كوبون Eat Easy

كوبون Eat Easy ، تطبيق Eat Easy لطلب الطعام ، تكمن الازمة دائما حين ترغب في شراء طعام لكي يصل اليك و في المقابل قد يتأخر التوصيل اليك و لكن في النهاية إذا كنت ستطلب طعام من مطعم محدد ففي غالب الأمر ستجد لديه مندوب توصيل الطلبات حتى باب المنزل ، و لك ماذا لو كنت تريد طلب الطعام من أكثر من مطعم او اذا كنت تريد الاطلاع على قوائم الطعام لجميع المطاعم المحيطة بالمنطقة التي يتواجد بها ، بالتأكيد هذا الامر سيكون مرهق ان تقوم بالبحث عن هذه المتاجر على الإنترنت و تشاهد قائمة كل مطعم بشكل منفصل ثم تقوم بطلب الطعام من المطعم بشكل منفصل و تقوم بالدفع لكل ديلفري يصل إليك ، هذا التطبيق يعالج هذا الأمر حيث يقوم بجمع أكثر من 1500 مطعم داخل دولة الامارات العربية والذي يمكنك الاطلاع على قوائم جميعا في غضون ثواني معدودة و التعرف على القيمة السعرية بالاضافة الى طلب الطعام من خلال ضغطة زر واحدة و يصل الطعام الى باب منزلك بعد الانتهاء من إعداده .

المطاعم في تطبيق Eat Easy

عملت ادارة هذا التطبيق على اضافة الكثير من أنواع الأطعمة والمطاعم التي يمكنك البحث عنها ، فعلى الرغم من أن الطريقة المعتادة في البحث عن الطعام في التطبيق من خلال اختيار المنطقة التي تتواجد بها إلا أنه يمكنك أيضا اختيار فئة المطاعم التي تريد تناول المأكولات منها لكي تظهر لك جميعا في الإمارات والتي ابرزها ” مطاعم البرجر ، الاكل الامريكي ، الاكل العربي ، الاكل الصيني ، مطاعم البيتزا ، مطاعم الحلويات ، مطاعم الاكل الصحي ، والاكل الهندي ، مطاعم السوشي ، الاكل التايلندي ” .

مطاعم البرجر Eat Easy

شهر مطاعم البرجر على هذا التطبيق ” بيزارو ، برجر جوينت نيويورك ، جراند با بيتزا ، باريز برانش ، زاروب ، جي جي تشيكن ، جريل اوه ، الفريجو ” .

المطاعم الامريكية 

ان كنت تفضل الحصول على الطعام الامريكي النكهة فيمكنك الشراء من احد المطاعم التالية على هذا التطبيق ” جورمنت برجر تشيكن ، كاليفورنيا بيتزا تشيكن ، برجر جوينت نيويورك ، وينج ستوب ، جراند با بيتزا ، صاب واي ، باندا اكسبريس ، جوني روكيتز ، هارديز ، شاكو ماكو ريستورانت ، جريل او ، جي تي اي فرايدايز ” .

المطاعم العربية 

بالتأكيد الاكل العربي متو و بكثرة من خلال التطبيقات التالية ” دونير و جيروس ، شارع منقوشة ، بيت المدينة ، طبختي صفرجي ، فرن ومي ، كريس كرزس لبنان ، ليلى ، نور المدينة ، زاروب ، بيت المزة ، شاور ماما ، يامي ، انا ريستورانت ، جي جي تشيكنز ، هاتم ، ماسكوف لندن ريستورانت ، الفروج ، رايس فاكتوري ” .

المطاعم الصينية 

هناك عدد ايضا من المطاعم التي تقدم الاكل الصيني عبر هذا التطبيق و التي ابرزها ” نودل كورنر ، فيج زوون ، تانوكي ، نودل نيشن ، شاين لاين ، كاسا بينو ، انديان ديلايتس ، موشي مومو ، بيت النودل ، مدينة اواكا ، سوي ، شاين تشاين ، باندا اكسبريس ، كيري ليفز ، رويال شاين تشيكن ، شاينيز شوبسي ” .

مطاعم البيتزا

ان كنت من عشاق البيتزا ستجد الكثير منها في هذا التطبيق عبر المطاعم التالية ” اورجانو ، باب جونز ، بيتزو ، جراند با بيتزا ، فرانش باكاري ، كريس كروس لبنان ، برايز برانش ، جريل او ” .

مطاعم الحلويات 

من خلالها يمكنك الحصولل على اطعمة الحلويات مثل الكيك و خلافه و اشهر هذه المطاعم هي ” ميستر كوكوس بيكر ، فرانش بيكري ، باستيل كيكس ” .

مطاعم الوجبات الصحية 

من المميزات توافر هذا القسم لم يعشوق الاكل الصحي دون الكثير من الدهون و اشهر هذه المطاعم هي ” اكي ، شارع متقوشي ، جاست سالاد ، اندر 500 ، كوفي باتيل ، سالاد بيسترو ، صاب واي ، رايد بايك اكسبريس ، اول ثينجس اكي ” .

