كود خصم السيف غاليري اليوم الوطني ،موقع السيف غاليري اون...أكثر
كود خصم السيف غاليري تويتر ، يمتلك متجر السيف غاليري...أكثر
كود خصم السيف غاليري سعود غربي ، يحتوي متجر السيف...أكثر
كود خصم السيف غاليري أم يزيد ، من السيدات المشهورين...أكثر
قسائم شرائية السيف غاليري ، كود الخصم يكن استخدامه مرة...أكثر
رمز كوبون السيف غاليري ، يمكنك الان البدء في نسخ...أكثر

كوبون السيف غاليري

كوبون السيف غاليري ، متجر السيف غاليري متخصص فقط في منتجات و اجهزة المطبخ سواء كانت هذه المنتجات رجالية مثلا مطحنة البن أو كانت منتجات نسائية مثل العجانة الكهربائية ، يوفر هذا المتجر الالكتروني عدد كبير من العروض و التخفيضات و لكن المميز في هذا المتجر انك الان قادر على الحصول على كود خصم السيف غاليري من صفحتنا الحالي و الحصول على المنتجات بارخص ثمن ممكن لها .

عروض مطحنة القهوة من السيف غاليري

يقدم متجر السيف غاليري عدد كبير من العروض على مطاحن البن و تأتي تحت اسم عروض عشاق القهوة و معظم هذه العروض جمع ما بني ماكينة لطحن البن و بسعر ارخص من المعتاد و سنقدم لكم الان ابرز هذه العروض :

  • باقة الكيف العربي و التي تأتي بسعر 737 ريال بدلا من 922 ريال و يضم هذا العرض مطحنة اديسون كهربائية 200 واط تتمتع بواحد و ثلاثون درجة لطحن البن و ثلاث أزرار للتحكم بالمطحنة و تضم ايضا محمصة اديسون الهوائية 2100 واط و التي تحتوي على وعاء زجاجي للتحميص و مكيال بحجم 100 جرام و ايضا دلة الكيف فقط لاهل الكيف وهي لتحضير القهوة خلال 10 دقائق فقط .
  • باقة الباريستا و تأتي بسعر 999 ريال بدلا من 1275 ريال و تضم هذه الباقة محمصة اديسون الهوائية بقوة 2100 واط مع وعاء زجاجي للتحميص و مكيال 100 جرام و مطحنة اديسون 200 واط بعدد 31 درجة مختلفة للطن مع طقم القهوة المختصة و الذي يتكون من 9 قطع مختلفة مع ضمان لمدة ثلاث سنوات .
  • باقي ثنائي المزاج و هي الباقة التي تأتي بسعر 699 ريال بدلا من 776 ريال و تضم هذه الباقة محمصة اديسون الهوائية بقوة 2100 واط مع مؤقت و شاشة مدمجة و ضمن ثلاث سنوات و مطحنة اديسون الكهربائية التي تمتلك 31 درجة مختلفة من أجل الطحن و قوة 200 واط .
  • باقة طقم القهوة المختصة بسعر 739 ريال بدلا من 826 ريال و يحتوي هذا العرض على مطحنة بن اديسون قهوة ديجيتال سوداء اللون بقوة 200 واط بالاضافة الى 9 قطع مختلفة ” فلاتر القهوة الورقية – قمع لقاعدة الترشيح الزجاجي إبريق ماء ومقياس للحرارة -ميزان إلكتروني- ملعقة خشبية 2 كوب مزدوجة الجدران – وعاء القهوة الزجاجي – طاحونة حبوب القهوة اليدوية ” .
  • طقم القهوة المخصصة من السيف غاليري و الذي يمتلك 9 قطع فقط من مكونات القهوة و هي ” فلاتر القهوة الورقية – قمع لقاعدة الترشيح الزجاجي إبريق ماء ومقياس للحرارة -ميزان إلكتروني- ملعقة خشبية  2 كوب مزدوجة الجدران – وعاء القهوة الزجاجي – طاحونة حبوب القهوة اليدوية ” وهي بسعر 499 ريال .

الشحن من السيف غاليري

الكثير من الأشخاص يرغبون في اقتناء منتجات السيف غاليري خاصة و انها منتجات فاخرة و لكنهم لا يعرفون نظام الشحن لدى هذا المتجر و يمكننا تخفيض نظام الشحن في النقاط التالية :

  • من مميزات متجر السيف غاليري أنه قادر على الشحن لجميع منتجاتها في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية و ايضا قادر على الشحن و التوصيل للمنتجات في باقي أسواق الدول العربية وهي دول مجلس التعاون الخليجي .
  • حيث يتم الشحن داخل مدينة الرياض بالاعتماد على سيارة الشحن التابعة لمتجر السيف غاليري في حين باقي مدن المملكة العربية السعودية يتم الشحن لها من خلال عدد من شركات الشحن على رأسهم شركة ارامكس الشهيرة ، اما الشحن في دول مجلس التعاون الخليجي فإنه يكون من خلال البريد السعودي .
  • مدة الشحن تختلف بحسب المنطقة التي تقيم بها ، فإذا كان الطلب الخاص بك داخل مدينة الرياض فإن عملية الشحن ستكون خلال ثلاثة أيام فقط ، في حين إذا كنت تقيم في باقي مدن المملكة فإن عملية الشحن قد تصل الى 10 ايام عمل ، في المقابل لم يعلن السيف غاليري عن مدة الشحن في التوصيل لدول مجلس التعاون الخليجي ولكننا نعتقد أنها ستكون في حدود 10 ايام ايضا .
  • أما عن مصاريف الشحن فان القيمة الثابتة ، فإذا كان الطلب داخل المملكة العربية السعودية فإن عملية الشحن تتكلف 25 ريال في حين إذا كانت عملية الشحن الى دول مجلس التعاون الخليجي فإنها تكلف 180 ريال .

تجربة ارجاع المنتجات في السيف غاليري

متجر السيف غاليري يقدم منتجات مميزة و فاخرة و لكنه في المقابل ايضا يتعهد بإمكانية القيام بارجاع المنتجات او استبدالها وذلك لزيادة الامان و يمكنك ان تقوم بذلك وفقا للشروط التالية :

  • لأي سبب من الاسباب اذا كنت ترغب في ارجاع اي منتج من السيف غاليري عليك ان تقوم بذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخ الشراء .
  • اما اذا كنت ترغب في استبدال المنتجات فيكون ذلك خلال سبعة أيام من تاريخ الشراء .
  • في حالة إذا كان العيب في المنتج المستلم هو عيب مصنعي فإن السيف غاليري هي التي تتكفل بمصاريف الشحن في ارجاع المنتجات ، اما اذا لم يك هناك عيب في المنتج فيتم ارجاع المنتج أو رسوم الشحن على العميل .
  • في حالة الرغبة في ارجاع المنتج فإن السيف غاليري يقوم بفحص المنتجات التي يتم ارجاعها اليه و بعد ذلك اما ان يقوم بارسال المنتج البديل إليك او ان يقوم بارجاع الاموال الخاصة بك .

كيف أدفع ثمن المنتجات في السيف غاليري

متجر السيف غاليري يتعهد بتسهيل عملية الشراء و الدفع عبر المتجر الالكتروني الخاص به و في الوقت الحالي فإن المتجر يتيح عملية الدفع من خلال البطاقة الائتمانية البنكية سواء كانت من نوع فيزا أو من نوع ماستر كارد ، و ايضا يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال بطاقات مدى و هذه الوسيلة متاح بها الدفع من داخل المملكة العربية السعودية فقط و هذا يعني انه في حالة إذا كان المنتج مطلوب في احدى دول مجلس التعاون الخليجي فلن يتم الدفع سوى من خلال البطاقة الائتمانية البنكية فقط .

قم الان بالتسوق من متجر السيف غاليري و قد أيضا استخدام كود خصم السيف غاليري او كوبون السيف غاليري للحصول على التخفيضات و الخصومات وقت عملية الشراء ، كما ان الدعم الفني الخاص بالمتجر يمكنك التواصل معه هاتفيا من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة الخامسة مساء .

كود خصم السيف غاليري ، الشهرة الرئيسية التي حصل عليها متجر السيف غاليري لم تكن بفضل موقعه الالكتروني او التطبيق وانما بسبب جودة الخامات التي يقدمها في منتجات المطبخ و أدوات التقديم ولازم المنزل والأجهزة الكهربائية بالاضافة إلى امتلاك عدد كبير من الفروع داخل المملكة العربية السعودية .

