كوبون فور هير

كوبون فور هير ، متجر Forher السعودية ، هذا المتجر متخصص في عالم المرأة الشرقية حيث يوفر جميع المنتجات الخاصة بها بداية من المكياج و حتى العططور و منتجات العناية و العديد من المنتجات الأخرى ، يوفر هذا المتجر العديد من الخصومات والتخفيضات على عدد من المنتجات المتوفرة لديه بالاضافة الى قدرة المستخدمين على استخدام كود خصم فور هير المتوفر لدينا في الحصول على تخفيض او خصم وقت عملية الشراء لاي من المنتجات المتوفر بهذا المتجر .

على الرغم من أن متجر فور هير يقع المقر الرئيسي التابع له في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة الرياض الا انه يوفر لك امكانية الشحن الى جميع انحاء المملكة خلال أيام معدودة بالإضافة إلى القدرة على شحن المنتجات الى جميع دول الخليج العربي .

اشهر ماركات فور هير

هذا المتجر يعمل على توفير جميع المنتجات الاصلية و غير المقلدة و ذلك من خلال التعامل مع المتاجر العالمية الشهيرة و التي ابرز الماركات التابعة لها هي ” اولابلكس ، اوفرا ، نارس ، انستازيا ، ذا بالم ، برجوا ، ايلف ، ايسنس ، اي تي كوزمتيك ، ام سام ، ريفلوشن ، ان واي اكس ، سوم باي مي ” .

عطور فور هير

من خلال قسم العطور يمكنك الحصول على العطور النسائية وكذلك عطور رجالية و ايضا عطور تصلح للجنسين ومن اشهر هذه العطور هي ” كارولينا هريرا سي اتش سبلايم بسعر 414 ريال ، باكو رابان اولمبيا اكوا بسعر 345 ريال ، جورجيو أرماني عطر سي للنساء بسعر 488 ريال ، عطر جور بور فيم من هيوجو بوس بسعر 264 ريال ، عطر ذا اونلي ون من دولتشي بسعر 356 ريال ، عطر اكستاتيم من بالمان للنساء بسعر 316 ريال ” ، ولا تنسي ايضا سيدتى انه عند استخدام كود خصم فور هر سوف تحصلين على خصم اضافي .

مكياج فور هير

أما عن قسم المكياج فهو يحتوي على جميع انواع المكياج التي يمكن أن تحتاج إليها المرأة العربية و التي ابرزها ” مكياج الوجه ، مكياج الشفاه ، مكياج العيون ، مكياج الحواجب ، الإضاءة للوجة ، ادوات المكياج ، فرش المكياج ، مزيل المكياج ” .

منتجات الأظافر فور هير 

يمكنك أيضا الحصول من هذا المتجر على منتجات لطلاء الاظافر و ايضا منتجات لإزالة الأظافر .

منتجات العناية فور هير 

أما عن منتجات العناية فهي شهيرة جدا و ايضا هي تشمل جميع أجزاء الجسم و ابرز هذه المنتجات هي ” منتجات العناية بالوجه ، منتجات العناية بالجسم ، منتجات العناية بالشعر ” .

الشحن من متجر فور هير

يوفر متجر فور هير الشحن حتى باب المنزل أي ما كان المكان الذي تتواجد به ، و على الرغم من أن المقر الرئيسي لمتجر فور هير داخل مدينة الرياضي في المملكة الا ان شركة الشحن تقوم بالتوصيل الى داخل انحاء المملكة العربية السعودية وكذلك الى خارجها الى جميع البلدان العربية التي تنتمي إلى منطقة الخليج العربي ” مجلس التعاون الخليجي ” .

مصاريف الشحن لمنتجات متجر فور هير في السعودية هي 25 ريال فقط في اي مكان اما اذا كنتي ترغبين في شحن المنتجات الى احدى دول مجلس التعاون الخليجي وذلك مثل الإمارات العربية المتحدة أو البحرين او عمان او الكويت فان تكلفة الشحن هي 35 ريال .

اما عن مدة الشحن فإن الشركة تسعى إلى تسليم منتجاتها في اسرع وقت خاصة إذا كنتي تقومين داخل الرياض و يتم الشحن داخل المملكة بحد اقصى خلال خمسة ايام عمل فقط اما خارج المملكة في أي من دول مجلس التعاون الخليجي فإن عملية الشحن و التسليم تصل الى سبعة ايام عمل .

وسائل الدفع في متجر فور هير

يعمل هذا المتجر على توفير أفضل سبل الدفع للعملاء ، حيث يمكن لكي سيدتي ان تقوم بدفع ثمن المنتجات من خلال ثلاث وسائل اساسية ، الاولى و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية على المتجر الالكتروني سواء إذا كنتي تمتلكين فيزا او ماستر كارد و الوسيلة الثانية و هي الدفع عبر بطاقات مدى وهي متاحة فقط للعملاء داخل المملكة العربية السعودية ، في حين الوسيلة الثالثة و الاخيرة و هي الدفع عند الاستلام و هذه الطريقة متاح سواء اذا كانت الاقامة داخل مدينة الكويت او اذا كانت خارجها .

