كوبون متجر اسناس

كوبون متجر اسناس ، هو عبارة عن منصة شاملة للعديد من المنتجات المنزلية و التي يمكنك تسوقها و طلبها بشكل إلكتروني و شحنها حتى باب المنزل أبرز ما يمكن أن تحصل عليه من هذا المتجر هو المستلزمات المنزلية و الاجهزة التقنية و العطور و الاكسسوارات و منتجات الألعاب و منتجات الصعبة و العديد من المنتجات الاخرى ونحن نسعى اليوم لتقديم كود خصم متجر اسناس للحصول على أفضل تخفيض او خصم على الفاتورة النهائية من عملية الشراء .

كوبون اسناس التخفيضات 

أول قسم في هذا المتجر هو قسم التخفيضات و هو القسم الذي يتم اضافة المنتجات التي عليها تخفيضات داخلة و بالتالي أنت الآن قادر على الاطلاع على التخفيضات المتوفرة به .

ولكن من عيوب هذا القسم أنه لا يضم جميع المنتجات وبالتالي التخفيضات تأتي على منتجات مختارة فقط وفي حالة إذا كنت ترغب في الحصول على أحد المنتجعات التي ليس عليها تخفيض مع الحصول على تخفيض عليك استخدام كوبون متجر اسناس المتوفر لدينا لأنه صالح للاستخدام على جميع المنتجات .

صندوق السعادة متجر اسناس 

من التخفيضات التي يوفرها المتجر في الوقت الحالي هي صدوق السعادة و الذي يطلق عليه مجموعة الشعر و الذي يأتي بسعر 163 ريال بدلا من 186 ريال و يضم هذا الصندوق كم من الاستشوار و سيروم كريستال و سيرم كريستال للشعر و ايضا ستحصل على شحن مجاني مع هذا المنتج .

ضمان اسناس 

من أكثر الأمور استفسارات حولها هو فكرة وجود ضمان على المنتجات الالكترونية او الكربية المتوفرة في المتجر و في الحقيقة فإن المتجر يوفر جميع الاجهزة المتوفر لديه ضمان عليها لمدة عامين و يصل الضمان مع المنتج الذي تقوم بطلبه .

مدة الشحن في اسناس 

مدة الشحن من متجر اسناس تختلف على حسب المدينة التي تسكن بها ففي حالة إذا كنت تسكن في مدينة جدة فهذا يعني أن عملية الشحن ستكون لديك هي الاسرع بالتأكيد وذلك لأن مقر شركة اسناس و المستودع في مدينة جدة و بالتالي الشحن دآخل جدة يتطلب فقط يومين عمل على الأكثر حيث يتم تجهيز الطلبية في يوم و يتم الشحن في اليوم التالي .

اما اذا كان الطلب في اي مدينة اخرى خارج جدة و داخل المملكة العربية السعودية فإن مدة الشحن تتطلب من ثلاثة ايام عمل الى سبعة ايام عمل عليك أن تراعي بأن هناك عطلة اسبوعية و هي يوم الجمعة لا تحتسب من أيام العمل سواء للمتجر أو شركة الشحن و كذلك ايام اجازات الاعياد الدينية و كذلك اجازات الاعياد الوطنية .

كيفية الدفع في اسناس ؟

متجر اسناس لانه يعمل على المستوى المحلي داخل المملكة العربية السعودية فإنه يتيح إمكانية القيام بالدفع بجميع طرق الدفع المتاحة داخل المملكة .

أولى طرق الدفع و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية وهي تعتبر الطريقة الأساسية أو الافتراضية داخل المتجر الإلكترونية فأنت قادر على الدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد لاي مصرف داخل السعودية .

الطريقة الثانية في الدفع تعتمد على الدفع عبر بطاقات مدى وهي البطاقات الالكترونية التي تعمل فقط داخل المملكة العربية السعودية .

الطريقة الثالثة في الدفع هي التحويل المصرفي و التي يمكنك استخدامها في حالة إذا كانت قيمة المنتجات كبيرة او مبالغ فيها و لن تصلح معك الطرق الاخرى و عليك ان تراعي بأن المصر يأخذ عمولات التحويل بالتأكيد .