حاولت ادارة متجر السيف غاليري ان تعمل على زيادة نسب عملائها لذلك أطلقت لنا الموقع الالكتروني وتطبيق السيف غاليري و وفرت لنا ايضا كود خصم السيف غاليري الذي من خلاله تستطيع الحصول على خصومات و تخفيضات منوعة على كل المنتجات في المتجر و التي تصل الى نسبة 35% من قيمتها الاساسية .

الامر لا يتوقف على ذلك فقط بل ان منصة السيف غاليري توفر في غالب الأمر الكثير من العروض و التخفيضات مع كل مناسبة و التي منها في الوقت الخالي عروض نهاية العام الكبرى و التخفيضات بها تبدأ من 10% لتصل الى 60% على أكثر من 15.000 منتج تقريبا مع امكانية استخدام كود خصم السيف غاليري او كود خصم alsaif gallery مع العروض .

بسبب كثرة المنتجات في هذا المتجر يطلق عليه البعض اسم سوق السيف غاليري و الذي تستخدم معه كود خصم السيف غاليري .

المتجر الإلكتروني السيف غاليري مع كود خصم السيف غاليري

موقع السيف غاليري الإلكتروني يعمل على جميع المنصات و يمكن الشراء والشحن من خلاله إلى كل دول مجلس التعاون الخليجي و استخدام كود خصم السيف غاليري ايضا .

كود خصم موقع السيف غاليري Alsaif Gallery

بمناسبة اقترابنا من موسم التخفيضات و الخصومات فإن متجر السيف غاليري يوفر عروض نهاية العام والتي من المفترض لها ان تستمر حتى رأس العام القادم ويضم مجموعة كبيرة من العروض و اليك أبرزها : 

  • السيف غاليري عروض قلايات اديسون الكهربائية تصل إلى 60% .
  • عروض على قدور الضغط الكهربائية باستخدام كود خصم السيف غاليري .
  • عروض على محاضرات القهوة الكهربائية مع أقوى كوبون السيف غاليري فعال حاليا .
  • عروض على الخبازات اديسون الكهربائية عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • عروض على اطقم السفرة باستخدام كود خصم السيف غاليري .
  • عروض على الترامس باختلاف تصميماتها و انواعها مع استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • عروض على قسم الحلويات .
  • عروض على طوفريات التقديم و الفناجين الخاصة بها باستخدام كود خصم السيف غاليري .
  • السيف غاليري عروض على اطقم القدور .
  • عروض على قوالب الكيك مع أقوى كوبون السيف غاليري فعال حاليا .
  • عروض الطاسات .
  • عروض على السكاكين .

ما هو متجر السيف غاليري Alsaif Gallery ؟ 

من المعروف ان شركة السيف غاليري هي شركة سعودية المنشأ تقدم من خلالها أدوات المنزل و منتجات المطبخ والأجهزة الكهربائية ما بين محلية الصنع أو عالمية الصنع .

البداية كانت في عام 2006 وبعد فترة وجيزة أصبح يمتلك قائمة كبيرة من الفروع في دولة السعودية و يمكن الشحن الى العديد من الدول باستخدام كود خصم السيف غاليري للحصول على التخفيضات و الخصومات على مختلف المنتجات المتوفرة بالمتجر .

الدول التي يدعمها السيف غاليري Alsaif Gallery 

يدعم متجر السيف غاليري عملية الشراء و الشحن الى كافة منطقة الخليج العربي و على رأسهم المملكة العربية السعودية و بالتالي فان الشحن يصل الى : 

  • السيف غاليري السعودية  و يتوفر له عروض باستخدام كود خصم السيف غاليري .
  • السيف غاليري الامارات .
  • السيف غاليري الكويت .
  • السيف غاليري البحرين .
  • السيف غاليري قطر .

و جميع هذه الدول يتوفر لها اكواد خصم السيف غاليري التي تتناسب في عملية الشراء و الشحن اليها .

ماذا اشتري من السيف غاليري – أقسام Alsaif Gallery 

بامكانك الحصول على كل من الاجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ وأدوات التقديم و لوازم المنزل و الكثير من المنتجات الاخرى التي يمكن معها استخدام كود خصم السيف غاليري للحصول على الخصومات و التخفيضات .

الأجهزة الكهربائية السيف غاليري مع كود خصم السيف غاليري

يمكن اعتباره القسم الأضخم في هذا المتجر و هو يضم كل المنتجات الكهربائية التي تحتاج إليها سيدة المنزل في مطبخنا و أثناء الطبخ اليومي .

يتوفر قدور الضغط الكهربائية و التي تأتي بأكثر من مقاس و أكثر من نوع مثل السيف إليك و السيف غاليري و أديسون و غيره و هناك العجانات الكهربائية و التي تختلف من حيث الوات و ايضا من حيث حجمها .

آلات صناعة القهوة تتميز بأنها سريعة في عملية التحضير و يمكن اقتناء منها آلات قهوة لصناعة كوبين من القهوة في وقت واحد .

الخلاطات ايضا متوفرة من اجل صناعة العصير و محضرات الطعام التي تقوم بالتقطيع و الخلط معا لتوفير الوقت و المجهود و يثور لها كود خصم السيف غاليري .

الغلايات التي تختلف ايضا من حيث الحجم والنوع من أجل تسخين المياه في وقت قياسي وكذلك المحامص والمطاحن الخاصة بالخبز و الحبوب و الكاويات .

يمكن أيضا الحصول على أجهزة منقيات الهواء التي تقوم بإزالة الروائح الكريهة من المنزل و ايضا تمتص الاتربة و غيره .

هل تحتاجين الى القلايات الهوائية ؟ فقد اصبحت الان متوفرة في كل منزل من أجل تضعي الطعام المقلي بشكل صحي ويمكن الحصول عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم السيف غاليري .

يوجد ايضا العصارات والفرامات للحوم و غيره من الاطعمة و ماكينات صناعة السندويتشات الوافل ذات الحجم الصغير .

يوجد أفران ذات حجم كبير و ميكروويف للتسخين بالكهرباء في وقت قياسي .

و لتنظيف المنزل يوك المكانس الكهربائية و في فصل الشتاء يمكنك الحصول على الدفايات و يوجد مبردات المياه لفصل لصيف  التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم السيف غاليري .

أدوات الطبخ السيف غاليري 

ننتقل الآن إلى الأدوات اليدوية التي تحتاج إليها السيدات في المطبخ سواء خلال إعداد العام او خلال تقديمه او اثناء تناوله و جميعها يتوفر عليها كود خصم السيف غاليري .

يوجد اطقم القدور و التي تتكون من ثلاث قدور و أربعة قدور و التي منها ما يتوفر بوع السيف غاليري و ايضا يتوافر طاوات و التي يتم تقديم العام من خلالها و يتوفر منها الكثير من المقاسات المختلفة و المنوعة مع الاستفادة من كود خصم السيف غاليري .

يوجد ايضا امكانية شراء القدور بالحبة و ليس الطقم بالكامل و هناك قوالب من أجل صناعة الكيك و هناك صواني و التي توضع في الفرن من اجل اعداد وطهي الطعام و الملاعق و السكاكين لتناول الاطعمة بالاضافة الى البهارات و انواع م البن الفاتح و الغامق و الذي يحتوي على حبهان و القهوة العربية .

منتجات التقديم في السيف غاليري مع كود خصم السيف غاليري

هل ترغب في تقديم الشاي و المشروبات و الاطعمة في أدوات تقديم انيق و فاخرة ايضا فهي متوفرة لدى متجر السيف غاليري و سعرها مرتفع في الحقيقة و لكنك قادر على تخفيض هذا السعر باستخدام كود خصم السيف غاليري .

يتوفر لديهم اطقم كامل من الترمس مختلفة الاحجام و الاشكال و أيضا الأنواع من اجل تقديم الشاي وهناك أطقم الضيافة ذات الزخرفة الانيق و المميزة .

يوجد قسم مخصص لمنتجات و اطباق الحلي و الاكواب و الدالات الخاصة بالشاي .

وتقديم الطعام على السفرة هنا ايضا اطقم مخصصة للسفرة و صحون تناول الطعام المختلفة و صواني التقديم للطعام .

يوجد ايضا البيانات التي تأتي مع الفناجين المخصصة لتناول المشروبات المميزة مثل القهوة و غيرها من المشروبات الأخرى .

كما يوجد تمريات صغيرة وأخرى كبيرة عليها تخفيضات باستخدام كود خصم السيف غاليري و المباخر التي توضع بها البخور دون ان يتساقط و يحرق أيام كان في الشقة .

يتوفر لديهم لديهن منتجات تسخين الطعام السريع و الركابات و الأباريق التي تقوم بتحضير الشاي بداخلها و العديد من المنتجات الاخرى التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم السيف غاليري .

