كوبون feelunique

كوبون feelunique ، متجر Feel Unique هو موقع مهتم بمنتجات الجمال و المرأة مختلف بشكل كبير عن باقي المتاجر الاخرى فمنذ أن نشأ في عام 2005 وهو يهتم بالبيع و الشراء اون لاين من خلال الإنترنت و مع مرور الوقت فقد أصبح واحدا من أشهر المتاجر على مستوى العالم حتى انه يقوم بشحن المنتجات الى جميع دول العالم وعلى رأسهم دول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية ودولة الكويت و عمان و قطر و البحرين و غيرهم من باقي الدول العربية .

الشحن المجاني Feel Unique للسعودية

على الرغم من أن المتجر هو متجر عالمي و ان عملية الشحن هي شحن دولي ثم بعد ذلك شحن محلي و من الطبيعي أن يحصل هذا المتجر على تكلفة الشحن للمنتجات التي تأتي من أوروبا حتى باب منزلك ،، الا ان هذا المتجر يوفر امكانية الاستفادة بالعروض و الخصومات و الحصول على الشحن المجاني حتى المملكة العربية السعودية و يكون ذلك في حالة طلب شراء منتجات من المتجر بقيمة لا تقل عن 75 جنية استرليني أو أكثر من ذلك .

شحن المنتجات من Feel Unique في السعودية

سواء اذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية او باقي الدول العربية فان عملية الشحن غالبا ما تكون واحدة و في المتوسط فهي تأخذ اسبوعين عمل حتى يصل المنتج الى باب منزلك ، اما اذا كنت تقيم في أي من الدول الأوروبية فإن عملية الشحن تكون أسرع من ذلك و قد تتطلب فقط ثلاثة ايام عمل .

كوبون feelunique تخفيض 20% على المشتريات

حين تقوم بفتح متجر Feel Unique للمرة الاولى ستجد في الصفحة الرئيسة من المتجر كوبون Feelunique جانبي يتوفر لك من قبل المتجر و يمكنك ان تقوم باستخدامه في عملية الشراء الأولى لك و من خلال هذا الكود فإن ستحصل على نسبة خصم تبلغ 20% من ثمن المنتجات ، هذا الكود سيكون صالح للاستخدام وفقا لسياسات المتجر في تحديد الحد الاقصى في عملية الخصم على المنتجات .

خصم 33% على منتجات العناية بالبشرة

هناك العديد من المنتجات في الوقت الحالي و الخاصة بالعناية بالبشرة فإنها تأتي بنسبة خصم تبلغ 33% من قيمة المنتجات وهي نسبة مرتفعة في الخصم و هذا يعني انه في حالة الراء بثمن 1000 ريال فانك ستقوم بتوفير قيمة 300 ريال تقريبا و تقوم بدفع ثمن 700 مع الحصول على الشحن المجاني للمنتجات حتى المملكة .

تتبع طلبيات متجر Feel Unique

من مميزات هذا المتجر انه بمجرد ان تقوم بشراء احد المنتجات منه فانك تصل على بريد الكتروني يحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بعملية الشحن التابعة لك ، و من ضمن هذه البيانات ستجد القيمة المالية وأسماء المنتجات التي قمت بشرائها و الوقت المتوقع للوصول بالإضافة إلى كود تتبع و رابط لصفحة تتبع المنتجات و يمكنك أن تقوم بالدخول الى هذه الصفحة و اضافة كود التتبع الخاص بالمنتجات لكي يخبرك بمكان المنتجات في الوقت الحالي .

تتبع الطلبيات يعتبر امر مميز فكما اشرنا سابقا فان وصول المنتجات يأخذ في المتوسط اربعة عشر يوما حتى تصل اليك و هو وقت طويل بالفعل و بالتالي انت الان ترغب في الحصول على موقع المنتجات بالوقت الحالي سواء اذا كانت مازالت في مخازن الشركة او تم تسليمها الى شركة الشح او اذا كانت في الشحن الدولي او اذا كانت في الشحن المحلي داخل دولتك .

الهدايا المجانية من Feel Unique

يوفر هذا المتجر العديد من المنتجات التي تأتي بشكل مجاني مع منتجك في عملية الشراء و بعد اتمام عملية الشراء يتم اضافتها الى الطرد الخاص بك .

