كود خصم الظفارية

كود خصم الظفارية هو عبارة عن كود مميز للغاية يمكنك استخدامه أثناء تصفح متجر الظفارية، وسوف تتمكن من شراء أي منتج ترغب به بسعر تنافسي للغاية، حيث أن هذا الكود يوفر لك العديد من العروض التخفيضية والخصومات على جميع المنتجات التي يقدمها المتجر، مع العلم أن المتجر يوفر لك منتجات مميزة للغاية مثل العود ودهن العود، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من أنواع اللبان، كما يقدم لك العديد من أنواع البخور ذو الرائحة المميزة، والعديد من المنتجات الأخرى التي تحصل عليها بسعر خيالي لن تجده في أي متجر آخر.

عروض كود خصم الظفارية

يقدم لك كود خصم الظفارية مجموعة لا حصر لها من العروض التخفيضية المميزة، والتي تساعدك على شراء العديد من المنتجات بسعر تنافسي للغاية، وها هي أبرز عروض كود خصم الظفارية تتلخص في التالي:

  • إذا قمت باستخدام كود خصم الظفارية سوف تتمكن من شراء دهن ورد ممتاز ربع، مع خصم تنافسي للغاية يصل إلى 18% مع امكانية استخدام كود خصم عود ميلانو ايضا لاشهر انواع العود في العالم .
  • من أهم عروض كود خصم الظفارية هو أنه يوفر لك خصم يصل إلى 20%، تحصل عليه عندما تقوم بشراء دهن الزعفران ربع التولة.
  • يقدم لك كود خصم الظفارية سعر مميز للغاية تحصل عليه عند شراء دهن العود، من نوع جنوب تايلاند ربع التولة، حيث تحصل على خصم يصل إلى 18%.
  • يوفر لك كود خصم الظفارية خصم يصل إلى 20%، والذي تحصل عليه عندما تقوم بشراء عقيق يماني بألوان الأحمر والبرتقالي.
  • من أفضل العروض المقدمة من قبل كود خصم الظفارية هو أنه يتيح لك الحصول على خصم يصل إلى 15%، عند شراء خاتم من حجر الدم الطحلبي القديم.
  • إذا قمت بوضع كود خصم الظفارية في الخانة المخصصة له، سوف تتمكن من الحصول على خصم يصل إلى 16%، سوف تحصل عليه عندما تقوم بشراء خاتم عقيق مميز للغاية تفصال يدوي.
  • يقدم لك كود خصم الظفارية خصم خيالي تحصل عليه عندما تقوم بشراء حجر سليماني يماني، يتميز به من أندر أنواع الأحجار، ومع ذلك سوف تحصل عليه بخصم يصل إلى 6%.

أقسام متجر الظفارية 

مما لا شك فيه أن متجر الظفارية يعتبر من المتاجر الإلكترونية الهامة، مما يقدمه من منتجات ذات جودة عالية بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات، لذا هو يحتوي على العديد من الأقسام والتي تساعدك في الوصول إلى أي منتج ترغب بها بكل سهولة، مع العلم أن كافة هذه الأقسام تدعم كود خصم الظفارية، وها هي أبرز هذه الأقسام كالآتي:

قسم عروض نهاية العام 

يعتبر قسم عروض نهاية العام من الأقسام المميزة التي يقدمها متجر الظفارية، حيث أنه يوفر لك العديد من المنتجات مثل العود ودهن العود، بالإضافة إلى العديد من أنواع البخور وبعض المنتجات الأخرى مع خصومات وعروض مميزة للغاية، كما أن هذا القسم يدعم كود خصم الظفارية مجوهرات.

قسم عود طبيعي

إذا كنت من عشاق العود وترغب في الحصول على عود طبيعي ذو رائحة مميزة وجذابة، كل ما عليك هو زيارة قسم عود طبيعي في متجر الظفارية وسوف تجد مجموعة كبيرة من أنواع العود الطبيعي، بالإضافة إلى أنه إذا قمت باستخدام كود خصم الظفارية مجوهرات في هذا القسم سوف تحصل على خصومات تصل إلى 18%.