الطريقة الرابعة في الدفع تكون من خلال جوالات الايفون واجهزة الايباد فقط فاذا كنت تمتلك بطاقة مالية داخل الجوال فأنت قادر على القيام بذلك .

الطريقة الخامسة في الدفع و هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع قيمة المنتجات إلى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات الى باب المنزل .

مصاريف شحن متجر اسناس 

في المتوسط فإن مصاريف الشحن هي 15 ريال فقط وهي نفس قيمة ارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى و يوجد في المتجر شحن مجاني وهذا الشح المجاني يأتي على المنتجات و هذا يعني أنك ستجد شعار ” الشحن المجاني ” على المنتجات فقط .

استرجاع منتجات اسناس 

الكثير من العملاء لا يرغبون من التسوق الالكتروني عبر الإنترنت وذلك خشية منهم ألا يتمكنوا من ارجاع المنتجات مرة اخرى إلى المتجر في حالة اذا كان بها اي مشكلة و لكن مع متجر اسناس فالوضع مختلف و سنوضح لك كيفية القيام بذلك .

الشروط 

  • أولى هذه الشروط هو أن يكون المنتج في حالتها الأصلية و بغلافها الأصلي و لم يتم استخدامه مسبقا ولم يتم فتحه و لم يتم تغيير ملامح التعليق عليه .
  • ثانيا لابد ان يكون الاسترجاع خلال سبعة أيام عمل من تاريخ استلام الطلب .

الخطوات 

  • في البداية قم بالتواصل مع خدمة عملاء متجر اسناس سواء من خلال الواتس اب او البريد الالكتروني وتقديم طلب ارجاع المنتجات .
  • سيتم الرد عليك بالموافقة على ارجاع المنتجات .
  • ستقوم شركة الشحن بعد ذلك بالتواصل معك من اجل ارجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى و في حالة إذا كان المنتج في حالتها الأصلية و ليس به اي عيوب تصنيع فان العميل يتكفل بقيمة 15 ريال .
  • انا إذا كان المنتج به عيب تصنيع فإن متجر اسناس هو من يتكفل بكامل قيمة المرتجعات للمنتج .
  • بعد ذلك يتم رد المنتج الى الشركة ويتطلب هذا الأمر في المتوسط من أربعة ايام عمل الى سبعة ايام عمل .
  • تتأكد الشركة من المنتج و سبب الإرجاع لتقوم بعد ذلك بإرجاع المبلغ المالي المدفوع اليك مرة اخرى .

رد الاموال المدفوعة في متجر اسناس 

عليك أن تراعي أن القيمة المالية التي سيتم ردها ستأخذ في المتوسط عشرة ايام عمل و عليك ايضا ان تراعي بانه في حالة اذا كنت عملية الدفع و الشراء لهذا المنتج في الأساس هي عملية دفع الكتروني فهذا يعني انه سيتم رد القيمة المالية المدفوعة إليك عبر الحساب البنكي المدفوع منع بينما في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت بشكل مادي وهو ما يعني خاصية الدفع عند الاستلام سيتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى من خلال الرد في شكل رصيد على المتجر لكي تقوم باستخدامه بعد ذلك مستقبلا .

في النهاية تمكنا من التعرف على جميع المعلومات حول متجر اسناس و بالتالي أنت الآن قادر على القيام بالتسوق من المتجر المضمون و و المرخص بالسجل التجارى والبطاقة الضريبية و الذي يمكنك التأكد منه من قبل معروف السعودي ، لا تنسى ان تقوم باستخدام كوبون متجر اسناس المتوفر لدينا الان .