العملة المحلية Feel Unique

من خلال هذا المتجر يمكنك أن تتم ماجستيك بالعملة المحلية ، صحيح و ان هذا المتجر اوروبي و هذا يعني التعامل من خلال اليورو أو الجنيه الاسترليني و هذا يعني انك في حاجة الى الة حاسبة من أجل حساب ثم المنتجات إلا أنك الآن في الوقت الحالي بمجرد الدخول الى المتجر و اختيار الدولة التي تقيم بها سيتم تحويل اسعار المنتجات الى الأسعار المحلية دلولتك فاذا كنت تريد الشحن الى المملكة العربية السعودية سيتم محاسبتك بالريال السعودي .

تجارب السابقين في شراء Feel Unique

من الأمور التي تخيف الكثير من العملاء هي فكرة شراء منتج جديد لم يتم اقتنائها من قبل اون لاين و على الرغم من مميزات هذا المنتج الا ان العميل يخشى ألا يلبي هذا المنتج متطلباته بالشكل المطلوب و هنا يمكنك الاعتماد على تجارب السابقين في شراء هذا المنتج .

المتجر يوفر لك امكانية ان تقوم بالاطلاع على خبرات السابقين في عملية الشراء ، فبمجرد ان يقوم احد العملاء بشراء احد المنتجات و شحنه و وصله اليه فانه يقوم بترك تعليق على هذا المنتج والذي من خلاله يمكنه أن يذكر مميزات و عيوب هذا المنتج بالإضافة إلى ترك تقييم من نجمة واحدة الى خمس نجمات ، و من خلال هذه التعليقات و التقيمات يمكنك التعرف على الخبرات السابقة و تجارب العملاء في شراء المنتجات قبل ان تقوم بالشراء الشخصي .

احصل على القطعة الثالثة مجانا Feel Unique

ايضا يوفر المتجر عرض الحصول على القطعة الثالثة مجانا ففي حالة قيامك بشراء قطعتين من منتج معين فإنك تحصل على القطعة الثالثة مجانا ، و هذا يعني انك تقوم بتوفير نسبة ثلث المنتجات و لكن عيب هذا العرض انه يحدد لك المنتجات التي يمكنك الاستفادة من خلالها بهذه المنتجات فقط دون ان تقوم انت بتحديدها .

تخفيضات المجموعة 

حين تقوم بشراء قطعة واحدة من المنتجات المتوفر في هذا المتجر فإنك تحصل عليها بقيمتها السعرية بيما في حالة اذا قمت بشراء المجموعة الكاملة و التي ربما تحتوي على أكثر من قطعة واحدة من هذا المنهج أو قطع من منتجات اخرى تتكامل معها في مجموعة واحدة فإنك تحصل على هذه المجموعة قيمة وسعر ارخص من الباقين .

خصم 10% مدى الحياة من Feel Unique

في حالة قيامك بإنشاء حساب في هذا المتجر والانضمام إليه فيمكنك أن تحصل على كوبون feelunique خصم بنسبة 10% مدى الحياة على جميع المنتجات الخاصة بشركة واحدة أو براند معين حيث يقدم لك المتجر هذا العرض ويمكنك ان تحصل عليه والاستفادة منه في كل مرة تقوم بالشراء من خلالها .

بعد ان تعرفت الآن على جميع مواصفات و مميزات الشراء من متجر Feel Unique فيمكنك أن تقوم بالانضمام اليه و الشراء بشكل مباشر .

كود خصم فيل يونيك

يعتبر متجر فيل يونيك من أفضل المتاجر التي تقدم كود خصم فيل يونيك، لكي يتم شراء مستحضرات التجميل بأرخص سعر، حيث يتواجد الكثير من عروض فيل يونيك على جميع أنواع مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى أنه هناك خصومات فيل يونيك على مستحضرات التجميل، ومن أهم أهداف المتجر هي توسيع عالم أدوات التجميل عن طريق إتاحة الأشياء الغير عادية، وعلى الرغم من أنها منتجات مميزة إلا أنه يتم شراءها بأسعار أقل من برندات أخرى من خلال استخدام كود فيل يونيك على منتجات العناية بالبشرة.

