كوبون مجمع العائلة

كوبون مجمع العائلة ، قبل المناسبات مثل عيد الفطر و عيد الاضحى نرغب في شراء منتجات لكل أفراد العائلة وبالتالي علينا الذهاب الى مناطق متفرقة حتى نصل الى المطلوب ، و لكن مع متجر مجمع العائلة تجد جميع الأزياء لكل أفراد الأسرة من الرجال و النساء و الأطفال حيث الاولاد و البناء و كذلك الاحذية و الاكسسوارات والمنتجات المنزلية مثل اواني الطبخ و الالكترونيات ، وفر لك اليوم كود خصم مجمع العائلة للحصول على خصومات و تخفيضات على كبى المنتجات .

كوبون مجمع العائلة التخفيضات 

مع مختلف المناسبات يقوم متجر مجمع العائلة بتوفير عروض و تخفيضات ايضا .

خلال شهر رمضان الكريم كا الشحن مجاني على جميع الطلبيات التي تقوم بطلبها من المتجر بحد ادنى للمشتريات 200 ريال او أكثر من ذلك حتى نهاية الشهر الكريم .

كما أنه خلال خلال شهر رمضان كان هنا” مسابقات العائلة ” و التي تحصل من خلالها إلى قسائم شراء حصرية من موقع العائلة الالكتروني و التي تبدأ قيمتها من 100 ريال لتصل الى 300 ريال يوميا طوال شهر رمضان .

حيث كان المطلوب منك ان تقوم بمتابعة الحسابات السوشيال ميديا لمجمع العائلة على سناب شات و انستقرام و تويتر و تقوم بالاجابة على الاسئلة .

هناك ايضا تخفيضات الموسم الشتوي و هي عبارة عن التوصيات التي تأتي على : 

  • قمصان نسائية شتوية .
  • بيجامات نسائية شتوية .
  • بيجامات بناتي شتوية .

لك بالاضافة الى توافر تخفيضات هائلة على كل الملاب النسائية من الفساتين و الجلابيات و القمصان و البيجامات و البلوزات و الاحذية .

وأبرز التخفيضات المتوفرة بالمتجر حاليا هي : 

  • بيجامة بناتي شتوية 2 قطعة بسعر 27 ريال بدلا من 32 ريال .
  • بيجامة نسائي شتوي بسعر 17 ريال بدلا من 25 ريال .
  • قميص نسائي شتوي بسعر 63 ريال بدلا من 85 ريال .
  • جلابية بناتي رمضانية بسعر 59 ريال بدلا من 70 ريال .
  • طقم بناتي لشهر رمضان بسعر 36 ريال بدلا من 48 ريال .
  • عربة اطفال خفيفة الوزن بسعر 93 ريال بدلا  133 ريال .
  • عربة اطفال نفرين بسعر 270 ريال بدلا من 370 ريال .
  • شراب مواليد ثلاثي بسعر 6.0 ريال بدلا من 9 ريال .
  • شراب رجالي ماركة اديداس بسعر 4.5 ريال بدلا من 7 ريال .

ماذا اشتري من مجمع العائلة ؟ 

كما يطق عليه من اسمه فهو متجر متخصص في جميع المنتجات التي تحتاج إليها العائلة المنزلي سواء الرجال او النساء او الأطفال و التيم نها ازياء الطفل و أزياء النساء و ازياء البنات و ازياء الاولاد و ازياء الرجال و العاب الاطفال و المفروشات و المنتجات التجميلية و كذلك منتجات الأواني المنزلية .

ملابس مجمع العائلة 

هناك تنوع كبير في الأزياء المتوفرة في المتجر و تصلح لجميع أفراد الأسرة يمكن الحصول على فساتي البنان الصغار و بيجامات للمواليد البنات و افرولات المواليد البنات و الاطقم الكاملة لهم وأيضا يمكن الحصول على بجامات مواليد الاولاد و الافرولات و الشالات و الاطقم الكاملة .

و يتوفر كذلك للاطفال بربتوزات لكل من الاولاد و البنات و شنط للمواليد لحمل الاغراض بها و يتوفر احذية لمختلف المواد و جوارب و طوقاي المواليد .

هناك ايضا مستلزمات المواليد و التي تشمل العربيات و المشايات و كراسي هزازة و الشيلات و الحضانة و مفروشات السرير و كل ما يحتاج إليه الطفل .هناك ايا الملابس النسائية و التي تشمل القمصان و البيجامات و ملابس النوم و الملابس الداخلية و اللانجري و جوارب و الشنط و الاحذية النسائية أيضا .

البنات بعمر الشباب يتوفر لهم بناطيل و بيجامات و قمصان و ملابس داخلية و جوارب و  أحذية و ذلك الأولاد بعمر الشباب يتوفر لهم الترنجات و البيجامات و الملابس الداخلية و الجوار و الاحذية .

يتوفر ايضا ملابس رجالية و التي تشمل الثياب الكاملة للخروج و المنزل و الملابس الداخلية و الكابات و الاحذية و الجوارب الرجالية .

