كوبون 6thstreet

كوبون 6thstreet ، ان كنت من الأشخاص محبي التسوق على الإنترنت فيمكنك أن تقوم باردة هذا المتجر والذي يحتوي على الكثير من المنتجات لجميع الفئات العمرية و الأشخاص ” منتجات نسائية ، منتجات رجالية ، منتجات اطفال ” ، هذا المتجر مستهدف بشكل كبير منطقة الخليج وبالتالي فإن جميع مواطني ومقيمي دول الخليج يمكنك الشراء من هذا المتجر من ” المملكة العربية السعودية ، دولة الإمارات العربية المتحدة ، دولة الكويت ، دولة قطر ، مملكة البحرين ، سلطنة عمان ” .

ماركات متجر 6th street

يعتمد هذا المتجر على اضافة الكثير من المنتجات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية والتي تأتي جميعها من ماركات اصلية شهيرة و يمتلك هذا المتجر الكثير من الماركات واشهرها :

” اديداس ، اديداس اورجينال ، ان كلاين ، انتا ، اردني ، ايروبوستال ، سكيس ، اونتسوكا تايجر ، بيفرلي هيلز بولو كلوب ، بيركنستوك ، بيزنس ، كامل باك ، كاث كيدستون ، كالفين كلاين ، سي سي سي ، كونفرس ، ديزاينر شوز هاوس ، ديون لندن ، است باك ، ايزي سبيريت ، فيلا ، جيوردانو ، تريند يول ، يو جي جي ، فانس ، فيرو مودا ، ويت اند وايلد ، جيس ، صافيناز ، هيرشيل ، هاش بابيز ، انجلوت ، جاكلين دي يو ، لاكوست ، ليكوك ” .

تجربة الشراء من متجر 6th street السعودية

لكي تتمكن القيام بعملية الشراء من متجر 6th street في السعودية عليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية و هي مجموعة من الخطوات البسيطة و التي تتمثل في :

الخطوة الأولى هي القيام بالذهاب الى المتجر من أجل الدخول اليه و اذا كنت تريد القيام بذلك من خلال الحاسوب فيمكنك القيام بذلك من خلال المتصفح لديك عبر البحث عن متجر 6th street ، اما اذا كنت تريد زيارة المتجر من خلال الهاتف الذكي فيمكنك تحميل تطبيق المتجر من منصة جوجل بلاي او من نصة اب ستور لهواتف الايفون و الهواتف الاندرويد .

بعد أن تقوم بالدخول الى المتجر من أجل عملية الشراء عليك أن تقوم بتحديد النسخة التي تريدها و من خلال اختيار الدولة التي تقيم بها والمميز هنا أن المتجر متوفر في ” المملكة العربية السعودية ، دولة الإمارات العربية ، دولة الكويت ، دولة قطر ، دولة البحرين ، سلطنة عمان ” .

الان انت داخل المتجر و يمكنك أن تقوم مباشرة بالذهاب إلى شراء المنتجات التي تريدها و لكن تبقى النصيحة الأكبر هي عدم القيام بذلك و انما عليك ان تقوم بالذهاب الى صفحة إنشاء حساب لكي تتمكن من انشاء حساب لك وفي حالة عدم قيامك بإنشاء حساب على هذا المتجر فانك لن تكون قادر على اتمام عملية الشراء ، و يمكنك القيام بانشاء حساب من خلال القيام بالضغط على زر ” الحساب ” .

قم بادخال بياناتك الأساسية في الخانات المطلوبة وهي ” الاسم الاول ، الاسم الثاني ، البريد الالكتروني ، كلمة المرور ، النع ” ثم القيام بالضغط على زر ” انشاء الحساب ” ، الان يصل الى البريد الالكتروني الخاص بك رسالة تأكيد الحساب و عليك ان تقوم بالضغط على لينك تأكيد الحساب حتى تعود مرة اخرى الى حسابك ، و عليك ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك مرة اخرى .

يمكنك الان ان تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه و يمكنك ان تقوم بعملية البحث عن هذه المنتجات وذلك من خلال القيام بإضافة اسم المنتج من خلال محرك البحث في زي البحث او يمكنك ان تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريده في الصفحة الرئيسية من هذا المتجر و هذه المنتجات التي يكثر عليها البحث و الخصومات كما يمكنك ان تقوم بالبحث عن المنتجات و ذلك من خلال البحث في الأقسام الرئيسية للمنتجات .

عند وصولك الى المنتج الذي تريده عليك ان تقوم فقم بالدخول الى صفحة هذا المنتج وداخل هذه الصفحة يمكنك أن تجد جميع البيانات التالية ” وصف المنتج ، اسم المنتج ، رمز المنتج ، خامة المنتج ، اختيار القياس المطلوب ، اختيار اللون المطلوب ، اختيار الكمية المطلوبة ” ثم القيام بالضغط على زر ” اضافة الى حقيبة المشتريات ” .

الان يمكنك ان تقوم باستكمال عملية التسوق للمنتجات الاخرى او القيام بالذهاب الى حقيبة المشتريات ، يمكنك الان ان تقوم بالانتقال إلى المنتجات الأخرى التي تريدها وقم بتكرار الأمر مع هذه الصفحات وذلك من خلال القيام بإضافة المنتجات الاخرى الى حقيبة المشتريات ، ثم بعد ذلك يمكنك الذهاب الى حقيبة المشتريات .

داخل حقيبة المشتريات ستجد جميع المنتجات التي قمت بشرائها من هذا المتجر و  سوف تجد القيمة المالية لهذه المنتجات ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى صفحة إتمام عملية الشراء وذلك من خلال القيام اختيار وسيلة الدفع للمشتريات ، ولكن قبل ذلك عليك باستخدام كوبون 6thstreet و في الصفحة التالية عليك ان تقوم بادخال العنوان لعملية الشحن .

كيفية اضافة كود خصم 6th street

من خلال صفحاتنا التالية فإنك ستحصل على الكثير من العروض و التخفيضات و الاكواد و عليك ان تقوم بإضافة الكود في المكان المخصص لكي تتمكن من الاستفادة من التخفيضات وفقا للخطوات التالية :

قم اولا بالبحث عن كوبون 6thstreet الذي تريده من خلال موقعنا الحالي و القيام بنسخ هذا الكود .

الان قم بالذهاب إلى متجر 6th street و عليك ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك .

ثم تقوم بعد ذلك اضافة المنتجات التي تريد ان تقوم بشرائها بإضافتها إلى سلة المشتريات .

بعد أن تقوم بالانتقال الى سلة المشتريات ستجد القيمة الإجمالية للمنتجات كما ستجد مكان مخصص لاضافة كوبون 6thstreet فيه .

بعد اضافة كوبون خصم 6thStreet سيظهر بشكل تلقائي التخفيضات و الخصومات على القيمة المالية .

يمتلك هذا المتجر الكثير من المميزات التي يوفرها المتجر للمستخدمين عند الشراء اون لاين من خلالها ، سنقدم لك الآن كوبون خصم 6th ستريت و كود خصم 6 ستريت .

متجر 6 ستريت هو الموقع التسويقي الأول داخل دول الخليج العربي، حيث يعد موقع 6 street ksa أحد أهم المواقع الإلكترونية الرائدة في مجال التسوق عبر الإنترنت، يهتم 6 ستريت بتوفير بكافة العملاء من ” الرجال والنساء والأطفال أيضاً “، ويوفر أفضل المنتجات ذات التصاميم الراقية التي تناسب الجميع بجميع المناسبات.

موقع 6 ستريت السعودية يوفر أحدث صيحات الموضة التي تناسب جميع الأذواق، تم توفير أكثر من 800 ماركة عالمية لجميع الفئات العمرية، والتي تضم ” بوما – كالفن كلاين – نايك  – اديداس ” وغير ها من أفضل أشهر الماركات العالمية المميزة التي يبحث عنها الكثير من العملاء حول العالم.

6 street موقع التصاميم الراقية والمذهلة، حيث يتوفر به العديد من الأقسام والتي تشمل : ” الإكسسوارات – الأحذية – الحقائب – الملابس – منتجات التجميل “، يتاح متجر 6 ستريت كوم البيع في مختلف الدول العربية التي تتمثل في : ” عمان – قطر – البحرين – الإمارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – الكويت “.

موقع 6street متاحة باللغة العربية، كما أنه يوجد نسخة أخرى باللغة الإنجليزية، وذلك لإرضاء جميع العملاء من مختلف الدول، ويسهل عليهم طريقة التسوق وطلب المنتجات المختلفة من 6street ksa.

ما هي مميزات تطبيق متجر 6 ستريت ؟

  • تصميم مبسط لسهولة الوصول إلى المنتجات المطلوبة، والتنقل بسرعة تامة بين الأقسام المختلفة.
  • يحتوي على أكثر من 200 علامة تجارية لإرضاء كافة العملاء.
  • يمكن تجربة التمتع بالتسوق عبر الإنترنت والحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار.
  • يمكن التسوق وطلب المنتجات في أي وقت على مدار اليوم بسرعة هائلة عبر الجوال.
  • توافر أفضل العروض الحصرية لمستخدمي تطبيق 6 ستريت .
  • إمكانية إضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت أو أجدد كود خصم 6 ستريت 2024، والحصول على نسبة خصم فوري، إذا كان كود خصم 6 ستريت ساري وفعال 100%.
  • يوفر التطبيق مكافآت كلوب أباريل.
  • توافر أفضل موديلات الأحذية والحقائب للنساء والرجال والأطفال أيضاً.
  • يقدم تطبيق 6th street ksa لكافة مستخدميه التسوق بحرية مع توافر خصم 20% على أول طلبية.

