كوبون light In The box

كوبون light In The box ، منذ أن بدأ هذا المتجر في العمل في عام 2007 وحتى الآن فقد حقق نجاح كبير في توفير جميع المنتجات و المستلزمات التي يحتاج إليها العملاء بشكل يومي سواء من حيث الملابس او الادوات او الالكترونيات او الاكسسوارات او منتجات المنزل أو منتجات الحديثة و مقره في الولايات المتحدة الامريكية لذلك فان الشحن الدولي قد يأخذ وقت طويل و سنقدم لك الآن كود خصم light In The box للحصول على تخفيضات و خصومات متنوعة على جميع المنتجات بالمتجر .

كوبون light In The box بمناسبة شهر رمضان

خلال المناسبات سواء الدينية أو الوطنية أو الموسمية في كل عام فإن متجر لايت ان ذا بوكس يوفر العديد من كوبونات و أكواد الخصم و التخفيضات و في الوقت الالي يوفر المتجر كودين للخصم يأتي على النحو التالي :

  • كود الخصم الأول عند القيام بشراء منتجات بقيمة 700 ريال سعودي او درهم اماراتي أو أكثر من ذلك لتحصل على خصم بنسبة 15% ، و بالتالي إذا قمت بشئ منتجات بقيمة 1000 ريال تحصل على خصم بقيمة 150 ريال و تصبح قيمة الفاتورة النهائية هي 850 ريال .
  • كود خصم ثاني يأتي عند القيام بشراء منتجات قيمتها 300 درهم اماراتي او ريال سعودي أو أكثر من ذلك لتحصل على خصم بنسبة 10% و بالتالي عند شراء منتجات بقيمة 500 ريال تحصل على خصم بقيمة 50 ريال لتصبح القيمة النهائية 450 ريال .

كود خصم light In The box عند استخدام التطبيق 

كذلك المتجر يوفر إمكانية الحصول على نسبة 10% عند القيام باستخدام التطبيق و يمكنك من داخل الموقع الالكتروني ان تقوم بالتحول بشكل مباشر الى التطبيق اما من خلال الضغط على رابط تحميل التطبيق او من خلال كود كيو آر المتوفر بالموقع .

كود خصم light In The box للمستخدمين الجدد

في حالة إذا كانت هذه هي المرة الاولى في القيام بام هذا المتجر من أجل الشراء من خلاله و هذا يعني انك من المستخدمين الجدد فإنك ستحصل بشكل مباشر على كود خصم بنسبة 10% على جميع المنتجات وذلك بعد القيام بتسجيل الحساب حيث سيصل كود الخصم إلى بريدك الإلكتروني ويمكنك الوصول اليه من خلال صفحتك الشخصية في المتجر ثم الانتقال الى كوبوناتي .

كود خصم light In The box بمناسبة عيد الفطر 

على الرغم من أن عيد الفطر لم يأتي بعد إلا أن متجر light In The box اعلن عن خصومات و تخفيضات و اكواد خصم يطرحها خلال فترة عيد الفطر المبارك و هي تأتي بنسبة 20% عند شراء 5 قطع فإذا كانت قيمتها الإجمالية 1000 ريال تحصل على تخفيض بقيمة 200 ريال لتصبح القيمة النهائية 800 ريال .

كيف أدفع ثمن منتجات light In The box ؟

الكثير من العملاء يرغبون في شراء منتجات من المتجر اون لاين و لكن لا يعرفون طرق الدفع و نوضح لكم هذا الان ، طريقة الدفع الأولى هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء اذا كانت تمتلك فيزا او ماستر كارد محلية أو دولية كانت يمكن استعمالها بسهولة .

كذلك إن كنت تفضل الدفع عبر حساب الباي بال فهو مقبول و هو البنك الالكتروني الدوري الشهير و المعتد الذي يضمن حسابك ، متاح ايضا ان تقوم بالدفع من خلال الحوالات المصرفية ويمكنك الاعتماد على هذه الطريقة في حالة اذا كان المبلغ المدفوع ضخم و كبير ، كذلك متاح ان تقوم بالدفع من خلال ويسترن يونيون وهي الطريقة الاسهل و الافضل في عملية الدفع حيث تقوم بالذهاب الى اقرب فرع و تحول الاموال المطلوبة .

المتجر ايضا به العديد من الطرق الاخرى و التي منها وسال خاصة بالدفع في روسيا و وسائل خاصة بالدفع في نيوزيلاندا و وسائل خاصة بالدفع في ألمانيا .

