كود خصم البرواز

كود خصم البرواز، هو واحداً من أهم المميزات التي يقدمها متجر البرواز لجميع عملائه، حيث يمنحهم خصومات هائلة من خلال تطبيق كود خصم البرواز، المتوفر على جميع المنتجات المتوفرة من خلال المتجر ليحصلوا عليها بخصم رائع وسعر مميز وفريد من نوعه، حيث يعد متجر البرواز من أشهر المنصات الإلكترونية المتخصصة في بيع الأقمشة الرجالية عالية الجودة اليابانية والعالمية التي يبحث عنها العديد من السعوديين، كما يمنحك هذا المتجر إلى جانب كود خصم البرواز، شحن مجاني لمشترياتك التي تزيد عن 350 ريال سعودي داخل المملكة العربية السعودية ضمن عروض وخصومات يوم التأسيس، ومن خلال السطور التالية سوف تتعرف على المزيد من التفاصيل والمزايا عن متجر البرواز.

منتجات وأقسام متجر البرواز مع كود خصم البرواز

احصل الآن من خلال متجر البرواز على العديد من الأقمشة الرجالية منها، الاكسسوارات والثياب والغتر وغيرها من منتجات الرجال عالية الجودة ويمكنك الحصول عليها جميعا بخصم هائل من خلال تطبيق كود خصم البرواز، وتتمثل أقسام المتجر فيما يلي.

الاقمشة الصيفية

القطن

يضم هذا القسم العديد من المنتجات القطنية والأقمشة القطنية الناعمة والتي يمكنك الآن الحصول عليها بسعر مميز وخصم رائع من خلال تطبيق كود خصم البرواز، ومن أهمها.

متوفر في هذا القسم العديد من أنواع الأقمشة القطنية الباردة والتي تتميز بالنعومة مثل، كورفيت، وسميراميس HY7، متوفرة من خلال كود خصم البرواز بسعر مناسب.

كما يمكنكم الحصول على أقمشة ريتشي 613، وريتشي 4455 بخصم رائع عبر تطبيق كود خصم البرواز عند الشراء.

متوفر إلى جانب هذا ريتشي 108، وريتشي 513، ومتوفر قماش ترولايف عالي الجودة الناعم القطني بخصم هائل من خلال كود خصم البرواز.

متوفر من الأقمشة الصيفية برادلي، وفيراتي، وليجند، وكرنفال، كما يمكنكم الحصول على، أوشن وجولدن بسعر خاص من خلال تطبيق كود خصم البرواز.

أقمشة سلك

تتميز هذه الأقمشة بنعومتها الفائقة ومقاومتها التجاعيد حيث تتميز بأنها منسدلة وحريرية مما يجعلها عملية في الاستخدام ومتوفرة بخصم هائل من خلال تطبيق كود خصم البرواز عند الشراء ومنها.

ريتشي 325، وكذلك سيزون، وأقمشة ماريو فالنتينو كريمي، كل هذا واكثر من خلال تطبيق كود خصم البرواز بخصم هائل.

بوليستر

أقمشة بوليستر قطنية معالجة سبان فيلمنت متنوعة وبسعر مناسب من خلال كود خصم البرواز.

متوفر منه أنواع عديدة مثل كرنفال، وفيراتي،، ومتوفر اوشن، راشفورد، وليجند كل هذه الأنواع وغيرها متوفرة بسعر خاص فقط عبر تطبيق كود خصم البرواز.

أقمشة بالطاقة باللفة

هي واحدة من أفضل أنواع الأقمشة الصيفية عالية الجودة، يمكنك الحصول عليها على شكل طاقة أو لفة كاملة ومن خلال تطبيق كود خصم البرواز، سوف تحصل عليها بخصم رائع، ومنها امباير، ومنهاتن، اوشن وليجند جميعهم طاقة كاملة متوفرة من خلال المتجر بسعر مثالي وخصم كبير فقط عبر تطبيق كود خصم البرواز.

قسم الاقمشة الشتوية

يضم هذا القسم العديد من الأقمشة الشتوية المميزة عالية الجودة المتوفرة من خلال هذا القسم بخصم هائل عبر تطبيق كود خصم متجر البرواز.

شتوي سوتينق

متوفر اقمشة شتوية سوتينق سادة بدون نقوش، وأخرى تقليمة بألوان مميزة وعطرة، بسعر خاص ومن خلال كود خصم متجر البرواز سوف تحصل على خصم كبير.

أقمشة صوف

متوفر في هذا القسم أقمشة صوف فاخرة ذات جودة عالية وسعر خاص من خلال تطبيق كود خصم متجر البرواز عند الشراء.

