كوبون riva fashion

كوبون Riva Fashion ، كود خصم ريفا فاشون ، ما بين الحين والآخر يقوم متجر ريفا فاشون بإطلاق العديد من الدعايات و الإعلانات عن المنتجات المتوفرة في المتجر و لكن من المعروف أنه ليس هناك دعاية أفضل من الحصول على التخفيضات على الأسعار والمنتجات المتوفرة في المتجر ، و هذا ما تقوم به ريفا فاشون من خلال إطلاق كود خصم ريفا فاشون أو كوبون خصم ريفا فاشون و من خلالهم يمكنك الحصول على تخفيضات ممتازة تبدأ من 10% على ثمن هذه المنتجات لتصل الى 50% من قيمة هذه المنتجات او المشتريات .

كود خصم ريفا 2024

كوبون Riva Fashion المتوفر على هذه الصفحة سيكون صالح للاستخدام على مدار العام كما يمكنك أن تقوم بمشاركته مع الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا أيضا من الحصول على التخفيضات أثناء عملية الشراء ، في المقابل عليك أن تراعي بان الحد الاقصى للخصومات يتم تحديده وفقا للسياسات التي يحددها المتجر وقت عملية البيع و الشراء .

كيفية استخدام كود خصم ريفا فاشون 

عليك أن تقوم بالانتقال الى متجر ريفا فاشون و الدخول اليه و انشاء حساب عليه سواء كان ذلك من خلال الويب أو من خلال الهاتف الذكي ثم بعد ذلك القيام بتحديد المنتج الذي تريد شرائه و إضافته إلى سلة المشتريات و في سلة المشتريات تقوم بالحصول على كود خصم ريفا فاشون المتوفر لدينا و اضافته الى هذه الصفحة لتحصل على الخصم بشكل مباشر ثم بعد ذلك تقوم بالدفع بوسائل الدفع المتاحة وكذلك تقوم باضافة عنوان الشحن لكي يتم الشحن حتى باب منزلك ، وفى النهاية ننصحك ان تقوم باستخدام كوبون ريفا فاشون المناسب علي مشترياتك الخاصة ، ولكن اذا لم تجد المنتج او الكوبون المناسب لك هنا ، ننصحك باستخدام كوبونات متاجر اخرى تقدم نفس منتجات ريفا فاشن .

متجر ريفا فاشون ، هذا المتجر يحاول الجمع بشكل كبير ما بين تقديم الملابس النسائية بمختلف أقسامها و تقديم ملابس الشباب و المراهقين و كذلك تقديم ملابس الاطفال على مستوى مميز بحيث يكون افضل المنافسين في منطقة الخليج ، هذا المتجر يهتم بشكل كبير بمنطقة الشرق الاوسط و الخليج حيث يتوفر منه عدد من النسخ و التي منها ريفا فاشون المملكة العربية السعودية و ريفا فاشون الإمارات العربية المتحدة و ريفا فاشون الكويت و ريفا فاشون قطر و ريفا فاشون البحرين بالاضافة الى امكانية الشحن الدولي الى خارج هذه الدول .

تعريف متجر ريفا فاشون 

متجر ريفا فاشون هو أحد أشهر المتاجر العالمية المتخصصة في الاياء و الموضة و الاكسسوارات و التي تهتم بمختلف الفئات العمرية و لك المنتجات الأكثر تتجه الى المنتجات النسائية و الفئة العمرية ما بين ثماني عشر عام و خمس و أربعون عاما ، هذا المتجر بدأ عمله في أرض الواقع منذ عام 1997 و خلال هذه السنوات فقد تحولت إلى علامة تجارية بارزة وفارقة في مختلف الدول و التي من بينها دول الشرق الاوسط .

في الوقت الحالي يوجد أكثر من 60 فرع من فروع ايفا فاشون في منطقة الشرق الأوسط ذلك بالاضافة الى امكانية وقدرة الشراء من خلال المتجر الالكتروني و هذا يعني انك الان قادر على رؤية المنتجات وطلب شرائها تى المنزل مع الحصول على كافة الضمانات للمنتج المطلوب شحنه ، و تتبع ريفا فاشون شركة ارمادا والتي بدأت عملها في هذا المجال منذ عام 1973 و هي تمتلك أكثر من 10 علامات تجارية اخرى تابعة لها .

فروع ريفا فاشون في السعودية 

داخل المملكة يوجد ” ريفا السلام جدة ، ريفا العاليات مول جدة ، ريفا كيدز ظران ، ريفا الحوري ، ريف جدة التحلية ، ريفا الحمراء مول ، ريفا الحمراء مول 1 ، ريفا الاندلس جدة ، ريفا النخيل مول ، ريفا القاسم النخيل ، ريفا مكة ، ريفا اكسسوارات السلام مول ، ريفا اكسسوارات ظهران مول ، ريفا الرياض بارك ” .

فروع ريفا فاشون الكويت 

أما داخل دولة الكويت يوجد اثنتي عشر مفرعا ” ريفا شرق ، ريفا السلام مول ، ريفا كيدز البيرق ، ريفا الجهراء ، ريفا جيت مول ، ريفا بيرق ، ريفا افنيوز ، ريفا العربيد ، ريفا الأجيال ، ريفا ماجيك مول الكويت ، ريفا كيدز الافنيوز ، ريفا مخيال مول  ريفا الكوت ” .

فروع ريفا فاشون الامارات 

و في الامارات العربية المتحدة يوجد احد عشر فرعا فقط ” ريفا اوتليت ، ريفا مردف سيتي سنتر ، ريفا دبي مول ، ريفا دبي فستيفال سيتي ، ريفا بوابة الشرق ، ريف البوادي مول ، ريفا الوحدة ، ريفا ابو ظبي مول ، ريفا كيدز اتليتس ، ريفا ميجا مول الشارقة ، دلمة مول ” .

فروع ريفا فاشون البحرين 

في دولة البحرين يوجد فرعين فقط من المتجر و هما ” سيتي سنتر البحرين ، ريفا افنيوز البحرين ” .

فروع ريفا فاشون قطر 

أما في داخل دولة قطر يوجد سبعة فروع وهم ” ريفا مول اوف قطر ، ريفا لجونا ، ريفا ازدان ، ريفا كيدز مول اوف قطر ، ريفا الدولة فستيفال ، ريفا كيدز الدوحة فستيفال ، ريفا الوكرة ” .

فروع ريفا فاشون في عمان 

في عمان يوجد فرعين فقط من فروع ريفا فاشون ” رفا مسقط مول ” و الثاني سيفتح قريبا .

أقسام متجر ريفا فاشون 

يمكنك البحث عن المنتج الذي تريد شرائه من متجر ريفا فاشون بأكثر من طريقة حيث يمكن في البدايه اختيار القسم الذي تريد الشراء منه سواء كانت ” منتجات نسائية ، منتجات فتيات ، منتجات أطفال ” ثم بعد ذلك الذهاب الى الاقسام الرئيسية لكل منهم و سنقدم لكم ابرز هذه الأقسام .

قسم الملابس 

هذا القسم هو الأكبر من حيث عدد المنتجات به و ايضا الاكثر طلبا حيث يمكنك من خلال هذا القسم ان تحصل على المنتجات التالية ” فساتين ، ملابس خارجية ، جاكيت ، بليزر ، قمصان ، تي شيرتات ، بلوزات ، تنانير ، بناطيل ” .

قسم الصيحات الرائجة 

هذا القسم يضم المنتجات التي يكثر عليها الطلب دائما المتجر و التي عليها روجا كبير بالاضافة الى المنتجات الحديثة والمنتجات التي عليها خصوم و لذلك في هذا القسم فإنك ستحصل على المنتجات الأفضل مبيعا و حجاب فاشو ومنتجات وقت الاحتفال و تشكيلات السفر و الملابس الشتوية و غيره الكثير .

قسم الحجاب 

هذا القسم مخصص فقط للمحجبات حيث يمكن للمحجبة أن تجد في هذا القسم جميع المنتجات التي يمكن أن تقوم بشرائها من هذا المتجر والتي منها ” الحجاب الابيض و الاسود و مختلف الالوان ، المنتجات القطنية للمحجبات ، الحجاب الشيفون ، حجاب لاسي ، الحجاب البوليستر ، البيانات أسفل الحجاب ، اكسسوارات الحجاب ” .

قسم الاحذية 

يحتوي على جميع الاحذية بمختلف أنواعها ” صندل ، بوت  حذاء ذو كعب ، حذاء ارضي ، حذار رياضي ” .

مميزات الشراء من ريفا فاشون 

مدة الشحن 

شركة ريفا فاشون تحاول بأكبر جهد لها ان توفر الشحن السريع الى العملاء فاذا كنت من قاطني دولة الكويت في ايصال الطلب إليك يتطلب يومين عمل فقط حيث اليوم الاول للعم هو لتجهيز الطلب و اليوم الثاني هو للشحن ، اما عن باقي دول مجلس التعاون الخليجي فإن العملية تتطلب بحد أقصى 6 أيام عمل منهم يومين لتجهيز الطلب و اربع ايام لكي يتم شحن المنتج حتى باب المنزل .

متابعة الطلب 

بناء على الفقرة السابقة فان الشحن قد يأخذ حتى ستة أيام عمل لكي يصل اليك و بالتالي فانك لن تكون قادر على معرفة مكان الشحنة في الوقت الحالي ، عندما تقوم بتحديد المنتجات التي ستقومين بشرائها يتم التواصل معك هاتفيا لتأكيد الطلب و بالتالي يحدد لك خدمة العملاء الميعاد المحدد من اجل شحن المنتجات ، و يصل الى البريد الالكتروني الخاص بك كود المنتج و هذا الكود من خلاله يمكنك ان تقوم بمتابعة طلبك و ذلك من خلال الدخول حسابك ثم الانتقال إلى صفحة متابعة الطلب و ادخال هذا الرقم في المكان المخصص لله و ستتعرفون على المكان الحالي للمنتجات .

دليل المقاسات 

من أكثر عيوب الشراء من الإنترنت هو المقاسات الغير مضبوطة ففي النهاية أنت لا تقوم بقياس المنتجات و إنما تقوم بالشراء وفق المقاسات المتوفرة على المتجر ، و لكن متجر ريفا فاشون دائما ما يوفر دليل المقاسات و هذا الدليل يمكنك الاعتماد عليه بشكل رسمي في تحديد المقاس المناسب لك كما انه يوفر لك العديد من المقاسات للمنتج وبالتالي يمكنك تحديد المقاس من حيث الطول و العرض و كذلك الوزن اختيار القطعة المناسبة لك .

الدفع بالعملة المحلية

من خلال اسفل الصفحة الرئيسية للمتجر يمكنك ان تقوم باختيار الدولة التي تقيم بها و في حالة تحويلك الى الدولة التي تقيم بها يتم تحويل العملة الى العملة المحلية حسب الدولة التي تقيم بها و بالتالي هذا يعني سهولة معرفة القيمة الحسابية وقت عملية الشراء .

الشحن المجاني 

على الرغم من أن جميع المتاجر توفر الشحن حتى باب المنزل الا ان الشحن المجاني هو ميزة اضافية توفرها شركة ريفا فاشون ، هناك ايضا بعض المتاجر التي توفر الشحن المجاني و لكن وفقا لقيمة المشتريات التي قمت بها و بالتالي في حالة اذا قمت بالشراء بقيمة أقل من المطلوب لن تحصل على الشحن المجاني ، ولكن الامر هنا مختلف مع هذا المنتج ستحصل على الشحن المجاني بالكامل على جميع القيم المالية المشتري بها .

