كوبون 1Zillion

كوبون 1Zillion ، ون زليون Zillion ، هو المتجر الذي يسهل من خلال التسوق و الشراء داخل المملكة العربية السعودية وعلى الرغم من أنه بشكل محلي داخل المملكة في الوقت الحالي الا انه مع الوقت فانه ينتشر في باقي الأسواق العربية ، يمكنك الان ان تقوم بطلب شراء أحد المنتجات المتوفرة في هذا المتجر و الحصول عليها خلال أيام محددة داخل المملكة مع الحصول على كود خصم ون زليون و كوبون 1Zillion للحصول على تخفيضات بأسعار تبدأ من 10% على المنتجات لتصل الى 50% في بعض المنتجات .

هذا المتجر سعودي بنسبة 100% وهذا الأمر يجعل جميع السعوديين يفضلون الشراء من خلال المتجر مقار بالشراء من المتاجر الاجنبية الالكترونية و بالفعل فان المتجر قد ارتفعت الطلبات عليه خلال الفترات الماضية .

نبذة عن موقع زليون للتسوق

ان كنت ترغب في زيارة موقع ون زليون للتسوق فانك لن تكون قادر على زيارته من خلال الحاسوب أو عبر استخدام المتصفح مثل جوجل كروم و ذلك لان المتجر متوفر فقط على الهواتف الذكية وهو ما يعني انك الان قادر على تحميل هذه التطبيقات بشكل مجاني على الهواتف الذكية ، فاذا كنت تمتلك جوال يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فيمكنك أن تقوم بذلك من خلال متجر جوجل بلاي اما اذا كنت تمتلك جوال ايفون فيمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق من اب ستور .

تحميل تطبيق ون زليون

بعد تحميل التطبيق من خلال الجوال الأندرويد فعليك ان تراعي النقاط التالية ” مساحته 10 ميجابايت ، متوافق مع الاندرويد 5 والاحدث من ذلك ، مناسبة للأطفال بعمر ثلاث سنوات أو أحدث من ذلك ” ، اما اذا كان التحميل لجوالات الأيفون فعليك أن تراعي أيضا ” بحجم 83 ميجا بايت ، متوافق مع اي او اس 10 او احدث من ذلك ” كما أن التطبيق يحصل على تحديثات بشكل مستمر في محاولة من المتجر لتحسين عملية الشراء .

ون زليون الملابس النسائية

هذا القسم يعتبر هو الاكبر و الاكثر من حيث عدد المنتجات و الطلبات و اشهر المنتجات المتوفرة به ” الفساتين ، الحلل ، المعاطف ، الجاكيت ، بلايز ، سروال، اطقم لانجري ، ملابس النوم ،كنزات ، سترات ، التنانير ، افرولات ، ملابس رياضية ، يهوديات ، سويت شيرتات ، قمصان انيقة ، ملابس شتوية ، الملابس ذات الحجم الكبير ” .

ون زليون الحقائب النسائية

يحتوي هذا القسم على كل من ” الشنط الكلاسيكية ، الشنط المزينة ، الشنط الصغيرة ، الشحن السحاب ، الشنط العصرية ” و غيرهم الكثير .

ون زليون الأحذية النسائية

يمكن للسيدات من خلال هذا القسم الحصول على المنتجات التالية ” أحذية مسطحة ، بامبز ، كمفورت ، صنادل ، سيكرز ، بوت ” .

وازن زليون منتجات الرجال

المتجر لم ينسى ابدا المنتجات الرجالية و اهتم بها من خلال طرح عدد منها  و هي ” الملابس الرجالية ، الاحذية الرجالية ، الساعات الرجالية ، الاكسسوارات الرجالية ” .

ون زليون VIP

المتجر يوفر قسم متخصص في المنتجات ذات السعر المرتفع و يتم إضافتها في قسم في اي بي و من خلال هذا القسم يمكنك الحصول على أغلى المنتجات او التي ابرزها الساعات الراقية و اطقم الأقلام و الازرار .

خصومات رائعة من ون زليون مع كوبون 1Zillion

يوجد قسم في هذا المتجر يسمى ” قسم التخفيضات و الخصومات و الذي يأتي بجميع المنتجات التي سعرها يبلغ 49 ريال فقط سواء من الاحذية النسائية والملابس النسائية والحقائب النسائية وقسم الملابس ذات المقاسات الكبيرة و قسم النوم و الملابس الداخلية

عبايات ون زليون

هذا القسم مخصص لمحجبات حيث يحتوي على جميع البايات الراقية و التي ابرزها عبايات افيلا و الاسعار في هذا القسم متفاوتة تبدأ من 300 ريال لتصل إلى 350 ريال .

مخازن ون زليون

من مميزات هذا المتجر انه يمتلك مستودعين من المخازن في المملكة العربية السعودية حيث المتجر الاول موجود في مدينة جدة بينما المتجر الثاني موجود في مدينة الرياض ، و بالتالي فان توصيل المنتجات يعتبر اسرع و افضل لهذا المتجر مقارنة بالمتاجر الأخرى التي تمتلك مستودع واحد فقط .