طرق تنزيل تطبيق 6th street

  • تنزيل تطبيق موقع 6 ستريت لحاملي الأيفون : https://apps.apple.com/ro/app/6thstreet-com/id1370217070 .
  • تنزيل تطبيق sixth street لأنظمة الأندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.apparel.app6thstreet .
  • تنزيل تطبيق ٦ستريت كوم من APP GALLERY   https://appgallery.huawei.com/#/app/C102324663 .

طرق التواصل مع خدمة عملاء 6th ستريت

يمكن أن يقوم كافة العملاء في مختلف الدول العربية القيام بالتواصل مع موظفي خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني المتمثل في : customercare@6thstreet.com، كما يمكن التواصل عبر الاتصال الهاتفي يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وإليكم أرقام هواتف المتاجر في ” السعودية – الإمارات – قطر – الكويت – البحرين – عمان ” :

ارقام هواتف 6thstreet السعودية

  • الاتصال الهاتفي : +971800 3852 633 .

ارقام هواتف 6street online الإمارات

  • الاتصال الهاتفي : +971800 3852 633 .

ارقام هواتف 6th street موقع الكويت

  • الاتصال الهاتفي : +971800 3852 633 .

ارقام هواتف six street online البحرين 

  • الاتصال الهاتفي : +971 80062600 .

ارقام هواتف 6thstreet online عمان

  • الاتصال الهاتفي : +971800 3852 633 .

ارقام هواتف موقع 6 street قطر

  • الاتصال الهاتفي : +974 800 0311 .

ما هي طرق الدفع في موقع 6ستريت ؟

  • الدفع عند الاستلام .
  • الدفع عبر نقاط الولاء .
  • الدفع عبر التحويل المصرفي .
  • الدفع عبر بطاقات الائتمان .
  • الدفع عبر بطاقات السحب .
  • لا يقبل الدفع حالياً في موقع 6th street عبر الشيك المصرفي أو الحوالة .

تعرف على سياسة و اسعار الشحن في موقع ٦ ستريت

إن 6th street online shopping تقوم بتوصيل جميع الشحنات والطلبات إلى العملاء المقيمين داخل هذه الدول ” المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة – سلطنة عمان – الكويت – قطر – البحرين “، ولكن تختلف سياسة الشحن واسعار التوصيل من بلد إلى أخرى، وسنقوم الآن من خلال موقعنا بنشر المعلومات الخاصة بكيفية الشحن إلى كل بلد على حدا.

ولقد أعلنت إدارة 6thstreet riyadh أنه يوجد بعض المناطق داخل المملكة خارج منطقة الخدمة، وقد يتطلب تسليم الشحنات إلى أوقات عمل مختلفة ورسوم شحن إضافية، وهذه المناطق هي: 

  • عجمان : ” كلباء، طريق عُمان – كلباء، طريق الشارقة – خور كلباء ثعبان – منطقة مربحاء “.
  • الشارقة : ” منطقة القواز (بعد مطار ) – رامكية – طلاع سويهاد رفاعة رامزة ترفانة، الداراي موافيجاء – مليحة – البرشي – البادية “.
  • الفجيرة : ” المنامة – منطقة هالو – منطقة خان سحاب – المويحد – بعد السجن المركزي “.
  • رأس الخيمة : ” منطقة الهائل/الحائل – منطقة المطار – الغيل – خث – أذن – الحمرانية – منامة – شوخة – الشعم (الخدمة متوفرة مرتين في الأسبوع فقط) – الجير – البورايراث (الخدمة متوفرة مرتين في الأسبوع فقط) – منطقة السيجي – المناع – غليلة “.
  • العين : ” يحار – سليمات – وقان – السعد – سويحان – الفقع – الأحة – بني ياس (طريق (AUH – AAN – ناهل – الحيار –  نيمة – بادا – فار حيلي – مزياد (لا توجد خدمة في المنطقة السكنية فقط) – الظهير – الفواح – الرامة – أبو سمرا – الشعيبة – الخالدية – القاعة – حيلي خليف “.
  • أبو ظبي : ” البهية – الظاهرة – الختم – الخزنة – السماحة – الراحة – الرحاب – السبخة – الوطبة – السيلة – أساب – بيضا المطوع – جزيرة داس – الغياتي – حصبان – همايم – جبل دانة – خنور – مرفأ – زيركو – الطويلة – المنطقة التربوية “.

سياسة و اسعار الشحن في 6th street ksa ” المملكة العربية السعودية “

  • يتم دفع 20 ريال سعودي من قبل العميل عند الاستلام وذلك لجميع الطلبات التي يقل ثمنها عن 200 ريال سعودي، كرسوم شحن، ولكن يقوم متجر 6th street riyadh بالتوصيل مجاناً وبدون رسوم أو مصاريف إدارية لجميع الطلبات التي تبلغ قيمتها 200 ريال سعودي أو أكثر من ذلك.
  • يتم توصيل وتسليم جميع الطلبات لمعظم المناطق داخل المملكة العربية السعودية خلال 5 إلى 7 أيام عمل.

سياسة و اسعار الشحن في 6 ستريت كوم ” الكويت “

  • يتم تسليم جميع الشحنات خلال 5 أيام عمل وحتى 7 أيام عمل داخل دولة الكويت.
  • الطلبات التي يبلغ قيمتها 20 دينار كويتي أو تزيد عن ذلك تسلم بدون مصاريف شحن وبشكل مجاني، ولكن الطلبات التي يقل ثمنها عن 20 دينار كويتي يتم دفع رسوم توصيل تبلغ 2.75 دينار كويتي.

سياسة و اسعار الشحن في موقع 6 ستريت اصلي ” الإمارات العربية المتحدة ” 

  • يتم دفع 10 درهم إماراتي فقط من قبل العميل عند الاستلام وذلك لجميع الطلبات التي يقل ثمنها عن 100 درهم إماراتي ، كرسوم شحن، ولكن يقوم متجر 6 ستريت بالتوصيل مجاناً وبدون رسوم أو مصاريف إدارية لجميع الطلبات التي تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي أو أكثر من ذلك.
  • يتم توصيل وتسليم جميع الطلبات لمعظم المناطق داخل الإمارات العربية المتحدة خلال 3 إلى 5 أيام عمل.

سياسة و اسعار الشحن في 6 ستريت ” قطر “

  • توفر توصيل الطلبات في غضون 5 أيام إلى 7 أيام إلى معظم المناطق داخل دولة قطر.
  • تبلغ رسوم الشحن في 6 ستريت قطر فقط 20 ريال قطري وذلك فقط للشحنات التي يقل سعرها عن 200 ريال قطري، أما الشحنات التي يبلغ سعرها 200 ريال أو أكثر يتم توصيلها مجاناً.

سياسة و اسعار الشحن في موقع 6ستريت ” البحرين “

  • يتم دفع 3 دينار بحريني فقط من قبل العميل عند الاستلام وذلك لجميع الطلبات التي يقل ثمنها عن 20 دينار بحريني، كرسوم شحن، ولكن يقوم متجر 6 ستريت بالتوصيل مجاناً وبدون رسوم أو مصاريف إدارية لجميع الطلبات التي تبلغ قيمتها 20 دينار بحريني أو أكثر من ذلك.
  • يتم توصيل وتسليم جميع الطلبات لمعظم المناطق داخل مملكة البحرين خلال 3 إلى 5 أيام عمل.

سياسة و اسعار الشحن في 6th ستريت ” سلطنة عمان “

  • يستطيع العميل أن يقوم باستلام الطلبات من 6th ستريت خلال 5 أيام إلى 7 أيام عمل.
  • يقوم العميل بدفع 3.5 ريال عماني للطلبات التي يقل ثمنها عن 20 ريال عماني، أما بالنسبة للطلبات التي يبلغ سعرها 20 ريال عماني فما فوق، يتم توصيلها إلى العميل بدون مقابل وبشكل مجاني.

تعرف على أقسام ومنتجات 6 street ksa

يحتوي موقع 6 street ksa على 4 أقسام رئيسية لبيع أفضل المنتجات التي تخص جميع الفئات، تتمثل في ” قسم النساء – قسم الرجال – قسم الأطفال – قسم أدوات منزلية “، والتي يمكن من خلالها العميل أن يقوم بالحصول على أفضل نسبة خصم عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت، وإليكم تلك الأقسام بالشرح المفصل لمنتجاتها:

قسم النساء في 6th street jeddah

عبر قسم النساء في 6th street jeddah الحصول على أفضل المنتجات النسائية المميزة ذات أشهر الماركات العالمية، كما يمكن أن تحصل العميلة على أفضل نسبة خصم عند شراء تلك المنتجات عبر استخدام كود خصم 6 ستريت أو ما يطلق عليه 6th street code .