ديكورات المنزل السيف غاليري 

نخرج الآن من المطبخ و ننتقل الى جميع ارجاء الشقة او البيت الخاص بك بالتأكيد ترغبين في الحصول على ديكورات و لوازم إضافية بسعر رخيص من خلال استخدام كود خصم السيف غاليري .

جميع المنتجات التي تعرضها في هذا القسم من براندات عالمية و تصميمات انيقة و عليها ضمان و سياسة الاسترجاع خلال فترات زمنية محددة .

يتوفر مثلا الاضائة المنزلية و التي تأتي بالكثير من التصميمات و الاشكال و الانواع من اللمبات و التي منها ما يوضع في النجفة و الآخر في جوانب الحائط و غيره الكثير و يتوفر ايضا لديهم الفارش و التي توضع على الطاولات .

يوجد ايضا المنظمات و التحف التي توضع في غرفة الجلوس و الفازات و منتجات العناية الشخصية .

و اخيرا اذا كنتي ترغبين في الحصول على رائحة المنزل جميل و نظيف عليكي الاستعانة فقط بـ المطهرات و المنظفات و التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم السيف غاليري .

منتجات القهوة السيف غاليري 

قامت ادارة متجر السيف غاليري بتجميع جميع منتجات القهوة و إضافتها في قسم خاص به اسمه ” عشاق القهوة ” و من خلاله يمكنك الحصول على كافة هذه المنتجات بارخص سعر ممكن من خلال استخدام كود خصم السيف غاليري .

يوفر المتجر منتجات مثلا الات صناعة القهوة منها آلات صغيرة الحجم بإمكانها اعدادا كوب قهوة واحد فقط و الات اخرى يمكنها صناعة كوبين في وقت واحد ، يتوفر لديهم المطاحن و التي من خلالها تقوم بالحصول على البن وطحنه حتى تتمكن من إضافته إلى الات صناعة القهوة .

كما يتوفر ايضا المحامص و التي من خلالها ستقوم بوضع حبوب البن الطازجة بها حتى تصبح محمصة ثم يتم طحنها في آلات الطحن و التي عليها تخفيضات و خصومات من خلال استخدام كود خصم السيف غاليري .

بامكانك ايضا ان تحصل على فناجين مميزة و مخصصة فقط لمحبي شرب القهوة بحيث يكون تصميمها مناسب مع وش القهوة كي لا يضيع على الاطلاق .

افضل المنتجات داخل متجر السيف غاليري مع كود خصم السيف غاليري

من الممكن القول بأن السيف غاليري يتوفر لديه أكثر من 1000 قطعة أو منتج يمكن الحصول عليهما اون لاين و شحنها حتى باب المنزل مع الاستفادة من التخفيضات المتوفرة عليهم حين تقوم باستخدام كود خصم السيف غاليري .

أما عن ما هى افضل المنتجات داخل متجر السيف غاليري و أكثرها شهرة و تحقيقا للمبيعات إليك القائمة التالية : 

  • الاستاند ذو التصميم الرخامي و الدائري الابيض مع قاعدة ذهبية اللون و هو صغير الحجم و سعره يبلغ 99 ريال بدلا من 129 ريال اي ان هناك توفير 30 ريال تقريبا باستخدام كود خصم السيف غاليري .
  • اعداد الارز يتم داخل قدر كهربي ذو حجم سعة 2.8 لتر و يأتي بقوة 1000 واط في حين يبلغ سعره 43 ريال بدلا من 108 ريال و بالتالي التفكير هنا يبلغ 65 ريال .
  • يتوفر ايضا طقم ترامس خشبي غامق من ماركة أراغون و الذي يأتي ضاغط وهو مكون من قطعتين أحدهما اكبر من الاخرى و السعر 149 ريال بدلا من 290 ريال و بالتالي هناك توفير 150 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • ويتوفر ايضا ستاند ذو تصميم رخام و هو مخصص من اجل اعداد الكيك و وضعه عليه و هو ابيض اللون و له قاعدة ذهبية اللون و سعره في حدود 119 ريال بتوفير يبلغ 65 ريال وذلك عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • قلاية صناعة الطعام المقلي في المنزل بدون زيت و هي صحية بحجم 4 لترت و تأتي بقوة 1400 واط و هي ايضا فضية اللون و سعرها 219 ريال و الخصم فيها يبلغ 101 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • يوجد ايضا قلاية اخرى و هي فايبر و تأتي بحجم أكبر 6 لترات بالإضافة إلى أنها بيضاء اللون و سعرها 429 ريال و يمكنك تخفيض هذا السعر باستخدام كود خصم السيف غاليري .
  • يتوفر قد طبخ مصنوع من الألومنيوم من نوعية روبوتس و عليه طبقة لمنع التصاق اي شيء به و يأتي بحجم 4.6 لترات و بالتالي سعره 150 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم  السيف غاليري .
  • السيف غاليري نفسه يوفر قلايات باسمه منه واحدة ديجيتال بحجم 6 لترات و هي بقوة 1800 واط وهي بيضاء اللون بسعر 459 ريال و عليها تخفيض باستخدام كود خصم السيف غاليري .

اقوى عروض السيف غاليري اليوم

في الوقت الحالي يقدم متجر السيف غاليري مجموعة كبيرة من العروض تشمل العديد من المنتجات لديه خاصة الاجهزة الكهربائية المخصصة للمساعدة في الطبخ و اذا وصلت الى احد المنتجات التي ترغب في شرائها وليس عليها اي تخفيض فأنت قادر على القيام باستخدام كود خصم السيف غاليري للحصول على تخفيضات  خصومات على كل المنتجات واليك ابرز العروض 