شحن light In The box للخليج العربي 

يتسائل الكثير من العملاء هل متاح الشحن و التوصيل لمنتجات متجر light In The box الى دول مجلس التعاون الخليجي و الإجابة هي نعم و ليس فقط الى دول مجلس التعاون و انما الى كل من ” لبنان ، عمان ، قطر ، المملكة العربية السعودية ،الأردن ، الكويت ” .

متى يصل شحن light In The box ؟

اختلاف عملية التوصيل للمنتجات ا يتوقف فقط على المنتجات التي تقيم بها و انما ايضا على حسب نوعية المنتجات نفسها و ذلك لان هنا فترة تجهيز للمنتجات وهذه الفترة تختلف بشكل كبير على النحو التالي : 

  • في حالة إذا كان المنتجات عليها شعار تجهيز 24 ساعة فهذا يعني أن هذه المنتجات جهازا لشحن خلال يوم عمل .
  • منتجات الاعراس و المناسبات مثل فساتين الزفاف وفساتين الحفلات والمناسبات الخاصة تحتاج من 10 ايام الى 14 يوم عمل لكي يتم تجهيز المنتجات .
  • منتجات المنزل و الحديقة مثل الصنابير تحتاج من يوم عمل الى 4 أيام عمل لتجهيز .
  • منتجات ديكورات المنزل تحتاج من 3 ايام الى 7 ايام عمل من أجل تجهيزها .
  • منتجات الاضاءة و فن الجدران تحتاج من 3 ايام عمل الى 15 يوم عمل للتجهيز .
  • منتجات ديكورات النوافذ تحتاج من 5 ايام الى 9 ايام عمل من أجل تجهيزها .
  • منتجات الموضة والملابس تحتاج الى 14 يوم عمل وتجهيزها .
  • منتجات الالكترونيات السيارات و ام بي 3 و مشغلات الصوت و الصورة يتم تجهيزها من 3 أيام عمل إلى 5 أيام عمل .
  • اجهزة الامان و الكاميرات و مشغلات الاندرويد و اللاب توب تحتاج من 3 ايام الى 7 أيام عمل .
  • الهواتف الذكية و اجهزة التابلت تحتاج من يومين عمل الى خمسة ايام عمل وتجهيزها .
  • أدوات التاتو و فنون زينة الجسم تحتاج من يوم عمل إلى 4 أيام عمل .
  • الشعر المستعار يحتاج من 3 ايام عمل الى 25 يوم عمل للتجهيز .
  • الازياء التنكرية تحتاج من 5 ايام عمل الى 10 ايام عمل .
  • أدوات ركوب الدراجات تحتاج من 10 ايام الى 26 عمل وتجهيزها .
  • ملابس التزحلق على الجليد تحتاج من 19 يوم عمل الى 21 يوم عمل وتجهيزها .

أما عن مدة الشحن و التوصيل الى جميع دول العالم عن طريق خدمة البريد بدون تبع فإنها تتطلب من 15 يوم عمل إلى 30 يوم عمل اما البريد السريع فإنه يتطلب من 5 ايام عمل الى 8 ايام عمل و الاكسبريس السريع يحتاج من 3 أيام عمل إلى 5 أيام عمل .

على الرغم من الكثير من العروض و التخفيضات التي يقدمها هذا المتجر الا انك في النهاية ستكون قادر على اختيار المنتجات التي ليس عليها تخفيضات و استخدام كوبون light In The box للحصول عليها .

موقع إلكتروني تابع لشركة LightInTheBox العالمية التي تأسست عام 2007 وهو موقع متخصص في بيع جميع الملابس العصرية الأنيقة والمجوهرات والاكسسورات والعديد من  المنتجات الأخرى  بأسعار مغرية جداً خاصة عند استخدام العملاء كود خصم لايت ان ذا بوكس أو LightInTheBox Code 2024 في عملية الشراء، كما يمكن الحصول على الخصم أيضاً من قيمة فاتورة الشراء عند استخدام كوبون خصم موقع لايت ان ذا بوكس أو كود خصم لايت ان ذا بوكس السعودية ، ويتوفر بالمتجر تشكيلة رائعة من الملابس النسائية بداية من الملابس الكاجوال حتى فساتين الزفاف والسهرة بخصومات كبيرة عند الشراء مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 ويوجد به أحدث الموديلات من الملابس الرجالية وملابس الأطفال المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة بأسعار بسيطة جداً عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس بالإضافة إلى توفر الكثير من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر، وعند استخدام المشتري أحد كوبونات خصومات لايت ان ذاب وكس يحصل المشتري على المنتجات بسعر بسيط جداً  فهو متجر متكامل أمام المتسوق عبر شبكات الإنترنت، حيث يمكن أن يجد فيه كل ما يبحث عنه باسعار مذهلة وبأعلى جودة عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 ويوفر المتجر أيضاً قسم خاص لجميع أجهزة الإلكترونيات والهواتف الذكية بأسعار حصرية عند استخدام العملاء كود خصم لايت ان ذا بوكس في الشراء ويقوم المتجر بتوصيل منتجاته إلى جميع عملائه في كل أنحاء العالم.