وصلنا حديثاً

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – رياضة – حقائب – ملابس – إكسسوارات – جمال – منتجات العناية بالأحذية – بريميوم “.
  • تسوق حسب الماركة : ” ألدو – ديون لندن – تشارلز آند كيث – اديداس – سكتشرز – ترينديول – بفرلي هيلس بولو كلوب – أردين – كروكس – اٍل سي واي كيكي “.

أحذية

  • تسوق حسب الفئة : ” صنادل – أحذية مفتوحة – سنيكرز – أحذيّة مفتوحة من الخلف – كعب ويدج – أحذية باليرينا – لوفرز – منتجات العناية بالأحذية – احذية بكعب – احذية فلات – شباشب – أحذية سهلة الارتداء – شباشب – أبوات – إكسسوارات الأحذية “.
  • تسوق حسب الماركة : ” ديون لندن – سكيتشرز – تشارلز آند كيث – ألدو – اديداس – ناتشيراليزر – ناين وست – كول ات سبرنج – تومز – كروكس – سي سي سي – فينتشي – أيلا – هاش بابيز – نايك – بيركنستوك – تومي هيلفيغر – اردين “.

حقائب

  • تسوق حسب الفئة : ” كروس بودي – حقائب توت – حقائب كتف – حقائب ظهر – حقائب كلاتش – محافظ “.
  • تسوق حسب الماركة : ” ألدو – تشارلز آند كيث – ديون لندن – بفرلي هيلس بولو كلوب – ناين وست – كول ات سبرنج – هيرشل – ناتشيراليزر – بارفوا – جان سبورت “.

رياضة

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية رياضية – تيشيرتات – بنطلونات رياضية – قوارير مياه – حقائب – أحذية الجري “.
  • تسوق حسب الماركة : ” اديداس – سكيتشرز – نايك – اسيكس – بوما – فانس – فيلا – أندر آرمور – هوكا – ريبوك – انتا – كولومبيا – ذا نورث فيس “.

ملابس

  • تسوق حسب الفئة : ” بلايز – فساتين – تشيرتات – كنزات – افرولات – جينز – بناطيل وليقنز – تنانير – شورتات – جاكيتات – كنزات وسترات – ملابس نوم – ملابس رياضية – ملابس سباحة- لانجري – ملابس عربية – ملابس محتشمة- مقاسات كبيرة – ملابس حوامل – أطقم – جوارب ” .
  • تسوق حسب الماركة : ” ترينديول – أيلا – مويستريت – أردين – اٍل سي واي كيكي – أيروبوستال – دريب – لافي ان روز – تومي هيلفيغر – بفرلي هيلس بولو كلوب – ليفايز – اديداس – كوتون – نايك – أر آند بي – كالفين كلاين – أثليتيك “.

إكسسوارات

  • تسوق حسب الفئة : ” ساعات – نظارات شمسية – مجوهرات – إكسسوارات الشعر – أحزمة – جوارب – منتجات العناية بالأحذية – أوشحة – أقنعة – قبعات – السفر – تكنولوجيا – سلاسل مفاتيح “.
  • تسوق حسب الماركة : ” ألدو – تشارلز آند كيث – ديون لندن – هيرشل – أردين “.

بريميوم

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – حقائب – ملابس – إكسسوارات – جمال – رياضة “.
  • تسوق حسب الماركة : ” تومي هيلفيغر – كالفين كلاين – لاكوست – كول هان – جيس – ريتوالز – ساكور براذرز – كارل لاغرفيلد “.

جمال

  • تسوق حسب الفئة : ” مكياج – الأظافر – العيون – أحمر الشفاه – لينسيز – فرش المكياج – الوجه – عطور – كريم أساس – عطور عربية – العناية بالبشرة – أدوات وإكسسوارات – أقنعة – أطقم هدايا – العناية بالشعر – الجمال الكوري – الإستحمام و الجسم – أجهزة “.
  • تسوق حسب الماركة : ” انجلوت – قوش – ريتوالز – رصاصي – أمل إبراهيم – يوسيرين – فيرساتشي – سيجما بيوتي – لوريال باريس – يفيس روتشر – بورجوا – كالفين كلاين – مايبلين نيويورك – نيران “.

حصري

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – حقائب – ملابس – إكسسوارات “.
  • تسوق حسب الماركة : ” تشارلز آند كيث – بفرلي هيلس بولو كلوب – هاش بابيز – كروكس – Clovia “.

قسم العروض 

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – حقائب – ملابس – إكسسوارات – جمال – الرياضة “.
  • تسوق حسب الماركة : ” اديداس – ايروبوستال – بيركنستوك – كروكس – ليفايز – هاش بابيز “.

6th street coupon على أسعار ملابس النساء

  • يتوفر ترينديول بنطال فيسكوز منسوج في 6 street موقع سلطنة عمان بسعر مذهل فقط 17 ريال عماني، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم من 6 ستريت، يرجى القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو اقوى كود خصم 6 ستريت جديد ” 6th street coupon code “.
  • يوجد ديلفين فستان قصير بحمالات منقوشة داخل 6 ستريت كوم بسعر رائع، فقط 8.300 ريال عماني، ويوفر 6street إمكانية الحصول على خصم ووفر عند الشراء، عبر استخدام أحدث برومو كود 6 ستريت أو أقوى كود خصم 6 ستريت جديد وفعال ” 6th street discount code “.
  • 6street online يوفر لجميع عملائه الجدد والحاليين اٍل سي واي كيكي بنطال رياضي كاجوال بسعر حصري فقط 4.400 ريال عماني بدلاً من السعر الأصلي البالغ 6.500 ريال عماني، اي بنسبة خصم 32%، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم إضافية أعلى، يرجى القيام بإدخال أجدد برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أحدث كود خصم 6 ستريت ” 6th street promo code “، وسوف يتم الحصول على خصم فوري في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت عمان صالح.
  • بلغ سعر دريب بنطال ملون بقصة ضيقة في 6th street فقط 3.600 ريال عماني بدلاً من السعر الاساسي البالغ 7 ريال عماني، أي بنسبة خصم 49%، يمكن لجميع العملاء الجدد والحاليين القيام بالحصول على أعلى نسبة وفر إضافي، عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أقوى كود خصم 6 ستريت عمان ” أو ما يطلق عليه اسم ” كوبون 6th street “.
  • أفضل العروض على الملابس النسائية، حيث يتوافر الآن اونلي فستان شاطئ بطبعة في 6th street online shopping بسعر مميز فقط 9.700 ريال عماني بدلاً من 13.900 ريال عماني، أي بنسبة خصم 30%، لمن يود الحصول على نسبة خصم إضافية من 6 ستريت كوم، يفضل القيام بنسخ وكتابة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت فعال 100% ” كوبون 6 ستريت “، وسوف يتم الحصول على الفور على أفضل نسبة خصم في حال إذا كان ” كود خصم 6 ستريت فعال وساري ” .
  • بلغ سعر ايروبوستال AERO CASUAL CLASSIC LEGGINGS في موقع 6 ستريت بسلطنة عمان فقط 5.900 ريال عماني، ويمكن لكافة العملاء في سلطنة عمان الحصول على أعلى نسبة خصم والتي تتراوح بين 10% إلى 30% عبر إضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أقوى كود خصم 6 ستريت فعال ” أو ما يسمى ” كوبون خصم 6th street “.
  • 6thstreet online يقدم لجميع العملاء إمكانية التوفير أثناء التسوق، حيث يبلغ سعر ترينديول فستان منسوج بطبعة بدون أكمام فقط 8.300 ريال عماني بدلاً من 16.700 ريال عماني، وذلك بنسبة خصم 50%، ومن يرغب في الحصول على أعلى نسبة خصم إضافية على هذا المنتج، يمكنه القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت ” أقوى كود خصم 6 ستريت ” أو ما يسمى ” كوبون خصم 6 ستريت “.
  • بخصم 50% يتوافر الآن ترينديول فستان طويل مزين بطبعة والذي يبلغ سعره فقط 13.100 ريال عماني بدلاً من السعر الاصلي البالغ 26.200 ريال عماني، يمكن الآن عبر six street online الحصول على نسبة خصم إضافية مميز، وذلك من خلال القيام بإدخال أجدد برومو كود  خصم 6 ستريت 2024 أو أحدث برومو كود خصم 6 ستريت عمان جديد أو ما يطلق عليه اسم ” خصم 6 ستريت “.
  • sixth street يوفر الآن أقوى الخصومات الحصرية على أسعار ملابس النساء المميزة، حيث يبلغ سعر أيلا فستان ماكسي فقط 5 ريال عماني بدلاً من 10 ريال عماني، أي بنسبة خصم مذهلة 50%، لمن يرغب من العملاء الحصول على نسبة خصم إضافية، يرجى القيام باستخدام أجدد برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت عمان ” كود خصم 6 ستريت اول طلب “.

