كوبون Tatayab

كوبون Tatayab او كود خصم تطيب من متجر تطيب للعطور ، في حالة إذا قمت بتصفح هذا المتجر في أي وقت سيبهرك بوجود الكثير من المنتجات التي نفذت و يكثر الطلب عليها ، هذا المتجر يوفر لك اجود العطور و افضلها في العالم العربي فهو متوفر في عدد من دول الخليج ” تطيب المملكة العربية السعودية ، تطيب الإمارات العربية ، تطيب قطر ، تطيب الكويت ، تطيب البحرين ، تطيب عمان ” كما انه يتميز بمحاسبتك بالعملة المحلية للدولة التي تقيم بها اما اذا كنت في خارج هذه الدول فيمكنك التعامل من خلال الدولار و اليورو أو الجنيه الاسترليني .

منتجات تطيب للعطور 

يمتلك هذا المتجر أكثر من 7 أقسام رئيسية و في كل قسم منهم يوجد مئات المنتجات وفي النهاية يمكن للنساء أن يقمن بشراء جميع منتجات التجميل والتعطير التي يحتاجونها على مدار العام من خلال هذا المتجر سنقدم لكم الان اشهر المنتجات المتوفرة في متجر تطيب للعطور .

قسم العطور 

بالتأكيد هذا القسم هو الاكبر و الاكثر من حيث عدد المنتجات و كذلك من حيث عدد الطلبات عليه و يمكنك ان تقوم بالحصول من هذا المتجر على كل من ” العطور العربية ، البخور ، عطور دهن العود ، عطور المسك ، المباخر ، معطرات الجو المختلفة ، العطور الفرنسية ، الزيوت العطرية ” وغيرها الكثير من منتجات العطور .

مميزات الشراء من متجر تطيب للعطور 

سهولة التواصل 

هذا المتجر يمتلك العديد من الطرق التي تمكنك من التواصل مع المسؤولين في حالة اذا كان لديك استفسار قبل عملية الشراء ، حيث يمكنك ان تقوم بارسال رسالة بريد الكتروني على البريد الالكتروني الخاص بهم أو يمكنك التواصل معهم على أرقام الهواتف المتوفرة لديهم حيث رقم هاتف أرضي أو رقم موبايل للتواصل معهم ، و ايضا يمكنك التواصل معهم من خلال الدردشة الحية المتوفرة في المتجر و يمكنك ان تقوم بالتواصل معهم من خلال صفحاتهم على التواصل الاجتماعي مثل سناب شات و تويتر و انستقرام .

ارسال الهدايا 

في حالة إذا كنت ترغب في شراء هدية لزوجك او احد احبائك يمكنك الاعتماد على متجر تطيب للعطور في ذلك فهو يقوم بتغليف المنتجات بشكل جيد و يرسلها في شكل هدية قيمة ، و هذا يعني انك الان قادر على تقديم مفاجأة ممتازة لجميع الاصدقاء و الاقارب من الاسرة ، كما انك ايضا تستطيع استخدام كوبون Tatayab الموجود لدينا والحصول على خصم كبير عند الشراء .

قائمة الأمنيات 

يمتلك المتجر قائمة الامنيات و هي قائمة يمكن أن تضيف بها جميع المنتجات التي ترغبين في شرائها بوقت لاحق و تظل هذه المنتجات مضافة في هذه القائمة إلى أن تقوم إما بإتمام عملية الشراء للمنتجات أو أن تقوم بازالتها من هذه القائمة ، فاذا كان هناك منتج محدد ترغب في شرائه بوقت لاحق و لا تمتلك القيمة المالية الخاصة به فيمكنك حفاة بهذه القائمة ، وإذا كان هناك منتج معين ترغب في أن يطلع عليه احد الاصدقاء قبل عملية الشراء فيمكن حفظة في هذه القائمة ، كما يمكنك ايضا ان تقوم بمشاركة هذه القائمة الى الاصدقاء و الاقارب من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب و فيسبوك و تويتر و غيرهم الكثير .

وسائل الدفع المتعددة 

في حالة إذا كنت ترغبين في شراء أحد المنتجات فيمكنك الدفع عبر وسائل الدفع المتعددة ، فإذا كنت تمتلكين بطاقة بنكية سواء ماستر كارد او فيزا فيمكن الاعتماد عليها في الدفع او يمكن الاعتماد على كي نت في ذلك .