هل يمكن إرجاع منتجات اسناس ؟

نعم يمكن القيام بإرجاع المنتجات مرة أخرى إلى المتجر سواء اذا كان بها مشكلة ام لا و يكون ذلك خلال سبعة ايام عمل من تاريخ استلام المنتجات و بعد مرور عشرة ايام يتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

اسناس منصة إلكترونية تشمل الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار بسيطة للغاية يمكن الحصول عليها عند الشراء مع كود خصم اسناس ،كما يتم عمل تخفيضات اسناس بصفة دورية والتي يمكن الشراء منها والحصول على خصومات رائعة بواسطة كود خصم اسناس أو كوبونات خصومات اسناس السعودية،  بالإضافة إلى إحتواء المتجر على جميع المستلزمات المنزلية من أجهزة الطبخ مثل ترامس، سجاد، غلايات، كاويات وأجهزة القهوة والكثير من الأدوات المنزلية الأخرى بأسعار رائعة عند استخدام المشتري كود خصم اسناس  والعديد من الأقسام الأخرى التي تتوفر بها جميع المنتجات التي يبحث عنها الزائر وبأسعار حصرية عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس.

 وتجد النساء تشكيلة رائعة من معطرات الجو وارقي انواع البخور والعطور التي يمكن الحصول عليها،  ويُتيح المتجر لزواره كود خصم اسناس للحصول على خصم كبير من قيمة فاتورة الشراء عند استخدامه أو استخدام  كوبون خصم متجر اسناس السعودية، ويتوفر بالمتجر أيضاً جميع الألعاب التعليمية وجميع مستحضرات التجميل التي تخص المرأة بأعلى جودة و بأشهر الماركات العالمية بأسعار بسيطة جداً بالنسبة لجودتها وخاصةً عند استخدام العملاء  كود خصم اسناس والحصول على خصم مميز جداً أو عن طريق استخدام كوبون تخفيض اسناس.

تسجيل دخول متجر اسناس

يتميز متجر اسناس بالدخول السريع حيث يمكن تسجيل الدخول بالموقع من خلال كتابة البريد الإلكتروني، ثم النقر على أيقونة الدخول وتفعيل الحساب عن طريق إدخال كود التفعيل المرسل إلى البريد الإلكتروني الخاص بالزائر لإتمام الدخول بنجاح، ثم البدء في قضاء جولة ممتعة في التجول بين منتجات الموقع وشراء أفضل المنتجات والحصول على خصومات مذهله بواسطة كود خصم اسناس أو عند استخدام كوبون خصم متجر اسناس السعودية.

 

أقسام متجر اسناس

يضم متجر اسناس العديد من الأقسام ليشمل بذلك الكثير من المنتجات التي يبحث عنها المتسوق عبر شبكات الإنترنت مع ضمان جودة  هذه المنتجات وبأسعار لا توجد في اي مكان آخر، ويحصل العميل في اسناس على خصم شراء رائع جداً عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس  ومن أهم أقسام متجر اسناس الإلكتروني الآتي:

  • بيوتي اسناس:قسم نسائي من الدرجة الأولى يحتوي على جميع المنتجات التي تبحث عنها النساء، حيث تتوفر به جميع مستحضرات التجميل الخاصة بالوجه، الشفاه، العيون، الحواجب، الخدود، أدوات وفرش المكياج، الأظافر والرموش  بأسعار مذهلة عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس بالإضافة إلى وجود أفضل أجود أنواع العدسات بسعر مذهل عند الشراء مع كود خصم اسناس أو كوبون خصم اسناس 2024.

 ومن أمثلة هذه المستحضرات  قلم تقشير الأظافر وإزالة الجلد الميت،ديبند زيت ميرا مع أفوكادو لعناية الأظافر، مزيل طلاء أظافر ديب أن بالأوكسجين سريع وبدون رائحة، صمغ الأظافر الاصطناعية يمكن الحصول على خصم كبير عند شراء أي من هذه المنتجات مع كود خصم اسناس بالإضافة إلى وجود ماسكرا تويست اب ذا فوليوم من برجوا  بلاك بالم،  ماسكرا فوليوم بوست لتكثيف الرموش من ايسنس  أسود، مزيل مكياج من بايودربما 500 مل  والعديد من المنتجات الاخرى بسعر رائع مع كود خصم اسناس.