و على الرغم من وسيلة الدفع عند الاستلام تعتبر من أفضل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها خاصة لمحبي الدفع النقدي بدل من الدفع الالكتروني الا انها ليست خدمة مجانية و انما هناك رسوم اضافية يتم دفعها مقابل هذه الخدمة فاذا كنتي تسكنين داخل مدينة الرياض و ترغبين في الدفع عند الاستلام فسيتم اضافة مبلغ خمس ريالات على القيمة الكلية للمنتجات اما اذا كانت الاقامة خارج مدينة الرياض يتم دفع مبلغ خمسة عشر ريال إضافيا .

استبدال المنتجات من فور هير

يوفر المتجر ايضا خاصية استرجاع أو استبدال المنتجات و لكن بشروط معية ، ففي حالة استلام احد المنتجات بشكل خاطيء او اذا كان المنتج به مشكلة ما فيمكنك أن تقومي بالتواصل مع خدمة العملاء و ذلك من خلال ارسال رسالة لهم لابلاغهم بالمشكلة المتواجدة في المنتج ثم بعد ذلك يتم التواصل مع شركات الشحن لكي يتم استعادة المنتجات مرة أخرى ،

في بعض الحالات فإن متجر  فور هير يوفر امكانية ارجاع المنتجات بشكل مجاني بالكامل و ذلك في حالة حدوث خطأ عند توصيل المنتجات الى العملاء ، ايضا يمكنك ان تستفسر عن وجود سعر شحن عند إرجاع المنتجات من عدمه .

وسائل التواصل في متجر فور هير

في حالة اذا كان لديك استفسار قبل عملية الشراء ينك الان القيم بطرح هذا الاستفسار من خلال وسائل التواصل المتاح في المتجر و التي منها الواصل من خلال رقم الواتس اب و هذا الامر مميز كثير و كذلك الاتصال على الهاتف و ايضا يمكنك طرح الاستفسار من خلال التواصل عبر منصات السوشيال ميديا و التي منها سناب شات و انستقرام و غيرهم .

الأكثر مبيعا في فور هير 

في الصفحة الرئيسية من هذا المتجر ستجدين قسم باسم ” المنتجات الأكثر مبيعا ” ويضم هذا القسم المنتجات التي كثر عليها عملية البيع و الطلب في الفترة الاخيرة و يوجد ايضا قسم آخر باسم ” المنتجات المخفضة ” و هي المنتجات التي عليها تخفيض كبير و جيد خلال هذه الفترة لكي تتمكن من الحصول عليها ، كما اننا فى موقعنا بوابة الكوبونات سوف نوفر لكم كوبون فور هير حتى 20% على كل المنتجات حتى المخفضة ايضا .

كود خصم فور هير أو أعلى كود خصم فور هير 2024 هو الأكثر شيوعاً بحثاً بين كافة الفتيات للحصول على أفضل المنتجات التجميلية بأفضل سعر ممكن، يوفر متجر فور هير كافة الأدوات والماركات التجميلية لجميع السيدات في كافة المراحل العمرية للاهتمام بجمال وعناية البشرة والجسم والشعر .

نبذة عن متجر فور هير – For her

يعد متجر فور هير المتجر السعودي الأول الرائد في مجال العطور ومنتجات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم والأقدام، يوفر المتجر فرصة الشحن والتوصيل إلى جميع المدن السعودية ومدن  الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين ايضاً في أسرع فترة زمنية .

يسعى دائماً متجر فور هير لتوفير كافة المستلزمات التجميلية الأصلية والمضمونة لجميع النساء والفتيات، لكل سيدة تبحث عن منتجات الجمال والعناية يمكنها اقتناء كافة الأغراض الآن من متجر فور هير بأقل سعر، يوفر المتجر فرصة شراء كافة الاحتياجات بأسعار مخفضة عبر إضافة كود خصم فور هير أو أقوى كود خصم فور هير 2024 .

ما هي أقسام موقع فور هير – For her اونلاين ؟

يتوافر جميع المنتجات التي تبحث عنها السيدات وهي من أفضل وأرقى الماركات العالمية، يمكنك سيدتي الحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار من خلال أقسام موقع فور هير – For her اونلاين : 

