كوبون كريم

كوبون كريم ، على الرغم من أن بداية تطبيق كريم كانت تضم فقط توصيل الأشخاص بالسيارات من منطقة الى اخرى الى أن الوضع الآن أصبح أكثر تطورا و اصبح متوفر العديد من الخدمات و هي ” الانتقال بالسيارة داخل المدينة ، الانتقال بالموتوسيكل في المشاوير القصيرة ، الانتقال بين المدن ، خدمة وصلي لتوصيل الطرود الى الغير ، خدمة اشتريلي بغرض شراء أحد المنتجات وتوصيلها إليك ، خدمة الشحن و هي خدمة من أجل شحن رصيد اليك ، خدمة تحويل الرصيد الى الاخرين ” ، يمكنك الان الاستفادة من كود خصم كريم للحصول على التخفيضات و الخصومات في التوصيل .

خطوات حجز رحلة في كريم

أولى الخدمات التي قدمتها شركة كريم في الوطن العربي هي القيام بحجز سيارة من أجل التنقل من مكان لآخر و التي يطلق عليها رحلة واحدة و يمكنك ان تقوم بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بفتح تطبيق كريم و من الصفحة الرئيسية سيظهر لك خيارات تطبيق كريم قم باختيار ” حجز رحلة ” .
  • الان ستظهر لك الخريطة لموقعك الحالي عليك ان تقوم بتأكيد موقعك الحالي أو موقعك الشخصي الذي تريد ان تقوم بتوصيله ثم الضغط على زر ” التالي ” .
  • قم باختيار المكان الذي تريد التحويل إليه ثم اضغط على موافق سينتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة اختيار فئة السيارة و عليك تحديد فئة السيارة التي تريدها ثم اضغط على زر التالي .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و هي الصفحة التي من خلالها سيتم البحث عن اقرب سائق كريم لكي يقوم بالموافقة عليه .
  • بعد ذلك ستظهر لك بيانات السيارة و بيانات السائق و بيانات الاتصال به يمكنك الدردشة معه او ان تقوم بالاتصال على رقم الهاتف الخاص به لتأكيد قدموه اليه .

توفر كريم عدد من انواع السيارات التي يمكنك اختيارها عند طلب رحلة حيث النوع الأول و هي السيارة الاعتيادية وهي السيارة الاقتصادية التي يمكنك ان تقوم باختيار لقضاء المشاوير اليومية و هي دائما الفئة الارخص ، هناك نوع ار و هي السيارات الممتازة و هي من فئة جو بلس او بيزنس و التي يمكنك الحصول عليها لركوب سيارة فاخرة في الة اذا كان مشوارك هام .

ايضا يمكنك اختيار سيارة المشاركة وهي السيارة التي تشبه سيارة الاجرة حيث يقوم بالركوب معك أكثر م شخص ذاهبين الى نفس المنطقة التي ستذهب إليها وبالتالي تقليل قيمة التوصيل

باقات كريم للسيارات

في حالة إذا كنت تقوم بركوب سيارات كريم بشكل مستمر يمكنك الانضمام الى باقة كريم و التي من خلالها ستحصل على دفع أقل في كلم هر تركب بها سيارة كريم و يمكن تقسيمها إلى نوعين :

  • الدفع للمشاوير ، من خلاله يمكنك ان تقوم بدفع القيمة مقدمة قبل ركوبنا السيارة لمدة شهر قادما و ستحصل على تخفيض على كل مرة تركب فيها سيارة كرم و كأنك تقوم باستخدام كود خصم كريم و كذلك لك أولوية حين تقوم بالاتصال بخدمة عملاء كريم .
  • الدفع للكيلومترات ، لا تختلف كثيرا عن المشاوير و لكن هذه المرة تحسب بالكيلو مترات حيث تحاسب بسعر الكيلو في المشهور والمميز هنا انك لن تتأثر بعامل الذروة أو زيادة التسعيرة بسبب كثرة يقوم الإطار و غيره .

