كود خصم قنوات المجد

كود خصم قنوات المجد يعتبر من أهم الأكواد التي يمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي، ذلك لما يوفره لك من تخفيض يصل حتى 40%، الآن أصبح بإمكانك بسهولة من خلال كود خصم قنوات المجد الاستمتاع بأفضل عروض شبكة قنوات المجد ومشاهدة مختلف البرامج التي تقوم بتقديمها للأطفال والأسرة والشباب، هذا بالإضافة إلى غيرهم الكثير فمن منا لا يعرف قناة المجد، فهي أول القنوات التي تميزت بالشمول في الطرح والوسطية في الرؤية والتنوع الكبير في عدد البرامج التي تعرضها، لا تفوت الفرصة واستخدم الآن كود خصم قنوات المجد للاستمتاع والمشاهدة أكثر.

كود خصم قنوات المجد

يمكنك الآن الحصول على كود خصم قنوات المجد من أجل الاستمتاع بشكل أكبر بمشاهدة كافة قنوات المجد المميزة، والتي بالتأكيد الجميع يعلم كم هي تمنح الأسرة والشباب وحتى الأطفال مشاهدة مريحة وآمنة تمامًا في ظل الحداثة، من المميز أن كود خصم قنوات المجد يمنحك تخفيض فريد من نوعه تبدأ قيمته من 10% على أي اشتراك ترغب فيه من بين باقات المجد ورسيفرات المجد وما يصاحبها.

استفد الآن من كود خصم قنوات المجد واحصل على الكثير من التخفيضات المميزة التي قد لا تجدها إلا هنا بدايةً من 10% حتى 40% فيما فوق، لا تتردد في استخدام كود خصم قنوات المجد وكن واحدًا من عملاء المجد المميزين.

كود خصم شبكة قنوات المجد

يعتبر كود خصم قنوات المجد من أقوى وأفضل الأكواد التي قد تستخدمها، ذلك لما تمنحه إياك من تخفيضات هامة وفريدة حقًا من نوعها بدايةً من 10% حتى 40% وأكثر بكثير من ذلك، للاستمتاع من خلاله باشتراكات سنوية وشهرية فعالة، الآن أصبح بإمكانك من خلال كود خصم قنوات المجد الاستمتاع بكل سهولة في أكثر من ثلاثة عشر قناة آمنة ومريحة لك ولأطفالك ولأسرتك بأفضل سعر قد تتخيله، لا تضيع الفرصة واحصل الآن على كود خصم قنوات المجد المجرب والفعال.

كود خصم اشتراك قنوات المجد

يمكنك مع كود خصم قنوات المجد الحصول على الكثير من المزايا التي لا حصر لها، فبخلاف أنك سوف تتمكن من تخفيض قيمة اشتراك بنسبة قد تتعدى الـ 40% أو أكثر، فإنك سوف تستمتع بالكثير من خلال كود خصم قنوات المجد، والذي يوفر لك كل من الآتي:

  • يمكن من خلال كود خصم قنوات المجد استمتاع الأسرة والأفراد بكل الإثارة والتشويق مع أكثر من ثلاثة عشر قناة مميزة، هذا بالإضافة إلى المشاهدة الآمنة التي تضمن معها كل الراحة في ظل الحداثة والعصرية.
  • يوفر لك كود خصم قنوات المجد أوفر سعر للاشتراك في أربعة قنوات مخصصة بشكل كامل للأطفال، من شأنهم أن يمنحوا طفلك كل البهجة والسعادة من خلال مشاهدة أجمل برامج الكرتون العالمية والمحتوى الآمن الجديد والترفيهي بالكامل.
  • يمكنك من خلال كود خصم قنوات المجد، أن تستمتع بالسفر مع شبكة قنوات المجد بعيدًا في رحلة عبرت كل زمان ومكان، وذلك من خلال ما تقدمه من محتوى في قنواتها الثلاثة عشر، والتي تجعلك قادرًا على أن تعيش تجربة تليفزيونية آمنة ومريحة بالكامل.