كود خصم 6th street اول طلب على أحذية النساء بالامارات

  • 6thstreet online يوفر لجميع النساء أفضل صيحات الموضة بأسعار تنافسية، حيث يبلغ سعر ألدو حذاء رياضي ديلاتيل بقصة منخفضة فقط 399 درهم إماراتي، ولمن يرغب في الحصول على أعلى نسبة خصم في 6th ستريت يرجى القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الإمارات ” كود خصم 6 street “.
  • بلغ سعر سكيتشرز حذاء سنيكرز برقبة متوسطة في 6th street sharjah فقط 399 درهم إماراتي، ويمكن الآن لجميع العميلات القيام بالحصول على أقوى نسبة خصم مميزة، فقط يرجى القيام بإدخال احدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الإمارات ” كود خصم 6 ستريت فعال وساري “.
  • 6th street online shopping يوفر اليوم أفضل العروض المذهلة على أسعار أحذية النساء، حيث بلغ سعر سكيتشرز حذاء مشي آرتش فيت فقط 349 درهم إماراتي، وإليكِ اليوم سيدتي فرصة الحصول على أفضل خصم مميز على سعر سكيتشرز حذاء مشي آرتش فيت باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الإمارات أو ما يطلق عليه اسم ” كود خصم 6th street جديد “.
  • 6street online يقدم خصم مميز عند شراء كروكس كلوغ باياباند، حيث يبلغ سعره 175 درهم إماراتي بدلاً من 249 درهم إماراتي، أي بنسبة خصم 30%، ولمن ترغب في الحصول على نسبة خصم إضافية يرجى القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت أو أقوى كود خصم 6 ستريت الإمارات أو ما يطلق عليه اسم ” خصم 6th street “، وسوف يتم الحصول مباشرة وبشكل فوري على سعر هذا المنتج في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال وساري.
  • بلغ سعر ألدو كعب KOILLA بمقدمة مدببة في 6th street online shopping فقط 499 درهم إماراتي، يمكن الآن وبكل بساطة الحصول على نسبة خصم عند شراء ألدو كعب KOILLA بمقدمة مدببة، وذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الإمارات ” كود خصم 6street “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت صالح وفعال سوف يتم الخصم مباشرةً عند الشراء.
  • 6th street sharjah يقدم لكافة النساء أفضل العروض الحصرية، حيث يبلغ سعر تشارلز آند كيث كعب بحزام خلفي مظفر فقط 300 درهم إمارتي، ويمكن الحصول على نسبة خصم عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت ” أجدد كود خصم 6 ستريت الإمارات ” أو ما يطلق عليه اسم ” كود خصم 6th street “.
  • بلغ سعر سكيتشرز سنيكرز برقبة متوسطة الطول ورباط في 6 ستريت كوم فقط 449 درهم إماراتي، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم مرتفعة، ننصحكم باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أجدد كود خصم 6 ستريت الإمارات ” أو ما يطلق عليه اسم ” كود خصم 6th street 30 “.
  • بلغ سعر اون حذاء كلاود 5 للجري في 6th street sharjah فقط 725 درهم إماراتي، لمن يرغب في الحصول على نسبة خصم، يجب القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أقوى كود خصم 6 ستريت ” أو ما يطلق عليه ” كود خصم 6ستريت “.
  • بلغ سعر سكيتشرز حذاء جري جراتس سبورت لايف جولدن في 6 street موقع الإمارات العربية المتحدة فقط 399 درهم إماراتي، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم عند الشراء من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أقوى كود خصم 6 ستريت ” أو ما يسمى ” كود خصم ٦ ستريت “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت ساري وفعال سوف يتم الخصم مباشرة أثناء عملية الدفع.

تابعوا 6 ستريت كوم عبر صفحات التواصل الإجتماعي

  • صفحة الإنستجرام الرسمية لموقع 6 ستريت : https://www.instagram.com/shop6thstreet/ .
  • صفحة الفيسبوك الرسمية لمتجر 6 ستريت كوم : https://www.facebook.com/shop6thstreet/ .
  • صفحة اليوتيوب الرسمية 6 ستريت السعودية : https://www.youtube.com/c/6thStreet .
  • صفحة البينترست لموقع 6 ستريت كوم : https://in.pinterest.com/6thstreetonline/ .
  • صفحة تويتر الرسمية 6 street موقع : https://twitter.com/shop6thstreet .
  • صفحة تيك توك الرسمية موقع 6 ستريت اصلي : https://www.tiktok.com/@shop6thstreet .
  • صفحة السناب شات الرسمية موقع ٦ ستريت : https://www.snapchat.com/add/Shopat6thstreet .

احصلي على قائمة اسعار افضل العطور النسائية في 6 street ksa

  • 6 ستريت السعودية يوفر فيرساتشي عطر فيرساتشي برايت كريستال او دي تواليت سبراي- 50 مل بسعر مميز فقط 345 ريال سعودي، من يرغب في الحصول على هذا العطر بسعر أقل، يرجى القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت السعودية أو ما يطلق عليه ” كود خصم 6th street السعودية “.
  • 6street ksa يقدم لكافة النساء نيران مجموعة عطور المسك 20مل *6 بسعر مذهل فقط 92 ريال سعودي، يمكن الآن الحصول على أعلى نسبة خصم مميزة عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو اقوى كود خصم 6 ستريت المملكة أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street coupon code ksa “.
  • 6th street riyadh يوفر أفضل أنواع العطور النسائية المذهلة التي قد تبحث عنها العديد من الفتيات والسيدات، حيث يبلغ سعر رصاصي أو دي بارفان توينكل – ٥٠ مل فقط 52 ريال سعودي فقط، وفي حين الرغبة في الحصول على نسبة خصم مميزة عند شراء تلك العطر، يجب القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت ” 6th street coupon code ksa “.
  • 6thstreet jeddah يقدم ريتوالز شمعة معطرة بسعر 195 ريال سعودي، والآن يمكن الحصول على أعلى نسبة خصم باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت السعودية أو ما يطلق عليه اسم ” كود 6 ستريت “.
  • بلغ سعر ريتوالز عيدان فاخرة معطرة،450 مل في 6thstreet jeddah بسعر مميز فقط 285 ريال سعودي، كما يمكن الحصول الآن على نسبة خصم عند استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت السعودية ” 6th street coupon code ” ، كما يوفر six street ksa فرصة الحصول على المنتج بتقسيم سعره على 4 دفعات شهرية بقيمة 71.25 ريال سعودي عبر تابي.

قسم الأطفال في 6thstreet online

يعد قسم الأطفال في متجر 6 ستريت من أكثر الأقسام المميزة التي تحتوي على جميع مستلزمات وأدوات الأطفال للفتيات والأولاد، يمكن عند التسوق والشراء من هذا القسم استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت فعال ” 6th street promo code ” للحصول على أفضل نسبة خصم على مختلف الماركات العالمية.

وصلنا حديثاً

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – ملابس – اكسسوارات – حقائب – اللوازم المدرسية – أساسيات الطفل “.

العودة إلى المدارس

  • تسوق حسب المنتج : ” أحذية رياضية – أحذية بالأبيض والأسود – سنيكرز – ملابس رياضية – تيشيرتات وقمصان – بناطيل – حقائب الظهر – أطقم حقائب الظهر – حقائب ذات عجلات – أطقم حقائب ذات العجلات – حقائب الغداء – صناديق الطعام – قنائن الماء – مقالم – دفاتر – أدوات فنية – جوارب – قبعات – أحزمة وربطات عنق – إكسسوارات الشعر “.
  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – ملابس – حقائب – صناديق للطعام وغيرها – القرطاسية “.
  • تسوق حسب الماركة : ” سكتشرز – اديداس – هيرشيل – هيما – بولو رالف لورين – سي سي سي – كروكس – جان سبورت – بفرلي هيلس بولو كلوب – بوما – اسيكس – مايكل كورس – سيمبا – نيون – هاش بابيز – تومي هيلفيغر – كالفين كلاين – آر أند بي كيدز “.

أحذية

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية رياضية – رياضة – أحذية غير رسمي – أحذية رسمي – صنادل – شباشب و فليب فلوب – صنادل – بوت – إكسسوارات الأحذية “.
  • تسوق حسب المنتج : ” قمة منخفضة – قمة مرتفعة – للركض والتدريب – لوفر – كاجوال سهل الارتداء – أحذية باليرينا – بوت – صنادل غير تقليدية – صنادل تقليدية – صنادل فلات – شباشب- فليب فلوب – صندل – بوت – جيبيتز ” .
  • تسوق حسب الماركة : ” كروكس – اديداس – بيركنستوك – سي سي سي – سكيتشرز – نايك – مايكل كورس – بولو رالف لورين – ريبوك – تومز – آر أند بي كيدز – ذا تشيلدرنز بليس “.

ملابس

  • تسوق حسب الفئة : ” بلايز – فساتين – البودي سوت وملابس قطعة الواحدة – مجموعات – بناطيل وليقنز – ملابس الشتاء ملابس خارجية – اكسسوارات الملابس “.
  • تسوق حسب المنتج : ” توبات – تيشيرتات – Shirts –  فساتين غير رسمية – فساتين حفلات – افرولات – رومبر – دنغريات – توبات & شورتات – طقم منوع / مجموعة قيمة – توبات & سراويل – جينز – سراويل جوغر – ليقنات-  شورتات – سويت شيرتات – جوارب و تايتات “.
  • تسوق حسب الماركة : ” بيفرلي هيلز بولو كلوب – اٍل سي واي كيكي – ذا تشيلدرنز بليس – آر أند بي كيدز – ليفايز –  نيون – اديداس – تومي هيلفيغر – ايروبوستال – نايك – زرافة – كارترز “.