  • القلاية الهوائية من انتاج شركة اديسون و التي تأتي بسعة 14.5 لتر و يمكنك ان تقوم بأكثر من 10 وظائفه هي سوداء اللون بسعر 599 ريال بعد الخصم بدلا من 9798 ريال و هناك توفير في حدود 381 ريال مع استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • قدر الضغط الكهربي لإعداد الطعام المنوع والذي يأتي من شركة اديسون ايضا و حجمه 4 لتر و من الداخل مصنوع من التيفال و هو بقوة كهربائية 800 واط في حين أنه يتوفر اللون الاسود فقط و يعمل بالأزرار و سعره 199 ريال بدلا من 249 ريال و التخفيض عليه بقيمة 51 ريال .
  • عجانة كهربائية من إنتاج شركة اديسون و التي تأتي بسعة 6.5 لتر و هي من استيل ذات اللون الرمادي الغامق و سعة 6.5 لتر و بقوة 1000 واط سعرها الحالي 399 ريال بعد التخفيض بدلا من 799 ريال و بالتالي هناك فارق في الاموال بقيمة 400 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • قلاية هوائية بحجم اصغر و هي من انتاج شركة اديسون و تأتي مناسبة بشكل كبير للبطاطس فهي بسعة 5.5 لتر و تأتي سوداء اللون و بقوة 1800 واط و سعرها يبلغ 449 ريال بدلا من 799 ريال و التفوير بقيمة 350 ريال .
  • خبازة تعمل بالطاقة الكهربائية من إنتاج شركة أديسون و تأتي بقوة 2600 واط وهي زهرية اللون بسعر 222 ريال بدلا من 359 ريال و التوفير بها يبلغ 138 يال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • قدر ضغط تهربي متوسط الحجم ومناسب للاكلات الصغيرة فهو سعة 4 لترات و من انتاج شركة اديسون و مصنوع من الجرانيت من الداخل و القوة الكهربائية له 800 واط بسعر 250 ريال بدلا من 300 ريال بتوفير 50 ريال .
  • قلاية هوائية كبيرة الحجم سعة 14.5 لتر و بقوة 1700 واط و يمكنها ان تؤدي الكثير من المهام بسعر 599 ريال مع استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • خبازة كهربائية بتصميم النور من إنتاج شركة اديسون و التي يتوفر منها اللون الاحمر فقط في حين انها بقوة 1200 واط تقريبا و السعر فهو 299 ريال بدلا من 333 ريال و التوفير بقيمة 34 ريال 
  • عجانى عربائية مصنوعة من الخشب و لها اناء كبير بحجم 6.5 لتر و مصنوع من الاستيل واللون غامق و تمتلك 6 وظائف على الاقل اما قوتها الكهربائية فهو 1000 واط و مصنعة لدى شركة اديسون و سعرها 419 ريال بدا من 839 ريال لتوفير مبلغ مالي 421 ريال .
  • مطحنة القهوة الديجيتال بحجم 2375 جرام و هي صغيرة الحجم و بقوة 200 واط و تأتي من انتاج شركة اديسون و سعرها 269 ريال بدلا من 349 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • غلاية باريستا التي تقوم بإعداد الكابتشينو بالفوم العلوي و هي سريعة جدا في التسخين فهي بحجم صغير و بقوة 1200 واط و من الداخل سعة 1 لتر و سعرها 299 ريال من انتاج اديسون بدلا من 350 ريال  بالتالي هناك توفير بقيمة 50 ريال مع استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • قدر ضغط يعمل بالطاقة الكهربائية و حجمه جيد سعة 8 لترات من الداخل مصنوع من التيفال وهو أسود اللون من انتاجات شركة اديسون و بقوة 1300 واط باستخدام كود خصم السيف غاليري .
  • خبازة تعمل بالطاقة الكهربائية وتمتلك ثلاث وظائف مختلفة وهي زهرية اللون لمحبي هذا اللون من انتاجات شركة اديسون و بقوة 1600 وات و لها عدد 2 فتحى من الجانبين اما عن السعر فهو 288 ريال بدلا من 350 ريال و بالتالي هناك توفير يبلغ 60 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • غلاية من انتاج جابو كبيرة الحجم فهي تتسع لمساحة 8.2 لتر من الداخل و لها مقبض و ارقام ديجيتال و هي سوداء اللون و الطاقة الكهربائية لها هي 1800 واط و بسعر 499 ريال بدلا من 888 ريال مع فير بقيمة 390 ريال .
  • شواية كهربائية من إنتاج شركة اديسون و التي تعمل بدون دخان على الاطلاق كما انها سوداء اللون بقوة 1500 واط تأتي بسع 277 ريال بدلا من 379 ريال مع تخفيض بقيمة 103 ريال .
  • قطاعة بصل صغيرة الحجم و الكابة الخاصة بها بحجم نصف لتر تقريبا أما القوة الكهربائية فهي 400 واط من انتاج أديسون و تأتي بيضاء اللون بقوة 119 ريال بدا من 150 ريال مع توفير أكثر من 30 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري او كوبون السيف غاليري فعال .
  • طقم فناجين مكون من 6 قطع و هو مصنوع من البورسلان مخصص لتناول القهوة العربية و ابيض اللون و سعره 25 ريال بدلا من 40 ريال مع توفير بقيمة 15 ريال .
  • قالب مخصص للكيك الدائري مصنوع من الجرانيت بني فاتح بحجم كبير بسعر 19 ريال بدلا من 26 ريال مع توفير 7 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • مطحنة قهوة تعمل بالأرقام ديجتال وهي سوداء اللون و تمتلك 31 سرعة مختلفة بقوة 200 واط و هي بسعر 270 ريال بدلا من 350 ريال و التوفير هنا بقيمة 80 ريال تقريبا .
  • ترمس ليديا ابيض اللون و يمتلك د ذهبية اللون و هو سعة 1 لترات بسعر 80 ريال بدلا من 99 ريال مع توفير 20 ريال .
  • صناعة الشوروز ذات اللون الاسود من شركة اديسون و هي بقوة 750 واط و تأتي سوداء اللون بسعر 50 ريال بدلا من 100 ريال بتخفيض 50 ريال عند استخدام كود خصم السيف غاليري .

تطبيق السيف غاليري Alsaif Gallery مع كود خصم السيف غاليري

يعمل متجر السيف غاليري على الانتشار بشكل كبير لذلك إذا لم تكن تفضل الشراء من خلال الفروع أو من خلال الموقع الالكتروني بالتأكيد سيكون مناسب لك الشراء من خلال تطبيق السيف غاليري على الهاتف الذكي و يمكنك استخدام معه كود خصم السيف غاليري وقت عملية الشراء من التطبيق .

اذا كان لديك هاتف أندرويد فأنت قادر على تحميل التطبيق من خلال منصة جوجل بلاي وذلك  لأنه يأتي بحجم 41 ميجا بت بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى نسخة نظام تشغيل اندرويد 7.0 أو أحدث من ذلك .

أما بالنسبة لمستخدمي الايفون او الايباد فبامكانك استخدام كود خصم السيف غاليري على التطبيق ايضا عند تحميله بحجم 118 ميجا بت بالاضافة الى ضرورة توافر نسخة iOS 13.0 أو أحدث من ذلك ولكنه لا يعمل سوى باللغة الانجليزية .

خطوات تحميل تطبيق السيف غاليري 

  • قم بالدخول الى متجر التطبيق المتوفر على الهاتف الذكي لديك .
  • في مربع البحث العلوي قم بكتابة السيف غاليري باللغة العربية .
  • او يمكنك البحث باللغة الإنجليزية من خلال استخدام كلمة Alsaif Gallery .
  • حين يظهر لك التطبيق قم بالضغط على زر تثبيت Install .
  • انتظر قليلا و سيتم تحميل و تثبيت التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك القيام باستخدامه بشكل مباشر .
  • يمكنك الآن استخدام كود خصم السيف غاليري أثناء عملية الشراء التالية .

كيفية الحصول على أفضل كود خصم السيف غاليري اون لاين؟

الأمر بسيط كل ما عليك الاعتماد فيه على موقع بوابة الكوبونات الحالي لكي تحصل من خلالها على افضل كود خصم السيف غاليري خاصة و انك ستجده به أكثر من 10 كوبونات السيف غاليري للاختيار بينهم عبر الخطوات التالية : 

  • الخطوة الأولى تتمثل في زيارة موقع بوابة الكوبونات .
  • وفي المقابل يمكنك الدخول الى متجر التطبيقات جوجل بلاي .
  • ثم القيام بتحميل تطبيق بوابة الكوبونات .
  • داخل التطبيق قم بالبحث عن كوبونات السيف غاليري من خلال مربع البحث العلوي .
  • حين تصل إلى صفحة كوبونات السيف غاليري ستجد قائمة تمتلئ بأكواد خصم السيف غاليري .
  • قم بالبحث عن افضل كود خصم السيف غاليري المتوفر لدينا و قم بالضغط عليه .
  • بعد ذلك ستقوم بنسخ هذا الكود و يمكنك الان البدء في عملية الاستخدام بشكل مباشر .

إنشاء حساب السيف غاليري 

تعتبر الخطوة الاولى في مشوار استخدام كود خصم السيف غاليري أو القيام بالتسوق من داخل المتجر هي انشاء الحساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك .

بدون الحساب لا يمكن ان يتم الموافقة على المشتريات و يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بالدخول الى موقع السيف غاليري على المتصفح .
  • في الشريط العلوي من الموقع قم باختيار اللغة المناسبة لك ثم اختر العملة .
  • يتوفر كل من اللغات العربية والانجليزية .
  •  ويتوفر جميع العملات داخل منطقة الخليج من حيث الريالالسعودي و الديار الكويتيو  الدرهم الامارات و باقي العملات .
  • يوجد زر على شكل انسان في الشريط العلوي قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك خيارين اما البريد الالكتروني او رقم الهاتف .
  • في حالة اختيار رقم الهاتف سيطلب منك اختيار كود الدولة .
  • ثم ادخال رقم الهاتف و اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • الان يصل الى هاتفك كود تفعيل كل ما عليك القيام به هو اضافته في الصفحة التالية من المتجر .
  • سيتم إنشاء الحساب وبعد ذلك سيطلب منك اضافة البيانات الأساسية الخاصة بك من الاسم و العنوان .
  • أما في حالة اختيار انشاء الحساب من خلال البريد الإلكتروني .
  • فانه سيطلب منك ان تقوم باضافة البريد الخاص بك .
  •  سيتم ارسال رسالة بها رابط تفعيل على هذا البريد .
  • قم بالانتقال الى البريد وبعد ذلك قم بالضغط على الرابط المطلوب .
  • سيتم اعادتك مرة أخرى إلى المتجر من جديد بعد تفعيل حسابك .

يمكنك الآن البدء بالتسوق من المتجر مع استخدام كود خصم السيف غاليري .

تسجيل دخول السيف غاليري 

هنا الامر مختلف ففي حالة إذا كان لديك حساب سابق على هذه المنصة فات لست في حاجة إلى إنشاء حساب جديد وانما يكفي ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك .

سيكون عليك ان تقوم بالضغط على رمز الحساب في الشريط العلوي ثم إدخال رقم الهاتف أو البريد الالكتروني ثم كلمة المرور و سيتحول هذا الزر الى اسمك الشخصي .

الان يمكنك ان تبدأ في عملية التسوق من المتجر و استخدام كود خصم السيف غاليري .