كود خصم فيل يونيك

يحاول العديد من الأشخاص شراء جميع عروض فيل يونيك بأرخص سعر ممكن من خلال استخدام كود خصم فيل يونيك على مستحضرات التجميل، ويتم وضع كود خصم فيل يونيك على المكياج عن إتمام عملية الشراء، وبعد أن يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة مع العميل يتم إدخال كوبون تخفيض يونيك للحصول على أفضل تخفيضات متجر فيل يونيك.

بالإضافة إلى أنه هناك عروض فيل يونيك جديدة يتم الحصول ليها وفق خصومات فيل يونيك على مستحضرات التجميل، ويمنحك كود خصم متجر فيل يونيك أسعار رخيصة عن المعروضة في الموقع، إذ تصل إلى تخفيضات متجر فيل يونيك إلى 70 % تقريبا، سارع الآن بالحصول على “كود خصم فيل يونيك 2024 feel unique، للحصول على خصومات فيل يونيك على مستحضرات التجميل بكافة أنواعها.

أهم المعلومات عن متجر فيل يونيك

تعتبر شركة فيل يونيك من أهم الشركات التي تقدم كود خصم فيل يونيك منتجات العناية بالبشرة لجذب عدد كبير من العملاء، حيث تعتبر الشركة عبارة عن منتجات تباع بالتجزئة بشكل مباشر ورسمي مع العديد من الماركات المعروفة أو مع موزعين مرخصين، وقدمت الشركة عروض فيل يونيك، بجانب كود خصم فيل يونيك 2024 feel unique، والعديد من تخفيضات متجر فيل يونيك التي جعلته من أفضل المواقع تقدم أسعار مميزة بعد استخدام كوبون تخفيض فيل يونيك.

يقع المقر الرئيسي للشركة في المملكة المتحدة مما يمنع العديد من طرق التوصيل الملاءمة لمتطلبات العملاء من جميع أنحاء العالم، لكونه من أسرع المتاجر الإلكترونية، وأرخصها بعد استخدام كود خصم فيل يونيك، أطلقت ماركة فيل يونيك سنة 2005 لكي يتم تلبية كافة احتياجات العملاء من خلال توفير جميع أدوات التجميل وبسعر مناسب عن طريق عروض فيل يونيك، ويمكن الحصول على أسعار أرخص من العروض بعد إدخال كود خصم فيل يونيك.

عقب 10 أعوام وأكثر من التجارة فصنعت الشركة نجاح كبير للغاية من خلال خصومات فيل يونيك على مستحضرات التجميل والتي يتم الحصول عليها بعد وضع كود خصم موقع فيل يونيك السعودية، وتمتلك الشركة أكثر من 30 ألف منتج، بالإضافة إلى أكثر من 400 علامة تجارية إلكترونيا، وثلاث متاجر مخصصة لمستحضرات التجميل ويمنح جميعهم كود خصم فيل يونيك 2024 feel unique.

ضريبة القيمة المضافة لمتجر فيل يونيك

بجانب تخفيضات متجر فيل يونيك التي يتم الحصول عليها بعد وضع كود خصم فيل يونيك، فإن طريقة التسوق للطلبات والرسوم لن تتغير، حيث تكون تكلفتها أقل من 150 يورو، وسوف يتم تسليم جميع عروض فيل يونيك إلى دول الاتحاد الأوروبي، ولن يكون هناك أي رسوم إضافية بسبب الجمارك، بالإضافة إلى أنه يتم اتباع كافة الإرشادات المتغيرة وأن جميع خصومات فيل يونيك على مستحضرات التجميل بعد إدخال كود خصم فيل يونيك السعودية مستمرة لكافة العملاء، وسوف يتم تسليم كافة الطلبات إلى دول الاتحاد دون دفع رسوم أكثر من 150 يورو.

يتم تطبيق جميع الرسوم الجمركية المعتادة على الطلبات المسلمة إلى دول أخرى، وسوف يتطلب من العميل دفع ضريبة تكلفة المنتجات، بالإضافة إلى رسوم الجمارك، ومن المتعارف عليه أن فيل يونيك لن تقوم بإرجاع هذه الرسوم في حالة استرجاع المنتج لكونها ليست مسؤولة عنها بل هي خاصة بالجمارك.