خطوات استخدام باقة مشاوير كريم

  • قم بفتح تطبيق كريم بعد ذلك قم بتحديد الرحلة التي ستقوم بها و اختر ” يتم تطبيق خصم باقات المشاوير ” .
  • بعد ذلك عليك الموافقة عليه .

خطوات استخدام باقة كيلومترات كريم

  • عليك ان تقوم بفتح تطبيق كريم و ابدأ في تحديد الرحلة التي ستقوم بها و بعد ذلك اسحب الشاشة من الاسفل .
  • سيظهر لك عدة خيارات منها باقة الكيلومترات و عليك الموافقة عليها .

توصيل المنتجات مع كريم

من خدمات كريم ايضا هو القدرة على القيام بتوصيل الطلبات من خلاله فاذا كنت صاحب مؤسسة أو شركة و ترغب في ارسال الطلبات مع سائقين كريم فيمكنك القيام بذلك حيث يتيح التوصيل بالسيارات و ايضا يتيح التوصيل بالدراجات البخارية داخل مدينة دبي فقط حتى الآن و يمكنك ان تحصل على المميزات التالية حين تشترك في هذه الخدمة و هي :

  • يمكنك توصيل المنتجات التي تريد توصيلها خلال مدة من ساعة الا ربع و حتى ساعة كاملة .
  • امكانية اختيار اسعر طريق و اوفر بالنسبة لك حتى يسلك سائق كريم هذا الطريق و لا يقوم بتغييره .
  • إمكانية تتبع التوصيل حتى تطمئن بأن القرار بالفعل قد وصل في الميعاد المحدد له .
  • امكانية توصيل الطلبات خلال نفس اليوم دون انتظار .
  • يمكنك ان تحصل على الكثير من العروض و التخفيضات على التوصيل و ذلك في حالة اذا كان لديك 30 اوردر اسبوعيا الى 300 اوردر توصيل أسبوعيا .

شرح خدمة كريم Pay

هي خدمة شاملة من تطبيق كريم تسمل لك بتحويل الرصيد من بطاقتك الائتمانية الى محفظة كريم و استخدامه في جميع المميزات و الخدمات المتاحة بالتطبيق و التي منها :

  • دفع ثمن مشاوير مع كريم دون ان تضطر الى حمل أموال عند ركوب السيارة في كل مرة .
  • امكانية شراء الباقات المخطط لها سابقا من كريم .
  • امكانية طلب طعامك بشكل مباشر دون أن تكون في حاجة إلى فكة .
  • امكانية تحويل الرصيد الى اصدقائك او افراد عائلتك .
  • من مميزات هذه الخدمة أنك ستحصل على تتبع جيد للاتفاقات التي تقوم بها و معرفة مصروفات بشكل مستمر .

كيفية طلب الطعام من كريم

هذه الخدمة جديدة اضافتها مؤخرا شركة كريم لكي تتمكن من منافسة التطبيقات الكبرى مثل طلبات و مرسول و غيرهم ، من خلالها يمكنك ان تقوم بتسويق أي شيء تريد سواء كان الطعام أو غيره من المنتجات الاخرى و سنوضح لكم كيفية القيام بذلك من خلال التطبيق :

  • قم بفتح تطبيق كريم سيظهر لك عدد من خيارات كريم في الصفحة الرئيسية والتي نختار منها ” وصلى ” وهي الخدمة التي تطلب بها توصيل أحد المنتجات اليك .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية لتقوم بتحديد موقعك الحالي ثم يظهر جميع المطاعم و الكافيهات المحيطة بك .
  • الآن ابدأ في البحث عن الطعام الذي تريد شرائه و قم باضافة الى سلة المشتريات .
  • بعد ذلك بتأكيد الطلب و سيتم الرد عليك بالميعاد المحدد لتوصيل الطلبات الى باب منزلك ويمكنك تتبع توصيل الطعام إليك .

لا تنسى استخدام كوبون كريم اثناء استعمال التطبيق للحصول على التخفيضات .

