كوبون مترو برازيل

كوبون مترو برازيل ، على الرغم من أن دولة البرازيل تشتهر بأمور محددة مثل القهوة البرازيلية و لاعبي كرة القدم المحترفين خلال العقود الماضية الا انها ايضا تتميز بالملابس والاكسسوارات الانيقة ، فإذا كنت ترغبين في الحصول على ملابس نسائية او ملابس رجالية او اكسسوارات و غيرها العديد من المنتجات التي تأتي من البرازيل و تشحن حتى باب المنزل في أقصر وقت فعليك الاعتماد على متجر مترو برازيل الشهير .

نبذة عن متجر مترو برازيل 

بدأ هذا المتجر عمله بشكل محلي داخل دولة البرازيل فقط حيث كان الاستهداف الخاص به هو إيصال المنتجات داخل دولة البرازيل عبر الشحن مع الطلب اون لاين ، و لكن مع النجاح الكبير الذي حققه هذا المتجر فقد أصبح لهذا المتجر العديد من الفروع حول العالم و التي ابرزها ” مترو برازيل المملكة العربية السعودية ، مترو برازيل الامارات العربية ، مترو برازيل مصر ، مترو برازيل قطر ، مترو برزايل الكويت ، مترو برازيل تركيا ، مترو برازيل الولايات المتحدة الأمريكية ” .

مميزات الشراء من مترو برازيل 

خصم 25% بمناسبة شهر رمضان 

حين تقوم بالوصول للمتجر سواء كانت هذه المرة الأولى في عملية الشراء او لا يمكنك أن تحصل الآن على كود خصم مترو برازيل بنسبة 25% على عدد من المنتجات المختارة على المتجر و ذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم ، ستحصل على كود خصم مترو البرازيل مجاني يمكنك ان تقوم بنسخ و استخدامه وقت عملية الشراء ، و بانهاء الشهر فإنك لن تكون قادر على استخدامه و لكن يمكنك الاعتماد على كوبون خصم مترو برازيل المتوفر لدينا .

مدونة مترو برازيل 

يوجد في هذا المتجر مدونة تحتوي على عدد كبير من الموضوعات و هذا يعني أنك سيدتي ستحصلين بشكل مستمر على عدد من الموضوعات التي يمكن الاستفادة منها في الحصول على معلومات قيمة حول كيفية اختيار المنتجات من المتجر و أبرز الموضوعات في هذه المدونة هي ” لماذا يعتبر مترو برازيل افضل مكان لشراء المشدات و الكورسيهات ؟ ” .

الوصول المتعدد للتجر 

من مميزات هذا المتجر أنه متوفر على مختلف منصات الاستخدام ، فإذا كان لديك حاسوب يمكنك الوصول الى المتجر من خلال محرك البحث عبر المتصفح وكذلك إذا كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فيمكنك تحميل تطبيق مترو برازيل من جوجل بلاي كما يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق من اب ستور اذا كنت تمتلك جوال ايفون او جهاز آيباد .

تتبع طلبيتك 

لان المنتج الذي تريد شرائه من متجر مترو برازيل يأتي شحن من البرازيل و حتى باب منزلك فقد يستغرق بعض الوقت لذلك فإن المتجر يوفر لك صفحة ” تتبع المنتجات و التي من خلالها يمكنك أن تعرف المكان الحالي لشحنتك ، عندما تقوم بطلب اد المنتجات من المتجر فإنك تحصل على كود تتبع للمنتجات الخاصة بك والذي يصل إليك عبر البريد الالكتروني ثم بعد ذلك تقوم بوضع هذا الكود في خانة التتبع و معرفة حالة المنتج في الوقت الحالي .

الدفع عند الاستلام بدون مصاريف اضافية 

هناك عدد من المتاجر لا توفر خاصية الدفع عند الاستلام و هناك متاجر اخرى توفر خاصية الدفع عند الاستلام و في هذه الحالة فإن العميل يقوم بدفع رسوم اضافية على قيمة المنتجات ، و لكن المميز في هذا المتجر انك الان قادر على اختيار الدفع عند الاستلام و تقوم بدفع قيمة المنتجات و لن تقوم بدفع أي قيمة إضافية .

