كوبون PatPat

كوبون PatPat ، انشئ بات بات فى عام 2014 حتى يقوم بخدمة الأمهات فى مرحلة الرضاعة والحمل إلى  مرحلة الطفولة وسن 14 عام وداخل المتجر ستجد كل ما تبحث عنه من منتجات للأطفال مثل شنط حفاضات الأطفال وأيضا المنتجات الخاصة بتلبيس الأطفال من الدنيم والقمصان والبنطلون والتي شيرت وأيضا الرومبيرات وملابس السباحة والشاطئ فلا تتردد فى التعامل معنا وستجد أفضل المنتجات يوميا فى المتجر بالإضافة إلى أفضل العروض والتصفيات التي يمكن ان تحصل عليها واليوم يمكن ان تحصل على كود خصم بات بات يصل إلى 70 % على بعض المنتجات .

متجر بات بات من المتاجر الالكترونية القليلة المتخصصة فى مستلزمات الأطفال فمنذ اليوم لن تواجه الأمهات مشكلة البحث عن الملابس القطنية التي لا تصيب أطفالهم بالحساسية فمن المعروف ان ارتفاع درجات الحرارة يعمل على إصابة الاطفال ببعض الحساسية الجلدية ومع ارتداء الملابس المصنوعة من البوليستر يعمل ذلك على زيادة النقاط الحمراء فى جلد الطفل ولكن مع تواجد متجر بات بات أصبح من السهل التسوق وشراء الملابس القطنية سواء للمواليد او الأطفال من سن عام إلى 4 أعوام وأيضا يمكن ان تتسوق من المتجر إلى سن 14 عام لكل من البنات والصبيان بالإضافة إلى تسوق الأمهات وإيجاد كل ما تبحث عنه من ملابس للحوامل او حتى عند الرضاعة ادخل على  متجر بات بات واحصل على كل ما ترغب فيه من منتجات لطفلك او لنفسك .

اهم منتجات بات بات

يمكن ان تحصل على منتجات بات بات المتنوعة حيث يوجد مجموعة رائعة من تشكيلة الصيف ذات الزهور الملونة بالنسبة إلى البنات ويمن ان تحصل كل سيدة على تلك التشكيلة الرائعة من الملابس وعندما تكون الطفلة بنت فان كل ام تجهد نفسها فى البحث عن أفضل الأطقم التي تتناسب مع شخصيتها وأيضا تحافظ على بشرة الطفل او تشعره بالدفئ فى الشتاء ومن خلال متجر بات بات يمكن ان تحصلي على جميع أنواع المنتجات الخاصة بالنبات كما يلي :

طقم رومبيرات

يمكن ان تجد افضل الاطقم التي تكون عبارة عن قطعة واحدة ملونة بألوان الربيع الجذابة والمريحة إلى الطفل ويمكن ان تجد الرومبيرات على شكل حيوانات وأشكال الكرتون بالإضافة إلى الرومبيرات التي يمكن ان تتماشي مع الجنسين من الأطفال وبالطبع يتكون من القطعة الأساسية بالإضافة إلى الخفين وأيضا إكسسوار الرأس

فساتين

يتواجد تشكيلة رائعة من الفساتين لكل البنات فيمكن ان تجد تشكيلة من فساتين محيط الخصر ومن الفساتين على شكل تنورة بالاضافة إلى الفساتين الزهرية وأيضا على شكل دوار الشمس والفساتين من الدانتيل ومعه تشكيلة قوس قزح من الفساتين ينمكن ان تختار المقاس المناسب .

 لباس سباحة وشاطئ

لباس سباحة وشاطئ بأقل الأسعار فلن تقومي بترك الطفل فى الخارج نظار إلى عدم تواجد ملابس الشاطئ الخاصة به فلدينا أفضل تشكيلة لكل من البنات والأولاد ويمكن لكي سيدتي ان تختاري بين الأفضل ويمكن ان تحصل على ملابس السباحة القطعة الواحدة او القطعتين .

 تنانير وشورتات

يتواجد مجموعة رائعة من الشورتات والتنانير بداية من عمر عام إلى 3 اعوام وايضا يتواجد الأطقم بالنسبة إلى كبار السن من الأطفال فمعنا لن تقومي بزيارة المتاجر والتسوق فى وقت الصيف بل يمكن ان تصطحب كوب من المشروبات الباردة وتقومي بالتسوق عبر الهاتف وانتي جالسة فى المكيف تستمتعين مع طفلك .

يتواجد تشكيلة أخري من منتجات البنات ومنها

  • سراويل
  • الدنيم
  • سترة وهوديس
  • معطف وجواكت

منتجات اولاد

الموقع متخصص فى ملابس البنات والأطفال وكل ما يحتاجون الهي وعليه فستجدي سيدتي كل ما يخص طفلك فاليوم لن تقومي بالخزرج ومعكي الحفاضات ملقاة فى شنطة السيارة وأيضا الأدوات الاخري الخاص بالطفل فلدينا شنطة الحفاضات الرائعة والتي تتكون من عدد من الأماكن يمكن ان تحتفظ بجميع أدوات الطفل بها وجميع ما يحتاج إليه أثناء تغيير الحفاض او حتى تناول الأطعمة فيمكن ان تجد مكان إلى الحفاض وأيضا مكان او المناديل بالإضافة إلى مكان للبيرونة وايضا مكان للترمس الخاص بحفظ المياه والملابس ستجد متسع فى تلك الحقيبة ويتواجد منها الماركات والتشكيلات الرائعة التي تناسب ذوق كل سيدة ومن ضمن تشكيلة الملابس لدينا التالي :

معاطف وجواكت

فى متجر بات بات لن تعاني فى ايجاد الجاكت المصنوع من أفضل أنواع الأنسجة وبالأشكال المبهرة إلى الأطفال فيمكن ان تقومي بشراء جاكت على شكل حيوانات من القبعة التي تعلوه حتى يستمتع الطفل بارتدائه فى الايام الماطرة .

سترة وهوديس

عندما يقترب فصل الشتاء لن تشعري بالذعر سيدتي لاننا نقدم مجموعة من السترات الاولادي التي ستذهلك بألوانها وأجمل البلوزات الخاصة بالبنات ويمكن ان تختاري البلوزات والقمصان التي يمكن ان يستفيد منها الجنسين .

منتجات النساء

يمكن الحصول على مجموعة متنوعة من حمالات الصدر الخاصة بالحوامل وأيضا بالأمهات ويمكن التجول بين الموقع واختيار أفضل أنواع الماركات .