 ويتوفر أيضاً قلم تحديد العين اسود كوجي 01، آيلاينر من ريفلوشن FLICK  اسود، كريم أساس فيت مي سائل من ميبلين بخصم رائع عند الشراء من خلال كوبون تخفيض اسناس او كود خصم اسناس، كما يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة جداً في عروض اسناس 2024.

  • المستلزمات المنزلية: يحتوي هذا القسم على موماكس ميزان رقمي ذكي لاسلكي لقياس الوزن متوفر بثلاث ألوان يمكن الحصول عليه بسعر رائع من خلال كود خصم اسناس، سجادة صلاة مع مسبحه في علبة أسطوانية أنيقة، سجادة الصلاة إكسترا صناعة تركية بسعر مذهل مع كود خصم اسناس في الشراء، سجادة الصلاة سلام من سندس، طقم صلاة للأطفال بناتي معروض للبيع بسعر مذهل في تخفيضات اسناس،  كما يمكن أن يحصل المشتري على قسيمة خصم اسناس عند الشراء مع كود خصم اسناس أو كوبونات خصومات اسناس السعودية والكثير من المستلزمات الأخرى مثل أجهزة المطبخ التي يمكن الحصول  عليها بسعر بسيط جداً في عروض اسناس 2024 أو عند الشراء باستخدام كود خصم اسناس علي الالكترونيات.

 ومن أمثلة هذه الأجهزة كيون مكينة قهوة التي يمكن الحصول عليها بسعر بسيط جداً عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس، كيون خلاط 3 في 1، كيون قلاية هوائية 4 لتر عادية، كيون طباخة البيض السريعة، كيون قلاية هوائية 12 لتر، مكينة قهوة ساشي بسعر رائع عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس، عصارة فواكه ساشي وفرامة لحم ساشي يحصل عليها المشتري بسعر مدهش مع كود خصم اسناس أو من خلال كوبون خصم اسناس 2024. بالإضافة إلى توفر الكثير من الأجهزة الإلكترونية مثل سماعات بلوتوث إكس مار الجيل الثالث، سماعات بلوتوث “إكس مار 2″، شاحن سيارة 38 واط من إكس مار، شاحن تايب سي أبيض (USB) من إكس مار بسعر بسيط عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس أو كود خصم اسناس علي الالكترونيات، شاحن آيفون قماشي (USB) من إكس مار وكاوية باناسونيك خلاط مولنكس 500 واط بسعر رائع مع كود خصم اسناس.

  • العطور والاكسسوارات: تشكيلة رائعة من أرقى العطور متوفرة  بالمتجر من بينها معطر lemon للغرف والأثاث ،  استينا روج 70 مل للجنسين، معطر غرف إيلينا 500 مل معطر غرف سوفت 500 مل معطر الغرف روز جاردن 500 مل بسعر بسيط جداً عند الشراء من خلال كود خصم اسناس والعديد من الاكسسوارات العصرية الأنيقة التي تناسب الرجال والنساء ومن أمثلة هذه الاكسسوارات و ساعة زايروس موديل، إكسسوار نسائي SB002L2111 ، ساعة زايروس نسائية بسعر رائع عند استخدام كود خصم اسناس، ساعة زايروس رجالية ZAL129M111704 ، جرس أذكار خاص للباب من الحرمين بسعر مميز للغاية عند استخدام كود خصم اسناس وشنطة نسائية من زايروس، شنطة نسائية من زايروس تحصل عليها العميلة بسعر مميز جداً مع كود خصم اسناس.

 ويتوفر في هذا القسم أيضاً ساعة الحرمين بصوت واحد HA-3006، جرس أذكار خاص للباب من الحرمين ساعة الحرمين بصوت واحد HA-3006، يمكن أن يحصل عليها المشتري بسعر حصري عند الشراء من خلال كوبونات خصومات اسناس السعودية أو من خلال كود خصم اسناس .

