كود خصم كلارا  2024 خصم 50% علي جميع المنتجات

كود خصم كلارا  2024 ، خصم 50% علي جميع مشترياتك متجر كلارا السعودي يوفر أفضل أنواع المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر و البشرة، clarahair ساري في كل دول الخليج العربي لا يتوفر سوى جهاز كلارا للشعر و الذي يمكن أن تصل عليه بأقل من القيمة المطلوبة وذلك في حالة القيام باستخدام كود خصم كلارا ساري علي كل منتجات متجر كلارا https://clarahair.com/.

جهاز الشعر من كلارا

متجر كلارا لا يوفر سوى جهاز الشعر الذي يمكن شرائه اون لاين بلونين الأول هو الأسود و الثاني هو الرمادي حيث كلاهما بنفس السعر و هو 377 ريال سعود بالاضفة الى صاريف الشحن التي تختلف اذا كنت داخل السعودية أو خارجها .

هو عبارة عن جهاز مخصص من أجل تمويج الشعر و كذلك تجعيد الشعر كما ترغبين سيدتي و يوفر الكثير من المميزات و التي منها :

  • امكانية التحكم في درجة الحرارة في هذا الجهاز حيث يوفر للسيدات ثلاث درجات لاختيار الحرارة المناسبة فالعديد من الاجهزة الارى تأتي بدرجة حرارة واحدة و هي لا تناسب جميع انواع الشعر مما قد يؤدي الى تلفه إلا أن هذا الجهاز مختلف و متطور .
  • يوفر امكانية تحديد جهات للالتفاف من الجهتين سواء من الجهة اليمين او اليسار مع مقبض لكي لا يكون مضاد للانزلاق في حالة تعرق اليدين .
  • السلك الخاص بهذا الجهاز قابل للالتفاف و بالتالي يسهل تحريك الجهاز .
  • في حالة استخدام الجهاز لمدة ساعة ثم تركه فإنه يفصل بشكل تلقائي  هو ما يسمى بنوع من الأمان الذاتي و يوجد له غطاء للحماية من الحرارة و الامان .

و في حالة استخدام كوبون كلارا ستحصل على تخفيض على هذه المنتجات .

مواصفات جهاز الشعر كلارا

هذا الجهاز يأتي بتيار كهربي بقوة 220 فولت و ثلاث درجات حرارة مختلف تبدأ من 150 درجة مئوية ثم 180 درجة مئوية ثم 210 درجة مئوية ، حيث يمكن استخدام درج 150 في حالة الشعر الناعم و لا يتطلب رفع درجة الحرارة عليه حتى لا يتلف و يمكنك استخدام درجة 180 في حالة استخدام الشعر العادي بينما يمكنك استخدام درجة 210 في حالة استخدام الشعر الخشن او السميك الذي يحتاج الى اعلى درجة من الحرارة الممكنة .

باقة كلارا

كما أوضحنا سابقا فإن جهاز كلارا للشعر سعره يبلغ 377 ريال و لكن في حالة إذا قمت بطلبه مع الباقة الكاملة فإن سعره يبلغ 795 ريال و سنوضح لك الآن ما تشمله هذه الباقة .

  • تشمل الباقة توافر جهاز كلارا للشعر الكهربي بالاضافة الى باقة ورد مميزة على شكل قلب .
  • ستحصل على شحن و توصيل مجاني .
  • وكذلك ستحصل على توصيل سريع في حالة اذا كان الشحن و التوصيل داخل الرياض خلال 24 ساعة فقط .

هذه الباقة يمكن الاعتماد عليها وذلك في حالة إذا كنت ترغب في ارسال الجهاز الى احد الاصدقاء او الى زوجتك في شكل هدية .

ايضا ستحصل على تخفيض عند القيام باستخدام كوبون كلارا .

مصاريف الشحن كلارا

تختلف عملية توصيل الشحن من متجر كلارا الى باب منزلك و ذلك خاصة في حالة إذا كنت تقيم خارج المملكة العربية السعودية ، التوصيل داخل المملكة العربية السعودية هو الارخص فهو يبلغ 29 ريال سعودي و ايضا التوصيل سريع خاصة إذا كان داخل مدينة الرياض اما اذا كان خارج مدينة الرياض فإن الوقت فإنه سيأخذ وقت .

ايضا الشحن متاح من داخل السعودية الى خارج السعودية الى جميع الدول في إطار دول مجلس التعاون الخليجي وذلك مثل دولة الإمارات العربية المتحدة و البحرين و الكويت و قطر و عمان فإن مصاريف الشحن تبل 75 ريال الى جميع هذه الدول و لكن سيأخذ الشحن وقت اطول عن المعتاد لبعد المسافة .

كيفية دفع ثمن منتجات كلارا

المتجر يوفر الكثير من الامكانيات و الطرق التي يمكن من خلال سداد قيمة منتجات كلارا ، حيث الطريقة الاولى فهي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و ذلك من خلال اضافة ارقام البطاقات المتوفرة لديك على المتجر ثم الدفع إلكترونيا ، الطريقة الثانية في الدفع و هي استخدام بطاقات مدى وهذه البطاقات متاحة للاستخدام و الدفع داخل المملكة العربية السعودية و لا يمكن ان تقوم باستخدامها في الخارج و الطريقة الثالثة وهي الدفع من خلال خدمة Apple Pay و التي من خلالها تقوم بدفع الثمن من خلال المحفظة الالكترونية المتوفرة في جوال الايفون او جهاز الايباد لديك .