منها ماريو فلنتينو، وتيسوتى، أنواع ودرجات متعددة وسعر مميز من خلال تطبيق كود خصم البرواز.

قسم الجوخ

من أفضل الأقسام في المنتجات الشتوية حيث تعد أقمشة الجوخ من أفضل الأنواع الدافئة المناسبة لفصل الشتاء ومن خلال كود خصم موقع البرواز، سوف تحصل عليها بسعر مميز وخصم هائل.

متوفر منها جوخ البرواز، وجوخ ريتشي، وجوخ ريتشي قطعتين بسعر مميز وخصم كبير عبر تطبيق كود خصم موقع البرواز.

بكجات البرواز

تتوفر مجموعات مميزة من خلال بكجات البرواز، يمكن الحصول عليها بخصم رائع عن طريق تطبيق كود خصم موقع البرواز، ومن أهم الباكجات المتوفرة ما يلي.

بكج تترون

بكج تترون ربع واقف، يتكون من ثلاث قطع من الأقمشة الفاخرة المتوفرة بسعر مميز من خلال تطبيق كود خصم البرواز، عن طريق إدخال رمز خصم البرواز عند الشراء.

بكج البرواز

بكج البرواز المميز نص واقف والذي يتكون من ثلاث أقمشة من الأقمشة اليابانية عالية الجودة ومن خلال كود خصم البرواز، احصل على الباكج بخصم 20%، وذلك عن طريق إدخال رمز خصم البرواز.

بكج القطن 

بكج القطن المميز ثلاث أقمشة يابانية رجالية فاخرة بسعر مناسب وخصم رائع من خلال كود خصم البرواز، وذلك من خلال إدخال رمز خصم البرواز الذي يمنحك نسبة خصم عالية الجودة.

أشمغة وغتر

من خلال هذا القسم يمكنكم الحصول على أفضل أشمغة وغتر عالية الجودة وجميعهم متوفر بخصم عائل وسعر مميز فقط عبر تطبيق كود خصم البرواز، ومن أهم أنواع الغتر والأشمغة المتوفرة من خلال هذا القسم ما يلي.

شماغ لويس فيرود 

يعتبر هذا الشماغ من أفخم الأشمغة المتوفرة من خلال هذا القسم بسعر خاص وخصم نحو 50% من خلال تطبيق كود خصم البرواز السعودية، المتوفر من خلال المتجر.

شماغ ليونارد أحمر

شماغ ليونارد أحمر عالي الجودة ومظهره فخم بسعر مناسب من خلال تطبيق كود خصم البرواز السعودية، المتوفر عبر متجر البرواز للأقمشة الرجالية.

شماغ اليساندرو ديل 

متوفر شماغ أليساندرو ديل أكوا الأحمر بسعر مميز ومناسب بخصم 50% من خلال تطبيق كود خصم البرواز السعودية المتوفر عبر موقع الكوبونات الخاص بنا.

شماغ اليساندرو ديل 

متوفر منه أليساندرو ديل أكوا الأبيض بسعر مناسب وخصم نحو 50% من خلال قسيمة الشراء البرواز.

شماغ ايمانويل انقارو

احصل الآن على شماغ ايمانويل انقارو احمر بيج بسعر مميز وخصم رائع من خلال قسيمة الشراء البرواز المتوفر لجميع العملاء للشراء أونلاين والحصول على خصومات رائعة عبر تطبيق كود خصم البرواز.

شماغ بيير كاردان

احصل الآن على شماغ بيير كاردان ابيض رائع مناسب الفخامة والرقي وبسعر مميز وخصم رائع من خلال قسيمة الشراء البرواز.

أطقم اكسسوارات رجالية

يتوفر من خلال هذا القسم العديد من أطقم اكسسوارات رجالية عالية الجودة ومميزة احصل عليها من خلال المتجر بنسبة خصم مميزة من خلال تطبيق كود خصم البرواز 2024.

طقم قريفون QP-502

من أفضل أطقم اكسسوارات رجالية عصرية والتي تتكون من طقم كبك و قلم، من ماركة قريفون GRYPHON مصنوع من خامة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ومن خلال تطبيق كود خصم البرواز 2024 احصل على خصم رائع ومميز من خلال المتجر.

طقم قريفون QP-320

من أفضل الأطقم العصرية الرجالية، حيث يتكون الطقم من طقم كبك و قلم من ماركة قريفون مصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وعبر تطبيق كود خصم البرواز 2024، سوف تحصل عليه بسعر مميز.

كبك قريفون GB-860

 من أفضل الإكسسوارات الرجالية المتوفرة من خلال متجر البرواز، كما أن الألوان المتوفرة منها هي، فضي، ذهبي، نحاسي، أسود، ويمكنك الحصول عليهم بخصم هائل من خلال تطبيق كوبون خصم البرواز.