المقاسات الكبيرة

  • لو كنتي حامل فانك تبحثي عن الملابس الفضفاضة وبالطبع المقاسات الكبيرة تتواجد فى بات بات .
  • يمكن ان تقومي بشراء كل من الملابس الداخلية وأيضا شراء ملابس السباحة بالإضافة إلى أفضل أنواع وتصاميم الفساتين التي تناسب الأمهات والحوامل .

الحقائب والإكسسوارات

بالنسبة للحقائب والإكسسوارات ستجدي سيدتي كل ما تبحثين عنه بالشكل المطلوب والذي يتناسب مع كل ام ومن ضمن مجموعة الإكسسوارات والحقائب التي لدينا التالي :

  • يتواجد إكسسوارات اليد والتي تسمي بحزمة الحب وهي رائعة الأشكال .
  • يمكن ان تقومي باختيار أفضل أنواع العمامات سواء الدانتيل او الأقمشة العادية .
  • يمكن ان تقومي باختيار إكسسوارات الشعر الرائعة .
  • لو كنتي تبحثي عن شنط الحفاضات يتواجد التي تحمل على الظهر والتي تحمل بالسيد ويتواجد بها أماكن لقارورة المياه وأكياس الحفاضات .

كود خصم بات بات

بات بات يقدم مجموعة مميزة من الخصومات لا تتواجد فى اي متجر الكتروني اخري فيمكن ان تقومي بالشراء ما يعادل 200 دولار وستحصل على خصومات تصل إلى أكثر من 120 دولار وبالطبع عندما تقومي بالتسجيل على الموقع سوف تحصل على كوبون patpat والتي تستفيدي منها فى شراء اي صنف داخل المتجر وبالطبع سيدتي يمكن ان تقوميي بالدخول إلى القسم الخاص بالنساء وتقومي بشراء ما يحلو لكي من التالي :

  • يمكن لكل ام ان تحصل على ما تريد فيمكن الحصول على الملبس الكاجوال مثل الشورتات .
  • يمكن الحصول على الهوديات الجذابة والتي يمكن ان لا تظهر البطن والبروزات الغير جدية لو كنتي تعاني منها .
  • بالطبع لو كنتي امي وترغبي فى تمريض الطفل فى الخارج لن تستطيعي الحصول على ذلك بسهولة وخاصة لو كانت عملية التمريض طبيعية وليس حليب صناعي وعليه فان وجود الملابس الملائمة تعتبر اكمر مذهل ومن خلال موقع بات بات يمكن الحصول على كل أنواع الملابس الخاصة برضاعة الطفل فى الخارج .

كود خصم بات بات أو أحدث برومو كود خصم بات بات يوفر لكافة العملاء أفضل نسبة خصم مميزة على مختلف منتجات الموقع الرسمي بات بات للتسوق الإلكتروني، احصل الآن على أرقى الماركات العالمية المتوفرة في متجر بات بات الذي يهتم بالأطفال من عمر الولادة وحتى سن البلوغ، ويوفر كافة احتياجاتهم ومستلزماتهم بأفضل سعر تنافسي .

نبذة عن متجربات بات – patpat

عند قيامك عزيزي العميل بالبحث عن الجودة والسعر الرائع عند شراء كافة احتياجات الأطفال والمواليد، ننصحكم بالتسوق عبر الموقع الرسمي الإلكتروني بات بات، فهو يعد من أفضل العلامات التجارية المميزة في عالم التسوق الإلكتروني، ويوفر كافة المنتجات بأفضل سعر مميز لجميع العملاء في الدول الأوروبية والدول العربية .

يسعى دائماً موقع بات بات منذ بداية تأسيسه عام 2014 في إرضاء كافة رغبات واحتياجات العملاء، لذلك يوفر آلاف المنتجات المستوردة المميزة في مكان واحد لتسهيل عملية الشراء، كما يوفر لجميع زائريه حرية الاستبدال والاسترجاع لكافة المنتجات، كما يوفر أفضل خدمة عملاء مميزة لسهولة التواصل بين العملاء والمتجر .

يقدم متجر بات بات – patpat فرصة متابعة كافة الاخبار والمنتجات الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتشمل ” فيسبوك – تويتر – انستجرام – يوتيوب – بينترست “، كما يمكنكم تحميل تطبيق بات بات والحصول على 10 دولار أمريكي كرصيد في المحفظة مقابل دعوة صديق آخر .

ما هي أقسام موقع بات بات – patpat اونلاين ؟

يمكنكم الآن القيام بالتمتع أثناء التسوق داخل أقسام موقع بات بات – patpat اونلاين عبر استخدام أحدث برومو كود خصم بات بات أو اقوى كود خصم باب بات 2024 ، للحصول على كافة المنتجات بأقل سعر مخفض، والآن سوف ننشر لكم أقسام موقع بات بات – patpat اونلاين خلال النقاط القليلة التالية :

  • جاء القسم الأول في متجر بات بات ليوفر كافة المنتجات الجديدة، حيث يمكنكم التسوق حسب الستايل والتسوق حسب الفئات، كما يوفر القسم أفضل لوازم المواليد والأطقم العائلية ومنتجات الأمومة والرضاعة، ويمكن اختيار كافة المنتجات التي تحمل نقشة تمويه أو حروف أو أشكال حيوانات، يمكنكم تخفيض الأسعار في هذا القسم عبر كود خصم بات بات .
  • مواليد بنات، يوفر متجر بات بات العديد من المنتجات بهذا القسم ليشمل ” ملابس السباحة – أرقى معاطف – أفضل الإكسسوارت والأحذية – مستلزمات المواليد والأطفال والالعاب – كما يقوم المتجر مجموعة متنوعة من الفساتين والجوارب والملابس العلوية المميزة “، يمكنكم إضافة كود خصم بات بات للحصول على أفضل نسبة خصم .
  • وجاء قسم مواليد أطفال في المتجر ليضم كافة احتياجات ومستلزمات الأطفال الأولاد، حيث يوفر المتجر القبعات والأحذية والجوارب، كما يوفر لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين فرصة الحصول على الملابس السفلية والبلوزات والأطقم بسعر مخفض عبر إدخال أقوى كود خصم بات بات 2024 أو أحدث برومو كود خصم بات بات فعال .
  • كما يقدم المتجر 4 أقسام متتالية للبنات والأولاد حسب السن، والتي تتمثل في ” قسم أولاد من عمر 4 سنوات وحتى 14 سنة – قسم البنات التي يتراوح أعمارهن من 4 سنوات وحتى 14 عام – قسم البنات من سنتين وحتى 6 أعوام – قيم الأولاد من عمر عامين وحتى 6 سنوات “، ننصحكم باستخدام أحدث كود خصم بات بات 2024 عند طلب الشراء .
  • قسم الإكسسوارت في متجر بات بات ينقسم إلى ثلاثة تصنيفات فرعية والتي تضم ” اكسسوارات نسائية – اكسسوارات الأسرة – اكسسوارات الأطفال ” يمكنكم الآن الحصول على كافة أنواع الاكسسوارات المميزة والتي تضم النظارات والساعات والقبعات وإكسسوارات الشعر والجوارب بأقل سعر مميز وذلك عبر استخدام كود خصم بات بات .
  • قسم الأحذية أحد أهم الأقسام الرئيسية والهامة في متجر بات بات والذي يوفر كافة أنواع الأحذية للجنسين الأولاد والبنات، بداية من عمر المواليد وحتى عمر 12 سنة، يمكنكم التسوق حسب الأقسام المختلفة لتشمل ” أحذية المطر – أحذية الشاطئ – أحذية الثلوج – الأحذية الرياضية – الصنادل ” بأقل سعر مذهل عبر إضافة كود خصم بات بات 2024 .
  • أطقم عائلية هو أحد أقسام متجر بات بات للتسوق الإلكتروني، حيث يوفر أفضل الفساتين وملابس السباحة وأرقى البلوزات وملابس النوم، كما يضم تصنيف رائع يطلق عليه ” اخوان واخوات ” وتصنيف آخر ” ماما وأنا “، يمكنكم استخدام أحدث كود خصم بات بات 2024 أو أقوى برومو كود خصم بات بات جديد فعال عند الدفع .
  • يوفر متجر بات بات العديد من الأقسام الأخرى والتي تمثل ” المنزل ومستلزمات المواليد – قسم الشخصيات المرخصة – قسم نوصي – قسم الأمومة والتمريض “، لا يوجد أم تستطيع أن تستغني عن منتجات هذه الأقسام، لذلك يوفر المتجر فرصة عظيمة للحصول على كافة المنتجات بسعر مخفض عبر استخدام أقوى كود خصم بات بات أو أحدث كود خصم بات بات 2024 .

