كوبون TFK

كوبون TFK ، متجر TFK و هو اختصار لاسم ذا فاشون كينج دوم The Fashion Kingdom هو متجر متخصص في الازياء و الاكسسوارات و منتجات العناية الشخصية و يمتلك العديد من الفروع داخل جمهورية مصر العربية و التي منها سيتي ستارز و المهندسين و مول مصر و الاسكندرية و طنطا و العديد من المناطق الاخرى ، يوفر كذلك امكانية الطلب و الشراء اون لاين من قبل المتجر الإلكتروني مع الشحن حتى باب المنزل و الدفع عند الاستلام و القدرة على إرجاع المنتجات بشكل مجاني إلى المتجر مرة اخرى ايضا ولا تنسى استخدام كوبون TFK للحصول على تخفيضات على جميع المنتجات التي ستقوم بشرائها من داخل المتجر .

كوبون TFK حتى 8%

حين تقوم بزيارة المتجر للمرة الاولى ستجد في الصفحة الرئيسية منه كود خصم جديد تم اضافته من قبل ادارة المتجر و هو يأتي بنسبة خصم 8% على أول منتج تقوم بشرائه و هذا يعني انك لو قمت بشراء منتجات قيمتها 1000 جنيه فإنك ستحصل على خصم بقيمة 80 جنية و بالتالي تصبح التخفيضات النهائية هي 920 جنية فقط ، و اذا لم تجد ان قيمة هذا التخفيض كافية عند شراء المنتجات يمكنك الآن استخدام كوبون TFK المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات متنوعة تبدأ من 10% لتصل إلى 25% من قيمة هذه المنتجات المتوفرة في المتجر .

الشحن المجاني في TFK

مثلما قدمنا لك في السابق كوبون TFK للحصول على تخفيض 8% فاننا نقدم لك ميزة اخرى عند التعامل مع هذا المتجر و هي ميزة الشحن المجاني حتى باب المنزل و هذه الخاصية لا يوفر الكثير من المتاجر الالكتروني و انما يتم توفيرها فقط في حالة اذا قمت بتنفيذ الشروط المطلوبة في الحد الادنى والاقصى من قيمة المنتجات .

فإذا كان الطلب الذي تقوم به داخل كل من القاهرة و الجيزة لابد أن تقوم قيمة المنتجات المشتريات ليست أقل من 99 جنية مصري ، اما في حالة اذا كان الطلب في مدينة الإسكندرية فلابد ان تقوم بشراء منتجات قيمتها 150 جنيه أو أكثر من ذلك اما عن باقي محافظات مصر فإنه لابد من شراء منتجات قيمتها 200 جنيه أو أكثر من ذلك.

معلومات الشحن في TFK

عليك ان تراعي ان متجر TFK يعمل على توصيل قيمة المنتجات الى باب المنزل في أكثر من 90% من المحافظات المصرية وفي بعض الأحيان فان هناك مناطق لا تدعمها الشركة في عملية التوصيل و في حالة ذلك سيخبرك مركز خدمة العملاء بعد إتمام عملية الشراء و من الممكن أن تقوم شركة الشحن بتوصيل المنتجات الى أقرب منطقة بالنسبة لك .

أما عن مدة الشحن فإنها تتطلب في المتوسط من 3 أيام عمل إلى 5 أيام عمل وذلك على حسب المنطقة التي تقطن بها وعليك ان تراعي ان متجر TFK له اجازة اسبوعية و هو يوم الجمعة وكذلك شركات الشحن و بالتالي قد يتأخر التوصيل في يوم العطرة و هناك ايضا اجازات سنوية في المناسبات الدينية والمناسبات الوطنية و التي سيتأخر فيها الشحن ال ان يصل اليك .

كذلك في حالة فترة العروض و التخفيضات وذلك مثل عروض نهاية العام و عروض الجمعة البيضاء فان الطلبات تكثر بشكل كبير في هذه الفترة مما يشكل عبء و ضغط كبير على كل من متجر TFK و كذلك شركة الشحن سيؤدي ذلك الى تأخر الطلبية و يمكنك تجنب ذلك من خلال استخدام كوبون TFK المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات في أي وقت تقوم بالشراء طوال العام .

إرجاع منتجات TFK

على الرغم من أن المتجر يعمل على توفير المنتجات بأعلى دقة ممكنة تصل الى العملاء إلا أنه من الوارد ان يكون هناك اخطاء في المنتجات لذلك فهو يسمح بالقدرة على ارجاع المنتجات و لكن لا يمكن إرجاع المنتجات بعد فتحها بشكل مباشر على مندوب الشحن الذي قام بتوصيل المنتجات اليك المرة الاولى و انما يمكنك بعد ذلك أن تقوم بارجاع المنتجات بعد ذلك وفقا لسياسات المتجر و تأتي شروط المتجر في ارجاع المنتجات على الخطوات التالية :

  • يمكنك ارجاع المنتجات خلال اربعة عر يوما من تاريخ الشراء إذا كانت رغبة العميل .
  • إذا كان المنتج به أحد عيوب التصنيع فيمكنك ان تقوم بارجاع المنتجات الى الشركة حتى في حالة مرور ثلاثين يوما من تاريخ الشراء .
  • لابد ان تكون المنتجات في حالتها الاصلية و كذلك مع توفر فاتورة الشراء لديك .