إكسسوارات

  • تسوق حسب الفئة : ” اكسسوارات الملابس – إكسسوارات الشعر – نظارات الشمسية – أحزمة وربطة عنق وحمالات – مجوهرات – إكسسوارات السفر – إكسسوارات الأحذية – لوازم المدرسية “.
  • تسوق حسب المنتج : ” جوارب و تايتات – قبعات وقفازات – قفازات و لفحات – وقت الإستحمام – كليبسات شعر- عصابات الشعر – أغطية الرأس – مظلات – أحزمة – ربطات عنق – عقد و قلادة – أساور – سلاسل مفاتيح – أقنعة وجه – قرطاسية “.
  • تسوق حسب الماركة : ” آر أند بي كيدز – ذا تشيلدرنز بليس – هيما – سمايلي كيدوس – اٍل سي واي كيكي – أر آند بي – اديداس – سي سي سي – نايك – تومي هيلفيغر – كروكس – BHPC “.

حقائب

  • تسوق حسب الفئة : ” حقائب مدرسية – حقائب سفر – حقائب اليد – محافظ “.
  • تسوق حسب المنتج : ” حقائب ظهر – طقم حقيبة ظهر – حقيبة ظهر بعجلات – حقيبة غداء – حقيبة كتف – حقيبة توت – حقائب كروس بادي – حقائب صغيرة – حقائب خصر – حقائب على شكل أكياس برباط “.
  • تسوق حسب الماركة : ” ذا تشيلدرنز بليس – سيمبا – سمايلي كيدوس – بيفرلي هيلز بولو كلوب – اديداس – هيرشل – جان سبورت – تومي هيلفيغر – آر أند بي كيدز – فانس – نايك “.

ألعاب

  • تسوق حسب الفئة : ” الدمى والاكسسوارات – داخلي – في الخارج – لعب الأدوار والأزياء – ألعاب خفيفة – عجلات “.
  • تسوق حسب المنتج : ” دمى بيبي – دمية فاشن – مكعبات و بازل – مجسمات – ألعاب داخلية – ألعاب تعليمية – بندقية – شاطئ و سباحة – زلاجات – ألعاب الديكور – ألعاب طبخ – ألعاب الأدوات – دمى محشوة – فري ويل – داي كاست ويلز – سيارات بآلة تحكم “.
  • تسوق حسب الماركة : ”  آر أند بي كيدز – سيمبا – هيما – هابي هوب “.

أساسيات الطفل

  • تسوق حسب الفئة : ” حضانة – تغذية – معدات أطفال – وقت الإستحمام – بوت – البودي سوت و ملابس قطعة الواحدة “.
  • تسوق حسب المنتج : ” أطقم سرير للرضع – بطانيات ولحف – اكسسوارات سفر – ديكور غرف – أكواب عادية و أكواب بماصة – عضاضات التسنين ولهايات – لوازم الرضاعة الطبيعية – معقمات زجاجات – مرايل ومناديل – عربات – مقاعد – سيارة للرضع – مشاية أطفال – مقاعد عالية و دعامات جلوس – حاملات أطفال – إكسسوارات عربايات – حوض استحمام – مناشف ومناديل قماش – ألعاب استحمام – لوازم العناية “.
  • تسوق حسب الماركة : ”  آر أند بي كيدز – زرافة “.

قسم العروض

  • تسوق حسب الفئة : ” احذية – ملابس – اكسسوارات – حقائب – ألعاب – لوازم المدرسية – أساسيات الطفل “.

أجدد برومو كود خصم 6 ستريت على أحذية أطفال six street riyadh

  • 6 street ksa يوفر لجميع العملاء الكرام في جميع الدول العربية المختلفة أفضل الخصومات المذهلة على أسعار منتجات ومستلزمات الأطفال الضرورية، حيث بلغ سعر كروكس صندل مزين بطبعة أصلي 100% فقط 115 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 299 ريال سعودي، أي بنسبة خصم تبلغ 50%، ولمن يرغب في الحصول على كروكس صندل مزين بطبعة من sixth street jeddah بنسبة خصم إضافي، يمكنه الآن القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو اقوى كود خصم 6 ستريت السعودية ” 6th street coupon “.
  • sixth street ksa يوفر أفضل الماركات العالمية التي يبحث عنها الكثير وبأسعار تنافسية، حيث يبلغ سعر نيون حذاء رياضي ملون برقبة قصيرة وحزام فيلكرو بسعر مذهل فقط 89 ريال سعودي وذلك بدلاً من السعر الأصلي البالغ 149 ريال سعودي، أي بنسبة خصم تبلغ 40%، يمكنكم الآن عبر sixth street riyadh الحصول على نسبة خصم إضافية من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الرياض ” 6th street coupon code ksa “.
  • اشتري الآن من 6 ستريت السعودية واحصل على أكبر توفير على مختلف منتجات الأطفال، حيث يبلغ سعر نيون حذاء للأطفال فقط 59 ريال سعودي وذلك بدلاً من 99 ريال سعودي، أي بنسبة خصم تبلغ 40%، كما يقوم 6th street jeddah بتوفير نسبة خصم إضافية لكافة العملاء عبر القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت ” 6th street coupon code ksa “.
  • يوجد في 6th street ksa أشهر وأفضل البراندات العالمية الخاصة بأزياء وأحذية وجميع مستلزمات الأطفال التي تحتاج إلى شرائها كل أم، والآن يمكنكم الأم الحصول على اديداس حذاء رياضي بقصة متوسطة ستان سميث جيه بخصم رائع يبلغ 10%، حيث يبلغ سعر اديداس حذاء رياضي بقصة متوسطة ستان سميث جيه في 6street online فقط 386 ريال سعودي بدلاً من 429 ريال سعودي، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم إضافية، يرجى القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت فعال ” اقوى كود خصم 6 ستريت السعودية ” أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street discount code “.
  • 6thstreet jeddah يقدم لجميع عملاء المملكة العربية السعودية أقوى التخفيضات والخصومات على أحذية الأطفال الأصلية، حيث بلغ سعر سكيتشرز سنيكرز تيربو سبيد في 6th street ksa فقط 189 ريال سعودي وذلك بدلاً من 389 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 51%، يمكن الآن عبر 6th street jeddah الحصول على أعلى نسبة خصم إضافية، وذلك من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أقوى كود خصم 6 ستريت المملكة ” أو ما يسمى ” كود خصم 6 ستريت اول طلب “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال وساري سوف يتم الخصم مباشرة من سعر سكيتشرز سنيكرز تيربو سبيد .
  • بلغ سعر كروكس كلوغ كلاسيك في six street ksa فقط 125 ريال سعودي وذلك بدلاً من 209 ريال سعودي، حيث قام sixth street riyadh بتوفير خصم بنسبة 40%، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم إضافية، يجب القيام بنسخ وكتابة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت أو أجدد كود خصم 6 ستريت السعودية ” كوبون خصم 6th street “.
  • جاء اديداس حذاء ADIDAS X LEGO SPORT PRO في 6thstreet بسعر مميز ومخفض، حيث بلغ سعره فقط 386 ريال سعودي وذلك بدلاً من السعر الأصلي البالغ 429 ريال سعودي، أي بنسبة خصم فقط 10%، يمكن الآن الحصول على أعلى نسبة خصم عبر القيام باستخدام أحدث برومو كود 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت السعودية ” 6th street discount code “، وسوف يتم الخصم مباشرة إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال وساري.
  • 6street ksa يوفر خصومات مذهلة على أسعار مستلزمات الأطفال، حيث بلغ سعر سكيتشرز حذاء رياضي للأطفال فقط 179 ريال سعودي بدلاً من 369 ريال سعودي، أي بنسبة خصم تبلغ 51%، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم إضافية، يجب القيام باستخدام أجدد برومو كود خصم 6 ستريت 2024  أو أقوى كود خصم 6 ستريت المملكة أو ما يطلق عليه ” 6th street promo code “، كما يمكن للعملاء القيام بدفع الفاتورة عبر تقسيمها على 4 دفعات شهرية بقيمة 44.75 ريال سعودي من خلال tabby.