ملاحظات هامة:

  • الكثير من مميزات كود خصم قنوات المجد يمكنك اكتشافها بنفسك، فقط بمجرد الحصول على كود خصم قنوات المجد للاستمتاع بأفضل التخفيضات التي تبدأ من 10% وصولًا بما يتعدى الـ 40%، لا تتردد في أن تأخذ نفسك ولأول مرة بعيدًا عن هذا العالم المشحون بالصراعات، وتهدئ عقلك ولو قليلًا، عبر قنوات المجد الثلاثة عشر!

كوبون خصم قنوات المجد 2024

أصبح الآن بإمكانك وبكل سهولة الاشتراك في باقات مختلفة ومتنوعة من متجر شبكة المجد الإلكتروني، سواء كان لأطفالك أو لعائلتك، كل هذا بأسعار مميزة وفريدة من نوعها من خلال كود خصم قنوات المجد وكوبون خصم قنوات المجد الذي يمنحك تخفيض قد تفوق نسبته الـ 40%، من المميز في شبكة قنوات المجد أنها تقدم محتوى مميز عن غيرها من القنوات الأخرى.

وهو ربما كان السبب في القابلية الشديدة عليها، فيمكنك أن تجد معها المحتوى الترفيهي الممتع والمسلي للأطفالك، كل ذلك بخصومات فورية بمجرد استخدامك لكود خصم قنوات المجد وكوبون خصم قنوات المجد، الذي يمنحك سعر مخفض للغاية عن سعر الاشتراك الأساسي.

كوبون شبكة قنوات المجد

في إطار حديثنا عن كود خصم قنوات المجد، تجدر الإشارة إلى أن كوبون شبكة قنوات المجد الكثير يمنحك الكثير من المزايا بما فيها الحصول على خصم مميز أثناء الاشتراك في التطبيق، حيث يمكنك من خلال التطبيق التصفح بالقدر الذي تشاء، والاشتراك في أي من الباقات المختلفة التي يعرضها متجر شبكة قنوات المجد، من المميز في التطبيق هو أنه يتيح لك إمكانية القيام بأي شئ ترغب فيه.

سواء كان له علاقة بالبحث أو الاشتراك في القنوات والباقات بكل سهولة، هذا مع الحصول على العروض والتخفيضات المختلفة بمجرد استخدامه، نظرًا لما يمنحه إياك من نسبة قد تتعدى الـ 40%، والآن ماذا تنتظر؟ قم باستخدام كود خصم قنوات المجد أو كوبون شبكة قنوات المجد للاستمتاع بأفضل تجربة لم تعهدها من قبل.

عروض المجد

الكثير من العروض والمنتجات المختلفة بانتظارك فقط بمجرد الحصول على كود خصم قنوات المجد المميز، والذي يوفر لك كافة التخفيضات التي ستؤهلك لعالم جميل وفريد من نوعه، في رحلة كما قيل بعيدة عن كل زمان ومكان، ومن هنا سنتعرف على أفضل منتجات وعروض المجد:

  • جهاز المجد 9 اشتراك أربعة وعشرين شهر + اثنين وتسعين يوم مجانًا.
  • جهاز المجد 9 اشتراك اثني عشر شهر + اثنين وتسعين يوم مجانًا.
  • جهاز المجد 9 الجديد اشتراك ستة أشهر.
  • جهاز المجد 9 اشتراك ثلاثة أشهر.
  • رسيفر المجد للأطفال اشتراك تسعة أشهر.
  • يتواجد الكثير من التخفيضات والخصومات المميزة التي هي بانتظارك من خلال كود خصم قنوات المجد، يمكنك الآن الاستمتاع بكل جديد وبما هو مريح تمامًا وآمن لك ولأسرتك فقط من خلال كود خصم قنوات المجد وكوبون خصم جهاز المجد الجديد المجرب والفعال.
  • لا تدع الفرصة تفوتك واستخدم كود خصم قنوات المجد لمشاهدة أقوى باقات القنوات الثلاثة عشر المميزة.