أقسام المتجر 

يحتوي متجر LightInTheBox على جميع أنواع الملابس التي يبحث عنها الزوار سواء كانت الملابس الكاجوال أو السهرة بأسعار بسيطة جداً مع استخدام  كود خصم لايت ان ذا بوكس  في الشراء، ولا يحتوي المتجر فقط على الملابس بل تتوفر به العديد من المنتجات الأخرى بأسعار حصرية عند الشراء في تخفيضات متجر لايت ان ذا بوكس ويتكون المتجر من الأقسام الآتية:

  • الملابس النسائية: يتوفر بهذا القسم جميع أنواع الملابس التي تخص النساء مثل كنزات وكارديجان، سترات، سترة دون أكمام، منسقو سترة، يهز كتفيه، سترة بلون بأسعار بسيطة للغاية للمشتري عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس أو كود خصم لايت ان ذا بوكس علي الأزياء والملابس، كما يتوفر به فساتين قصيرة، فساتين طويلة، فساتين ميدي، فساتين كاجوال، فساتين قياس كبير، فساتين الحفلات،فساتين بيضاء وفساتين للعمل، فساتين من النوع الثقيل وقلنسوة، فساتين قمصان يحصل المشتري على خصم هائل عند شراء أي منها بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس.

ويوجد بالقسم أيضاً ملابس خارجية للنساء مثل البليزرات والبدلات النسائية، معاطف ومعاطف مطر للنساء، جواكيت للنساء، بافر آند باركا نسائي، فرو نسائي وجلد، جاكيتات شيربا، صديري بأسعار مذهلة يحصل عليه المشتري عند استخدامه كود خصم لايت ان ذا بوكس في عملية الشراء.

 بالإضافة إلى توفر فساتين مقاسات كبيرة، ملابس علوية مقاس كبير، ملابس تحتية مقاس كبير، صوف مقاس كبير، هوديز مقاس كبير للنساء ملابس سفلية للنساء، سراويل تحتية قصيرة للنساء، ليغينج، بنطلونات جوجر للنساء، تنانير نسائية، شورتات نسائية والجوارب النسائية ويتم عرض جميع هذه المنتجات بأسعار بسيطة جداً مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

وبذلك يشمل قسم الملابس النسائية جميع أنواع الملابس التي يمكن ان تبحث عنها النساء وبمختلف المقاسات، حيث تتوفر به أيضاً جمبسوت ورومبر،  ملابس السباحة، الأحزمة النسائية، القبعات النسائية، سكارفات، إكسسوارات شعر نسائي، أقنعة وجه، مجوهرات رائجة، الجوارب، القفازات وتشكيلة رائعة من النظارات الشمسية بأسعار حصرية يحصل عليها المشتري في عروض لايت ان ذا بوكس أو في قسيمة توفير موقع لايت إن بوكس عند استخدامه كود خصم لايت ان ذا بوكس على الأزياء والملابس في الشراء من المتجر.

  • الملابس الرجالي: تتميز أسعار الملابس الرجالي التي توجد في متجر LightInTheBox بأنها حصرية وغير موجودة في أي مكان آخر بالنسبة لجودتها حيث تتوفر به أشهر الماركات العالمية، ومن امثلة الملابس الرجالي المتوفرة به تيشرت رجالي أبيض، اطقم تيشرتات رجالي، تانك توب رياضي، تي شيرت هينلي، قمصان رجالية عادية، تي شيرت الرجل العجوز، قمصان رجالية مطبوعة، قميص هاواي للرجال، قمصان سهرة للرجال، قميص قطن كتان، قمصان رجالية منقوشة بأسعار بيع رائعه يحصل المشتري أيضاً على خصم إضافي عند شرائه  أي من هذه المنتجات من خلال أحد كوبونات خصومات لايت ان ذاب وكس او عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس في شراء أي من هذه المنتجات.

كما تتوفر به أيضاً بنطلونات وشورتات رجالي، شورتات رجالية وملابس خارجية للرجال مثل معطف واق من المطر، جواكت طويلة، جيليتس يمكن أن يحصل المشتري عليها بسعر مغري عند استخدامه كود خصم لايت ان ذا بوكس في الشراء، كما يتوفر بالقسم أيضا قميص بولو بسحاب، سترة بولو متماسكة،  سترة من صوف محبوك، كنزة صوفية، سويت شيرت هوديس رجالي، هوديس الرجال 3D، سويت شيرت وهودي أساسي، بلوزات رجالية ثلاثية الأبعاد بسعر بيع رائع وجودة عالية وعند استخدام المشتري كود خصم لايت ان ذا بوكس يحصل على خصم كبير من قيمة فاتورة الشراء.