احصل على أحدث لوازم مدرسية للأطفال بأقل الأسعار في 6 ستريت كوم قطر

  • 6th street online shopping يوفر جميع لوازم الأطفال المدرسية في قطر، حيث يبلغ سعر بولو رالف لورين حذاء كيتون كاجوال في 6 ستريت فقط 215 ريال قطري بدلاً من السعر الأصلي 269 ريال قطري، ولمن يرغب في الحصول على نسبة خصم إضافية، يرجى القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” اقوى كود خصم 6 ستريت ” أو ما يطلق عليه 6th street discount code، وسوف يحصل العميل على الفور على نسبة خصم إضافية في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت قطر صالح.
  • موقع ٦ ستريت يوفر لكافة عملاء دولة قطر اقوى الخصومات على أسعار مستلزمات الأطفال، حيث يبلغ سعر بيفرلي هيلز بولو كلوب تي شيرت بولو فقط 95 ريال قطري بدلاً من 149 ريال قطري، ومن يرغب في الحصول على أفضل نسبة خصم إضافية من خلال موقع 6 ستريت، يجب القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت قطر ” أجدد كود خصم 6 ستريت 2024 “، وسوف يتم الحصول على نسبة خصم مباشرة عند عملية الدفع إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال ” كود خصم 6th street جديد “.
  • موقع 6 ستريت اصلي في قطر يوفر أقوى التخفيضات على أسعار أحذية الأطفال الأصلية، حيث بلغ سعر بوما حذاء رياضي رباط للإغلاق بلون أسود فقط 141 ريال قطري بدلاً من 235 ريال قطري، يمكن لجميع عملاء موقع 6 street شراء بوما حذاء رياضي رباط للإغلاق بلون أسود بنسبة خصم إضافية من خلال القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت أو أجدد كود خصم 6 ستريت 2024 ” كود خصم 6th street 30 “.
  • بلغ سعر بيفرلي هيلز بولو كلوب تي شيرت بولو سادة مقاسات من عمر 6 سنوات وحتى 15 سنة فقط 95 ريال قطري بدلاً من 149 ريال قطري، يمكن لجميع عملاء موقع 6 street الحصول على نسبة خصم إضافية من خلال القيام بإضافة كود خصم 6th street ” أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أو ما يطلق عليه أجدد كود خصم 6 ستريت قطر.
  • بلغ سعر ذا تشيلدرنز بليس بلوزة بولو بلون كحلي في موقع 6th street قطر فقط 59 ريال قطري بدلاً من 79 ريال قطري، ويوفر 6 street موقع قطر فرصة الحصول على نسبة خصم إضافية فقط من خلال إدخال أحدث برومو كود خصم 6 ستريت أو اقوى كود خصم 6 ستريت 2024 ” 6th street coupon “.
  • بلغ سعر بيفرلي هيلز بولو كلوب تي شيرت بأكمام طويلة وياقة دائرية فقط 59 ريال قطري بدلاً من السعر الأصلي البالغ 89 ريال قطري، يصلح من عمر 6 سنوات وحتى عمر 15 سنة، يمكن الآن الحصول على أعلى نسبة خصم إضافي من خلال القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت قطر ” 6th street code “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت صالح سوف يتم الحصول على الخصم مباشرة عند عملية الدفع.
  • يوفر موقع 6street في قطر أحدث الخصومات، حيث بلغ سعر بيفرلي هيلز بولو كلوب بنطال رياضي بخصر مرن فقط 179 ريال قطري بدلاً من 299 ريال قطري، ولمن يرغب في الحصول على أعلى نسبة خصم في 6 ستريت كوم من خلال القيام بإضافة 6th street code أو ما يسمى أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت قطر ساري.
  • بلغ سعر آر أند بي كيدز حذاء باليرينا لون أسود فقط 29 ريال قطري بدلاً من 59 ريال قطري في 6th street online shopping، ومن يرغب الآن في الحصول على أعلى نسبة خصم، ننصحكم بإدخال أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت قطر ” 6th street promo code “.
  • بلغ سعر بولو رالف لورين حذاء كيتون كاجوال فقط 199 ريال قطري بدلاً من 249 ريال قطري في 6street، من يرغب في الحصول على أعلى نسبة خصم إضافي من 6street online، يرجى القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت قطر ” خصم 6th street “.
  • يتوافر في 6th ستريت تخفيضات مذهلة، حيث يبلغ سعر تومز حذاء بلون أسود للفتيات فقط 169 ريال قطري بدلاً من 279 ريال قطري، وفي حال الرغبة في الحصول على نسبة خصم إضافي، يرجى القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت قطر ” كوبون 6 ستريت فعال 100% “.

قسم الأدوات المنزلية في موقع 6 ستريت اصلي

لوازم منزلية

  • تسوق حسب المنتج : ” معالجة الهواء – المنظمات – معدات التنظيف – سوائل ، جل ومساحيق – إكسسوارات الحمام “.

الديكور

  • تسوق حسب المنتج .

العطور 

  • تسوق حسب المنتج : ” شموع – موزعات عطور – العطر – طقم هدايا “.

الأثاث

  • تسوق حسب المنتج : ” لحاف – لحف – وسائد – ستائر – مخدات – حامي المرتبة – كرسي بين باغ “.

أدوات الخبز 

  • تسوق حسب المنتج : ” أواني الخبز / أواني الفرن – منسوجات المطبخ – الوزن والقياس “.

الشاي والقهوة

  • تسوق حسب المنتج : ” آلة صنع القهوة “.

الطبخ

  • تسوق حسب المنتج : ” سكاكين وألواح تقطيع – تجهيزات المطابخ / أواني الفرن / أواني التحميص “.

الغسيل

  • تسوق حسب المنتج : ” تجفيف داخلي – كى الملابس “.

تخفيضات

  • تسوق حسب المنتج : ” ديكور المنزل – تأثيث المنزل – الخبز – طبخ “.

أقوى كود خصم 6 ستريت على أسعار إلكترونيات الطبخ في 6street الكويت

  • بلغ سعر ليكلاند ماكينة الآيس كريم الرقمية في 6 ستريت كوم فقط 40.500 دينار كويتي، وللحصول على ليكلاند ماكينة الآيس كريم الرقمية بسعر مخفض، يمكن الآن من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الكويت أو ما يطلق عليه ” 6th street coupon code “.
  • يتوافر في 6street online أقوى أدوات ومستلزمات الطبخ بسعر مخفض، حيث يبلغ سعر ليكلاند 26 كيس سحاب لحفظ الطعام فقط 10 دينار كويتي، ولمن يرغب في الحصول على أقوى نسبة خصم عند شراء ليكلاند 26 كيس سحاب لحفظ الطعام، يفضل القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الكويت ” 6th street code “.
  • 6th street online shopping يوفر لكافة العملاء الجدد والحاليين في دولة الكويت أقوى الأسعار المذهلة لقسم المستلزمات المنزلية، حيث بلغ سعر ليكلاند ماكينة رغوة الحليب في 6 ستريت فقط 30 دينار كويتي، ومن يود الحصول على أفضل نسبة خصم عند شراء ليكلاند ماكينة رغوة الحليب، يفضل القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أجدد كود خصم 6 ستريت الكويت ” أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street discount code “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت ساري وصالح سوف يتم الخصم مباشرة من ثمن الشراء أثناء الدفع.
  • بلغ سعر ليكلاند ماكينة البان كيك والكريب في 6 ستريت كوم فقط 35 دينار كويتي، يمكن لكافة العملاء الحصول على أعلى نسبة خصم مميزة عند شراء ليكلاند ماكينة البان كيك والكريب، وذلك عبر طريقة بسيطة، فقط القيام بنسخ وكتابة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت الكويت أو ما يطلق عليه ” خصم 6th street “.
  • 6thstreet online يقدم لجميع عملاء دولة الكويت أفضل خلاط بسعر مميز، حيث بلغ سعر ليكلاند خلاط كيتشن أيد أرتيزان فقط 285 دينار كويتي، ويمكن الحصول على هذا الخلاط بسعر مخفض، وذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الكويت أو ما يطلق عليه ” كوبون خصم 6th street “، وفي حالة إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال 100%، سوف يتم الخصم مباشرةً عند عملية الدفع.
  • six street online يتوافر لديه العديد من المنتجات والمستلزمات الضرورية لكل منزل بأسعار مخفضة، حيث بلغ سعر ليكلاند فودسافير أداة تفريغ الهواء فقط 29 دينار كويتي، ولمن يرغب في الحصول على ليكلاند فودسافير أداة تفريغ الهواء بسعر مخفض، يجب القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم 6 ستريت ” أقوى كود خصم 6 ستريت 2024 ” أو ما يطلق عليه اسم ” كوبون 6 ستريت “، كما يمكن الان لجميع العملاء الجدد والحاليين القيام بدفع الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 7.250 دينار كويتي كل شهر عبر tabby.
  • 6th ستريت يقدم لجميع عملاء دولة الكويت ليكلاند خلاط يدوي باللون الأسود بسعر حصري فقط 35 دينار كويتي، ولمن يرغب في تقسيم سعر الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 8.750 دينار كويتي، فإنه يمكن إجراء ذلك مع tabby، كما يوفر 6thstreet فرصة للحصول على خصم مميز عند الشراء، وذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت الكويت ” 6th street promo code “.
  • بلغ سعر ليكلاند قلاية هوائية في 6thstreet online فقط 36 دينار كويتي، يمكنكم الحصول على أعلى نسبة خصم من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الكويت ” كوبون خصم 6th street “، كما يوفر المتجر فرصة الحصول على دفع الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 9 دينار كويتي عبر استخدام تابي.