التواصل السهل و السريع 

المتجر يوفر لك العديد من وسائل التواصل التي تمكن من معرفة الكثير من المعلومات قبل عملية الشراء ، حيث يمكنك التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر و فيسبوك و يوتيوب بنتريست و ايضا التواصل من خلال انستقرام و سناب شات و لينكد إن و كذلك التواصل من خلال البريد الالكتروني او عبر واتس آب .

قيمة الشحن العادلة 

الكثير من المتاجر الالكترونية تقوم بوضع قيمة شحن ثابتة على المنتج الذي تريد شرائه سواء كان هذا المنتج خفيف ام ثقيل ، و بالتالي فانك قد تدفع مصاريف شحن و توصيل عالية إذا كان منتجك خفيف الوزن ، هذا المتجر يوفر لك امكانية معرفة مصاريف الشحن لكل منتج من المنتجات المتوفرة في هذا المتجر و التي تأتي بشكل مستقبل من خلال حساب وزن هذا المنتج عبر صفحة سلة المشتريات .

الاسترجاع المجاني

في حالة إذا قمت باستلام المنتج الذي تريد شرائه فمعك خمسة عشر يوما حتى تقرر إذا كنت تريد الاحتفاظ بهذا المنتج ام لا تريد و يمكنك خلال هذه المدة أن تقوم بتقديم طلب ارجاع المنتجات وخلال هذه المدة ستصل اليك شركة الشحن لكي تقوم بإرجاع المنتجات بشكل مجاني و بعد مرور ثلاثين يوما يتم إرجاع المنتجات و تحصل على استرداد نقدي . 

ما هي مدة الشحن في مترو برازيل ؟ 

مدة الشحن خلال ثلاثة ايام عمل الى اربعة ايام عمل .

هل يتوفر الدفع عند الاستلام في مترو برازيل ؟ 

نعم ، يتوفر الدفع عند الاستلام فقط داخل المملكة العربية السعودية .

هل يمكن إرجاع منتجات مترو برازيل ؟ 

نعم ، يوفر المتجر امكانية ارجاع منتجات مترو برازيل بسهولة و ذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات من خلال التواصل مع خدمة العملاء و ابلاغهم بذلك .

كود خصم مترو برازيل للمشدات أو كود خصم مترو برازيل علي الملابس والازياء من أفضل كوبونات الخصم داخل الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية، هذا المتجر المميز والذي يعد الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية والذي يقدم أفضل انواع المشدات للتخسيس وإضفاء الجمال على جسم النساء والرجال، لكل من يبحث عن إزالة الترهلات والقضاء على السيلوليت المزعج من الجسم عليه التسوق فوراً من المتجر الرسمي مترو برازيل في السعودية .

يقدم المتجر أفضل أنواع المنتجات المميزة ذات العلامات التجارية الشهيرة، حيث يتم توافر كافة انواع المشدات المختلفة للجنسين الرجال والنساء، كما تم توافر أفضل أنواع ملابس الرياضة وأفضل الملابس الداخلية وملابس النوم واللانجيري لكافة أذواق السيدات داخل المملكة العربية السعودية، يمكن للجميع شراء كافة ما يحتاجون إليه بأعلى نسبة خصم وذلك من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم مترو برازيل 2024 أو أقوى كود خصم مترو برازيل السعودية .

موقع مترو برازيل يوفر لجميع السيدات فرصة الحصول على أفضل أنواع البروتين للشعر، كما يوفر أفضل منتجات العناية بالجسم والبشرة، يمكنكم الحصول على جميع تلك المنتجات بأسعار مخفضة واقل من السوق المحلي وذلك بإدخال أحدث برومو كود خصم مترو برازيل على البروتين 2024 أو اقوى برومو كود خصم مترو برازيل على منتجات العناية بالبشرة في المملكة 2024، يتميز الموقع بتوافر فريق عمل مميز من خدمة العملاء للرد السريع على كافة استفسارات أو طلبات ومقترحات العملاء داخل المملكة العربية السعودية .

