كوبون splash

كوبون Splash او كود خصم سبلاش ، اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في الشراء بشكل مستمر من متجر سبلاش فإننا نوفر لك كود شحن سبلاش او كوبون شحن سبلاش و الذي من خلاله تقوم بالحصول على تخفيض وخصومات أثناء عملية الشراء ، هناك اكواد خصم تبدأ من 10% على قيمة المنتجات لتصل الى 50% من قيمة المنتج و في حالة قيامك بالشراء في فترة التخفيضات فقد تصل الخصومات الى أكثر من 80% على قيمة المنتجات كما أن هناك خصومات تبدأ من 50 ريال على المنتجات لتصل إلى أكثر من 100 ريال .

كود خصم سبلاش 15% على الطلبية

لكي تتمكن من القيام باستخدام كود الخصم الخاص بمتجر سبلاش كل المطلوب منك هو أن تقوم بنسخ كوبون Splash و الذهاب الى المتجر و ذلك من اجل اضافة هذا الكود في المكان المخصص للكود و هو في صفحة الدفع النهائية حيث تحصل على التخفيض بشكل مباشر قبل عملية اتمام الشراء ، ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى الصفحات التالية و هي صفحة الدفع و اختيار وسيلة الدفع اما الدفع عبر البطاقة الائتمانية أو عبر بطاقات سداد أو عبر الدفع عند الاستلام ثم بعد ذلك القيام بإضافة عنوان اللحن الذي تريد الشحن عليه ، ليصل اليك بعد ذلك بريد تأكيد عملية الشراء و رسالة على الجوال و تحديد ميعاد للشحن .

الشحن السريع 

على الرغم من ان الشحن المجاني في هذا المتجر هو ضمن فئة الشحن العادي إلا أنه يصنف على انة شحن سريع في الوقت الحالي حيث يقوم المتجر بتوفير إمكانية وصول المتجات الى باب منزلك خلال يومين عمل فقط و لكن لابد ان تكون متواجد في احد المناطق التي يمكن من خلالها الشحن السريع و هي ” منطقة الرياض ، منطقة جدة ، منطقة الدمام ” اما اذا كنت في اي منطقة اخرى فان اليام العمل المطلوبة من أجل وصول المنتجات اليك هي أربعة أيام عمل ، اخيرا ننصحك اذا لم تجد المنتجات التى تريد شرائها من سبلاش ، ننصحك بزيارة متجر اناس وهو متجر يقدم احدث صيحات الموضة العالمية والمحلية ايضا ، ونوفر لكم هنا كود خصم اناس بقيمة خصم تبدأ من 10% وحتى 30% على معظم المنتجات تقريبا .

 متجر سبلاش ، على الرغم من أن شهرة متجر سبلاش انه يتهم بعالم ازياء المرأة والفتيات فقط الا ان المتجر يعتبر شامل بشكل كبير حيث يمكنك من خلاله تسوق منتجات الرجال و كذلك تسوق منتجات الاطفال و ايضا تسو منتجات الفتيات و النساء ، و لكن العامل المشترك في جميع منتجات متجر سبلاش انها تهتم بعالم الازياء و الملابس و الاكسسوارات فقط ، متجر سبلاش يأتي ضمن مجموعة من المتاجر الشهيرة في عالمنا العربية و هي ” متجر سبلاش ، متجر بيبي شوب ، متجر سنتربوينت ، متجر شومارت ” ، سواء اذا كنت تسوق بزيارة فروع المتجر او الشراء من المتجر اون لاين و الشحن حتى باب المنزل .

متجر سبلاش منتشر بشكل جيد في المنطقة العربية من حيث عدد الفروع أو عن المتاجر الالكترونية و التي يمكنك من خلالها الشراء و الشحن باب المنزل فإن المتجر يوفر نسخ محددة للاسواق الخليجية و التي منها ” متجر سبلاش المملكة العربية السعودية ، متجر سبلاش دولة الإمارات العربية ، متجر سبلاش البحرين ، متجر سبلاش الكويت ” ، خلال موضوعنا الحالي سنضع وصف كامل عن هذا المتجر و أبرز المنتجات المتوفرة به بالاضافة الى طريقة الشراء و استخدام كوبون متجر سبلاش للخصومات و في النهاية سنتعرف على مميزات الشراء من هذا المتجر .