تعرف على خطوات التسجيل فى موقع بات بات – patpat

  • للراغبين في التسجيل بمتجر بات بات يرجى الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني بات بات من خلال هذا الرابط : https://ar.patpat.com/ar/ .
  • يقوم العميل بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول إلى الموقع، وفي حالة إذا كان العميل لا يملك حساب على المتجر، يجب تسجيل حساب جديد عبر هذا الرابط : https://ar.patpat.com/account/register .
  • يمكنكم تسجيل حساب جديد باستخدام حساب جوجل الشخصي أو حساب موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو عبر البريد الإلكتروني للعميل، يرجى كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على إنشاء حساب .
  • عند قيام العميل بتسجيل حساب جديد، يحصل على منتج بسعر 1 ريال سعودي هدية مجانية، بعد ذلك يقوم المتجر بإرسال رابط تأكيد التسجيل إلى البريد الإلكتروني، يرجى الضغط عليه من أجل تفعيل تسجيل الحساب.
  • في هذه الحالة يستطيع العميل التسوق في المتجر بكل سهولة وطلب شراء كافة المنتجات، كما يمكنه القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم بات بات أو اقوى كود خصم بات بات 2024 جديد للحصول على أفضل نسبة خصم مميزة .

ما هي أشهر كوبونات بات بات الرسمي ؟

  • كود خصم بات بات 80 .
  • كود خصم بات بات ٢٠٪ .
  • كود خصم بات بات 2024 .
  • كود خصم بات بات 15 .
  • كود خصم بات بات مصر .
  • كود خصم بات بات 25 .
  • كود خصم بات بات 30 .
  • كود خصم بات بات تويتر .
  • كود خصم بات بات – patpat .
  • كود خصم بات بات .
  • كود خصم ل patpat .
  • كوبون بات بات .
  • كود خصم بات بات 2024 .
  • كود خصم patpat .
  • كود خصم بات بات 50 .
  • أكواد خصم بات بات .
  • كود شحن مجاني بات بات .
  • كود خصم pat pat .
  • كود خصم موقع بات بات .
  • كود خصم 25 patpat .
  • أجدد كود خصم بات بات 2024 .
  • كوبون خصم patpat .
  • بات بات كود خصم .
  • كود خصم موقع patpat .
  • خصم pat pat .
  • كوبونات خصم بات بات .
  • أقوى كود خصم بات بات 2024 .
  • كوبون خصم pat pat .
  • كود خصم بات بات الإمارات .
  • كود خصم بات بات شحن مجاني .
  • أحدث برومو كود خصم بات بات 2024 .

كيفية تنزيل ابلكيشن PatPat

  • يمكنك تحميل ابلكيشن PatPat على أجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.interfocusllc.patpat .
  • لجميع حاملي هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، يمكنكم تحميل ابلكيشن PatPat مجانا ً بدون رسوم عبر ذلك الرابط : https://apps.apple.com/us/app/patpat-daily-deals-for-moms/id966740633 .
  • تم توفير ابلكيشن PatPat لتيسير الأمر على العملاء في اقتناء كافة المنتجات والقيام بطلب الشراء في أي وقت على مدار اليوم عبر الجوال الشخصي .
  • يمكن لكافة العملاء من مختلف الدول الحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء من ابلكيشن PatPat، وذلك من خلال إدخال أحدث برومو كود خصم بات بات أو اقوى كود خصم بات بات 2024 جديد .
  • يقدم ابلكيشن PatPat لجميع العملاء الجدد والعملاء الحاليين فرصة الحصول على أفضل العروض الحصرية داخل التطبيق.
  • يوفر التطبيق فرصة الدفع بالعديد من الطرق المختلفة والتي تشمل ” الدفع نقداً عند الاستلام – الدفع عبر أبل باي – الدفع عبر جوجل باي – الدفع من خلال بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية ” .
  • ابلكيشن PatPat يقدم لكافة العملاء خصومات تزيد عن 70% خلال عروض تخفيضات الجمعة السوداء .
  • تم توفير أفضل تشكيلة أزياء مميزة تم تصميمها وصناعتها من أفضل وأجود المواد الخام الطبيعية مثل القطن والصوف .
  • أعلن التطبيق عن توافر أفضل ماركات المتجر مع كوبون بات بات – patpat، حتى يتمتع كافة العلاء بشراء أجود أنواع المنتجات مع توفر أفضل الأسعار التنافسية .

فروع متجر بات بات – patpat في الشرق الأوسط

كانت بداية إنطلاق متجر بات بات في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن انطلقت سلسلة من المتاجر في العديد من الدول الأوروبية، والآن وبعد النجاح الساحق لهذا المتجر تعددت فروع متجر بات بات – patpat في الشرق الأوسط لتشمل العديد من الدول العربية، ومنها ما يلي :

  • المملكة العربية السعودية .
  • الإمارات العربية المتحدة .
  • البحرين .
  • الأردن .
  • الكويت .
  • عمان .
  • جمهورية مصر العربية .