تعرف على أقسام الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية 2024

متجر مترو برازيل أحد المنصات الإلكترونية المميزة التي تسهم في توفير كافة المنتجات التي تخص الصحة والجمال للجنسين الرجال والسيدات، يستطيع جميع عملاء المتجر داخل المملكة العربية السعودية شراء كافة ما يلزمهم والحصول على أعلى نسبة خصم عند الدفع، وذلك من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم مترو برازيل 2024 أو أقوى كود خصم مترو برازيل جديد فعال 100%، والآن نوضح لكم قائمة أقسام الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية 2024 : 

  • قسم النساء : من خلال هذا القسم تستطيع جميع النساء الحصول على ” مشدات المقاسات الكبيرة – مشدات الحمل والولادة – أحدث الملابس الرياضية – أقوى منتجات العناية بالشعر – أحدث منتجات العناية بالبشرة ” بأسعار مخفضة وذلك باستخدام اجدد كود خصم مترو برازيل علي الملابس والازياء أو اقوى كود خصم مترو برازيل علي البروتين 2024 .
  • قسم الرجال : يمكن لجميع الشباب والرجال بالمملكة العربية السعودية الحصول على أفضل الملابس الداخلية وأحدث الملابس الرياضية واقوى أنواع المشدات المميزة من خلال قسم الرجال في متجر مترو برازيل السعودية، للراغبين في الحصول على أعلى نسبة خصم عند دفع المشتريات، يرجى إدخال أحدث برومو كود خصم مترو برازيل السعودية أو أقوى كود خصم مترو برازيل للمشدات جديد لأول طلب 2024 .
  • قسم الافضل مبيعاً : يضم هذا القسم الرائع كافة المنتجات المميزة والتي يقوم العديد من العملاء بشرائها من متجر مترو برازيل السعودية للجنسين الرجال والنساء، يستطيع جميع العملاء الجدد وأيضاً العملاء الحاليين شراء هذه المنتجات بسعر مخفض عند إدخال كود خصم مترو برازيل السعودية جديد 2024 أو اقوى برومو كود خصم مترو برازيل المملكة .
  • قسم العروض : تم توفير قسم كامل يعرض أهم خصومات موقع مترو برازيل على مدار العام لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية، يستطيع الحصول على أقوى تخفيضات مترو برازيل على جميع المنتجات النسائية والمنتجات الرجالية ايضاً .

ما هي أشهر وأحدث كوبونات وأكواد خصم في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية ؟

في حالة رغبة بعض العملاء في الحصول على أفضل المنتجات المميزة داخل الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية بأسعار مخفضة، يرجى إضافة كود خصم مترو برازيل 2024 أو اجدد برومو كود خصم مترو برازيل 2024، يقوم فريق موقع بوابة الكوبونات الآن بنشر قائمة مميزة توضح أشهر وأحدث كوبونات وأكواد خصم في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية :

  • كود خصم مترو برازيل .
  • كود خصم موقع مترو برازيل 2024 .
  • كود خصم مترو برازيل السعودية .
  • كود خصم مترو برازيل للمشدات .
  • كود خصم مترو برازيل علي الملابس والازياء .
  • كود خصم مترو برازيل علي البروتين . 
  • كوبون تخفيض مترو برازيل .
  • أحدث برومو كود خصم مترو برازيل 2024 .
  • أقوى كود خصم مترو برازيل السعودية .
  • كود خصم مترو برازيل 50% .
  • اجدد كود خصم مترو برازيل 2024 المملكة .
  • كود خصم مترو برازيل 60 .
  • كود خصم مترو برازيل 2024 في المملكة .