متجر سبلاش 

يصنف هذا المتجر على أنه صاحب أكبر سلسلة محلات وفروع خاصة بالملابس والأزياء في منطقة الخليج و المنطقة العربية عموما و يأخذ متجر سبلاش فرع دولة الامارات في دبي على انه المركز الرئيسي للمتجر ، يمتلك هذا المتجر أكثر من 220 فرع في اربعة عشر دولة حول العالم و يذكر ان هذا المتجر قد بدأ العمل منذ عام 1993 .

يمتلك هذا المتجر أكثر من 4000 موظف في منطقة الشرق الأوسط و الهند و يعتبر قسم الملابس النسائية في هذا المتجر هو الاكثر طلبا و انتشارا و في عام 2011 حصل المتجر على لقب جائزة الحملة التسويقية الأكثر شعبية و انتشارا في عام 2011 و في عام 2016 قد حصل هذا المتجر على لقب أكبر الشركات للعمل في السعودية وهي جائز تسمى Great Place To Work و في عام 2014 حصل المتجر على لقب سوبر براند وقبلها بعام كان قد حصل على لقب باور براند و في نفس العام حصل المتجر على لقب جائزة دبي لينكس .

أقسام متجر سبلاش 

قسم النساء 

هو القسم الأول في المتجر والأكبر من حيث عدد المنتجات به بالاضافة الى انه الاكثر طلبا ومبيعا و يحتوي هذا القسم على الكثير من المنتجات و التي اشهرها ” البلوزات ، السراويل ، الافرولات الطويلة ، الافرولات القصيرة ، الفساتين ، الملابس الخارجية ، ملابس النوم ، مقاسات كبيرة ، ملابس رياضية ، لانجري ، الاكسسوارات ، الحقائب ، المحافظ ، المجوهرات ، الأحذية ” كما أن أفضل العلامات التجارية في هذا القسم هي ” ايكونيك ، لي كوبر ، كابا ، بوسيني ، كوتون ، تو اكستريمز ، سمايلي وورلد ، ايل ، باربي ” .

قسم الرجال 

اما هذا القسم و هو القسم الثاني فيضم عدد من المنتجات المميزة و التي منها ” البلوزات ، السراويل ، الملابس الرياضية ،  ملابس كبيرة ، المعاطف ، الجاكيتات ، الملابس الداخلية ، جوارب ، المحافظ ، الحقائب ، الاكسسوارات ، الأحذية ” اما عن البراندات الشهيرة في هذا المتجر فهي ” ايكونيك ، لي كوبر ، كابا ، بوسيني ، كوتون ، بينج هيومان ، سمايلي وورلد ، لوم ، ارو ، ” .

قسم الاحذية 

يقسم هذا القسم تصنيفان أساسيان و هما ” احذية رجالية ، أحذية نسائية ” .

قسم حصريا اون لاين 

من المعروف أن جميع المنتجات التي تأتي في المتجر اون لاين هي أيضا متوفرة في جميع الفروع و المتاجر في منطقة الشرق الاوسط ، و لكن متجر سبلاش يوفر قسم خاص بالاون لاين فقط وهو ما يعني أن عدد من المنتجات المتوفرة في هذا المتجر اون لاين لا تأتي في افرو .

قسم القطع الجديدة 

هذا القسم يتم اضافة به جميع الملابس و الاكسسوارات التي يتم اضافتها حديثا داخل المتجر و هذا يعني انك اذا كنت تتابع مستمر لهذا المتجر و تعرف الموديلات المتوفرة به فانت دائما ما ستقوم بزيارة هذا القسم من اجل مشاهدة المنتجات التي تم إصدارها جديدا في المتجر .وبعد فترة يتم إزالتها من هذا القسم .

قسم الباقات 

اذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الشراء الدائم من متجر سبلاش فيمكنك ان تقوم بالاشتراك في احد الباقات التي تدور في هذا المتجر و تعطي لك توفير كبير عند الشراء بشكل دائم .