كيفية التواصل مع خدمة عملاء متجر بات بات

  • متابعة صفحة الفيسبوك الرسمية لمتجر بات بات من هنا : https://www.facebook.com/patpatarabic/ .
  • متابعة بات بات تويتر الرسمي : https://twitter.com/patpatshopping .
  • متابعة الصفحة الرسمية بات بات انستجرام : https://www.instagram.com/patpat_arabia/ .
  • متابعة الصفحة الرسمية بنترست بات بات من هنا : https://www.pinterest.com/patpatshopping/ .
  • متابعة بات بات يوتيوب الرسمي من خلال هذا الرابط : https://www.youtube.com/c/PatPatshopping .
  • يمكن لكافة العملاء الدخول على هذا الرابط للتواصل مع خدمة العملاء، للاستفسارات أو الشكاوي أو تقديم الاقتراحات : https://ar.patpat.com/ar/article/help/contact ، وسوف يقوم فريق خدمة العملاء بالرد المباشر .

تعرف على خطوات الشراء من موقع بات بات – patpat

  • للراغبين بطلب الشراء من متجر بات بات، يرجى القيام في البداية بتسجيل حساب جديد داخل الموقع الرسمي الإلكتروني بات بات للتسوق .
  • ولقد قمنا بشرح كافة تفاصيل تسجيل الدخول وتسجيل حساب جديد في متجر بات بات، خلال الخطوات السابقة .
  • بعد تسجيل الحساب بنجاح، يستطيع العميل الانتقال بين كافة الأقسام الرئيسية والتصنيفات الفرعية من اختيار كافة المستلزمات والاحتياجات من بين جميع منتجات المتجر .
  • عند الدخول إلى صفحة المنتج نلاحظ إظهار كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج من المقاس والوصف ونوع المواد المستخدمة في التصنيع، وأيضاً تتوافر آراء العملاء على المنتج ، يقوم العميل بالضغط مباشرة على ” أضف إلى الحقيبة ” .
  • ومن خلال هذه الحقيبة يظهر السعر الإجمالي بالتوصيل لهذا المنتج، ويوفر لك حرية اختيار طريقة الدفع المناسبة، كما يوفر المتجر خانة مخصصة لإضافة القسيمة أو ما يسمى الكود الترويجي ” كود خصم بات بات ” .
  • يستطيع العميل القيام بنسخ كود خصم بات بات 2024 أو اجدد برومو كود خصم بات بات فعال 100% من موقعنا ” بوابة الكوبونات “، ثم القيام بلصق الكود في الخانة المخصصة للكود الترويجي بصفحة دفع المنتج داخل متجر بات بات .
  • وفي حالة تفعيل كود خصم بات بات 2024، سوف يحصل العميل مباشرة على أعلى نسبة خصم مميزة على ثمن شراء المنتج، في حالة إذا كان كود خصم بات بات 2024 أو أقوى كود خصم بات بات ساري وفعال 100% .

ما هي طرق الدفع في متجر بات بات – patpat ؟

يدعم متجر بات بات الإلكتروني للتسوق العديد من طرق الدفع في مختلف الدول، وقد تختلف طريقة الدفع من مكان إلى آخر، ومن أجل تخفيض ثمن دفع المنتجات يوفر لكم المتجر فرصة إضافة كود خصم بات بات 2024 أو أحدث برومو كود خصم بات بات جديد وفعال عند عملية الدفع، والآن نوفر لكافة متابعي موقع بوابة الكوبونات، قائمة طرق الدفع في متجر بات بات – patpat :

طريقة الدفع عبر تابي

  • يستطيع العملاء الآن القيام بتقسيم ثمن فاتورة المشتريات من متجر بات بات عبر خدمة تابي للتقسيط وذلك على 4 دفعات شهرية، وذلك بدون رسوم إضافية ولا فوائد .
  • يستطيع عملاء بعض الدول فقط استخدام خدمة تابي وهم ” البحرين – دولة الكويت – الإمارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية ” .

طريقة الدفع عبر تمارا

  • قد يرغب البعض في شراء العديد من المنتجات من متجر بات بات للتسوق، ولكن قد يريد دفع ثمن المشتريات بالتقسيط، لذلك توفر خدمة تمارا فرصة الشراء من بات بات ودفع ثمن الفاتورة على 3 أقساط شهرية بدون فوائد نهائياً أو مصاريف إضافية .
  • للراغبين في استخدام خدمة تمارا للدفع والتقسيط داخل الموقع الرسمي الإلكتروني بات بات، يرجى أن يكونوا من قاطني هذه الدول فقط ” الكويت – المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة ” .

طريقة الدفع نقداً عند الاستلام

  • يجب أن تتراوح قيمة المشتريات بين 50 ريال سعودي إلى 4000 ريال سعودي فقط داخل المملكة العربية السعودية .
  • للمقيمين داخل سلطنة عمان، يجب أن تكون قيمة الفاتورة تتراوح بين 5 ريال عماني ولا تتعدى قيمة 295 ريال عماني عند الشراء من متجر بات بات .
  • يجب أن تتراوح ثمن فاتورة المشتريات بين 50 درهم إماراتي إلى 4000 درهم إماراتي فقط داخل الإمارات العربية المتحدة .
  • للمقيمين في دولة الكويت، ويريدون دفع الفاتورة عند الإستلام، عليهم أن تكون قيمة الفاتورة ألا تقل عن 6 دينار كويتي ولا تتعدى 600 دينار كويتي .
  • يجب أن تتراوح ثمن فاتورة المشتريات بين 5 دينار بحريني  إلى 300 دينار بحريني فقط داخل البحرين .
  • يجب أن تتراوح ثمن فاتورة المشتريات بين 15 دينار أردني  إلى 190 دينار أردني  فقط داخل الأردن .
  • للمقيمين داخل دولة قطر، يجب أن تكون قيمة الفاتورة تتراوح بين 50 ريال قطري ولا تتعدى قيمة 2999 ريال قطري عند الشراء من متجر بات بات .

الدفع من خلال ابل باي وجوجل باي

  • في حالة الرغبة في دفع ثمن المشتريات في متر بات بات عبر استخدام خدمة جوجل باي أو ابل باي، يجب ألا تزيد ثمن المشتريات عن 800 دولار أمريكي فقط .
  • تعمل هذه الخدمة في بعض الدول فقط والتي تتمثل في ” تايلاند – تايوان – السعودية – الإمارات – هونج كونج – ماليزيا – البحرين – قطر – سنغافورة –  عمان – قطر – الكويت ” .

