كود خصم مفروشات العمر

مفروشات العمر هو المكان الأمثل لشراء اثاث المنزل بالكامل بأرخص سعر من خلال استعمال كود خصم مفروشات العمر، فهو يقوم بتقديم العديد من المنتجات من غرف للنوم وأطقم للسفرة وللمطبخ أيضاً وكل ما يميزة الجودة العالية مقارنة بالسعر المناسب الذي تحصل عليه مع كود خصم مفروشات العمر، فالمتجر متواجد في أنحاء المملكة العربية السعودية وتم إنشاء موقع إلكتروني لشراء من المنزل دون عناء والاستفادة بكود خصم مفروشات العمر.

أقسام متجر مفروشات العمر للحصول على كود خصم مفروشات العمر

أكثر ما يميز المتجر هو التصميم الرائع والبسيط الذي يمكنك بكل سهولة من الوصول إلى طلبك لذلك فإن الموقع مقسم من الداخل إلى أقسام لكى تقوم بالتصفح من خلالها دون عناء، وفيما يلي سنذكر بعض هذه الأقسام للاستفادة بكود خصم مفروشات العمر:

مكملات

عند القيام بالدخول على هذا القسم ستجد كل ما يجعل المنزل أفضل وأكثر حيوية فيتوفر في هذا القسم كل المنتجات التى تضيف جمالاً على جمال المنزل فهو كل ما يخص الديكور وذلك يقدمه لك المتجر بخصم رائع من خلال كود خصم مفروشات العمر.

فالمنتجات المتوفرة ديكور للحائط من اللوحات المرسومة أو الساعات المميزة والمصممة بتصاميم عصرية ومختلفة وتجعل المنظر أفضل، ويتوفر أيضاً مرآه ومصابيح للطاولة كل هذا وأكثر ستحصل عليه بخصم يصل إلى 47% إذا قمت بإدخال كود خصم مفروشات العمر.

وكل هذه المنتجات متوفرة بأكثر من حجم وأكثر من تصميم، فبالتأكيد إذا كنت تبحث عن هدية لشخص ما لمنزله الجديد أو تريد شيئ ما يجعل حائط منزلك أكثر جمالاً فعليك أقتناء لوحة من اللوحات المتعددة الموجودة في المتجر وبالتأكيد عند استخدام كود خصم مفروشات العمر ستحصل عليها بسعر أرخص مما هي عليه.

مطبخ

إذا كنت تريد أطقم للمطبخ وتبحث كثيراً ولا تجد فعليك بتصفح قسم المطبخ الخاص بمتجر مفروشات العمر، لأن المنتجات هنا واطقم المطبخ تختلف كلياً عن المتاجر الأخري فهنا ستجد العديد من الأطقم بموديلات وتصاميم مختلفة وعصرية بالتأكيد ستحصل على ما ترغب فيه، ولكى توفر المال أيضاً عليك باستخدام كود خصم مفروشات العمر.

 فيتوفر هنا العديد من الأطقم الخاصة بالمطبخ المصنوعة بأفضل الخامات والتى تضيف إلى مطبخك رقي ويتم توفيرها بأكثر من لون وأكثر من حجم فبتأكيد أنت هنا ستجد ما يناسبك ولا تنسي من استخدام كود خصم مفروشات العمر لكى تحصل على خصم فوري.

طقم السفرة

في هذا القسم يتم طرح العديد من أطقم السفرة بأكثر من موديل منها العصري ومنها الكلاسيكي وكلاً منهما يتم تقديمه بسعر مناسب عند استخدام كود خصم مفروشات العمر، فيمكنك اختيار ما يناسبك منهم وما يلائم ذوقك وشرائه بكل سهولة.

فيوجد أطقم من الخشب فقط ومنا المطلي بمادة أخري لتعطى شكلاً أفضل وكل واحدة منها لها المقاس الخاص بها وعدد من الكراسي ومنها ما يوجد معها بوفيه ومنها بدون بوفيه كل هذا يمنحك مرونة أثناء الشراء حيث ذلك يساعدك على الشراء، ولكى تحصل على خصم 60% قم بوضع كود خصم مفروشات العمر قبل إتمام عملية الشراء.

غرفة معيشة

كود خصم مفروشات العمر سيسهل عليك شراء أفضل غرف المعيشة وذلك لما يوفره لك من المال، فهنا ستحصل على أطقم كنب متميزة ومصنوعة من أجود أنواع الخشب ومغلفة بأرقي الأقمشة وأحسنها ويتميز بوجود المنتجات ذات التصميم الكلاسيكي والمنتجات ذات التصميم العصري والحديث وكل هذا يقدمه بخصم مدهش مع كود خصم مفروشات العمر.