الدفع عند الاستلام

على الرغم من أن وسائل الدفع الالكترونية في الوقت الحالي هي الافضل و الاكثر امانا و كذلك في حالة قيامك باسترجاع المنتجات فإن القيمة المالية تسترد مرة اخرى لك ، الا ان المتجر ايضا يوفر خاصية الدفع عند الاستلام و هي الخاصية التي يمكن من خلالها ان تقوم بدفع قيمة المنتجات عندما تقوم باستلام المنتج حتى باب المنزل ، هذا الامر مميز فعلا للأشخاص الذين لا يفضلون استخدام البطاقة البنكية في عملية السداد عبر الإنترنت .

كود خصم تطيب 10% على الطلبية

عند الانضمام الى هذا المتجر سيصل اليك تقرير اسبوعي او شهري يحتوي على احدث المنتجات التي تم اضافتها الى هذا المتجر وبالتالي يمكنك بسهولة معرفة المنتجات الجديدة و شرائها فور صدورها ، كما سيصل الى البريد الالكتروني ايضا رسالة تحتوي على المنتجات التي عليها خصومات و تخفيضات و بالتالي يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات الرخيصة فور صدورها و في حالة اذا لم يكن هناك تخفيضات فيمكنك الاعتماد على كود خصم تطيب للعطور المتوفر لدينا والذى يعطي لك اكبر قيمة من التخفيضات والخصومات المتاحة اون لاين على منتجات متجر تطيب ، لذلك لا تترك هذه الصفحة قبل ان تحصل على كوبون Tatayab وتستخدمه قبل الشراء من المتجر .

استفد من كود خصم تطيب للعطور تسوق من منتجاته المميزة العطور والبخور ومنتجات العناية الشخصية التى لها أهمية للجميع فى مجتمعنا العربي حيث أننا  نولي اهتماما كبيرا للنظافة والطهارة والتطيب وذلك لما حثنا ديننا عليه من نظافة وسنن التطيب لذا اغتنم فرصة التخفيضات واستخدم كود خصم تطيب وأحصل على أفضل العطور من متجر تطيب اكبر متجر متخصص في العطور الشرقية والعالمية وأيضا يوفر المتجر منتجات العناية الشخصية للجسم والبشرة ومستلزمات العناية للرجال والنساء والأطفال وأيضا معطرات المنزل .

ادخل الان على موقع متجر تطيب و استخدم كوبون تخفيض تطيب 2024 على العطور ومستحضرات العناية الشخصية حيث يوفر لك المتجر العديد من الاختيارات فى كل الاقسام .

عروض تطيب للعطور

يقدم المتجر عروض مميزة يمكنك الاطلاع عليها واستخدام كود خصم تطيب على عدد كبير جدا من الاختيارات فى مجال العطور سواء العالمية أو العربية والشرقية لتتناسب مع أذواق الجميع وتتفرع أقسام تطيب للعطور من عطور للرجال عطور للنساء عطور الشعر وكما ذكرنا تتنوع بيوت تصنيع العطور من العالمية الى الشرقية والبراندات المميزة التى لها عشاقها لذا اغتنم الفرصة وبادر بالاستفادة من كود خصم تطيب على أحدها .

كوبون تخفيض تطيب 2024 على أقسام متجر تطيب

قسم العطور 

متجر تطيب هو أحد أكبر المواقع المتخصصة فى بيع العطور عالية الجود وماركات أصلية 100% , ودائما ما تجد هناك عروض تطيب على العطور بكل أنواعه فقط ادخل كود خصم تطيب واحصل على الخصم,عزيزى العميل ادخل الان على المتجر وستجده منظم لك كل الأقسام لتصل لما تريد بكل سهولة ويسر.

عند الضغط عليه تجد الكثير من خيارات تساعدك بشكل أسرع للوصول لما تريد بدقة مثل العطور الأكثر مبيعا وأحدث ما وصل للمتجر والمكتبة التي تحتوي على العطور القيمة بالملم وايضا تحتوى خيارات قسم العطور على العطور الشرقية والعطور العالمية وعطور الشعر ومجموعة متنوعة .

