كود خصم التويجري

كود خصم التويجري يمكنك الحصول عليه عند شرائك من متجر التويجري، فهو يوفر جميع الملابس والمستلزمات الرجالية والتي يتم تصنيعها على أعلى مستوى من الجودة، فهي إحدى الشركات الرائدة في صناعة الملابس والتي لديها خبرة أكثر من خمسين سنة في هذا المجال، ويوجد العديد من الفروع المختلفة في المدن والمحافظات، وعند استخدامك الأول التطبيق يوفر لك قسيمة شراء التويجري والتي بها تستطيع الحصول على منتجك بسعر مخفض.

متجر التويجري

هو أحد المتاجر العالمية التي توفر جميع الملابس الرجالية الجاهزة من مختلف البرندات المعروفة مثل الأصيل، راكز، حيث يرتبط دائما جودة المنتج بجودته ويمكنك الحصول على جميع احتياجاتك من المتجر وذلك من خلال كود خصم التويجري 2024 الذي يوفر لك نسبة خصم هائلة على طلبك الأول من داخل المتجر، كما يقدم التطبيق باكج المربعانية وهو مكون من بيجامة رجالي طقم راكز فرو كم طويل بدون مشك لأطراف القدمين اليدين، قطعتين جوارب فرو ثقيل معطر بأزكى المعطرات، قبع رويال اكس فرو مع حامي الرقبة والذي يحمي كامل الرأس مع الرقبة بالإضافة إلى أنه مقاوم للهواء البارد، ويمكنك الحصول عليه بسعر أقل من سعره الأصلي وذلك عند إدخال كود خصم التويجري، ويوجد فروة نسائية فائقة النعومة وهي صناعة سورية ويتوفر منها جميع الألوان والمقاسات وعند استخدامك كود خصم التويجري للمستلزمات الرجالية تستطيع توفير أموالك والحصول على خصم يصل إلى أكثر من 30%.

أقسام متجر التويجري

  • يحتوي على قسم خاص بالملابس الرجالية الشتوية فكود خصم التويجري يوفر لك شراء شالات، جاكيت وسديرية، بيجامات شتوية، ثوب وقميص شتوي، فروة رجالية، قبع، شماغ شتوي، جوارب شتوي، تريكو، وكل هذه الملابس قد تم تصنيعها بكفاءة عالية من داخل المتجر وبذلك يمكنك الحصول على جميع المنتجات بخصم هائل قد يصل إلى 30% وذلك عند استخدامك لكود خصم التويجري.
  • هناك قسم خاص بالأشمغة وغتر ويوجد على كود خصم التويجري خصم هائل على شماغ أحمر رجالي، شماغ أبيض رجالي، وطاقية وعقال رجالي، أشمغة وغتر ولادية، طواقي وعقال ولادي، وذلك فعند إدخال كود خصم التويجري سوف تحصل على طلباتك الشرائية بسعر مخفض.
  • هناك قسم خاص بالثوب و القمصان الرجالي والتي تحتوي على ثوب المنزل رجالي، ثوب المنزل ولادي، دقلدت ولادية ويوفر لك المتجر نسبة خصم عند استخدامك كود خصم التويجري.
  • هناك قسم خاص بالأحذية والجوارب والذي يحتوي على جزمة رسمي رجالية، جزمة كاجوال رجالية، حذاء شرقي رجالي، جوارب رجالية، جوارب ولادي، أحذية ولادية، ولا ننسى أن هناك خصم وذلك عند استخدامك لكود خصم التويجري.
  • هناك قسم خاص بالماركات العالمية والتي توفر جميع الملابس الرجالية والتي تمتاز بمدى جودتها وخامتها المتميزة، مثل ماركة الأصيل، دندار، فيسنتي، سيسل روز، فريجيت، جينفوز، راكز، وبذلك يمكن اختيار ماركاتك المفضلة كما يوفر المتجر بعض الخصومات وذلك عند استخدام كود خصم التويجري.
  • هناك قسم يوفر جميع الإكسسوارات من هدايا ومناشف، ومحافظ رجالية، أقلام، سبح وكبكات، بخور ودهن العود، عطور، أطقم وساعات، ويمكنك الحصول على خصم يصل إلى 40% عند إدخال كود خصم التويجري.

