كوبون لايف ستايل

كوبون لايف ستايل من خلال كود خصم لايف ستايل او كوبون خصم لايف ستايل فيمكنك ان تقوم بالحصول على توفير عند شراء أحد المنتجات من هذا المتجر هذه الاكواد تأتي بخصومات تبدا من 10 على قيمة المنتجات تصل إلى أكثر من 50% من قيمة المنتجات و هذه الخصومات تختلف باختلاف سعر المنتج و اختلاف نسبة الخصم كحد اقصى وفقا لسياسات متجر لايف ستايل .

الان كل المطلوب منك إيجاد كوبون لايف ستايل المناسب لك و نسخه ثم الذهاب الى المتجر من أجل شراء المنتجات ثم بعد ذلك تحديد المنتج المطلوب شرائه و إضافته إلى سلة المشتريات و داخل سلة المشتريات تقوم باستخدام كوبون لايف ستايل في المكان المخصص له ثم بعد ذلك الذهاب الى القيم الاجمالية بعد الخصم و تحديد وسيلة الدفع و المكان الذي تقيم به حتى يتم شحن المنتج اليك ، كما يمكنك ايضا ان تقوم بمشاركة هذا الكود مع الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا من الحصول على الخصومات والتخفيضات أيضا .

أقسام لايف ستايل

كما اشرنا سابقا فان متجر لايف ستايل يحتوي على جميع المنتجات التي قد يحتاجها المستخدم في حياته اليومية و بالتالي خلال السطور التالية سنقدم لكم أبرز الأقسام التي يمكن أن تقوم بالشراء من خلالها .

قسم العروض 

في هذا القسم تقوم ادارة لايف ستايل باضافة المنتجات التي عليها عروض فقط و هذا يعني انه بانتهاء فترة العروض فيتم ازالة هذه المنتجات بشكل مباشر من هذا القسم لتعود الى قسمها الطبيعي وابرز المنتجات في هذا القسم هي الحقائب بسعر أقل من 100 ريال و منتجات بنصف الثمن و بنصف القيمة المطلوبة .

قسم مستحضرات التجميل 

هذا القسم هو القسم الرائد و الاكثر طلبا  ومبيعا في المتجر و الذي يحتوي على مختلف المنتجات الخاصة بالتجميل و التي منها منتجات العيون مثل ” العدسات اللاصقة ، لاينر للعيون ، الحواجب ، ظلال العيون , الماسكرا ، رموش صناعية ” كذلك يوجد قسم الشفاه و الذي يحتوي على ” احمر شفاه ، لاينر شفاه ، احمر شفاه سائل ، مستحضرات تلميع و ترطيب الشفاه ” ، كما يجد منتجات للوجه و هي ” كريمات الاساس ، مستحضرات التصحيح و الإخفاء ، الكونتور ، برايمر الوجه ، بودرة الوجه ، أحمر الخدود ، مستحضرات تسمير ، كريمات بي بي و سي سي ” .

أما عن منتجات الأظافر فيمكنك الحصول على ” طلاء الأظافر ، طلاء الطبقة العلوية ” و ادوات المكياج يوجد منها ” فرشات ، اسفنجات ” و عن اكسسوارات المكياج فيمكنك الحصول على ” مرايا تجميل متنوعة ، منظمات المكياج ، علب و حقائب المكياج ، برايات ، مزيل مكياج ” و عن منتجات الجسم و الاستحمام فيمكنك سيدتي الحصول على ” منتجات العناية بالبشرة ، لوشن اليدين ، لوشن الجسم ، مستحضرات تقشير الجسم  بخاخات الجسم ، غسول الجسم و الاستحمام ، صابون الاستحمام ، اكسسوارات الحمام ، ماسكات الوجه ، العطور ، اطقم الهدايا ” .

اكسسوارات الأزياء 

اما هذا القسم فان اغلب المنتجات المتوفرة به عبارة عن اضافيات للاطقم الاساسية بعد ارتدائها و هي متنوعة ايضا و ابرز المنتجات بها منتجات الحقائب اليد  المحافظ و حلقات السفر مثل وسائل السفر و المجوهرات مثل الخلاخيل و اساور و بروشات و اقراط و وحدات تخزين المجوهرات و القلادات و الدلايات و الاوشحة و الداليات و اكسسوارات الشعر .

معطرات المنزل 

يختص هذا القسم أن ججعل المنزل ذو رائحة نفاذة و لذلك فالقسم يحتوي على شموع صغيرة و شموع عادي و شموع عائدة بالاضافة الى انواع الشموع و وامر الشموع العمودية و حوامل الشموع الصغيرة و المباخر و زيت عطرية و موزعات العطور و البخور و معطرات الغرف و الشمع الذائب ، بالاضافة الى طبقات عطرية زهرية و اخرى منعشة و هناك انوع من الفواكه و العود و الحمضيات و أنواع أخرى مختلفة .

ديكور المنزل 

لكي يصبح المنزل ذو ستايل رائع و منتعش عليك دائما التجديد فيه و يمكنك القيام بذلك من خلال اقتناء المنتجات من هذا القسم و هو القسم الذي يحتوي على المرايا و صحون زيتية و المزهريات و التماثيل و الساعات و الاكسسوارات و مرايا الزينة و زينة الحوائط و المناشف و مرايا الحمام و حوامل المناديل و صحون الصابون و صناديق القطن و مقاعد و طاولات و وحدات ادراج و اطقم الحفة و بطانيات ووسائد وأغطية خفيفة و مفروشات المطبخ و مصابيح الطاولة ومصابيح مستقيمة و ديكورات مضيئة .