طريقة الدفع عن طريق أبل باي

يمكن لكافة العملاء من جميع دول العالم استخدام طريقة الدفع من خلال ابل باي عند شراء كافة المنتجات من متجر بات بات، وذلك ماعدا دولة تركيا، لا يوجد حدود معينة أو قيمة معينة لثمن الفاتورة عند لدفع، ويستطيع كافة العملاء الحصول على عدد من 2 الطلبات عبر تلك الخدمة في اليوم الواحد .

طريقة الدفع عبر البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم

  • يستطيع كافة عملاء العالم القيام بدفع مشتريات الموقع الرسمي الإلكتروني بات بات عبر استخدام طريقة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم، ولكن يجب أن تكون قيمة هذا الطلب تقل عن 800 دولار أمريكي .
  • يمكن استخدام تلك البطاقات عند الدفع : ” ماستر كارد – بطاقة يونيون باي – فيزا – أمريكان اكسبريس – ديسكفر – JCB – DINERS CLUB ” .
  • أما في المكسيك يجب ألا تزيد قيمة الطلب عن 500 دولار أمريكي، يمكنهم استخدام بعض البطاقات فقط والتي تشمل ” امكس – فيزا – ماستر كارد – كارنت ” .

كيف يستطيع العميل الحصول على كود خصم بات بات فعال 100% ؟

  • قد يرغب البعض عند التسوق وطلب المنتجات في متجر بات بات، الحصول على أفضل نسبة خصم في الأسعار، والآن يمكنكم ذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم بات بات أو اقوى كود خصم بات بات 2024 .
  • من يود الحصول على أعلى كود خصم بات بات أو أجدد كود خصم بات بات، يرجى الدخول إلى موقعنا ” بوابة الكوبونات ” ونسخ أفضل كود خصم بات بات 2024 وإضافته في الخانة المخصصة ” الرمز الترويجي” داخل الموقع الرسمي بات بات .
  • حيث يقوم دائماً موقع بوابة الكوبونات بتوفير أفضل وأشهر أكواد وكوبونات الخصم في كافة متاجر التسوق الإلكترونية في السعودية ودول الشرق الأوسط، نتمنى أن تقوموا بمتابعتنا دائماً للحصول على اعلى نسبة خصم وتوفير عند شراء كافة الطلبات .

كيفية الحصول على نقاط من متجر بات بات PatPat

  • يستطيع العميل بعد قيامه بكتابة مراجعة عن بعض المنتجات التي حصل عليها من متجر بات بات ثم مشاركتها في قسم التعليقات أو Pat Life، سوف يحصل العميل مباشرة على نقطة بات .
  • عندما يقوم العميل بتقديم طلب الشراء للمنتجات، فسوف تقوم الإدارة باحتساب نقطة جديدة له وهي ” نقطة بات ” .
  • فور قيام العميل بإنشاء حساب جديد في الموقع الرسمي الإلكتروني بات بات، سوف يحصل مباشرة على نقطة من نقاط بات .

أحدث كوبون بات بات الرسمي في السعودية 2024

  • بلغ ثمن شراء قطعتين من ملابس الأطفال التي تحمل اللون الأزرق السماوي في متجر بات بات فقط 41 ريال سعودي فقط، للراغبين في تخفيض ثمن شراء المنتج يرجى إضافة كود خصم بات بات 2024 أو أقوى كود خصم بات بات السعودية جديد .
  • بلغ سعر شراء فستان للفتيات من عمر 4 سنوات وحتى 14 عام يحمل اللون الزهري السادة المميز في متجر بات بات السعودية فقط 37 ريال سعودي، يمكنكم استخدام أحدث برومو كود خصم بات بات 2024 أو اجدد كود خصم بات بات لتخفيض ثمن شراء المنتج .
  • بلغ ثمن شراء سروال للفتيات قصير يحمل اللون الكاكي في متجر بات بات المملكة فقط 49 ريال سعودي، لمن يرغب أو يود في الحصول على المنتج بسعر أقل، يرجى إدخال أقوى كود خصم بات بات 2024 أو كود خصم بات بات المملكة فعال 100% .
  • بلغ سعر شراء فستان للفتيات من عمر سنتين وحتى 6 أعوام يحمل اللون الأخضر المميز في متجر بات بات السعودية فقط 56 ريال سعودي، يمكنكم استخدام أحدث برومو كود خصم بات بات 2024 أو اجدد كود خصم بات بات لتخفيض ثمن شراء المنتج .
  • بلغ ثمن شراء بدلة للبنات تحتوي على تنوره وتي شيرت بأكمام طويلة تصلح لعمر سنتين وحتى 6 سنوات فقط 64 ريال سعودي فقط، للراغبين في تخفيض ثمن شراء المنتج يرجى إضافة كود خصم بات بات 2024 أو أقوى كود خصم بات بات السعودية جديد .
  • بلغ سعر شراء دورية للجنسين البنات والأولاد من عمر سنتين وحتى عمر 6 سنوات تحمل أكمام طويلة في متجر بات بات المملكة فقط 26 ريال سعودي، في حالة رغبة العميل في الحصول على المنتج بسعر اقل، يرجى إدخال أجدد كود خصم بات بات السعودية أو أقوى كود خصم بات بات 2024 فعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء بدلة مواليد أولادي مستورد في متجر بات بات السعودية  يحتوي على أكمام طويلة فقط 33.71 ريال سعودي، يمكنكم الآن الحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء، عبر استخدام أحدث كود خصم بات بات 2024 أو اقوى كود خصم بات بات جديد .