كيفية استخدام كود خصم التويجري 

يتم ذلك من خلال المتجر الخاص بهم حيث يمكنك التسوق واختيار منتجك من داخل الأقسام الموجودة بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من العروض مثل منتجات يوم التأسيس والذي يوفر لك خصومات عديدة وذلك عند استخدام كوبون خصم التويجري للملابس، وهناك أيضاً عروض على الفرو الرجالي وهو من الصناعات السورية ويتوفر منه كافة المقاسات والأشكال وعند إدخال رمز خصم التويجري يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من سعرها الأصلي، فيما عليك سوى إضافة منتجاتك إلى سلة التسوق وإتمام عملية الشراء وبعد ذلك يتم استخدام كود خصم التويجري وبعدها قم باختيار طرق الدفع المتاحة بالنسبة لك.

سياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بمتجر الترويجي

  • في حالة وجود أي تلف في المنتج يتم التحدث مع خدمة العملاء بشأن المنتج وذلك في خلال ثلاثة أيام من استلامك لطلبك، وسوف يقوم المتجر باستبدال المنتج، ويحب التنويه أن موقع تويجري يسعي دائما لتوفير جميع المنتجات الجديدة وغير مستعمله ويتم تصنيعها من قطن صافي 100%.
  • في حالة وجود نفس المنتج الذي تم استرجاعه يمكنك اختيار منتج آخر أو استرجاع قيمة أموالك كاملة.

خيارات الشحن والدفع المتاحة بمتجر التويجري 

يتم شحن المنتجات إلى الدول الآتية: السعودية، الكويت، البحرين، الإمارات، عمان، وهناك وسائل متعددة من الدفع فيمكن الدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد أو عن طريق بطاقات الائتمان أو عن طريق أبل باي أو من خلال مدي ويمكن الدفع عند الاستلام، ويتم الحصول على منتجاتك بسعر أقل عند استخدام كود خصم التويجري.

كيفية تحميل تطبيق التويجري

  • يتم تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور.
  • يتم الانتظار بضع دقائق حتى يتم تحميل التطبيق.
  • بعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالمنتجات التي يقدمها التطبيق وبالإضافة إلى العروض والخصومات التي تصل إلى 40% من قيمة السعر الأصلي وذلك عند استخدام كود خصم التويجري.

كيفية إنشاء حساب في متجر التويجري

  • بعد تثبيت التطبيق يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ويتم اختيار من القائمة المتاحة أيقونة إنشاء حساب.
  • في حالة عدم وجود حساب سابق لك تقوم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك يتم إدخال البيانات المطلوبة من اسم المستخدم وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني والرقم السري ورقم الهوية أو رقم الإقامة.
  • بعدها يتم تسجيل دخولك بنجاح وهذه الخطوات روتينية فهي تستخدم لتمكنك من طلب منتجاتك من خلال المتجر الخاص بهم والاستمتاع بالخصم عند إدخال كود خصم التويجري.
  • كما يوفر لك التطبيق كوبون خصم التويجري على جميع المنتجات وذلك عند إتمام عملية الشراء.

سياسة خصوصية المتجر

عند دخولك إلى التطبيق فهذا يعني أنك توافق على جميع الأحكام والقوانين واللوائح الخاصة بالموقع، وبذلك يتم حماية جميع معلوماتك بموجب قانون حماية العلاقات التجارية، ويعد خصوصية المستخدم هي واحدة من أولويات المتجر حيث تضمن لك عدم مشاركة أو طباعة أي معلومات خاصة بك، ويجب عليك أنت أيضا الحفاظ على سرية حسابك وذلك من خلال عدم الدخول من حسابك على أكثر من جهاز وبعد ذلك يمكنك عن طريق المتجر الحصول علي خصومات مميزة باستخدام كود خصم التويجري.

سياسة توصيل متجر التويجري

لاستخدام خدمة التوصيل يجب عليك إدخال كافة المبلغ الخاصة بك من رقم هاتفك وعنوانك ذلك لتوصيل منتجك إلى باب المنزل، وفي حالة التوصيل ولم تستطيع استلام المنتج يحب التواصل مع خدمة العملاء وذلك لتحديد موعد آخر لتوصيل طلبك، وبذلك فإن الشركة تخلى مسئوليتها عن طلب لم يتم توصيله في 30 يوم وذلك من تاريخ طلبك من خلال المتجر، وفي حالة أنك استلمت منتجك يتطلب منك التوقيع إلكترونيا أو أن يتم توقيعك على نسخة الفاتورة وهذا يكون بمثابة تأكيد لاستلامك لطلبك، كما في حالة استلام أي شخص آخر موجود على العنوان الخاص بك فهذا يعني أنك قد استلمت جميع أغراضك.