قائمة أحدث عروض متجر مترو برازيل السعودية 2024

رغبة في إسعاد جميع العملاء الجدد والعملاء الحاليين من المملكة العربية السعودية، قام الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل بتوفير إمكانية الحصول على أعلى نسبة خصم عند الدفع من خلال إدخال أحدث برومو كود خصم مترو برازيل 60 أو أقوى كود خصم مترو برازيل 2024 في المملكة، كما يوفر أفضل أنواع الخصومات والتخفيضات الهائية عبر أقوى العروض الحصرية، والآن ننشر لكم عبر موقع بوابة الكوبونات قائمة احدث عروض متجر مترو برازيل السعودية 2024 :  

  • بلغ سعر شراء تيشيرت رجالي رياضي مصنوع من خامة البولي أميد عالية الجودة يحتوي على اكمام قصيرة ماركة ليبو في قائمة أحدث عروض متجر مترو برازيل السعودية 2024 فقط 178.20 ريال سعودي بدلاً من 297.00 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 40% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء مشد برازيلي للنساء لشد الجسم ورفع الصدر أيضاً مع توافر حمالة للصدر تحتوي على حشوة قطنية مريحة في أقوى خصومات موقع مترو برازيل 2024 بالمملكة فقط 375.00 ريال سعودي بدلاً من 1293.00 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء بنطلون حريمي مريح للغاية مصنوع من الفيسكوز ويحتوي على جيوب جانبية وجيوب خلفية في أحدث تخفيضات مترو برازيل بالمملكة العربية السعودية فقط 665.00 ريال سعودي بدلاً من 777.00 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء مشد نسائي للجسم مع بوكسر وحمالة الصدر ماركة Plie ويحتوي على حمالات الكتف في أفضل خصومات موقع مترو برازيل السعودية 2024 فقط 269.25 ريال سعودي بدلاً من 359.00 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر مشد برمودا رجالي صنع في البرازيل يحتوي على جيوب خلفية وجيوب أمامية مصنوع من القطن والبوليستر في أحدث خصومات موقع مترو برازيل السعودية 2024 فقط 95.40 ريال سعودي بدلاً من 159 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 40% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء لانجيري داخلي للسيدات مثالي مصنوع من خامات عالية الجودة بتصميم رائع وجذاب في قائمة أحدث عروض متجر مترو برازيل السعودية 2024 فقط 57 ريال سعودي بدلاً من 95 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 40% من السعر الأصلي .

ما هي طرق ووسائل الدفع في متجر مترو برازيل المملكة العربية السعودية ؟

يمكنكم زوارنا الكرام القيام بالشراء من الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل والقيام بالحصول على أعلى نسبة تخفيض وتوفير وخصم على كافة فواتير الشراء وذلك من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم مترو برازيل السعودية 2024 أو أقوى كود خصم مترو برازيل للمشدات جديد لأول طلب، ننشر لكم الآن نحن محرري موقع بوابة الكوبونات قائمة توضح طرق ووسائل الدفع في متجر مترو برازيل المملكة العربية السعودية :

  • يمكنكم دفع كافة فواتير الشراء من متجر مترو برازيل السعودية من خلال استخدام بطاقة مدى البنكية .
  • يستطيع كافة عملاء متجر مترو برازيل السعودية التسوق وشراء كافة الاحتياجات والدفع من خلال بطاقة الائتمان فيزا وماستركارد .
  • يوفر متجر مترو برازيل السعودية فرصة الدفع عبر أبل باي .
  • إمكانية دفع فواتير الشراء من الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية من خلال كي نت .
  • تم إتاحة فرصة الدفع في متجر مترو برازيل المملكة عبر استخدام جوجل باي .
  • الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل في المملكة العربية السعودية يقدم فرصة الدفع من خلال باي بال .
  • يمكن لجميع عملاء متجر مترو برازيل الجدد وأيضاً العملاء الحاليين الدفع من خلال اس تي سي باي في المملكة العربية السعودية .
  • من يرغب أو يود في دفع فواتير الشراء في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية عبر خدمة التقسيط، يمكنه استخدام تمارا أو تابي، حيث يمكن للجميع تقسيم ثمن فاتورة الشراء إلى 4 دفعات متتالية عبر خدمة تابي شهرياً، كما يمكن تقسيم ثمن الفاتورة على 3 دفعات شهرية متتالية بدون رسوم من خلال خدمة تمارا .