  • العناية:يتوفر بهذا القسم جميع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم مثل سيروم كريستال، سيروم فيزو للشعر للحماية من التمليس الحراري 150 ملي، معجون اسنان النعناع البلاتيني من زيلي وايت ناو 181 جم، زيت جوز الهند الطبيعي من ناو 207 مل بسعر بسيط جدآ مع الشراء بواسطة كود خصم اسناس، زيت اللوز الحلو من ناو  118 مل، زيت بذور العنب من ناو  118 مل، كريم أفريقي مقاوم للتجاعيد وحماية للبشرة محشو بزبدة الشيا -نوبيان هيريتيج بسعر حصري عند استخدام كود خصم اسناس.

 بالإضافة إلى وجود بلسم إكسير ترطيب وتصفيف الشعر بزبدة الشيا وزيت اللوز الحلو من جيوفاني، ماسك إصلاح الشعر المكثف بالتوت الأسود وحليب جوز الهند، سيروم الشعر للتحكم بالشعر الهائج من جيوفاني بخلاصة الأفوكادو وزيت الزيتون، بخاخ مرطب للبشرة بالصبار ناتشرل واي، بخاخ مرطب للبشرة بالشاي الأخضر  ناتشرال واي.

 وتتميز  جميع منتجات مستحضرات العناية باسناس بأن أسعارها حصرية ويحصل عليها العملاء بخصم رائع  عند الشراء بواسطة كوبون تخفيض اسناس او كود خصم اسناس.

أسعار منتجات اسناس

أسعار منتجات متجر اسناس بسيطة جداً وذات جودة عالية وتختلف من منتج إلى آخر بالإضافة إلى توفير المتجر لعملائه بصفة دورية تخفيضات اسناس، ومن أمثلة الأسعار المتوفرة في المتجر الآتي:

  • سعر مجسمات ورقية ثلاثية الأبعاد على شكل حيوانات شامل الضريبة 37.95 ريال سعودي، وعند استخدام كود خصم اسناس في شراء المنتج يمكن أن يحصل العميل علي قسيمة خصم اسناس.
  •  سعر شامبيون  11 قطعة مجموعة لعبة الطبخ غير لاصقة 134.55 ريال سعودي، حيث يمكن حصول المشتري على خصم كبير عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس.
  •  سعر يو اند مي  كرسي طعام للدمى وردي اللون 92 ريال سعودي، ويحصل العميل على خصم مميز جداً عند شراء هذا المنتج من خلال كود خصم اسناس.
  • ريد بوكس مجموعة لعبة الخلاط الكهربائي بسعر 89.70 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة مع خصم عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس.
  • أشغال يدوية شامبيون ولون طعام السناك الخاص بك بسعر 43.70 ريال سعودي، والحصول على خصم إضافي عند استخدام كود خصم اسناس في الشراء. 
  •  سعر ديبند كريم لنعومة اليدين الصباح والليل 2 قطعة  30 مل 51.75 ريال سعودي، وعند استخدام العميل كوبون خصم متجراسناس السعودية أو  كود خصم اسناس  يتم عمل خصم رائع من قيمة فاتورة الشراء من قبل المتجر.
  •   سعر مزيل مكياج من بايودريما 500 مل 80.50 ريال سعودي مع خصم عند الشراء بواسطة كود خصم اسناس.
  •  يمكن أن يحصل العميل على ماسكرا جيت بق لاشيز فوليوم جيرل من ايسنس بسعر 25.30 ريال سعودي مع خصم إضافي عند استخدام كود خصم اسناس.

منتج والثاني مجانا 

يوفر المتجر الكثير من العروض على جميع المنتجات الموجودة لديه مثل أن يحصل العميل على منتج آخر مجاني إضافةً إلى المنتج الذي تم طلبه، ومن أمثلة المنتجات التي يتوفر عليها عرض الحصول على منتج آخر مجاني الآتي:

  • زيت ميرا مع أفوكادو لعناية الأظافر. 
  • سيرم جينسينج الخاص بعناية الأظافر.
  • كريم أساس فيت مي سائل من ميبلين 130 مل.
  •  شرائط طلاء الأظافر بالطريقة الفرنسية.
  • آيلاينر من ريفلوشن   أسود.
  • قلم عناية أظافر بزيت ميرا لتقوية الأظافر.
  • بورجوا ماسكارا تكثيف جلامور ماكس للتحديد 51 أسود قاتم.
  •  صمغ للأظافر الاصطناعية.
  • شنطة نسائية من زيروس.
  • ساعة الحرمين الحائطية.