مواقع مشابهه

كود خصم بولت 

كود خصم كريم ،استفد الأن من كود خصم كريم اول مشوار من خلال تحميل تطبيق كريم واستفيد من كود خصم كريم وغير نظام حياتك من خلال التطبيق .

كود خصم كريم اول طلب

حمل الأن تطبيق كريم واستفيد من كود خصم كريم على أول مشوار ، بضغطة واحدة على التطبيق اطلب الخدمة التى تحتاجها ، تطبيق كريم يوفر لك الكثير من الخدمات التى تساعدك على اتمام يومك بشكل مثالي حمله الآن واستفيد من كود خصم تطبيق كريم أول رحلة.

كريم انه التطبيق الذى سيوفر لك الكثير من الوقت والجهد ويضبط يومك ويستطيع تسهيل أعمالك , من خلال كود خصم كريم مشوار استفد من المزايا الكثيرة التي يقدمها التطبيق  بضغطة واحدة احصل على الدعم والمساعدة اللازمة لتنجز بها أمور يومك بالمزايا والمهام الكثيرة التى يقدمها تطبيق كريم  .

فإذا كنت تحتاج توصيله لمكان معين استفد من كود خصم كريم مشوار واطلب الان كريم.

تحتاج لطلب طعام  , تحتاج لبقالة , أو تحتاج لتوصيل أى شئ لاى مكان هو تطبيق واحد يشمل لكم  المساعدة فى الكثير من أمور حياتكم .

عروض كريم مشوار

حمل تطبيق كريم  واستفد من كود خصم كريم وسجل بياناتك واستمتع بتغيير نظام يومك ,يمكنك تسجيل مشاويرك وتحديد المواعيد التى تناسبك .والسيارة التي تناسبك, بسيطة, مريحة ,تكلفة أقل  وايا كانت متطلباتك لتحديد وجهتك والكيفية يوفرها لك تطبيق كريم .

كود خصم كريم ناو

احصل على كود خصم كريم السعودية واستفيد من التطبيق ووفر وقتك وجهدك من خلال خدمات كريم .

استمتع بخدمات كريم التى يوفرها التطبيق مثل طلب الطعام من أى مطعم  سواء تريد ه من مطاعم فى محيطك أو مطاعم مشهورة , سيقوم كريم بتوصيل طعامك حتى باب المنزل فى اسرع وقت .

يمكنك الاستفادة من كود خصم كريم السعودية وعروض خصم إضافية إذا قمت بطلب الطعام القائمة التي يوفرها التطبيق .

استفد من برومو كود خصم كريم

هذا وتمتد خدمات كريم لطلباتك للبقالة واحتياجات المنزل فيمكنك الاستفادة من كود خصم كريم وتطبيق كريم فى شراء  و توصيل طلباتك حتى باب المنزل ولا تنسي تفعيل كود خصم كريم .

كود خصم كريم ناو

يمكنك الاستفادة أيضا من التطبيق إذا كنت تريد توصيل طرد او طلبية لأحد أو استلامه من أحد بكل سهولة ويسر .

تحميل تطبيق كريم والاستفادة من كود خصم كريم مصر 2024

يمكنك تحميل تطبيق كريم والاستفادة من كود خصم كريم على تليفونك , حيث يتوفر التطبيق ليتناسب مع موبايلك اذا كان اندرويد او اذا كان ايفون .

(التطبيق لا يعمل على الهاتف نوع هواوى ) الا ان كريم يمكن الوصول إليه بسهولة حيث الموقع يدعم كل محركات البحث على الانترنت والمتصفحات مثل انترنت اكسبلورر و فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم واوبرا.