العطور الرجالية

من خلال قسم العطور احصل على تشكيلة رائعة من العطور الرجالية عالية الجودة التي تناسب جميع العملاء من الرجال، ويمكنكم الحصول عليها بسعر مميز من خلال تطبيق كوبون خصم البرواز.

عطر ون مليون – أو دو تواليت

عطر منعش ودافئ للرجل، يتكون من تركيبة عطرية عالية الجودة ولا مثيل لها وبسعر مناسب وخصم هائل من خلال تطبيق كوبون خصم البرواز.

عطر اكسبلولر من مونت بلانك – او دي بارفيوم

 هو عبارة عن تركيبة عطرية مميزة من البرغموت تناسب العديد من الأوقات ومن خلال تطبيق كوبون خصم البرواز احصل عليه بخصم رائع.

عطر ارماني كود او دي تواليت

هو عبارة عن مزيج عطري أخاذ يتكون من عبير السيترون مع مزيج البرغموت وأريج الليمون، بسعر مناسب وخصم رائع من خلال تطبيق كود خصم البرواز.

كيفية استخدام كود خصم البرواز للاقمشة

كيف يمكنني تطبيق كود خصم البرواز للاقمشة، يمكنك ذلك من خلال الدخول على موقع البرواز واتباع الخطوات التالية.

  • في البداية قم بالدخول لموقع البرواز ومنه إلى الأقسام المتوفرة والبحث عن المنتجات التي تريد شراؤها.
  • ضع جميع منتجاتك في سلة المشتريات وبعدها قم بالذهاب لموقع بوابة الكوبونات.
  • اختر كود خصم البرواز للاقمشة المناسب لك وانسخ الكود.
  • الرجوع مرة أخرى إلى المتجر وفي الخانة المناسبة الصق كود خصم البرواز قبل إنهاء عملية الشراء، لتتمكن من الحصول على نسبة الخصم بشكل فوري.

طرق الدفع عبر البرواز

يوفر المتجر العديد من طرق الدفع السهلة والبسيطة التي يمكنك الدفع من خلالها بكل سهولة والشراء أونلاين من خلال البرواز والحصول على خصومات هائلة من خلال تطبيق كود خصم البرواز المتوفر على جميع المنتجات، ومن أهم الطرق المتوفرة للدفع من خلال هذا المتجر ما يلي.

  • الدفع عبر آبل باي.
  • الدفع من خلال ماستر كارد.
  • الدفع عبر فيزا كارد.
  • الدفع عبر تابي.
  • الدفع عن طريق مدي.

التسجيل وإنشاء حساب على البرواز

من أجل متابعة الموقع ومعرفة كل ما هو جديد من خلال المتجر الالكتروني اونلاين، ومن أجل التسوق بشكل أسرع وأسهل، ولكي تتمكن من التسجيل في المتجر اتبع الخطوات التالية.

  • قم في البداية بكتابة اسم المتجر في محرك البحث إذا لم يكن لديك اللينك الخاص به واضغط بحث.
  • ادخل الآن للمتجر واضغط على حسابي.
  • اضغط الآن على إنشاء حساب جديد.
  • سوق يطلب منك إدخال بعض البيانات والبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • أدخل كلمة السر.
  • أعد إدخال كلمة السر مرة أخرى من أجل التأكيد.
  • الآن اضغط تسجيل، وهكذا قد أنشأت حسابك الخاص على متجر البرواز وسوف يصلك كل جديد، وتتمكن من معرفة الخصومات والعروض و كود خصم البرواز الجديد المتوفر من خلال المتجر على جميع المنتجات.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

يوفر المتجر هذه السياسة من أجل تلبية رغبات العملاء في حالة الاستبدال أو الاسترجاع ولكن يتم ذلك بشروط من الواجب توافرها والتي تتمثل فيما يلي.

  • يمكنك الاستبدال والاسترجاع لجميع المنتجات التي قمت بشرائها من خلال المتجر ولكن خلال 15 يوما من تاريخ الاستلام.
  • أن يكون المنتج في حالته الأصلية.
  • يستثني من عملية الإرجاع، والاستبدال العطور الرجالية.
  • وفي حالة الاستبدال أو الاسترجاع فيمكنك تقديم الطلب من خلال خدمة العملاء المتوفرة من خلال المتجر عبر رقم الواتساب وهو 966551266651.
  • يتم مراجعة المنتجات من قبل المتخصصين في الشركة وبعد ذلك يتم على الفور إرجاع المبلغ أو استبدال المنتجات واسترجاعها.