 المنتجات الأكثر مبيعاً بمتجر اسناس

يوفر متجر اسناس لجميع عملائه كود خصم اسناس الذي يمكن استخدامه في عملية الشراء والحصول على خصم رائع من سعر المنتج، حيث يوجد إقبال كثيف من العملاء على جميع المنتجات المتوفرة باسناس ومن أمثلة المنتجات الأكثر مبيعاً ما يلي:

  • استشوار ريبون 1200 واط – قطعتين RE-2108-2 بسعر 253 ريال سعودي.
  • دفاية كهربائية DLC.5837 بسعر 172.50 ريال سعودي.
  • موماكس ميزان رقمي ذكي لاسلكي لقياس الوزن متوفر بثلاث ألوان بسعر 161 ريال سعودي.
  • كيون قلاية هوائية 4 لتر عادية KHD/511 بسعر 310.50  ريال سعودي.
  • شواية ساتشي 7 في 1 – كبير صانع متعددة الوجبات NL-7M-1569 بسعر 435.85 ريال سعودي.
  • قدر الضغط الكهربائي من ريبون 10 لتر بسعر 450.23 ريال سعودي.
  • سعر ديبند علاج سريع للأظافر بالألوفيرا جيل وسبراي 57.50 ريال سعودي.

 يستطيع عملاء اسناس شراء أي من المنتجات المتوفرة بالمتجر بأسعار بسيطة جداً في عروض اسناس 2024 ،كما يمكن الحصول على خصم كبير من سعر الشراء عند استخدام كود خصم اسناس.

طريقة الطلب من متجر اسناس 

يستطيع الزائر الشراء من اسناس والحصول على خصم رائع عند بواسطه كود خصم اسناس وتتمثل طريقة الطلب في الخطوات الآتية:

  • أولاً فتح متجر استناس وتحديد المنتجات التي يرغب الزائر شراؤها عن طريق النقر فوق المنتج ثم الضغط على إضافة إلى السلة.
  • ثانياً يقوم العميل كتابة رقم الجوال والإيميل الخاص لسهولة التواصل.
  • ثالثاً توضيح العنوان بشكل تفصيلي.      
  • ثم يقوم المشتري لتحديد طريقة الشحن المناسبة له.
  • في النهاية يجب اختيار أحد وسائل الدفع المتوفرة على المتجر ثم الضغط على تأكيد الطلب.

وسائل الدفع المتوفرة بمتجر اسناس

 يتيح المتجر لعملائه الكثير من كوبون خصم اسناس 2024، للحصول على المنتجات بأسعار غير قابلة للمنافسة وأشهر الماركات العالمية، كما يمكن استخدام كود خصم اسناس عند الشراء والحصول على خصم مميز جداً، بالإضافة إلى  توفر الكثير من طرق الدفع بالموقع  لتناسب جميع العملاء ومن أشهر طرق الدفع المتاحة ما يلي:

  • بطاقة مدى.
  • بطاقات الفيزا. 
  • الماستر كارد.
  • التحويلات البنكية.

سياسة الاسترجاع  والاستبدال

يمكن للعميل استرجاع المنتج بعد استلامه من قبل شركة الشحن بعد توفر الشروط الآتية:

  • يجب أن يكون المنتج الذي تم استرجاعه بحالته الأصلية، ويمكن إرجاعه في فترة زمنية أقصاها ثلاثة أيام من تاريخ استلام الطلب بعد التواصل مع الشركة من خلال خدمة الواتساب.
  • وفي حالة أن المنتج الذي تم إرجاعه تالف تتحمل اسناس رسوم الشحن كاملة والضريبة بشرط عدم مرور أكثر من ثلاثين يوم من استلام العميل للمنتج، وفي حالة أن المنتج سليم يتحمل العميل رسوم الشحن كاملة والتي تبلغ 17 ريال سعودي و 15% قيمة الضريبة المضافة تخصم من قيمة المنتج.
  • أما في حالة أن العميل يريد استبدال المنتج وليس إرجاعه يشترط عدم المساس بالمنتج والاحتفاظ بحالته وغلافه وعدم استخدامه، وتتم عملية الاستبدال  وشحن المنتج مرة أخرى بعد فحصه جيداً من قبل اسناس في مدة زمنية تتراوح من أربعة إلى سبعة أيام على أقصى تقدير.