 التسجيل على التطبيق 

التسجيل على كريم والاستفادة من كود خصم كريم مصر 2024 ,يتم التسجيل بمنتهى السهولة برقم الهاتف والموقع  فيصلك رسالة على الهاتف برقم تاكيدى يمكنك إيصال التطبيق برسائلك مباشرة او ادخال الارقام من الرسالة ثم تدخل كلمة سر مكونة من 8 احرف  وبهذا ينتهي التسجيل وتبدأ فى استعمال التطبيق  وخدماته  

كيف تبدأ العمل على التطبيق والاستفادة من كود خصم كريم :

  • افتح التطبيق وحدد الخدمة التي تريدها إذا كانت طلب سيارة أو طعام أو طلبات من أحد المحلات أو اى خدمة على التطبيق او الموقع.
  • أكمل خطوة إتمام عملية الشراء لتعرف قيمة فاتورة الخدمة التي تسجلها .
  • ادخل كود خصم كريم او برومو كود كريم مصر 2024 .
  • انهى الفاتورة واتمم العملية للنهاية حتى تأكيد الطلب 

كيف أستخدم كود خصم كريم  عند التوصيل لمكان معين ؟

لطلب خدمة توصيل كريم  وادخال كود خصم  كريم ,يجب أن تحدد المكان الذى تريد الذهاب اليه  وتحدد مكانك الحالى  وهو بالفعل يظهر تلقائيا عند فتح الموقع على هيئة دبوس ثم تختار أقرب سيارات كريم الظاهرة على الموقع أو الابلكيشن  وبمجرد موافقتك عليه يرسل اليك بيانات السائق  الذي سيقوم بتوصيلك ويتم تحديد الوقت والتكلفة ويطب منك تأكيد الطلب عند إتمام المهمة يمكنك اضافة كود خصم كريم و سيتم خصمه من فاتورة التوصيل .

طريقة الدفع على تطبيق كريم 

يوفر التطبيق العديد من طرق الدفع التى تتناسب مع الجميع منها : 

الدفع  كاش أو بالفيزا كارد,والماستر كارد و كريم باي أو محفظة كريم .

يمكنك اضافة كود خصم كريم أو أحد أكواد البروموكود للحصول على الخصم على رحلتك أو مشوارك وأيضا يمكنك الدفع بنظام الفاتورة وهذا النظام خاص بالشركات  .

محفظة كريم 

محفظة مخصصة للتطبيق يتم شحنها من خلال صاحب الحساب عن طريق حسابه البنكي يقوم بتحويل مبلغ معين لمحفظة تطبيق كريم يخصص للدفع مقابل خدمات كريم ويتم الخصم مباشرة فور الوصول من المشوار أو الرحلة وأيضا يمكنك اضافة كود خصم كريم عند عملية دفع المشوار وخصم تكلفته من المحفظة .

عروض كريم السعودية

تطبيق كريم هو التطبيق الأشهر فى مصر والمملكة العربية السعودية فى خدمة التوصيل وطلب السيارات إلى جانب خدماته الأخرى من خلال موقعها الإلكتروني و تطبيقات الهواتف الذكية ، و يتوفر كود خصم كريم فى عروض مصر والمملكة السعودية .

Careem Coupon & Voucher Codes استفد منها الآن 

وهناك جداول تسعير الخدمة من كريم  حسب المنطقة التى طلبت منها الخدمة سواء فى مصر أو بالمملكة العربية السعودية  , تحتسب هذه التكلفة على أساس عدة عوامل منها
المسافة بالكيلو والوقت بالدقائق وهناك احيانا مصاريف اضافية مثل المرور ببوابات التعريفة أو رسوم بوابات المطار  رسوم انتظار إذا زادت مدة الانتظار لأزيد من 3 دقائق.

كيف أعرف تسعيرة مشوار كريم

مثل ما سبق افتح التطبيق واختر مربع السيارة  قم بالضغط على مساعدة , سيظهر لك قسم الأسئلة الشائعة من ضمنها الاسعار بكريم  وهنا يمكنك الاستفادة من كود خصم كريم  بالطبع قبل ظهور السعر ستختار المدينة التابع لها ثم تضغط على الاطلاع على الأسعار.

