كود خصم فوغا كلوسيت افنان الباتل ، تصنف افنان الباتل...أكثر
كود خصم فوغا كلوسيت شحن مجاني على الطلبية كود خصم...أكثر

منتهية كوبون فوغا كلوسيت كوبونات

كوبون خصم فوغا كلوسيت ، موقع فوغا كلوسيت أحد اشهر...أكثر

كوبون فوغا كلوسيت

كوبون فوغا كلوسيت ، متجر فوغا كلوسيت متخصصين في تسويق الأزياء عبر الانترنت فإذا كنت ترغب في ملابس غاية في الجمال والأناقة فان التسوق عبر فوغا كلوست سوف يوفر لك الكثير سواء الوقت أو المجهود وسوف تحصل على توصيل وشحن سريع لأي منطقة بالعالم وبالطبع الخصومات التي يعلن عنها الموقع بداية الدخول فسوف تجد كوبون خصم فوغا كلوسيت والذي يمكن استخدامه في اي وقت ويتواجد كود خصم فوغا كلوسيت على جميع المنتجات والذي يمكن تدوينه مباشرة في المكان المخصص له عند الدفع الالكتروني اتصل علينا لتحصل على أفضل المنتجات النسائية والرجالية والأطفال والمقاسات الكبيرة للجنسين فنحن الأفضل في مجال تسويق المنتجات على الانترنت.

نبذه عن فوغا كلوسيت

فوغا كلوسيت من أكبر المتاجر التي تتواجد مقرها في لندن وتقوم بتسويق منتجاتها لأي دولة في العالم وبأسعار ثابتة ويتم التسليم عبر شركات شحن كبيرة موثوق بها فمعنا سوف تتعامل مع أكثر من 400 ماركة عالمية للملابس المختلفة سواء الصيفية أو الشتوية أو الربيعية والملابس المختلفة الألوان ويتواجد داخل الموقع اكثر من 40 ألف منتج يمكن الاختيار فيما بينهم سواء منتجات النساء أو الرجال أو الاطفال ويمكن إرجاع المنتجات واستبدالها بسهولة جدا والحصول على الرصيد المدفوع دون أن يذهب إلى قسيمة شراء فوغا كلوسيت تقوم باستخدامها في الموقع فاليوم مع فوغا كلوست يتم العمل على تسهيل عمليات الشراء والاسترجاع اذا لم يعجب المنتج العميل حيث انك تقوم بملئ طلب الارجاع من على الموقع أو من خلال الحساب الخاص بك داخل vogacloset وبعدها تقوم بملء البيانات وتسجيل المنتجات التي ترغب في إرجاعها وعندما يأتي مندوب الاستلام سوف يقوم بدفع المبلغ وتسليم المنتجات ولكن يجب أن لا تكون قد استخدمت وحافظتها سليمة .

منتجات فوغا كلوست

فوغا كلوست متخصصة في بيع الملابس بأنواعها سواء النسائية والتي يتواجد في القسم الخاص بها الفساتين الصباحية وفساتين السهر وبلايز وقمصان مختلفة الألوان ويمكن الاختيار بالكميات والألوان التي تناسب ذوقك وأسلوبك العام والبناطيل والشورتات الرياضية أو العادية وأيضا الافورولات والجواكت والمعاطف المحاكة أو التريكيو ويتواجد قسم خاص للجينز والدينيم بالإضافة إلى التنانير وملابس السباحة والقفطانات ويتواجد مجموعة انيقة من ملابس النوم والملابس الداخلية المناسبة لجميع المقاسات اما عن الملابس الرياضية فلم تجد أفضل من فوغاكلوسيت حتى تقوم بالتسوق منها لأنك سوف تجد أفضل الماركات العالمية وأيضا ملابس الحوامل ذات الأشكال الأنيقة والتي تظهرك في أفضل صورة .

قسم الاحذية يضم كل ما تبحث عنه الفتيات والسيدات سواء الأحذية العمل أو الأحذية الرياضية فيتواجد داخل القسم الصنادل الشفافة والعادية والمفتوحة من الأمام ومن الخلف ويتواجد الأحذية ذات الكعب العالي ويمكن شراء الأحذية الفلات لأشهر المصممين العالمين والأحذية الرياضية وأيضا الكعب المسطح الذي ترغب فيه مجموعة كبيرة من السيدات العاملات لإعطائهم المنظر الجميل والراحة أثناء العمل ويتواجد الابوات .

قسم الإكسسوارات الذي لا يمكن أن يكتمل جمال كل سيدة إلا بلمسة خفيفة من الإكسسوارات فيمكن أن تحصل على الحقائب الشفافة من داخل الموقع وأيضا حقائب الخصر بالإضافة إلى المحافظ الجلدية أو المصنوعة من الأقمشة والأوشحة المختلفة والأحزمة المتعددة الألوان والمقاسات جلدية أو مطاطية والقبعات وأيضا القفازات وإكسسوارات الشعر وبالطبع لن يكتمل المنظر إلا بوجود نظارات الشمس المناسبة والتي يمكن الاختيار بين أفضل مجموعة على الإطلاق من على فوغا كلوست ويتواجد المجوهرات سواء التي توضع بالرقبة أو الأقراط .

مزايا التسوق من فوغا كلوسيت

التسوق من فوغا كلوست يعطي لكل سيدة ميزة جيدة جدا وهي التعرف على جدول المقاسات قبل أن تتسوق من خلال الموقع حيث يتواجد القياس الأوربي وداخل المملكة المتحدة البريطانية ويمكن أن تختار ما يناسبك من داخل الموقع وبالطبع تختلف بعض أنواع المقاسات عن بعضها تبعا إلى شركات الملابس التي تقوم بصناعة باترونات الملابس .

من ضمن المزايا الاخري داخل فوغا كلوسيت هو التسوق للأطفال بسهولة فبدلا من الخروج بطفل والتعرض إلى الازدحام والطقس الغير جيد فان فوغا كلوسيت وفرت كل ذلك بوجود قسم خاص للأطفال يتواجد فيه ملابس للاطفا لحت عمر السنتين حيث يتواجد تشكيلة مناسبة من الفساتين والقبعات والأوشحة وبلايز وتيشرتات ملائمة وجميعها من مواد قطنية حتى لا تصيب الطفل بالمشاكل على الجلد وأيضا يمكن أن تتسوق  دنجاريز و رومبرز والجوارب والكولونات والأحزمة حتى امن ملابس الأطفال الرياضية تتواجد على الموقع ويتواجد شنط لحمل أغراض الطفل .

تجربتي للتسوق من فوغا كلوست

عندما تبدأ في التسوق من فوغا كلوست من الأفضل أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع حتى تتمتع بخصومات عديدة ومكافآت ونقاط إضافية يمكن أن تستخدمها في التخفيض من ثمن المنتجات وبعدها يمكنك التسوق بمرونة فالموقع مقسم إلى 3 اقسام كل قسم يضم مجموعة من المنتجات يمكن الاختيار فيما بينها سواء القسم الرجالي أو النسائي أو الأطفال .

بعد اختيار المنتج من خلال الصفحة الخاصة به والتي تشرح كل تفاصيله يمكن أن تضغط على أضف إلى حقيبة التسوق وبالطبع يكون قد اخترت لون المنتج والمقاس والكمية لانه بدون تحديد تلك النقاط لن يتم إضافة المنتج .

بعد ذلك يمكن أن تباشر عملية الدفع ولكن من الأفضل أن تقوم بالشراء ما دامت ستحصل على خصم فوغا كلوست على جميع المنتجات .

طرق الدفع

الدفع من فوغا كلوسيت عند استلام المنتجات ويكون عن طريق احد المندوبين أو شركة شحن كبيرة وأيضا يمكن الدفع الالكتروني والذي يوفر الكثير على البعض فوغا كلوست يشحن منتجاته إلى كل من المملكة العربية السعودية والبحرين والأردن وعمان والكويت وقطر والإمارات .

ما هو دليل المقاسات في فوغا كلوسيت ؟ 

دليل المقاسات هو صفحة تحتوي على جميع المقاسات من كل دول العالم المملكة المتحدة و المقاسات الفرنسية و و المقاسات الصينية و المقاسات الاوروبية و المقاسات بالسناتيميرتات و الانش و كذلك لكل مقاس يمكن ان تعرف حجمه بالتحديد لكي لا تقوم بشراء خاطيء من المتجر .

كيفية ارجاع منتجات فوغا كلوسيت ؟

المتجر يوفر امكانية ارجاع المنتجات خلال ثماني و عشرون يوم من تاريخ الاستلام فقط عند القيام بالتواصل مع خدمة العملاء و طلب ارجاع المنتجات .

كود خصم فوغا كلوسيت

كود خصم فوغا كلوسيت كل أكواد الخصم الذي يتيحها متجر فوغا كلوسيت الشهير والمتخصص في بيع كافة المنتجات المختلفة الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، والمنزل والتجميل، والعناية بالشعر والبشره من خلال الإنترنت.

وجميع هذه المنتجات تكون المنتجة لها شركات كبيرة وماركات عالمية وشهيرة للغاية، فيتواجد على موقع فوغا كلوسيت أكثر من 400 ماركة عالمية مختلفة، سواء من ماركات الملابس أو الساعات أو الأحذية أو الاكسسورات، والكثير من المنتجات الأخرى، والتي تتمكن من استخدام كود خصم فوغا كلوسيت على هذه المنتجات.

فهو موقع مميز للغاية منذ أن تم انشائه، ويمكنك التسوق كل هذه المنتجات والماركات من المنزل، حيث أنه ليس لديه فروع نهائيا في أي مكان، ولكن الموقع متاح التسوق به من مختلف البلدان حول العالم، ولكن بلد موقعها الخاص وجميعهم يمكنك إدخال كود خصم فوغا كلوسيت على أي من هذه المواقع.

فيضم الموقع في عدد كبير من الدول منها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، وعدد من الدول العربية الأخرى، حيث أنه مستهدف الشرق الأوسط على الرغم من أن المتجر بريطاني الإنشاء، وجميع الدول تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت بها.

وتستطيع اخذ أيا من هذه المنتجات وطلبها بأسعار مخفضة من خلال الخصومات المتاحة بالموقع، أو كود خصم فوغا كلوسيت المتاح باستمرار في الموقع، أو استخدام الاثنين معا وبالتالي تستطيع الحصول على خصم بنسبة كبيرة.