كود خصم ريفا فاشون

ريفا فاشون من الماركات الشهيرة للغاية، ليس في الوطن العربي أو الخليج فقط، ولكنها لديها شعبية كبيرة في مختلف بلدان العالم، فهي تم إنشائها منذ أكثر من 20 عام، وخلال هذا الوقت أصبح لديها قاعدة كبيرة من العملاء، وذلك لأنها تقدم كود خصم ريفا فاشون والذي يوفر جزء من المبلغ المطلوب.

كما أنها أيضًا تتميز به من مميزات عديدة منها عدد المنتجات الكبيرة التي تنتجها، وأن هذه المنتجات تكون ذات جودة عالية وخالية من العيوب، كما أنها تكون ذات أسعار متوسطة، بالإضافة إلى كود خصم ريفا فاشون الذي تتيحه الشركة لكي يحصل العملاء على خصم إضافي.

وتصدر الشركة عدد من أكواد الخصم المختلفة والعروض المستمرة، لكي تسعد عملائها بشكل مستمر، ويوجد للشركة عدة فروع في أماكن مختلفة، كما أنها تمتلك موقع وتطبيق يمكنك التسوق والإطلاع على المنتجات عليهم، واستخدام كود خصم ريفا فاشون عند الشراء.

وتتميز أيضًا بإتاحة العديد من الأشياء مثل عرايس ريفا للأطفال، وعدد كبير من المنتجات الأخرى الخاصة بالنساء والأطفال فقط، ولا يوجد أي منتج خاص بالرجال في هذه الماركة، وجميع هذه المنتجات متميزة وجيد، ولكن عند اتخاذ قرار بالشراء عليك استخدام كود خصم ريفا فاشون.

معلومات عن ريفا فاشون

ريفا فاشون هي ماركة عالمية وشهيرة للغاية، خاصة بإنتاج الملابس وجميع المنتجات الخاصة بالنساء والأطفال من أحذية واكسسوارات وعطور وأدوات تجميل وحقائب ويوجد للشركة أكثر من 50 فرع في الدول العربية المختلفة وهم دول مجلس التعاون الخليجي، والتي توفر تلك الفروع كود خصم ريفا فاشون على المنتجات المختلفة.

ولكنه لديها موقع ومتاجر يمكنك الشراء وطلب منها أون لاين من أي دولة من دول العالم، حيث تقوم الشركة بالشحن إلى معظم دول العالم، ومن خلالهم يمكنك استخدام كود خصم ريفا فاشون، وهي الشركة كويتية الأصل حيث تم تأسيسها في دولة الكويت عام 1997.

ومنتجات المنتجات المناسبة للنساء فيما بين 18 عام حتى 45 عام، وجميع المنتجات الموجودة يكون متاح لها كود خصم ريفا فاشون لتوفير جزء من ثمنها، كما ان في قسم الأطفال هناك يضم مجموعة مختلفة تناسب جميع الأعمار من الأطفال وبعض المنتجات تناسب المراهقين أو ما يطلق عليه السن المحير.

وتتمتع ريفا فاشون بقاعدة وشريحة كبيرة من العملاء الذين يتعاملون معهم منذ عدة سنوات، حيث أنها تعمل دائمًا على المحافظة على الصدق والأمانة الدائمة فيما بين الشركة والعملاء وذلك من خلال المحافظة على جودة المنتجات، عدم وجود عيوب بها، المعاملة الجيدة، والعديد من المميزات الأخرى التي تتواجد ياريت الشركه ومنها توفر كود خصم ريفا فاشون الذي يمنحك خصم على الفاتورة الكلية.

موقع ريفا

 تعد ريفا فاشون من أكبر الماركات العالمية المتواجدة في زمننا هذا ولكنها مقصورة حاليًا علي الوطن العربي وبالأخص دول الخليج العربي دول، حيث أن موقع ريفا موقع عالمي ومتواجد منذ أكثر من 20 عام، ومنذ نشأتها وتشتهر بأنها صاحبة أفضل كود خصم ريفا فاشون، والذي يقدم خصومات بنسبة كبيرة.

يضم موقع ريفا العديد من التقسيمات المختلفة حيث أنه يضم عدد من الملابس النسائية، والأطفال وليس الملابس فقط لأنه يضم العديد من الأقسام الأخرى منها أنواع الملابس سواء كانت فساتين أو بناطيل أو تنانير، قمصان، عبايات، بنطلونات جينز أو قماش، وجميع مستلزمات الملابس النسائية الأخرى، وجميع المنتجات السابقة يكون عليها كود خصم ريفا فاشون لتخفيض سعر المنتجات.

كما أنه يضم قسم للأحذية، وقسم آخر للاكسسوارات، وقسم الحقائب، وقسم الحجاب، ويوجد قسم الأطفال أيضا وبه جميع ملابس الاطفال،  كما يتواجد به أحذية واكسسوارات، وعند الشراء أيا من المنتجات عليك استخدام كود خصم ريفا فاشون.

ويمكنك البحث في الموقع، حيث أنه يقدم خدمة البحث من خلال مربع البحث الموجود به، حيث يمكنك كتابة اسم المنتج التي تقوم بالبحث عنه ثم الضغط على علامة أيقونة العدسة المتواجدة في المربع، وهناك ميزات أخرى منها إتاحة الموقع باللغة العربية وباللغة الإنجليزية يمكنك الاختيار فيما بينهم حسب اللغة القوية لديك، وإتاحة كود خصم ريفا فاشون للحصول على تخفيضات مستمرة.

كما أنه تستطيع اختيار دولتك من خلال الموقع أيضا، وتستطيع التواصل مع خدمه العملاء سواء من خلال الموقع مباشرة أو من خلال البريد الإلكتروني الذي يمكنك أخذه من الموقع والتواصل معهم من خلاله، ويمكنك من خلاله ريفا موقع طلب الشحن إليك بعد اختيار جميع المنتجات التي تريدها وبالتالي ليست مضطر للتوجه إلى إحدى فروع ريفا فاشون في أي دولة إذا كنت من محبي شراء المنتجات أون لاين، ولا تنسى استخدام كود خصم ريفا فاشون.

ولا توجد مشكلة في اختيار المقاسات وذلك لأنه يوجد على موقع تفصيل بالمقاس وبالتالي يمكنك اختيار المقاس المناسب ويوجد لكل دولة من الدول المتاحة بها منتجات ريفا فاشون موقع خاص بها وذلك لأن هناك عدد من المنتجات قد يتواجد في دولة ولا يتواجد في أخرى، وجميع الدول يمكنك من خلالها استخدام كود خصم ريفا فاشون.

ولكن في معظم الأحوال ستجد كم كبير من المنتجات المختلفة التي تنتجها هذه الماركة علي الموقع ويمكنك البحث تبعا لنوعية القسم الذي تريده، كما يمكنك البحث حسب أحدث الموديلات أو التخفيضات، أو على حسب الاستايلات، حيث يوجد العديد من التقسيمات المختلفة داخل الموقع يمكنك الاطلاع عليها، كما أن جميعها يكون متاح لها كود خصم ريفا فاشون، وموقع ريفا فاشون الرسمي هو https://www.rivafashion.com/ar/rivawomen.html.

كوبون ريفا

كوبون ريفا هو كوبون يتم استخدامه عند اجراء عملية الشراء من خلال الموقع أو التطبيق الخاص بريفا فاشن، والذي يمتعك بخصم ريفا بنسبة كبيرة، كما يمكنك استخدام ريفا كود، ولكن تتراوح نسبة الخصم الذي يتيحها كود خصم ريفا فاشون.

متجر ريفا

يوجد لدى ريفا فاشون العديد من المتاجر، حيث أنه من الطبيعي أن يكون موجود لها متاجر في مختلف الأماكن، كما أنه يعتبر من أكبر المميزات المتواجدة في هذه الماركة،  حيث أنها لن تقتصر على كونها موقع أو متجر بيع أون لاين فقط، ولكن اتاحت إمكانية رؤية المنتجات على الطبيعه، وقياسها ورؤية إذا كانت هذه القطعة مناسبة لكي ولجسمك أم لا، كما انها توفر كود خصم ريفا فاشون الذي يمكنك استخدامه عند القيام بعملية الشراء.

حيث أنه يوجد عدد كبير من السيدات أو الأشخاص في الطبيعة لا يحبون الشراء دون رؤية المنتجات، لذا يوجد عدد كبير من المتاجر في مختلف الدول العربية المستهدفة من هذه الماركة، ويوجد في كل دولة أكثر من متجر واحد، ولكن تستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون من خلال الموقع.

فعلى سبيل المثال يتواجد في المملكة العربية السعودية حوالي 17 متجر أو أكثر، ويتواجد في الكويت 12 متجر، بينما في الإمارات العربية المتحدة حوالي 10 متاجر، وفي قطر يوجد 8 متاجر، أما البحرين وعمان كلاهما يتواجد بهما متجرين فقط، وجميعهم متوفر لديهم خصومات مختلفة، ولكن كود خصم ريفا فاشون يكون عن طريق الموقع أو التطبيق.

وتنتشر المتاجر في جميع أنحاء المملكة أو الدولة، حيث يتواجد في كل مدينة او محافظة متجر يكون قريب من سكان المنطقة ومناطق والمدن المجاورة لها، كما أنه يتواجد مواقع أو متاجر ريفا فاشون أون لاين والذي من خلالها تستطيع إدخال كود خصم ريفا فاشون، كما يمكنك رؤية المنتجات قبل الذهاب إلى احدى فروع ريفا فاشون.

وتستطيع أيضًا الشراء من خلالهما، ولكن يجب عليك اختيار الدولة المقيم بها من 5 دول السابقين أو دولي ولكن يجب التأكد من أن دولتك متاح بهم إمكانية شراء منتجات ريفا فاشون المختلفة سواء من الملابس أو الأحذية أو الشنط أو العطور أو غيره من المنتجات الخاصة بالنساء أو الاطفال، واستخدام كود خصم ريفا فاشون، وسنقوم بشرح جميع منتجاتهم وذكر جميع الفروع المتواجدة في البلدان المختلفة بالتفصيل في هذا المقال.

منتجات ريفا فاشون

تحتوي ريفا فاشون على العديد من المنتجات الخاصة بالنساء أو الأطفال الإناث من الملابس أو أحذية أو شنط أو أدوات تجميل وغيرها من المنتجات الآخرى، ففي قسم النساء سوف تجد جميع الملابس الخاصة بالنساء والذي يتواجد به القطع المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق واستايلات اللبس المختلفة فيوجد البناطيل والفساتين والبلوزات والبنطلونات وغيرها من جميع قطع الملابس الأخرى، والتي يكون عليها كود خصم ريفا فاشون، كما تتواجد أقسام أخرى منها ما يلي:-.

قسم الأحذية

وهو الذي يتواجد به جميع أنواع الأحذية المختلفة، وعند الدخول إليه ستجده أنه مقسم إلى عدة أقسام منها أحذية الكعب العالي، والأحذية بفتحة من الخلف، والصنادل، والأحذية الرياضية، والجزم، وبعض الأنواع الأخرى، وجميعها متاح عليها كود خصم ريفا فاشون.

وجميع الأحذية ذات تصميم متميز وألوان رائعة ومقاسات مختلفه والذي في الأغلب بتبدأ من 37 حتى 41، ويوجد لبعض منها أكثر من لون والبعض الآخر لا يوجد به سوى لون واحد، وتكون الأسعار في الأغلب مناسبة للجميع، حيث أنها تبدأ أسعارها من أقل من 100 ريال سعودي ولا تتجاوز في الأغلب 200 ريال سعودي، بينما في قسم الأحذية المفتوحة من الخلف تكون أغلى نسبيًا، فتبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي تقريبا ولكن هناك قطع أرخص من ذلك، كما أنه سوف تستمتع بخصم إضافي عند استخدام كود خصم ريفا فاشون.

