيه والبنات والاطفال وبالطبع يمكنك استخدام كود خصم انوتا Anotah 2024 عند شراءك من كل الاقسام اضافة قسم التنزيلات الذى يتيح لعشاق تصاميم انوتا الحصول على قطعهم بسعر مميز.

الاكسسوارات أنوتا : توجد الاكسسوارات بمتجر انوتا بكل أقسام المتجر النساء والبنات والأطفال مجموعة مميزة من القطع البسيطة السمبل التي تتناسب مع موديلات وتصاميم انوتا فاشون,وكل القطع مكملة الاطقم والقطع بطريقة تتناسب معها وتتناغم مع التصميم ’ تابعوا معنا الاستايلات والقطع المختلفة وكيفية دمجها مع التصميم والموديل واختار ما يناسبكم من هذه القطع ولا تنسوا استخدام كود خصم انوتا Anotah 2024.

 جديد: فى قائمة جديد يعرض المتجر كل ما وصل حديثا للمتجر فى جميع الاقسام وبأنواع القطع ويمكنك استخدام كود خصم انوتا Anotah 2024على كل ما هو جديد على متجر انوتا فاشون.

تخفيضات متجر انوتا 

استخدم كود خصم انوتا على الملابس والازياء واستفد من التنزيلات الموجودة بمتجر انوتا التى تصل الى 50%و75%على أقسام النساء والبنات والأطفال. لذا تسوق الان واغتنم فرصة التخفيضات واستخدم كود خصم انوتا Anotah 2024 ولا تنسي قطع الاكسسوارات المميزة التى تكمل بها استايلك .

لماذا تختار متجر انوتا فاشون ؟

انوتا تعتمد الشغف في التصاميم أسلوب عمل ,تحاكي خطوط الموضة العالمية وتحافظ على هوية المرأة في مجتمعنا ,لذا ستجد ما يعبر عن شخصيتك ومناسب لكي والطبيعة حياتك وعملك ,فقد صممت انوتا لكى سيدتى وجميلتي القطع المميزة التى  تحتاجين إليها في كل أوقاتك ومناسباتك .

ستجد الجمال والشياكة والبساطة والأناقة والفخامة واحدث خطوط الموضه جميعا معا في تصميم انوتا. لذا اغتنم فرصة التخفيضات واستفيد من كود خصم انوتا Anotah 2024 الآن.

مزايا متجر انوتا

  • أزياء انوتا فاشون التى توفر لك كل استايلاتك الرسمية العملية والمريحة بالمنزل, والرياضية وتوفر لكى قطع مميزة لمناسباتكم المختلفة انتى وبنتك الكبرى و طفلتك الصغيرة ,صممت لكم خصيصا أجمل القطع لتعزيز جمال الانثى الفريد.
  • متجر مميز أنيق ببساطة شديدة فى عرض الازياء والأقسام والتخفيضات والعروض مثل كود خصم انوتا Anotah 2024  وغيرها من خصومات موقع انوتا للملابس.
  • خدمة عملاء ممتازة يمكنك البدء منها عند دخول المتجر والبدء باستخدام خاصية دردشوا معنا لتصل سريعا لما تريد وتحقق أقصى استفادة من المتجر حيث يرشدك إلى أفضل العروض والقطع الأقرب لما تريد وكيفية تفعيل كود خصم انوتا Anotah 2024 وغيرها من الاسئلة التى ستكون لديك سواء عن خامة القطعة أو الألوان المتاحة وغيرها من الأسئلة التي ستكون لديك عندما تذهب للتسوق.
  • يوجد العديد من المعارض الخاصة بنوتات فاشون منتشرة في المملكة السعودية يمكنك استخدام كود خصم انوتا Anotah 2024 بها اضافة الى كوبون موقع خصم انوتا السعودية  ويمكنك استخدام كود خصم انوتا الكويت anotah kuwait بمعرضنا بالكويت وايضا معارضنا منتشرة فى أماكن أخرى يمكنك البحث عن أقرب متجر لك وتقوم بزيارة أحد معارضنا و تسوقى مباشرة منها.
  • متجر انوتا عبر تطبيقنا أو موقعنا بالانترنت يوفر لك السهولة واليسر في التعامل وطريقة الشراء والدفع.