العاب الاطفال 

يتوفر مجموعة كبيرة من العاب الاطفال و التي تبدأ مع الدراجات بمقاسات و الوان مختلفة و الدمى المخصصة للفتيات باشكال مختلفة منها ما يظهر في افلام الكرتون و كذلك هناك الدمى على شكل الابطال الخارقين .

و إذا كنت ترغب في تنمية مهارات ابنك يمكنك تقديم الألعاب التعليمية و للفتيات يمكنهن الحصول على العاب المطبخ و الطعام و لمحبي السيارات هناك العاب السباقات و المركبات المنوعة .

المفروشات المنزلية 

سيدة المنزل يمكنها الآن الحصول على أفضل المفروشات لجميع غرف المنزل و التي منها اللحافات و البطانيات والشراشف والمخدات  الماشف و ايضا سجادة الصلاة .

منتجات التجميل النسائية 

النساء يمكنهم أيضا الحصول على العطور لهم و للاطفال و هاك عطور مخصصة للفراش وأخرى للشعر و البخور و معطر الجسم و تجات المكياج للتجميل يتوفر منها كريم الأساس وبودرة الوجه و الخدود وأحمر الشفاه و أطقم المكياج الكاملة .

يوجد ايضا منتجات للعناية بالاظافر و كحل للعيون و اكسسوارات للفتيات و بكلات للشعر .

الأواني المنزلية 

ننتقل الان الى المطبخ حيث يمكن للسيدات الحصول على اقطم الملاعق و قالب الكيك وقطاعة الخضار و قالب لصناعة بلح الشام ولقمة القاضي وكاتب لغلي المياه و صواني التقديم و قدور الضغط و سخان السندويشات و أدوات المطبخ البلاستيكية .

الكترونيات مجمع العائلة 

الالكترونية المتوفرة هي عبارة السماعات المكبرة للصوت فقط و معها الميكروفون وتأتي بمقاسات مختلفة و انواع مختلفة وبالتالي فإن سعرها ايضا مختلف .

المنتجات الرمضانية 

بمناسبة شهر رمضان الكريم فإن مجمع العائلة قام بإضافة بعض المنتجات على المنتج لهذا الشهر الكريم والتي منها الأواني المنزلية التي عليها النقشات الاسلامية و زينة رمضان التي يتم تعليقها في المنزل و بالشوارع و ازياء رمضان و هي عبارة عن الملابس الخاصة بالصلا و سجادة الصلاة و غيرهم الكثير .

تطبيق مجمع العائلة 

مجمع العائلة يمتلك موقع إلكتروني يمكنك من شراء جميع المنتجات المتوفرة في فروعه من على المتجر و ان كنت تفضل الشراء باستخدام الهاتف بدلا من الكمبيوتر يمكنك ذلك عبر تطبيق مجمع العائلة .

يمتلك مجمع العائلة تطبيق على متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد والتي تأتي بحجم 11 ميجابت و يحتاج الى ضرورة توافر إصدار اندرويد 5.0 أو أحدث من ذلك لتشغيل التطبيق .

كذلك يتوفر التطبيق على منصة آب ستور و بالتالي يمكنك تحميله و تشغيله على الايفون وجهاز الايباد و لكن التطبيق يأتي بحجم اكبر على هذه المنصة هو 141.5 ميجابت و يحتاج الى توافر نظام تشغيل iOS 12.0 أو أحدث من ذلك .

يمكنك الان البدأ عملية التسوق من مجمع العائلة سواء على الموقع الإلكتروني على التطبيق مع استخدام كوبون مجمع العائلة للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى على كل المنتجات المتوفرة في المتجر و لديك القدرة أيضا على مشاركة هذا الكود .

ماهي منتجات مجمع العائلة ؟

هو متجر شامل لكل ما يخص الاسرة من ازياء للطفل و ازاء للنساء و ملابس للبنات و الصبيان و مستيزمات الرجال بالاضافة الى العاب الاطفال و المفروشات و منتجات التجميل النائية و الالكترونيات المنزلية و أواني المطبخ .

كيف احصل على اعلى نسبة خصم في مجمع العائلة ؟

عليك ان تنتظر فترات العروض و التخفيضات مثل عروض شهر رمضان و عروض عيد الفطر وعيد الأضحى ونهاية العام و عروض الجمعة البيضاء للحصول على التخفيضات او يمكنك استخدام كود خصم مجمع العائلة المتوفر لدينا للحصول على التخفيضات و الخصومات .

ما هي خيارات الدفع المتوفرة في مجمع العائلة ؟

الفيزا . ماستر كارد . الدفع عند الاستلام . الدفع بالتقسيط عبر تمارا . الدفع عبر أبل باي . الدفع عبر STC Pay . الدفع عبر الباي بال . الدفع عبر بطاقات مدى .

هل كود خصم مجمع العائلة فعال ؟

نعم ، كود الخصم فعال بنسبة 100% و كذلك هو مجرب سابقا و يعمل على كل المنتجات في المتجر ما عدا المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات من قبل ادارة المتجر و كذلك يعمل على سلة مشتريات واحدة فقط تقوم باضافة بها كل المنتجات التي تريد شرائها و اعلى نسبة خصم يمكن ان تحصل عليها هي 25% .