وفي الأحذية المسطحة تكون أغلى ولكن لا تتجاوز أسعارها 300 ريال سعودي، ويتواجد أيضا عدد من الصنادل المميزة ولوفرز، والأحذية الرياضية التي أصبحت من المفضلات لدى النساء مؤخرا، كما أنها تكون ذات ألوان جميلة وأسعارها مناسبة للجميع، بالإضافة إلى كود خصم ريفا فاشون الذي يخفض لك من سعر المنتجات.

قسم الإكسسوارات

والذي يتضمن عدد من التصنيفات والأقسام بداخله أيضا، فيوجد قسم النظارات الشمسية والذي يكون يكون به نظارات مناسبة لجميع أشكال الوجوه المختلفة، والتي تبدأ أسعارها من 60 ريال سعودي لذا لا تعتبر غالية، بجانب كود خصم ريفا فاشون الذي يمكنك استخدامه.

يوجد قسم خاص بالقبعات والكفوف الذي يبدأ أسعاره من 50 ريال أو أقل، والذي يوجد به عدد من القبعات والكفوف أي الجوانتيهات الجميلة التي تفضلها النساء، وعليهم جميعهم كود خصم ريفا فاشون.

ويتواجد قسم خاص بـالأحزمة التي تحتاج إليها النساء كثيرا في الملابس، وفي هذا القسم أكثر من 150 شكل من الأحزمة المختلفة والأحجام المختلفة من تلك الأحزمة، كما يتوفر من بعضها عدد من الألوان المختلفة، التي تمكنك من استخدام كود خصم ريفا فاشون عند شرائها.

وعدد من الإكسسوارات الأخرى مثل الخواتم والحلقان والسلاسل والأساور المختلفة التي تكون ذات خامة وجودة عليها للدرجة وجيدة للغاية، وعند الشراء يمكنك الاستمتاع كود خصم ريفا فاشون.

قسم الحقائب

 يوجد جميع أنواع الحقائب المختلفة سواء كانت حقائب يد أو ظهر أو كبيرة أو صغيرة أو كتف أو ذات يد طويلة، كما أنه يوجد قسم خاص بالمحافظ، وجميع الأشكال تكون مقسمة في مجموعات حسب النوعية، وذلك لتسهل عليك عملية البحث في القسم الذي تريده، وعند طلبها استعمل كود خصم ريفا فاشون.

وفي كل قسم ستجد عدد كبير من الأشكال وألوان من الحقائب، والتي تكون ذات جودة عالية وأسعار متوسطة بل قليله مقابل جودة المنتجات، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون لخفض المبلغ المطلوب.

قسم الحجاب 

لم تنسى ريفا فاشون النساء المحجبات واللاتي يحتاجون إلى حجاب يكون مريح وعصري ومناسب للملابس المختلفة التي يرتدونها، لذا يوجد قسم خاص بالحجاب والذي يحتوي على عدد كبير من أشكال وخامات الحجاب المختلفة والعصرية والحديثة، والتي تتيح لها كود خصم ريفا فاشون.

كما أنه يوجد أنواع كثيرة من الحجاب التي تناسب المناسبات المختلفة، فتوجد نوعية تناسب ارتداء الفساتين السواريه أو فساتين السهرة في المناسبات، وأخرى مناسب للدوام اليومي، ومتواجد كود خصم ريفا فاشون الذي يمكنك استخدامه.

ولكن متوسط أسعار الحجاب يتراوح في حدود 50 ريال سعودي حتى 70، كما أنه يوجد عدد من الخصومات المتواجدة بالموقع الذي تمكنك من اقتناء المنتجات بحوالي نصف ثمنها، كما يمكنك استخدام كود خصم ريفا فاشون والاستمتاع بخصم إضافي بجانب الخصم الأصلي.

 قسم الاطفال

الذي يتواجد به أنواع كثيرة من الملابس وليست فساتين فقط فيضم هذا القسم، قسم خاص بالقطع العلوية وآخر به القطع السفلية، وقسم الذي يحتوى على عدد من الأطقم التي يتم شرائها سويا، لذا أتاح الموقع إمكانية شراء قطع علويه فقط أو قطع سفلية، حسب رغبتك، وجميع الأقسام متاح لها كود خصم ريفا فاشون عند قيامك بالطلب منها.

وكل قسم به عدد كبير من القطع فيوجد في كل قسم أكثر من 600 قطعة مختلفة، كما أنه يتواجد قسم به الأحذية والأكسسوارات الخاصة بالأطفال والذي يضم أكثر من 1000 منتج في هذا القسم، وعند قيامك بالتسوق استخدم كود خصم ريفا فاشون 

قسم أدوات التجميل

الذي يضم عدد من منتجات التجميل، وأدوات المكياج المختلفة، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والتي تتبع كثير من الماركات العالميه الشهيره مثل لوريال و فلورمار ومبيلين، ولكن هذا القسم غير متوفر في كل الدول، كما أنه يوجد أدوات المكياج عليه بأسعار مخفضة، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون للحصول على خصم.

عطور ريفا

تقدم ريفا فاشون ضمن منتجاتها عدد من العطور المميزة ذات الروائح الجذابة والجميلة، كما أنها تتميز بتقديم مجموعة مختلفة من العطور منها ما هو سكري وآخر ذات روائح هادئة أي أنها تضم جميع انواع العطور المفضلة لدى النساء، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون عند الشراء.

ولكن هذا القسم غير متوفر في جميع البلدان أو بمعنى أصح فإنها ليس متوفر بنفس عدد المنتجات المتواجدة في كل البلدان، فبعض البلدان يوجد به عدد كبير من المنتجات وأخرى من البلدان لا تتواجد به سوى عدد قليل جدا من منهم، ولكن كود خصم ريفا فاشون متوفر في جميع الدول.

فعلى سبيل المثال في المملكة العربية السعودية إذا كنت من سكانها وقمت بالدخول على الموقع أو التطبيق الخاص بها ، فلن تجد في هذا القسم سوى 4 منتجات فقط من العطور، فهي من أقل الدول التي تحتوي علي عطور ريفا، وعلى الرغم من قلة سعر هذه المنتجات إلا أن هناك كود خصم ريفا فاشون متوفر بها.

بينما إذا كنت في الإمارات العربية المتحدة، فإنها تضم حوالي 10 أو 11 منتج من العطور المختلفة وهو عدد قليل أيضا ولكنهم يحتوي على عطور جميله جدا بها بها وتتراوح في أسعار العطور من 22 حتى 220 درهم إماراتي، كما يمكنك التمتع بخصم من خلال كود خصم ريفا فاشون.

وفي دولة الكويت فيتواجد عدد كبير من العطور بها في الموقع، حيث يتواجد حوالي 42 منتج في هذا القسم وتتراوح أسعارها من 5 دينار حتى 25 دينار كويتي، كأكثر مبلغ، كما أن هناك كود خصم ريفا فاشون التي يمكنك استعماله عند الطلب.

بينما في قطر فتكون في هذا القسم في حدود 20 علبة برفان مختلفة، ومعظم هذه المنتجات تبدأ من 50 حتى 200 ريال قطري، ولكن أيضًا تستطيع إدخال كود خصم ريفا فاشون للأستمتاع بخصم عليهم.

وفي البحرين تضم حوالي 10 زجاجات عطر والذي يكون أسعارها من 10 حتى 25 دينار بحريني، لذا فإن أكثر دولة تضم عدد منتجات كبيره من العطور هي الكويت، وبالطبع فتختلف كل دولة عن الأخرى في عدد المنتجات التي تمتلكها، وذلك حسب متطلبات  كل ده دولة، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشن في أي دولة.

والمميز في عطور ريفا أنها بعض منها معتمد على العود الملكي الذي يعد من أفضل الروائح على الإطلاق، ويقوم بالبحث عنه أشخاص من مختلف البلدان وذلك في لأنه ذو رائحه جميله ومميزه، مما يجعل خط إنتاج العطور من الخطوط الإنتاج المحبوبة لديهم، بالإضافة إلى أسعار العطور المميزة، لأن في العادي تكون العطور المصنعة من العود الملكي غالية للغاية، ولكن توفر ريفا فاشون أسعار مميزة وتتيح كود خصم ريفا فاشون للتمتع بخصم إضافي.

وكذلك فإن زجاجه العطر نفسها تكون ذات تصميم متميز، والتغليف الخاص بها يكون ذو شكل جميل للغاية فإنها من الأشياء التي يمكن أن تكون هدية مناسبة لإحدى الإناث اللاتي يحبون العطر، وحتى إذا كانت لم تفضل أو لم تستخدم عطر ريفا فإنها سوف تستمتع بها وتحبها للغاية، كما أنها ذات أسعار مناسبة إضافة إلى كوبون خصم ريفا 2024 ، أو كود خصم ريفا فاشون والذي يقلل لك قيمة المبلغ المطلوب.

ملابس ريفا

يوجد العديد من الأنواع المختلفة من ملابس ريفا التي تقدمها هذه الماركة العالمية، والتي تكون بأعلى جودة ممكنة، وهذه الملابس والمنتجات تخص النساء والأطفال، والذي يمكنك استخدام كود خصم ريفا فاشون عند طلب هذه المنتجات، ولكن للاسف لا يوجد خط إنتاج خاص بالملابس الرجالية، أو أي منتج آخر رجالي سواء كان هذا المنتج أحذية او غيره. 

ولكن عند دخولك الى موقع ريفا، أو التطبيق الخاص بهم ستجد أن هناك عدد من الأقسام المختلفة التي تقسم تبعا لنوع الملابس المتواجدة داخل كل قسم، حيث يوجد العديد من القطع المختلفة التي تكون ذات تصميم متميز وحصري وألوان مميزة وبكل قطعة يوجد بها عدة ألوان ومقاسات مختلفة التي تناسب جميع الاذواق المختلفة، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون للاستمتاع بخصم على المنتجات.

حيث توفر ملابس ريفا، ملابس شتوية وصيفية وخريفية وتتوفر بها القطع الأساسية التي لا غنى عنها في أي دولاب لأي أنثى، والقطع الأخرى التكميلية، فيوجد عدة فساتين والتي تناسب جميع المناسبات المختلفة، ومنها ما يمكن استخدامه للدوام اليومي أو في الصباح، أي أنه غير مخصص للمناسبات فقط، وعليها كود خصم ريفا فاشون.

وجميعها تتميز بكونها ذات ألوان جميلة وتصميم متميز، هناك الفساتين التي تكون مخصصة للسهرات أو الحفلات البسيطة،  ويوجد القطع البيزك أو الأساس الذي يتم لبسها أسفل بعض الفساتين التي تحتاج إلى قطع أخرى مكملة لها، وفي هذا القسم يتوفر ما يناسب المحجبات وأخرى مناسب لغير المحجبات،  وعلى جميع الموديلات متاح كود خصم ريفا فاشون.

كما أنه يوجد عدد من الفساتين القصيرة فيضم العديد من الموديلات والأشكال المختلفة والأسعار التي تناسب شريحة كبيرة من المجتمع تبدا الاسعار على الموقع السعودي من 150 ريال حتى 900 ريال كحد اقصى ولكن قد تتواجد بعض الموديلات التي من الممكن أن يبلغ سعرها أقصى من هذا الرقم او اقل ولكن في المعظم يكون هذا مستوى الأسعار في هذا القسم، ولكن يمكنك استخدام كود خصم ريفا فاشون.

