كوبون desert cart

كوبون Desert Cart ، متجر ديزرت كارت Desert Card هو المعنى الحقيقي للمتجر الشامل تجده هنا فقط من خلال هذا المتجر حيث انك الآن قادر على شراء أي منتج ترغب في الحصول عليه من اي مكان بالعالم هذا المتجر يحتوي على أكثر من 70 مليون منتج و هو رقم ضخم و خرافي و ليس من السهل أن تحصل عليه في اي مكان اخر و يمتلك عشرات الأقسام في مختلف المنتجات .

ما هو متجر ديزرت كارت ؟

بمنتهى البساطة من الممكن أن نعتبر هذا المتجر هو محرك بحث عالمي و لكنه ليس مثل جوجل الذي يعرض لك منتجات و مقالات اخبارية و مقاطع فيديو و غيرها ، أما ديزرت كارت فهو محرك بحث للحصول على منتجات للشراء فقط حيث يمتلك هذا المتجر مصادر متعددة لشراء المنتجات ” الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة البريطانية ، الهند ” و الشحن حتى باب منزلك مع العديد من الامور المميزة مثل الشحن السريع و إرجاع المنتجات بشكل سهل .

البداية الحقيقة لـ ديزرت كارت لم تكن مهمته بالعالم العربي و دول الخليج ولكن في عام 2017 تم الاعلان بشكل رسمي من خلال مقطع فيديو على موقع يوتيوب من خلال أحد المختصين في هذا المتجر والذي أعلن فيه رسميا عن بدء عملية الشحن الى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية وعمان والبحرين ثم بعد ذلك بدأت عملية الشحن و الانتشار إلى باقي دول العالم العربي و غيره .

ديزرت كارت السعودية

حين تقوم بالدخول الى متجر ديزرت كارت يمكنك في البداية ان تقوم باختيار الدولة التي تقيم بها من خلال زر ” الدول ” في القائمة العلوية من المتجر وهنا نختار المملكة العربية السعودية ومع الاسف فان المتجر لا يدعم اللغة العربية و لكن واجهة الاستخدام بسيطة و يمكنك من خلاله البحث عن المنتج الذي تريد شرائه بمنتهى البساطة .

من خلال كود خصم ديزرت كارت السعودية يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون Desert Cart و الحصول على تخفيضات بنسبة 10% على جميع المنتجات و التي ترتفع في بعض الأحيان لتصل إلى أكثر من 50% من قيمة هذه المنتجات .

ديزرت كارت الكويت

في القائمة العلوية من الدول ستجد ما يقارب 100 دولة تقريبا يتم الشحن إليهم من هذا المتجر وعلى رأسهم جميع الدول العربية و يمكنك ان تقوم باختيار دولة الكويت ، المميز هنا أنك حين تقوم بالانتقال الى دولتك فان جميع الاسعار المضافة في هذا المتجر تتغير بشكل مباشر الى العملة المحلية دولتك و ذلك مثل الانتقال من الدولار الى الدينار الكويتي و هذا يسهل عليك عملية الشراء واختيار المنتجات مع معرفة الأسعار .

Desert Cart UAE ديزرت كارت الامارات

بالتأكيد دولة الإمارات العربية واحدا من أهم الدول و التي تسعى دائما جميع المتاجر لكي يكون لها فروع في هذه الدول ، حين تقوم بشراء احد المنتجات من خلال هذا المتجر والشحن الى دولة الامارات فإنك ستحصل على الكثير من التفاصيل و المميزات ، في البداية فإنك ستتعرف على الدولة التي ستقوم بشحن المنتج منها سواء كانت الولايات المتحدة او بريطانيا او الهند الى دولتك و ستتعرف على مدة الشحن المتوقع حيث يقوم المتجر باضافة حد ادنى وحد اقصى لعملية الشحن و التوصيل و هنا انت قادر على الموافقة على عملية الشراء أو الرفض قبل أن تقوم بالشراء في حالة اذا شعرت ان مدة الشحن طويلة .

لان دولة الإمارات مميزة لدى متجر ديزرت كارت فإنها تحتوي على عدد من المستودعات و المخازن الخاصة بهذا المتجر وبالتالي فإنها تحتوي على عدد لا بأس به من هذه المنتجات ، وبالتالي إذا كنت تقيم في دبي او ابوظبي فيمكنك أن تحصل على الشحن السريع لهذه المنتجات ، فإذا طلبت احد هذه المنتجات قبل الساعة الحادية عشر صباحا فاعلم أن المنتج سيصل اليك خلال نفس اليوم .

Desert Cart Oman ديزرت كارت عمان

في حالة إذا كنت تقيم في دولة عمان او في اي دولة عربية اخرى و قمت بطلب شراء أحد المنتجات من ديزرت كارت و بالفعل وصلت اليك ثم وجدت أن هناك مشكلة في المنتج الذي قمت باستلام فيمكنك ان تقوم باسترداد هذه المنتجات مرة اخرى الى المتجر ، و المميز هنا أنك تستطيع القيام بهذا الامر خلال اربعة عشر يوما من تاريخ وصول المنتج حيث تقوم بتحطيم طلب من خلال حسابك في هذا المتجر ويتم مراجعته ثم الموافق عليه وتحديد يوما لكي تقوم شركة الشحن بإعادة المنتج اليهم مرة اخرى .

