كوبون HNAK

كوبون HNAK ، اذا كنت ترغب في الحصول على متجر الكتروني شامل و متكامل فيمكنك الاعتماد على متجر هناك فهو يمتلك أغلب التصنيفات والفئات التي من الممكن أن تحتاجها في حياتك اليومية ، المتجر يوفر كذلك عدد من الخصومات على المنتجات بالإضافة إلى عروض نهاية العام و الشحن السريع وكذلك الشحن المجاني ، كما يمكنك الاستفادة من كود خصم تطبيق هناك لتوفير وقت عملية الشراء مجاني من صفحتنا الحالية .

مميزات الشراء من متجر هناك

  • متجر شامل يحتوي على أكثر من 30 قسم والاف المنتجات .
  • يحتوي المتجر على خاصية الشحن السريع بداية من يوم عمل واحد فقط .
  • الشحن و التوصيل المجاني .
  • خصومات مستمرة على الجوالات و الاجهزة الالكترونية .
  • يتوفر في المتجر أقسام ربما لن تجدها في متجر آخر و ذلك مثل مستلزمات الصلاة و مياه زمزم .
  • قسم العروض الفضائية يأتي بتخفيضات تصل الى 50% من قيمة المنتجات .

منتجات متجر هناك

يوجد في هذا المتجر كل من ” الملابس الرجالية ، ملابس نسائية ، احذية مشكلة ، حقائب ، اكسسوارات رجالية ، اكسسوارات نسائية ، اقراط ، خواتم سلاسل ، وعقود ، اساور ، سجادات الصلاة ، سبح ، شرشف الصلاة من مصاحف ، ازياء الاطفال ، العطور ، دفاتر الملاحظات ، الكتب ، ألعاب الطاولة ، الهدايا التذكارية ، اكسسوارات القهوة “.

الكترونيات متجر هناك

برز الاجهزة الالكترونية في هذا المتجر تتمثل في الجوالات و هم ” جوالات ابل ، جوالات سامسونج ، جوالات هواوي ، جوالات هونر ، جوالات شاومي ” بالاضافة الى التلفزيونات و المسارح المنزلية و اجهزة التحكم بالألعاب و اكسسوارات المحترفين و اقراص اللعب و السماعات و الشاحن و الاغطية للجوالات و الشواحن و حمالات الجوالات و السماعات اللاسلكية .

كما يوجد بالمتجر اجهزة لابتوب و حقائب لاب توب و ملحقات الأجهزة الكمبيوتر و يوجد أيضا أجهزة لوحية تابلت و التي منها تابلت ابل و تابلت هواوي و تابلت لينوفو و الكاميرات الاحترافية وكاميرات المراقبة و الساعات الذكية و أساور اللياقة .

مستحضرات التجميل في متجر Hnak

في هذا المتجر يوجد الكثير من المنتجات النسائية و التي ابرزها ” العطور النسائية ، عطور الاطفال ، اطقم الهدايا ، مكياج الشفاه و مكياج الاظافر ومكياج العيون و مكياج الوجه الكامل و الفرش و منتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالجلد و منتجات العناية بالفم و منتجات العناية بالاسنان و منتجات العناية الشخصية .

ازياء هناك 

يمكن للرجال و النساء و الأطفال البحث عن الازياء المناسبة لهم من خلال هذا المتجر و اشهر المنتجات بالمتجر هي الملابس النسائية و الاحذية النسائية و الساعات النسائية و النظارات النسائية والحقائب النسائية والملابس الرجالية والأحذية الرجالية والساعات الرجالية والنظارات الرجالية و الحقائب الرجالية والاكسسوارات الرجالية والأحذية الاطفال وملابس الاطفال و ساعات الأطفال و حقائب الاطفال بالاضافة الى حقائب السفر و اكسسوارات السفر ايضا .

منتجات المطبخ من هناك 

المنتجات المتوفر في قسم المطبخ لا تخص السيدات فقط و انما هناك اجهزة ايضا يحتاج إليها الرجال و التي منها ماكينات صناعة القهوة و الغلايات الالكترونية و محاضرات الخبر و محاضرات الشوايات و محضرات الطعام و العصارات و الخلاطات و المايكرويف .

اما الادوات النسائية فهي تتمثل في أواني الطهي و الاطباق و الاكواب و الكؤوس واواني التقديم و أواني الخبز و أدوات المطبخ و أجهزة الكي و المكانس الكهربائية و المراوح و برادات المياه .

من المنتجات النسائية المتوفرة أيضا في المتجر ستجد اطقم السري و المراتب و المخدات والاغطية و طقم لحاف و ملحقات سرير الاطفال و ملحقات الحمام .