خصم 10% على جهاز 9 الجديد

يمكنك الآن الحصول على جهاز 9 الجديد مع خصم 10% من خلال تفعيل كود خصم قنوات المجد، فقط تمتع من خلاله بقنوات المجد الثلاثة عشر مع الكثير من المزايا والأسرار الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها من قبل، والتي سوف تكتشفها أنت بنفسك عند تفعيل كود خصم قنوات المجد والاشتراك في قنوات الجهاز.

كوبون خصم اشتراك شبكة قنوات المجد

يمكنك الآن الاشتراك في أفضل عروض شبكة قنوات المجد، ذلك بما يشمل الباقات المتنوعة التي يعرضها المتجر بشكل دائم بسعر، مع تخفيضات قد تصل نسبتها إلى 40% فيما فوق، كل ما عليك هو استخدام كود خصم قنوات المجد أو كوبون خصم شبكة قنوات المجد الفعال والمتجدد من أجل الاستمتاع بأي من الباقات المختلفة المتاحة.

كود خصم اشتراك شبكة قنوات المجد باقة 12 أشهر

تعتبر واحدة من أنواع الباقات المختلفة التي يوفرها متجر شبكة قنوات المجد، والتي يلحق بها العديد من المزايا الفريدة التي فقط يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار عند استخدام كود خصم قنوات المجد، أصبح الآن باستطاعتك الاستمتاع بخصم شراء هائل عند الاشتراك في أي من باقات المجد المتنوعة بما فيها باقة 12 شهر، حيث يمكنك مشاهدة العروض والبرامج التليفزيونية المختلفة والأهم أنها آمنة لك ولعائلتك، لا تتردد في استخدام كود خصم قنوات المجد الآن وكن واحدًا من العملاء المميزين.

6 شهور مجانا مع جهاز المجد الجديد almajd tv

من المميز في متجر شبكة قنوات المجد أنه يوفر العديد من العروض والتخفيضات المختلفة بما فيها جهاز المجد 9 الجديد في باقة ستة أشهر، فقط بإمكانك الآن الاشتراك والاستمتاع بأروع وأفضل تجربة تليفزيونية آمنة لك ولعائلتك بالكامل بأوفر سعر ممكن من خلال كود خصم قنوات المجد.

ريسيفر المجد للأطفال

استطاعت شبكة قنوات المجد أن توفر الكثير من القنوات التليفزيونية التي وصل عددها إلى ثلاثة عشر قناة، جميعها قنوات آمنة تمامًا ومميزة سواء للأسرة أو لأفراد العائلة، وللأطفال أيضًا الذين توفر لهم المحتوى الترفيهي والممتع الذي يبحثون عنه، وبذلك فهي تحرص بشدة على أن تقدم ما يمكن أن يكون ممتعًا ومثيرًا للتشويق بالنسبة لهم، بهذا الشكل يمكنك شراء ريسيفر المجد المخصص للأطفال بأوفر سعر ممكن من خلال كود خصم قنوات المجد.

قنوات المجد اشتراك 24 شهر

يمكنك الاستمتاع بثلاثة عشر قناة تلفزيونية من قنوات المجد، ذلك من خلال الاشتراك في أي منهم بالباقة التي تناسبك، بأوفر الأسعار عن طريق تفعيل كود خصم قنوات المجد، ومن هنا يمكننا التعرف على  بعض القنوات:

قناة المجد الأساسية

تعتبر من أولى القنوات التابعة لشبكة المجد، والتي تميزت بكونها تخاطب أفراد الأسرة العربية جميعًا من خلال برامج هادفة ومتنوعة بما تشتمل من برامج أطفال وبرامج الأسرة والشباب والبرامج الحوارية والإخبارية، وبرامج المسابقات والترفيه، والبرامج الدينية كذلك، يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها مع اثني عشر قناة تليفزيونية أخرى بأفضل الأسعار من خلال كود خصم قنوات المجد.