كوبون خصم كريم مشوار 2024

كيف نقلل تكلفة الخدمة 

هناك الكثير من العروض التى تقلل لك سعر رحلتك مع كريم استفد الان  مع برومو كود خصم كريم وادخل كود الخصم وقلل من ثمن مشوارك :  

  1. اولا الاستفادة من كود خصم كريم من أحد البروموكود وتطبيقه على مشوارك لتحصل على الخصم .
  2. ثانيا الاستفادة من الأسعار الثابتة , حيث يوجد عدد من المشاوير والخدمات التى يقدمها تطبيق كريم لها سعر ثابت.

يمكنك التعرف عليها حسب مكانك ومدينتك .

  1. ثالثا الاستفادة من باقات كريم المصممة على تطبيق كريم فهى مصممة لذلك , حيث تعادل عمل كود خصم كريم وتعمل على تخفيض تكلفة الخدمة .

استفد من برومو كود كريم واختر نوع السيارة التي تناسبك من كريم 

استخدم كود خصم كريم الان واختر نوع السيارة التي تستخدمها بمشوارك , حيث أن نوع السيارة سيدخل ضمن عملية التسعير حسب التالى : 

يوجد السيارة الأساسية : وهى الأقرب لمشوارك  السيارة الأقل سعرا.

العائلية : هي سيارة اقتصادية ولكن يرتفع السعر لكبر حجمها حيث تكفى لعدد أفراد العائلة ويصل ل 7 افراد.

البيزنس:  هى سيارة بسعر أعلى  تقدم خدمة مميزة بشكل أكثر رفاهية .

والفورية : يتم الاستعانة بها فى مشاوير المطار  وهذه لا تلغى فيها رسوم الرحلة إذا تم الغاءها .

يمكنكم الاستفادة من Careem Discount Codes على كل خدمات الشركة 

 يمكنك استخدام كود خصم كريم على أى من خدمات تطبيق كريم والذي لا يقتصر على خدمات المشوار وتوصيل الاشياء هناك خدمات إضافية بكريم يمكنك الاستفادة من كود خصم كريم عليها أيضا  مثل خدمة استئجار الدراجات الهوائية  و خدمة إرسال الأموال 

خدمة شحن الرصيد 

يوفر تطبيق كريم الأن خدمة شحن الرصيد  وتحويل الرصيد أو طلب رصيد جميعها من التطبيق فقط  اضغط على  الخدمة التى تريد ولتكن شحن الرصيد وحدد القيمة  اضغط على التالى ثم ادخل رقم الهاتف الذى تريد شحن الرصيد له سواء رقمك أو رقم آخر ثم أكد عملية الدفع .

مكافآت وهدايا كريم 

يفعل تطبيق كريم برنامج هدايا مميز يعطيك نقاط على مشاويرك و رحلاتك .

يمكنك الاستفادة من نقاطك للخصم على طلباتك و مشاويرك القادمة مثل كود خصم كريم , أو يمكنك الاستفادة منها بأعمال الخير وإرسال الطعام أو الأموال لأى جهه تحتاج لمساعدة .

يمكنك الاستفادة من النقاط وعدد المشاوير والحصول على كارد الفئة الذهبية وربح 50% نقاط أكثر .

 خصائص إضافية بتطبيق كريم 

اضافة لكل المميزات والعروض و كود خصم  كريم هناك عدة خصائص تسهل عليك استخدام تطبيق كريم :

فيوجد في التطبيق خاصية الأنشطة التي تحتفظ بسجل المحفوظات من مشاويرك و رحلاتك وطلباتك والوجهات التى استفدت من التطبيق وذهبت لها  من خلالها بكل سهولة يمكنك الوصول لمكان سبق أن ذهبت عليه ونسيت الموقع أو ارسال الخدمة لنفس المكان وإنهاء عمل لك هناك او ارسال و احضار أى شئ سواء طرد أو أموال.