وتتواجد في قسم الملابس النسائية البناطيل والذي يضم عدد من البناطيل المختلفة سواء البناطيل الواسعة أو سكيني أو المنقوشة والسادة، وتكون ذات التصاميم المختلفة منها التي تكون أسعارها من حوالي 200 ريال حتى 600 ريال في الأغلب ويتواجد أيضا عدد كبير من الموديلات المختلفة في هذا القسم، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون.

قسم للتنانير ويوجد به عدد من التنانير السادة وأخرى منقوشة والأشكال المختلفة مثل البليسية العادية وتكون أسعارها من 200 حتى 700 ريال سعودي، ولكن يمكنك إضافة كود خصم ريفا فاشون.

قسم الاطقم والذي يكون عباره عن طقم كامل يمكنك شراؤه سويا مثل البدلة أو ما يطلق عليه حاليا اسم سوت، وتكون الموديلات رسمية أي مناسبة للعمل، ومنها ما يكون كاجوال وتتباين أسعار في هذا القسم، ولكن جميع الأسعار متوسطة،  بالإضافة إلى كود خصم ريفا فاشون.

وقسم الكارديجان والذي يحتوي على عدد من الكارديجانات الرائعة وذات أطوال مختلفة والخامات المختلفة، في منها ما يناسب الشتاء والخريف وآخر يناسب الصيف وتكون ذات الوان مميزة، وتكون أسعاره في الأغلب غير مرتفع وتكون في حدود 300 ريال بينما يتواجد بعض الموديلات تكون بسعر أرخص أو أعلى منه، والحصول على خصم عليك استخدام كود خصم ريفا فاشون.

قسم العبايات والذي يوجد به عدد من التصميمات المختلفة من العبايات ويتميز هذا القسم بأنها ذات أسعار منخفضة، مقارنة بأسعار العبايات في أي ماركة أخرى، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون أيضًا، كما أنها عبايات تكون مميزة عن جميع الأنواع التي تباع في الأماكن الأخرى.

ويوجد قسم مخصص فقط للبنطلونات الجينز، ويضم جميع أنواع البنطلونات الجينز التي يمكن ارتداءها سواء كان بوي فريند اة سكيني أو وايد ليج، أو جميع الأنواع الآخرى، وللاستمتاع بشعر مميز عليك استخدام كود خصم ريفا فاشون.

ويتواجد قسم الجليه وهو يضم جميع الجواكت المختلفة الذي يطلق عليها في الاغلب اسم بليزر التي تحتاجها الأنثى، التي يتطلب عملها إلى لبس ارتداء الملابس الرسمية مثل العمل في شركة او في بنك أو أستاذة جامعية، أو معلمة، وادخل كود خصم ريفا فاشون عند الطلب.

كما انها لم تنسى عمل السلوبتات أو الجامبسوت، حيث يوجد قسم مخصص لذلك والذي يطلق عليه قسم الافرول ولكنه يضم عدد قليل من المنتجات الذي لا باس بها، وتوجد العديد من المنتجات الأخرى المتواجدة في ريفا فاشون الذي سبق التحدث عنها، ومتوسط الاسعار في الموقع مناسب، بالإضافة إلى كود خصم ريفا فاشون.

محلات ريفا

 ريفا فاشون ماركه كبيرة، لذا يوجد لها محلات مختلفة، فمحلات ريفا تملأ دول التعاون الخليجي، حيث يوجد في كل دولة من دول الخليج المتواجد بها تلك الماركة والذي تبيع منتجاتها في تلك الدول محل ريفا في كل دولة أو أكثر، فلا يوجد أقل من محليين في الدولة الواحدة، ولكن كود خصم ريفا فاشون متاح من خلال الموقع.

كما أنه هناك بعض الدول التي يتواجد بها عدد كبير من الفروع، فتنتشر فروع ريفا فاشون في المحافظات والدول المختلفة، وليس في العاصمة فقط أو في المركز الرئيسي فقط، ولكن إذا أردت استخدام كود خصم ريفا فاشون فعليك الطلب أون لاين.

ومن أكثر الدول التي تنتشر بها الفروع الخاصة بهذه الماركة هي المملكة العربية السعودية حيث يتواجد بها حوالي 21 محل ريفا في الدولة والذي تتواجد في المدن المختلفة بها، ومن الممكن أن يكون سبب هذا  أنها ذات مساحة كبيرة للغاية، وبها عدد مدن ومحافظات كثيرة أو إلى أن من أكثر الدول التي تحقق نسبة مبيعات، وبها كود خصم ريفا فاشون في السعودية للحصول على تخفيض.

وتحتل المركز الثاني في عدد المحلات الخاصه بهم هي دوله الكويت، والذي تضم حوالي 12 فرع، ثم بعد ذلك تأتي الإمارات العربية المتحدة، وذلك لانه يتواجد بها عشر فروع ريفا تقريبا، ثم بعد ذلك تأتي جميع الدول الأخرى، وإذا اشتريت من الموقع استخدم كود خصم ريفا فاشون.

وتتميز محلات ريفا بمميزات مختلفة منها أن محل ريف ذو تصميم مميز وواجهة رائعة ومساحة كبيرة لكي يتمتع العملاء أثناء التسوق، ويعتبر وجود المحلات أيضًا من المميزات في هذه الماركة، ولكن الشراء أون لاين له مميزات مثل إتاحة كود خصم ريفا فاشون.

لأنه يوجد العديد من الماركات الأخرى المشهورة للغاية ولكن ليس لها فروع أو متاجر أو محلات في أي من الدول العربية بشكل عام مثل ماركه شي ان حيث أنه على الرغم من كونها ماركة عالميه فلا يوجد لها سوى الموقع ولكن لا يوجد لها محلات في أي مكان، والموقع له ميزاته منها استخدام كود خصم ريفا فاشون.

ولكن هنا الوضع مختلف فيوجد ريفا فاشون أكثر من 50 محل ريفا سنذكر في هذا المقال جميع التفاصيل الخاصة بمتاجر ريفا وعناوين فروع ريفا في الدول والمدن المختلفة أيضا حيث يمكنك الذهاب الى أي فرع من الفروع القريبة منك إذا كنت لا تفضل الشراء من خلال التطبيق أو الموقع أي شراء اون لاين بشكل عام، ولكن تستطيع عن طريق الموقع استخدام كود خصم ريفا فاشون.

فساتين ريفا اطفال

تقدم ريفا فاشون ملابس والعديد من المنتجات الخاصة بالأطفال ومن ضمن تلك المنتجات فساتين ريفا اطفال، والذي لها قسم مخصوص في الموقع أو التطبيق مستقل بذاته ويوجد به عدد كبير من الفساتين المختلفة، والتي تناسب جميع الأعمار، وعند الشراء باستخدام كود خصم ريفا.

وتتميز بأنها ذات استايلات وموديلات مختلفة، كما أنه يتواجد من هذه الفساتين عدة مقاسات مختلفة ويمكنك اختيار المقاس، بناءًا على سن الطفل، ولكن ليس كل الفساتين متاح بها جميع المقاسات فهناك فساتين يوجد بها عدد من المقاسات، وهناك أخرى لا يتواجد بها مقاسات تناسب كل الأعمار، ويوجد كود خصم ريفا تستطيع استخدامه.

حيث يوجد في الموقع أو التطبيق أفي هذا القسم أكثر من 850 منتج مصنف على أنه تابع لفساتين الاطفال، وتتميز بأنها فساتين عصرية وذات ألوان مميزة ومناسبة للأطفال، مميزة التصاميم، ومتاح بها خصومات متباينة إضافة إلى كود خصم ريفا فاشون.

فستان له تصميمه المختلف والمميز، حيث أنه هناك فساتين مصنوع من أقمشة ذات لون واحد وأخرى مصنوعة من الاقمشة المنقوشة، والذي يدخل بها عدة ألوان في صورة نقشة معينة مثل الزهور، أو فساتين ذات ألوان متعددة، وتستطيع إدخال كود خصم ريفا فاشون المتاح لهذه الموديلات.

ومن ضمن الموديلات، فساتين قصيره وأخرى طويلة، لكي تختار الطفلة ما تريده، كما أنه تتواجد فساتين مناسبة لكل المناسبات، فيوجد به فساتين مخصصة للمناسبات فقط أو للحفلات أو الأفراح، وأخرى مناسبة للخروج،  ومنها ما يناسب البحر في أوقات المصايف وغيرها، ومنها ما يناسب طفلتك في حفله عيد ميلادها، وتستطيع الاستماع بكود خصم ريفا فاشون عند استخدامه.

والفساتين المتواجدة مصنوعة من عدة أقمشة مختلفة منها ما هو مصنوع من الشيفون، أو ما يطلق عليه شبكي، وبالنسبة إلى الأسعار، فتكون ذات أسعار متوسطة بل أنها تعتبر قليلة مقابل جودة وتصميم تلك المنتجات في الأغلب، بالإضافة إلى إمكانية استخدام كود خصم ريفا فاشون.

وتتراوح الأسعار على الموقع السعودي من 150 ريال حتى 300 ريال، ولكن من الممكن أن تتواجد أسعار بعيدة عن هذا المتوسط، كما تستطيع تستخدم كوبون خصم ريفا.

كما أنه يمكنك الإطلاع على فساتين الأطفال من خلال ريفا اطفال انستقرام، والذي يتواجد على صفحتها عدد من المنتجات الخاصة بالأطفال من ضمنها الفساتين وهذا على حساب الانستقرام الخاص بهم، وتستطيع الشراء من خلال الموقع للاستمتاع باستخدام كود خصم ريفا فاشون.

فساتين ريفا

تقدم ريفا فاشون مثلها مثل معظم الماركات العالمية الشهيرة عدد من الفساتين الخاصة بها ولكن هذه الماركة تتميز عن معظم الماركات الأخرى كون الفساتين الخاصة بها تكون ذات تصميم متميز ومناسب لجميع الأذواق المختلفة، وأسعار رائعة، كما تتيح ريفا فاشونكود خصم ريفا فاشون المميز.

كما أن معظم الماركات العالمية قد تكون المنتجات التي تنتجها لا تناسب المحجبات إطلاقًا، ولكن هذه الماركة فيوجد لديها عدد من الفساتين الكثيرة التي تناسب المحجبات، كما أنه توجد شريحة من منتجاتها تناسب غير المحجبات، والتي عليها كود خصم ريفا فاشون.

والتي لم تقتصر فساتين ريفا 2024 للكبار فقط ولكنه يتواجد عدد من الفساتين الجميلة للغاية الخاصة بالأطفال، كي تمتع طفلتك أيضا بإطلالة جميلة ومميزة لها، فيوجد على الموقع في قسم الفساتين النسائي أكثر من 1300 فستان مختلف، وتستطيع شراء أي من هذه الفساتين باستخدام كود خصم ريفا فاشون.

لأن الماركة بها عدد كبير من الموديلات المختلفة فمثلا يتواجد فساتين مناسبة لأي مناسبة من المناسبات المختلفة مثل سهرة او فرح أو خطوبة أو كتب كتاب أي جميع المناسبات، فهناك الفساتين السوارية أو الفساتين العادية المناسبة للخروج الصباحي أو للخروج الليلي، وتستطيع اختيار أيا من الفساتين، والحصول على خصم باستخدام كوبون خصم ريفا، أو كود خصم ريفا فاشون.