معلومات عن  فوغا كلوسيت

فوغا كلوسيت هو واحد من المتاجر الكبرى المتخصصة في بيع المنتجات المختلفة الخاصة بالنساء أو الرجال أو الاطفال أو غير ذلك، وذلك لانه يشمل عدد كبير من الماركات العالمية التي تنتج هذه المنتجات المختلفة، ومن خلاله يمكنك الحصول على منتجات هذه الماركات والعلامات التجارية العالمية والشهيرة والمميزه في مجالاتها، بأفضل الأسعار من خلال استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

وهذه المنتجات أصلية 100%، حيث أن هناك بعض الأشخاص يخافون من كونها تكون غير اصلية، وذلك لأن هناك العديد من المنتجات المقلدة لهذه المنتجات، وهو موقع بريطاني الاصل تم إنشائه، وذلك لأنهم منشأ في المملكة المتحدة، وذلك منذ فترة طويلة واشتهر بكونه يقدم كود خصم فوغا كلوسيت لتخفيض الأسعار.

ومنذ أن تم إنشاءه أصبح من المتاجر المميزة للغايه في مجال بيع المنتجات بالتجزئة، والبعض يظن كون الموقع بريطاني انه متخصص في بيع المنتجات البريطانية فقط، وهذا غير صحيح، فيتواجد على موقع فوغا كلوسيت عدد من الماركات العالمية من مختلف أنحاء العالم، حيث أنه يضم  أكثر من 400 ماركة عالمية، وجميعهم يمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند شراء أي من المنتجات التابعة لهذه الماركات.

ويمكنك التسوق والاطلاع على كافة المنتجات به من خلال موقع فوغا كلوسيت أي الموقع الرسمي الخاص به، أو من خلال التطبيق الذي يمكنك تحميله بكل سهولة من أي متجر من المتاجر العالمية الرسمية الشهيرة والمتواجدة على كافة الهواتف المحمولة،وكلاهما يتيحان لك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند الشراء.

ويدعم  العديد من الدول المختلفة ومنها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول الأخرى، ويتواجد  على الموقع أيضًا المنتجات الخاصة بالمنزل،  وذلك بجانب المنتجات الشخصية التي تناسب كافة الأعمار، والخاصة بكلا النوعين سواء الذكور والإناث، وجميع المنتجات يكون مخصص لها كود خصم فوغا كلوسيت المناسب لها.

ويتيح موقع فوغا كلوسيت الشحن إلى أي مكان، من الأماكن المسموح الشحن اليها، ويتم توصيل المنتجات من خلاله بطريقه سريعه جدا وذلك مقارنة بجميع المتاجر الأخرى المشابهة، ويقدم الموقع في بعض الأحيان عروض على الشحن مثلما يقدم كود خصم فوغا كلوسيت.

منتجات فوغا كلوست voga closet

تعدد المنتجات التي تقدمها فوغا كلوزت، لأنها تحتوي على الكثير من الماركات العالمية التي تنتج المنتجات المختلفة، حيث منها ما ينتج الملابس، وأخرى ينتج الأحذية،  وأخرى تنتج الإكسسوارات وغيرها من المنتجات العديدة، والتي تستطيع الحصول عليها بأسعار مخفضة من خلال كود خصم فوغا كلوسيت.

كما انها بعضهم متخصص في إنتاج الملابس الرجالية، أي المنتجات الخاصة بالرجال وأخرى النساء، وأخرى الأطفال، وبعض منها ينتج المنتجات المتنوعة،  ويتواجد على الموقع اكثر من 3000 منتج مختلف، ويمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت في شراء أيا منهم.

وذلك لأنها تحتوي بجانب جميع ما سبق على عدد كبير من العطور سواء الخاصة بالرجال والنساء أو حتى الأطفال، كما ان بفوقا كلوست قسم خاص بمنتجات التجميل والعناية بالشعر والوجه، والمنتجات الخاصة بالمنزل، وفيما يلي سنتعرف على بعض المنتجات المتواجدة في الموقع، وكيفية استخدام كود خصم فوغا كلوسيت في شراء هذه المنتجات.

موقع فوغا كلوسيت

عند الدخول إلى موقع فوغا كلوسيت من اي دوله، ستجد أن المنتجات تكون مقسمة إلى عدة أقسام مختلفة، ويضم كل قسم عدد من الخيارات أو التقسيمات بداخله، وذلك لكي يسهل على العملاء عملية البحث عن المنتجات، بحيث أنك اذا كنت تبحث عن منتج معين، على سبيل المثال الملابس الرجالية ولكن القطع العلويه فقط او قطع السفلية فقط، فيكون أسهل عليك في البحث بحيث تدخل إلى القسم الذي تريده،وتقوم بمشاهدة المنتجات التي يحتويها بداخله ، وتستخدم كود خصم فوغا كلوسيت عند اختيار المنتجات لتقوم بالشراء، وتعتبر هذه واحدة من أهم مميزات فوغا كلوزت، بجانب العديد من المميزات الأخرى التي سوف يتم تناولها على حدى.

أقسام تطبيق فوقا كلوست

ينقسم التطبيق إلى عدد من الأقسام المختلفة، وذلك لكي يسهل على العملاء البحث عن المنتجات واختيارها للشراء واستخدام كود خصم فوغا كلوسيت، ويتم التقسيم تبعا لنوع المنتجات، او يتم تقسيمها تبعا للأشخاص المستخدمة لهذه المنتجات، مثلا إذا كانت تابعه للرجال أو النساء أو الاطفال  وهكذا.

يحتوي كل قسم من هذه الأقسام على عدة تقسيمات اخرى بداخله، وذلك لأنه يتواجد به عدد كبير من المنتجات على تطبيق فوقا كلوست أو الموقع، تتجاوز آلاف المنتجات، فتقريبا لا يوجد منتج واحد غير موجود به،وتستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند شراء منتج من اي قسم من الأقسام، وفيما يلي سنتعرف على أقسام التطبيق واحد يلو الآخر:-

النساء

ويعد هذا أول الأقسام في التطبيق، حيث أن النساء أكثر الفئات التي يقومون بالتسوق، فهم دائما يحبون أن يكونن متميزات في المظهر، وان يكون هذا المظهر جذاب وجميل، وتتعدد الأقسام الموجودة في هذا القسم،والتي كلا منهم يمكنك استعمال كود خصم فوغا كلوسيت عند شرائه بجانب الخصومات الموجودة داخل الموقع.

وكل من هذه الأقسام يحتوي على عدد من التقسيمات والخيارات الأخرى، وذلك لان عدد المنتجات التي تقوم باستخدامها النساء  كثيرة للغاية مقارنة مثلا بأي نوع آخر سواء الرجال أو الأطفال، وكل قسم له كود خصم فوغا كلوسيت الخاص به، فستجد أن قسم النساء يضم عند فتح في التطبيق عدد من الأقسام هي:-

الانتقال إلى الصفحة الرئيسية 

ومن هذا الخيار تستطيع الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق بكل سهولة، بعد رؤية المنتجات المختلفة بالقسم وكذلك الخصومات المتاحة به بالإضافة إلى كود خصم فوغا كلوسيت.

عرض كل شيء في هذه الفئة

عند فتح هذا القسم، ستجد أنه هناك أكثر من 170000 الف قطعة مختلفة في قسم النساء، وذلك لأن من خلال هذا الخيار سيتم عرض جميع القطع المختلفة بقسم النساء بشكل عام، وستجد أيضا أنه متاح خصومات متباينة على القطع كما يمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند إتمام الشراء.

وستجد في الجزء العلوي من هذه الصفحه أنواع الفئات المتواجدة في هذا القسم، وذلك إذا كنت تريد الإختيار فيما بينهم، ولكن من الأفضل أن تبحث عن كل منتج أو كل نوع على حدى، حتى تتمكن من مشاهدة جميع المنتجات، وأشكال هذه المنتجات والألوان والتصميمات المختلفة التي يحتويها بداخله، وإدخال كود خصم فوغا كلوسيت عند الشراء.

وبالتالي تتمكن من الاختيار وشراء المنتج الذي تريده بشكل أفضل لأن البحث، يكون بحث دقيق للغاية لأنك تكون قمت بمشاهدة كل نوع من المنتجات منفرد، بينما عند مشاهدة جميع الأنواع في آن واحد، فأنه من الممكن أن يحدث لك تشتت في أن تشاهد الملابس مع الاكسسوارات والاحذية وأنواع الملابس المختلفة مرة واحدة، ويختلف كل شخص تبعا لإرادته وميوله، ولا تنسي عند الانتهاء من التسوق إدخال كود خصم فوغا كلوسيت.

وصل حديثا

وفي هذا القسم ستجد المنتجات التي تم اضافتها حديثا في الموقع، سواء كانت تابعه للملابس أو الإكسسوارات أو أي شيء آخر، أو الماركات التي تم اضافتها حديثا في الموقع ايضا، وقد تكون هذه الموديلات وأشكال جديدة، أو ألوان جديدة من تصميم كان موجود سابقا في الموقع، أو أي شيء لم يكن موجود في الموقع واصبح الان متواجد، وعلى الرغم من كون هذه المنتجات تكون حديثة في الموقع إلا أنه يمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند الشراء أيضا، لذا عند الضغط على هذا الخيار ستجد عدة اختيارات أخرى، وذلك لأنه يضم جميع المنتجات الخاصة بالنساء، وفيما يلي سنذكر جميع الخيارات به.

جميع ما وصل حديثا

ويضم جميع المنتجات التي تمت إضافتها حديثا في الموقع باختلاف أنواعها او الأقسام التابعة لها، والتي يكون عليها الخصومات والعروض ومتاح بها استخدام كود خصم فوغا كلوسيت بها، وستجد به أقسام أو خيارات أعلى الشاشة، والمقسمة تبعا لنوع المنتجات المختلفة، وذلك إذا كنت تريد مشاهدة منتجات معينة.

ويضم هذا القسم أزيد من 20,000 منتج مختلف تم إضافته في التطبيق حديثا، ومع ذلك يكون متاح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند شرائها، ويتم تجديد التطبيق واضافة المنتجات الحديثة باستمرار إليه.

وذلك لكي تتمكن من شراء أحدث الموديلات والاستايلات المعاصرة والمواتية مع الموضة سواء في الأقمشة المختلفة أو الألوان أو غير ذلك، وستجد أيضا في هذا القسم بعض المنتجات الأخرى مثل الملابس والأحذية وغيرها من المنتجات،والتي يكون عليها العديد من الخصومات بجانب إمكانية استعمال كود خصم فوغا كلوسيت.