تعرف على أحدث كوبون بات بات 2024 السعودية , الامارات و الكويت

  • بلغ سعر شراء جوارب أطفال ” 5 عبوات ” في متجر بات بات السعودية فقط 15 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم مميزة عند الشراء، يمكنكم إدخال أقوى كود خصم بات بات 2024 أو أحدث برومو كود خصم بات بات المملكة جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء ساعة للأطفال في متجر بات بات السعودية فقط 23 ريال سعودي، قد يرغب البعض في الحصول على المنتج بسعر اقل، يمكنكم ذلك عبر إدخال أحدث كود خصم بات بات السعودية أو أجدد كود خصم بات بات 2024 جديد .
  • بلغ سعر شراء زجاجة رياضية سعة  كبيرة 2000 مللي للماء فى متجر بات بات الكويت فقط 3.10 دينار كويتي، احصل على نسبة خصم مميزة باستخدام أحدث كود خصم بات بات الكويت 2024 أو اقوى كود خصم بات بات الكويت جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء منشفة اللعاب للرضع مصنوعة من القطن بنسبة 100% ومريحة للتنفس في متجر بات بات الكويت فقط 1.20 دينار كويتي، للحصول على نسبة خصم مميزة عند عملية الدفع، يرجى كتابة كود خصم بات بات 2024 أو أقوى كود خصم بات بات جديد في الكويت .
  • بلغ ثمن شراء عبوة مكونة من قطعتين ” قبعة للرضع مع وشاح للرقبة ” تحمل اللون الكاكي في متجر بات بات السعودية فقط 30 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض ثمن شراء هذا المنتج، ننصحكم باستخدام اقوى كود خصم بات بات السعودية أو اقوى كود خصم بات بات المملكة 2024 جديد .
  • بلغ ثمن شراء سروال قصير للبنات الشيفون بدون أكمام في متجر بات بات الإمارات فقط 39 درهم إماراتي، يمكنكم تخفيض ثمن الشراء لهذا المنتج بإدخال أحدث برومو كود خصم بات بات 2024 أو اقوى كود خصم بات بات الإمارات جديد وفعال .
  • بلغ سعر شراء بنطلون بناتى جينز يحتوي على القط الأرنب يحمل اللون الأزرق الغامق في متجر بات بات الإمارات فقط 52 درهم إماراتي، للراغبين في تخفيض ثمن الشراء يرجى إضافة كود خصم بات بات 2024 أو أحدث كود خصم بات بات الإمارات .
  • بلغ سعر شراء طماق القدم البناتي رمادي اللون مستورد ناعم ومريح في متجر بات بات الإمارات فقط 23 درهم إماراتي، للحصول على اعلى نسبة خصم، يتم كتابة أقوى كود خصم بات بات الإمارات 2024 أو أحدث برومو كود خصم بات بات جديد فعال .
  • بلغ ثمن شراء بدلة للرضع على شكل قلب في متجر بات بات الإمارات فقط 31 درهم إماراتي، من يرغب أو يود في تخفيض ثمن الشراء، يرجى إضافة كود خصم بات بات الإمارات جديد أو أحدث برومو كود خصم بات بات فعال 100% .
  • بلغ سعر كنزة للأطفال من الصوف في متجر بات بات الإمارات يحتوي على أكمام طويلة فقط 33 درهم إماراتي، من يود الحصول على نسبة خصم مميزة، يفضل استخدام أجدد كود خصم بات بات 2024 أو أحدث برومو كود خصم بات بات الإمارات جديد .

أفضل ماركات المتجر مع كوبون بات بات – patpat

يوفر متجر بات بات العديد من الماركات العالمية والمميزة والتي يبحث عنها الكثير من العملاء، يمكنكم الحصول على كافة هذه الماركات بأقل سعر تنافسي عبر إضافة أحدث برومو كود خصم بات بات 2024 أو أقوى كود خصم بات بات جديد وفعال 100% :

  • بلغ سعر شراء جوارب للفتيات مصنوعة من القطن مريحة للأطفال فقط 35 درهم إماراتي، يمكنكم الآن الحصول على أعلى نسبة خصم مميزة عبر إدخال أحدث برومو كود خصم بات بات 2024 أو اقوى كود خصم بات بات الإمارات جديد .
  • بلغ ثمن شراء قبعة صغيرة لآذان الأطفال الرضع حتى 3 سنوات مصنوعة من الأكريليك، تحمل اللون الزهري فقط 26 درهم إماراتي في متجر بات بات الإمارات، يمكنكم تخفيض سعر الشراء عبر إضافة كود خصم بات بات الإمارات 2024 أو أحدث كود خصم بات بات جديد .
  • جاء مقاطع الشعر للبنات على هيئة أشكال كرتونية مكونة من 4 قطع مصنوعة من الصوف اليدوي، تصلح من سن 3 اعوام وحتى 6 أعوام فقط 15 درهم إماراتي، للراغبين في تخفيض ثمن شراء المنتج، يمكنكم استخدام أجدد كود خصم بات بات 2024 أو أحدث برومو كود خصم بات بات .
  • بلغ ثمن شراء جوارب أحذية تحمل اللون البرتقالي للمواليد مصنوعة من القطن الممشط فقط 18 درهم إماراتي في متجر بات بات الإمارات، يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين الحصول على أفضل خصم، باستخدام كود خصم بات بات الإمارات أو كود خصم بات بات 2024 .
  • بلغ سعر شراء جوارب الأطفال المخصصة لعدم الانزلاق مصنوعة من القطن الممشط بوزن 30 جرام فقط 11 درهم إماراتي في تطبيق بات بات، للراغبين في الحصول على المنتج بسعر مخفض، ننصحكم بإدخال كود خصم بات بات الإمارات أو اقوى كود خصم بات بات 2024 .
  • بلغ ثمن شراء بطانية لحديثي الولادة تحمل اللون الأبيض مصنوعة من خامة البوليستر 100% فقط 37 درهم إماراتي، قد يرغب البعض في تقليل ثمن الشراء، لذلك يرجى كتابة أحدث برومو كود خصم بات بات 2024 أو أجدد كود خصم بات بات الإمارات .
  • بلغ ثمن شراء شفاطة الأنف للأطفال الرضع لإزالة المخاط مصنوعة من السيليكون تحمل اللون الزهري فقط 7 درهم إماراتي في تطبيق بات بات، يمكنكم الآن الحصول على أفضل نسبة خصم عند الشراء، عبر إدخال كود خصم بات بات 2024 أو أحدث برومو كود خصم بات بات الإمارات .