  • اختر العطر الذي تريد .
  • واضغط على تفاصيل المنتج  لتجد تفاصيل العطر المميزة .
  • سيعرض لك تفاصيل العطر من مكوناته ونوعه ومقدمة العطر وقلب العطر وقاعدته  بمعنى بداية العطر ستشم رائحة كذا ثم يستقر العطر على رائحة معينة فى قلب العطر وقاعدة العطر هى التى يستقر عليها الثبات .
  • وضمن تفاصيل العطر مواصفات المنتج  وتقييم المنتج من تقييمات العملاء.
  • استخدم كود خصم تطيب .

قسم معطرات المنزل

وجهتك للتطيب لاتنسي أبدا أن المكان المريح يبدأ من الرائحة الطيبة الجميلة التي تبعث بالروح والطاقة الايجابية لذا يوفر لك متجر تطيب باقة مميزة من أجمل ما تحتاج اليه فى تطيب  المنزل ومكان العمل, يوفر لك المتجرأيضا معطرات الجو والبخور والمعمول والفواحات ومعطرات المنسوجات والشموع والزيوت العطرية لذا اغتنم كود خصم تطيب ع العطور والبخور.

قسم المكياج 

متجر تطيب تولى اهتماما كبيرا بالسيدات والجانب الخاص بمنتجات العناية بالسيدات حيث يوجد قسم الماكياج و يحتوى على مجموعات قيمة من المكياجات, مكياج الوجه والعيون والشفاه وكذلك أدوات المكياج مثل الفرش والاسفنج الميك اب.

 يوفر المتجر كود خصم تطيب على منتجات العناية الشخصية للسيدات والتى تمتد بأقسام اخرى .

أقسام العناية الشخصية  بالمتجر

قسم العناية بالبشرة 

  • منتجات مميزة للعناية بالبشرة يمكنك استخدام كود خصم تطيب عند طلبها , ستجد منتجات العناية بالوجه واليدين والقدمين ومنتجات العناية بالعيون والشفاه .
  • من الأشياء المميزة بالقسم ستجد فى العناية الشخصية المعقمات للايدى والجسم أشكال و أنواع كثيرة لتختار ما يناسبك والعناية بالفم من ادوات تنظيف ما بين الاسنان , وفرش أسنان كهربائية مميزة جدا وغيرها من المنتجات التى تستخدم لتنظيف الفم وتعطيره .
  • تجد من الأشياء المميزة في قسم العناية بالبشرة ثلاجات حفظ  مستحضرات التجميل تجدها فى أدوات وأجهزة إذا كنت تحتاجها يمكنك استخدام كود خصم تطيب وتطلبها الآن ..

قسم العناية بالجسم

عند الضغط على قسم العناية بالجسم ستجد مجموعة مميزة من المعروض بالقائمة يمكنك الاستفادة من كود خصم تطيب وتختار أحد منتجات العناية بالجسم  والأظافر والتسمير, ويوجد منتجات النظافة وتعطير وترطيب وعلاجية لبعض المشكلات كما يوجد أدوات العناية الشخصية والاستحمام والمعطرات واللوف والاسفنجات وغيرها مما تحتاج إليه للعناية بنظافة وترطيب الجسم .

قسم العناية بالجسم يوجد به أشياء مميزة

أولا يوفر لك هذا القسم مجموعة مميزة من الاجهزة التى  لا غنى عنها بالمنزل مثل أجهزة قياس الحرارة وأجهزة قياس الضغط وتشبع الهواء أجهزة البخار المنزلية  وأجهزة قياس الوزن يمكنك الان استعراض الاجهزة واغتنام فرصة عروض تطيب واستخدم كود خصم تطيب واقتنى أحد هذه الأجهزة.

ثانيا يوجد فى المساج والسبا كل ما تحتاج اليه من أدوات ومنتجات المساج لراحة جسدية ونفسية تساعد من خلالها منتجات متجرنا على السمو بالروح والاسترخاء مما يضفي المزيد من الهدوء والسعادة لعملائنا المميزين.

قسم العناية بالشعر

يتيح لك المتجر الكثير من منتجات العناية بالشعر يوفرها قطع ومجموعات متكاملة يمكنك الاستفادة من كود خصم تطيب عليها, كما يوفر المتجر من خلال قسم العناية بالشعر منتجات علاجية لمشاكل الشعر وأدوات التصفيف للسيدات وكذلك مستلزمات العناية باللحية و الحلاقة للرجال وماكينات الحلاقة من ماركات مميزة وكذلك الاجهزة المخصصة للسيدات لفرد وتجعيد وربط الشعر للمحترفين فقط كل ما تحتاجين إليه هو اختيار ما تحتاجين والاستفادة من كود خصم تطيب ليصلك ما تردين حتى باب المنزل.

