كوبون نخبة العود

كوبون نخبة العود ، متجر نخبة العود فتح أبوابه في المملكة العربية السعودية بداية من مدينة الرياض في عام 2007 الى الوقت الحالي فقد تمكن نخبة العود من الانتشار بشكل كبير داخل المملكة بعدد كبير من الفروع ، و في الوقت الحالي ايضا قامت ادارة نخبة العود في المساهمة في الانتشار بشكل أكبر لذلك تمكنت من تأسيس متجر إلكتروني يمكنك من مشاهدة المنتجات و معرفة سعرها بالإضافة إلى طلبها و الشحن حتى باب المنزل ، و المميز هنا انك الان قادر على استخدام كود خصم نخبة العود .

نخبة العود اون لاين

يمكنك الان ان تقوم بزيارة متجر نخبة العود و القيام بطلب المنتجات التي تريدها و الشحن حتى باب المنزل و خلال موضوعنا الحالي سنوضح لك كيفية القيام بطلب المنتجات من المتجر مع كيفية استخدام كود خصم نخبة العود بالاضافة الى الكثير من المميزات التي يمكنك التعرف عليها قبل البدء في عملية الشراء .

نخبة العود العطور الرجالية

إذا كنت ترغب في الحصول على العطور الرجالية من نخبة العود فيمكنك الحصول على احد المنتجات التالية :

عطر أجيال بسعر 90 ريال بدلا من 137 ريال .

انتيك فضي بسعر 207 ريال بدلا من 230 ريال .

اوراق الخريف بسعر 90 ريال بدلا من 116 ريال .

اليت بليند بسعر 130 ريال بدلا من 147 ريال .

اليت بوكيه بسعر 90 ريال بدلا من 189 ريال .

اليت جنتل مان بسعر 150 ريال بدلا من 170 ريال .

اليت سكيرت هوم بسعر 70 ريال بدلا من 95 ريال .

اليت سلفر بسعر 90 ريال بدلا من 126 ريال .

اليت عود بسعر 195 ريال بدلا من 273 ريال .

اليت مسك بسعر 130 ريال بدلا من 147 ريال .

نخبة العود العطور النسائية

يوجد العديد من العطور النسائية و التي تبدأ بحجم 30 مل لتصل الى 120 مل و هي الحجم الأكبر و يمكنك التعرف على أبرز المنتجات المتوفرة في هذا القسم :

انتيك الذهبي بسعر 206 ريال بدلا من 230 ريال .

اوراق الخريف بسعر 90 ريال بدلا من 116 ريال .

اليت ارت بسعر 180 ريال بدلا من 410 ريال .

اليت بليند بسعر 130 ريال بدلا من 147 ريال .

اليت بوكيه بسعر 90 ريال بدلا من 189 ريال .

اليت جولد بسعر 90 ريال بدلا من 126 ريال .

اليت روز بسعر 90 ريال بدلا من 200 ريال .

اليت سيكرت فيما بسعر 70 ريال بدلا من 95 ريال .

اليت مسك بسعر 130 ريال بدلا من 147 ريال .

ايدج ذهبي بسعر 225 ريال بدلا من 250 ريال .

نخبة العود مشاعر

يوجد على متجر نخبة العود مشاعر ذهبي و الذي يحتوي على رائحة الليمون و الخوخ و الاناناس و التفاح وزهرة الياسمين و الهيل و الفانيليا و زهرة الباتشولي و سعره يبلغ 145 ريال بدلا من 168 ريال وحصل على تقييمات جيدة من أكثر من 100 عميل .

أما النوع الثاني فهو مشاعر الفضي و الذي يحتوي على روائح زهرة الجيرانيوم و زهرة البرتقال و الروائح الشرقية و العربية و هو مناسب للجنسين و يبلغ سعره 130 ريال بدلا من 200 ريال و قد حصل على تقييمات إيجابية من قبل 26 عميل .

نخبة العود فلورا

فلورا هو عطر نسائي و هو ايضا عطر غربي يحتوي على رائحة زهرة البرغموت والفواكه الطبيعية مع الروائح الخشبية و رائحة الفانيليا و زهرة الياسمين اما عن سعره فهو يبلغ 90 ريال بدا من 126 ريال .