تعرفي على قائمة اسعار أدوات الخبز في 6 ستريت

  • 6 street موقع الكويت يوفر أفضل مستلزمات وأدوات الخبز في المنزل، حيث يبلغ سعر أووني حامل بيتزا اوني مسطح 14 انش وهو حامل مصنوع من الألومنيوم فقط 31 دينار كويتي، يمكن الآن لكافة العملاء الجدد والحاليين في 6street online الحصول على أووني حامل بيتزا اوني مسطح 14 انش بسعر مخفض عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الكويت ” 6th street coupon code “.
  • 6th street يقدم للعملاء ليكلاند بخاخ تزيين الكعك بسعر 40 دينار كويتي، يمكنك التمتع بشراء هذا المنتج بسعر مخفض في 6th street online shopping عبر استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت الكويت أو أجدد كود خصم 6 ستريت 2024 ” 6th street discount code “.
  • بلغ سعر أووني ملعقة للبيتزا فقط 33.500 دينار كويتي في 6th street، وللحصول على هذا المنتج بسعر مخفض، يجب القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت الكويت ” 6th street coupon “، وسوف يتم الحصول على أفضل نسبة خصم مميزة عند الشراء.
  • بلغ سعر أووني موقد غاز في 6th street موقع الكويت فقط 52.500 دينار كويتي، ومن لديه الرغبة في تخفيض هذا السعر، ننصحه باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 ” أقوى كود خصم 6 ستريت فعال ” أو ما يطلق عليه اسم ” كود خصم ٦ ستريت الكويت “.
  • بلغ سعر ليكلاند موقد شواء متنقل داخل موقع 6 ستريت اصلي فقط 85.500 دينار كويتي، يمكن الحصول على هذا المنتج بسعر تنافسي وبخصم مميز، من خلال إضافة أجدد كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت الكويت ” كود خصم 6th street اول طلب “، وسوف يتم الحصول على خصم فوري عند عملية الدفع في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال 100%.

قسم العروض على افضل منتجات 6th street في البحرين

  • بلغ سعر بيوتي فورمولا غسول منظف للمناطق الحساسة من بي إف – 250 مل في 6 street موقع البحرين فقط 1.400 دينار بحريني وذلك بدلاً من السعر الأصلي البالغ 2 دينار بحريني، وهو غسول لطيف وخفيف للبشرة وخالي نهائياً من الصابون، وقد تم خصم 30% من قبل متجر 6 ستريت، والآن يمكنكم الحصول على أعلى نسبة خصم من خلال القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم 6 ستريت البحرين أو اقوى كود خصم 6 ستريت 2024 ” 6th street code “، وسوف يتم الخصم مباشرة في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت ساري وفعال.
  • بلغ سعر نايك مطارة ماء فقط 2.900 دينار بحريني بدلاً من السعر الأصلي 4.900 دينار بحريني في 6 ستريت كوم أي بنسبة خصم 41%، والآن مع استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو اقوى كود خصم 6 ستريت البحرين ” 6th street coupon code “، سوف يتم الحصول على نسبة خصم إضافي عند شراء نايك مطارة ماء من 6street، وسوف يتم الحصول على الخصم مباشرةً في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال 100%، يمكنكم أيضاً دفع الفاتورة على 4 دفعات متساوية بقيمة 0.725 دينار بحريني عبر تابي.
  • يتوافر في 6th street موقع البحرين ترينديول حزام جلد بإبزيم بتصميم ثعبان بسعر مخفض فقط 2 دينار بحريني بدلاً من 4.100 دينار بحريني، أي بنسبة خصم 51%، من يرغب الآن في الحصول على نسبة خصم إضافية يجب القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت ” أجدد كود خصم 6 ستريت البحرين ” أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street promo code “.
  • يتوافر في ٦ستريت كوم ايروبوستال نظارة شمسية كات آي فقط 5.900 دينار بحريني بدلاً من 7.900 دينار بحريني، أي بنسبة خصم 25%، لمن يرغب الآن في الحصول على نسبة تخفيض أكبر، يمكن ذلك الآن في six street online من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت البحرين ” خصم 6th street “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت صالح وفعال سوف يتم الحصول على الخصم مباشرةً عند عملية الدفع.
  • sixth street يقدم لكافة العملاء من خلال قسم العروض، أقوى الخصومات والتخفيضات المذهلة على أسعار مختلف المنتجات التي تخص الرجال والنساء والأطفال والأدوات المنزلية أيضاً، حيث بلغ سعر ترينديول ليقنز رياضي مطاطي في 6th ستريت البحرين فقط 7.800 دينار بحريني بدلاً من السعر الاصلي البالغ 15.700 دينار بحريني، أي بنسبة خصم 50%، يمكن الآن لكافة العملاء في البحرين الحصول على نسبة خصم إضافي عند شراء ترينديول ليقنز رياضي مطاطي يجب القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت البحرين ” كوبون 6 ستريت “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت ساري وفعال سوف يتم الحصول على نسبة خصم إضافية مباشرة من sixth street.
  • 6thstreet يوفر أثليتيك ليقنز بخصر مطاطي بسعر 4.300 دينار بحريني فقط بدلاً من 7.900 ديينار بحريني، أي بنسبة خصم 46%، ومن أجل الحصول على نسبة خصم إضافي 15% من 6thstreet online، يجب القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت البحرين ” 6th street promo code “، وسوف يتم الحصول على الخصم مباشرة في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال.
  • 6street online يقدم لجميع عملاء البحرين أفضل الخصومات المميزة عبر قسم العروض، خصومات تتراوح بين 10% وحتى 50% على مختلف المنتجات العالمية، حيث يبلغ سعر سكيتشرز حذاء سنيكرز رياضي فقط 24 دينار بحريني بدلاً من 50 دينار بحريني، أي بنسبة خصم 52%، وإذا أراد العميل أن يحصل على نسبة خصم إضافية عند قيامه بشراء سكيتشرز حذاء سنيكرز رياضي عبر 6 ستريت كوم، فيمكن ذلك من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت البحرين أو ما يطلق عليه ” 6th street coupon “، وبذلك سوف يحصل العميل على أعلى نسبة خصم في حال إذا كان كود خصم 6 ستريت ساري وفعال.

قسم الرجال في six street online

إن قسم الرجال في six street online يوفر جميع الاحتياجات والمستلزمات الضرورية لجميع الشباب من الذكور، حيث يتم توفير ” التيشيرتات – السنيكرز – القمصان – الصنادل – موضة الشارع – الجينز – المحافظ – النظارات الشمسية – العطور – الساعات – الشورتات “، كما يقدم 6th street jeddah فرصة الحصول على أعلى نسبة خصم من خلال إضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت جديد أو ما يسمى ” كود خصم 6th street السعودية “.

وصلنا حديثاً

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – حقائب – ملابس – إكسسوارات – رياضة – العناية بالبشرة – منتجات العناية بالأحذية – بريميوم “.
  • تسوق حسب الماركة : ”  اديداس – سكيتشرز – بيفرلي هيلز بولو كلوب – نايك – اٍل سي واي كيكي – ليفايز – كروكس – بيركنستوك – ألدو – ديون لندن – أيروبوستال – ترينديول “.

أحذية

  • تسوق حسب الفئة : ” سنيكرز – صنادل – أحذية رسميّة – نعال – منتجات العناية بالأحذية – سنيكرز – أحذية سهلة الارتداء – شباشب- ستايلات مريحة – أبوات – إكسسوارات الأحذية “.
  • تسوق حسب الماركة : ” كروكس – سكتشرز – ألدو – هاش بابيز – بيركنستوك – اديداس – نايك – كول ات سبرنج – تومي هيلفيغر – ليفايز – تومز – أونيت سوكا تايجر – اسيكس – سي سي سي – قوة – ايكو – ديون لندن – أثليتيك “.

ملابس

  • تسوق حسب الفئة : ” ملابس رسمية – قمصان – تيشيرتات – كنزات – جينزات – بنطلونات – شورتات – جاكيتات – سترات – ملابس نوم – ملابس رياضية – ملابس داخلية – جوارب – ازياء عربية – ملابس السباحة “.
  • تسوق حسب الماركة : ” بفرلي هيلس بولو كلوب – ليفايز – ترينديول – تومي هيلفيغر – أيروبوستال – كالفين كلاين – اٍل سي واي كيكي – نوتيكا – دريب – قوة – أوفرود – اديداس – أندر آرمور – أثليتيك – جاك آند جونز – نايك – ساكور براذرز – أر آند بي “.

حقائب

  • تسوق حسب الفئة : ” حقائب ظهر – حقائب كبيرة – حقائب لاب توب – حقائب ماسنجر – محافظ “.
  • تسوق حسب الماركة : ” ألدو – هيرشل – تومي هيلفيغر – نايك – كالفين كلاين – سكيتشرز – فولريفن “.

إكسسوارات

  • تسوق حسب الفئة : ” قبعات – ساعات – نظارات شمسية – أحزمة – جوارب – السفر – تكنولوجيا – منتجات العناية بالأحذية “.
  • تسوق حسب الماركة : ” هيرشل – ألدو – بفرلي هيلس بولو كلوب – ليفايز – كالفين كلاين – ديون لندن – تومي هيلفيغر “.

العناية بالبشرة

  • تسوق حسب الفئة : ” عطور – الحلاقة والعناية باللحية – العناية بالشعر – مستحضرات العناية بالبشرة – أطقم هدايا – رعاية شخصية “.
  • تسوق حسب الماركة : ” ريتوالز – بيردو – تومي هيلفيغر – بفرلي هيلس بولو كلوب – شوبارد – بارب اكسبيرت “.