قسم العناية بالام والطفل 

لم ينسى متجر تطيب احتياج السيدات أدوات نظافة وتعطير طفلها بأمان تام ’ وقام بتوفير قسم مميز لمنتجات العناية بالأم والطفل من ادوات ومنتجات وشامبوهات خاصة للأطفال وأيضا أدوات طعام الطفل وحمامه .

هذا وسوف نبرز بعض الأشياء المميزة في هذه الأقسام فى هذا المقال ولكن دعونا لا ننسى كوبون خصم تطيب 2024 tatayab coupon code والذي سيساعدك على الحصول على خصومات متجر تطيب .

 من الاقسام المميزة بالمتجر

  • قسم البخور 

يوفر لك مجموعة رائعة من البخور الذكي المميز و ومجموعات قيمة من البخور يمكنك اقتنائها باستخدام كود خصم تطيب لجو مريح ومنعش .

  • قسم دهن العود

جميعنا يعرف أهمية دهن العود فى العلاجات البديلة واستخدامها كمسكن وعلاج لبعض الالام والالتهابات , يوفر متجر تطيب كود خصم تطيب على مجموعه مميزة فى قسم دهن العود

  • قسسم المباخر والاكسسوارات

يوفر لك متجر تطيب كل مستلزمات التعطير من المباخر الالكترونية والمباخر العادية والفحم  والولاعات والملاقيط بأشكال واكسسورات رائعة لمنزل معطر ومتطيب بمنتهى الاناقة والجمال ’ فهى قطع فنية مميزة كديكور فى منزلك عبر استخدامها فى التطيب بادر الان فى اقتناء قطعك المميزة من متجر تطيب للعطورولا تنسي استخدام كود خصم تطيب.

 

الماركات

جميع الماركات والعلامات التجارية التي قد تبحث عنها فى مجال العطور والعناية الشخصية على المتجر وبكود خصم تطيب   .

لم ينسي متجر تطيب عشاق البراندات والماركات المميزة سواء الشرقية أو العالمية سواء فى العطور ومنتجات العناية الشخصية , يوفر المتجر قسم خاص بالماركات بأداة بحث تسهل عليك الوصول للماركة التي تريد وبضغطة واحدة عليها يظهر كل المنتجات لها على متجر تطيب ويمكنك الاستفادة من كود خصم تطيب عليها, لنبحث لأن عن ماركة مفضلة لديك ولتكن آمبر عود أو آي كير وغيرها  ستجد بكل سهولة الماركة التى تريد منتجاتها فقط اضغط على الماركة وسيظهر لك كل المنتجات الخاصة بها على المتجر يمكنك اختيار ما تريد وتفعيل كود خصم تطيب عليها .

هكذا استعرضنا سريعا أقسام المتجر والتى يمكننا استخدام كود خصم تطيب على أى من المنتجات المعروضة على المتجر بأى قسم,هكذا يمكنك عزيزى العميل الحصول على ما تحتاج إليه من منتجات العناية الشخصية بشكل عام والعطور بشكل خاص وجميعها يمكن الاستفادة من كود خصم تطيب عليها لذا بادر بالتسجيل على الموقع الخاص بمتجر تطيب .

كيف تنشئ حساب على متجر تطيب

لكى تستفيد من كود خصم تطيب والتسوق من المتجر أنت تحتاج لإنشاء حساب خاص بك على الموقع  ولكن كيف ؟

  • أولا يمكنك الدخول بواسطة حسابك على الفيسبوك أو حسابك على جوجل وسيطلب منك فقط تأكيد الدخول من حسابك باسمك فقط أكد واضغط متابعة ويدخلك مباشرة على بياناتك المسجلة يمكنك التعديل عليها أو تأكيدها كما هى وتنهى التسجيل.
  • ثانيا يمكنك انشاء الحساب بملئ الخانات والبيانات المطلوبة وإنهاء التسجيل .وبهذا أنت تستطيع الان الحصول على اى منتج وكود خصم تطيب من خلال حسابك الذى ستجد عليه تسجيل بكل عمليات الشراء والتحويلات التى تقوم بها على المتجر وحفظ الامنيات من المنتجات المفضلة لديك .

