كود خصم كريت اند باريل

كود خصم كريت اند باريل ، هل ترغب في شراء أثاث جديد للمنزل الصغير او الكبير و هل ترغب في إحداث ثورة داخل منزلك في الحديقة و في المكتب ؟ ، يمكنك الآن القيام بالشراء من خلال متجر كريت وباريل الالكتروني و الشحن حتى باب المنزل في الميعاد الذي يناسبك و تضمن ان جميع المنتجات في هذا المتجر اصلية و ذات جودة عالية بالاضافة الى قدرتك على الحصول على الأثاث بأرخص سعر متاح وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

بالإضافة إلى متجر كريت اند باريل هناك متجر آخر يتبع باسم كريت اند كيدز و هو المتخصص فقط في الأثاث المنزلي للأطفال من حيث غرف المعيشة و غرف النوم و المكاتب الخاصة بهم و ايضا الالعاب و يمكنك الحصول على هذه المنتجات أيضا بسعر رخيص و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

كود خصم كريت اند باريل

هناك قائمة من المميزات يمكنك ان تحصل عليها حين تقوم بالشراء فعلا من هذا المتجر و التي تتمثل في قدرتك على الحصول كود خصم كريت اند باريل الترحيب و ذلك بمجرد ان تقوم بانشاء حساب على الموقع أو التطبيق و يصل إليك عبر البريد الالكتروني .

يأتي كود خصم كريت اند باريل الترحيبي لأول عملية شراء بنسبة 15% اي انك اذا قمت بشراء قطع أثاث من هذا المتجر قيمتها 1000 ريال سيتم تخفيض مبلغ 150 ريال و تقوم بدفع مبلغ 850 ريال في النهاية .

بالاضافة الى انك ستحصل على شحن مجاني على العديد من المنتجات داخل المتجر والتي تتمثل في أثاث غرفة المعيشة و الركنة المتعدد الأجزاء والتي يتم تحويلها الى اسرة و كراسي و الطاولات و المساند للقدمين و وحدات التلفزيون و المنتجات الالكترونية الاخرى .

أما الميزة الثالثة التي ستحصل عليها بالاضافة الى كود خصم كريت اند باريل هو حصولك على خاصية الدفع عند الاستلام و التي من خلال ستقوم بدفع ثمن المنتجات إلى مندوب الشجن الذي سيقوم بتوصيلها حتى باب المنزل .

الدول التي يدعمها المتجر مع استخدام كود خصم كريت اند باريل

المتجر ليس حديث و لكنه في الوقت الحالي لا يدعم سوى دولتين فقط في منطقة الخليج العربي و هم : 

  • المملكة العربية السعودية .
  • الإمارات العربية المتحدة .

فروع كريت اند باريل 

مع الاسف فان متجر للاثاث المزلي لا يتوفر منه سوى فرع واحد فقط و هو يقع داخل المملكة العربية السعودية .

يقع تحديدا في مدينة الرياض بحي العلياء في شارع الملك فهد في مكان ركن القرن ، و هذا يعني انك في العديد من المرات ترغب في الشراء من المتجر و لكن الفرع عيد عنك لذلك سيكون لديك القدرة على الشراء من خلال الموقع الالكتروني مع الاستفادة من كود خصم كريت اند باريل للحصول على التخفيضات  الخصومات على كل منتجات الأثاث المنزلي مع الشحن حتى باب المنزل .

ما هي الأقسام المتوفرة داخل متجر كريت اند باريل ؟

لا يتوقف المتجر على توفير منتجات الأثاث فقط الا انه في المقابل يوفر ايضا منتجات المطبخ مثل الأواني و منتجات الطهي و الديكورات و يمكنك الحصول على كل هذه المنتجات بارخص الاسعار حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

الأثاث المنزلي 

القسم الأكبر في هذا المتجر و يضم قائمة من المنتجات التي يكثر الطلب عليها .

فهل ترغب في الحصول على أثاث غرفة المعيشة فأنت قادر على ذلك من خلال توافر الصوفا التي تأتي بانواع واشكال منا إنما يتحول الى سرير و هناك الجلسات الجزائية و التي يمكن فصلها عن بعضها البعض و ايضا يمكن تجميعها معا و الحصول على التخفيض و العرض عليها حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

ننتقل بعد ذلك كراسي المنوعة و التي منها ما يأتي عليه ديكورات و طاولات منوعة حيث منها ذات تصميم ديكورات و اخرى للقهوة و وحدات تلفزيون .