كما أن الأسعار تكون مناسبة لشريحة من المجتمع مقارنة بأسعار الكثير من الماركات العالمية أو المشهورة الأخرى، حيث متوسط الأسعار من 200 حتى 700 ريال سعودي، وتستطيع استعمال كود خصم ريفا فاشون.

حيث يمكنك الإطلاع على جميع الفساتين من خلال الموقع أو التطبيق أو على صفحاتهم على مواقع وسائل الإجتماعي المختلفة، ولكن لا تستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون سوى من الموقع.

كما أنه يتواجد مجموعة كبرى من المقاسات المناسبة لجميع الاجسام فتبدأ المقاسات من اكس سمول حتى 2 اكس لارج، ويمكنك اختيار اللون والمقاس المناسب، ولكن هناك بعض الفساتين التي لا تتواجد بها عدد من الألوان المختلفة، ثم إدخال كود خصم ريفا فاشون للحصول على خصم على الفاتورة.

 تحميل تطبيق ريفا

يعد التطبيق من التطبيقات المفيدة للغاية، حيث أنه يمكنك من استخدامه ومشاهدة جميع المنتجات المتواجدة في الموقع التي تنتجها هذه الماركة بسهولة، من خلال تحميله والاحتفاظ به على هاتفك، والدخول إليه وقتما شئت، وتستطيع من خلاله استخدام كود خصم ريفا فاشون.

وذلك على عكس الموقع التي تحتاج إلى الدخول إلى المتصفح والبحث عنه في كل مرة تريد فيها مشاهدة المنتجات الخاصة بهم، ولكنه هو أيضًا تستطيع من خلاله استخدام كود خصم ريفا فاشون، ويمكنك تحميله بسهولة شديدة من خلال الخطوات التالية:-

  • ادخل الى أي متجر من المتاجر الرسمية سواء كان بلاي ستور الخاص بنظام التشغيل أندرويد أو أبل ستور الخاص بهواتف الابل.
  • اكتب في خانة البحث ريفا فاشون  سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية وسوف يظهر لك في نتائج البحث.
  • اضغط على كلمة تحميل او Install التي تكون بجوار التطبيق وتأكد من الإتصال بالإنترنت من خلال شبكة قوية لكي يتم التحميل بسرعة، ثم استخدامه في الشراء والحصول على كود خصم ريفا فاشون.
  • عندما يتم الانتهاء من التحميل ستظهر لك كلمة فتح أو open، قم بالنقر عليها وسوف تدخل إلى التطبيق. 
  • عندما تقوم بفتح تطبيق لأول مرة سيظهر لك اختيار اللغة، اختر اللغة كما تريد، حيث يمكن أن يكون التطبيق باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، قم بالضغط على أي لغة تريد تشغيل التطبيق بها.
  • ثم سوف يظهر لك صفحة لاختيار الدولة، سوف تجد أمامك 6 اختيارات هما دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، مملكة البحرين،  ودولي أي إذا كنت مقيم في أي دولة أخرى وغير 5 دول السابقين، اختر الدوله التي تقيم بها أو الذي تود الإطلاع على منتجاتها، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون من اي دولة.
  • ثم بعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق من الداخل الذي يكون سهل للغاية في الاستخدام، وذلك أنه ذو واجهة بسيطة ومميزة، فعلى الرغم من بساطتها ولكنها تكون جذابة، وسهلة في الاستخدام وذلك لأنها مقسمة إلى عدد من التصنيفات والتقسيمات المختلفة التي يمكنك اللجوء إليها، والتي تسهل عليك الكثير، كما أنها تتواجد خدمة البحث في الموقع، وتعد هذه الخدمة المميزة فيمكنك البحث عن المنتج الذي تريده مباشرة دونها مشاهدة جميع المنتجات المتواجدة في التطبيق، والتي عليها كود خصم ريفا فاشون. 
  •  يتميز التطبيق أيضا بأنه ذو مساحة صغيرة للغاية فهو في حدود 40 ميجابايت وبالتالي يكون خفيف للغاية على الهواتف المحمولة ولا يتطلب إمكانيات عالية في الهاتف لكي تقوم بتحميله وهذه ميزة كبيرة، وذلك لأنه لا يؤثر على هاتفك بالسلب نهائيًا، ومن خلاله تستطيع إجراء عملية التسوق واستعمال كود خصم ريفا فاشون.

تطبيق ريفا

قد شرحنا فيما سبق كيفية تحميل التطبيق وفتحه، وفيما يلي سنشرح واجهة التطبيق، وجميع الأيقونات التي يحتويها، حيث أنه عند فتح التطبيق ستجد مجموعة أيقونات في الصفحة من أعلى وأخرى في الصفحة من أسفل، حيث أنه من خلاله تستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون، وإليك استخدام هذه الأيقونة فيما هو آتي:-

أيقونة الأزياء

عند الضغط عليها ستجد عدد من المجموعات التي يمكنك الدخول إليها، حيث أنك ستجد المجموعات الخاصة بالأطفال وهي ما يطلق عليها مجموعة العودة إلى المدارس والتي تحتوي على اللبس الخاص بالمدارس، ويكون متاح بها كود خصم ريفا فاشون للحصول على جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وجميع المنتجات التي يحتاجها الأطفال عند بدء الدراسة، وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون عند الشراء من هذه المجموعة، حيث أنها مجموعة متعددة ومتنوعة، فتضم مجموعة من الملابس وأخرى من الأحذية، وأخرى من الشنط وهكذا.

وذلك على عكس التقسيمات التي تقسم حسب نوعية اللباس والمنتج عموما، وسوف تجد تنوع كبير في هذا القسم وبالتالي يمكنك الشراء ما يحتاجه طفلك من الموقع مباشرة، واستخدام كود خصم ريفا فاشون، دون الذهاب إلى عدة أماكن والبحث عن كل منتج على حدى.

وسوف تجد قسم مخصص الاستايلات العصرية ولكن الخاص بالمراهقات وستجد به مجموعة من الملابس والأحذية والشنط وهكذا الخاصه المراهقات فقط، حيث يكون في هذا القسم أقصى مقاس هو لارج، وسوف يظهر لك عند اختيار قسم الأزياء من الايقونات السفليه وقسم الأطفال من الأيقونات العلوية، وعند إتمام الشراء استخدم كود خصم ريفا فاشون.

بينما إذا اخترت قسم الأزياء من الأيقونات السفلية وقسم النساء من الأيقونات العلوية، ستجد عدد من المجموعات الأخرى مثل الأفضل مبيعا في قسم النساء، ومجموعة الخريف أو الاكثر طلبا في الموسم الحالي لكي تتعرف على اختيارات الأشخاص، ومن الممكن ان تكون هذه أفضل المنتجات المتواجدة في الموقع، والتي يكون متاح لها كود خصم ريفا فاشون.

وسوف تجد قسم ستايل للدوام والذي يعرض به الملابس التي تكون مناسبة للدوام أو العمل، سواء كان لبس رسمي اشبه بالبدل أو أشكال أخرى، ولكنها مناسبة أيضًا للعمل، وتستطيع طلب اي من هذه المنتجات واستخدام كود خصم ريفا فاشون.

وفي قسم الأفضل مبيعا ستجد أكثر المنتجات التي تم بيعها من الموقع، وهناك قسم يسمى بإطلالات الانستغرام وهي التي تكون الموديلات به أشبه ستايلات ملابس البلوجرز، أو المشاهير على الانستغرام، وهو من الأقسام المميزة في هذه الصفحة، وعند الشراء منها ستتمكن من إدخال كود خصم ريفا فاشون.

وستجد قسم اللايف ستايل، والذي يتواجد به عدد من الأقسام الاخرى منها معطرات الجو، والتي يمكنك شرائها لكي تقوم بتعطير المنزل فتكون ذو رائحة جميلة للغاية، مستلزمات الحفلات مثل البلالين والأشياء التي تستخدم في الحفلات، وعند الطلب منها يمكنك استعمال كود خصم ريفا فاشون.

وهناك قسم خاص بملابس المنزل، والذي يتواجد به الملابس الخاصة بالنوم من البيجامات المختلفة أو غير ذلك، كما أنه يتواجد بعض المنتجات الخاصة بالهواتف المحمولة وبشكل خاص شاومي وهواوي من سماعات وهكذا، وتستطيع شراء واختيار المنتجات التي تريدها واستخدامها من الموقع والتمتع بكود خصم ريفا فاشون.

كما يمكنك اختيار أيقونة الأزياء والجمال والذي يتواجد بها عدد من المنتجات الجمالية الخاصة بالنساء من منتجات العناية بالبشرة والشعر أو استخدامات المكياج وغيرهم في مجموعات بشكل عام، وذلك حسب الاستخدام وليس بناءا على ماركه هذه المنتجات، وجميع المنتجات تستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون.

وتضم المنتجات الخاصة بالتجميل أي مستحضرات التجميل،  وأطقم المكياج الكاملة والأدوات التي تستخدم في وضع المكياج،  وقسم العناية بالبشرة، وقسم آخر خاص بالعناية بالجسم والاستحمام،  قسم اساسيات في الأظافر، ولا تنسى استخدام كود خصم ريفا فاشون عند طلب المنتجات.

أيقونة التصنيفات

أيضا عليك اختيار أيقونة من بين النسائي والأطفال وهكذا عند اختيار أيقونة التصنيفات، والتي تكون بها المجموعات مقسمة بناءا على نوعية المنتجات، فعند اختيار القسم النسائي فسوف تجد عندك عدة اختيارات من بينها جديدنا والذي يضم الاستايلات والموديلات أو الأشياء والمنتجات التي تم تنزيلها على الموقع أو التطبيق بشكل حديث، وجميع الأقسام تستطيع من خلالها استخدام كود خصم ريفا فاشون.

قسم الفساتين، وقسم البناطيل وقسم التنانير، قسم الاطقم، قسم الملابس الخارجية، قسم القمصان، قسم العبايات، قسم البناطيل الجينز، قسم أحذية، قسم الاكسسوارات، قسم حقائب، تصفح جميع المنتجات وتذكر قبل تأكيد الشراء استخدم كود خصم ريفا فاشون.

بينما إذا اخترت قسم التصنيفات وقسم الأطفال فستجد فيها عد أقسام أيضا من بينها الفساتين وقطع العلويه والقطع السفلية، والاطقم والاحذية والاكسسوارات، ولكنها الخاصة بالأطفال، وتأكد من استخدم ريفا كود خصم.

بينما إذا اخترت قسم الجمال مع التصنيفات فسوف يكون مقسم حسب الماركات العالمية التابعة لها تلك المنتجات، ومن الماركات التي تتواجد منتجاتها على الموقع والتطبيق، ميبيلين، فلورمار، لوريال، جولدن روز، والعديد من المنتجات المشهوره للغاية الأخرى، وأيضا يتاح لهم كود خصم ريفا فاشون.

أيقونة الحقيبة

عند الضغط عليها ستجد اختيارين في الأعلى حقيبتك وقائمة الأمنيات، حقيبتك والتي تضم المنتجات الذي قمت بالتسوق بها، أي المنتجات التي تم اختيارها لكي تقوم بشرائها، وعند تأكيد الشراء ادخل كود خصم ريفا فاشون.

وقائمة الأمنيات وهذه القائمة التي تضم جميع المفضلات أي المنتجات التي كنت تختارها كمفضلة لديك، والإضافة منتج في قائمة الرغبات قم بالضغط على ايقونة القلب الموجودة بجوار المنتج وسيتم إضافتها مباشرة، وعند إتمام التسوق استخدم كود خصم ريفا فاشون.