قناة ماسة

تعتبر من أجمل القنوات التي يمكنك الاشتراك فيها بأفضل الأسعار من خلال كود خصم قنوات المجد، حيث تستطيع من خلالها الاستمتاع الكامل بمشاهدة باقة من مسلسلات الدراما العربية وبرامج الكوميديا والتراجيديا، والإثارة والحركة، هذا بالإضافة إلى الدراما الاجتماعية.

قناة بسمة

هي من القنوات الجميلة التي يمكنك الاشتراك فيها بأفضل الأسعار من خلال كود خصم قنوات المجد، فهي متخصصة في مسلسلات الرسوم المتحرك المعالجة تربويًان وتوفر لمشاهديها الكثير من خيارات من مسلسلات الرسوم المتحركة من شتى بقاع العالم.

قناة تغاريد

تعتبر من القنوات الإنشادية الهادفة للأطفال، وتوفر لهم عددًا من الفيديوهات الهادفة والبرامج الإنشادية مثل: استوديو تغاريد، وغرد معنا، هذا بالإضافة إلى ترتيل الخاص بالقرآن الكريم، كما أن القناة تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة، يمكنك الاشتراك فيها بأفضل الأسعار من خلال كود خصم قنوات المجد.

قناة روضة

هي تعتبر أول قناة عربية مخصصة للأطفال الذين هم في سن ما قبل المدرسة (2-5) سنوات، وذلك من أجل تزويدهم بكافة المعلومات الأساسية والمفاهيم التربوية الضرورية، من أجل نموهم الفكري والنفسي والحركي في تلك المرحلة، يمكنك الاشتراك فيها أيضًا بأفضل سعر من خلال كود خصم قنوات المجد.

اسعار اشتراك قنوات المجد

تبعًا لحديثنا عن كود خصم قنوات المجد، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاشتراك وبكل سهولة في أي من الباقات التي تختارها بنفسك وتناسبك من قبل متجر شبكة قنوات المجد، ويمكن التعرف على أسعار الاشتراك فيما يتضمن الآتي:

  • جهاز المجد 9 اشتراك ثلاثة شهور بسعر 449 ريال سعودي.
  • جهاز المجد 9 اشتراك أربعة وعشرين شهر 1.199 ريال سعودي.
  • جهاز المجد 9 اشتراك اثني عشر شهر بسعر 899 ريال سعودي.
  • يمكنك الحصول أو الاشتراك في أي من الباقات التي ترغب فيها وتناسبك بسهولة بأفضل الأسعار من خلال تفعيل كود خصم قنوات المجد، للاستمتاع بنسبة خصم تفوق الخصم الأصلي.

باقات قنوات المجد

توفر لك شبكة قنوات المجد أنواع مختلفة من الباقات بما تتضمن الـ 6 أشهر أو 12 شهر أو 24 شهر، كلها قد يناسبك وفقًا لاحتياجاتك، كما أنه من المميز أن المتجر يوفر لك إرشادات التفعيل الفوري، وكيفية تفعيل الاشتراك، وذلك لكي يسهل كثيرًا على مستخدميه التعامل مع جهاز المجد 9 الجديد.

وفي ذلك يمكننا التحدث عن إرشادات التفعيل الفوري الموحدة والتي ينبغي فيها أن تقوم بتشغيل الجهاز الخاص بك على قناة رقم 9، حيث سيظهر لك على الشاشة رقم 255، برجاء الاتصال على خدمة العملاء من أجل التنشيط.

بعدها يتم تفعيل الاشتراك وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم الاشتراك فقط إلى رقم الهاتف: 966538057777+، اشترك الآن في إحدى الباقات المميزة بأوفر سعر ممكن من خلال كود خصم قنوات المجد.