شراء البقالة عبر تطبيق Eat Easy

لم تكتفي إدارة التطبيق بالاهتمام بالواجبات و الطعام الجاهز من المحلات الوجبات السريعة فقط و انما اضافة قائمة جديدة و هي ” محلات البقالة ” بمنتهى البساطة يمكنك ان تقوم بالذهاب الى هذه النافذة و اختيار المنطقة التي تقيم بها ليظهر لك جميع انواع محلات البقالة و التي تشمل ” محلات الخضروات والفواكه ، محلات البقالة ، المولات التجارية ، محلات الجزارة الصيدليات ، محلات بيع القهوة ، محلات الورود ” و غيرها الكثير من انواع محلات البقالة .

تحديد ميعاد الطعام Eat Easy

من مميزات استخدام هذا التطبيق انك قادر على طلب الطعام في الوقت الحالي ليظهر لك التطبيق ميعاد انتهاء التطبيق و الميعاد المتوقع لوصوله الى منزلك ، و لكن الميزة الاكبر هو امكانية جدولة موعد الطعام وهو ما يعني أنه يمكنك تحديد موعد الطعام في الميعاد الذي تريده سواء خلال اليوم الحالي أو في اليوم التالي .

البحث عن المطاعم وفقا للمنطقة

اذا لم تكن تعرف جيدا المطاعم التي تحيط بمنطقتك و تريد تصفحها جميعا فيمكنك ان تقوم بمعرفة ذلك من خلال التطبيق حيث يمكنك ان تقوم باختيار المنطقة التي تقوم بها ويظهر لك جميع المطاعم و اسمامها و قوائم الطعام لديها ، او يمكنك ان تقوم بالبحث عن المطاعم عبر نوعية الطعام التي تفضلها مثل ” الطعم الأمريكي ، الطعم العربي ، …. ” .

قسم الصفقات والعروض 

هذا التطبيق في العادة يقوم مابين الحين والاخر في تقديم العروض و التخفيضات و الصفقات التي تظل لفترة زمنية محددة و عليك الاعتماد عليها في اختيار الطعام الارخص لكي يصل اليك اسرع ، ستجد صفقات طعام التوصيل المجاني و تخفيضات اخرى ، كما يمكنك الاعتماد على كود خصم Eat Easy  او اى كوبون Eat Easy المتوفرة في صفحتنا الحالية .

تقييم المطاعم 

بناء على المستخدمين السابقين في شراء الاطعمة من المطاعم المتوفرة في هذا التطبيق فيمكنك ان تعرف مستوى الخدمة وجود الطعام في هذا المطعم ، فإذا وجدت التقييم عالي و الردود جيدة فهذا يعني أن الطعام جيد من هذا المطعم و لاعكس كذلك ،  المميز هنا ايضا انك قادر على تقديم وجبات الطعام في اي مطعم تقوم بالشراء منه و كذلك يمكنك ان تقوم بترك انطباعك و تعليماتك بخصوص الطعام و ستصل الى المطعم .

حفظ عناوين توصيل الطعام 

إذا كنت ستعتمد على تطبيق Eat Easy في شراء الطعام بشكل مستمر سواء في المنزل أو في العمل او عند الاصدقاء و الاقارب او فاذا كان لديك أكثر من منزل فيمكنك ان تقوم باضافة جميع هذه العنوان لديك على التطبيق و حفظها و عندما تقوم بطلب الطعام عليك ان تقوم بتحديد المكان الذي تتواجد به حاليا من قائمة الحفظ المتوفر بها العناوين ، وقبل اتمام عملية الشراء لا تنسي استخدام كوبون Eat Easy الذى نوفره لكم حتى تحصل على خصم حتى 50% عند الاستخدام فورا .

ما هو موقع Eat Easy ؟

هو عبارة عن منصة عمل متوفرة على الويب و الاندرويد و الايفون بغرض طلب شراء الأطعمة و توصيلها إلى المنزل اخل الامارات العربية المتحدة و ابرز ما يمكن أن تحصل عليه هو طلبات الطعام السريع و توصيل البقالة و علاجات الصيدلية و متاجر الكعك و محل الزهور و محلات الجزارة ومحلات الهدايا و محلات الفواكه و الخضروات و المتجر العضوية و متاجر الحيوانات الاليفة .

ما هي خيارات الدفع في Eat Easy ؟

هناك طريقتين ايستادن للدفع حيث الأولى الدفع عبر البطاقة الائتمانية مثل الفيزا او ماستر كارد و الطريقة الثانية و هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان تقوم بدفع ثمن المنتجات إلى مندوب التوصيل .

ما هي المناطق المدعومة في تطبيق Eat Easy ؟

يدعم التطبيق التوصيل الى كل من دبي وأبو ظبي و الشارقة و العين و عجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة ، و من المتوقع في الفترة القادمة أن يكون التطبيق متاح في كل من باقي الدول العربية الأخرى .

ما هي أشهر المطاعم في Eat Easy ؟

يمكنك الحصول منه على الطعام الصحي و الوجبات السريعة و الطعام اللبناني و الطعام الياباني و الطعام التايلاندي و الطعام الصيني و وجبات الافطار و البرجر و البيتزا و الطعام العربي و الطعام الهندي و الطعام الايراني و الطعام التركي و الطعام الامريكي و الطعام المغربي و الطعام الايوي .

ما هي أشهر الوجبات المتوفرة في Eat Easy ؟

يمكنك ان تحصل على وجبات بابا جونز ويندوز و بيزا و مكرونة و بروكلي و يو سوشي و تي جي اي فرايديز و هارديز و شارع منقوشة و بيزا بافوس و الفرخ و شركة البيتزا و و افران و مترو الأنفاق و قصر الهند .