أيقونة صفحتي

والتي تضم العديد من الأشياء أولا حسابك الشخصي الذي قمت بإنشائه على التطبيق بالفعل او إنشاء حساب جديد إذا كنت قمت بالدخول الى الموقع او التطبيق دون انشاء حساب، أمر تغيير اللغة والدولة، التواصل مع خدمة العملاء.

والاعدادات والذي يمكن من خلالها جعل الدخول الى التطبيق من خلال بصمة الاصبع، وتفعيل الإشعارات حيث تتلقى إشعارات عند تقديم الموقع بعض العروض أو إتاحة كود خصم ريفا فاشون جديد، أو إضافة منتجات حديثه أي تلقي أي أخبار حديثه فور حدوثها.

كما أنه يحتوي على عدد من الخيارات الأخرى ويمكنك التعرف عليها عند الدخول إلى التطبيق منها رقم إصدار التطبيق والحسابات المختلفة للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء كان فيسبوك وانستجرام وتويتر، كما يمكنك تقييم التطبيق على المتجر سواء جوجل بلاي او ابل ستور. 

الطلب من موقع ريفا

يمكنك الطلب من ريفا اون لاين من خلال الموقع أو التطبيق الخاص بماركه ريفا فاشون العالمية إذا لم تريد الذهاب إلى إحدى فروع أو متاجر تلك الماركة المتواجدة في جميع أنحاء دول الخليج، واستخدام كود خصم ريفا فاشون.

أو إذا كنت في دولة غير التي يتواجد بها إحدى هذه الفروع، ومن خلال الموقع أو التطبيق تستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون، وذلك بطريقة سهلة للغاية من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • قومي بالدخول إلى الموقع الرسمي لها وهو https://www.rivafashion.com/ar/rivawomen.html كما يمكنك الطلب من خلال التطبيق الخاص بها وذلك بتحميله من خلال إحدى المتاجر الرسمية الشهيرة، لكي تستخدم كود خصم ريفا فاشون.
  • ثم عليك اختيار الدولة التي تود الطلب منها أولا حتى تظهر لك المنتجات المتاحة في الدولة المتواجد بها، ولكلا منها كود خصم ريفا فاشون الخاص بها.
  •  سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع أو التطبيق قم بالدخول إلى التصنيفات التي تريدها الذي ومشاهدة جميع المنتجات المتواجدة في الموقع إذا كنت لم تبحث عن شيء محدد، فاطلع على جميع المنتجات بعنايه شديدة قبل اختيار المنتجات التي سوف تقوم بشرائها، ولا تتغاضى عن استخدام كود خصم ريفا فاشون.
  • بعد تصفح الموقع واختيار المنتجات سيتم إضافة هذه المنتجات المختارة إلى سلة التسوق.
  • ثم قومي بالذهاب إلى سلة التسوق ومشاهدة المنتجات المختارة قبل تأكيد طلب الشحن وذلك بالضغط على ايقونة الحقيبة أو سلة التسوق، وعند تأكيد الشحن ادخل كود خصم ريفا فاشون.
  • عند تأكيد الطلب يستحسن الدخول الى حسابك الشخصي أو إنشاء حساب اذا لم يكن لديك حساب في الموقع. 
  • كما أنه سوف تجد خانة خاصة بكتابة كود خصم ريفا الذي يمكنك كتابة كود خصم ريفا فاشون من الأكواد المتاحة و استمتعي بخصم على المنتجات. 
  • قم بكتابة كود خصم ريفا فاشون المستخدم ثم انقر على كلمة الدفع.
  • ثم تتحولين إلى صفحة أو تظهر لك رسالة تأكيد عملية الشراء. 
  • سيطلب منك الموقع إدخال بعض المعلومات الشخصية المطلوبة مثل اسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وبعض المعلومات الأخرى التي يجب كتاباتها.
  • ثم على كتابة البيانات والمعلومات الخاصة بعملية الشحن مثل العنوان الذي تريدين شحن المنتجات عليه.
  • ثم عليك النقر على كلمة تأكيد الشراء أو إتمام الشراء، واستخدام كود خصم ريفا فاشون.
  • سيتم إرسال رسالة لك بجميع التفاصيل عمليه الشحن على البريد الالكتروني المسجل في الموقع، لذا يجب أن يكون البريد الالكتروني الذي تم إدخاله نشيط ومتفعل ويتم استخدامه بالفعل حتى تتمكن من متابعة عملية الشحن،

كما رأيت تعد عملية الشحن والطلب من الموقع عملية سهلة للغاية، ولكن يجب عليك اختيار المنتجات بعناية والمقاسات عند الشراء، وإدخال كود خصم ريفا  فاشون.

كما انه يمكنك الطلب من الموقع أو التطبيق من أي دولة من دول العالم وليس دول الخليج المتاحة فقط، وهذا من خلال ضبط الموقع التطبيق على الدولي والذي تتضمن جميع الدول الأخرى باستثناء دول الموجودة بالفعل في تطبيق وهم دول الخليج، ولا تنسى إدخال كود خصم ريفا فاشون عند الشراء.

ريفاكود

هو كود خصم ريفا فاشون المقدم من الشركة لعملائها، وذلك لأن الشركة تسعى جاهدة منذ إنشائها للحصول على رضاء العملاء، فيمكنك التمتع من خلال استخدامه بالحصول على منتجات ذات جودة عالية وسعر قليل.

كيفية اختيار مقاسات ريفا فاشون

توفر الماركة الشهيرة ريفا فاشون العديد من المقاسات المختلفة سواء كان هذا في الملابس او الأحذية أو غيره، وسواء كانت الملابس النسائية أو ملابس ومنتجات الأطفال، وهذا لكي ترضي جميع العملاء، بالإضافة إلى كود خصم ريفا فاشون الذي يتيح خصومات عدة لإرضاء العملاء.

ولكن هناك بعض الأشخاص يتخوفون من فكرة اختيار المقاس المناسب وذلك عند الطلب من الموقع أون لاين، لذا يرون أن عليهم الذهاب إلى إحدى فروع ريفا فاشون المتواجدة الأماكن المختلفة، ولكن كود خصم ريفا فاشون لا يستخدم إلا من الموقع.

ولكن هناك طريقة يمكن اتباعها عند اختيار وتحديد المقاس المناسب، وذلك من خلال أنظمة المقاسات المتواجدة في صفحة المنتج المختار، والتي تظهر لك بالضغط على كلمه ما هو مقاسي؟، وبالتالي سوف يظهر لك دليل المقاسات والذي يوضح لك جدول المقاسات الأساسي، والذي يكون مكتوب لكل مقاس بدءا من xs حتى 2xl اكس لارج، محيط الخصر ومحيط الصدر ومحيط الارداف المفروض لكل مقاس، وبالتالي يمكنك اختيار المقاس المناسب بعناية، وتعد هذه من المميزات المتواجدة في الموقع، وبالتالي يقل وجود أخطاء التي تحدث عند اختيار المقاس، وجميع الملابس والمقاسات المختلفة يكون متاح بها كود خصم ريفا فاشون.

طرق الدفع في الموقع

يوفر الموقع للعملاء العديد من طرق الدفع المختلفة، وذلك تسهيلا على جميع العملاء فمعظم الأشخاص لا يستخدمون ولا يملكون سوى طريقة واحده في الدفع، أو لا يتاح لهم جميع طرق الدفع وبالتالي فإن الموقع أتاح أكثر من طريقة ليتمكن العملاء من الشراء واستخدام الطريقة المناسبة لهم، وجميع الطرق عند اختيارها ستتمكن من استخدام كود خصم ريفا فاشون، فمن الطرق المتاحة في الموقع ما يلي:-

  • الكروت البطاقات البنكية جميع انواعها سواء كانت فيزا أو ماستر كارد أو غير ذلك
  • أميريكان.
  • اكسبريس اميكس.
  • كي نت
  • الدفع عند الاستلام:- تعد هذه الطريقة في الدفع من ضمن مميزات الموقع، بعض الأشخاص يفضلون هذه الطريقة في الدفع، حيث يمكنك الدفع بعد إتمام وتأكيد عملية الشراء، أي عند استلام المنتجات، ولكن قد تتأخر الطلبات التي يتم اختيار الدفع فيها عن طريق الدفع عند الاستلام حتى تصل هذه المدة الى 10 ايام كانه يتم دفع مبلغ مقابل هذه الخدمة يقدر 5 دولار أمريكي، ولكن هذه الخدمة غير متوفرة في جميع الدول.

ومن الممكن ان يتم اضافة طرق دفع جديدة في الموقع في الفترة القادمة، ولكن هذه الطرق المتاحة حاليا في الموقع، وكل الطرق متاح بها استخدام كود خصم ريفا فاشون.

مدة توصيل ريفا فاشون

تختلف مدة التوصيل من دولة إلى دولة أخرى، ففي بعض الدول يتم فيها الشحن والتوصيل سريع للغاية وبعض الدول الاخرى قد يتأخر عن ذلك، ولكن في المجمل فإنها من أكبر الماركات وأحسنهم في عملية الشحن، حيث لا تتأخر عادة عملية الشحن من خلال الموقع كثيرا، على العكس الكثير من الماركات الأخرى التي تصل فيها فترة الشحن إلى شهر أو أكثر عند الطلب خارج الدول المحددة، كما أنها لا تفرض رسوم شحن كبرى بل بالعكس تسعى الشركة لتوفير الرسوم على المبالغ المطلوبة وتوفر كود خصم ريفا فاشون.

ففي الكويت يتم الشحن في خلال 2 يوم بالأكثر، وهي من أسرع الدول التي يتم فيها شحن المنتجات، بينما في دول الخليج الأخرى مثل المملكه العربيه السعوديه والامارات العربيه المتحده يكون التوصيل من 2 إلى 5 أيام كحد أقصى، بينما في أي دولة أخرى بإستثناء دول الخليج فإن المدة تتراوح من 3 إلى 5 أيام، ويتم احتساب تلك الأيام خلال أيام العمل فقط، كما أنه لكي تحصل على خصم عليك استخدام كود خصم ريفا فاشون.

تتبع الطلبية في ريفا فاشون

يمكنكم تتبع الطلبية أثناء الشحن في ريفا فاشون، بغرض الاطمئنان عليها ومعرفة الوقت الذي سوف تصل فيه، وهذا يفضله الكثير من الأشخاص عند الشراء من المواقع أون لاين، ويمكنكم تتبع طلبيتك من خلال الخطوات الآتية:-

  • ادخل الي الموقع الرسمي أو إلى التطبيق كما تفضل ثم ادخل الى حسابك أي الصفحه الشخصيه الخاصه بك.
  • عند الدخول سوف تجد قائمة جانبية بها اختيار يسمى مشترياتي قم بالدخول إليها.
  • وذلك في حالة أنه لديك حساب بالفعل،  أما إذا لم يكن لديك حساب فيمكنك الدخول إلى الصفحة الخاصة بتعقب الطلبات.
  • سوف يطلب منك إدخال الرقم الطلب الخاص بك وإرسالها عبر البريد الالكتروني والمسجل أثناء الشراء.
  • سيتم إرسال رقم التتبع الخاص بطلبيتك والذي تخصصه شركة الشحن. 

وعندما تقوم بالشراء للمرة الأولى ادخل كود خصم ريفا فاشون.