الشحن في ون زليون

يعمل المتجر على توصيل الشحنات المطلوبة منه في أسرع وقت حيث يتم الشحن خلال يومين الى خمسة ايام عمل و لكن بسبب انتشار فايروس كورونا في الوقت الحالي و اتخاذ الحكومة السعودية العديد من التدابير الاحترازية مثل حظر التجوال في عدد من المدن فإن هذه الأمور تعمل على تأخير وصول المنتجات بعض الشيء إلى العملاء ، هذا الامر لا يطبق فقط على متجر وان زليون و انما يطبق على جميع المتاجر الالكترونية الاخرى .

مصاريف الشحن من ون زليون

لأن متجر وان زليون مازال متجر ناشيء في عالم التسوق والمتاجر الالكترونيه في السوق السعودي و باقي الأسواق العربية فان يوفر الشحن المجاني بالكامل داخل المملكة ، فعلى الرغم من وجود العديد من المتاجر الالكترونية المحلية و الدولية التي توفر الشحن حتى باب المنزل إلا أن جميعهم يوفرون مصاريف شحن الا ان هذا المتجر يعتبر هو الافضل في عملية الشحن لانه مجاني بالكامل .

وسائل الدفع في تطبيق ون زليون

من المعروف أن المتاجر الإلكتروني تتعامل فقط من خلال الدفع الالكتروني من خلال البطاقة الائتمانية سواء الفيزا او الماستر كارد و هذا متاح من خلال تطبيق ون زليون و هي الوسيلة الأكثر أمانا في عملية الشراء اون لاين و المميز في هذه الطريقة ايضا انه يوفر امكانية استعادة الأموال مرة أخرى في حالة اذا قررت ان تقوم باعادة المنتجات إلى المتجر مرة اخرى .

كما أن المتجر يوفر ايضا خاصية الدفع عند الاستلام و التي من خلالها أنت الآن قادر على أن تقوم بطلب شراء المنتجات لتصل الى باب منزلك ثم القيام بدفع قيمة هذه المنتجات بعد الوصول ، على الرغم من أن هذه الوسيلة مناسبة للعديد من الأشخاص الذين لا يفضلون الدفع الالكتروني و لكن من عيوب هذه الوسيلة هي في حالة إرجاع المنتجات لاي سبب فان المتجر لا يقوم برد القيمة المالية التي قمت بدفعها مسبقا و انما يقوم فقط بتحويل هذه القيمة المالية الى رصيد في حسابك على المتجر يمكنك ان تقوم باعادة استخدمه مرة اخرى في اي وقت .

ايضا يمكنك استخدام بطاقات مدى في الدفع لشراء المنتجات و كذلك يمكنك الدفع عبر سداد المتوفرة في كل مكان ، واخيرا وقبل اى شئ لا تنسي ان تقوم باستخدام كوبون 1Zillion المرفق فى هذه الصفحة حتى تحصل على الخصم المناسب على مشترياتك .

ما هو متجر ون زليون ؟

هو واحدا من متاجر التسوق و المبيعات في المملكة العربي السعودية و الذي يعمل فقط من خلال التطبيق الاندرويد و الايفون و يتوفر له مستودعات في كل من جدة و الرياض ، التخصص الأساسي لهذا المتجر هي الملابس للسيدات مع ركن الجمال و قسم خاص بالعطور .

ما هي خيارات الدفع في ون زليون ؟

يمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد مصرف سعودي أو الدفع عبر بطاقات مدى التي تسعمل فقط داخل السعودية و ايضا الدفع عبر الصراف الآلي عبر خدمة سداد وكذلك الدفع عند الاستلام ، و الدفع عند الاستلام لا ياتي مجاني و انما هناك مقابل مادي .

ما هي شروط استخدام كود خصم وان زليون ؟

• لابد ان يكون لديك حساب على المتجر لا يكفي أن تقومي بتحميل التطبيق و تصفحه دون إنشاء حساب .

• كود الخصم سيكون متاح للاستخدام مرة واحدة و في حالة الرغبة في الشراء مرة ثانية لابد من استخدام كود جديد .

• يمكن شراء منتج واحد فقط او عشرات المنتجات و اضافتهم في سلة المشتريات و استخدام كود الخصم في سلة شراء واحدة فقط و سلة الشراء الثانية تحتاج الى كود خصم جديد .

• امكانية مشاركة كود الخصم مع الاصدقاء و الاقارب لن يؤثر او يقلل من قيمة الخصم المتوفر لديك ؟.

أين يمكن ان احصل على افضل كود خصم ون زليون ؟

من خلال بوابة الكوبونات في موقعنا الحالي حيث نقوم دائما بالتواصل مع خدمة عملاء ون زليون بهدف الاطلاع على أحدث كود خصم ثم القيام بتوفير العملاء والمستخدمين لدينا .