موقع HNAK مياه زمزم

إذا كنت ترغب في شراء ماء زمزم اون لاين فيمكنك الاعتماد على هذا المتجر في عملية الشراء حيث يوفر المتجر إمكانية اقتناء عبوة ماء زمزم بحجم 5 لترات وهي بسعر 8.23 ريال سعودي ويمكنك اختيار العدد الذي تريده ، واذا كنت تقيم داخل مكة او جدة سيصل إليك مياه زمزم من يوم عمل لمدة ثلاث ايام عمل اما اذا كنت تقيم في باقي أنحاء المملكة فإن عملية الشحن تكن من خلال ثلاثة ايام الى اربعة ايام عمل .

عروض نهاية العام من هناك

يوجد على المتجر في الوقت الحالي و حتى شهر سبتمبر القادم تخفيضات بمناسبة قرب نهاية العام وهي تأتي على الأزياء الرجالية وكذلك الأزياء النسائية وتأتي هذه التخفيضات بخصومات تصل الى 75% من ثمن المنتجات ومن المفترض أن تستمر هذه العروض حتى يتم الانتهاء من الازياء الصيفية المتوفرة في الوقت الحالي ، ولكن تذكر دائما انك تستطيع الحصول على اعلي خصم عند استخدام كوبون HNAK المتوفر هنا .

شحن مجاني من هناك Hnak

في الوقت الحالي يوفر المتجر امكانية شراء المنتجات من هناك و توصيلها حتى باب المنزل بشكل مجاني بالكامل و لكن بشرط أن تكون قيمة المنتجات التي تقوم بشرائها 49 ريال او أكثر من ذلك و هذا العرض مضاف إلى الصفحة الرئيسية وعندما تقوم بالضغط عليه سيقوم بنقلك الى المنتجات ذات أقل سعر والتي تأتي تحت بسعر 99 ريال وبالتالي يمكن الاختيار من بينهم المناسب لك .

بعد انتهاء هذا الشهر سيعود من جديد الشحن كما هو و في هذه الحالة إذا كنت ترغب في الحصول على الشحن المجاني لابد من أن تكون قيمة هذه المنتجات أكثر من 200 ريال ، او تستطيع استخدام كوبون HNAK المتوفر لدينا للحصول على خصم مناسب .

ارجاع المنتجات لدى هناك Hnak

في حالة اذا ولت إليك أحد المنتجات  كان بها مشكلة أو إذا لم تكن مناسبة لك فإن المتجر يوفر امكانية ارجاع المنتجات مرة أخرى و ذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات حيث تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و بلاغهم بالمرتبة ويتم الشحن من خلال شركة شحن إرجاع المنتجات مرة أخرى إلى المتجر .

ثم يقوم المتجر بمراجعة المنتجات مرة اخرى و التأكد من صحة هذه المنتجات ثم بعد ذلك يتم ارجاع القيمة المالية مرة اخرى اليك ، يتم إرجاع القيمة المالية في حالة إذا كان المدفوع من خلال فيزا او ماستر كارد فسيتم رد القيمة المالية الى الحساب البنكي مرة اخرى و لكن في حالة إذا كان هناك الدفع عند الاستلام فسيتم رد القيمة المالية مرة اخرى في شكل رصيد على المتجر من أجل الشراء للمنتجات في وقت لاحق .

الان يمكنك البدء في التسوق من متجر هناك Hnak و استخدام كوبون HNAK او كود خصم هناك لتوفير وقت عملية الشراء

هل يوجد شحن مجاني في هناك وكيف احصل عليه ؟

نعم ، يمكنك ان تحصل على شحن مجاني وذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات بقيمة 199 ريال او أكثر من ذلك .

كم تبلغ مدة شحن هناك ؟

المتجر يتيح لك امكانية الشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها ، حيث التوصيل الى كل من جدة و مكة يتطلب من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل اما التوصيل الى باقي انحاء المملكة خارج هذه المدن فإنه من 3 الى 4 ايام عمل ، اما عن الشحن و التوصيل الى خارج المملكة العربية الى جميع الدول العربية في منطقة الخليج من 7 أيام عمل الى 8 ايام عمل .

هل منتجات متجر هناك اصلية ؟

نعم ، المتجر يتعهد بأن جميع المنتجات في متجر هناك هي منتجات اصلية تخضع لماركات عالمية و محلية و في حالة إذا لم تلقي المنتجات اعجابكم يمكنك ان تقوم بإرجاعها مرة اخرى الى المتجر بسهولة .

ما هي المنتجات المتوفرة في متجر هناك ؟

يوجد في المتجر العديد من المنتجات الهامة والتي منها الأزياء و العطور الصيفية و المكياج و الذهب و الساعات الذكية وأجهزة اللاب توب والاجهزة المنزلية وأدوات المطبخ وأدوات المائدة وأدوات الترفيه و الملابس الرياضية .

كيف استخدم افضل كود خصم هناك ؟

قم بنسخ كود خصم هناك من صفحتنا الحالية ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى متجر هناك و قم بانشاء حساب على المتجر ثم بعد ذلك قم بإضافة المنتجات المشتراة في سلة المشتريات م قم بإضافة كود الخصم في خانة الشراء لكي تتمكن من الحصول على التخفيض المطلوب .