هل يتم فرض جمارك زيادة على الطلبية الخاصة بي؟

هناك اختلاف في سياسات الضرائب والجمارك الخاصة بكل دولة في جميع أنحاء العالم، حيث تختلف تلك المبالغ المطلوبه للجمارك في الدولة التي تقيم بها، ولكن موقع ريفا فاشون لا يفرض أي ضرائب خاصة بالموقع على الملابس، ولكن يمكنك الاستفسار من خلال دولتك إذا كانت هناك أي ضرائب أو جمارك يتم فرضها على شحن الملابس والمنتجات الذي سوف تقوم بشرائها أم لا، فبالعكس يحرص الموقع على توفير أموالكم من خلال استخدام كود خصم ريفا فاشون.

سياسة الإرجاع في ريفا فاشون

يتيح موقع ريفا فاشون إرجاع المنتجات في حالة لم يتجاوز على الاستلام فترة قدرها 14 يوم، في خلال هذه الفترة يمكنك ارجاع الطلبية ولكن إذا تجاوزت هذه الفترة بيوم واحد فلا يمكنك إرجاعها نهائيًا.

ويمكنك الإرجاع إذا كان المنتج غير مطابق للمنتج الذي قمت بشرائه، حيث يمكنك المعاينة، والتأكد من كونه نفس المنتج بنفس المواصفات التي تم شرائه، وذلك من خلال مطابقة رقم المنتج الموجود بالفاتورة الذي يتم بعثها إليك عن طريق البريد الالكتروني برقم الموجود على المنتج، ولكن هناك بعض المواقف التي لا يتم فيها إرجاع المنتج نهائيًا منها ما يلي:-

  • لا يتم ارجاع المنتجات التي يتم شرائها لغرض البيع أو الترويج.
  • لا يمكن استبدال أو ارجاع أي من الملحقات نهائيًا.
  • إذا تم ارتداء الملابس أو المنتجات بشكل عام واستخدامه أو حدث له أي تلف لا يمكن إرجاعه، حيث أن البضاعة والمنتجات تكون في مسؤولية العميل حتى يتم إرجاعها مرة أخرى إلى للشركة، لذلك يجب التأكد عند ارجعها من تغليفها بشكل جيد والمحافظة عليها حتى يتم استلامها من قبل الشركة دون أي تلف، حيث أنه في حالة وجود أي تلف لا يتم إرجاعها.
  • في حالة ان هناك عيب تصنيع وهذا شيء نادر جدا الحدوث وتقوم الشركة معاينة المنتجات قبل شحنها إلى العميل، ومعاينة المنتج عند استلامه مرة اخرى وذلك لضمان الخدمة العالية لجميع العملاء. 
  • يجب عليك إرسال الفاتورة الأصلية الخاصة بالمنتجات مع المنتجات.

لا يشترط رجوع المنتجات في غلافها الأصلي، وهذا يعتبر من مميزات الموقع لانهم في بعض المواقع والماركات التي تفترض أن يلزم وجود الغلاف حتى تتم عمليه الارجاع، لذا فهذه الشركة مرنة جدا في هذا الأمر، ولكن يشترط أن يكون التيكت أو علامة السعر والتفاصيل الخاصة به موجودة وسليمة، ويتم تغليف المنتج بطريقه جيده وبه جميع ملحقاته أي العناصر التي يتم شحنها مع المنتج مثل الأحزمة وغيرها،  ولكن هناك بعض المنتجات التي يشترط وجودها في غلافها الأصلي مثل الأحذية، ويحب عليك استخدام كود خصم ريفا فاشون عند الشراء.

طريقه ارجاع المنتجات إلى ريفا فاشون مرة أخرى 

يمكنك ارجاع المنتجات بطريقة مريحة للغاية فتعتبر riva فاشون من أكثر المتاجر التي تتم فيها عملية الارجاع بطريقة سهلة للغاية، وليس لها قوانين صارمة مثل العديد من الماركات العالمية الأخرى، فحتى تتمكن من إرجاع المنتجات عليك اتباع الخطوات التالية:-

  • عليك أولا ملئ نموذج الإرجاع ثم عليك التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني لتأكيد هذا الطلب ومدادك بالمعلومات و الخطوات اللازمة التي يجب عليك فعلها لاتمام عمليه الارجاع 
  • بعد الاتفاق مع خدمة العملاء على الخطوات، عليك اولا تغليف المنتجات مرة اخرى ولا يشترط أن تكون غلافها الأصلي في بعض المنتجات، ولكن بعض المنتجات الأخرى يجب أن تكون في غلافها الأصلي الأصلي ولكن اذا لم يكن لديك الغلاف الاصلي عليك تعبئات بشكل جيد وآمن حتى لا تتضرر المنتجات ويجب إرسالها الفاتورة الأصلية للمنتجات معها.
  • عندما تجهز المنتجات التي تريد ارجاعها سوف يتم أخذها من قبل الناقل من أمام منزلك.

وعند طلب المنتجات من التطبيق، استخدم كود خصم ريفا فاشون المتاح.

سياسة الاستبدال في الموقع

لا يوجد استبدال في الموقع نهائيًا ولكن يوجد خدمة الإرجاع فمثلا اذا طلبت منتج ما أو حدث خطأ في المقاس أو اللون أو غيره فيمكنك إرجاع المنتج، وإجراء طلب عملية الشراء من جديد على المنتج آخر، ولا يوجد مشكلة في عملية الإرجاع والشراء مجددا واستخدام كود خصم ريفا فاشون مرة أخرى، ولكن خدمة الاستبدال حاليا غير موجودة في حين تفكر بشركة في إتاحتها في وقت قريب

كيف يمكن الحصول على المبلغ عند إرجاع المنتج؟

يتم ارجاع المبلغ المدفوع عند الشراء بعد استخدام كود خصم ريفا فاشون، حسب طريقة الدفع المتبعة عند الشراء، فإذا كنت قد قمت بالدفع من خلال البطاقات البنكية والائتمانية المختلفة، فسوف يتم ارجاع المبلغ على حسابك على هذه البطاقة مجددا. 

ولكن في حالة استخدام الدفع عند الاستلام لن يتم استرداد المبلغ كاش مرة أخرى، ولكنك سوف تحصل على المبلغ على شكل قسيمة شرائية، قيمتها تكون قيمة المبلغ المدفوع ويتم ارسالها لك على بريدك الإلكتروني المسجل في الموقع في وقت قدره 24 ساعة، والذي يمكنك استخدامها في عملية الشراء وكود خصم ريفا فاشون مرة أخرى.

الوقت المستغرق لإرجاع المال

يتم إرجاع المال اليك في فترة تقدر تبعا للطريقة التي قمت بالدفع بها اولا، في حالة قمت باستخدام البطاقات البنكية أو بطاقات الائتمان في الدفع عند طلب المنتجات سيتم استرداد المبلغ المدفوع بعد خصم قيمة كود خصم ريفا فاشون اليك مطروحا منه رسوم الإرجاع في فتره من 10 الى 15 يوم بدءا من يوم ارجاع المنتجات واستلامها للشركة مرة أخرى.

بينما إذا استخدمت طريقة الدفع عند الاستلام فسيكون رجوع المال إليك على هيئة قسيمة شراء تستخدم مره اخرى مطروحا منها أيضا مبلغ الارجاع وتلك القسيمة يتم إرسالها على البريد الإلكتروني الخاص بك بمجرد يتم استلام البضائع في الشركة مرة أخرى ولا تتجاوز هذه الفترة يوم واحد، وعند استخدامها تستطيع استعمال كود خصم ريفا فاشون.

هل يوجد رسوم للارجاع؟

هناك رسوم يتم فرضها على عملية الارجاع في جميع البلاد والتي تقدر بمبلغ 20 دولار أمريكي تقريبا ويستثنى من ذلك ثلاث دول هم الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية، فمثلا رسوم الإرجاع في الكويت تقدر ب 1 دينار كويتي فقط.

هل تتطلب عملية الشراء من موقع ريفا فاشون إنشاء حساب شخصي؟

ليس من الشروط لعملية الطلب من الموقع وشراء المنتجات أن يكون لديك حساب شخصي في الموقع ولكنه من الأفضل أن تقوم بإنشاء حساب،  وذلك حتى تتمكن من تتبع طلب الشحن والتعرف جميع العروض اكواد خصم ريفا واستخدام كود خصم ريفا فاشون المناسب، وعلى المنتجات التي تم اضافتها حديثا بشكل مستمر. 

حسابات ريفا فاشون

بالطبع يوجد reva فاشون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثلها مثل معظم الماركات العالمية الأخرى حيث أنها من أكبر الطرق التي تسبب المبيعات والانتشار حاليا، كما أنه ويمكنك الاطلاع ومشاهدة المنتجات أيضا من خلال تلك الصفحات والتواصل مع خدمة العملاء من خلالهم، ولكن عن الطلب يكون من خلال الموقع لتتمكن من استخدام كود خصم ريفا فاشون، وإليك الصفحات الرسمية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي:-

  • حساب ريفا فاشون على فيسبوك هو https://www.facebook.com/rivafashionofficial/.
  • حساب ريفا فاشون على تويتر هو https://twitter.com/rivafashionme/.
  • حساب ريفا فاشون على انستغرام هو https://www.instagram.com/rivafashionme/.
  • حساب ريفا فاشون على اليوتيوب هو https://www.youtube.com/user/Rivafashionme.
  • حساب ريفا فاشون على السناب شات هو https://www.snapchat.com/add/Rivafashion.

رقم ريفا الموحد

يوجد عدة أرقام خاصة بكل فرع من الفروع المتواجدة في مختلف البلدان، حيث يمكنك الاتصال برقم الفرع الخاص اذا كنت تقصد فرع بذاته، وهناك أرقام مخصصة للتواصل مع الشركة بشكل عام ورقم مخصص الى الإرسال أو التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تطبيق الواتساب.

  • ورقم الاتصال هاتفيا هو 9718007482.
  • رقم التواصل عبر الواتساب هو 96522216688.

وذلك للتواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن كود خصم ريفا فاشون المتاح والمنتجات وأي شيء آخر.

خدمة عملاء ريفا فاشن

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر عدة طرق منها التواصل هاتفيا او عبر الواتساب عن طريق الأرقام الخاصة بذلك الفرع او التواصل من خلال قسم الدعم والمساعدة في التطبيق وذلك بالضغط على أيقونة التي على شكل علامة استفهام أو اتصل بنا.

فمن خلالهم تستطيع السؤال عن العروض وكود خصم ريفا فاشون متاح أم لا، وهكذا أو من خلال إرسال رسالة لخدمه العملاء من خلال البريد الإلكتروني الخاص وهو customerservice@Rivafashion.com، حيث تعمل خدمة العملاء خلال 7  ايام في الاسبوع على مدار ال 24 ساعة فلا توجد إجازات لديهم، لذا يتم الرد عليك بصورة سريعة.

كود خصم ريفا 2024

وهو كود خصم ريفا فاشون الذي تقدمه حديثا، حيث تم إطلاقه في عام 2024 ، والذي يمكنك استخدامه للحصول على خصم على المنتجات التي قمت بشرائها أيا كان نوعها، فكود ريفا يتيح لك خصومات بنسب مختلفة وذلك تبعا لكود ريفا المستخدم عند الشراء.