 رسوم شحن الطلبات العطلانة أو التالفة أو للصيانة

عندما يكتشف العميل أن المنتج الذي تم طلبه عند الاستلام هو غير صالح تتحمل اسناس رسوم الشحن كاملة، أما في حالة اكتشافه عدم صلاحية المنتج بعد مرور شهر من استلام المنتج يتحمل العميل رسوم شحن المنتج مرة اخرى وتبلغ مصاريف الشحن من خلال شركة سمسا 17.25 ريال سعودي و 15 ريال سعودي لعملاء جدة.

 المنتجات الغير قابلة للاستبدال/الاسترجاع

يمكن استبدال أو استرجاع جميع المنتجات باسناس ماعدا المنتجات الخاصة بقسم الصحة والغذاء والألعاب التعليمية ومنتجات العناية الشخصية، ومن بين هذه المنتجات أجهزة الشعر، البشرة وعسل مانوكا حجم 1Kg واحد كيلو تركيز 50MGO.

خدمة تواصل معنا 

خدمة متوفرة على موقع اسناس لتسهيل التواصل بينها وبين العملاء، حيث يمكن التواصل من خلال أحد الطرق الآتية:

  • رقم خدمة الواتساب 966594913183+.
  • التواصل عن طريق الاتصال على رقم  966594913183. 
  • تقديم الشكوى وارسال الاستفسارات من خلال البريد الإلكتروني info@asnasstore.com.

الضمان في اسناس 

يوجد ضمان سنتين على جميع المنتجات المتوفرة بمتجر اسناس الإلكتروني ماعدا المنتجات التعليمية،  حيث يشمل الضمان أي عطل فني فقط ولا علاقة له بسوء استخدام المنتج من قبل العميل، ومن الجدير بالذكر أيضاًً أنه لا يمكن استرجاع أو استبدال  أي من منتجات  مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر والبشرة.

ما هو متجر اسناس ؟

هو متجر الكتروني متخصص في بيع المنتجات و توصيلها الى باب العميل داخل المملكة العربية السعودية ، المتجر يتوفر به المنتجات القرطاسية و مستلزمات المنزل و الالكترونيات و التقنيات و الاجهزة الالكترونية وعدد كبير من المنتجات التي نلجا اليها يوميا .

كيف احصل على اعلى نسبة خصم على منتجات اسناس ؟

هناك طريقتان لذلك الأولى هي انتظار فترة التخفيضات حتى تجد التخفيضات على عدد مختار من المنتجات و ليس جميع المنتجات والطريقة الثانية وهي القيام باستخدام كود خصم اسناس و التي تمنحك خصومات و تخفيضات على جميع المنتجات المتوفره في المتجر بخصومات تبدا من 10%لتصل إلى 25% من قيمة المنتجات .

هل يعمل كود خصم اسناس على جميع المنتجات ؟

نعم يعمل كود الخصم على جميع المنتجات ولكن بشرط الا يكون هذا المنتج عليه تخفيضات من قبل الادارة فلا يمكن اضافة خصمين معا على نفس المنتج داخل المتجر .

كم تبلغ مدة شحن متجر اسناس ؟

مدة الشحن في مدينة جدة هي يومين عمل فقط و مدة الشحن الى باقي المناطق في المملكة العربية السعودية تبدأ من ثلاثة ايام عمل و تصل الى سبعة ايام عمل مع مراعات الاجازات الاسبوعية و العطلات السنوية لمتجر و لشركة الشحن .