تعرف على طرق ووسائل التواصل والمساعدة في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل 

يستطيع جميع عملاء المملكة العربية السعودية الحصول على أقوى نسبة خصم عند دفع فواتير الشراء عبر كود خصم مترو برازيل علي الملابس والازياء أو أحدث كود خصم مترو برازيل علي البروتين، كما يمكن للجميع التواصل وطلب المساعدة من الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية من خلال عدة طرق ووسائل للتواصل، والآن نقوم نحن فريق عمل موقع بوابة الكوبونات بنشر طرق ووسائل التواصل والمساعدة في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل : 

  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني : يمكنكم الآن إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني لمتجر مترو برازيل المملكة من خلال  contact@metrobrazil.com ، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات .
  • يمكن لكافة عملاء المملكة العربية السعودية التواصل عبر خدمة واتس اب من خلال المحادثة مع أحد موظفي خدمة العملاء عبر ذلك الرابط : https://api.whatsapp.com/send/?phone=971521999584&text&type=phone_number&app_absent=0 .
  • يستطيع جميع عملاء متجر مترو برازيل السعودية القيام بالتواصل مع خدمة العملاء عبر صفحة اتصل بنا في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل من خلال هذا الرابط : https://metrobrazil.com/ar/pages/contact-us، يتم ملء كافة البيانات المطلوبة ” الاسم – البريد الإلكتروني – الموضوع ” .
  • يوفر الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل بالمملكة العربية السعودية خدمة المحادثة الفورية مع أحد فريق خدمة العملاء، للرد على كافة الاستفسارات والطلبات في أسرع وقت .

كيفية الشحن والتوصيل في متجر مترو برازيل السعودية 2024 ؟

يقوم الموقع الرسمي الإلكتروني بشحن وتوصيل الطلبات إلى جميع دول الخليج العربي في أسرع فترة زمنية، ويستطيع كافة العملاء الحصول على أقوى نسبة خصم على ثمن فواتير الشراء، وذلك في حالة إضافة أحدث كود خصم مترو برازيل 2024 أو أقوى كود خصم مترو برازيل 2024 في المملكة العربية السعودية، والآن ننشر لكم كيفية الشحن والتوصيل في متجر مترو برازيل السعودية 2024 :

  • يستطيع العميل استلام كافة الطلبات من الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل خلال مدة عمل من 3 أيام وحتى 5 أيام بعد طلب الشراء .
  • يمكن أن يحصل العميل على المنتجات مجانا بدون مصاريف أو رسوم الشحن والتوصيل في حالة إذا كانت قيمة الطلبات تزيد عن 299 ريال سعودي .
  • يتم التعامل مع أفضل شركات الشحن لتوصيل الطلبات إلى باب منزل العميل وهي شركة أرامكس وشركة دي إتش إل .