ويتوفر صوفا يمكنك وضعها في غرفة المعيشة وبتصاميم مختلفة والتى بالطبع ستجد منها ما يتماشى مع تفكيرك وطلبك، فيتم توفير صوفا وأطقم للكنب ذات القطعتين أو ذات 4 قطع أو 6 قطع وبعض المنتجات يوجد مها طاولة وأخري لا يوجد، فما عليك الآن للاستفادة بكل هذا واستخدام كود خصم مفروشات العمر سوي الذهاب إلى المتجر وتصفح الأقسام واختيار منها ما يناسبك بأرخص سعر مع كود خصم مفروشات العمر.

ويتاح لك اقتناء كرسي ووضعه في غرفة المعيشة وهذا الكرسي الذي يقدمه المتجر بأكثر من تصميم منه المتحرك ومنه الثابت والذي يدوم أطول فترة بسبب جودة التصنيع ومع كود خصم غرف مفروشات العمر ستتمكن من الحصول عليه بخصم هائل.

غرف النوم

ولأن المنزل هو أفضل مكان للراحة وبالأخص غرفة النوم لذلك يجب عليك اختيار أفضل المنتجات للاستمتاع والراحة أكثر، ولهذا فما عليك سوى الشراء من متجر مفروشات العمر لأنك هنا سوف تحصل على العديد من المميزات والخدمات المختلفة ومن أهمها كود خصم غرف مفروشات العمر الذي يعطيك خصم اضافي على جميع المشتريات.

وفي هذا القسم ستحصل على سرير نوم مزدوج أو منفرد أو غرفة نوم كاملة دولابها الخاص والتسريحة أيضاً، وليس هذا فقط بل يوجد مراتب لهذة السراير من أفضل الماركات والتى تكون مريحة أثناء النوم وبالطبع كل هذا بخصم مدهش وذلك عبر كود خصم مراتب مفروشات العمر.

 وهكذا فقد ذكرنا جميع الأقسام التى يوفرها المتجر من الأساسيات اللازمة في البيت حتى المكملات التي تضيف لمسة جمالية إلى منزلك، فيمكن أن نقول أن المتجر وفر لك كل الأساسيات الخاصة بالمنزل من الألف إلى الياء بأفضل سعر بعد اللجوء إلى كود خصم مراتب مفروشات العمر.

طريقة الاشتراك في القائمة البريدية للحصول على كود خصم مفروشات العمر

يحفز المتجر جميع العملاء الذين يشترون الأثاث الخاص بمنازلهم من المتجر، وذلك لأن المتجر به العديد من الإمكانيات التى تستقطب العملاء مثل كود خصم مفروشات العمر الذي يساعد العميل على إدخار المال.

ومن الخدمات أنه يمكنك الاشتراك في النشرة البريدية حتي يستفيد العميل من جميع العروض الحصرية الذي تحصل عليها من خلال كود خصم مفروشات العمر، ولكى يستطيع معرفة كل ما هو جديد يقوم المتجر بطرحه ولذلك فعليه اتباع هذه الخطوات للاشتراك:

  • قم باستخدام الهاتف الخاص بك للدخول على المتجر من خلال البحث عنه في محرك البحث جوجل.
  • بعد أن تدخل على المتجر في نهاية الصفحة الرئيسية التي ستظهر لك ستلاحظ وجود خانة فارغة خاصة بالنشرة البريدية.
  • في هذه الخانة الفارغة قم بكتابة الإيميل الخاص بك، ثم قم بالضغط على اشتراك الموجودة بجانبها.

وهكذا فأنت قمت بالاشتراك بها وستتمكن من الحصول على خصم إضافي بعد تفعيل وسيلة التخفيض الرائجة كود خصم مفروشات العمر.

كيفية تحميل تطبيق مفروشات العمر 

يحاول المتجر جاهداً باستمرار على توفير كل الخدمات الممكنة التى تجذب العملاء للشراء من خلال المتجر، وأهم هذه الخدمات هو كود خصم مفروشات العمر الذي يروج لك المنتجات بسعر أرخص من سعرها الأصلي.

ولأن المتجر يتني فكرة راحة العميل أولاً قام بإطلاق تطبيق خاص بالمتجريمكنك من خلاله الشراء أسرع وأسهل ومن خلاله ستستمتع بكود خصم مفروشات العمر، ولكى يحصل العميل على التطبيق عليه اتباع هذه الخطوات:

  • يمكنك الحصول عليه بكل سهولة من خلال الدخول على المتجر نفسه من خلال هذا اللينك https://alomar.com.sa/.
  • قم بالنزول إلى نهاية الصفحة الرئيسية الخاصة بالمتجر لكي تستطيع تحميل التطبيق وتفعيل كود خصم مفروشات العمر.
  • وبعد إيجادك للتطبيق قم بالضغط على جوجل بلاي وتحميل التطبيق من خلاله إذا كان نظام تشغيل الهاتف الخاص بك أندرويد.
  • أما إذا كان نظام الهاتف أي أو أس فعليك بالتوجه إلى آب ستور لكى تستفيد بكود خصم مفروشات العمر.