تعرف علي طريقة التسوق من السيف غاليري مع كود خصم السيف غاليري

الان بعد الانتهاء من انشاء الحساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك يمكنك البدء في شراء افضل منتجات الأواني المنزلية و الاجهزة الكهربائية و الكارترونية للمطبخ و كذلك استخدام كود خصم السيف غاليري و سيكون ذلك من خلال عدة خطوات : 

  • بعد تسجيل الدخول تعود الى الصفحة الرئيسية من المتجر .
  • الان يمكنك البدأ في البحث عن المنتجات التي تريد شرائها من هذا المتجر .
  • ستجد فيها جميع المنتجات التي يكثر عليها الطلب و كذلك المنتجات التي عليها عروض و تخفيضات .
  • يمكنك ان تقم بالشراء من خلالها .
  • كما يمكنك الانتقال الى قائمة الاقسام الرئيسية في الشريط العلوي من الموقع .
  • و من خلالها قم بالانتقال الى الاقسام الفرعية وبعد ذلك ستصل إلى صفحة تحتوي على سمات المنتجات .
  • الان يمكنك ان تبحث عن المنتج المطلوب شرائه .
  • كما يمكنك ان تقوم بالبحث من خلال عدسة البحث في الشريط العلوي من الموقع حتى تصل الى المنتج المطلوب .
  • حين تصل الى صفحة المنتج قم بالدخول اليه و ستجد جميع التفاصيل الخاصة بهذا المتجر .
  • حيث ستجد عدد المنتج و الخامات و صور و طريقة الاستخدام و تقييمات العملاء السابقين له .
  • في حالة إذا كنت ترغب في الشراء قم بتحديد عدد القطع لهذا المنتج ثم اضغط على زر ” اضف الى سلة المشتريات ” .
  • سيتم اضافة هذا المنتج بشكل مباشر الى السلة و يمكنك ان تقوم باضافة المزيد من المنتجات ايضا الى السلة بنفس الخطوات السابقة .
  • الآن هل انتهيت من عملية التسوق من السيف غاليري و ترغب في استخدام كود خصم السيف غاليري ؟ .
  • قم بالضغط على ايقونة سلة المشتريات في السيف غاليري و التي تأتي في الشريط العلوي .
  • ستجد في هذه السلة جميع المنتجات التي كنت ترغب في شرائها .
  • يمكنك الان ان تقوم بزيادة عدد هذه المنتجات أو نقصانها على حسب المناسب لك .
  • بعد ذلك ستجد في سلة المشتريات قيمة الفاتورة النهائية لجميع المنتجات .
  • الان يمكنك ان تقوم باضافة كود خصم السيف غاليري في مكان اخصم .
  • ستحصل على تخفيض ثم تنتقل الى الصفحة التالية .
  • سيطلب منك متجر السيف غاليري تحديد الشحن حتى باب المنزل او الاستلام من اقرب فرع من فروع المتجر .
  • كل ما عليك القيام به هو اضافة العنوان الشحن الخاص بك الى البيانات المطلوبة بشكل صحيح و كامل و اضافة رقم الهاتف كذلك .
  • سينتقل بك الى صفحة الدفع بعد ذلك .
  • ستجد قائمة من وسائل الدفع التي يدعمها متجر السيف غاليري .
  • يمكنك الان ان تقوم باستخدام اي من هذه الوسائل كما ترغب .
  • ثم بعد ذلك القيام بإتمام عملية الدفع في السيف غاليري .
  • سيظهر لك اشعار في الموقع الإلكتروني أو التطبيق بنجاح عملية الشراء .

ثم بعد ذلك سيصل اليك كود لكي تقوم بتتبع المنتجات حتى تصل الى باب منزلك و بالتالي تكون قد استخدمت كود خصم السيف غاليري بنجاح كامل .

كيف احط كود خصم السيف غاليري ؟ 

الكثير من العملاء لا يعرف طريقة الاستخدام الصحيحة لـ كود خصم السيف غاليري داخل المتجر ، في البداية عليك ان تقوم بالحصول عليه من خلال نسخه كما شرحنا مسبقا .

و بعد ذلك تقوم بالانتقال الى متجر السيف غاليري و اضافة كاف المنتجات المطلوب شراؤها في سلة المشتريات .

ثم داخل سلة المشتريات ستجد خانة بعنوان ” قسيمة الشراء ” في هذه الخانة عليك ان تقوم بعمل لصق كود خصم السيف غاليري و ستحصل بعدها على التخفيض مباشرة .

في حالة اذا لم يعمل معك كود خصم السيف غاليري بنجاح فأنت في حاجة إلى القيام باستبداله مع كود خصم السيف غاليري اخر متوفر لدينا ايضا .

كيفية التواصل مع خدمة عملاء السيف غاليري Alsaif Gallery

في كثير من الأحيان يكون لدى العملاء الكثير من الاستفسارات حول منتجات السيف غاليري او معلومات عن الشحن و الدفع أو عن كيفية استخدام كود خصم السيف غاليري ، و اي ما كانت المشكلة لديك فأنت قادر على ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الطرق التالية : 

  • الاتصال عبر الهاتف استفسار عن كود السيف غاليري .

تعتبر هي الطريقة الأسرع في التواصل مع خدمة العملاء و هي ان تقوم بالاتصال بهم على رقم الهاتف حيث يعمل خدمة العملاء في متجر السيف غاليري في مواعيد يومية صباحية و يمكن الاتصال عليهم من الرقم التالي 920009017 .

  • التواصل على البريد الالكتروني للاستفسار عن تخفيضات السيف غاليري .

أما في حالة إذا كنت ترغب في التواصل من خلال البريد الإلكتروني بحيث يكون لديك القدرة على ارسال رسالة رسمية من مؤسسة ما فيمكنك ذلك عبر البريد التالي cs@alsaifgallery.com .

  • التواصل عبر الواتساب للاستفسار عن كوبون خصم من السيف غاليري .

اما اذا كنت من محبي الدردشة عبر الواتساب من أجل الاستفسار عن كود خصم السيف غاليري فيمكنك ذلك من خلال الدخول الى الموقع الالكتروني و النزول الى القسم السفلي في الموقع و اختيار دعم الواتساب .

او بامكانك ان تقوم بتسجيل ارقامهم على منصة الواتس اب لديك وهو 920009017 .

  • التواصل عبر السوشيال ميديا للاستفسار عن كود خصم السيف غاليري .

يمتلك متجر السيف غاليري حسابات متعددة على منصات السوشيال ميديا و التي منها فيسبوك و تويتر و انستقرام و سناب شات و بالتالي فأنت قادر على ان تقوم بالدخول الى حساباتهم على مختلف هذه المنصات وذلك من أجل الحصول على اي معلومات ترغب فيها عبر الرسائل او التعليقات .

طرق الدفع في موقع السيف غاليري

يعتمد متجر السيف غاليري على العديد من الطرق التي يمكن السداد من خلالها المنتجات و المميز في الأمر ان العميل يمكنه اختيار الطريقة التي تتناسب معه و جميع هذه الوسائل يمكن معها استخدام كود خصم السيف غاليري باستمرار و إليك قائمة بهذه الوسائل : 

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية ، اذا كان لديك بطاقة فيزا او ماستر كارد لاي بنك متواجد داخل دولتك فأنت قادر على ان تقوم باستخدامها في عملية الشراء و يكون ذلك من خلال اضافة الأرقام و البيانات الهامة بها .
  • الدفع عبر بطاقة مدى الالكتروني ، هي تعتبر وسيلة إضافية يمكن الاعتماد عليها فقط في حالة إذا لم يكن لديك بطاقة ائتمانية  هي أيضا تحتوي على مجموعة من البيانات التي يتم اضافتها الى المتجر للشراء .
  • الدفع عند الاستلام ، و هو الدفع النقدي فإذا لم يكن لديك اي وسيلة دفع الكترونية فأنت قادر على القيام بالدفع بالمبلغ المالي بمندوب الشحن و التوصيل الذي سيقوم بتوصيل هذه المنتجات حتى باب المنزل لديك ، فقط عليك ان تراعي بان هذه الخدمة ليست مجانية و انا يضاف قيمتها على فاتورة الشراء النهائية في المتجر .
  • الدفع بالتقسيط ، يدعم هذا المتجر امكانية القيام بالشراء و التقسيط من خلال منصة تمارا الشهيرة و بالتالي يمكنك تقسيط الدفعات الى ثلاث دفعات تدفع منها الثلث و الاثيلين الآخرين على شهرين متتابعين .
  • الدفع من خلال كود خصم السيف غاليري ، لا يمكن اعتبار ان كود خصم السيف غاليري هو وسيلة دفع كاملة و انما هو عبارة عن وسيلة جزئية الإحتفاظ بأموالك و في المقابل تقوم بدفع جزء من هذه القيمة الى متجر السيف غاليري .