سياسة الاسترجاع في دول الاتحاد الأوروبي

يحاول العديد من الأشخاص الحصول على خصومات فيل يونيك على مستحضرات التجميل وذلك بعد كوبون تخفيض فيل يونيك، أو Feelunique Coupon codes 2024، ولكن ينبغي معرفة سياسة الاسترجاع قبل شراء أي منتج من المتجر أو وضع كود خصم فيل يونيك، وتتمثل سياسة الاسترجاع في:

  • لديك 28 يوم من موعد استلام الطلبية لكي يتم استرجاعه وإرجاع أموالك.
  • قد يستغرق توصيل الطلب حاول عشرة أيام إلى أن يتم معالجة الطلب من المخزن.
  • من الممكن أن يتم إرجاع مبلغ المنتجات المسترجعة حاول خمس أيام.
  • ينبغي ملاحظة أنه يجب إرجاع كافة المنتجات إذا كانت قابلة للبيع.
  • لا يمكن إرجاع المنتج واستلام الأموال إلا في حالة أن كانت بغلافها الأصلي ومع الختم المقاوم للغش.
  • لن يتم استرجاع أو استبدال أي عنصر لا يمكن إعادة بيعه.
  • في حالة أن وصل إليك منتج به تلف أو لديك حساسية من المنتج فينبغي التواصل على خدمة عملاء المتجر.
  • يتم استخدام خدمة المرتجعات عند تسجيل العائدات الخاصة بك، يتم النقر على البداية ثم إدخال رقم الطلب، والرمز البريدي، وعنوان البريد الإلكتروني، وسبب إرجاع المنتج.
  • يوصى المتجر بالتقاط صورة للمنتج قبل إرجاعه في حالة أن كنت قلق من التلف خلال إعادته.
  • ينبغي ملاحظة أن المتجر لا يقبل إعادة أي منتجات شخصية.
  • ينبغي أيضا إعادة الهدايا المجانية قبل أن يتم معالجة طلب إعادة الأموال، وفي حالة أن يتم إعادة الهدايا فسوف يخصم قيمة الهدية المجانية من المبلغ المسترد.
  • في حالة إن كان المنتج كهربائي به تلف بعد فترة من إعادته، فينبغي التواصل مع خدمة العملاء لكي يتم الحصول على رمز إرجاع المنتج.
  • لا يقبل المتجر أي منتج مرتجع عقب الفترة المحددة وهي 28 يوم.

ما هي طرق دفع متجر فيل يونيك

يتم اختيار طريقة الدفع لكي يتم وضع Feelunique Coupon codes 2024، وتتمثل طريقة الدفع في:

  • الدفع من خلال بطاقة ماستر، ومن ثم يتم وضع كوبون تخفيض فيل يونيك.
  • السداد من خلال أمريكان إكسبريس، وبعد ذلك يتم وضع كود خصم فيل يونيك للحصول على تخفيضات متجر فيل يونيك.
  • دفع مستحقات المنتجات من خلال باي بال، ومن ثم يتم إدخال كود خصم فيل يونيك، للحصول على خصومات فيل يونيك على مستحضرات التجميل.
  • الدفع عن طريق Alipay، ومن ثم كتابة Feelunique Coupon codes 2024 في الخانة الخاصة به.
  • الدفع من خلال سوفورت ، ولكي يتم الحصول على تخفيضات عديدة يتم وضع كود خصم موقع فيل يونيك السعودية.
  • السداد عن طريق أمازون باي ، ويتم إدخال كود خصم فيل يونيك منتجات العناية بالبشرة لشرائها بأرخص سعر .
  • الدفع من خلال آيديل، ويتم وضع كود خصم فيل يونيك لشراء المنتجات بسعر أرخص من المعروض بالمتجر.