هناك ايضا اثاث الطعام او للمطبخ ، في السيدات قد يرغب في الجلوس على المقاعد داخل المطبخ بالاضافة الى قدرتك على الحصول على طاولات الطعام و كراسي الطعام و في حالة نقل الاطعمة يمكنك الاستفادة من عربات التقديم و الحصول عليها بسعر رخيص حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

ثم بعد ذلك يوجد خزائن و رفوف و التي يطلق عليها قطع مخصصة للتنظيف و التخزين و هناك أيضا مقاعد و مساند للارجل و يمكنك شرائهم بارخص سعر ممكن و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

ننتقل الى الاثاث في غرفة النوم ، أنت بالتأكيد ترغب في الحصول على سرير و يتوفر في كريت اند باريل الفردي و الزوجي و الكينج الضخم بالاضافة الى الاسرة للاطفال و المزدوجة و غيرهم الكثير .

يوجد ايضا بعض الطاولات التي يتم إضافتها بجانب السير و اثاث المص للاضافة في غرفة الجلوس من أجل التخزين و المقاعد الديكورية التي تضاف في غرفة النوم .

هل لديك مكتب في منزلك لماذا لا تحصل على طاولات مكتب او كراسي مكتب و هل ترغب في خحفظ الملفات والكتب يمكنك الحصول على وحدات و خزائن مناسبة لذلك و جميعها عليها تخفيضات باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

قسم الأثاث الخارجي مع كود خصم كريت اند باريل 

اما في حالة اذا كان لديك حديقة أو فناء فانت قادر على ان تقوم باستخدام الأثاث الخاص بطاولة الطعام و اثاث الجلوس او المظلات الضخم التي توضع في الحدائق .

كما يوجد ايضا مستلزمات الطاولات و ذلك مثل الشوايات و المنتجات الخاصة بالشواطئ و التنزه ايضا .

و هناك اكسسوارات يمكن اضافة في المناطق التي تحيط بمنزلك و ذلك مثل الحوض الخاص بالزراعة و منتجات الزراعة و سجاد مناسب للأماكن الخارجية و عليه تخفض حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

قسم المائدة 

قسم المائدة مفضل لدى السيدات حيث يقومون بشراء المنتجات الخاصة بالمطبخ و منتجات التقديم و غيرها .

بإمكان السيدة الحصول على الصحون سواء للطعام أو للسلطة و هاك سلطانيات صغيرة الحجم من أجل الشوربة و صحون للحلويات و صحون اخرى للتقديم في البوفيه و عليه تخفيضات و خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

و عند التقديم الأطعمة هناك اطقم مخصصة لتناول الطعام و اكسسوارات الضيافة بالاضافة الى المفارش الخاصة بالمائدة مثل الاغطية و المفارش المستطيلة و لبادات الصحون و ايضا انواع و اشكال من المناديل الصغيرة و الكبيرة و جميعهم عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل.

أما عن مقتنيات الشر للماء و العصير فهاك الكؤوس ذات الحجم الصغير و أخرى الكبيرة واكسسوارات الشرب و الوات تقطيع الجبن و سكاكين و أواني الفرن و اواني التقديم و هناك اكسسوارات مخصصة لهذه المنتجات .

منتجات المطبخ 

المقصود هنا هي المنتجات التي يتم من خلالها تجهيز الطعام و اعداده و ليس تقديمه و التي تتمثل في أواني القلي والمقالي و القدور و الصحون و هل ترغب في شوي الطعام فهناك الشوايات الكهربائية و الشبك الاسود اللون .

يوجد ايضا اواني مخصصه التحمير و القلي و لاعداد الشراب و بامكانك الحصول على أفران تم صنعها في دولة هولندا بسعر رخيص حين تقوم باستخدام  كود خصم كريت اند باريل.

أما بخصوص منتجات الفرن فهناك أدوات صناعة وإعداد الخبز و أواني الخاصة بالفرن و الضيافة و صفائح الخاصة بعمل الخبز .