 وتشكيلة رائعة من البدلات الرياضية الأساسية بمختلف المقاسات، قمصان رجالية كبيرة الحجم، تي شيرت هينلي للرجال بمقاسات كبيرة، سويت شيرت رجالي مقاسات كبيرة، هوديس حجم كبير للرجال، قمصان هاواي للرجال مقاسات كبيرة باسعار مغرية جداً عند الشراء مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 بالإضافة إلى ملابس النوم و جلابيب بأسعار بسيطة جداً في تخفيضات متجر لايت ان ذا بوكس عند الشراء بواسطة LightInTheBox Code 2024.

  • حفلات ومناسبات: هو قسم خاص بجميع أنواع الملابس الخاصة بالمناسبات والسهرات مثل  فساتين أم العروس،البدلات الرسمية والبدلات، فساتين زفاف، فساتين سواريه، قطع رأس، ملابس وأحذية الرقص، إكسسوارات الزفاف والحفلات، هدايا وديكورات، مجوهرات الزفاف، خوذة الزفاف، بوليرو وشال، طرحات الزفاف، أزهار الزفاف، خاتم الزواج، إكسسوارات الزفاف، الكورسيهات والمشدات، قبعات الحفلة مجوهرات ثمينة بأسعار حصرية وتشكيلة رائعه يحصل عليها المشتري مع خصم كبير في قسيمة توفير موقع لايت إن بوكس عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 ويتوفر أيضاً به فساتين المناسبات المميزة مثل فساتين ضيوف الزفاف، فساتين مقاسات كبيرة، فساتين حفلات، فساتين سواريه، فساتين متنوعة، فساتين الحفلات، فساتين رسمية، فساتين الأميرة، فساتين العودة إلى الوطن، فساتين لامعة، فساتين أعياد الميلاد بأسعار مذهلة عند استخدام المشتري كود خصم لايت ان ذا بوكس في شراء أي منها أو عند الشراء في عروض لايت ان ذا بوكس ملابس.

 والكثير من  أحذية الرقص، ملابس رقص لاتيني، ملابس الحفلات الراقصة، ملابس رقص شرقي، إكسسوارات الرقص، ملابس رقص فريدة، ملابس رقص للأطفال ملابس رقص الباليه بأسعار خيالية عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس بالإضافة إلى توفر فساتين الاشبينات، فساتين بناتي زهور، بدلة حامل الخاتم وملابس الشاطئ وشهر العسل بأسعار مذهلة في حالة أن العميل استخدم كود خصم لايت ان ذا بوكس في عملية الشراء.

  • منزل وحديقة: يشمل هذا القسم كل جميع المستلزمات المنزلية والأدوات اللازمة للعناية بالحدائق مثل أدوات المطبخ والطعام، صواني الخبز، أكواب الشرب، تخزين أدوات المطبخ، أدوات الطهي، أدوات تنظيف المطبخ، الطعام وأدوات المائدة، جهاز القهوة، أجهزة المطبخ بأسعار بسيطة جدا عند الشراء مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 كما يوجد صنبور المطبخ، حنفيات مغاسل الحمام، حنفيات المطبخ، حنفيات الدوش حنفيات الحمام، حنفيات بيديه الحمام، أحواض أطباق، رأس الدوش، سلسلة صنابير LED، إكسسوارات الحنفيات، حنفيات Sprinkle®، تخفيضات، حنفيات مخفض، إكسسوارات الحمام، تركيبات الحمام،  منتجات تخزين الغسيل، المنتجات الخاصة بتخزين الحمام وتنظيمه بسعر بسيط جداً عند الشراء من خلال كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 والكثير من أدوات الحمام، ستائر الدوش، سجاد، موزعات الصابون ومجموعة إكسسوارات الحمام وسلسلة الحمام بأسعار رائعة عند استخدام المشتري كود خصم لايت ان ذا بوكس أو كوبون خصم موقع لايت ان ذا بوكس. وتشكيلة رائعة من أرقى المفروشات العصرية مثل أغطية الأثاث، رمي الوسائد والإدراج والأغطية، بسط الحوائط، أطقم أغطية لحاف، مفروشات المطبخ والمناضد، ارتداء المنزل والنعال المنزلية، الستائر وستائر النوافذ، جميع أنواع السجاد والحصير والسجاد ومجموعات المناشف المختلفة بأسعار حصرية مع كود خصم لايت ان ذا بوكس في عروض لايت ان ذا بوكس.