كود خصم بات بات 2024 السعودية على مستلزمات المطبخ والطعام

  • بلغ ثمن شراء حاويات مصنوعة من البلاستيك لتخزين الطعام بغطاء قوي ومحكم الإغلاق تحمل اللون الزهري فقط 37 ريال سعودي في تطبيق بات بات، للراغبين في الحصول على نسبة خصم عند شراء هذا المنتج، يمكنكم استخدام كود خصم بات بات ٢٠٪ أو كود خصم بات بات 80 .
  • بلغ سعر شراء سلة بلاستيكية لاستنزاف البالوعة داخل المطبخ تتكون من 4 قطع في متجر بات بات السعودية فقط 15 ريال سعودي، احصل على أعلى نسبة خصم عبر إضافة كود خصم بات بات 15 أو كود خصم بات بات 25 في المملكة العربية السعودية .
  • بلغ ثمن شراء حوامل من القطن المنسوج للأواني الساخنة والأكواب تحتوي على 3 قطع في متجر بات بات السعودية فقط 19 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على المنتج بسعر مخفض ننصحكم بإدخال كود خصم بات بات 30 المملكة أو أحدث كود خصم بات بات تويتر 2024 .
  • بلغ سعر شراء فتاحة لأدوات المطبخ وهي متعددة الوظائف في متجر بات بات المملكة فقط 11 ريال سعودي، تم تصنيعها من البلاستيك والمطاط، قد يرغب بعض العملاء في تخفيض السعر، يرجى القيام بإضافة كود خصم بات بات 50 أو أجدد كود خصم بات بات 2024 .
  • بلغ ثمن شراء ترمس ماء سعة 500 مللي مصنوع من الفولاذ، يحتوي على أشكال هدية الكريسماس يحمل اللون الأبيض المميز في متجر بات بات المملكة فقط 34 ريال سعودي، في حالة الرغبة في تقليل الثمن، يمكنكم استخدام أحدث كود خصم بات بات 2024 أو اقوى كود خصم بات بات السعودية .
  • بلغ سعر شراء جهاز كهربائي مخصص لطهي البيض مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ يهمل بطاقة 350 واط فقط 52 ريال سعودي في متجر بات بات السعودية، للرغبة في تخفيض ثمن الشراء، يمكنكم إضافة كود خصم بات بات جديد أو أقوى كود خصم بات بات المملكة .
  • بلغ ثمن شراء طقم أواني للأطفال يحتوي على ملعقة وشوكة وكوب وطبق ووعاء مصنوع من ألياف الخيزران فقط 60 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض ثمن الشراء، يمكنكم استخدام أقوى كود خصم بات بات السعودية أو كود خصم بات بات 80 .

تعرف على سياسة الشحن والتوصيل في متجر بات بات

  • يتم توصيل كافة الطلبات في متجر بات بات السعودية عبر شركة إكسبريس للشحن خلال 6 أيام عمل وحتى 11 يوم عمل، يتم دفع 28.99 ريال سعودي للطلبات أقل من 99 ريال سعودي، ويتم توصيل الطلبات مجاناً في حالة أن قيمة الفاتورة أعلى من 99 ريال سعودي .
  • يتم توصيل كافة الطلبات في متجر بات بات البحرين من خلال شركة إكسبريس للشحن، وذلك خلال 6 أيام عمل وحتى 11 يوم عمل، يتم دفع 36.94  ريال سعودي للطلبات اقل من 195 ريال سعودي، ويتم توصيل الطلبات مجاناً في حالة أن قيمة الفاتورة أعلى من 195 ريال سعودي .
  • لقد تم تحديد موعد استلام الطلبات في متجر بات بات الكويت في مدة تتراوح بين 8 أيام عمل وحتى 17 يوم عمل من خلال شركة اكسبريس للشحن والتوصيل إلى باب البيت، وقد تم تحديد 42.38 ريال سعودي مصاريف الشحن على الطلبيات بقيمة أقل من 350.59 ريال سعودي، أما الطلبيات أكثر من ذلك، فيتم توصيلها مجاناً بدون مصاريف أو رسوم إضافية .
  • متجر بات بات الإمارات يقوم بتوصيل الطلبات إلى عملائه خلال 6 أيام عمل وحتى 10 أيام عمل عبر شركة اكسبريس، يتم دفع 22.46  ريال سعودي مصاريف شحن لقيمة الطلبات اقل من 151.09 ريال سعودي، أما الطلبات التي تزيد قيمتها عن ذلك، يتم توصيلها مجاناً بدون أي رسوم إضافية .
  • لقد تم تحديد موعد استلام الطلبات في متجر بات بات مصر في مدة تتراوح بين 7 أيام عمل وحتى 12 يوم عمل من خلال شركة اكسبريس للشحن والتوصيل، وقد تم تحديد 56.36  ريال سعودي مصاريف الشحن على الطلبيات بقيمة أقل من 483.75  ريال سعودي، أما الطلبيات أكثر من ذلك، فيتم توصيلها مجاناً بدون مصاريف أو رسوم إضافية .
  • يتم توصيل كافة الطلبات في متجر بات بات العراق عبر شركة إكسبريس للشحن خلال 12 يوم عمل وحتى 13 يوم عمل، يتم دفع 56.25  ريال سعودي للطلبات أقل من 371.25  ريال سعودي، ويتم توصيل الطلبات مجاناً في حالة أن قيمة الفاتورة أعلى من 371.25  ريال سعودي .
  • متجر بات بات الأردن يقوم بتوصيل الطلبات إلى عملائه خلال 8 أيام عمل وحتى 13 يوم عمل عبر شركة اكسبريس، يتم دفع 58.20 ريال سعودي مصاريف شحن لقيمة الطلبات اقل من 296.18 ريال سعودي، أما الطلبات التي تزيد قيمتها عن ذلك، يتم توصيلها مجاناً بدون أي رسوم إضافية .
  • متجر بات بات قطر يقوم بتوصيل الطلبات إلى عملائه خلال 8 أيام عمل وحتى 15 يوم عمل عبر شركة اكسبريس، يتم دفع 56.66 ريال سعودي مصاريف شحن لقيمة الطلبات اقل من 154.50 ريال سعودي، أما الطلبات التي تزيد قيمتها عن ذلك، يتم توصيلها مجاناً بدون أي رسوم إضافية .

تعرف على كوبونات خصم بات بات في السعودية 2024

  • بلغ سعر شراء حقيبة الكتف للفتيات تحمل اللون الأسود، تصلح لعمر فتيات أكبر من 3 سنوات فقط 15 ريال سعودي في متجر بات بات السعودية، في حالة الرغبة في الحصول على نسبة خصم عند الشراء، يرجى إضافة كود خصم بات بات 2024 أو كود خصم بات بات 50 .
  • بلغ ثمن شراء حقيبة الكتف للفتيات تحمل اللون الأبيض على هيئة يونيكورن، مصنوعة من السيليكون 100% فقط 22 ريال سعودي في متجر بات بات المملكة، للراغبين في تخفيض ثمن الشراء يرجى استخدام كود خصم بات بات 25 أو كود خصم بات بات 30 في السعودية .
  • بلغ سعر شراء حقيبة كتف مخصصة للبنات تحمل اللون الزهري، مصنوعة من الصوف للأطفال فوق عمر 3 سنوات في متجر بات بات السعودية فقط 15 ريال سعودي، من يود الحصول على نسبة خصم عند عملية الدفع، يرجى إدخال كود خصم بات بات ٢٠٪ أو كود خصم بات بات 2024 في المملكة .
  • بلغ ثمن شراء محفظة للبنات مع حقيبة كروس وحقيبة الظهر ” تم تصنيعهم من خامة البوليستر 100% ” في متجر بات بات المملكة فقط 58 ريال سعودي، في حالة الرغبة في الحصول على نسبة خصم عند الشراء، يرجى إضافة كود خصم بات بات 2024 أو كود خصم بات بات 50 .
  • بلغ ثمن شراء حقيبة تحتوي على اللؤلؤ الصناعي مخصصة للفتيات عمر اكبر من 4 سنوات فقط 15 ريال سعودي في متجر بات بات المملكة، يمكنكم الحصول على نسبة خصم مميزة عند الشراء، وذلك باستخدام أحدث برومو كود خصم 20% أو أقوى كود خصم بات بات المملكة .