كيف اشتري بالتقسيط من السيف غاليري مع كوبون السيف غاليري 2024 ؟ 

في حالة إذا كانت فاتوره الشراء لديك مرتفعة في متجر السيف غاليري سيكون لديك طريقتين لكي تتمكن من تخفيض هذه القليلة حيث الاولى هو ان تقوم باستخدام كود خصم السيف غاليري و الثاني هو ان تقوم بالاعتماد على التقسيط من خلال تمارا .

و سنشرح لك كيفية القيام بالشراء من خلال التقسيط في السيف غاليري كود خصم : 

  • في البداية لابد من انشاء حساب على المتجر .
  • ثم بعد ذلك البحث عن المنتجات التي تريد شرائها مع إمكانية إضافتها إلى سلة المشتريات و ذلك من خلال الضغط على زر أضف الى سلة التسوق .
  • م عيوب متجر السيف غاليري أنه لا يقوم باضافة قيمة التقسيط الشهري أسفل سعر المنتجات .
  • بعد الانتهاء من عملية التسوق في المتجر قم بنسخ كود خصم السيف غاليري من خلال موقعنا الحالي .
  • قم بالانتقال الى ايقونة سلة التسوق المتوفرة في المتجر .
  • بعد ذلك قم بالاطلاع على القيمة المالية الاجمالية لمتجر السيف غاليري لفاتورة الشراء .
  • الان قم بعمل لصق لـ كود خصم السيف غاليري في سلة المشتريات .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المنتجات بينما في حالة إذا وجدت انها مرتفعة فأنت الآن قادر على تقسيطها بسهولة .
  • قم بالانتقال الى الصفحة التالية داخل السلة و هي صفحة الشحن و هنا عليك ان تقوم باضافة بيانات عنوان الشحن .
  • ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى صفحة الدفع الاخيرة في المتجر .
  • في هذه الصفحة ستجد الكثير من وسائل الدفع و عليك البحث عن خيار الدفع عبر تمارا .
  • سيظهر لك خطتين في تمارة حيث الاولى وهي ان تقوم بالشراء حاليا و الدفع بعد خمسة عشر يوما .
  • في حالة الموافقة عليها سيطلب منك ان تقوم بادخال رقم الهاتف في صفحة الدفع لاتمام عملية الشراء .
  • لنما الخطة الثانية و هي المطلوبة و السداد على ثلاثة أقسام قم باختيارها .
  • الان يمكنك ان تقوم بطلب هذه الخطة .
  • سيطلب منك ان تقوم بادخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك .
  • و ذلك حتى تقوم بدفع جزء من ثمن فاتورة الشراء في هذا المتجر .
  • ثم بعد ذلك سيتم نقلة الى منصة تمارا في موقع خارجي .
  • سيكون المطلوب منك هو ان تقوم بملء استمارة الانضمام إلى منصة تمارا .
  • ثم بعد ذلك عليك ان تقوم بالموافقة عليها و على الشروط والأحكام .
  • بعد ذلك سيصل إليك بريد الكتروني من أجل الموافقة على الدفع بالتقسيط .
  • ثم بعد ذلك ستبدأ عملية شحن المنتجات اليك .

في نظام الدفع من خلال تمارا ستقوم بدفع ثلث فاتورة الشراء من خلال البطاقة الائتمانية .ثم بعد ذلك سيكون عليك ان تقوم بسداد باقي الأقساط على شهرين متتاليين .

المميز في نظام تمارا أنه يتيح للعميل ان يقوم بالسداد إليها من خلال العديد من الطرق و التي منها البطاقة الائتمانية او ماكينات الدفع المنوعة او من خلال الدفع كاش في الفروع أو بطاقات مدى الالكترونية .

وبهذه الطريقة فإنك تكون قد تمت فعلا من القيام بسداد قيمة المشتريات من متجر السيف غاليري باستخدام كود خصم السيف غاليري من أجل تقليل قيمة فاتورة الشراء ثم القيام بعد ذلك باستخدام التقسيط عبر تمارا للتقسيط الشهرية على ثلاث دفعات .

كيف تتبع شحنتك بعد الشراء من متجر السيف غاليري ؟

حين تقوم بالشراء من موقع السيف غاليري اون لاين او من خلال التطبيق بعد استخدام كود خصم السيف غاليري فأنت لا تعرف تقريبا ميعاد وصول المنتجات حتي باب المنزل .

وبالتالي سيكون لديك خيارين اما ان تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء السيف غاليري بشكل مستمر و ذلك حتى تتمكن من معرفة مكان المنتجات في الوقت الحالي او يمكنك ان تقوم بتتبع المنتجات .

و يعتبر الخيار الثاني هو الأفضل في عملية التتبع تعني ان يتم اضافة البيانات عن مكان الشحن في الوقت الحالي بعد كل تحديث سيتم لهذه الشحنة و يكون ذلك عبر الخطوات التالية : 

  • حين تقوم بالطلب من متجر السيف غاليري فإن المتجر يقوم بتجهيز الشحن .
  • ثم بعد ذلك يقوم بتسليمها لشركة الشحن .
  • بمجرد ان يتسلم شركة الشحن الشحنة تقوم بارسال لك كود تتبع الشحنة في رسالة بريد إلكتروني .
  • قم بفتح هذه الرسالة وستجد بها كود تتبع الشحنة و رابط تتبع الشحنة قم بالضغط على هذا الرابط .
  • سيقوم بتحويلك بشكل مباشر الى الموقع الرسمي لشركة الشحن و تحديدا الى صفحة تتبع المنتجات .
  • سيطلب منك ان تقوم بادخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكود تتبع الشحنة ثم اضغط على زر تبع الشحنة .
  • الآن ستتمكن من معرفة مكانها الحالي .

حيث سيظهر لك هذا النظام إذا كانت الشحنة تم استلامها من متجر السيف غاليري اون لاين او انهاء في الطريق اليك او انه تم تسليمها بالفعل .

سياسة الشحن والتوصيل السيف غاليري Alsaif Gallery

مع الاسف فان متجر السيف غاليري لم يحدد المدة الكافية أو المتوقع التي تصل فيها المنتجات اليك بعد استخدام كود خصم السيف غاليري 2024 في جميع مشترياتك .

ولكن من المتوقع ان تكون عملية الشحن خلال خمسة أيام داخل المملكة العربية السعودية لانها الاسرع بينما الشحن الى باقي دول مجلس التعاون الخليجي فإنها في غالب الأمر ستحتاج الى سبعة ايام من العمل .

اما عن مصروفات الشحن فهي أيضا ليست ثابتة و تختلف باختلاف المنتجات المشتراة و لكنها في المتوسط تبلغ قيمتها 25 ريال سعودي وهو ما يعني امكانية ان تتخلى عن هذه المصاريف في حالة قيامك باستخدام كود خصم السيف غاليري المتوفر لدينا الآن وهو ما يعتبر الشحن المجاني السيف غاليري .

كيفية عمل استرجاع او استبدال لطلباتك

من وسائل الأمان التي يوفرها متجر السيف غاليري إلى علائه هي فكرة إرجاع المنتج و ذلك يكون ببعض الشروط حتى و ان استخدمت كود خصم السيف غاليري و هي : 

  • ان تكون مدة الاسترجاع خلال 3 أيام فقط .
  • ان تكون المنتجات في حالتها الاصلية و عليها الغلاف .
  • يمكنك ايضا ان تقوم بالاستبدال فقط خلال سبعة أيام من تاريخ استلام المنتجات .

في حالة إذا توفرت لديك هذه الشروط فإنك ستكون في حاجة إلى استرجاع منتجات السيف غاليري الى المتجر مرة اخرى بأكثر من طريقة و في هذه الحالة إذا كنت تنوي الشراء متقبلا فات في حاجة الى كود خصم السيف غاليري الجديد .

هناك امكانية ان تقوم باسترجاع المنتجات الى متجر السيف غاليري ن طريق الفرع و الطريقة الثانية من خلال الارجاع عبر الموقع الإلكتروني .

في حالة الارتجاع من خلال أحد الفروع لابد من احضار فاتورة الشراء معك و توصيل المنتجات إلى الفرع وبعد ذلك سيتم مراجعته و يتم رد القيمة المالية المدفوعة إليك بعد ذلك .