الفساتين

ويضم جميع الفساتين التي تمت اضافتها حديثا في الموقع، والتي تكون ذات الأشكال والتصميمات المختلفة فمنها فساتين قصيرة وأخرى فساتين طويلة، وذلك لكي تناسب هذه التصميمات المختلفة جميع أذواق واختيارات النساء المختلفة، وجميع الأشكال يمكنك إدخال كود خصم فوغا كلوسيت عند الشراء.

كما أنه يتواجد في هذا القسم أكثر من 3500 قطعة مختلفة في الشكل والتصميم والألوان والمقاسات، وفي أعلى الشاشة ستجد هناك عدة اختيارات، منها جميع الملابس، فساتين طويله، فساتين قصيره، فساتين بتصميم بليزر، فساتين ميدي، فساتين بتصميم قميص، فساتين بوديكون، وجميع الأقسام ستجد بها العروض المختلفة كما أن كود خصم فوغا كلوسيت تستطيع استخدامه في كافة الاقسام.

وهذه التقسيمات الداخلية مصنوعة حتى تتمكن النساء من اختيار القسم الذي تريد البحث فيه، وذلك بناء على استايل الملابس الخاص بها في الفساتين، ففي الفساتين الطويلة ستجده يضم حوالي 6000 قطعة مختلفة، والتي يكون بعضها مناسب للمحجبات، وأخرى يكون غير مناسب للمحجبات، وكلا النوعين عند شراء ايا منهم يمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

كما أن بعضها يكون مناسب ارتدائه في الصباح والبعض الاخر يكون مناسب اكثر لارتدائه في المناسبات الليلية أو الخروجات أو الحفلات المختلفة والبسيطة، وجميع هذه التصاميم تكون عصرية للغاية وحديثة وذات الوان مميزة، والتي لا تتواجد سوى في فوقا كلوست، وبأسعار فوغا كلوست وذلك لأنه يقدم كود خصم فوغا كلوسيت المميز.

كما أنه تتواجد العديد من الخصومات والعروض فيها، ففي القسم ستجد خصومات تصل الى اكثر من 50% على القطعة الواحدة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بأفضل الفساتين، وبأقل الأسعار، حيث تتراوح الاسعار بعد الخصومات بدءا من  100 ريال سعودي وهذا في الموقع سعودي حتى 800 ريال سعودي تقريبا، وتتمكن من تخفيض هذا المبلغ أيضا عند استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

ولكن قبل هذه الخصومات فكانت أسعار هذه الملابس تتجاوز تلك الارقام بكثير، وذلك لانها تابعة لأفضل الماركات العالمية، لذا فلا يوجد متجر يقدم خصومات مثل كود خصم فوغا كلوسيت والمتاح باستمرار.

أما في قسم الفساتين القصيرة، فيوجد به اكثر من 11 الف قطعه، وتتميز ايضا بانها فساتين جميله وجديده في الالوان، ولكن يستطيع ارتداؤها غير المحجبات في الاغلب، لأنها مناسبة لهم بالأكثر، كما ان هناك بعض المحجبات التي تستطيع ارتداء هذه الفساتين في الحفلات النسائية فقط، أي الأماكن التي لا يتواجد بها سوى النساء، وستتمكم من إدخال كود خصم فوغا كلوسيت في هذا القسم.

وستجد ايضا هذا القسم اجدد العروض المختلفه التي لا توجد في اي متجر اخر على مثل هذه الفساتين المعاصره للموضة والجميله، فتكون الأسعار الخاصة بهذه الفساتين قليله للغايه فتكون في متوسط 500 ريال سعودي بعد الخصم المتواجد بالموقع، ولكن مع ادخال كود خصم فوغا كلوسيت ستحصل على خصم إضافي.

وفي قسم الفساتين بتصميم البليزر يتواجد به حوالي 850 قطعة تقريبا، وهذه الفساتين تكون في الأغلب فساتين قصيره، وتصميمها يشبه الى حد كبير تصميم البليزر والذي يعتبر من التصاميم الشهيرة للغايه والتريندي في ذلك الوقت وذات الالوان المميزة، وتفضل الكثير من النساء هذه التصميمات بالاكثر في الوقت الحالي، وستجد اسعار هذه الفساتين تكون مخفضة من خلال كود خصم فوغا كلوسيت بجانب خصومات الاخرى بالموقع.

وفساتين ميدي ويحتوي هذا القسم على عدد كبير من الفساتين المختلفه، حيث يبلغ عدد القسم اكثر من 14 الف قطعه مختلفة في اللون والتصميم والشكل وكل شيء، لكي يناسب الفتيات المختلفة،وبالتالي تستطيع كل فتاة الاختيار فيما بينهم فمنها ما هو قصير، واخر طويل، ومنها ذو اكمام، أو غير ذلك،وتتمكن من استخدام كود خصم فوغا كلوسيت في هذا القسم.

ويتواجد ايضا خصومات كبيرة به، وبالتالي تتمكن من الحصول على افضل الفساتين بأرخص الاسعار، حيث تبدا الاسعار من 100 ريال تقريبا 300 ريال سعودي، ومع إدخال كود خصم فوغا كلوسيت تتمكن من الحصول على خصم خاص اخر.

فساتين بتصميم قميص ويضم هذا القسم عدد من الفساتين يتجاوز 1500 فستان مختلف، وتكون تصاميم هذه الفساتين تشبه الى حد كبير تصميم القمصان أو ما يطلق عليه الشميزات بمختلف أشكالها وأنواعها، وهي واحدة من التصميمات الحديثة التي تكون تابعة للموضة في الوقت الحالي، ومع ذلك فيقدم كود خصم فوغا كلوسيت عليها ايضا.

ومن هذه الفساتين قصيرة وأخرى طويلة أيضا ليناسب جميع النساء، وأسعار هذه الفساتين تكون في متناول الجميع فتبدأ الأسعار من 100 ريال حتى 600 ريال او اكثر في بعض الاحيان، ولكن أسعارها تكون أغلى من ذلك بكثير في أي مكان آخر، ولكن بواسطة الخصومات التي تقدمها فوغا كلوزت تكون الأسعار منخفضة من خلالها بجانب كود خصم فوغا كلوسيت أيضا.

فساتين بوديكون ويضم هذا القسم أكثر من 2000 فستان، وتكون هذه الفساتين غير مناسبة للنساء المحجبات إطلاقًا، فهي تكون قصيرة وعاريه، ومع ذلك فهي من أرخص أنواع الفساتين المتواجدة في الموقع والتي تبدأ أسعارها من أقل من 100 ريال ولا تتجاوز ال 300 ريال سعودي في المعظم، ومع استعمال كود خصم فوغا كلوسيت ستحصل على خصم أكبر من ذلك.

بلايز و قمصان

هو احدى الاقسام الموجودة في قسم ما وصل حديثا، ويحتوي على المنتجات التي يتم تكون على شكل البلايز والقمصان بمختلف أنواعها وأشكالها، ومسمياتها، وبمختلف العروض وكود خصم  فوغا كلوسيت المتاح وقتها، وعند فتحه ستجد عدة تقسيمات أخرى منها ما يلي.

جميع ما وصل حديثا:- ويضم جميع الملابس المتاحة في هذا القسم،وستجد في اعلى الصفحة عدة تقسيمات أخرى به، الذي يمكنك البحث في كل قسم على حدى،ومشاهدة الخصومات الموجودة به بجانب كود خصم فوغا كلوسيت.

في قسم القمصان ستجد حوالي 3800 قطعه من الاشكال والالوان والتصميمات المختلفه من الاشكال التي ترتديها النساء، لكي تكون مناسبة لجميع الاشخاص، وتكون في متوسط اسعار يقع في متناول الجميع وذلك بعد الخصومات الموجودة في تطبيق او موقع فوقا كلوسيت، بجانب كود خصم فوغا كلوسيت والذي يكون متاح بشكل مستمر في الأغلب 

قسم بلايز يتواجد ما يقرب من 5000 قطعه، وتكثر عدد قطع هذا القسم نظرا لعدة التصميمات التي تتواجد به، فمنها البلايز القصيرة وأخرى الطويلة، وتصل اسعار القطع في هذا القسم الى 900 ريال سعودي او اكثر وذلك بعد الخصم، ولكن مع كود خصم فوغا كلوسيت تسنيم التمتع بخصم إضافي.

قسم التوبات ويتواجد به أزيد من 7000 توب مختلف في الشكل فمنه ما يمكن استخدامه كبيزك أي يتم ارتدائه أسفل جاكيت أو قميص أو الملابس مثل هذه الأشياء،  ومنها ما يكون قطع يمكن ارتداؤها لوحدها، ومن هنا يسمى بالكروب توب والذي يتم ارتداء قطعة أخرى أسفل مثل الشميز، وتستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت على أي قطعه فيما بينهم عند شرائها.

ويتواجد بالقسم عدد كبير من الأشكال والألوان المميزة والعصرية والتابعة للماركات العالمية، والتي تكون ذات أسعار مميزة حيث تبدأ من أقل من 50 ريال، وبالتالي هذا يحدث فقط في فوقا كلوست، حيث لا يتم بيع هذه الماركات في أي مكان آخر بهذه الاسعار،كما أنه يتيح كود خصم فوغا كلوسيت بشكل إضافي.

قسم البوديات والذي يحتوي على اكثر من 3000 قطعه من البلديات ذا الاشكال المختلفه وتبدأ الاسعار ايضا من 60 ريال سعودي،كما يتواجد ما هو أزيد من ذلك،ولكن في جميع الحالات تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

اما في قسم البلايز القصيرة، فيضم حوالي 4000 بلوزه مختلفة، والتي تكون قصيرة في المعظم، فمنها ما يكون فوق البطن حتى واخرى يكون اطول من ذلك قليلا، ولكن في المعظم هذه البلوزات تكون قصيرة للغاية وتبدأ أسعارها من 50 ريال سعودي بعد الخصم أيضا، كما انك تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

وفي قسم التيشرتات ستجد 5300 قطعة تقريبا من التيشرتات المختلفة التي تكون بكم أو نصف كم، وذات الألوان العديدة، ولكن يغلب في المعظم اللونين الأبيض والأسود، حيث انهم يعدان اللونين المفضلين في التيشرتات لدى النساء في المعظم، والتي تكون ذات أسعار مميزة باستخدام لكود خصم فوغا كلوسيت.