وخلال دقائق سيكون التطبيق على جهازك إذا قمت باتباع هذه الخطوات بشكل سليم، وبعدها ستتمكن من الحصول على جميع المنتجات بسعر ممتاز عند إدراج كود خصم مفروشات العمر. 

الطرق المتاحة للدفع في متجر مفروشات العمر

قد نال متجر مفروشات العمر شهرة واسعة في هذا المجال و العديد من العملاء يتردد على المتجر لشراء المنتجات منه وأكثر ما جعل المتجر مشهوراً هى الخصومات التى يقدمها مثل كود خصم مفروشات العمر.

وما يميزه أيضاً هي طرق الدفع المتاحة وبكثرة ومما يجعل العميل يختار منها ما يناسبه ومن هذه الطرق الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا وماستر كارد أو من خلال مدي وآبل باي وكل هذه الطرق يمكن للعميل اختيار واحدة منهم لتسديد ثمن المنتجات التي قام بشرائها من خلال كود خصم مفروشات العمر.

كيفية التواصل مع مفروشات العمر

يسأل العديد من العملاء المترددين على المتجر لشراء اثاث للمنزل بأقل تكاليف من خلال كود خصم مفروشات العمر إلى معرفة طرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع المتجر، وإليك بعض المواقع الخاصة بالمتجر:

  • يمكنك التواصل مع المتجر من خلال التوتير عبر هذا اللينك 

https://twitter.com/alomar_furnitur 

  • أو التواصل من خلال صفحة الفيس بوك

https://ar-ar.facebook.com/Alomar.Furniture.KSA.

  • والمتابعة من خلال الأكونت الخاص بهم على التيك توك https://vt.tiktok.com/ZSdxvRPye/
  • التواصل من على السناب شات من خلال هذا الرابط https://www.snapchat.com/add/alomar_furnitur
  • والتواصل كذلك عبر الانستجرام من خلال اللينك القادم https://www.instagram.com/alomar_furnitur

كل هذا يمكنك من خلاله التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعة كل العروض والخصومات الترويجية وذلك من خلال كود خصم مفروشات العمر.

وهناك وسائل أخري للتواصل من خلالها إذا واجهتك أي مشكلة حيث أن المتجر يتميز بتوفير خدمة توصيل متميزة وسريعة في الرد والذي سيسهل عليك التعامل مع المتجر والاستفادة بكود خصم مفروشات العمر، وإليك هذه الطرق:

  •  التواصل عبر الإيميل الخاص بهم order@alomar.com.sa
  • أو إرسال رسالة على الواتس آب على هذا الرقم 920000333
  • أو الاتصال هاتفياً عبر هذا الرقم 920000333 ويكون فريق الدعم في انتظارك للرد على استفسارك من 8 صباحاً حتى 5 مساءاً.

طريقة استخدام كوبون خصم مفروشات العمر

يعتبر كود خصم مفروشات العمر هو الحل الأمثل لتوفير المال بالنسبة للعديد من العملاء، حيث أن كوبون خصم مفروشات العمر هو الوسيلة التى يلجأ إليها كل من يشتري من المتجر لتوفير المال،وذلك بفضل الخصم الذي تحصل عليه عند تطبيق قسيمة شراء مفروشات العمر.

ولهذا السبب فإن كثير من العملاء يتهافتون لمعرفة الطريقة الصحيحة للاستفادة بقسيمة شراء مفروشات العمر وإليك الخطوات:

  • بعد القيام بالدخول على المتجر وشراء ما ترغب فيه ستجد في نهاية الصفحة الخاصة بالدفع خانة فارغة خاصة برمز خصم مفروشات العمر.
  • قم بالتوجه إلى هذه الخانة وكتابة رمز خصم مفروشات العمر أو أي كود أخر مثل كود خصم مفروشات العمر اون لاين.
  • بعد تطبيق كود خصم مفروشات العمر اون لاين، سيستفيد بالخصم الذي يصل إلى 60% كل الزائرين.

بعد اتباع هذه الخطوات السابقة بدقة فأنت هكذا قمت بالاستفادة بعروض مفروشات العمر بعد إضافتك لكود خصم مفروشات العمر الذي من خلاله ستحصل على خصم فوري وفعال.