الطريقة الاخيرة في الدفع هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم باستلام المنتجات ثم تقوم بسداد القيمة المطلوبة .

الدفع عند الاستلام كلارا

في حالة إذا كنت ترغب في شراء أحد المنتجات المتوفرة في متجر كلارا و بعد ذلك تقوم باستخدام خدمة الدفع عند الاستلام فيمكنك اتباع الخطوات التالية

  • بعد اضافة المنتج الذي تريده الى سلة المشتريات و الانتقال الى سلة المشتريات .
  • قم بالموافقة على قيمة المبلغ المطلوب ثم بعد انتقل الى الصفحة التالية و هي الصفحة التي من خلالها يمكنك اختيار طريقة السداد و هنا قم باختيار الدفع عند الاستلام .
  • سيتم اضافة مبلغ اضافي على السعر النهائي للفاتورة و بعد ذلك تقوم بتأكيد الطلب و تصل إليك رسالة على البريد الالكتروني تأكيد عملية الشراء و طلبك .

عليك ان تراعي ان خدمة الدفع عند الاستلام متاحة داخل المملكة العربية السعودية فعلى الرغم من أن المقر الرئيسي لهذا المتجر متوفر داخل مدينة الرياض فإن الدفع عند الاستلام متاح بها بمبلغ 15 ريال اضافي اما في حالة اذا كان التوصيل خارج مدينة الرياض وفي احدى مدن المملكة العربية السعودية فإن خدمة الدفع عند الاستلام بمبلغ 15 ريال اضافية .

هذه الخدمة غير متاحة في باقي الدول العربية في منطقة الخليج العربي سواء الامارات و البحرين و عمان و الكويت و قطر .

ارجاع المنتجات في كلارا

متجر كلارا يوفر امكانية القيام بإرجاع المنتجات واسترداد القيمة المالية وذلك في حالة إذا لم تقم باستلام الطلب الذي قمت بشرائه خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الطلب ، و لكن في حالة إذا قمت باستلام الطلب فلن يكون متاح لك ارجاعه و انما يمكن استبداله خلال ثلاثة ايام عمل من تاريخ استلام المنتج وذلك في حالة إذا كان هناك عيب مصنعي فقط  ، كما ان الجهاز عليه ضمان لمدة سنتين و يخضع للصيانة بعد ثلاثة أيام من تاريخ الشراء ، وفي حالة عدم الاستلام يتم رد القيمة المالية الى العميل .

ما هي شروط استخدام جهاز كلارا للشعر :

  • لابد ان يكون التيار الكهربي بقوة 220 فولت .
  • لابد ان تكون درجة حرارة الجهاز أما 150 او 180 او 210 .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في كلارا ؟

يمكنك الدفع لثمن هذه المنتجات من خلال بطاقات مدى الإلكترونية التي تستخدم فقط داخل المملكة العربية السعودية وكذلك الدفع من خلال خدمة أبل باي و هي المتاحة للدفع عبر الايفون و الايباد من خلال البطاقة الائتمانية و الدفع عبر البطاقة البنكية سواء فيزا ا ماستر كارد و الدفع بالتقسيط عبر خدمة تامارا و الدفع عند الاستلام ايضا .

ما هي المنتجات المتوفرة في متجر كلارا السعودية ؟

حتى الان من خلال الموقع الالكتروني كلارا هناك منتج واحد فقط متاح للبيع و التوصيل الى باب المنزل داخل المملكة العربية السعودي ةو هي جهاز تمويج الشعر كلارا الذاتي بسعر 377 ريال و متوفر منها خيارين من الالوان الاسود و الرمادي .

هل يوجد تقسيط شهري على متجر كلارا السعودية ؟

نعم ، المتجر يوفر إمكانية الحصول على المنتجات المتوفرة بالمتجر بالتقسيط الشهري من خلال خدمة تامارا الشهيرة فبدلا من دفع ثمن الجهاز بالكامل 377 ريال يتم التقسيط على ثلاثة اشهر بحيث يتم دفع مبلغ 125 ريال على كل شهر منهم .

كيف استخدم جهاز شعر كلارا ؟

في حالة اذا كان الشحن ناعم الذي تريد استخدام الجاه عليه فلابد من تشغيله على درجة حرارة 150 و في حالة اذا كان الشعر عادي فإن درجة الحرارة المطلوبة هي المتوسطة 180 بينما اذا كان الشعر خشن و سميك فإن درجة الحرارة المطلوبة هي الاعلى 210 .

هل يمكن إرجاع منتجات كلارا ؟

نعم المتجر يتيح امكانية القيام بطلب ارجاع المنتجات وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الشراء وذلك في حالة إذا كان هناك عيب مصنعي في المنتج و بعد ذلك يتم رد القيمة المالية المدفوعة الى العميل مرة اخرى خلال فترة زمنية اطول تصل الى شهر تقريبا من العمل .