 ومختلف أنواع الديكورات الخاصة بالمنزل مثل ملصقات الحائط، ساعات الحائط، أدوات التخزين والتنظيم، أزهار اصطناعية ومزهريات، ديكورات الأعياد والحفلات بأسعار بسيطة جداً عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس السعودية أو كود خصم لايت ان ذا بوكس والعديد من إكسسوارات الديكور، اللوازم المنزلية والديكورات الخاصة ولوازم حفلات الزفاف  مثل أضواء الزفاف، ملابس الزفاف، المنشفة،  فراش الزفاف،  ستارة الزفاف في الهواء الطلق،  ديكور طاولة الزفاف،  مطبخ الزفاف،  كرسي الزفاف والديكور الجدول،  هدايا الزفاف وزينة الزفاف وزهور الزفاف بأسعار حصرية يحصل عليها المشتري عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس.

  • مصابيح وإضاءة:  يضم قسم المصابيح والإضاءة  العديد من  أضواء السقف والمراوح، إضاءات السقف، إضاءات مراوح السقف، أضواء السقف القابلة للتعتيم، التركيب المتساطح ونصف المتساط، البساطة وأضواء السقف الذكية وإضاءة خارجية بأسعار بسيطة جداً عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس والكثير من أضواء السلسلة الشمسية، أضواء المسارات والفوانيس، أضواء تحت الماء، أضواء الحائط للخارج ومختلف أنواع أضواء التخييم بأسعار مذهلة عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس كما يوجد به أيضا أضواء الفيضانات LED،نجف، تصميم سبوتنيك، تصميم الكون، نجف أنيق، تصميم الشمعدان، تصميم الفانوس، مصابيح للنجف  وتشكيلة رائعة من أضواء القلادة مثل تصميم الدوائر، أضواء الجزيرة، تصميم العناقيد، تصميم الخط، مصابيح الإضاءات المعلقة، تصميم الفانوس بأسعار مميزة جداً يحصل عليها المشتري في قسيمة توفير موقع لايت إن بوكس عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس في عملية الشراء.

 بالإضافة إلى العديد من أدوات الإضاءة الداخلية مثل علة zapper، مصابيح نمو النباتات، مصابيح واباجورة، أضواء دائرية، مصابيح ليلية داخلية، مصابيح مخفية LED، اضاءات الليد للمسارح، أضواء خزانة LED، مصابيح الحائط باسعار بسيطة جداً مع كود خصم لايت ان ذا بوكس والعديد من إضاءات الحوائط الداخلية، مصابيح الحائط الخارجية، أضواء العرض، مصابيح موضعية وأضواء شريط LED مثل أضواء الشريط للماء مزودة بنظام تحكم واي فاي وتحكم بلوتوث، أضواء شريط USB مزودة بنظام تحكم موسيقى وتحكم عن بعد، ،إضاءات نيون LED، مصابيح كهربائية أضواء LED ثنائي الدبوس، لمبات الكرة LED، مصابيح ذكية LED يتم طرح جميع هذه المنتجات من قبل المتجر للعملاء بأسعار تنافسية خاصةً في تخفيضات متجر لايت ان ذا بوكس مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 ويتوفر به أيضاً مصابيح متعددة العبوات، مصابيح ساطعة، أضواء سبوت LED، أضواء الشموع LED، أضواء الذرة LED، لمبة شكل أنبوب LED، مصابيح متوهجة LED، لمبات عكس الضوء، لمبات الديكور بأسعار بسيطة للغاية يحصل عليها العميل عند استخدامه كود خصم لايت ان ذا بوكس.

  • أحذية وحقائب: تشكيلة راقية جداً من  الأحذية للرجال والنساء والأطفال  حيث تتوفر به الصنادل نسائية، أحذية الزفاف، سنيكرز نسائي، احذية بوت نسائية،فليب فلوب نسائي، قباقيب نسائية، أحذية سليب أون و سابوهات للنساء، أحذية أوكسفورد، أحذية فلات نسائية، أحذية لوليتا بأسعار مغرية جداً عند الشراء من خلال كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 والكثير من أحذية الرقص، أحذية لاتيني، أحذية الرقص، أحذية رقص القاعات & أحذية الرقص الحديث، سنيكرز الرقص، أحذية الباليه، أحذية الجاز أحذية الرقص العملية، أحذية  رقص الأطفال، أحذية رقص للرجال، أحذية سالسا، أحذية رسمية أقل من 20 دولار مع إمكانية الحصول على خصم إضافي عند استخدام أحد كوبونات خصومات لايت ان ذاب وكس التي يقوم المتجر بتوفيرها لعملائه ومن بين هذه الأكواد كود خصم لايت ان ذا بوكس.

