كوبون لبسي ماركة

كوبون لبسي ماركة ، المتجر له ميزة ربما لن تجدها في منافس اخر و هو رخص الاسعار مع الحصول على براندات عالمية و معروفة فهناك منتجات سعرها يخفض الى حتى 4 ريالات و 10 ريالات كذلك بالاضافة الى ذلك نوفر لك كود خصم لبسي ماركة لكي تتمكن من الحصول على تخفيضات و خصومات أكبر على المتجر و خاصة على المنتجات التي ليس عليها أي تخفيض نهائيا .

متى يصل طلب لبسي ماركة

حين تقوم بتقديم طلب على المتجر الالكتروني لبسي ماركة و تنتظر عملية الشحن عليك ان تعلم انه خلال 24 ساعة من طلبك تكون الطلبية الخاصة بك قد تم تجهيزها بالكامل ثم بعد ذلك تقوم شركة الشحن باستلامها و التي تسعد وتوصيلها إليك و عملية الشحن و التوصيل تتطلب من ثلاثة ايام الى سبعة ايام عمل وذلك على حسب المنطقة التي تتواجد بها فإذا كنت في منطقة قريبة من مخزن لبسي ماركة فاعلم أن الشح سيصل إليك سريعا و العكس كذلك .

اما اذا كان الطلب خارج المملكة العربية السعودية في دول الخليج العربي مثل الامارات او البحرين او الكويت او عمان فان متجر لبسي ماركة حتى الان لا يدعم التوصيل اليها و بالتالي يمكنك التوصيل الى اقرب مدينة سعودية منها ثم الاستلام من هذه المدينة 

وسائل الدفع في لبسي ماركة 

متجر لبسي ماركة سعى لتسهيل عملية الشراء على العملاء في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية ولذلك فإنه يوفر أربع وسائل لدفع قيمة المنتجات عبر الموقع الإلكتروني .

الطريقة الأولى هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية وهي وسيلة الدفع الأكثر انتشارا بين جميع المتاجر الإلكتروني من خلال استخدام الفيزا او ماستر كارد اي بنك سعودي والطريقة الثانية هي عن طريق استخدام بطاقات مدى التي يمكن شرائها واستخدامها على النت و هي حصرية فقط داخل المملكة ايضا .

وسيلة الدفع الاخير هي الدفع عند الاستلام و هي تعتبر وسيلة الدفع التي قد تفضلها السيدات التي لا يتعاملن من خلال طرق الدفع الالكتروني وهو ما يعني أن تقوم بدفع قيمة المشتريات لمندوب الشحن حين يتم تسليم المنتجات اليك و لكن اعلم أن هذه الخدمة ليست مجانية وإنما هي خدمة مدفوعة بحيث تقوم بدفع مصاريف اضافية على قيمة المنتجات او الفاتورة الاجمالية .

الشحن المجاني في لبسي ماركة

ايضا لكي تتمكن من تخفيض قيمة الفاتورة النهائية للمنتجات يمكنك ان تستفاد من الشحن المجاني و الشحن المجاني في لبسي ماركة يأتي حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 300 ريال سعودي او أكثر من ذلك .

إرجاع منتجات لبسي ماركة 

يخشى الكثير من العملاء القيام بشراء المنتجات اون لاين خاصة الملابس لأنه في حالة إذا لم تكن المقاسات مضبوطة فما العمل  بمنتهى البساطه فإن المتجر يوفر امكانية القيام بإرجاع المنتجات مرة أخرى إلى المتجر كنوع من أنواع الاستيراد و استرادا القيمة المالية الخاصة بك .

شروط إرجاع منتجات لبسي ماركة 

لابد ألا يكون قد مر خمسة عشر يوما على تاريخ الشراء والاستلام لهذه المنتجات و ثانيا لابد ان تكون الفاتورة مازالت لديك .

خطوات ارجاع منتجات لبسي ماركة 

المتجر يوفر طريقتين من أجل ارجاع منتجات لبسي ماركة مرة اخرى الى المتر ، حيث الطريقة الاولى تعتمد على ارجاع المنتجات إلى أقرب فرع من فروع لبسي ماركة و هي الطريقة الأسهل ضمن الشروط التي سبق و ذكرناها .

أما الطريقة الثانية وهي الطريقة الالكترونية و التي ربما تكون مناسبة أكثر و هي تتضمن الخطوات التالية : 

  • في البداية عليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء لبسي ماركة و ذلك إما من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء او التواصل من خلال البريد الإلكتروني و اخبارهم برغبتك في ارجاع المنتجات 
  • يتم الرد عليك بالموافقة على إرجاع المنتجات ثم يتم التواصل مع شركة شحن إرجاع المنتجات وهو الأمر الذي يتطلب من ثلاثة الى سبعة ايام عمل من ارجاع ارجاع المنتجات منك الى مقر لبسي ماركة .
  • بعد ذلك يقوم متجر لبسي ماركة من مراجعة المنتجات التي قمت بإرجاعها إلى المتجر وبعد ذلك يتم رد القيمة المالية اليك .
  • في حالة إذا كانت عملية الشراء قد تمت بالأساس من خلال البطاقة الائتمانية فانه يتم رد القيمة المالية اليك مرة اخرى في حسابك البنكي ، بينما في حالة إذا كانت عملية الشراء في الأساس قد تمت من خلال الدفع عند الاستلام وهو ما يعني الدفع النقدي فإنه لن يتم ارجاع المبلغ المدفوع إليك و إنما يتم رده في شكل رصيد لك على حسابك في المتجر لكي تتمكن من استخدامه لاحقا في عملية الشراء القادمة من لبسي ماركة ايضا .