تعرف على سياسة الإرجاع في متجر بات بات 

  • قد يشتري بعض العملاء منتجات ولكن بعد القيام باستلام يصبحوا غير راضين عن هذه المنتجات، في هذه الحالة قد وفر متجر بات بات لجميع عملائه من مختلف الدول فرصة استرجاع الطلبيات مرة أخرى إلى مقر الشركة.
  • وقد حددت إدارة متجر بات بات بعض الشروط لإتمام عملية الاسترجاع بنجاح، حيث يستطيع العميل أن يقوم بإرجاع بعض المنتجات في فترة محددة لا تتعدى 30 يوم بداية من يوم استلام هذه الشحنة ووصولها إلى هذا العميل .
  • لا يقبل المتجر المنتجات التي قد قام العميل باستخدامها، فإذا كنت المنتجات قد قام العميل بلبسها فلا يتم قبولها أو إرجاعها.
  • يجب ألا تكون المنتجات تالفة أو ملبوسة، يجب أن تكون صالحة للاسترجاع حتى يتم عرضها وبيعها مرة أخرى للعملاء .
  • يقوم العميل بالتواصل مع خدمة العملاء لتقديم طلب الإرجاع، وسوف يتم تحديد موعد على الفور لتسليم المنتجات مرة أخرى لشركة الشحن، واسترداد المبلغ كاملاً في حالة إذا كان المنتج ليس من ضمن العروض الترويجية في متجر بات بات .
  • ويتراوح مدة العمل والاستجابة لطلب الإرجاع بين 24 ساعة وحتى 48 ساعة، وعلى العميل ذكر سبب إرجاع الشحنة مع توضيع رقم الطلب الخاص بالشراء من متجر بات بات عند تقديم طلب الإرجاع .

أفضل منتجات موقع بات بات السعودية

  • بلغ ثمن شراء بنطلون أسود جينز للأطفال الرضع مصنوع من القطن في متجر بات بات السعودية فقط 31.20 ريال سعودي بدلاً من 39 ريال سعودي، حيث تم خصم 20% من السعر الأصلي.
  • بلغ سعر شراء معطف للأطفال يحتوي على سحاب أمامي مصنوع من خامة البوليستر 100% يحمل اللون الفيروزي فقط 46.20 ريال سعودي بدلاً من 54.38 ريال سعودي في متجر بات بات السعودية .
  • بلغ ثمن شراء هودي للأطفال يحمل اللون الرمادي ناعم ومريح مصنوع من القطن والبوليستر فقط 1.01 ريال سعودي بدلاً من 35.59 ريال سعودي في متجر بات بات المملكة، بنسبة خصم أكثر من 90% .
  • بلغ سعر شراء هودي غامق للأطفال يحمل اللون الزهري خامة 100% من البوليستر، مصمم بطريقة ناعمة ومريحة للطفل فقط 29.63 ريال سعودي بدلاً من 34.84 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 15% على السعر الأصلي في بات بات المملكة ستور .
  • بلغ ثمن شراء فستان وتوب للفتيات والأمهات يحتوي على أشكال مربعات وخطوط مميزة مع أكمام طويلة، ويحمل لون القهوة فقط 49 ريال سعودي، في حالة الرغبة في تخفيض السعر يمكنكم إضافة كود خصم ل patpat أو ما يسمى كوبون بات بات ” كود خصم بات بات 2024 ” .
  • بلغ سعر شراء بدلة أطفال تحتوي على سروال وتوب من البوليستر مصممة بطريقة ناعمة ومريحة فقط 38.96 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 48.71 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% في متجر بات بات المملكة العربية السعودية .
  • بلغ ثمن شراء فستان للام والبنت وبدلة للطفل والاب، طقم عائلي مميز بأكمام طويلة ولون سادة فقط 36.53 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 48.71 ريال سعودي في متجر بات بات السعودية، أي بنسبة خصم 25%.
  • بلغ سعر شراء اطقم مجموعة عائلية تحتوي على بلوزات مع كم طويل وياقة مميزة مستديرة مصنوعة من القطن فقط 32.21 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 40.28 ريال سعودي أي بنسبة خصم 20% في متجر بات بات المملكة العربية السعودية.
  • بلغ سعر شراء حذاء للأطفال مخصص لكرة القدم يحتوي على رباط أسود مميز في متجر بات بات السعودية فقط 11.96 ريال سعودي بدلاً من 14.96 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% من السعر الأصلي.

أين اجد افضل كود خصم بات بات عند الشراء من متجر بات بات ؟

موقع بوابة الكوبونات يقدم لك افضل كود خصم بات بات يمكن ان تقوم باستخدمه في اي وقت وفقا للشروط و الاحكام التي يقدمها متجر بات بات للمشتريات و الخصومات .

كود خصم بات بات لا يعمل ، ماذا افعل ؟

هذا امر نادر الحودث ، عليك ان تراعي ان استخدام كود خصم بات بات يكون محكوم بعدة شروط و هي نسبة الخصم التي ستحصل عليها و نوعية المنتجات التي يمكن ان يكون عليها خصم و كذلك مدة فاعلية الكود للحصول على الخصم .

ما هي طريقة تفعيل كود خصم بات بات ؟

كود خصم بات بات المتوفر لدينا في الصفحة الحالية هو فعال و لا ينقص من الامر سوى ان تقوم بنسخ هذا الكود و الذهاب الى صفحة الدفع و استخدامه بشكل مباشر .

ما هي المنتجات التي يعمل معها كود خصم بات بات ؟

هناك بعض الاكواد التي تتوفر لديا تكون صالحة للاسخدام على جميع المنتجات بالمتجر و هناك اكواد اخرى لا تصلح سوى على منتجات معينة ، و لكن في النهاية عليك ان تراعي بان كود خصم بات بات لا يصلح للاستخدام لى المنتجات المخفضة .

كيف احصل على منتجات بات بات بارخص الاسعار ؟

في البداية قم باستخدام كود خصم بات بات المتوفر لدينا او انتظر فترة العروض و التخفيضات في نهاية العام او عروض الجمعة البيضاء و اشتري منتجات قيمتها 302 ريال او اكثر من ذلك لتحصل على الشحن المجاني و ادفع اون لاين لكي لا يتم اضافة رسوم على خاصية الدفع عند الاستلام .