نخبة العود بخور

قسم العود و البخور يحتوي على العديد من المنتجات و التي يمكنك أن تحصل عليها بالكثير من التخفيضات والتي منها ” خشب عود كمبودي ، خشب عود ماليزي ، خشب عود كلمنتان ، خشب عود ماروكي ، خشب عود جاوي ، خشب عود ارياني ، بخور مبثوث ، بخور معجون ، بخور معمول ” .

نخبة العود زيت عطرية

ان كنت تفضل اقتناء الزيوت العطرية و الدهن فيمكنك اقتناء احد المنتجات التالية :

خلاصة زهور الاندلس بسعر 11 ريال .

خلاصة زهور النخبة الرجالي بسعر 11 ريال .

خلاصة زهور النخبة النسائي بسعر 11 ريال .

دهن عود الشيخ ربع تولة بسعر 402 ريال بدلا من 73 ريال .

دهن عود سيوفي ملكي ربع تولة بسعر 201 ريال بدلا من 236 ريال .

دهن عود كمبودي فواح بسعر 79 ريال .

دهن عود كمبودي قديم بسعر 132 ريال .

دهن عود هندي فاخر بسعر 79 ريال .

عنبر فاخر بسعر 16 ريال .

مخلط الصفوة 44 ريال .

مخلط خليجية بسعر 25 ريال .

مخلط ذوق بسعر 45 ريال .

نخبة العود عطر فاطمة

ينتمي عطر فاطمة من العطور الغربية و العطور النسائية و هو يحتوي على زهرة البرتقال و توت العليق و زهرة الياسمين العربي و عسل و زهرة الباتشولي و هذا المتجر سعره يبلغ 90 ريال بدلا من 137 ريال ، وقد حصل هذا المنتج على تقييم خمس نجمات و تعليقات ايجابية من قبل 48 شخص قبل اشتروا هذا المنتج .

نخبة العود الشحن المجاني

متجر نخبة العود يوفر امكانية القيام بشحن المنتجات الخاصة به حتى باب منزلك داخل المملكة العربية السعودية والمميز هنا انه يمكنك من الحصول على الشحن المجاني من هذا المتجر و لكي تتمكن من الحصول على الشحن المجاني فلابد ان تكون قيمة المنتجات 100 ريال أو أكثر من ذلك .

مصاريف الشحن نخبة العود 

في حالة إذا لم تكن قيمة شحنة منتجاتك بسعر 100 ريال فانك ستقوم بدفع قيمة شحن المنتجات حتي باب منزلك و هه التكلفة هي 21 ريال ، و بالتالي في حالة اذا كنت ستقوم بشراء منتج بقيمة 80 ريال فانك ستقوم بدفع مبلغ 20 ريال شحن و لكن بدلا من ذلك يمكنك أن تقوم بشراء احد المنتجات بسعر 100 ريال وتحصل على الشحن المجاني .

نخبة العود الدفع عند الاستلام 

على الرغم من أن جميع المتاجر الالكترونية توفر إمكانية الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او الماستر كارد إلا أن متجر نخبة العود يوفر أيضا إمكانية الشراء و الشحن و الدفع عن الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع قيمة المنتجات عندما تصل الى باب منزلك ، و لكن هذه الخدمة ليست مجانية و إنما تقوم بدفع قيمة اضافية و هي 11 ريال سعودي فقط .

ما هو متجر نخبة العود ؟

المتجر في الوقت الحالي يعمل اون لاين للشراء و التوصيل و الشحن حتى باب المنزل بخلاف امتلاك هذا المتجر أكثر من 340 فرع داخل السعودية و باقي الدول العربية ، يقدم هذا المتجر العطور و العود و البخور والزيوت العطرية و الشنط و الاكسسوارات للسيدات .

هل يمكن ان احصل على افضل كود خصم نخبة العود ؟

نعم ، من خلال بوابة الكوبونات فانت الان قادر على الحصول على افضل كود خصم نخبة العود و الذي نحصل عليه بعد التواصل مع ادارة المتجر لكي نحصل منها على أحدث كود خصم و الذي يوفر لك خصومات تبدأ من 10% لتصل الى 25% من القيمة النهائية للمنتجات .

كم تبلغ مدة الشحن من متجر نخبة العود ؟

عملية الشحن داخل المملكة العربية السعودية تتراوح مابين يومين عمل الى خمسة ايام العمل و تختلف هذه المدة على حسب المنطقة التي تقطن بها داخل المملكة مع مراعاة أن هناك عطلة أسبوعية يوم الجمعة و ايضا هناك عطلات سنوية للمناسبات الدينية و الوطنية .