الفروع المتوفرة للمتجر 

يوجد للمتجر أكثر من فرع في المملكة العربية السعودية وإلى أي فرع من هذه الفروع ستذهب ستحصل على تخفيضات مفروشات العمر وعروض مفروشات العمر وسنذكر هذه الفروع متوفرة في أي مدينة في المملكة:

  • الرياض وهي الأصل وهناك ستحصل على كل المنتجات المتوفرة على المتجر الالكتروني والفارق هو تخفيضات مفروشات العمر.
  • الدمام.
  • البادية.
  • جدة.

وكل المنتجات المتوفرة في هذه الفروع موجودة أيضاً على الموقع وبخصم لا يصدق من خلال استعمال كود خصم مفروشات العمر.

طريقة الشراء والحصول على الخصم من خلال كود خصم مفروشات العمر

بعدما ذكرنا كل هذه المميزات التى يتميز بها المتجر عن غيره والخصومات التي يوفرها عند اللجوء إلى كود خصم مفروشات العمر، يتساءل الكثير من العملاء عن طريقة الشراء من خلال الموقع وإليك أسهل طريقة للشراء:

  • بعد دخولك على المتجر من الهاتف الخاص بك قم بتصفح الأقسام وتحديد المنتجات التى تريد شراءها.
  • قم بإضافة هذه المنتجات في عربة التسوق الخاصة بك للاستفادة بكود خصم مفروشات العمر.
  • بعدها سننتقل إلى الخطوة الأخيرة لإتمام عملية الشراء وتطبيق كود خصم مفروشات العمر.
  • قم بتسجيل البيانات الخاصة بك واختيار طريقة الدفع المناسبة لك من الوسائل العديدة المتوفرة في المتجر وبعدها قم بإضافة كود خصم مفروشات العمر للحصول على الخصومات كما ذكرنا ذلك سابقاً.
  • الآن أنت قمت بإتمام عملية الشراء وخلال فترة قصيرة ستصل المنتجات التى طلبتها إلى منزلك على الفور.

وهكذا وبعد اتباع هذه التعليمات بدقة ستتمكن بكل مرونة من الاستفادة بكل هذه الخصومات وتطبيق كود خصم مفروشات العمر الذي يساعدك على شراء أكثر من منتج بسعر أقل مما هو عليه في الأصل.

الشحن والتوصيل 

وتسهيلاُ على العملاء قام المتجر بإتاحة خدمة توصيل سهلة وسريعة حيث أنه يحاول بشتى الطرق على توفير كل المميزات التى تجعل مفروشات العمر الخيار الأول بالنسبة لك دائماً ومن أهمها كود خصم مفروشات العمر، وبعدها هي خدمة مفروشات العمر تقسيط المميزة.

ومن هذه المميزات أيضاً التوصيل السريع، والتوصيل يختلف على حسب العنوان الذي قمت بإدخاله أثناء الشراء فيكون التوصيل للمدن الرئيسية مثل جدة والرياض والدمام يكون التوصيل في حدود من (15 : 30) يوم عمل.

ويكون التوصيل للمدن الأخرى الموجودة في المملكة العربية السعودية ( 15:30 ) يوم عمل.

وسيصل الطلب إليك الذي قمت بشراءه من خلال كود خصم مفروشات العمر على الفور دون تأخير هذا إذا لم يطرأ أي تغير لا إرادي.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في مفروشات العمر

  • يمكنك استبدال المنتج دون أي رسوم بعد شرائك اياه لمدة 3 أيام بشرط أن يكون قيمة هذا المنتج أعلى مما تم استبداله.
  • يحق للعميل استرجاع المنتج الذي طلبه دون استلامه في مدة لا تتجاوز 3 أيام ولكن بخصم 30 ريال من القيمة المالية التي دفعها.
  • يجب وجود الفاتورة الأصلية أثناء الاستبدال أو الاسترجاع.
  • يمكن للعميل إرجاع المنتج بعدما تجاوزت المدة 3 أيام ولكن بخصم 5% مما دفعه، بشرط أن لا يكون من المنتجات التي قمت بشرائها عن طريق استخدام كود خصم مفروشات العمر.

ولكل هذه المميزات والخدمات التى يطلقها المتجر فهو يعتبر دائماً الخيار الأول للكثير من العملاء لشراء من خلاله أفضل قطع الديكور والاثاث والمفارش كل هذا بأفضل سعر عند استخدام كود خصم مفروشات العمر.

هل يتم توفير خدمة صيانة للمنتجات في مفروشات العمر ؟

نعم يتم توفير خدمة صيانة للمنتجات التى قمت بشرائها من المتجر، وتكون مجانية في فترة الضمان.

هل يوجد ضمان على المنتجات التي قمت بشرائها في مفروشات العمر ؟

بالطبع، يوجد ضمان لمدة عام من تاريخ شرائها.

هل يقوم مفروشات العمر بتوفير خدمة توصيل مجانية ؟

بالتأكيد يوفر المتجر خدمة توصيل مجانية للمناطق التي تغطيها.