اما من خلال المتجر الالكتروني فعليك ان تقوم بالتواصل مع خدة العملاء وتحديد سبب الإرجاع و بعد ذلك ستقوم شركة الشحن بالعبور عليك لتأخذ منك المنتجات التي انت بحاجة الى ارجاعها الى المتجر مرة اخرى .

الرد النقدي السيف غاليري 

في حالة اذا قمت فعليا بارجاع المنتجات الى المتجر السيف غاليري سيتم الغاء استخدام الخصم المتوفر في كود خصم السيف غاليري وسيتم رد الاموال اليك بعد ذلك .

لكن طريقة رد الاموال اليك ستختلف باختلاف طريقة الدفع التي قمت بها من الأساس .

الطريقة الاولى في الاسترجاع في حالة إذا كانت عملية الشراء قد تمت في الأساس من خلال البطاقة الائتمانية او الدفع الالكتروني في هذه الحالة يتم رد الأموال اليك على الحساب البنكي بنفس طريقة الشراء .

أما الطريقة الثانية وهي في حالة إذا كانت عملية الشراء التي قمت بها فعليا من الدفع عند الاستلام اي عند طريق الدفع النقدي ، في هذه الحالة لن يتم إرجاع المنتجات اليك مرة اخرى وانما يتم رد الأموال المدفوعة على حسابك في المتجر من جديد .

و في هذه الحالة ستكون قادر على اعادة الشراء مرة اخرى في السيف غاليري و هذه المرة يمكنك استخدام كود خصم السيف غاليري 2024 من خلال موقعنا ايضا .

اقوى عروض السيف غاليري الجديدة خصم اضافي 5%

هذا العرض في السابق كان متوفر على منصة السيف غاليري و لكن العروض المتوفرة حاليا تبدأ من 10% لتصل إلى 50% على العديد من المنتجات .

و تأتي هذه العروض بمناسبة قرب نهاية العام وكذلك بمناسبة عروض الجمعة البيضاء السيف غاليري خلال آخر جمعة من شهر نوفمبر الحالي .

وفي حالة إذا لم تجد اي عرض على المنتج الذي ترغب في شرائه فأنت قادر على استخدام كود خصم السيف غاليري اليوم المتوفر لدينا في الوقت الحالي .

افضل كوبونات alsaif gallery 2024

يتوفر من خلال موقع بوابة الكوبونات الحالي قائمة كبيرة من اكواد خصم السيف غاليري و يمكنك اختيار الافضل من بينهم و اليك أبرزهم : 

  • كوبون السيف غاليري
  • كود السيف غاليري
  • كود خصم السيف غاليري 2024
  • تخفيضات السيف غاليري
  • اقوى عروض السيف غاليري
  • عروض السيف غاليري الجديدة
  • عروض السيف غاليري جدة
  • كود خصم alsaif gallery
  • كوبون السيف غاليري فعال
  • كود خصم السيف غاليري
  • كوبون خصم السيف غاليري تويتر
  • السيف غاليري كود خصم
  • كود خصم السيف غاليري اليوم
  • كود خصم السيف غاليري لأول طلب
  • كوبون السيف غاليري 2024
  • كود خصم المشاهير السيف غاليري
  • أكواد خصم السيف غاليري
  • كوبون خصم من السيف غاليري
  • كوبون السيف غاليري تويتر 2024
  • كود خصم السيف غاليري 10%

كوبون خصم السيف غاليري تويتر على مستلزمات المطبخ 2024

بإمكان السيدات في الوقت الحالي القيام بالحصول على أدوات المطبخ والتي تتمثل في منتجات البن و البهارات و اطقم القدور و الملاعق و السكاكين و الطاولات و قدور بالحبة و قوالب الكيك و الصواب و اكسسوارات المطبخ و حافظات الطعم و الحصول على الخصومات والتخفيضات عليها حين تقوم باستخدام كود خصم السيف غاليري المتوفر لدينا الان .

كوبون السيف غاليري تويتر 2024

يمتلك متجر السيف غاليري حسابات على السوشيال ميديا و التي منها فيسبوك و انستقرام الاضافة الى تويتر .

ولكن متجر السيف غاليري حين يفضل القيام باستخدام كود خصم السيف غاليري فإنه يقوم بتوفير للعملاء من خلال حسابه على تويتر و بالتالي تقوم بنسخه من داخل هذا الحساب .

في المقابل أنت قادر على استخدام كود خصم السيف غاليري تويتر 2024 المتوفر لدينا في هذه الصفحة حتى تتمكن من الحصول على التخفيض على كل منتجات المنزل و المطبخ و الالكترونيات و الكهربائية .

مميزات كوبون خصم السيف غاليري

  • المتجر شامل للكثير من المنتجات التي تحتاج إليها سيدة المنزل سواء في الطبخ وإعداد الطعام و كذلك المنتجات التجميل و ديكورات المنزل التي يمكن استخدام معها كود خصم السيف غاليري .
  • المتجر يدعم الشحن و التوصيل حتى باب المنزل سواء داخل السعودية أو في منطقة الخليج العربي بأكملها .
  • امكانية التواصل مع خدمة العملاء بالعديد من الطرق و يتم التجاوب معك .
  • في حالة اذا كان هناك اي مشكلة في المنتجات فلديك ثلاثة أيام من أجل الاسترجاع و سبعة ايام من اجل الاستبدال في المتجر .
  • يدعم امكانية الدفع بالعديد من الطرق و التي منها البطاقة الائتمانية و الفيزا وماستر كارد وبطاقة مدى و التقسيط و الدفع عند الاستلام ايضا .
  • امكانية الشراء سواء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق على الهاتف مع استخدام كود خصم السيف غاليري .
  • جميع المنتجات المتوفرة لدى المتجر تأتي من براندات عالمية و محلية معروفة .
  • يتوفر لدى السيف غاليري منتجات تأتي من ماركات ايطالية اصلية .
  • تطبيق الهاتف حجمه صغيرة و تصميمه أنيق وواجهة الاستخدام بسيطة .

مميزات التسوق من موقع السيف غاليري

هناك امكانية ان تقوم بالشراء من خلال فروع السيف غاليري و التي تنتشر بشكل كبير داخ السعودية و لكن في المقابل أنت قادر على ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق .

في هذه الحالة سيكون لديك القدرة على ان تقوم باستخدام كود خصم السيف غاليري لكي تحصل على خصومات و تخفيضات على كل المنتجات في سلة المشتريات داخل المتجر .

أما عندما تقوم بالشراء من خلال الفرع فلن تتمكن من استخدام كوبون خصم السيف غاليري ، كذلك هناك بعض العروض التي يوفرها المتجر على المنصة الالكترونية و لا يوفرها في الفروع .

ما هي الفئات المتوفرة في تطبيق السيف غاليري alsaif gallery

يضم السيف غاليري الفئات التالي: 

  • عروض السيف غاليري جدة .
  • قائمة الأجهزة الكهربائية و التي عليها تخفيضات باستخدام كوبون السيف غاليري فعال .
  • قائمة أدوات التقديم .
  • قائمة أدوات المطبخ .
  • قسم لوازم المنزل .
  • قسم التخفيضات .
  • قسم الحساب .
  • قسم التواصل مع خدمة العملاء .

طريقة الطلب من موقع السيف غاليري وتطبيق كود خصم السيف غاليري alsaif gallery في خطوات سريعة 

  • قم بنسخ كود خصم السيف غاليري .
  • انتقل إلى متجر السيف غاليري .
  • قم بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد .
  • قم باضافة المنتجات الى سلة المشتريات .
  • اتقل بعد ذلك الى سلة المشتريات في الشريط العلوي .
  • قم باضافة كود خصم السيف غاليري في سلة المشتريات .
  • ستحصل على تخفيض على المشتريات .
  • قم بالموافقة على فاتورة الشراء .
  • قم بالانتقال الى صفحة العنوان وأدخل العنوان .
  • يمكنك الآن اختيار وسيلة الدفع و اتمام المشتريات .

موقع السيف غاليري سياسة الاستبدال والاسترجاع

مع الاسف لا يتوفر صفحة مباشرة للاسترجاع و الاستبدال في الموقع الالكتروني و لكن باختصار شديد يوفر لك المتجر ثلاثة أيام لاسترجاع المنتجات و سبعة ايام من اجل استبدالها مع اسخدام كود خصم السيف غاليري في المشتريات القادمة .

ماذا إذا كان كود خصم السيف غاليري لا يعمل؟

في هذه الحالة فإن أحد الشروط التي لابد ان تتوفر في استخدام كود خصم السيف غاليري لم تعد متوفرة حاليا وفي هذه الحالة أنت في حاجة إلى الحصول على كود خصم السيف غاليري جديد من موقعنا ايضا .