ويتواجد عدد من الألوان الأخرى والتصميمات والأشكال والاطوال المختلفة، فمنها ما هو قصير وآخر طويل، لذا يتواجد بعض القطع تستطيع ارتدائها بمفردها أو مقطع سفلية لقطع اخرى، وهي تكون ذات أسعار قليلة والتي لا تتجاوز 200 ريال سعودي، ومع استعمال كود خصم فوغا كلوسيت ستجد أن المبلغ تم تخفيض بنسبة أكبر.

قسم بلايز بتصميم كورسيت، والذي يضم أكثر من 1000 بلوزه مختلفة والتي تكون تصميمها أشبه إلى تصميم الكرسيه، وهي قطعة يتم لبسها لشفط البطن تحت الملابس، فيتم تصميم تلك البلوزات لكي تشبه بنسبة كبيرة الكوريسات، مع اختلاف الاشكال والالوان والمقاسات، وتستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند شرائك لاي قطعة.

ويكون التصميم هذه البلوزات أنها تكون ضيقه عند الجزء البطن وتختلف أسعار هذه القطع أيضا، ولكن هو من الاقسام ذات الاسعار القليلة، فلا يوجد به قطع غاليه كثيرا به وذلك يرجع إلى الخصم بالموقع وكود خصم فوغا كلوسيت.

قسم التي شيرت بدون اكمام وفيه جميع تيشرتات والبلوزات والاشكال المختلفه منها والتي تكون بدون أكمام، ويبلغ عدد القطع به 970 قطعه تقريبا، وتبدأ الاسعار من 25 ريال سعودي، ومع كود خصم فوغا كلوسيت ستجد أن أسعار تلك القطع رخيصة للغاية.

قسم جمبسوت والافرولات القصيرة

ويضم حوالي 5000 قطعة من جمبسوت والافرولات المختلفة في التصميم والألوان، والتي تكون ذات أرجل قصيرة أو طويلة، واسعه أو ضيقة، وذلك حتى يناسب جميع النساء، والأسعار في هذا القسم بعد الخصومات تصل الى 900 ريال سعودي، ولكن هناك العديد من الموديلات تكون أرخص من ذلك بكثير، لذا يمكنك اختيار الأنسب فيما بينهم، بالإضافة إلى كود خصم فوغا كلوسيت والذي تستطيع استخدامه ايضا.

قسم بنطلونات وتيشرتات

ويضم هذا القسم العديد من المنتجات المختلفة، لذا فيوجد عدد من الأقسام المختلفة يحتويها بداخله هي، قسم البناطيل  ويضم حوالي 8000 قطعة تقريبا، والذي تكون مختلفة في الأشكال والموديلات والتصميمات والألوان وكل قطعه ستجد أن لها السعر الخاص بها، ولكن ستجد عدة خصومات بالموقع وبالتالي تستطيع الحصول على قطعة مميزة بأقل الأسعار،بالإضافة إلى كود خصم فوغا كلوسيت.

قسم البناطيل كاجوال ويضم حوالي 1209 بنطلون مختلف، وهذه البناطيل تكون مناسبة عند ارتداء الملابس الكاجوال، مثل الدوام اليومي او الكليات والجامعات،فهي تكون مناسبه للغاية لذلك ومريحة ايضا، وتصل الاسعار الى 500 ريال سعودي، ولكن مع ادخال كود خصم فوغا كلوسيت تستطيع الحصول على خصم بشكل كبير.

وفي قسم البناطيل الضيقه يتواجد به البناطيل الضيقة فقط الذي تأخذ شكل الجسم، وهو اقل الانواع في انواع البنطلونات سعرا، ومع ذلك تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

قسم الشورتات يضم أكثر من 2000 شورت مختلف لكل منهما  استخدام او مناسبة يمكنك ارتدائه بها، وذلك تبعا للقماش والأشكال والتصميم المتواجد عليه، وأسعاره منطقية ايضا إضافة الى كود خصم فوغا كلوسيت.

قسم شورتات رياضيه ويضم 69 قطعة فقط، والتي تبدأ أسعارها من 50 ريال سعودي، والتي تكون مناسبة لممارسة الرياضة المختلفة مثل الجيم او لعب رياضة ما،وعلى الرغم من أن خصومات هذا القسم تجعل أسعار المنتجات رخيصة نسبيا، فيمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند شراء قطعه منه.

ملابس نوم وملابس داخليه

ويحتوي على عدد من الأقسام الأخرى مثل جميع الأقسام السابقة  منها قسم ملابس النوم والذي يضم حوالي 3200 قطعة أو اكثر من ملابس النوم المختلفة،بمختلف اشكالها وانواعها وتصميماتها والوانها، وتبدا أسعاره مناقل من 100 ريال السعودي  بجانب كود خصم فوغا كلوسيت.

بينما في قسم الصدريات فيتواجد أكثر من 1600 قطعة مختلفة الأشكال والذي تبدأ أسعارها من حوالي 60 ريال سعودي  فيما أزيد، وعلى الرغم من قلة الاسعار تستطيع استعمال كود خصم فوغا كلوسيت أيضا.

ويتواجد قسم خاص بالروب، ويضم 170 قطعه من الارواب المختلفة في الأشكال والأقمشة والتصميم والالوان هو المختلف في آثارها أيضا، فتوجد بعض الارواب التي تتجاوز أسعارها 400 ريال سعودي،  ولكن بعض التصميمات تكون اسعارها اقل من ذلك بكثير، وايا كان سعر القطعة تستطيع إدخال كود خصم فوغا كلوسيت.

قسم اللانجري ويضم عدد من القطع المختلفة من اشكال اللانجري، والذي تبدأ أسعاره من حوالي 60 ريال سعودي أيضا، والتي تستطيع تخفيض هذا المبلغ من خلال كود خصم فوغا كلوسيت.

ملابس سباحة

ويحتوي هذا القسم على جميع اشكال وانواع ملابس السباحة المختلفة، والتي تقسم إلى عدة أقسام، أولها قسم صدريات البكيني والذي يضم عدد كبير من أشكال وخامات صدريات مايوهات البكيني المختلفة والذي يتجاوز عددها 1900 صدرية مايوه، وتتراوح أسعاره فيما بين 50 ريال سعودي حتى 200 ريال سعودي تقريبا، وذلك بدون كود خصم فوغا كلوسيت الذي يتيح لك نسبة خصم إضافية.

قسم السروال البكيني فيتواجد القطع الأخرى من المايوه البكيني التي تتعدد أشكالها وألوانها، والتي تبدأ أسعارها من 30 ريال سعودي، والذي من الممكن أن يصل سعر القطعة الى أقل من ذلك عن طريق كود خصم فوغا كلوسيت، وستجد ان عدد القطع فيه أكثر من 1500 قطعه مختلفة.

ويتواجد قسم ملابس السباحة، عدد متنوع من أشكال ملابس السباحة الآخرى، والتي تكون مختلفة عن المايوهات البكيني ويتجاوز عددها 1500 قطعة، والتي يتاح عند شراء القطع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

 ويتواجد قسم ملابس البحر ويزيد عدد القطع فيه على 2200 قطعة،وهذه القطع مخصصة لارتدائها على البحر، وليست مخصصة للسباحة، وستجد ام بها عدد متنوع من تلك الملابس، ومع استخدامك الى كود خصم فوغا كلوسيت ستحصل على أفضل القطع بخصم كبير.

قسم البيكينيات وبه أكثر من 700 مايوه بكيني مختلف، والذي يتم شراء قطعتين معا، وتبدأ أسعاره من 100 ريال سعودي حتى 300 ريال سعودي، وقد ويزيد هذا المبلغ في بعض الأحيان، ولكن تستطيع من خلال كود خصم فوغا كلوسيت الحصول على خصم.

قسم السترات والكارديجانات

ويضم هذا القسم عدد من السترات والكنزات المختلفة، فيوجد في قسم الكنزات اكثر من 7000 كنزة او بلوزة مختلفة، وهي تكون البلوزات الشتويه في معظم الاحيان، وهذه الأنواع من البلونات تكون عالية القيمة وغالية للغاية بالإضافة إلى أنها تابعة للماركات عالمية، ولكن من خلال كود خصم فوغا كلوسيت ستحصل على خصم، لذا في متجر فوقا كلوست الأمر مختلف.

حيث تبدا الاسعار بعد الخصومات من 50 ريال سعودي فما هو أكثر من ذلك حتى 800 ريال سعودي تقريبا او اكثر قليلا، وتتميز بانها مميزة ومعاصرة للموضة ومع ذلك أسعار قليلة، سواء من خلال الخصومات او كود خصم فوغا كلوسيت.

وفي قسم الكارديجانات يحتوي على 2367 قطعه مختلفه من الكارديجانات منها القصير والطويل، والمفتوح وللمغلق أو ذات التصاميم المختلفة، وتبدأ أسعارها من 100 ريال او أقل وذلك من خلال خصومات الموقع أو كود خصم فوغا كلوسيت  vogacloset coupon code.

 في قسم الهوديات ويضم التصميمات التي يطلق عليها السويت شيرت بمختلف الأشكال، ويوجد عليها العديد من الخطوات المختلفة، وأسعارها في متوسط 100 ريال السعودي، ويتواجد عدد كبير من القطع يتجاوز 1000 قطعة مختلفة، ومع discount code vogacloset كود خصم فوغا كلوسيت ستحصل على خصم إضافي.

قسم السترات به اكثر من 2000 سترة، وهي القطعه العلويه التي يرتديها النساء ولكن تكوز شتويه، لذا تكون في جميع الأماكن والمتاجر ذات اسعار مرتفعة ولكن هنا ستجد أنه متوسط الاسعار من 100 ريال سعودي ايضا، كما أنه متاح استخدام voga closet discount code كود خصم فوغا كلوسيت أيضا.

ويوجد قسم يسمى قسم الفيستات،ويضم أقل عدد من القطع حيث يحتوي على 274 قطعه عدد من إجمالي العدد الكلي، وهذه القطع تشبه ما كان يطلق عليه اسم الجليه سابقا، ويكون القسم في الأسعار المتوسطة بفضل الخصومات وكود خصم فوغا كلوسيت.

قسم الاطقم

 والذي يضم عدد من القطع، وهذه الاطقم تكون عبارة عن  قطعتين وحدة سفلية وأخرى علوية، ويتم شراؤهم معا، وهي من الأشياء الحديثة والموضة في الوقت الحالي للغاية، وتبدا اسعارها من 100 ريال يعودي، والذي يعد سعر قليل للغاية مقارنة بأي مكان وذلك وذلك يرجع إلى الخصومات وكود خصم فوغا كلوسيت الذي يتيحه الموقع، وبعض هذه القطع تكون قصيرة ومناسبة لغير المحجبات، والبعض الآخر يكون مناسب للمحجبات.