رياضة

  • تسوق حسب الفئة : ” سنيكرز – تيشيرتات – أحذية للجري – بنطلونات رياضية – حقائب – قوارير مياه “.
  • تسوق حسب الماركة : ” اديداس – سكيتشرز – نايك – اسيكس – بوما – فانس – فيلا – أندر آرمور – هوكا – ريبوك – انتا – كولومبيا – ذا نورث فيس “.

بريميوم

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – حقائب – ملابس – إكسسوارات – رياضة – العناية “.
  • تسوق حسب الماركة : ” كالفين كلاين – تومي هيلفيغر – لاكوست – كول هان – ساكور براذرز – كارل لاغرفيلد – ريتوالز “.

حصري

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – حقائب – ملابس – رياضة ” .
  • تسوق حسب الماركة : ” هاش بابيز – كروكس – نيران “.

التخفيضات 

  • تسوق حسب الفئة : ” أحذية – حقائب – ملابس – اللإكسسوارات – الرياضة – العناية ” .
  • تسوق حسب الماركة : ” فيلا – بوما – سكيتشرز – لاكوست – بفرلي هيلس بولو كلوب – أر آند بي “.

هل موقع 6 ستريت اصلي ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص هل موقع 6 ستريت اصلي ؟، نوفر لكم الإجابة على هذا التساؤل، نعم موقع 6 ستريت أصلي، حيث يوفر العديد من المنتجات لجميع الفئات العمرية من الرجال والأطفال والنساء، كما أنه يوفر جميع الأدوات والمستلزمات الأساسية والضرورية لكل منزل، وجميع هذه المنتجات من أفضل وأشهر الماركات والبراندات العالمية.

إن من أبرز الماركات العالمية التي تتوافر لدى متجر 6 ستريت : ” آر أند بي كيدز – ذا تشيلدرنز بليس – هيما – سمايلي كيدوس – اٍل سي واي كيكي – أر آند بي – اديداس – سي سي سي – نايك – تومي هيلفيغر – كروكس – BHPC – بفرلي هيلس بولو كلوب – بوما – اسيكس – مايكل كورس – سيمبا – نيون “.

يوفر موقع 6 ستريت اصلي أفضل الخصومات والتخفيضات والعروض على جميع المنتجات المتاحة، كما يوفر فرصة إضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت أو اقوى كود خصم 6 ستريت أو أجدد برومو كود خصم 6 ستريت للحصول على أفضل نسبة خصم من خلال 6th street online shopping، وبذلك قد قمنا بالرد على التساؤل ” هل موقع 6 ستريت اصلي ؟ “.

أجدد برومو كود خصم على أسعار حقائب الرجال من 6street

  • 6 street ksa يوفر أفضل العروض الحصرية لجميع العملاء، حيث بلغ سعر اديداس حقيبة الظهر ADICOLOR CLASSIC فقط 161 ريال سعودي بدلاً من 179 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 10%، لمن يرغب في الحصول على نسبة خصم أعلى من خلال إضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو اقوى كود خصم 6 ستريت السعودية أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street code “، كما يستطيع العميل الآن القيام بدفع الفاتورة على 4 دفعات شهرية، بحيث يبلغ سعر الفاتورة الشهرية فقط 40.25 ريال سعودي عبر تابي.
  • 6 ستريت السعودية يوفر لكافة العملاء الجدد والحاليين فرصة الحصول على اديداس حقيبة ظهر كلاسيك بألوان متعددة بسعر مذهل فقط 109 ريال سعودي، ولمن يود تخفيض هذا السعر، يجب القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت السعودية أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street coupon code ksa “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال وساري، سوف يتم الحصول مباشرةً على الخصم عند عملية الدفع.
  • 6th street jeddah يوفر أقوى الخصومات المذهلة على أسعار حقائب الرجال، حيث بلغ سعر اديداس حقيبة ظهر بسحاب للاغلاق بألوان متعددة فقط 170 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 189 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 10%، يمكنكم الآن الحصول على نسبة خصم إضافي قد تصل إلى 15%، من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت السعودية أو ما يسمى ” 6th street discount code “، كما يمكن أن يقوم العميل بدفع تلك الفاتورة على 4 دفعات عبر تابي، حيث يبلغ سعر الفاتورة الواحدة شهرياً 42.50 ريال سعودي.
  • بلغ سعر اديداس اورجينال حقيبة ظهر في 6 ستريت كوم بالمملكة العربية السعودية فقط 170 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 189 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 10%، يمكن الحصول على نسبة خصم إضافية أعلى قد تصل إلى 15%، وذلك من خلال استخدام أحدث برومو 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت السعودية أو ما يطلق عليه اسم ” كوبون خصم 6 ستريت “.

تعرف على أفضل منتجات العناية للرجال في ٦ستريت كوم

  • 6thstreet online يوفر أفضل منتجات الرجال بأقل الأسعار، حيث بلغ سعر ريتوالز معطر للجسم والشعر من الأيورفيدا 20 مل فقط 35 ريال قطري، يمكنكم الآن الحصول على ريتوالز معطر للجسم والشعر من الأيورفيدا 20 مل بسعر مخفض للغاية من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت قطر أو ما يطلق عليه اسم ” خصم 6th street “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت صالح وفعال، سوف يتم الخصم مباشرةً أثناء عملية الدفع.
  • بلغ سعر ريتوالز ذا ريتوال اوف مهر سكراب 100مل في six street online فقط 75 ريال قطري، يومكن لجميع العملاء الجدد والحاليين القيام بتخفيض هذا السعر، وذلك من خلال إضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت قطر جديد أو ما يطلق عليه اسم ” كود خصم 6 ستريت اول طلب “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت صالح وفعال، سوف يتم الحصول على الخصم مباشرةً عند عملية الدفع.
  • sixth street يوفر أبريل ات ناتشير بخاخ سيل إنوف نيتشر 100 مل بسعر مميز 126 ريال قطري، ومن يرغب في الحصول على أكبر نسبة خصم عند شراء أبريل ات ناتشير بخاخ سيل إنوف نيتشر 100 مل من six street online من خلال القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أجدد كود خصم 6 ستريت قطر أو ما يسمى ” كوبون 6 ستريت “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت صالح، فسوف يتم الحصول على الخصم مباشرة عند عملية الدفع عبر six street online.
  • six street online يوفر لكافة عملاء دولة قطر أبريل ات ناتشير شامبو ليس اند وود ناتشر 250 مل بسعر مذهل فقط 107 ريال قطري، ولمن لديه الرغبة في الحصول على نسبة توفير وخصم من 6th street، ننصحه بالقيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت 2024 أو أقوى كود خصم 6 ستريت قطر أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street coupon code “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت صالح وفعال، سوف يتم الخصم مباشرةً عند عملية الدفع.
  • 6th street موقع قطر يوفر لجميع عملائه أبريل ات ناتشير ماسك ليس اند وود ناتشر 250 مل بسعر مميز فقط 138 ريال قطري، يمكن لجميع العملاء الحصول على نسبة خصم مميزة عند شراء أبريل ات ناتشير ماسك ليس اند وود ناتشر 250 مل وذلك بطريقة مجربة وبسيطة للغاية، فقط القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم 6 ستريت قطر أو أقوى كود خصم 6 ستريت 2024 أو ما يطلق عليه اسم ” 6th street promo code “، وفي حال إذا كان كود خصم 6 ستريت فعال 100% وساري، سوف يتم الحصول مباشرةً على الخصم من 6street online.

كم تبلغ مصاريف الشحن لدى 6 ستريت ؟

مصاريف الشحن ثابتة داخل كل دولة و متغيرة عن كل دولة مدوعة من قبل 6 ستريت ، الشحن داخل السعودية 30 ريال و الشحن داخل الامارات 20 درهم و داخل الكويت 2.75 درهم و داخل عمان 3.5 ريال عماني و داخل البحرين 3 دينار بحريني و داخل قطر 33 ريال قطري .

كيف احصل على خصم على مشتريات 6 thstreet ؟

الام بسيط كل ما عليك القيام به هو نسخ كود الخصم المتوفر لدينا و الذهاب الى صفحة الفاتورة و اضافة الكود بها للحصول على الخصم المطلوب .

هل يمكن استخدام كوبون 6 thstreet اكثر من مرة ؟

متوفر لدينا اكثر من كوبون و كود للتخفيض يمكنك استخدام كل واحد منهم في سلة مشتريات واحدة و لا يمكن استخدام نفس الكود في اكثر من عملية شراء واحدة .

كيف ادفع في متجر 6 thstreet ؟

يمكن الدفع اونلاين عبر بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد و بطاقات السحب و التحويل المصرفي و الدفع عبر نقاط الولاء بالاضافة الى الدفع عند الاستلام .

هل يوجد شحن مجاني في 6 thstreet ؟

نعم ، و لكن مع وجود حد ادنى للمشتريات في السعودية يبلغ الحد الادنى 200 ريال سعودي و ما يماثلة في مختلف الدول العربية الاخرى .