هل منتجات السيف غاليري أصلية؟

بالتأكيد ، جميع هذه المنتجات من مستلزمات المنزل وأدوات المطبخ و الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية للطبخ في المتجر تأتي من براندات عالمية ايطالية مشهورة بالاضافة الى منتجات تأتي باسم السيف غاليري و اديسون التابع لها و السيف إليك و جميع هذه المنتجات يمكن معها استخدام كود خصم السيف غاليري .

هل هناك عروض شحن مجاني في متجر السيف غاليري ؟

في الوقت الحالي لا يتوفر شحن مجاني في السيف غاليري و لكنك قادر في المقابل على ان تقوم بتخفيض قيمة فاتورة الشراء التي تتضمن مصاريف الشحن .

ويمكنك ذلك باستخدام كود خصم السيف غاليري الذي يعمل على كل المنتجات داخل المتجر مثل منتجات و ديكورات المنزل و غيرها الكثير من المنتجات الاخرى .

فروع السيف غاليري في السعودية 

محل السيف غاليري منتشر داخل السعودية بشكل كبير و لكن مع الأسف لا يمكن استعمال كود خصم السيف غاليري داخل محل السيف غاليري .

السيف غاليري الرياض 

  • طريق الامام سعود تقاطع طريق عثمان بن عفان .
  • الدائري الشرقي مخرج 21 .
  • حي اليرموك طريق الدمام .
  • حي السويدي بين مركز الهرم التجارى و مجمع السلام .

السيف غاليري الخرج 

  • طريق الملك عبدالله بجوار البنك الاهلي .

السيف غاليري القصيم 

  • بريدة طريق الملك خالد .

يمكنك استخدام كود خصم السيف غاليري فقط عند الشراء من الموقع الالكتروني .

السيف غاليري الدمام 

  • دوار الأشرعة بجوار مكتبة العبيكان .
  • الفيصلية طريق عمر بن الخطاب .

السيف غاليري الخبر 

  • حي الظهران مجمع أمواج مول .
  • طريق الخليج قطر .
  • حفر الباطن شارع الملك عبدالعزيز .
  • شارع الستين سابقا .

السيف غاليري تبوك 

  • شارع الخمسين بين دوار الطيار و قصر الامير .

السيف غاليري حائل .

  • حي النقرة و شارع الاشارة الحمراء .

السيف غاليري سكاكا 

  • طريق الملك فهد أمام فندق الجوف .

السيف غاليري جدة 

  • دوار الهدية بجوار قاعة الف ليلة .

كذلك يمكنك الشراء من خلال التطبيق و الاستفادة من كود خصم السيف غاليري .

السيف غاليري مكة المكرمة 

  • حي الهنداوية في شارع ام القرى .

السيف غاليري الطائف 

  • حي شهار في طريق الشفاء .

السيف غاليري أبها 

  • طريق الخميس مقابل الغرفة التجارية و الصالحية و العثيم .

السيف غاليري بيشة 

  • حي الخالدية في شارع ابها بجوار سنابل السلام .

السيف غاليري جازان 

  • طريق الملك فهد مقابل كادي مول .

السيف غاليري جازان 

  • طريق الملك فهد مقابل كادي مول .

السيف غاليري جران 

  • طريق الملك عبدالعزيز مقابل مستشفى الظاهر .

السيف غاليري خميس مشيط 

  • طريق المدينة العسكرية مقابل مجمع الخميس افينيو .

صحون السيف غاليري

يمكنك استخدام كود خصم السيف غاليري على جميع الاطباق و الصحون المتوفرة لدى المتجر و جميعها صحون تأتي من ماركة السيف إليك و منتجات السيف غاليري و المقاسات المتوفرة هي 16 سم و 22 سم و كذلك 27 سم و منها ما هو مصنوع من الخشب و الآخر من الزجاج و الاستيل .

سلة قهوة السيف غاليري

تعتبر هي السلة التي يتوفر بها جميع منتجات القهوة لعشاق القهوة و يمكن معها استخدام كود خصم السيف غاليري و ذلك مثل الة صناعة القهوة و المطحنة التي تطحن البن و المحمصة التي تقوم بتحميص الب بالاضافة الى الاطباق و الفناجين التي سيتم اضافتها لشرب القهوة من خلالها .

سناب السيف غاليري

يمتلك السيف غاليري حساب على سناب شات والذي يوفر من خلاله جميع المنتجات الجديدة و العروض التي تتوفر عليها بالاضافة الى كود خصم السيف غاليري للمشتريات و اليك الرابط : https://www.snapchat.com/add/alsaifgallery36 .

موقع السيف غاليري الالكتروني 

بإمكانك ان تقوم بالدخول الى موقع السيف غاليري مع استخدام اقوى كود خصم السيف غاليري و تغير العملة به لكي تعطي اشارة الى المتجر على الدولة التي ستقوم بالشراء من خلالها .

في هذه الحالة سيتم تحويل العملة الى العملة المحلية لهذه الدولة  سيكون الامر اسهل في استخدام كود خصم السيف غاليري .

كود خصم السيف غاليري 10%

إذا كانت مشتريات بقيمة 1000 ريال من متجر السيف غاليري و قمت باستخدام اقوى كود خصم السيف غاليري فهذا يعني أنك ستحصل على تخفيض بقيمة 100 ريال و بالتالي تصبح قمة الفاتورة 900 ريال فقط .

كود خصم السيف غاليري على جميع منتجات Alsaif Gallery

بامكانك ان تقوم بشراء من المنتجات المتوفرة على المتجر في مقابل استخدام كود خصم السيف غاليري بشرط ألا يكون على هذا المنتج تخفيض لانه سيقلل نسبة الخصم في سلة المشتريات .

هل يمكنني أن أتتبع طلبي أون لاين من متجر السيف غاليري؟

بالتأكيد يمكنك ذلك من خلال تتبع المنتجات عبر رابط التتبع الذي يصل اليك في رسائل البريد الالكتروني بعد ان تم شحن المنتجات في السيف غاليري .

كود خصم المشاهير السيف غاليري

حين يرغب متجر السيف غاليري في طرح اقوى كود خصم السيف غاليري جديد فإنه يوفر من خلال منصات و حسابات السوشيال ميديا لدى المشاهير والتي تأتي لرواد الأعمال على فيسبوك و انستغرام و سناب شات و غيرهم .

اقوى كود خصم السيف غاليري لأول طلب

لكي تتمكن من استخدام كود خصم السيف غاليري لأول طلب لابد ان يكون هذا الحساب جديد لديك و ليس بالضرورة ان يكون تم انشائه في نفس اليوم ولكن من الممكن ان يكون قد تم انشائه سابقا ولكن هذه هي عملية الشراء الاولى في المتجر و سيعمل معك كود خصم السيف غاليري بنجاح .

هل كوبون السيف غاليري للتخفيض فعال ؟

تم تجربة كود خصم السيف غاليري سابقا وهو فعال بنسبه 100% وفقا للشروط التي يجب توفرها في هذا الكود .

أين اجد افضل كود خصم السيف غاليري ؟

مابين الحين و الاخر يقوم متجر السيف غاليري بتوفير عدد م كوبون خصم السيف غاليري و الذي ستجده مضاف لدينا ، هذا الكود يأتي وفقا لشروط و احكام محددة و بالتالي يعليك ان تقوم بتنفيذ هذه الشروط حتى تتمكن من الحصول على اعلى نسبة خصم من السيف غاليري .

هل كود خصم السيف غاليري فعال ؟

نعم ، الكود فعال بنسبة 100% و بالتالي كل المطلوب منك ان تقوم بنسخ هذا الكود و استخدامه بشكل مباشر داخل المتجر اون لاين .

هل يوجد شحن مجاني في السيف غاليري ؟

نعم ، ولكن عليك ان تقوم بتنفيذ شروط السيف غاليري و هي ليست شروط ثابتة او محددة و انما ستحصل عليها بشكل دوري من خلال الرسائل التي تصل الى بريدك الالكتروني .

ما هي تكلفة شحن السيف غاليري ؟

الشحن داخل المملكة العربية السعودية هو 25 ريال اما الشحن الى باقي دول مجلس التعاون الخليجي فانه يبلغ 180 ريال .

كم تبلغ مدة شحن السيف غاليري ؟

الشحن من متجر السيف غاليري الى داخل الرياض لا يتطلب سوى ثلاثة ايام عمل بينما الشحن الى باقي مدن المملكة و الى دول مجلس التعاون الخليجي فهو يبلغ عشرة ايام عمل .