هل هناك أي دول لا يشحن إليها منتجات فيل يونيك؟

يتم توصيل الطلبات إلى الكثير من دول العالم، وتستطيع معرفة الدول التي يتم شحن إليها الطلبات من خلال تبديل العلم الخاص بالدول المتواجد في أسفل صفحة المتجر على الجوال أو باليمين من الأعلى أن كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ويتم استخدام كود خصم فيل يونيك علي المكياج في كافة الدول أيضا، وفي حالة أن ظهرت أمامك مشكلة في كتابة العنوان بشكل صحيح ينبغي الاتصال بخدمة العملاء.

كيفية الاشتراك في الموقع لشراء المنتجات المفضلة

هناك عدة منتجات يمكن لا يمكنك الاستغناء عنها وتكون بسعر مميز عقب وضع كود خصم موقع فيل يونيك السعودية، ولكي يتم التسهيل عليك الاحتفاظ عليك بالمنتجات المفضلة، وتحصل عليها بشكل تلقائي كل ثلاثة أو أربعة أشهر، بالإضافة إلى أن العميل يمكنك الحصول على خصم 10 % على كافة الماركات التجارية التي يفضلها بعد وضع كود خصم موقع فيل يونيك السعودية، ويتم الاشتراك في الموقع من خلال الآتي:

  • يتم البحث على أيقونة اشتراكي بجانب المنتجات المختارة في صفحة الوصف.
  • ثم العثور على المنتجات المختارة من على الموقع ووضع كود خصم فيل يونيك.
  • ثم البحث على اشتراكي في صفحة المنتج واضغط على عرض الخيارات.
  • بعد ذلك يتم اختيار عدد المرات التي تود فيها شحن المنتج إليك.
  • ثم اضغط على زر اشتراك لكي يتم إضافة المنتج إلى عربة التسوق المخصصة بك ولا تنسى وضع كود خصم فيل يونيك لشراء المنتج بسعر أرخص في كل مرة.
  • ومن ثم سوف تتلقى أول منتج لك فورا وسوف تستمر في استلامه وفق التردد المختار.
  • سيتم إرسال تذكير لك من خلال البريد الإلكتروني قبل طلب التجديد، وتستطيع تغيير التردد والكمية وموعد الاستلام أو الإلغاء في أي وقت.
  • يرجى العلم أنه سوف يتم إلغاء اشتراكك بشكل تلقائي إن لم يتم دفع تكلفة المنتجات خلال أسبوع من موعد الإرسال الأصلي.

تنزيل تطبيق متجر فيل يونيك

يحاول العديد من الأشخاص تحميل التطبيق المخصص لمتجر فيل يونيك ومن ثم وضع الكود المخصص به وهو كود خصم تطبيق فيل يونيك لشراء المنتجات بسهولة وبسعر رخيص، ويتم ذلك من خلال:

  • أولا التوجه إلى متجر جوجل بلاي إن كان الهاتف اندرويد، ا وإلى متجر آب ستور إن كان الهاتف آيفون.
  • ثم العثور على تطبيق المتجر من خلال وضعه اسمه في خانة البحث.
  • عقب العثور على التطبيق انقر على تثبيت.
  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق يتم التسجيل به بالطريقة التي يطلبها سواء من خلال عنوان البريد الإلكتروني أو عبر رقم الجوال.
  • ثم يتم اختيار المنتجات التي تود بها لوضع كود خصم فيل يونيك.
  • ويمكنك شراء المنتجات بأرخص سعر من التطبيق بعد وضع كود خصم تطبيق فيل يونيك.
  • يتم إدخال كود خصم تطبيق فيل يونيك عند إتمام عملية الشراء واختيار طريقة الدفع.
  • من أهم مميزات كود خصم تطبيق فيل يونيك أنه يعطيك خصومات على كافة المنتجات التي تريدها بأرخص سعر من المعروض أمامك على المتجر وتبدأ الخصومات من 10 % بعد وضع كود خصم فيل يونيك.