الأحذية

ويحتوي هذا القسم على 4 اقسام اخرى بداخله، أول قسم فيما بينهم هو قسم الصنادل الذي يحتوي على 70 قطعة مختلفة فمنها ما يكون مناسب للمناسبات واخر مناسب للدوام اليومي، وذات الكعب او بدون كعب، واسعارها تبدأ من اقل من 100 ريال،أو أقل عند استخدام كود خصم فوغا كلوسيت discount code vogacloset.

قسم أحذية كعب عالي وبه جميع الاحذية التي تكون ذات كعب ويبلغ عددها على الموقع في هذا القسم أكثر من 270 حذاء، ذات الألوان المختلفة كما أن بعضها مناسب للمناسبات أو غير ذلك، واسعارها تكون قليلة عند استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

قسم الاحذية الفلات ويضم عدد قليل من القطع يبلغ 27 قطعة وبه جميع الاحذيه الذي تكون خالية من الكعب بمختلف الاشكال، وبعض القطع تكون غالية قليلا في هذا القسم ولكن مع ادخال كود خصم فوغا كلوسيت vogacloset coupon code ستحصل على خصم.

أحذية الرياضيه واسنيكرز وهي الاحذية التي تكون مناسبه لممارسه الرياضة، والكوتشيهات، ولكن  هذا القسم تكون اسعاره مرتفعه قليلا مقارنة بجميع الاقسام الاخرى في المعظم تكون الأسعار في متوسطات 300 ريال سعودي، أو أكثر وهذا في اغلب المنتجات في القسم، ولكن مع ادخال كود خصم فوغا كلوسيت سيكون لديك خصم تختلف نسبته تبعا للكود المستخدم.

الاكسسوارات

ويضم جميع الاكسسوارات أو الأشياء التي ترتديها النساء كمكملات للملابس، لذا فقسم الى 4 اقسام ايضا، ومنها قسم الشنط والحقائب والمحافظ النسائية، الذي يضم 250 قطعة مختلفة من الشنط والحقائب، والمحافظ بمختلف أشكالها والوانها التي تبدأ أسعارها من 80 ريال سعودي بعد الخصومات، واستخدام كود خصم فوغا كلوسيت discount code vogacloset، ولكن هناك بعض القطع التي تكون ذات أسعار مرتفعة قليلا تصل الى 600 ريال سعودي أو أكثر.

وفي قسم القبعات والقفازات واكسسوارات الشعر، يتواجد به 140 قطع مختلفة، من الاشياء المنتشرة والموضه وتبدا اسعار هذه القطع من 30 ريال سعودي، وهناك القطع تكون أغلى من ذلك ولكن في حين استخدامك الى كود خصم فوغا كلوسيت فسيكون لديك خصم إضافي.

النظارات الشمسية يتواجد حوالي 20 نظارة مختلفة من النظارات التابعة للماركات العالمية المختلفة، والأشكال المختلفة وذلك لكي تناسب مختلف مختلف الوجوه، ومن الممكن أن تحصل عليها بأسعار مخفضة عند استخدامك إلى كود خصم فوغا كلوسيت voga closet coupon code.

قسم المجوهرات والساعات والذي يضم حوالي 250 قطعة المختلفة من المجوهرات والساعات التي تستخدم لغرض الزينة، ويبدأ اسعارها من 20 ريال سعودي فقط، بالإضافة إلى voga closet code كود خصم فوغا كلوسيت الذي يمكنك استخدامه.

قسم الملابس

وعند فتحه ستجد هناك اقتراحين أو تقسمين مختلفين،وكلاهما يوجد بهما الخصومات المختلفة ومتاح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت بهما، وهما التقسيم حسب المنتج، والتقسيم حسب المقاس، فالقصيم تبعا للمنتج يكون حسب نوع المنتج من فساتين أو جواكت أو بلايز وقمصان او بنطلونات او بدلات رياضية والعديد من الاقسام المختلفه الأخرى، وتركتنا والأقسام المتاحة تبعا لنوع المنتج هي:-

جميع الملابس

ويضم جميع الملابس التي تكون موجودة في هذا القسم مختلف أنواعها، والذي يبلغ عددها حوالي 160 ألف قطعة مختلفة، وعند شراء أي قطعة تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت voga closet promo code.

قسم الفساتين

ويضم به عدد من الأنواع أو الخيارات ومنها جميع الفساتين والذي يبلغ عددها 41 ألف فستان تقريبا، والأقسام المتواجدة هي:-

  • قسم فساتين سهرة:- ويضم جميع الفساتين المناسبة للسهرات والحفلات المختلفة، والتي يبلغ عدد قطعها إلى أكثر من 16 ألف قطعة مختلفة، ويكون متاح إدخال كود خصم فوغا كلوسيت عند شراء أيا من قطعها.
  • فساتين ماكسي:- وبه جميع الفساتين التي تكون طويلة، أي أنها تكون غير الكاشفة للقدمين في معظم الوقت، لذا فان هذه الفساتين تكون مناسبة للمحجبات، وهناك بعض التصميمات تكون مناسبة لغير المحجبات، ويبلغ عدد قطع هذا القسم 3800 قطعة مختلفه، وقم باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند شراء أي قطعة من هذا القسم.
  • قسم فساتين للنهار:- وهي الفساتين التي تكون مناسبة للدوام اليومي أو الخروج بشكل عام صباحا، ويضم عدد كبير من القطع في هذا القسم تتجاوز 24 الف فستان، واسعاره مناسبه للغاية وذلك بسبب الخصومات وكود خصم فوغا كلوسيت المستخدم voga closet promo code.
  • فساتين فخمة:- ويضم هذا القسم عدد من الفساتين الفخمة والتي تحتاج الى مناسبة كبيرة للغاية مثل الأفراح والخطوبات وهكذا، وبما أنها فساتين مناسبات فبالتالي تكون ذات أسعار غالية، ولكن ستجد عدد من الخصومات وكود خصم فوغا كلوسيت المتاح في الموقع، ومتوسط الأسعار 500 ريال سعودي أو أكثر.
قسم البلايز والقمصان

ويضم اكثر من 31 الف قطعه مختلفه من البلايز والقمصان بمختلف أشكالها وألوانها ومقاساتها وأسعارها، تبدا الاسعار من 50 ريال سعودي في هذا القسم، وستجد عدد من الأقسام بداخله وهي نفس عدد الأقسام التي تم ذكرها سابقا، وبها يتاح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت في جميعها.

عبايات

لا يحتوي هذا القسم سوى على 100 عبايه فقط، ولكنها تكون مميزة عن أيا من العبايات الأخرى المتواجدة في أي مكان، وتكون ذات اسعار غاليه مقارنة بأسعار المنتجات في الأقسام الأخرى، ولكن في حين استخدامك الى كود خصم فوغا كلوسيت سيتم خفض المبلغ المطلوب.

جاكيتات ومعاطف

والذي يضم اكثر من 2000 قطعه من الجواكت المختلفة الشتوية والمعاطف،والفرق فيما بين الجواكيت والمعاطف، أن الجواكيت تكون قصيرة أما المعاطف تكون اكثر طولا، ويضم القسم حزالي 5 أقسام مختلفة، هي:-

  • جواكيت:- والذي يضم أكثر من 2300 قطعه مختلفه، من الجواكيت ذات التصميمات المختلفة، وتبدأ الأسعار من 100 ريال سعودي،ولكن هناك أسعار بعض الجواكيت تتجاوز 1000 ريال سعودي بعد الخصم، ولكن مع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت voga closet coupon code، سيتم تخفيض ذلك المبلغ.
  • قسم المعاطف:- والذي يضم عدد من المعاطف يتجاوز 2000 قطعة، والذي تكون جواكيت طويلة، ويتميز على الرغم من جودة تلك المنتجات العالية إلا أنها ذات أسعار مميزة، وذلك نسبة الى كود خصم فوغا كلوسيت voga closet promo code والخصومات بالموقع.
  • قسم البليزرات:- ويضم عدد من القطع أكثر من 2600 قطعة، وهذه القطع تكون أشبه بالجواكت، وعلى الرغم من أن البليزرات من أكثر القطع المنتشرة في العصر الحالي، وتتميز بأنها أسعارها في الموقع بأنها قليلة، بالإضافة إلى كود خصم فوغا كلوسيت الذي يمكنك من خصم المبلغ بعد خصومات الموقع.
  • قسم ترنش كوت:- ويحتوي على عدد قطع قليل نسبيا لا يتجاوز 170 قطعة، وهذه القطع تكون أشبه بالبالطو، بذا فمن المتوقع أن تكون اسعاره مرتفعة،ولكن مع كود خصم فوغا كلوسيت code vogacloset سيتم تخفيض المبلغ.
  • جاكيت بتصميم قميص:- ويضم 300 قطعة تقريبا من الجواكت والتي تكون شبيها لتصميم القميص، وتكون الأسعار من 150 ريال سعودي، وذلك بعد الخصومات ولكن قبل استخدام كود خصم فوغا كلوسيت vogacloset promo code، لأن عند استخدامه سيتي لك خصم إضافي.
قسم جمبسوت وافرولات قصيرة

والذي يضم 5000 قطعه من الجمبسوت والافرولات اي السلوبتات باشكالها وألوانها المختلفة تقريبا، والتي تبدأ أسعارها من 80 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي وذلك تبعا لشكل السلوبت والماركه المنتجة له، وعندما تقوم بادخالةكود خصم فوغا كلوسيت ستحصل على نسبة خصم بشكل إضافي.

البنطلونات والشورتات 

والذي يضم عدد من البنطلونات والشورتات المختلفة، والتي يتجاوز عددها بيتك او تعبان 13 ألف قطعة، وايضا يضم عدة الأقسام والتي تم ذكرها فينا سبق،ولكن تختلف فقط في أشكال المنتجات الموجودة ولكنها نفس أنواع المنتجات، وأيضا يمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت vogacloset discount code.

 ملابس نوم وملابس داخليه

وبه حوالي 7500 قطعة من ملابس النوم والملابس الداخلية بكافة أنواعها، ويحتوي على عدد من الأقسام لبمختلفة، والتي تم التحدث عن أنواع هذه الأقسام في المقال مسبقا،مع اختلاف تصميمات المنتجات، ويمكنك ايضا استخدام كود خصم فوغا كلوسيت code vogacloset به.