تردد قنوات المجد

في إطار حديثنا عن كود خصم قنوات المجد، تجدر الإشارة إلى أن قناة المجد تقوم بتغيير التردد الخاصة بك من كل حين وآخر، وذلك من أجل تجنب تعرض القناة إلى التشويش أو الانقطاع، ومن هنا سوف نتعرف إلى تردد قناة المجد نايل سات الجديد:

  • تردد القناة: 11372.
  • معدل الترميز: 26500.
  • معامل التصحيح: 56.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: SD.

تردد قنوات المجد عربسات

في ظل حديثنا عن كود خصم قنوات المجد، فينبغي القول إننا نوفر أيضًا تردد القمر الصناعي عربسات، ذلك بما يشمل جميع قنوات المجد من خلال الآتي:

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

يتوفر تردد آخر لقنوات المجد كاملةً على العرب سات بدر6، وهو ما يتضمن الآتي:

  • التردد: 12475.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 43.

كيف تستفيد من تخفيضات شبكة قنوات المجد

يمكنك الاستفادة بما تقوم شبكة قنوات المجد بتقديمه لعملائه ومستخدميها، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. مبدئيًا قم الذهاب إلى متجر شبكة المجد عبر الرابط من هنا.
  2. سجل الدخول مباشرةً، وفي حالة لم يكن لديك حساب فعليك القيام بإنشاء حساب جديد من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك.
  3. أضف المنتجات التي تود شرائها إلى سلة التسوق أو المشتريات.
  4. قم باستكمال الخطوات المطلوبة منك، ومن بعدها اختيار الوسيلة المناسبة للدفع.
  5. في صفحة الدفع ما عليك سوى نسخ كود خصم قنوات المجد، حتى يتم تطبيق الخصم الفورى على سعر طلبك كيفما كان هو.
  6. أخيرًا عليك استكمال بقية المعلومات الخاصة بالمنتج الذي قمت بشرائه بصورة صحيحة، وذلك حتى يتم تأكيد الطلب بنجاح.

تعرفنا من خلال المقال على كود خصم قنوات المجد، وعن أهم مزاياه التي كانت سببًا كافيًا من أجل إقبال الكثير من الناس للاشتراك في باقات المجد المختلفة، والاستمتاع بمشاهدة آمنة ومريحة تمامًا.

كيف يمكن الدفع في موقع قنوات المجد؟

يمكنك الدفع بالعديد من الوسائل المختلفة والتي تتضمن الآتي: الفيزا كارد. ماسترد كارد. مدى. الصراف الآلي. PayPal. التحويل البنكي أو البريدي. نقدًا عند الاستلام. ينبغي عليك قبل إتمام عملية الدفع تفعيل كود خصم قنوات المجد، من أجل الحصول على تخفيض مميز على سعر المنتج الذي قمت باختياره.

ما هي قنوات رسيفر الأطفال؟

قنوات رسيفر الأطفال تصل إلى اثني وعشرين قناة من بينها قناة بسمة، قناة المجد للأطفال، قناة تغاريد، قناة روضة، هذا بالإضافة إلى ثمانية عشر قناة للدروس التعليمية، يمكنك التعرف عليهم عند زيارة المتجر.

ما هي القنوات التي أشاهدها عند الاشتراك في باقة شبكة المجد؟

يمكنك الاشتراك على ثلاثة عشر قناة، تلبي جميع احتياجاتك واحتياجات أفراد أسرتك، كما أنها تجعلك تستمتع بالمشاهدة بشكل كامل، ومن بين هذه القنوات: قناة المجد للقرآن الكريم، قناة المجد للحديث النبوي، راديو دال، قناة المجد العلمية، قناة المجد الوثائقية، قناة المجد الإخبارية، بالإضافة إلى سبعة وثلاثين قناة هادفة.