بالإضافة إلى احتواء القسم على تشكيلة أنيقة جداً من الأحذية الخاصة بالرجال مثل أحذية بوت، أحذية رياضية، أحذية أوكسفورد للرجال، سنيكرز رجالي، أحذية سليب أون وأحذية مفتوحة صنادل ، أحذية ببوز للرجال، فليب فلوب وسنيكرز رجالي بأسعار رائعة عند الشراء مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

كما يتوفر به أيضاً بوت للأطفال، أحذية رياضية للأطفال، أحذية فلات للأطفال، صنادل للأطفال، شباشب الأطفال، أحذية البيبي، أوكسفورد للأطفال،أحذية الفتيات، أحذية الأولاد، أحذية الأميرة للأطفال، أحذية لوفرز للأطفال، إكسسوارات الأحذية، موسع أحذية، تبطين الحذاء، رباط الحذاء، غطاء الحذاء

إكسسوارات وقطع غيار الحقائب وفرش الأحذية بأسعار رائعة يحصل فيها العميل أيضاً على خصومات عند استخدامه كود خصم لايت ان ذا بوكس في الشراء.

 بالإضافة إلى وجود أحدث الموديلات من الحقائب، حقائب اليد وحقائب السهرة، حقائب الظهر، أكياس طباعة ثلاثية الأبعاد، حقائب بأيادي علوية وحقائب توت، حقائب كروس، حقائب اطفال، حقائب المنزل والمكتب والسفر

والمحافظ الرجالي بأسعار مذهلة عند استخدام LightInTheBox Code 2024 في الشراء.

  • اطفال: يضم هذا القسم ملابس الاطفال لجميع الفئات العمرية البناتي والاولادي والمواليد مثل تيشيرتات، قمصان، أطقم ملابس للخروج، هوديز وسويت شيرت، كنزات صوفية وكارديجان، ملابس تحتية وبيجامات باسعار بسيطة جداً عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس، كما يوجد به لبس السباحة، ملابس داخلية للاطفال، ولد أنيمي، في حب الديناصورات، هوديس سويت شيرت وملابس للخروج بأسعار رائعة عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 بالإضافة إلى وجود العديد من كنزات صوفية وكارديجان،ملابس تحتية، بيجامات وتشكيلة رائعة من الملابس البناتي مثل فساتين، هوديز سويت شيرت، ملابس للخروج، تيشرتات وبلوزات، أطقم متشابهة لأفراد العائلة، الفساتين والجمبسوت، ملابس علوية والاكسسوارات وأطقم السباحة بسعر مذهل وخصومات رائعة تصل الى 50% عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس.

  • هواتف واكسسورات: يوجد بهذا القسم جميع جرابات وأغطية الهاتف مثل جراب سامسونج، جرابات آيفون، حالة جوجل، حقيبة هاتف عالمية، جراب تصميم، جراب هاتف مضاد للماء، جرابات Airtag، جراب شاومي، جراب هواوي وجراب للهواتف الأخرى بأسعار بسيطة جداً مع كود خصم لايت ان ذا بوكس في عملية الشراء ويتوفر به أيضاً الكثير من اكسسوارات،عصا السيلفي ملحقات كاميرا الهاتف المحمول، قطع غيار، أقلام اللمس، معقم الهاتف المحمول واكسسوارات الساعات الذكية بخصومات رائعة عند الشراء من خلال كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 عصايات Smartwatch، جراب ساعة ذكية، واقيات شاشات الساعات الذكية، كابلات وشواحن الساعات الذكية، حاملات ساعات ذكية بأسعار تنافسية عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس بالإضافة إلى وجود واقيات شاشة الهواتف بأنواعها المختلفة مثل واقيات شاشات أيفون، واقيات الشاشة سامسونج، واقيات شاشات هواوي، واقيات شاشات شاومي وتشكيلة مختلفة من حاملات الهواتف مثل حامل سيارة الهاتف، حامل لوحي، حامل كمبيوتر محمول، جرابات التابلت، جراب آيباد، حافظة تابلت سامسونج، أغطية Kindle وجرابات أخرى بأسعار رائعة عند استخدام العميل كود خصم لايت ان ذا بوكس في عملية الشراء.

 كما تتوفر به أيضاً حالات لينوفو، شواحن وكابلات، شواحن لاسلكية، كابلات الهاتف الخليوي، يمكن الحصول على خصم إضافي عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس في الشراء.