متعة التسوق من انوتا فاشون

اشترك الان على موقع انوتا وسجل بأخبار انوتا لتعرف كل ما لدى انوتا فاشون ,وتمتع  بجميع صيحات الموضة بين يديكى من خلال تطبيقنا ,حملى الان المتجر واستمتع بالتسوق الأمن من المتجر وكذلك العروض والتخفيضات كود خصم انوتا Anotah 2024 بمناسبة العام الجديد.

تابعي من خلال المتجر اخر اخبار الموضة العالمية واخبار وعروض وتخفيضات انوتا , كذلك يمكنك متابعة المناسبات والعروض الحصرية لكل ما يخص متجر انوتا ,فقط سجلى الان وتابع أخبار انوتا.

تابعي الموضة مع انوتا

يمكنك اضافة الى اخبار الموضة من خلال المتجر وموقعنا معرفة كل ما هو جديد من خلال بريدك الالكترونى . يوجد فى نهاية صفحتنا الخاصة المتجر اخبار انوتا لٌصى يمين الصفحة وفى مقابلها على اليسار ادخال بريدك الالكترونى للحصول على كل ما هو جديد بعالم الموضة والأزياء وخصومات انوتا فاشون واكواد الخصم مثل كود خصم انوتا Anotah 2024.

كيفية الشراء والدفع على متجر انوتا؟

أولا التسجيل بالمتجر واختيار ما تريد كما سبق الذكر 

ثانيا عند اختيار قطع الشراء يجب تحديد مقاسك بدقة لأنه فى حالة عدم ملائمة المقاس لايخضع لسياسة الاسترجاع المجانى لذا تأكد من المقاس جيدا عند مراجعة السلة .

ثم التقدم لإتمام الفاتورة من خلال حسابك إذا كنت قد سجلت او ادخل بياناتك لتتم عملية الشراء.

ادخل كود خصم انوتا Anotah 0232 تابع فاتورتك وقيمة الخصم والتوفير الذى حصلت عليه.

اختيار العملة التي تريد الدفع بها ويوفر لك متجر انوتا العديد من خيارات الدفع من العملات المختلفة في دعم الدفع بالدينار الكويتى,الريال السعودي,درهم اماراتي,ريال قطري,دينار بحريني,دولار امريكى,ريال عمانى,واليورو. هذا لكى يسهل عليك عملية الدفع بالعملة المناسبة لك ويتيح الدفع أنواع بطاقات الدفع الإلكترونى المختلفة والفيزا.

بالضغط على تقديم الطلب أصبح طلبك قيد التنفيذ يخضع لسياسة الاستبدال والاسترجاع فى حالة التراجع .

سياسة الاسترجاع والاستبدال لدى انوتا فاشون

سياسة الاسترجاع لدى انوتا فاشون مميزة جدا حيث يتم الاسترجاع المجانى تماما فى حالات عدم تطابق المواصفات الموجودة على المتجر أو منتج خاطئ أو وجود تلف بالمنتج حتى لو كنت مستخدم كود خصم انوتا Anotah 2024, ولكن عند الرغبة فى الاستبدال أو الاسترجال غير ذلك سيكون بتكلفة إضافية ويجب عليك معرفة الاتى :

  • أن يكون ذلك خلال 14 يوم من الشراء
  • لا تستبدل المنتجات تحت عروض الخصومات والتنزيلات.
  • لا تستبدل المنتجات في حالة وجود المنتج في حالتها الأصلية .

للمزيد من المعلومات عن سياسة الاسترجاع والتبديل يرجى التواصل مع خدمة العملاء

  • من خلال البريد الإلكتروني: customer care@anotah.com .
  • أو الواتساب: +965 69971800
  • خدمة العملاء لدينا متوفرة من: السبت – الخميس: من الساعة 9 صباحًا حتى 2 صباحًا.
  • الجمعة: من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

يمكنكم الاستفسار منهم عن كل ما يتعلق بمتجر انوتا فاشون وعن كود خصم انوتا Anotah 2024.