قسم دهن العود الطبيعي 

يضم المتجر قسم خاص يتم من خلال توفير العديد من أنواع دهن العود الطبيعي، مع العلم أن المتجر يوفر لك دهن العود الأصلي الذي يتم الحصول عليه من موطنه الأصلي، مثل الهند وإندونيسيا وكمبوديا وبعض الدول الأخرى، بالإضافة إلى أنه إذا قمت باستخدام كود خصم aldhofaria سوف تحصل عليه مع خصم يصل إلى 20%.

قسم اللبان بأنواعه

من أهم الأقسام التي تتواجد في متجر الظفارية هو قسم اللبان، حيث أنه يحتوي على العديد من الأنواع المميزة، والتي تتميز بجودتها العالية حيث يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على لبان عماني ولبان أفريقي والعديد من الأنواع الأخرى، مع العلم أنه إذا قمت بوضع كود خصم aldhofaria في الخانة المخصصة له أثناء عملية الشراء، سوف تحصل على اللبان مع خصم يصل إلى 18%.

قسم الفضيات والأحجار الطبيعية

إذا كنت من عشاق اقتناء الفضيات المميزة ذات الأشكال الطبيعية ذات القيمة العالية، كل ما عليك هو زيارة قسم الفضيات والأحجار الطبيعية في متجر الظفارية، حيث تجد به تشكيلة متنوعة من الأحجار العثمانية والأحجار اليمانية والعديد من الأحجار الأخرى، والتي تتميز بشكلها الطبيعي وجودتها العالية، كما أنه يمكنك الحصول عليها بسعر تنافسي للغاية إذا قمت باستخدام كود خصم aldhofaria.

كيفية استخدام كود خصم الظفارية

مما لا شك فيه أنه هناك طريقة معينة يمكن من خلالها استخدام كود خصم الظفارية، لكي يتم الحصول على الخصومات والتخفيضات الذي يعمل على توفيرها لكافة المنتجات، وها هي طريقة استخدام الكود تتلخص في التالي:

  • في البداية يجب عليك فتح متجر الظفارية وسوف تجد الكود الخاص بك في الصفحة الرئيسية للمتجر.
  • قم بنسخ الكود والاحتفاظ به.
  • يجب عليك اختيار كافة المنتجات التي ترغب في شرائها، ثم قم بوضع كافة المنتجات في سلة الشراء.
  • قم بالذهاب إلى سلة الشراء ثم وضع كود خصم الظفارية في الخانة المخصصة له.
  • يجب عليك إكمال عملية الشراء وإتباع الخطوات اللازمة، ثم تحديد طريقة الدفع.
  • هنا سوف تتمكن من الحصول على المنتجات التي ترغب بها بسعر خيالي، وسوف تحصل على العديد من الخصومات الإضافية التي يقدمها كود خصم الظفارية.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء متجر الظفارية

من أهم الأمور التي يتميز بها متجر الظفارية هو أنه يوفر العديد من الطرق التي تتيح لأي عميل الوصول إلى خدمة العملاء بكل سهولة، وها هي أهم هذه الطرق كالآتي:

  • يمكنك مشاهدة كافة العروض والمنتجات الجديدة التي يتم توفيرها من قبل المتجر، من خلال زيارة الصفحة الخاصة به على تطبيق الانستجرام https://www.instagram.com/aldhofaria.
  • إذا كنت ترغب في الإطلاع على العروض الجديدة المقدمة من خلال كود خصم الظفارية، كل ما عليك هو زيارة الصفحة الرسمية للمتجر على تطبيق اكس https://twitter.com/ALDHOFARIA.
  • إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أي معلومة ترغب بها، أو التعرف على طريقة استخدام كود خصم الظفارية كل ما عليك هو إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر http://KSA.DES.100@gmail.com .
  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء المتجر في أي وقت ترغب به من خلال الرقم الخاص بهم وهو +966502037409.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في متجر الظفارية 