ان كنت عشاق تناول الشاي فهناك الغلايات و الاباريق و الاكسسوارات و هناك ألوان التقطيع والفرم و ادوات التجفيف و بيضاوات المطبخ .

و بامكانك ان تقوم بالحصول على جميع هذه المنتجات من خلال برانات سميج و نسيج و ستيل نوم و العديد من البراندات القاهرة بأرخص سعر ممكن عند استخدام كود خصم كريت اند باريل .

الديكورات المنزلية 

تتمثل هذه الديكورات في الوسائد و المساند و ايضا الحشوات التي توضع داخل الوسائد  و يمكنك الحصول على الشموع بمختلف الاحجام و الروائح الخشبية و العطور المنزلية و الحوامل التي يوضع عليها الشموع ايضا .

هناك ديكورات اخرى يمكن الحصول عليها مثل المرايا منها ما يوضع في الصالة أو غرفة المشعة أو الحمام و اللوحات الفنية و المطبوعات الجدارسية و المزهريات و يمكنك الحصول على النبات و الاصطناعي و هناك نباتات طبيعية متوفرة و أدوات مخصصة للزينة للمائدة و جميعهم عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

يوجد قطع ديكور للمنزل و بنوتات و سلات منزلية و غيرهم الكثير من المنتجات الاخرى .

منتجات الاضاءة 

هل تبحث عن منتجات لاضافته الى سقف الغرفة مثل الإنارة و المصابيح و هناك مصابيح أرضية و نجف حيث يطلق علاثريات وجميع المنتجات المتوفرة في هذا القسم عليها تخفيضات و خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

السجاد 

يوجد في المتجر سجد ام خصص للغرف و اطقم كاملة دعاسات و يمكنك الحصول عليهم جميعهم بارخص الاسعار حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

قسم البياضات و مستحضرات الحمام 

بالانتقال الى غرفة النوم فأنت في حاجة إلى الحصول على أغطية اللحاف و الحشو الخاص بها و اغطية السرائس و البيضات و الملاءات .

و داخل الحمام انت في حاجة إلى المناشف و السجاد و المماسح و الاكسسوارات و كل هذه المنتجات متوفرة في المتجر و عليها تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

من اين احصل على افكار اثاث حديث مع كود خصم كريت اند باريل ؟ 

يوجد داخل هذا المتجر قسم يدعى الاستلهام والذي من خلاله ستكون قادر على الحصول على مجموعة كبيرة من النصائح و التي منها دليل شراء الاثاث الخارجي و دليلي لشراء الاثاث الخاص بغرفة النوم و نصائح للحصول على تصيم للديكورات في مختلف أرجاء المنزل مع استخدام كود خصم كريت اند باريل على كل المشتريات .

ما هي خدمة التصميم ؟ 

داخل متجر كريت اند باريل يوجد خدمة التصميم فاذا كنت ترغب في أن تحصل على أثاث خاص بالشركات يمكنك التواصل معهم على خدمة العملاء و طلب خدمات التصميم بالإضافة إلى الحصول على التخفيضات على الكميات التي ستحصل عليها حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل .

خدمة عملاء كريت اند باريل

هل لديك اي مشكلة سواء كانت في استخدام كود خصم كريت اند باريل او في اي منتجات اخرى فانت قادر على التواصل مع خدمة عملاء كريت اند باريل من خلال وسائل الدفع المنوعة .

  • صفحة الأسئلة .

يوجد الكثير من الاسئلة المتوفرة في هذه الصفحة وذلك حتى تتمكن من الحصول على الإجابات الخاصة بكيفية استخدام كود خصم كريت اند باريل .

  • رقم الهاتف .

بامكانك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء على رقم التالي التالي 8500434 وذلك من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة التاسعة مساء .

  • نموذج المراسلة .

يوجد في هذا المتجر قسم يسمى اتصل بنا بمجرد ان تقوم بالضغط عليه سيتم تحويلك الى نموذج المراسلة و الذي من خلاله ستقوم بارسال رسالة الى خدمة العملاء ث بعد ذلك سيتم الرد عليك من خلال الهاتف أو البريد الالكتروني حول مشكلة كود خصم كريت اند باريل .