قسم ملابس السباحه

والذي يحتوي على أكثر من 8000 قطعة من ملابس السباحة المختلفة والذي سبق التحدث عنها في اعلى المقال ويمكنك إدخال كود خصم فوغا كلوسيت عند الشراء منه.

قسم سترات وكارديجانات

ويحتوي على 13 ألف قطعة تقريبا، ومقسمه هذه القطع بناءا على نوع وشكل السترة أو الكارديجان، وتم التحدث عن أنواع واقسام هذا القسم سابقا، وعند اختيار أي قطعه منه وشرائها تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

قسم بدلات رياضية 

 ويضم 500 قطعة من القطع الخاصه بالملابس الرياضية أو ما يطلق عليها الترنجات التي تحتاج إليها النساء عندما تقوم بممارسة الرياضة في الجيم، أو لعب أي العاب رياضية أخرى، ويتواجد به عدد كبير من الخصومات وكود خصم فوغا كلوسيت بشكل مستمر.

جينز ودينيم 

ويضم حوالي  4500 قطعه مختلفة من أشكال الجينز سواء كانت قطعه سفلية أو علوية، ويضم ثلاث اقسام هما ما يلي:-

  • بناطيل الجينز:- والذي يبلغ عدد المنتجات فيه حوالي 4000 قطعه مختلفة، لأنه يضم عدد كبير من البناطيل المصنوعة من الجينز بمختلف اشكالها وانواعها فمنها ما هو واسع ومنها ما هو ضيق، وهكذا، وتختلف الاسعار ايضا ولكن في المعظم ستجد أن الأسعار متاحة للجميع، مع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت vogacloset discount code.
  • قسم الجواكت:- والذي سوف تجد به 150 جاكيت مختلف من  الجواكت الجينز والذي تعد من اكثر القطع الهامة في الدولاب لدى النساء،والتي تحصل عليها بأفضل الأسعار من خلال كود خصم فوغا كلوسيت.
  •  قسم الشورتات الجينز:- وبه تنوع كبير من الشورتات الجينز بمختلف أشكالها، والتي تتمكن من اقتنائها بسعر مميز عن طريق كود خصم فوغا كلوسيت.
تنانير

والتي يتجاوز عددها حوالي  6000 تنورة مختلفة، والتي ينقسم الى 3 اقسام، هما:-

  • قسم تنانير ميدي:- والذي يضم 2000 قطعه أو أكثر، والتي تكون فيه التنانير قصيرة.
  • قسم التنانير الطويلة:- ويبلغ عددها احوالي 400 قطعة فقط.
  • قسم التنانير القصيره:- وهي اكثر الاقسام التي تحتوي على عدد من قطع كبير،حيث يتجاوز 3000 قطعة.

وكل هذه الأقسام ستجد أنه من الممكن استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند الشراء.

الاطقم

ويضم 4200 قطعة ملابس نسائية، والاطقم عبارة عن قطعتين أحدهما علوية والاخرى سفلية ويتم ارتدائها معا  والذي يطلق عليه اسم السيت، والذي يشبه البدل الرجالية، وتكون أسعارها في متناول الجميع عند استعمال كود خصم فوغا كلوسيت.

ملابس المنزل

ويضم 460 قطعة  مختلفة من ملابس التي يتم ارتدائها في المنزل، والتي تختلف عن ملابس النوم، في الأشكال والأنواع وحتى الاقمشة، وأيضا تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت في القسم.

ملابس رياضية

 يوجد أكثر من 1500 قطعه في الملابس الرياضية، والتي تنقسم الى 3 اقسام، هما:-

  • حمالات صدر رياضية:- وتضم 300 قطع مختلفة من حملات الصدر المخصصة للرياضة.
  • ليقنز:- ويضم 450 قطعة من البنطلونات المخصصة لممارسه الرياضة،والتي تكون مصنوعة من أقمشة مرينة، لكي تسهل الحركه اثناء ممارسه الرياضه.
  • بلايز:- وبه حوالي  300 قطعه  والتي تبدأ أسعارها من 70 ريال سعودي، بالإضافة إلى كود خصم فوغا كلوسيت.

أما عند الدخول الى التقسيم تبعا للمقاس، ستجد 4 اقسام،هما:-

  • ملابس الحوامل:- والذي يضم جميع الملابس التي يمكن للحوامل ارتدائها ويضم عدد كبير من الأقسام المذكورة فيما سبق، ولكن تختلف انها تكون مناسبة للمقاسات الحوامل،وستجد العروض والخصومات وكود خصم فوغا كلوسيت متاح به.
  • المقاسات الكبيره:- يوجد عدد كبير من المنتجات ولكنها مخصصة الى الاثاث الكبيره والضخمه، ويضم جميع أنواع الملابس المختلفة.
  • طويلات القامة:- يتواجد عدد كبير من الملابس ومناسب للنساء ذات القامة الطويلة.
  • المقاسات الصغيرة:- وهذا القسم يحتوي على جميع الملابس التي تكون مقاسها اصغر من الملابس المتواجدة في قسم الملابس بشكل عام.

قسم الاحذيه

وعدد كبير من التقسيمات  المقسم تبعا للمنتج وهما:-

  • جميع الأحذيه:- ويضم جميع الاحذيه بمختلف انواعها المتعددة والذي يبلغ عددها اكثر من 13 ألف قطعة، وقي جميع الأنواع ستجد كود خصم فوغا كلوسيت voga closet coupon متاح بها.
  •  صنادل:- وبه حوالي 3000 قطعة من الصنادل المختلفة.
  • احذيه كعب عالي:- ويضم أكثر من 4000 قطعه من الاحذية التي تكون بها كعب عالي، والتي تعد من الاشياء المحببة لدى النساء،وبالرغم من ذلك فيمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت promo code voga closet بها.
  • احذيه فلات:- ويضم 900 قطعة تقريبا من الأحذية التي ليس لديها كعب.
  • بوت:- ويضم 3000 قطعة تقريبا من أشكال البوت المختلفة سواء كانت هاف بوت او بوت كامل،وذات الاشكال والتصميمات مختلف، وسوف تستمتع من خلال كود خصم فوغا كلوسيت بخصم خاص عليها.
  • شباشب:- والذي يضم أكثر من 1000 قطعه من الشباشب المختلفة. 
  • احذيه كعب مسطح:- وهي الاحذية التي تكون ذات كعب ولكنه يكون مسطح.
  • أحذية رياضية وسنيكرز:- وبه 1200 قطعة أو اكثر من الأحذية المناسبة لممارسة الرياضة والكوتشيات المختلفة. 

اكسسوارات

وفي هذا القسم ستجد عدد من الاقسام يشبه الى حد كبير ما تم ذكره في قسم ما وصل حديثا، ولكن باختلاف بعض الأشياء، ويبلغ عدد إجمالي القطع به حتى 6000 قطع، والمقسم تبعا للآتي:-

  • الشنط والحقائب والمحافظ النسائية:- وتضم حوالي 2000 قطعة من إجمالي القطع، والتي تستطيع عند شرائها استخدام كود خصم فوغا كلوسيت vogacloset code.
  • الأوشحة:- وبها حوالي 300 قطعه تقريبا او اقل من اشكال من الأوشحة المختلفه.
  • أحزمة:- ويضم حوالي 450 قطعة مختلفه من الاحذيه التي تبدأ أسعارها من 40 ريال،وحتى إذا كانت أزيد من ذلك فقم باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت.
  • قبعات وقفازات واكسسورات شعر:- وبه  850 قطع تقريبا.
  • نظارات الشمس:- والذي يضم حوالي 400 قطعة مختلفة من النظارات الشمسية، ذات الاشكال المختلفة المناسبة لكافة أشكال الوجه.
  • مجوهرات وساعات:- ويضم حوالي 1600 قطعة مختلفة من المجوهرات والساعات
  • هدايا:- وبه عدد من القطع التي يمكن شراؤها كهدية لشخص ما،وتبلغ عدد القطع به 40 قطع مختلفة، وبالتالي يمكنك شراء هدية قيمة وذات أسعار قليلة بسبب كود خصم فوغا كلوسيت.  
  • كيلونات وجوارب:- وتضم أكثر من 600 قطعه من الشرابات والكيلونات المختلفة.

وستجد 3 اقسام اخرى في قسم الاحذية، وهما:-

  • تريمدات الشهر:- والمقسم إلى عدة أقسام أخرى، وذلك بناءا على الأقسام الذي يحتويها، والتي تكون في الأغلب المنتجات الاكثر مبيعا او الاشهر.
  • خصم:- وبه جميع القطع التي تتواجد عليها خصم،خلاف عن كود خصم فوغا كلوسيت في مختلف الاقسام.
  • قسم الماركات:- وذلك إذا كنت تريد البحث من خلال ماركه معينه وليست من خلال المنتجات.

قسم الرجال

 وهو قسم يضم عدة أقسام، مثل أقسام النساء، سواء في الملابس أو الأحذية أو الاكسسورات، ولكن يختلف أنه هنا يوطد قسم العناية الشخصية المتواجد في قسم الرجال، وغير متواجد في قسم النساء، فجميع الأقسام سواء الهامة أو الخاصة واحدة ولكن تختلف المنتجات بكل تأكيد، وتختلف قيمة الخصومات، وكود خصم فوغا كلوسيت اذا كان مخصص لمنتج أو نوع معين.

ويتوتجد قسمين آخرين وهما قسم الأطفال والذي يضم بداخله جميع منتجات الأطفال الذي يحتاجونها، وقسم أدوات التجميل والذي يحتوي على أدوات التجميل المختلفة من جميع أدوات المكياج، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر،والمنتجات المختلفة الاخرى، ويمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند طلبها،ويمكنك الاطلاع ومشاهدة هذه المنتجات ع الدخول الى الموقع او التطبيق.