و في حالة إذا كان هناك عيب تصنيع في المنتج الذي قمت بشرائه او عيب بسبب النقل و ذلك مثل ان يصل الى احد الاجهزة الالكترونية و هو لا يعمل او به شيء مكسور او اذا وصل إليك ملابس محددة بقياسات خاطئة فالمشكلة هنا ليست بسبب انت و إنما هي بسبب المتجر في هذه الحالة فإن المتجر سيقوم برد القيمة المالية المطلوبة لك بالإضافة إلى استرداد قيمة الشحن أيضا .

أما في حالة إذا كان استرداد المنتج لاي سبب اخر وهو ما يعني أن المنتج الذي وصل اليك لم ينال اعجابك او اذا كان المنتج الذي وصل إليهم انت لست في حاجة إليه بالوقت الحالي و ترغب في إرجاعه مرة أخرى فيمكنك أن تقوم بذلك و في هذه الحالة سيتم خصم قيمة مصاريف الشحن و التي تختلف من دولة الى اخرى .

Desert Cart Kuwait ديزرت كارت الكويت

الشحن المجاني من متجر ديزرت كارت هو أمر متوفر على جميع المنتجات التي يمكن أن تقوم باقتنائها من هذا المتجر و لكن عليك ان تراعي ان هناك حد أدنى للطلبات لكي تتمكن من الحصول على الشحن المجاني ، ففي حالة إذا قمت بشراء منتجات من متجر ديزرت كارت بقيمة 21 دينار او ما يعادلها بالعملات الاخرى مثل 250 ريال سعودي او 250 درهم اماراتي فيمكنك الان ان تحصل على شحن مجاني حتى باب منزلك ، أما في حالة اذا كانت قيمة المشتريات أقل من ذلك فعليك أن تقوم بدفع ثمن الشحن و الذي يبلغ 2 دينار كويتي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى مثل 25 ريال سعودي او 25 درهم اماراتي .

Desert Cart Qatar ديزرت كارت قطر

من خلال دولة قطر وباقي الدول العربية يمكنك ان تقوم بطلب شراء المنتجات من ديزرت كارت ثم القيام بعد ذلك بتتبع وصول هذه المنتجات ، المعتاد حين تقوم بشراء أحد هذه المنتجات هو أن تحصل على رسالة على البريد الإلكتروني تأكد لك عملية الشراء الصحيحة و من خلال هذه الرسالة ستحصل على كود خاص بالمنتجات و هو ” كود التتبع ” من خلال هذا الكود يمكنك أن تقوم بالدخول الى صفحة حسابك والوصول إلى صفحة تتبع المنتجات و اضافة هذا الكود لكي تعرف المكان الحالي للمنتجات حيث سيخبرك المتجر إذا كانت هذه المنتجات مازالت داخل الشركة او انها مع الشحن .

اخيرا لا تنسي ان تستخدم كوبون Desert Cart المتوفر فى هذه الصفحة قبل اتمام عملية الشراء حتى تحصل على الخصم المناسب لك .

ما هو متجر ديزرت كارت ؟

الهدف الرئيسي من متجر ديزرت كارت هو إيجاد ا شيء تحلم به حيث يمكن للمتجر الوصول الى أكثر من 100 مليون منتج على مستوى العالم تقوم بالشراء و الشحن الى باب المنزل في جميع الدول العربية سواء كانت ملابس او عطور او العاب ومنتجات السفر او ادوات التجميل او الكترونيات او ادوات الرياضية او العاب الاطفال او الاثاث و غيره الكثير .

كيف اشتري من موقع ديزرت كارت ؟

الامر بسيط في البداية قم بزيارة الموقع ثم قم بإنشاء حساب على المتجر من الشريط العلوي ثم اكتب اسم المنتج الذي تريد شرائه باللغة الانجليزية انتظر الى ان يقوم الموقع بعمل البحث عن المنتج الخاص بك في جميع دول العالم ثم بعد ذلك قم بالدخول الى صفحة المنتج و اضافها الى سلة المشتريات و قم بإكمال عملية الشراء من المتجر .

كم تبلغ مدة الشحن من موقع ديزرت كارت ؟

مدة الشحن تختلف من منتج الى اخر ومن دولة إلى أخرى و عملية الشحن يمكنك الاطلاع عليها قبل أن تبدأ ف راء المنتج فبداخل صفحة كل منتج يوجد مدة الشحن الخاصة به .

ما هي خيارات الدفع في ديزرت كارت ؟

يمكنك الاعتماد على الدفع من خلال البطاقة الائتمانية و هي من خلال الدفع عبر الفيزا او ماستر كارد و هي الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها في الدفع على المتاجر الإلكترونية جميعها كما يمكنك ايضا الاعتماد على الدفع عبر الباي بال .

هل يمكن إرجاع منتجات ديزرت كارت ؟

نعم يمكن القيام بذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ وصول المنتجات اليك و يتم رد القيمة الأموال المدفوعة من يومين الى سبعة ايام عمل على الأكثر .