الشحن في انوتا فاشن

تتعامل انوتا فاشون مع العديد من شركات الشحن لا تستطيع تلبية كل طلبات عملائها داخليا ودوليا ,وتتميز خدمة الشحن بالسرعة حسب المكان ,فإذا كنت داخل دولة الكويت خلال 24 ساعة يصلك طلبك و 48 اعرفى الامارات العربية ومن اسبوع و 10 ايام الى 15 يوم لطلبات الدولية ,مع خدمة متابعة الطلب متى خرج وأين الآن ومتى يصلك .

لذا إذا استعملت كود خصم انوتا Anotah 2024 وطلبت طلبية وخرجت لشحن فيمكنك متابعتها ومعرفة موعد الوصول اليك.

انوتا فاشون

حملوا المتجر الان وتابعو المتجر باستمرار وستجدون الخصومات دائما وهناك عروض وتصفيات جميعها يمكنك الاستفادة منها اضافة الى كود خصم انوتا Anotah 2024 الموجود حاليا ,ستجدون كوبون خصم انوتا فاشون وغيره من العروض واكواد الخصم يمكنكم الاستفادة منها جميعا للحصول على قطع المميزة بسعر جيد لذلك من الهام متابعة فترات العروض . وإذا كنتم من عشاق الموضة فهو ايضا التطبيق الأمثل لمتابعة كل جديد.

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال المتجر عبر الدردشة الحية أثناء التسوق أو خدمة العملاء الموضحة أعلى  أثناء عملية التسوق فى حالة احتجتم لمساعدتنا فى البحث عن قطعة معينة  أو كيفية ادخال كود خصم انوتا Anotah 2024 ذلك اضافة لمحرك البحث الخاص بالمتجر.

أسرة انوتا فاشون تصميم لكى سيدتى كل قطعة بحب وشغف ايمانا منا لتميزك وجمالك وضرورة إبراز تفرد المرأة فى مجتمعنا بملابس تتناسب مع اذواقنا المختلفة والموضة العالمية وأحدث ما بها , لذا يسعدنا دائما التواصل معكم عملائنا لمعرفة ما تريدون ,و لنصل معا لأفضل مستوى من التميز والتفرد مع انوتا فاشون.

ما هو متجر انوتا فاشن ؟

هو متجر دولي يتيح لك امكانية التسوق من خلاله و الشحن حتى باب المنزل في دول الخليج ، المتجر متخصص فقط في الملابس النسائية بمختلف الأعمار مثل الرضع و الأطفال إلى السيدات الكبار مع السكر روايات و مستلزمات المنزل و العديد من المنتجات الأخرى .

كيف استخدم كود خصم انوتا فاشن ؟

كل ما هو مطلوب منك ان تقوم بالبدأ في نسخ كود الخصم ثم الانتقال إلى المتجر و البدأ في عملية التسوق و اضافة المنتجات في سلة المشتريات ثم قم أيضا باضافة كود الخصم في سلة المشتريات تى تحصل على تخفيضات على المنتجات التي قمت بشرائها .

كيف احصل على على نسبة خصم من انوتا فاشن ؟

حين تقوم بالبدأ في عمله استخدام ود خصم انوتا فاشن المتوفر لديك فإنك ستصل بكل تأكيد على افضل نسبة خصم ممكنة ، نقول بشكل دائم بالتواصل مع ادارة المتجر و ذلك من أجل الحصول على الخصومات و الكوبونات الجديدة لديهم .

هل كود خصم انوتا فاشن صالح على جميع المنتجات ؟

نعم ، يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون انوتا فاشن على كل من ملابس النساء و ملابس الفتيات و ملابس البنات و منتجات المنزل و المستلزمات و منتجات الصحة و منتجات الجمال و لكن في حالة إذا كان هناك منتجات عليها خصومات و تخفيضات فإنك لن تتمكن من الحصول على تخفيض اضافي عليها .