يوفر لك متجر الظفارية إمكانية استبدال أو استرجاع المنتجات، حتى وإن تم شرائها من خلال استخدام كود خصم الظفارية، ولكن هناك بعض الشروط والأحكام التي تخص هذه الخدمة، والتي تتلخص في السطور التالية:

  • إذا كان العميل يرغب في التعديل على الطلب الذي قام بطلبه من قبل المتجر، يجب عليه أن يقوم بعمل هذه التعديلات في غضون 24 ساعة فقط من وقت طلب المنتج.
  • إذا قمت بشراء أي منتج من خلال المتجر سواء عن طريق استخدام كود خصم الظفارية أم لا، وترغب في استرجاعه أو استبداله كل ما عليك هو تقديم طلب إلى إدارة الموقع، ويجب عليك الانتظار حتى يتم الرد سواء بالموافقة على الطلب أم بالرفض.
  • يتم الموافقة على استرجاع أو استبدال المنتج طالما لم يتم فتحه أو استخدامه.
  • إذا قمت بالاستعانة ب كود خصم الظفارية وقمت بطلب أي منتج من قبل المتجر وترغب في استرجاعه، يجب عليك أن تقوم بتقديم هذا الطلب في غضون 3 أيام من تاريخ استلام المنتج.
  • إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج ترغب به يجب عليك أن تقوم بتقديم طلب الاستبدال في غضون 7 أيام فقط من تاريخ استلام المنتج.
  • إذا قمت باستخدام كود خصم الظفارية وقمت بشراء أي منتج من المتجر، ثم قمت بفتحه أو قمت باستخدامه بطريقة خاطئة فلن تتمكن من استرجاعه أو استبداله.
  • يعمل المتجر على فحص كافة المنتجات التي يتم شرائها من قبل كود خصم الظفارية أم لا، لكي يتم التأكد من أنها لا تحتوي على عيوب، ولكي يتم توفير تجربة شرائية للعميل مذهلة.

كوبون خصم الظفارية

لا يقتصر عمل متجر الظفارية على توفير كود خصم الظفارية فقط، بل يقدم لك العديد من الوسائل التي تقدم لك خصومات مميزة، مثل كوبون خصم الظفارية وها هي مميزات الكوبون كالآتي:

  • يتم تجديد كوبون خصم الظفارية من وقت لآخر مما يجعله يضم عدد كبير من المنتجات.
  • يقدم لك الكوبون العديد من الخصومات والعروض التخفيضية، التي تحصل من خلالها على خصومات تصل إلى 20%.
  • يمكنك الحصول على كوبون خصم الظفارية بمجرد زيارة الموقع.
  • يشمل الكوبون منتجات العود ودهن العود، بالإضافة إلى البخور والأحجار والخواتم وغيرها من المنتجات الأخرى.

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على أهم العروض التي تحصل عليها من خلال استخدام كود خصم الظفارية، بالإضافة إلى توفير كافة المعلومات التي قد تحتاج إليها لكي تتمكن من شراء أي منتج ترغب به من خلال المتجر، مع العلم أن هذا المتجر يعتبر من المتاجر الإلكترونية ذات القيمة العالية الذي يعمل على توفير المنتجات الخاصة به إلى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

ما هي طرق الدفع المتوفرة في متجر الظفارية؟

يوفر لك متجر الظفارية طرق متعددة للدفع ومنها الدفع عن طريق باي و فيزا ومدى، والعديد من الطرق الأخرى.

هل يقدم متجر الظفارية شحن مجاني؟

للأسف لا يقدم المتجر شحن مجاني، ولكن يمكنك الحصول على خصومات على الشحن والتوصيل إذا قمت باستخدام كود خصم الظفارية.

هل يمتلك موقع الظفارية متجر خاص به؟

بالفعل يمتلك الموقع متجر خاص به يمكنك زيارته عند الذهاب إلى العنوان التالي السعودية، الدمام، النور، بدر شاكر السياب.