طريقة إنشاء حساب في موقع أو تطبيق فوغا كوست

يجب عليك إنشاء حساب في الموقع أو التطبيق حتى تتمكن من إجراء عملية التسوق بكل سهولة، واستخدام كود خصم فوغا كلوسيت ،voga closet coupon،ولكن يمكنك مشاهدة جميع المنتجات دون إنشاء حساب، ولكن عند طلب المنتجات يجب عليك انشائه،وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • ادخل الى الموقع او التطبيق.
  • اضغط على ايقونة حسابي.
  • اضغط على كلمة سجل الان المتواجد أسفل كلمة ليس عضوا.
  • عند الضغط عليها ستظهر لك صفحة بها مجموعة من البيانات عليك ملفها.
  • قم بكتابة الاسم الأول اسم العائلة، البريد الالكتروني، وقم بإنشاء كلمة سر، وقم بتأكيد تلك الكلمة، واكتب تاريخ الميلاد، واختر نوع الجنس.
  • ثم عليك الاختيار ام تقوم بتفعيل أو إلغاء تفعيل الاشتراك في نشرة فوغا كلوسيت الإخبارية بناءا على رغبتك.
  • وعليكم قراء الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية، لمعرفة كل ما يخص التطبيق بنفسك.
  • ثم اضغط على كلمة موافقة.
  • وبذلك يكون قد تم إنشاء حساب بالمتجر،وتستطيع التسوق واستعمال كود خصم فوغا كلوسيت بسهولة شديدة الآن.

متجر فوغا كلوسيت

يعد متجر فوقا كلوزيت من المتاجر الشهيرة للغاية والتي يتم استخدامها بكثرة من مختلف أنحاء العالم، فهو يعد أفضل متجر او الوحيد من نوعه الذي يقدم خدمة التسوق والشراء من خلال الإنترنت من تطبيق أصل انشائه المملكة المتحدة إلى بلاد الشرق الأوسط المختلفة، ويقدم كود خصم فوغا كلوسيت أيضا.

ويضم متجر فوغا كلوزيت عدد كبير من المنتجات والقطع المختلفة الخاصة بالنساء والأطفال والرجال، وعدد من أدوات التجميل والقطع المنزلية التي لا غنى عنها في المنزل نهائيا، وهذه المنتجات يتم تجديدها باستمرار واضافة الموديلات والاستايلات والمنتجات المختلفة والتي تكون مناسبة مع الموضة، ومع ذلك يتيح كود خصم فوغا كلوسيت على المنتجات المختلفة أيضا.

حيث يتم اضافة حوالي 80 ألف منتج مختلف تقريبا يوميا في المتجر، والتابعين لأكثر من 400 ماركة عالمية مختلفة، من كافة أنحاء العالم، وليست ماركات بريطانية فقط، والتي تتواجد بأفضل الأسعار من خلال كود خصم فوغا كلوسيت vogacloset promo code.

محل كلوزيت

للأسف لا يوجد أي محل أو فرع لڤوقا كلوسيت في مختلف أنحاء العالم، وذلك لأنه متجر للتسوق أونلاين فقط، ولذلك يتيح كود خصم فوغا كلوسيت، لتقوم باستخدامه في التسوق من خلال الموقع أو التطبيق.

رقم فوغا كلوسيت

voga closet رقم هو رقم محدد،يمكنك أخذه من خلال التطبيق بعد ان تقوم بتحميله على هاتفك، وهذا الرقم للتواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن اي شيء يخص الموقع أو عن كود خصم فوغا كلوسيت أو كوبون فوغا كلوسيت، وهذا الرقم هو +971 4 561 6866، التي يمكنك الاتصال عليه من أي دولة حول العالم.

رقم فوغا كلوسيت السعودية

فوغا كلوسيت رقم هو رقم مخصص للتواصل لعملاء المملكة العربية السعودية، أي أنه أي شخص مقيم بالمملكة من خلاله، وذلك لتتمكن من التواصل مع خدمة العملاء المختلفين والحصول على أجوبة مختلفة للأسئلة العملاء، ومنها الاستفسار عن كود خصم فوغا كلوسيت، vogacloset رقم هو 966118343402+ وذلك عندما تريد أن تقوم بالتواصل هاتفيا، وهناك إتاحة التواصل معهم عن طريق الواتساب او الموقع أو التطبيق.

فوغا كلوسيت موقع

هو موقع تم إنشاؤه حتى يتمكن السكان من مختلف البلدان التسوق من خلال الإنترنت،عن طريق ذلك الموقع، وهذه العملية تتم بسهول للغاية، تبعا الخطوات التالية:-

  • اولا عليك الدخول إلى vogacloset موقع الرسمي وهو https://vogacloset.com/.
  • اختيار دولتك المقيم بها.
  • مشاهدة جميع المنتجات به، واختيار المنتجات التي تريدها شرائها.
  • عند الشراء قم بإدخال كود خصم فوغا كلوسيت، لتتمكن من الحصول على تلك المنتجات بخصومات كبرى من خلال الكود.

شعار فوغا كلوسيت vogacloset logo

يتميز voga closet logo بأنه شعار مميز للغاية، مع الرغم من أنه بسيط، فهو يتميز بكون يتكون من لونين فقط هما لوني الأبيض والأسود، فتكون الخلفية بيضاء، وكلمة vogacloset باللون الأسود، ومع ذلك فيفتكره الناس دائما، وذلك يرجع إلى  كود خصم فوغا كلوسيت الذي يقدمه المتجر باستمرار.

خدمة العملاء فوغا كلوسيت

هناك خدمة عملاء مرتاحين للرد على استفسارات الأشخاص المختلفة، مثل الاستفسار عن كود خصم فوغا كلوسيت،أو أي شيء مختلف يخص فوغاكلوسيت بشكل عام، وتتمكن من التواصل معهم بعدة طرق مختلفة منها ما يلي:-

  • التواصل من خلال تطبيق الواتس اب:- وذلك من خلال الدخول الى الموقع او التطبيق واختيار خدمة العملاء،وعند تحدث مع فريق خدمة العملاء عن طريق تطبيق الواتس اب اضغط ابدأ المحادثة، وسيتم توجيهك إلى التطبيق وبدء التحدث مع خدمة العملاء.
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف المحمول:- والذي يتم التواصل فيه من خلال الاتصال هاتفيا، وذلك من خلال الرقم التالي، +971 4 561 6866، أو الرقم المخصص لبلدك.
  • التواصل عن طريق البريد الإلكتروني:- حيث يمكنك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، إلى البر الالكتروني الرسمي والخاص بهم وهو  customercare@vogacloset.com.

ويعمل فريق خدمة عملاء فوغاكلوست يوميا ماعدا يوم الجمعة والذي يعد إجازة رسمية لهم، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساءا يوميا وذلك تبعا للمواعيد المملكة العربية السعودية والتي قد تختلف في البلدان الأخرى، وعندما تتواصل معهم في تلك الأوقات سيجاوبون على جميع الأسئلة منها الأسئلة عن كود خصم فوغا كلوسيت.

مدة توصيل فوغا كلوسيت

تختلف مدة التوصيل التي تستغرقها فوغا كولست وذلك تبعا للمنتجات والأيام التي يتم بها عمل الطلبية، والدولة التي يتم الشحن إليها، فعلى سبيل المثال يستغرق الشحن إلى المملكة العربية السعودية من 5 إلى 9 أيام خلال أيام العمل فقط، ولكن قد تطول هذه الفترة وذلك تبعا لفترة تخليص الجمارك في دولتك، بالإضافة إلى في المواسم والأعياد وأيام التخفيضات وعندما يتاح كود خصم فوغا كلوسيت على الموقع، فإن في هذه الأوقات يكون من المتوقع تأخير استلام الطلبية قليلا.

فوغا كلوسيت من اي دولة

فوقا كلوزت واحد من أكبر وأهم المتاجر حول العالم، لذا فهو متاح في عدد كبير من الدول المختلفة العربية، وتستطيع التسوق واستخدام كود خصم فوغا كلوسيت في أي دولة من هذه الدولة،والدول المتاح فيها موقع vogacloset هي:-

  • البحرين.
  • العراق.
  • الاردن.
  • الكويت.
  • لبنان.
  • ليبيا.
  • المغرب.
  • عُمان.
  • قطر.
  • المملكة العربية السعودية.
  • الإمارات العربية المتحدة.

لذا يمكنك التسوق من اي دولة من هذه الدول والدخول إلى موقع فوغا، وطلب المنتجات واستخدام كوبون فوغا كلوست، أو كود خصم فوغا كلوسيت.

تطبيق فوغا كلوسيت

هو تطبيق صنعته ڤوغا كلوسيت لكي يتمكن جميع العملاء من تحميله على هواتفهم واستخدامه باستمرار، وذلك ليسهل عليهم أيضا طلب المنتجات والشراء واستخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

ويمكنك تحميل التطبيق على أي نوع من انواع الهواتف المحمولة والتي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة، وذلك من خلال الدخول على أي متجر لتحميل التطبيقات  والبحث عن vogacloset وتحميله بالضغط على كلمة Install ثم فتحه واستخدامه،  وإدخال كود خصم فوغا كلوسيت عند الشراء.

عند فتح التطبيق ستجد أنه ذو واجهة بسيطة وسهلة في التعامل، وواجهة التطبيق والموقع هي نفس ذات الواجهة، ولكن الاختلاف في أن التطبيق يكون معك دائما على الهاتف المحمول، غير الموقع، وتستطيع عند الشراء استخدام كود خصم فوغا كلوسيت من التطبيق أيضا.

مقاسات فوغا كلوسيت

تنوع المقاسات المتواجدة في الموقع في مختلف الأقسام، وذلك لأن فوغا كلوسيت تسعى دائما لكي يكون بها جميع المقاسات والاستايلات وفيات الملابس المختلفة والمناسبة للجميع، وبالطبع تختلف المقاسات تبعا لفئة والنوع المنتج، وتستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند طلب أي منتج أو أي مقاس منه.

ففي قسم الملابس النسائية تبدأ المقاسات من xs حتى l في المعظم، ولكن تختلف ايضا من موديل للآخر، ويتواجد قسم خاص بالمقاسات الخاصة سواء الخاصة بالحوامل، أو النساء ذات الأوزان الكبيرة، أو طويلة القامة، أو الرفيعة للغاية، والذي يكون مضاف إليه عدد من الخصومات وتستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت به أيضا.

في قسم الأحذية النسائية ستجد أنه تتراوح المقاسات من 36 حتى 41 بالأكثر، وتختلف بالطبع قسم الرجالي والمقاسات الرجالية،ففي الملابس الرجالية تكون المقاسات من من s حتي xxl في معظم الملابس بينما الأحذية تتراوح المقاسات من 36 حتى 45، وفي أي قسم يمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

وفي قسم الأطفال، تختلف ايضا اذا كانت ملابس اطفال بنات واولاد وليس كثيرا  فمعظم الملابس تكون من سن سنتين حتى سن 14 سنة كحد أقصى، وفي قسم الاحذية كذلك أيضا فتختلف المقاسات من كونها خاصة بالبنات أم الذكور، ففي البنات تتراوح المقاسات من 26 حتى 39، أم الأولاد من 24 حتى 39 تقريبا، وفي الأطفال الأصغر يكون هناك مقاسات اصغر من التي تم ذكرها، وجميع المنتجات تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند شرائها.