  • البريد الالكتروني .

اما في حالة إذا كنت ترغب في التواصل من خلال بريد الكتروني رسمي فأنت قادر على ذلك من خلال القيام البريد الإلكتروني وسيتم التواصل معك مباشرة .

  • زيارة الفرع .

من المؤسف ان يكون مثل هذا المتجر فرع واحد فقط داخل السعودية ولا يتوفر له اي فروع داخل الامارات و لكنك قادر على ان تقوم بالتواصل عبر خدمة العملاء الالكترونية فقط .

 كود خصم تطبيق كريت اند باريل

اذا لم تكن تفضل القيام بالشراء من خلال الموقع الالكتروني فأنت قادر على ان تقوم بتحميل تطبيق كريت اند باريل للحصول على الخصومات و التخفيضات على كل المنتجات المتوفرة في المتجر باستخدام كود خصم كريت اند باريل للمتجر .

التطبيق متوفر فقط على منصة اب ستور وهو ما يعني أنه مناسب فقط للاستخدام على هواتف الايفون واجهزة الايباد ، اما بالنسبة لمستخدمين الاندرويد فهم قادرون على استخدام الموقع الالكتروني من خلال المتصفح فقط و يمكنك تحميل التطبيق عبر الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بفتح متجر اب ستور على الجوال .
  • من خلال مربع البحث العلوي يمكنك ان تقوم بكتابة Crate and barrel .
  • حين يظهر لك هذا التطبيق عليك ان تقوم بالضغط على زر التحميل Install .
  • انتظر الى انتهاء تحميل التطبيق على الهاتف ويمكنك الآن استخدام التطبيق بنجاح .
  • وايضا يمكنك استخدام كود خصم كريت اند باريل للتخفيضات .

كوبون كريت اند باريل شحن مجاني

بامكانك ان تحصل على الشحن المجاني في متجر كريت اند باريل و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل شحن مجاني و ياتي هذا الشحن على بعض المنتجات في المتجر بينما باقي المنتجات فإنها تأتي بسعر شحن و الذي يختلف من منتج لاخر ايضا .

عروض متجر كريت اند باريل

من عيوب هذا المتجر انه لا يوفر الكثير من العروض و التخفيضات لذلك في المقابل لكي تحصل على تخفيض كريت اند باريل عليك ان تقوم باستخدام كود خصم كريت اند باريل المتوفر لدينا الان .

في هذه الحالة فقط ستحصل على خصومات و تخفيضات على كل من الاثاث المنزلي و الأثاث الخارجي و الديكورات وأثاث غرف المعيشة و الأواني والاطباق و غيرها الكثير من المنتجات الاخرى .

افضل اكواد خصم كريت اند باريل 

  • برومو كود كريت اند باريل
  • كود خصم كريت اند باريل علي الاثاث والديكور
  • كود خصم كريت اند بارييل غرف النوم
  • كود خصم كريت اند بايرل غرف الاطفال

بامكانك الان البدأ بعملية الشراء من المتجر مع استخدام كود خصم كريت اند باريل للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل منتجات الأثاث داخل المتجر .

 

ما هو متجر كريت اند باريل ؟

هو موقع الكتروني في السعودية و الإمارات يوفر لك امكانية القيام بالشراء لجميع منتجات الاثاث المنزلي و الشنن حتى باب المنزل مع توفير سياسات الاستبدال والاسترجاع وضمان على المنتجات وغيرها الكثير .

ما هي المنتجات المتوفرة في كريت اند باريل ؟

يمكن للعميل ان يقوم بشراء جميع منتجات الاثاث داخل المنزل و كذلك المنتجات الأثاث خارج النزل و منتجات المائدة و ضيافة الأخرى و منتجات المطبخ للسيدات والديكورات المنزلية و منتجات الإضاءة و السجاد و البياضات و جميع مستلزمات الحمام .

هل يتوفر دفع عند الاستلام في كريت اند باريل ؟

نعم ، بالاضافة الى وسائل الدفع الاخرى المشهورة مثل الدفع بالبطاقة الائتمانية و مدى و بالتقسيط قانت قادر على الدفع عند الاستلام و استخدام ايضا كود خصم كريت اند باريل للحصول على التخفيضات و الخصومات .