طلب المساعدة :خدمة طلب المساعدة تشمل الكثير من الخصائص ابتداءا من النظافة ودرجات الاستعداد والتعقيم منذ جائحة كورونا  حيث أنهم يوفرون أقصي درجات السلامة والنظافة واتباع كافة الخطوات الاحترازية يمكنك قراءة المزيد من الخيارات و المعلومات الخاصة بهذه النقطة من التطبيق  .

طلب تأمين الرحلة : بعض الأشخاص يحبون استخدام سياسة التأمين الشخصي خلال الرحلات ضد الاصابة والحوادث لا قدر الله  وهذه الخدمة متوفرة فى جميع الاسواق عدا الإمارات العربية المتحدة , توجد هذه الخدمة فى مصر اطلع على مزيد من التفاصيل من تطبيق كريم عند تحميله ولا تنسي الاستفادة من كود خصم كريم .

ملفك الشخصي على تطبيق كريم

يتضمن ملفك الشخصي العديد من البيانات الشخصية التي قمت بإدخالها أثناء عملية التسجيل :

مثل رقم الهاتف وبيانات البطاقات وروابط الدفع الخاصة بك .

ويحتفظ  بالأماكن والعناوين التي قمت بها من خلال تعاملكم مع التطبيق وادارة ملف الأعمال الذي يحتوي على عدة خصائص إضافية : 

مثل مشاوير منفصلة وتقارير على المشاوير وايضا تجد بالملف الشخصي المكافآت التى حصلت عليها والتى تمكنك من الخصم على مشاويرك  والدعم والمساعدة وغيرها .

تعديل الملف الشخصي 

يمكنك التطبيق من التعديل على ملفك الشخصي بإضافة أو تغيير رقم الهاتف أو اضافة خاصية دفع أى تعديلات تريدها.

وفى حالة نسيان كلمة المرور يمكنك استعادتها بكل سهولة كالتالى : 

  1. اضغط على نسيت كلمة المرور.
  2. يتم ارسال رسالة قصيرة على الهاتف المحمول رابط إعادة تعيين كلمة المرور .
  3. افتح الرابط وادخل على اسم حسابك.
  4. أعد كتابة كلمة المرور الجديدة .

من الهام إنشاء كلمة مرور قوية ومميزة ولا تقوم بمشاركتها على تطبيقات أخرى .

فى ظل تسارع الحياة هذا هو الوقت الأمثل للاستفادة من خدمات كريم ناو.

ولمزيد من المعلومات يمكنك تواصل مع فريق الدعم الذى يوفر لك كل المساعدة والمعلومات التى تبحث عنها  .

ماهي طرق الدفع في كريم ؟

هناك طريقتين فقط يمكن من خلالهم الدفع الاولى و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و الثانية و هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بالدفع للسائق حين يقوم بالتوصيل .

كيف استخدم كود خصم كريم ؟

حين تقوم بفتح تطبيق كريم و تبدأ في طلب سيارة و تحديد المنطقة التي تريد الترك مها و كذلك المنطقة التي تصل اليها سيظهر لك السعر التقريبي و سيظهر لك مكان لوضع كود خصم كريق و بعد ذلك ستجد أن السعر قد انخفض بمقدار الخصم المتاح .

أين اجد أفضل كود خصم كريم ؟

بوابة الكوبونات توفر دائما افضل كود خصم كريم حيث يتم التواصل بشكل مستمر مع إدارة كريم من اجل الحصول والاستفادة على ادث كود خصم متا لديهم وفي كل مرة تقوم فيها باستخدام تطبيق كريم لا تنسى أن تقوم بزيارة بوابة الكوبونات للحصول على كود جديد .

كود خصم كريم لا يعمل ، ماذا افعل ؟

في العادة فان كود خصم كريم يكون متاح لفترة زمنية محددة وايضا قد يكون مرتبط بمناطق معينة او مشوار بقيمة محددة و بالتالي فاذا لم تتمكن من تطبيق هذه الشروط فإنك لن تكون قادر على استخدام هذا الكود و الحصول على التخفيض المطلوب .