كود خصم فوغا كلوسيت اول طلب

هو كود فوغا كلوسيت الذي يقدمه موقع فوقا عند استخدام الموقع أو التطبيق لأول مرة، أي عند أول مرة تقوم بشراء المنتجات من خلاله،وفي الأغلب يكون كود خصم فوغا كلوسيت في أول مرة ذو نسبة خصم كبيرة نسبيا،وذلك كنوع من الترحيب للعملاء، ليقوموا باستخدام الموقع.

كوبونات فوغا كلوسيت vogacloset coupons

يقدم متجر فوغا كلوسيت عدة خصومات فوغا كلوسيت مختلفة في الموقع،على المنتجات المختلفة سواء الحديثة أو القديمة، وذلك بجانب كود خصم فوغا كلوسيت 2024 الذي تقدمه أيضا،وذلك حتى يتمكن العملاء من الحصول على أفضل القطع بأقل الأسعار، وبالتالي ينالوا إرضاء العملاء من مختلف البلدان حول العالم.

خصم فوغا كلوسيت

خصم فوقا كلوست هو خصم يقدمه موقع فوغا كلوسيت في الموقع على المنتجات المختلفة، والتي في المعظم يكون في حدود 35% من قيمة المنتج الأصلي، وتصل خصم فوغا في بعض الأحيان إلى 50% أو أكثر على الموقع، كما أنه بجانب تلك الخصومات تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

فوغا كلوسيت السعودية voga closet ksa

هو موقع فوغا كلوسيت والذي يكون متاح في المملكة العربية السعودية،حيث أنها ضمن الدول المتوفر بها موقع فوغا، وتستطيع من خلاله طلب المنتجات وشحنها إلى أي مكان في السعودية سواء كان ذلك في فوغا كلوسيت الرياض، او أي محافظة أخرى في السعودية، ويتوفر في الموقع كود خصم فوغا كلوسيت.

وستجد أنه في الموقع السعودي متاح عدد كبير للغاية من القطع في مختلف الأقسام، وفي هذا المقال قد ذكرنا أمثلة لبعض المنتجات وعدد القطع الموجودة بها في الموقع السعودي، بالإضافة إلى متوسط الأسعار، والذي يكون قليل بعد الخصومات وكود خصم فوغا كلوسيت المستخدم عند طلب المنتجات، فبالتالي تحصل على هذه المنتجات بأقل الأسعار.

فوغا كلوسيت اون لاين

vogacloset فوغا كلوسيت هو موقع أو متجر يمكنك من خلاله التسوق وطلب المنتجات المختلفة، سواء الخاصة بالافراد أو بالمنزل بمختلف أنواعها من خلال الانترنت، دون الذهاب إلى المتاجر الخاصة بالماركات العالمية الموجود منتجاتها على الموقع، وتستخدم أيضا كود خصم فوغا كلوسيت.

بالإضافة إلى أن هذا التسوق يمكنك تسوقه من خلال الأماكن والدول المختلفة، ومنها vogacloset ksa، وجميع الدول المختلفة ست لها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات، والتي يكون عليها خصومات مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

تجارب فوغا كلوسيت

vogaclost من المتاجر المشهورة للغاية،والتي حصلت على شعبية كبيرة منذ انشائها، وذلك لأن جميع تحارب العملاء مع المتجر تكون مرضية لهم تماما  حيث أنهم يحصلون على افضل المنتجات التابعة لأفضل الماركات، ومع ذلك بأسعار مخفضة عند استخدام كود خصم فوغا كلوسيت أو من خلال الخصومات المتاحة بالموقع.

هل يجب إنشاء حساب في موقع أو التطبيق قبل القيام بعملية التسوق؟

لا يجب إنشاء حساب عند القيام بعمل طلبية أو التسوق من خلال الموقع ولكن امتلاكك لحساب شخصي على المتجر يمكنك من استخدام والاستمتاع بمميزات عديدة منها ما يلي:-

  • خدمة الشحن والشراء السريع.
  • تتبع طلبيتك عند الشحن.
  • الإطلاع على الطلبات التي قمت بطلبها سابقا.
  • التمكن من إرجاع القطع للمتجر مرة أخرى.
  • إضافة المنتجات المفضلة إلى قائمة الأمنيات.
  • متابعة كود خصم فوغا كلوسيت المتاح في الوقت الحالي.

وعدد من المميزات الأخرى التي لا تتواجد ولا تستمتع بها إلا بامتلاكك حساب في الموقع.

هل يوجد رسوم شحن؟ وما هي قيمة رسوم الشحن وكيف يتم حسابها؟

نعم يوجد رسوم شحن يتم فرضها من قبل المتجر وذلك لأنه يتم شحن المنتجات من دولة إلى دولة أخرى، وقيمة رسوم الشحن ثابتة وهي 11 دولارا، وذلك باختلاف عدد القطع في الشحنه الواحدة، أو الدولة المشحون إليها، فقيمة هذه الرسوم محددة وثابتة،وذلك لأن المتجر يسعى دائما لتخفيض المصاريف على العملاء، مثل أنه يقدم كود خصم فوغا كلوسيت.

هل يمكن شحن المنتجات على عنوان مختلف غير العنوان المضاف في الفاتورة؟

نعم يمكنك شحن الطلبية إلى أي عنوان تريده، وذلك بإضافة العنوان الذي تريد شحن المنتجات إليها عند تحديد العنوان اثناء تأكيد عملية الشحن ودفع ثمن المنتجات، ولا تنسى استخدام كود خصم فوغا كلوسيت، أو كوبون خصم فوغا كلوسيت عند تأكيد الشحن.

هل يمكن إرجاع المنتجات في فوقا كلوست؟

نعم يمكنك ارجاع المنتجات إلى المتجر، إذا كانت هناك مشكلة في المنتج، أو المقاس، أو لأي سبب آخر يجعلك غير راضي عن المنتج، حتى وان كان هذه القطع كانت عليها عروض وخصومات، أو قمت باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت ع طلبها.

هل هناك رسوم مفروضة على عملية الارجاع؟

تتم عملية الارجاع بشكل مجاني، وليس هناك أي رسوم على عملية الارجاع نهائيا من قبل الموقع، لأن الموقع يوفر الكثير من المبالغ للعملاء، وذلك عن طريق الخصومات مثل كود خصم فوغا كلوسيت.

هل يتم ارجاع المبلغ كامل عند ارجاع المنتجات؟

يتم ارجاع المبلغ تبعا لطريقة الدفع التي قمت بالدفع بها بعد استخدام كود خصم فوغا كلوسيت، وذلك بعد التأكد من أن المنتجات مطابقة لسياسة الإرجاع في المتجر، ثم سوف يتم إرجاع المبلغ ولكن بعد خصم القيمة الجمركية والضرائب والشحن وما إلى ذلك، حيث أنه هذه مستحقات تأخذها جهات أخرى غير المتجر.

ما طرق الدفع المتاحة في الموقع؟

طرق الدفع المتاحة في الموقع عديدة، ومنها:-

  • البطاقات الائتمانية المختلفة.
  • فيزا.
  • ماستر كارد.
  • باي بال.

وجميع الطرق تستطيع استخدام كود خصم فوغا كلوسيت عند اختيارها في الدفع.

هل عند استلام الطلبية يتطلب التوقيع على استلامها؟

نعم يتطلب التوقيع على استلام الطلبيات عند استلامها، حيث لا يتم تسليم المنتجات دون التوقيع على وثائق الاستلام.

هل يمكنني تتبع الشحنة حتى وصولها الي؟

نعم يمكنك تتبع الشحنات حتى يتم وصولها اليك وبكل سهوله، ولكن هذه الخدمة تطلب منك إنشاء حساب بالموقع اولا حتى تتمكن من فعل ذلك.

هل يتم التأمين على المنتجات من قبل متجر فوغا كلوسيت؟

نعم يقوم متجر فوغا كلوسيت بالتأمين على المنتجات، لتجنب أي مشكلة قد تحدث عند شحن المنتجات.

هل يقدم فوغا كلوسيت العروض والخصومات واكواد الخصم باستمرار؟

نهم يقد المتجر عدد كبير من الخصومات وأكواد الخصم بشكل مستمر، ومنها ما يلي:-

  • كود خصم فوغا كلوسيت.
  • فوغا كلوسيت كود
  • فوغا كلوسيت كود خصم
  • كود خصم فوغا
  • كود خصم فوقا
  • كود فوقا

لذا فيعد متجر فوغا كلوسيت من أفضى المتاجر، وذلك لعدة أسباب أهمها في أنه يحتوى على عدد مهول من المنتجات وجميع تكون من ماركات عالمية وشهيرة، إضافة إلى أن التطبيق أو الموقع ستجده مقسم الى عدة اقسام وهذا يسهل في عملية البحث بشكل كبير، بجانب كود خصم فوغا كلوسيت والخصومات الأخرى التي تمكن جميع العملاء من الحصول على هذه المنتجات بأسعار أقل من أي مكان آخر بكثير.

أين يمكن الحصول على افضل كود خصم فوغا كلوسيت ؟

من خلال بوابة الكوبونات لدينا يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم فوغا كلوسيت حيث يتم التواصل مع إدارة المتجر بشكل مستمر للحصول على احدث و افضل كود خصم من قبل المتجر ، في كل مرة تقوم بالشراء من متجر فوغا كلوسيت فعليك أن تقوم بزيارة بوابة الكوبونات لكي تتمكن من الحصول على هذا الكود .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في فوغا كلوسيت ؟

يمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية من خلال الفيزا و الماستر كارد و كذلك الدفع عبر حسابك في باي بال و أخيرا يمكنك الدفع عند الاستلام .

كم تبلغ رسوم الشحن في فوغا كلوسيت ؟

تبلغ مصاريف الشحن في هذا المتجر 11 دولار الى جميع الدول بما فيهم المملكة العربية السعودية و الاماراتية عربية و باقي الدول العربية الأخرى .

هل يتوفر شحن مجاني في فوغا كلوسيت ؟

نعم ، يتوفر شحن مجاني و لكن ليس بصورة ثابتة و انما في كثير من الأحيان حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 75 دولار او أكثر من ذلك او بما يعادله من عملتك المحلية فإنك تحصل على الشحن المجاني .