الشحن والتوصيل :

يمكنك شراء منتجات تطيب من أى مكان الآن بعد أن سجلت على المتجر واخترت من المتجر ما تريد وادخلت كود خصم تطيب حيث يوجد شحن وتوصيل لأغلب بلدان العالم فقط اضغط على الشحن الى  وسيظهر لك قائمة بالدول اختر بلدك ويدخلك التطبيق على حسابك لتنهي عملية الشراء وطريقة الدفع .

وعادة يتم التوصيل حسب المكان فاذا كنت فى الكويت يصلك الطلب خلال يوم الى ثلاث ايام.

وللطلبات الدولية يتم التوصيل خلال 7 أيام الى 12 يوم عمل .

جميع عملائنا في أي مكان يمكنهم استخدام كود خصم تطيب على أى منتج وهناك أكواد خصم اضافية مثل كود خصم تطيب على العطور والبخور ,فإذا كنت عميلنا الكريم من الكويت استفد الان كود خصم تطيب الكويت وستصلك طلبيتك خلال يوم الى ثلاثة أيام وهناك أيضا ضمن عروض تطيب كود خصم تطيب السعودية و كود تخفيض تطيب  لذا بادروا واقتنوه عطوركم المميزة بكل سهولة ويسر باستخدام كود خصم تطيب .

مميزات المتجر

  • يوفر لك المتجر محرك بحث للمساعدة ,لتبحث عما تريد بشكل أسرع وأدق فمثلا يمكنك البحث عن كود خصم تطيب.
  • تقسيمات المتجر واضحة .
  • أدوات فرز وتصنيف عرض المتجر حسب السعر القسم الأكثر مبيعا الحجم .
  • عرض السعر والخصم المتاح على كل منتج قبل استخدام كود خصم تطيب وبعد استخدام كود خصم تطيب.
  • الضغط على كل منتج يظهر تفاصيله ومواصفاته.

العروض

الى جانب اكواد خصم تطيب المتعددة يوجد قسم خاص بالعروض فى المتجر حيث يوفر القسم الاتى:

عروض خصم 10% وعروض خصم 25% وعرض خصم 50% وعروض الفرصة الأخيرة وعرض اشترى واحد واحصل على واحد وعروض رائعة أقل من 10 دينار كويتى.

 بالإضافة لهذا يوجد فى نهاية المتجر الاشتراك فى النشرة الاخبارية الخاصة بالمتجر التى ستمكنك من معرفة كل جديد على المتجر اضافة الى 10% خصم  هذا بالإضافة الى كود خصم تطيب .

اغتنم  فرصة كود خصم تطيب واقتنى قطعك المميزة من العطور ومنتجات العناية الشخصية واقتنى ما تميز به شخصيتك ومنزلك ويجعله فريد برائحة تطيب .

كيف احصل على اعلى كود خصم تطيب عند الشراء اون لاين ؟

لست في حاجه الى البحث بشكل كبير من اجل الحصول على اعلى و افضل كود خصم تطيب و انما انت في حاجه الى زيارة موقع بوابة الكوبونات في كل مرة ترغب في الشراء بها من المتجر تطيب لكي تحصل على كود خصم جديد من موقعنا .

هل منتجات تطيب اصلية ؟

متجر تطيب يتعهد بان جميع جميع المنتجات و العطور المتوفر لديهم هي اصلية بنسبة 100% كما ان تجارب العملاء السابقين مع متجر تطيب تشير كذلك الى ان جميع منتجاتهم اصلية من براندات عالمية و مشهورة .

هل كود خصم تطيب فعال ؟

كود خصم تطيب المتوفر لدينا في بوابة الكوبونات فعالو لا ينقصه سوى ان تقوم بنسخه و الذهاب الى صفحة الشراء في المتجر ثم استخدامه و الحصول على التخفيضات بشكل مباشر .

هل يصلح كود خصم تطيب على جميع المنتجات ؟

معظم اكواد و كوبونات الخصم المتوفرة في بوابة الكوبونات تكون صالحة على جميع المنتجات ماعدا المنتجات المخفضة من قبل ادارة متجر تطيب في الاساس .

ما هي مدة شحن تطيب ؟

اذا كنت داخل الكويت فان الشحن سيكون خلال يوم الى ثلاثة ايام عمل بينما اذا كنت في السعودية او الامارات فان الشحن يتطلب سبعة ايام عمل الى اثنتي عشر يوم عمل مع مراعاة ايام الاجازات الاسبوعية و العطلات الموسمية .