مميزات الشراء من لايف ستايل

الشحن المجاني 

مع متر لايف ستايل اي كان الموقع الذي تقيم به داخل المملكة العربية السعودية فيمكنك أن تحصل الآن على الشحن المجاني بالكامل على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر و ذلك في حالة اذا كنت ستقوم بالشراء بمنتجات قيمتها اعلى من 100 ريال ، اما في حالة إذا كانت المنتجات بسعر أقل من 100 ريال فانك ستقوم بدفع قيمة شحن و هي قيمة 10 ريال فقط .

خاصية الدفع عند الاستلام 

على الرغم من أنه متوفر على هذا المتجر امكانية الدفع و الشراء من هذا المتجر عبر البطاقة الائتمانية و هي تعتبر الطريقة المثلى في الشراء إلا أن المتجر يوفر ايضا امكانية الدفع عند استلام المنتج و هذا الامر يمكنك من ان تقوم بدفع قيمة المنتجات عند وصولها الى باب منزلك و لكن في المقابل فإنك تقوم بدفع 17 ريال تقريبا اضافية على قيمة المنتجات .

الشحن السريع 

على الرغم من الشراء من متجر لايف ستايل يوفر يوفر لك الشح الجاي و الذي يسمى بـ ” الشح العادي ” الا انه شحن سريع ايضا فاذا كنت من قاطني منطقة الرياض و منطقة جدة و منطقة الدمام فان المنتج سيصل اليك خلال يومين عمل فقط بينما اذا كنت خارج حدود هذه المناطق فإن المنتج المطلوب سيصل اليك خلال أربعة أيام عمل .

الاستلام من المتجر 

في حالة اذا قمت بطلب شراء أحد منتجات متجر لايف ستايل علي ان تنتظر ان يصل المنتج الى باب منزلك خلال الفترة الزمنية المحددة لك وفي حالة إذا لم تكن تواجد في المزل خلال هذه الفترة فقد يفوتك التسليم و بالتالي يتم تحديد موعد آخر ، و لتجنب هذا الأمر يمكنك أن تقوم بتحديد أقرب فرع من فروع لايف ستايل الى منزلك و تطلب استلام المنتجات من هذا الفرع و بالتالي يتم توصيل المنتجات الى هذا الفرع و هي مغلفة و تذهب أنت للاستلام و معك اسبوع كامل لاستلام المنتج قبل ارجاعه .

ارجاع المنتجات 

متجر لايف ستايل لا يحدد أسباب معينة من اجل ارجاع المنتجات و إنما هو يترك الأمر حر للعميل وبالتالي لكي تتمكن من إرجاع المنتجات في المتجر عليك اتباع الخطوات التالية :

– القيام بالانتقال الى قسم الطلبات في صفحة حسابك بالمتجر ثم القيام بتحديد المنتجات التي تريد ارجاعها و تقديم طلب لكل منتج منهم .
– ثم بعد ذلك قم بإرجاع المنتجات داخل التغليف الخاص بها بشكلها الاصلي .
-عندما تقوم بتقديم الطلب عليك الانتظار من يومين الى خمسة ايام لكي تتمكن من إرجاع المنتجات حيث تصل اليك شركة الشحن حتى باب المنزل و يتم إرجاع المنتج ، و خلال اسبوع من استلام المنتج يتم ارجاع الاموال الخاصة بك .

يمكنك ايضا ان تقوم بإرجاع المنتجات عبر أقرب فرع من فروع لايف ستايل وذلك من خلال تعبئة المنتجات و تجهيز قسيمة الشراء و الذهاب الى الفرع من اجل ارجاع المنتجات .

كود خصم نمشي للمشاهير 25% تخفيض

كود خصم Ounass حتى 25% على الطلبية

ما هو متجر لايف ستايل ؟

هو المتجر الخليجي الذي يهتم بعالم المرأة من حيث الملابس و المستلزمات الخاصة بالتجميل بالاضافة الى توفيره منتجات المنزل والأثاث و منتجات المدارس .

كيف تحصل على أعلى كود خصم لايف ستايل ؟

في العادة يقوم متجر لايف ستايل بتوفير خصومات و تخفيضات و اواد خصم ، هذه الاكواد تجدها دائما في بوابة الكوبونات لدينا وبالتالي في كل مرة ترغب فيها بشراء حد الملابس المتاحة في لايف ستايل لابد لك ان تقوم بزيارة بوابة الكوبونات لتحصل على كود خصم جديد و فعال بنسبة 100%.

هل يوجد شحن مجاني في لايف ستايل ؟

نعم ، حين تقوم بشراء منتجات من متجر لايف ستايل قيمتها 200 ريال كحد ادنى او أكثر من ذلك فإنك تحصل على الشحن مجانا حتى باب المنزل ، كذلك في الامارات لتحصل على الشحن المجاني لابد من شراء منتجات بقيمة 200 درهم .

ما هي مدة الشحن في لايف ستايل ؟

تختلف مدة الشح بحسب المنطقة التي تقيم بها فإذا كنت تقيم بالقرب من المخازن فان التوصيل خلال ثلاثة ايام عمل فقط بينما اذا كنت بعيد فإن مدة الشحن تصل الى خمسة ايام عمل .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في لايف ستايل ؟

الطريقة الأساسية هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية من خلال الفيزا او ماستر كارد كما يمكنك ان تقوم بالدفع عبر حساب باي بال الخاص بك و ايضا يمكنك الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع القيمة المطلوبة إلى أن تقوم باستلام المنتجات .