قائمة كود خصم مترو برازيل السعودية 2024

  • بلغ سعر شراء لوشن للجسم للنساء ماركة كوربو إيه كوربو من أجل القضاء على السيلوليت حجم 300 مل في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل المملكة العربية السعودية فقط 125 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض ثمن شراء المنتج، يمكنكم إضافة أحدث برومو كود خصم مترو برازيل 2024 أو أقوى برومو كود خصم مترو برازيل جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء مشد برمودا للسيدات ماركة لولا يساعد في تنحيف البطن والخصر، كما يسهم في إزالة دهون الظهر في المتجر الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية فقط 265 ريال سعودي، قد يرغب البعض في تخفيض ثمن شراء المنتج، لذلك يجب القيام باستخدام أحدث كود خصم مترو برازيل للمشدات 2024 أو أقوى كود خصم مترو برازيل علي الملابس والازياء في المملكة .
  • بلغ سعر شراء مجموعة كاملة من البروتين البرازيلي ماركة RIOBELO للشعر العادي والشعر المجعد حجم 200 مل في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل المملكة العربية السعودية فقط 299 ريال سعودي، في حالة رغبة العميل في الحصول على تلك المجموعة بسعر اقل، يرجى إدخال اجدد كود خصم مترو برازيل علي البروتين في المملكة 2024 أو أقوى برومو كود خصم مترو برازيل جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء مشد برازيلي للنساء ماركة لولا يمكن قيام السيدة باستخدامه تحت السراويل أو الفساتين من اجل شد الجسم في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية فقط 299 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على أعلى نسبة خصم عند دفع ثمن المشتريات يمكنكم القيام بإضافة كود خصم مترو برازيل 2024 في المملكة أو أقوى برومو كود خصم مترو برازيل 50% .
  • بلغ سعر شراء مشد الخصر للسيدات ماركة لولا مريح للغاية يسهم في إخفاء الترهلات ويحتوي على بطانة مميزة من القطن العالى الجودة في المتجر الرسمي الإلكتروني مترو برازيل المملكة العربية السعودية فقط 299 ريال سعودي، قد يرغب البعض في تخفيض ثمن الشراء، لذلك ننصحكم بإدخال اعلى كود خصم مترو برازيل المملكة 2024 أو أقوى برومو كود خصم مترو برازيل السعودية جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء مشد السواعد ماركة ليبو مصنوع من خامة لوي أميد مناسب للجنسين الرجال والنساء من أجل شد ترهلات الجسم والقضاء على السيلوليت في الموقع الرسمي الإلكتروني مترو برازيل السعودية فقط 119 ريال سعودي، في حالة الرغبة في شراء المنتج بسعر مخفض، ننصحكم بإدخال كود خصم مترو برازيل 60% في السعودية جديد أو أحدث برومو كود خصم مترو برازيل لأول طلب 50% .
  • بلغ سعر شراء مشد للرجال برازيلي الصنع ماركة بليي يستخدم بعد التمارين الرياضية للصدر، يحمل اللون الاسود في المتجر  الرسمي الإلكتروني مترو برازيل المملكة العربية السعودية فقط 339 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض ثمن الشراء، يرجى القيام بإضافة كود خصم مترو برازيل السعودية 2024 أو أقوى برومو كود خصم مترو برازيل على المشدات في السعودية لأول طلب .

أين يوجد أفضل كود خصم مترو برازيل حين تقوم بالشراء من موقع مترو برازيل ؟

في كل مرة تريد ان تقوم بشراء احد المنتجات المتوفرة في متجر مترو برازيل اون لاين يمكنك ان تقوم بزيارة بوابة الكوبونات لكي تتمكن من الحصول على كود خصم مترو برازيل المجاني للحصول على التخفيض وقت عملية الشراء .

كيف أقوم باستخدام كود خصم مترو برازيل ؟

قم بنسخ الكود م الصفحة الحالية و قم بالتوجه الى متجر مترو برازيل ثم قم باضافة الكود في الخانة الخاصة به في فاتورة الشراء من المتجر قبل إتمام عملية الشراء للحصول على التخفيض المتاح في الكود .

هل كود خصم مترو برازيل متاح على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم صالح للاستخدام على كافة المنتجات بنسبة مختلفة بحسب قيمة كل منتج و في حالة إذا كان هناك كود خصم محدد لمنتجات معينة سنخبرك بذلك قبل أن تقوم باستخدامه .

هل منتجات مترو برازيل اصلية ؟

المتجر يعتبر أول متجر يهتم بالمنتجات البرازيلية الرياضية لكي يتم بيعها في اسواقنا العربية كما يتعهد المتجر بأن جميع المنتجات المتوفرة لديه أصلية وليست مقلدة و تأتي من براندات مشهورة عالمية .