  • إلكترونيات: يتوفر بهذا القسم جميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي من بينها أجهزة السلامة والأمان، كاميرات IP، أنظمة الأمان، أنظمة التحكم في الدخول، أجهزة الاستشعار الأمنية وأجهزة الإنذار بأسعار حصرية عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس والكثير من إلكترونيات العناية الشخصية والحماية الشخصية مثل أجهزة تدليك الجسم والحلاقة وإزالة الشعر وجهاز العناية بالوجه بسعر بسيط جدا مع  كود خصم لايت ان ذا بوكس.

كما تتوفر به أيضاً تشكيلة عصرية من الساعات الرجالي، الساعات رقمية، الساعات الذكية، الساعات الميكانيكية، الساعات كوارتز وساعات جيب باسعار مدهشة عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس والكثير من إكسسوارات الساعات، كما يوجد به أيضاً الأجهزة المخترعة، أجهزة عرض

مصباح أجهزة العرض وأجهزة العرض بالليزر، مكبرات الصوت، ألعاب إلكترونية، مشغلات صوت/فيديو محمولة، الكاميرا والتصوير، تي في بوكس، ملحقات أجهزة العرض، ميكروفونات، أجهزة الراديو والساعات يحصل العميل على خصم كبير من قبل الموقع عند شراءه أي من هذه المنتجات مستخدما كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 بالإضافة إلى توفر العديد من أجهزة الإلكترونيات الخاصة بالسيارات مثل 

أضواء السيارات، والاكسسوارات الداخلية للسيارة، الاكسسوارات الخارجية للسيارات، معدات وأدوات السيارات واكسسوارات الدراجات النارية وسيارات التضاريس بسعر مذهل عند الشراء مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 ويوجد بالقسم أيضاً العديد من الدفاتر والمخططات، ورق ملاحظات، أدوات اختبار وقياس وفحص طابعات 3D ولوازمها، حاملي البطاقات والحالات، أكياس الكتب، مقلمة وحوامل، أٌقلام رصاص وأقلام وملصقات يحصل فيها المشتري على خصم كبير عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس.

 والكثير من أدوات اليد، أدوات الطاقة، مفكات صواميل وبراغي، مفاتيح ذكية، والأدوات الخاصة بالكمبيوتر والمكتب مثل حقائب وحافظات وجرابات الكمبيوتر المحمول، أجهزة توجيه لاسلكية باسعار حصرية عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس.

كما يتوفر بالقسم أيضاً ماوس ولوحات المفاتيح، كمبيوتر وتابلت، كابلات ومحولات، ملحقات الكمبيوتر الطرفية الماسحات الضوئية والطابعات ومنصات التبريد بأسعار حصرية مع كود خصم لايت ان ذا بوكس.

اسعار وعروض منتجات متجر LightInTheBox

تتميز منتجات متجر LightInTheBox بالجودة العالية والأسعار الحصرية خاصةً عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس في عملية الشراء  أو من خلال استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس علي الأزياء والملابس،  ويتيح المتجر أيضاً لعملائه الحصول على خصم إضافي يصل إلى 30% عند الشراء من تطبيق LightInTheBox والأسعار كالآتي:

  •  سعر كنزة قف بجانب الطريق أساسي أسود قطة شارع رقبة دائرية كم طويل   EGP £580.31 شامل ضريبة القيمة المضافة مع إمكانية الحصول على 11% خصم عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس.
  •  لباس غير رسمي فستان شيفت  متوفر منه لون أزرق البحرية وأزرق برتقالي نصف كم ورد مكشكش مناسب لفصل الخريف، الربيع والصيف يحصل عليه العميل بسعر EGP £736.49 عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس والحصول على خصم 31% خصم.
  • رجالي هودي بسحاب كامل Jacket  متوفر منه عدة ألوان أسود، أزرق، جملي وبني كاكي  مزود بقبعة حيوان  عليها مطبوعات غرافيك  ومناسب للبس اليومي، وممارسة الأنشطة الرياضية بسعر EGP £1,160.91 بعد الحصول على خصم يصل الى 50% خصم عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس، أو كوبون خصم موقع لايت ان ذا بوكس.
  •  تي شيرت بلايز الرسم يوجد منه عدة ألوان أخضر،  أزرق،  أرجواني،  أصفر وأحمر طباعة ثلاثية الأبعاد،  مناسب للارتداء في الأماكن المفتوحة بسعر EGP £580.31 بعد الحصول على 50% خصم عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس في الشراء شامل ضريبة القيمة المضافة.
  •  سويت شيرت رجالي مزود بسحاب متوفر منه عدة ألوان أسود، أبيض، نبيذ، أخضر داكن وأزرق، مع إمكانية حصول العميل على خصم رائع  بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس  يصل إلى 50% خصم ليصبح سعر السويت شيرت في الشراء EGP £1,567.04 شامل ضريبة القيمة المضافة.
  •  سعر سترة عسكرية تكتيكية مقاومة للماء وخفيفة الوزن ومقاوم للرياح 
  • باللون الأخضر للجيش EGP £3,773.32، ويحصل العميل على 77% خصم من قيمة المنتج ليحصل عليه بسعر حصري EGP £870.61 عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس.
  • جاكيت للتنزه للرجال مضاد للماء والرياح خفيف الوزن قابل للتنفس مزود بغطاء قابل للفصل  وقلنسوة بسحاب كامل فهو واق من المطر ومناسب  للصيد وممارسة هواية التسلق بسعر EGP £3,483.02 ، ويُتيح المتجر لعملائه استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس ليحصل على خصم مذهل يصل إلى 76% خصم ليكون سعر الجاكيت بعد الخصم EGP £870.61.
  • جاكيت رجالي بغطاء للرأس شتوي سميك دافئ مبطّن مقاومة للرياح خفيف الوزن وواق من المطر  مناسب في أجواء التخييم والصيد على الجليد بسعر EGP ،£2,612.12 وبعد 59% خصم يحصل عليها العميل عند استخدامه كود خصم لايت ان ذا بوكس في الشراء يصبح سعر المنتج EGP £1,073.82.
  • رجالي سترة هوديي جاكيت للتزلج جاكيت للتدفئة مناسب لرياضة المشي في فصل الشتاء في الهواء الطلق ومقاوم للماء مزود من الداخل ببطانة صوف  بسعر EGP £3,483.31 ، مع إمكانية الحصول على 67% خصم عند الشراء بواسطة كود خصم لايت ان ذا بوكس ليصبح سعر الهودي بعد الخصم EGP £1,160.91 شامل ضريبة القيمة المضافة. 
  •  سترة كنزة صوفية مضلع متماسكة  مناسب للبس اليومي  للخروج في فصل الخريف وفصل الشتاء متوفر منه لون أسود وبني بسعر EGP £1,625.10، ويمكن ان يحصل المشتري على خصم شراء يصل إلى 50% عند استخدام كود خصم لايت ان ذا بوكس ليصبح سعر السترة بعد الخصم EGP .£812.55.

خيارات الدفع 

يوفر متجر LightInTheBox  الكثير من طرق الدفع المختلفة لعملائه مع امكانية التقسيط على اكثر من شهر وطرق الدفع كالاتي:

  • فيزا.
  • ماستر كارد.
  • باي بال.
  • maestro.
  • امريكان اكسبرس.
  • dinners club.
  • Discover.
  • الدفع من خلال الحسابات البنكية .

ما هو متجر light In The box ؟

المتجر هو عبارة عن متجر أمريكي على الإنترنت فقط له مخازن في الولايات المتحدة الأمريكية يوجد به جميع المنتجات التي يحتاج إليها من الملابس و المستلزمات و الالكترونيات و أدوات المنزل و الحديقة و جميع المنتجات التي تحتاج اليها يوميا و يعطل لك خيار الشحن حتى باب المنزل في أي دولة في العالم .

كيف احصل على افضل كود خصم light In The box ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات لدينا الآن أنت قادر على الحصول على أفضل نسبة خصم من خلال الكود المتوفر لدينا و ذلك لاننا نقوم بشكل مستمر في التواصل بشكل دائم مع إدارة المتجر الامريكي للحصول على أفضل نسبة خصم في الاكواد .

هل يدعم light In The box الشحن الى الدول العربية ؟

نعم ، اذا كنت تقصد عملية الشحن من المتجر الى منطقة الخليج العربي فانه متاح الى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية ودولة الكويت و قطر و عمان و البحرين وكذلك متاح الشحن الى دولة لبنان ايضا .

ما هي شروط استخدام light In The box ؟

يصلح كود الخصم للاستخدام مرة واحدة فقط كما أنه يصلح للاستخدام سواء على منتج واحد فقط أو على عشر منتجات مرة واحدة و لكن في سلة مشتريات واحدة و في المقابل عند مشاركة هذا الكود مع الاصدقاء والاقارب حتى تتمكن من الحصول على نسبة خصم لهم ايضا عند الاستخدام .

ما هي مدة شحن light In The box ؟

تختلف مدة الشحن على حسب نوعية الشحن المستخدم فإذا كان الشحن من خلال البريد العادية فان الشحن من 15 الى 30 يوم و إذا كان من الشحن السريع فانه يكون خلال 10 ايام عمل بينما الشحن الاسكبريس من ثلاثة الى ثماني ايام عمل فقط لا أكثر .