خطوات ارجاع منتجات TFK

يمكنك ان تقوم بإرجاع المنتجات المشتراة إلى المتجر مرة اخرى من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية عليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء متجر TFK سواء من خلال الاتصال على رقم الجوال او من خلال البريد الالكتروني و اخبارهم برغبتك في إرجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى .
  • بعد ذلك تقوم شركة الشحن بالتواصل معك من اجل تأكيد عملية إرجاع المنتجات مع وصول بريد الكتروني اليك بذلك .
  • تقوم شركة الشحن بالحصول على المنتجات لكي يتم ردها مرة أخرى إلى المتجر و الاسترداد دائما مجاني .
  • بعد ذلك تقوم شركة TFK بفحص المنتجات المرتجعة الى المتدر و التأكد منها و بعد ذلك تقوم برد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الاساس بشكل الكتروني عبر الفيزا او ماستر كارد سيتم رد القيمة المالية المدفوعة إليك في شكل رصيد على حسابك البنكي بينما إذا كانت عملية الشراء قد تمت من خلال خدمة الدفع عند الاستلام فهذا يعني أن أمامك خيارين الأول هو أن يتم إضافة هذا الرصيد في شكل قسيمة مشتريات على المتجر لكي تتمكن من استخدامه بعد ذلك في عملية الشراء و الثاني هو أن تحصل على الاموال نقدا وفي هذه الحالة سيتم خصم مصاريف شحن وهي 20 جنية داخل القاهرة و الاسكندرية والجيزة اما اذا كانت في اي محافظة اخرى فان عملية الاسترداد تكلف 35 جنية .

منتجات TFK غير قابلة للإرجاع 

عليك أن تراعي أن بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها إلى المتجر بعد استهلاكها و أبرز هذه المنتجات هي ” الاحذية بدون عبوتها الأصلية ، المنتجات التي تم ازالة بطاقة السعر أو العلامة التجارية عنها ، الملابس الداخلية ، الملابس البحر ، الملابس لانجري ، القبعات ، الساعات ، المجوهرات ، منتجات العناية الشخصية ، الاكسسوارات ن المحافظ ، الجوارب ، منتجات الصحة والجمال ” .

بعد الاطلاع على كافة المعلومات حول المتجر ليس أمامك سوى الانتقال إلى المتجر و البدأ في عملية التسوق و كذلك استخدام كوبون TFK للحصول على تخفيضات و خصومات منوعة على مختلف المنتجات داخل المتجر .

ما هو متجر TFK ؟

هو متجر متخصص في المقام الأول في الموضة و الازياء النسائية و كذلك يوجد قسم المنتجات الرجالية و قسم الاطفال و يكثر الطلب على منتجات الصحة والتجميل ومنتجات العناية الشخصية في هذا المتجر ، يمكنك ان تذهب الى اقرب فرع من فروعه المنتشرة في مصر او الطلب اون لاين من قبل المتجر الإلكتروني .

كيف احصل على افضل كود خصم TFK ؟

لكي تحصل على افضل كود خصم The Fashion Kingdom عليك ان تقوم بزيارة موقعنا الحالي و هو موقع بوابة الكوبونات حتى تتمكن من الحصول على كود الخصم المتوفر لدينا و تبدأ في التسوق و الحصول على التخفيضات و كذلك نحن نقوم بالتواصل بشكل مستمر مع خدمة عملاء متجر TFK للحصول على أفضل كود خصم متوفر لديهم .

كيف استخدام كود خصم TFK ؟

كل ما عليك القيام به هو نسخ كود الخصم المتوفر لدينا في الصفحة الحالية ثم بعد ذلك الانتقال بشكل مباشر الى متجر TFK و اضافة المنتجات التي تريدها في سلة المشتريات ثم تسجيل الدخول الى حسابك او انشاء حساب جديد و داخل سلة المشتريات قم باستخدام كود الخصم المتوفر لدينا .

ما هي خيارات الدفع في TFK ؟

يمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد داخل مصر و كذلك الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات الى مندوب الشحن او التقسيط عبر خدمة فال .

كم تبلغ مدة شحن TFK ؟

في المتوسط تتطلب عملية الشحن من ثلاثة الى خمسة ايام عمل لتوصيل المنتجات الى باب المنزل .