فروع ريفا

توجد العديد من الفروع لماركه riva fashion كما سبق ذكر عدد تلك الفروع في الفقرات السابقة، ويمكنك الذهاب الى أي فرع من الفروع وذلك بناءا على مدى قربها أو بعدها منك في أي دولة أنت مقيم بها، ولكن كود خصم ريفا فاشون لا يستخدم عن الشراء من تلك الفروع، وفيما يلي ذكر بعض العناوين وأرقام الهواتف الفروع المتواجدة في الدول المختلفة:-

فروع دولة الكويت

يبلغ عدد فروع دولة الكويت حوالي 12 او 14 فرع في الأماكن المختلفة في الكويت، وهما:-

  • فرع أبو حليفة والمتواجد في مجمع يسمى كويت ماجيك والواقع في محافظة الأحمدي، ورقم هاتفه هو 23732100 965.
  • فرع الجهراء 1:- المتواجد في محافظة الجهراء داخل مول المخيال.
  • فرع الجهراء 2:- والذي يوجد أيضا في محافظة الجهراء ولكن في داخل مول المنار في القطعة رقم 4, ش 2، ورقم الهاتف هو 24961267 965، ويتيح خصومات كثيرة ولكن لا يمكن استخدام كود خصم ريفا فاشون.
  • فرع الري:- في محافظة الفروانية في مجمع مجمع الافنيوز، ورقم التليفون هو 22597939 965.
  • فرع السالمية:- الموجود في محافظة حولي في مول يسمى السلام، ورقمه هو 22052603 965.
  • فرع العقلية:- والموجود في محافظة الأحمدي أيضا ولكن في مجمع يسمى البيرق، وللتواصل 96523824147.
  • فرع العقلية 2:- في محافظة الأحمدي ولكن في مول ذي جيت، ورقم الهاتف هو 96522056178.
  • فرح الفحيحيل:- في محافظة الأحمدي حيث يتواجد في الكوت مول، 96522289460.
  • فرع الفحيحيل 2:- يقع في محافظة الاحمدي في مول الفحيحيل، الذي يتواجد فيه الشارع رقم 57 عند مجمع أجيال، ورقمه هو 96523927707، وهذا من الفروع الكبرى في الكويت ولكن لا تستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون من خلاله.
  • فرع الفروانية:- في محافظة الفروانية  في ش حبيب مناور عند العربية بلازا، والرقم 96524759020.
  • فرع شرق:- في محافظة العاصمة  في مجمع سوق شرق 96522463292.
  • فرع شرق 2:- في محافظة العاصمة، في مجمع العاصمة، والذي يقع بين شارع الشهداء وخالد بن الوليد.
  • فرع ريفا فاشن كيدز فرع الري:- في محافظة الفروانية في مجمع الافنيوز، 96522200558.
  • فرع ريفا فاشن كيدز فرع العقيلة:- في محافظة الأحمدي في مجمع البيرق، 96523824147.

ولكن لكي تستمتع بكود خصم ريفا فاشون عليك الطلب من خلال الموقع.

فروع ريفا في السعودية

يوجد في السعودية عدد كبير من الفروع الخاصة بريڤا فاشون، في محافظات السعودية المختلفة، كما أن ريفا السعوديه من أفضل وأكثر الفروع المحتوية على منتجات ريفا فاشون، ولكن لكي تستخدم كود خصم ريفا فاشون، عليك الشراء من الموقع، وإليك عناوين وأرقام هواتف بعض الفروع بالمملكة العربية السعودية:-

  • فرع السلام مول:- والموجود في محافظة جدة، وللتواصل مع هذا الفرع عن طريق رقم الهاتف التالي وهو 00966504831279.
  • فرع الأندلس مول:- والمتواجد في محافظة جدة أيضًا، ورقمهم هو 00966554405615.
  • فرع عزيز مول:- في محافظة جدة، ورقمه هو 00966545584796.
  • فرع التحليه مول:- في جدة، والرقم هو 00966554405691.

وجميع فروع جدة كبيرة وبها خصومات عديدة، كما تستطيع الطلب من خلال الموقع أو التطبيق لاستعمال كود خصم ريفا فاشون.

  • فرع العالية مول:- في محافظة المدينة، ورقمهم هو 00966554405696، وهو فرع كبير في المدينة.
  • فرع الظهران مول:- والذي يقع في المنطقة الشرقية، والرقم هو 00966557404230.
  • فرع ريفا كيدز الظهران مول:- في المنطقة الشرقية، الرقم هو 00966557404230.
  • فرع ريفا كيدز الظهران مول:-  00966554405653.
  • فرع شويس التحلية:- في محافظة جدة، 00966554405692.
  • فرع شويس التحلية:- في الأندلس مول في محافظة جدة، 00966539067726.
  • فرع شويس الظهران مول:- في المنطقة الشرقية، 00966503725330.

وهذه هي فروع ريفا السعودية والذي تتواجد في كل الأماكن في السعودية، باستثناء ريفا الرياض، حيث سنذكر فروع ريفا الرياض على حدى، ولكم من الأفضل الشراء عبر الموقع للحصول على كود خصم ريفا فاشون.

فروع ريڤا الرياض

فروع ريفا في الرياض كثيرة، فيتواجد حوالي 8 فروع في محافظة الرياض فقط، ويتاح بها عدد كبير من الخصومات، ولكن عن الشراء عن طريق التطبيق تستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون، وإليك عناوين وأرقام هذه الفروع فيما يلي:-

  • فرع السلام مول:- يقع في الدور الثالث في مول السلام، والرقم هو 00966560997083.
  • فرع النخيل مول:- والذي يقع في الدور الأرضي في هذا المول، ورقمه هو 00966559989232.
  • فرع ريفا الحمراء مول:- داخل مول الحمراء في الطابق الأرضي، 00966550255120.
  • فرع ريفا جاليري مول:- في مول الجاليري، في الطابق الأول، 00966560684758.
  • فرع الرياض بارك مول:- 00966557404230.
  • فرع ريفا حياة مول:- ورقمه هو 00966559989553.
  • فرع شويس النخيل مول:- 00966555027563.
  • فرع شويس رياض بارك مول:- 00966557492506.

وهذه هي الفروع الشهيرة المتواجدة في محافظة الرياض، ويمكنك التسوق عبر الموقع لاستخدام كود خصم ريفا فاشون.

فروع دولة الإمارات العربية المتحدة

الفروع التي تتواجد في الإمارات، تقع أغلبها إما في دبي أو أبو ظبي، وتكون كبيرة للغاية وتستطيع استخدام كود خصم ريفا فاشون من خلال الشراء من موقع الإمارات، وعناوين هذه الفروع هي:-

  • فرع ريفا دبي مول:- والواقعة في دبي، وللإتصال اطلب الرقم التالي وهو 0097143398509.
  • فرع ريفا اوت ليت دبي مول:- في دبي، ورقمه هو 0097144264920.
  • فرع ريفا كيدز أوت ليت دبي مول:- في دبي،والرقم هو 0097144298228.
  • فرع فيستيفال سيتي:- والمتواجد في دبي 0097142266651.
  • فرع مردف سيتي سنتر:- والواقعة في دبي، 0097142850693.
  • فرع شويس اوت ليت دبي مول:- في دبي، والرقم هو 0097144255309.
  • فرع شويس مردف سيتي سنتر:- في دبي، 0097142393018.
  • فرع ميغا مول:- يقع في محافظة الشارقة، 0097165223242.
  • فرع البوادي مول:- موجود في العين، 0096637840450.
  • فرع أبو ظبي مول:- الواقع في أبو ظبي، 0096626451142.
  • فرع بوابة الشرق مول:- في أبو ظبي، 0096625864991.
  • فرع الدلمة مول:- والذي يقع في هذا المول، في الدور الأرضي، في أبو ظبي، 0097137840450.
  • فرع شويس أبو ظبي مول:- 0097124440460.
  • فرع شويس بوابة الشرق مول:- 0097125859522.

ولكن يستحسن إذا قمت بالشراء أون لاين استخدام كود خصم ريفا فاشون.

فروع البحرين

  • فرع أفنيور:- .0097316670355 
  • فرع البحرين سيتي سنتر:- في المنامة، 0097317178505.
  • فرع ريفا كيدز البحرين سيتي سنتر:- في المنامة، 0097316670356.
  • فرع شويس البحرين سيتي سنتر:- في المنامة، 0097317179850.

بالإضافة إلى إمكانية التسوق من خلال موقع البحرين والذي يتواجد عليه عدد كبير من المنتجات ويمكنك من إدخال كود خصم ريفا فاشون.

 

فروع عُمان

  • فرع مسقط مول:- في السيب، 0096824050525.
  • فرع جراند مسقط مول:- في مسقط، 0096822060814.
  • فرع ريفا كيدز جراند مسقط مول:- في مسقط، 0096822507955.
  • فرع شويس مسقط مول، في السيب، 0096824269986.
  • فرع شويس جراند مسقط مول، في مسقط، 0096822507150.

كما تستطيع الشراء من خلال التطبيق لكي تتمكن من الحصول على خصومات عن طريق كود خصم ريفا فاشون.

فروع قطر

يوجد عدة فروع في قطر يمكنك التسوق من خلالها، أو الشراء من خلال موقع قطر للحصول على خصم باستخدام كود خصم ريفا فاشون، أو كوبون خصم ريفا، ولكن في حالة الذهاب إلى الفروع فإليك أماكن وأرقام هذه الفروع فيما يلي:-

  • فرع الإزدران مول:- في الوكرة، 0097444410108
  • فرع الوكرة مول:- في الوكرة، 0097440362095 
  • فرع لاجونا مول:- في الدوحة، 0097444161690.
  • فرع تاوار مول:- في الدوحة، 0097444770611.
  • فرع ريفا كيدز تاوار مول:- في الدوحة، 0097444147722.
  • فرع فيستيفال سيتي:- في الدوحة، 0097440360850.
  • فرع ريفا كيدز فيستيفال سيتي:- في الدوحة، 0097440360851.
  • فرع قطر مول:- في الريان، 0097440360460.
  • فرع كيدز قطر مول:- في الريان، 0097440360461
  • فرع شويس الوكرة مول:- في الوكرة، 0097440362096.
  • فرع شويس قطر مول:- في الريان، 0097440360458.
  • فرع شويس تاور مول:- في الدوحة، 0097444770311.
  • فرع لاجونا مول:- في الدوحة، 0097444161675.
  • فرع شويس فيستيفال مول:- في الدوحة، 0097440360848.

ولكي تستطيع استعمال كود خصم ريفا فاشون، قم بالطلب من خلال الموقع أو التطبيق.

ريفا فاشون من أفضل الماركات المتواجدة في الأسواق حاليا، حيث أنها توفر عليك الكثير من الأموال من خلال العروض والخصومات التي تقدمها، بجانب كود خصم ريفا فاشون الذي يمكنك استخدامه.

 

اين اجد افضل كود خصم ريفا فاشن ؟

موقع بوابة الكوبونات يقدم لك كود خصم ريفا فاشن بأعلى نسبة خصم ممكنة ، في كل مرة تقوم فيها بشراء منتجات من ريفا فاشن قم بزيارة بوابة الكوبونات و احصل على كود خصم .

ما هي طرق الدفع في ريفا فاشن ؟

يوجد امكانية للدفع عبر الفيزا و عبر الماستر كارد و الدفع عند الاستلام ، و كذلك يمكنك الشراء و الاستلام من المحل و بالتالي الدفع كاش للمتجر .

ما هي مدة شحن ريفا فاشن ؟

اذا كنت في الكويت فان عملية الشحن في الظروف العادية تتطلب من ثلاثة الى اربع ايام و ستكون المدة اكبر في حالة الشحن الى احدى دول مجلس التعاون الخليجي .

هل يمكن ارجاع منتجات ريفا فاشن ؟

نعم يمكن القيام بارجاع منتجات ريفا فاشن خلال اربعة عشر يوميا من تاريخ استلام المنتجات .

كم تبلغ مصاريف شحن ارجاع منتجات ريفا فاشن ؟

تبلغ 10 دولارات فقط .