فروع لبسي ماركة 

صحيح وان عملية الشراء تتم اون لاين من خلال المتجر الالكتروني لبسي ماركة وذلك في حالة إذا كنت ترغب في إرجاع المنتجات بنفسك الى احد فروع لبسي ماركة فعليك أن تعرف اماكن الفروع إذن .

فروع الرياض 

  • في حي المنصورة طريق الدائري الجنوبي مقابل اسواق الهرم .

فروع جدة 

  • في شارع الصاري شرق دار الهندسية مقابل توب تن للملابس .
  • في حي مشرفة من شارع المكرونة .

فروع مكة المكرمة 

  • سوق العتيبية في شارع الاندلس بجوار مركز النوري .
  • فرع العزيزية الشمالية في الشارع العام بجوار رد تاغ .
  • فرع الشرائع في شارع عمر قاضي بجوار مستوصف الحكمة .

فرع الدمام 

في حي المحمدية في شارع الملك عبدالعزيز مقابل مركز ابو ريال و مركز الثلاجة العالمية .

فروع القصيم 

  • في حي البريدة في شارع الملك عبدالله شمال دوار الكورة .
  • في حي عنيزة شارع الملك عبدالعزيز بجوار سيتي ماكس .

فرع حائل 

  • في حي الأشراف في شارع الملك عبدالعزيز قبل كبري الصناعية بجوار مركز الاعلي الطبي .

فرع الطائف

  • في حي شراف من شارع الملك عبدالعزيز قبل كبري الصناعية بجوار مركز الاهلي الطبي .

فرع الطائف 

  • في حي شبرا من شارع ابو بكر .

مواعيد عمل لبسي ماركة 

جميع فروع متجر لبسي ماركة تعمل من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا و تأخذ راحة ثم تعود للعمل في الفترة المسائية من الرابعة عصرا الى الثانية عشرا ليلا ، أما عن يوم الجمعة فإنه لا يعمل فترة صباحية وإنما تعمل فترة مسائية فقط تبدأ من الساعة الرابعة عصرا الى الثانية عشر مساء .

و يمكنك ان تقوم بطلب المنتجات اونلاين من المتجر في أي وقت على مدار الساعة و استخدام كوبون لبسي ماركة لكي تتمكن من الحصول على التخفيضات و الخصومات وقت عملية الشراء من المتجر .

ما هو متجر لبسي ماركة ؟

هو متجر سعودي مقره الأساسي داخل السعودية وله العديد من الفروع المتخصص في الأزياء ومنتجات التجميل و العطور والاكسسوارات وأدوات الصلاة للسيدات وملابس الأطفال و الفتيات و السيدات و الألعاب و الدمى و كذلك الاحذية .

هل يوجد شحن مجاني في لبسي ماركة ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني وذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 300 ريال او أكثر من ذلك و كذلك يتم شحنها الى داخل المملكة العربية السعودية وليس شحن دولي إلى خارجها .

هل يمكن إرجاع منتجات لبسي ماركة ؟

في حالة إذا كنت المنتجات غير مناسبة أو بها مشكلة فيمكنك ان تقوم بإرجاع المنتجات من خلال ضمان الارجاع و الذي يكون خلال خمسة عشر يوما من تاريخ وصول المنتجات حيث تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء لكي يتم التأكيد على عملية ارجاع المنتجات .

كم تبلغ مدة شحن منتجات لبسي ماركة ؟

خلال يوم عمل كامل يتم إعداد المنتجات التي قمت بشرائها ثم بعد ذلك يتم تسليمها إلى شركة الشحن داخل المملكة العربية السعودية و يتطلب هذا الأمر للتوصيل من ثلاثة ايام عمل الى سبعة ايام عمل على حسب المنطقة التي تقيم بها و ايضا عليك ان تكون على علم بأن هناك فترة العطلات و الاجازات الاسبوعية مثل اجازة يوم الجمعة و كذلك العطلات السنوية مثل الأعياد الدينية والأعياد الوطنية .

ما هي خيارات الدفع في لبسي ماركة ؟

يمكنك ان تقوم بدفع ثمن المنتجات في متجر لبسي ماركة من خلال استخدام الفيزا او ماستر كارد او من خلال الدفع عبر بطاقات مدى الإلكتروني المتاحة للاستخدام داخل السعودية و ايضا متاح الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات الى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات الى باب المنزل .