أهم المنتجات المعروضة على متجر فيل يونيك

يتم عرض الكثير من المنتجات المميزة على متجر فيل يونيك ويمكن الحصول عليها بأرخص بعد وضع كود خصم فيل يونيك، ومن أهم هذه المنتجات هي:

  • احصلي على فبنتي سكين هيدرا فيزور إنفيزبل إس بي إف 30 مرطب 50 مل بسعر مناسبة بعد وضع كود خصم فيل يونيك، بسعر 34 جنيها إسترلينيا.
  • حاجز سكينفيكس + كريم ثلاثي ببتيد ليبيد 50 مل، بسعر 52 جنيها إسترلينيا، قومي بوضع كود خصم فيل يونيك لشراء المنتج بأرخص سعر ممكن .
  • احصلي على كود خصم فيل يونيك لشراء ذا اورديناري نياسيناميد 10٪ + زنك، بسعر 5.60 جنيهات استرليني .
  • استخدمي كود خصم فيل يونيك لشراء بلسم منظف اليميس برو كولاجين، بسعر 46 جنيها استريليني.
  • قومي بوضع كود خصم فيل يونيك عند شراء ذا إن كي ليست بلسم منظف بالشوفان 150 مل، بسعر 10.89 جنيهات إسترليني.
  • منظف جرين فارماسي ، بسعر 23 جنيها إسترلينيا، قومي بوضع كود خصم فيل يونيك للحصول عليه بسعر مناسب.
  • منظف بيور جلو بسعر مناسب بعد وضع كود خصم فيل يونيك، بسعر 23 جنيها إسترلينيا.
  • قومي بوضع كود خصم فيل يونيك لشراء منظف آب سيركل، بسعر 14 جنيها إسترليني .
  • شراء عطر ديور سوفاج بسعر رخيص بعد وضع كود خصم فيل يونيك، بسعر 90 جنيها إسترلينيا.
  • عطر مولتون براون بأرخص سعر بعد وضع كود خصم فيل يونيك، ويكون سعره 85 جنيها إسترلينيا.
  • زيت إكليل الجبل الطبيعي بأرخص سعر بعد وضع كود خصم فيل يونيك، ويكون السعر 7 جنيهات إسترلينيا.
  • زيت الشعر جيسو بالعسل، بسعر 35 جنيها إسترلينيا ويمكن الحصول على سعر أرخص بعد وضع كود خصم فيل يونيك.
  • قومي بإدخال كود خصم فيل يونيك عند شراء شامبو ايسوب المكثف، ويكون بسعر 35 جنيه إسترليني.

ما هو متجر فيل يونيك ؟

هو متجر يهتم بعالم المرأة على مستوى العالم من حيث العطور ومنتجات العناية بالجسم والعنايه بالشعر و ادوات المكياج و الميك اب و يهتم المتجر كثيرا بمجلس التعاون الخليجي من خلال الشحن السريع للمنتجات .

كم تبلغ مدة الشحن في فيل يونيك ؟

متوسط مدة الشحن في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية وعمان و البحرين و قطر والكويت هي خمسة ايام عمل مع مراعات ان المتجر له اجازة اسبوعية ولابد من طلب شراء المنتجات قبل الساعة الثامنة مساء لانه بعد الساعة الثامنة فانه يصل في ستة أيام عمل .

كم تبلغ مصاريف الشحن في فيل يونيك ؟

مصاريف الشحن في الإمارات تبلغ 40 درهم ومصاريف الشحن في السعودية تبلغ 41 ريال و مصاريف الشحن في عمان قبل 4 ريال ومصاريف الشحن في الإمارات هي 4 درهم بحريني و مصاريف الشحن في قطر هي 40 ريال قطري و مصاريف الشحن في الكويت بقيمة 3.5 دينار كويتي .

هل كود خصم فيل يونيك يصلح على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم الذي نوفره حاليا هو صالح للاستخدام على جميع المنتجات في المتجر ما عدا المنتجات التي عليها تخفيض وخصومات من قبل المتجر فلا يمكن اضافة خصمي على نفس المنتج ، و في حالة اذا كان كود الخصم يأتي على منتجات محددة سنخبرك بذلك قبل الاستخدام .

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم فيل يونيك ؟

يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم فيل يونيك من خلال موقعنا الحالي و هو فعال بنسبة 100% و صالح للاستخدام على جميع المنتجات في المتجر و في حالة إذا كنت ترغب في الشراء لأكثر من مرة يمكنك ان تحصل على أكثر من كود خصم من موقعنا .