مميزات الشراء من متجر سبلاش

الشحن المجاني 

اذا من الأشخاص كارهي مصاريف الشحن يمكنك الاعتماد على متجر سبلاش في الشراء و الشحن المجاني ، و لكن عليك ان تقوم دائما بالشراء بقيمة لا تقل عن 100 ريال في هذه الحالة فإنك تحصل على الشحن المجاني ، اما في حالة اذا قمت بالشراء من المتجر بقيمة من 100 ريال فانك تقوم بالدفع ثمن الشح و هي تكلفة بسيطة فقط 10 ريالات فقط .

الدفع عند الاستلام 

يوفر متجر سبلاش الكثير من طرق الدفع والشراء عبر هذا المتجر و التي منها هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية مثل الفيزا او الكريديت كارت و ايضا الدفع عبر حساب باي بال وكذلك الدفع عند بطاقات السداد و طرق الدفع المتاحة أيضا هو الدفع عند استلام فيمكنك ان تقوم بالدفع من عندما يصل المنتج الى باب منزلك ، هذه الميزة ليست مجانية و انما يتم دفع مبلغ 17 ريال فقط إضافيا .

تتبع الشحنات 

حين تقوم بطلب شراء أحد المنتجات من متجر سبلاش عليك فقط ان تقوم بالتأكد من وصول البريد الرسمي للشراء من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك و في هذا البريد ستحصل على كود خاص بالمنتج ، هذا الكود يسمى كود تتبع الشحنات و من خلال هذا الكود ستكون قادر على الدخول الى صفحة حسابك في المتجر و الانتقال الى صفحة تتبع الشحنات و اضافة هذا الكود بها و بالتالي فانك تحصل على مكان الشحنة في الوقت الحالي إذا كانت الشحنة مازالت في المخزن وتم تسليمها إلى شركة الشحن ام انها في الطريق اليك .

الإرجاع مجاني 

في حالة اذا كان لديك منتج وتريد ارجاعه الى الشرك لاي سبب كان لابد أن يكون ذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ وصول المنتج و لكن هناك بعض المنتجات التي تحددها شركة سبلاش لا يمكن إرجاعها مرة اخرى ، عليك اما ان تقوم بالذهاب بنفسك مع المرتجعات الى المتجر ويتم ارجاع المنتجات والحصول على الاموال او ان تقوم بتقديم طلب عبر حسابك على سبلاش و يتم تحديد ميعاد للشحن و هو شحن مجاني .

ما هو متجر سبلاش ؟

متجر سبلاش ينتمي الى مؤسسة كبيرة تهتم بالتسوق و الازياء و تمتلك عدد من البراندات الاخرى و التي منها سنتبر بوينت و غيرهم ، يقدم المتجر ملابس و ازياء عصرية على جميع المستويات سواء كانت النسائية او الرجالية وملابس الأطفال بمختلف الأعمار السنية .

ماذا اشتري من سبلاش ؟

في القسم النسائي يمكن شراء بلوزات و سراويل و الفولات و فساتين و ملابس خارجية و ملابس النوم و مقاسات كبيرة وملابس رياضية و لانجري نسائية زو الحقائب و المحافظ و المجوهرات و الرجال يتوفر لهم بلوزات و سراويل و ملابس رياضية و معاطف و جاكيتات و ملابس المقاسات الكبيرة و الملابس الداخلية و الجوارب و الاكسسوارات الرجالية .

كم تبلغ مدة الشحن في سبلاش ؟

داخل المملكة العربية السعودية يمكنك ان تشحن المنتجات خلال ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل مع مراعاة العطلات الاسبوعية و كذلك الاجازات السنوية للمناسبات الدينية و المناسبات الوطنية داخل المملكة .

هل يوجد شحن مجاني في سبلاش ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني متجر سبلاش في المملكة العربية السعودية وذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 200 ريال او أكثر من ذلك .

هل كود خصم سبلاش صالح على جميع المنتجات ؟

نعم ، بالتأكيد كود الخصم يمكن استخدامه على جميع الملابس و الاكسوارات سواء النسائية او الرجالية و في حالة اذا كان كود الخصم يأتي منتج محددة فهذا يعني أننا سنخبرك بذلك قبل ان تبدأ بالفعل في استخدام كود الخصم .

هل يوجد دفع عند الاستلام في سبلاش ؟

نعم يوجد شحن عند الاستلام و ذلك داخل المملكة العربية السعودية و هي ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة قيمتها تبلغ 17 ريال اضافية على الفاتورة .