  • قسم جيفما جاء في فور هير ستور ليضم كافة أجهزة العناية بنظافة المرأة من أسنان وبشرة وتنظيف القدم أيضاً، يمكنك سيدتي شراء كافة الأجهزة بسعر مخفض من خلال إضافة كود خصم فور هير 2024 أو اقوى كود خصم فور هير .
  • ولقد جاء قسم بكجات فور هر ليضم أفضل مجموعات العناية التجميلية بالأنثى، حيث يتم توفير أعلى البراندات العالمية لزيادة جمال المرأة العربية، يمكنكم استخدام أحدث برومو كود خصم فور هير لتخفيض ثمن شراء كافة المنتجات .
  • يوفر قسم المكياج في متجر فور هير الكثير من المنتجات لتشمل ” منتجات العناية بالأظافر / مكياج الحواجب والعيون / أفضل أنواع مكياج الشفاه ومكياج الوجه / أدوات وفرش المكياج المميزة “
  • من خلال قسم العدسات، يمكنك سيدتي التمتع بأفخم ماركات العدسات من ديفا و ماركة لنس مي بأفضل الأسعار، حيث يمنكم إدخال أجدد برومو كود خصم فور هير 2024 أو أقوى كود خصم فور هير، والحصول على أفضل نسبة خصم .
  • يقدم قسم العطور في فور هير ستور العديد من الأنواع لتشمل ” عطور الجسم والشعر / عطور للأطفال / أفضل أنواع البخور والعود / أرقى العطور الرجالية / أفضل العطور للجنسين ” .
  • يوفر متجر فور هير قسم مميز يشمل كافة أنواع الماركات، كما يوفر قسم الأجهزة والتي تشمل جميع أجهزة العناية بالشعر، تستطيعي سيدتي الآن الحصول على جميع المنتجات بأسعار تنافسية رائعة فقط بإضافة كود خصم فور هير ستور .
  • يتوافر أيضاً قسم العناية، والذي يحتوي على جميع منتجات العناية بالفم والعناية بالشعر، كما تم توفير منتجات العناية بالجسم والوجه، كما يوجد أفضل منتجات أدوات العناية بسعر مخفض مقارنة بالسوق المحلي، ننصحكم بإدخال كود خصم فور هير 

تعرف على قائمة أفضل ماركات المتجر مع كوبون فور هير – For her

  • يحتوي المتجر على العديد من الماركات والبراندات العالمية التي تحتاج إليها كل سيدة ومنها ” بودي بوم – ياداه – لوريال باريس – بيزلين – ماربل – ماركة كيو في – كوكو كير – براند أو كيما – ماركة ماسك بار – نورة بوعوض – ماركة جليسوليد – براند وودي – يوسيرين – كولجيت ” .
  • يمكن لكل فتاة الآن الحصول على أفضل ماركات التجميل بسعر مخفض من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم فور هير أو اقوى كود خصم فور هير – For her ومن أهم هذه الماركات ” أو تو او – ميلا – أورال بي – ماركة جيفنشي – مانسيرا – لانكوم – براند دولتشي اند جابانا – ماركة مايبلين – قوتشي – ديور ” .

أكواد خصم تهمك : كود خصم نون ، كود خصم نمشي ، كود خصم أناس ، كود خصم شي إن

ما هي خطوات التسجيل فى موقع فور هير – For her ؟

نوفر لكم الآن كافة خطوات التسجيل فى موقع فور هير – For her وذلك حتى تستطيع كل فتاة التمتع بالتسوق داخل المتجر والحصول على كافة الاحتياجات والأغراض للاهتمام والعناية بالجسم والشعر والبشرة بأفضل الأسعار : 

  • للراغبات في التسجيل في فور هير ستور، يرجى الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع الرسمى عبر الدخول عن طريق هذا الرابط : https://forher.com.sa/ .
  • وبعد فتح الصفحة الرئيسية للمتجر يرجى الانتقال إلى ” تسجيل الدخول “، والتي تتواجد في أعلى يمين الصفحة، أو الدخول عبر تلك الرابط : https://forher.com.sa/auth/login .
  • والآن تستطيعي سيدتي القيام بإدخال رقم الجوال، وسوف يقوم المتجر بإرسال رسالة نصية إلى الهاتف من أجل التحقق من هذا الرقم، ثم الضغط على كلمة دخول .
  • يمكنك الآن بعد الحصول على الرسالة النصية، إضافة الكود لاستكمال التسجيل في متجر فور هير، والآن تستطيعي سيدتي القيام بالانتقال إلى كافة أقسام المتجر والتمتع بشراء جميع المنتجات والمستلزمات التجميلية .

تعرف على خطوات الشراء من موقع فور هير – For her

  • لنجاح عملية الشراء من موقع فور هير – For her يرجى القيام بتسجيل الدخول، ولقد قمنا بتوضيح كافة خطوات التسجيل بالمتجر من خلال الخطوات السابقة .
  • يمكن لكل سيدة وفتاة تبحث عن منتج محدد، التوجه إلى الاقسام الرئيسية وأيضا التصنيفات الفرعية والتي توفر كافة احتياجات المرأة من منتجات تجميلية ومستلزمات العناية بالجسم والبشرة .
  • يمكنكم الآن الدخول غى صفحة المنتج الذي تم اختياره من قبلكم، وسوف تلاحظ كل سيدة توافر كافة المعلومات الخاصة بالمنتج والتي تتمثل في ” الوصف – المميزات – التقييمات – السعر الإجمالي ” .
  • يوفر المتجر فرصة شراء المنتج بالتقسيط المريح وذلك عبر خدمتي تمارا وتابي، يمكنكم تقسيم الفاتورة على 3 دفعات بدون فوائد عبر خدمة تمارا، كما يمكنكم تقسيم الفاتورة إلى 4 دفعات شهرية بدون رسوم عبر خدمة تابي .
  • يستطيع العميل الضغط على ” أضف للسلة “، من أجل اختيار طريقة الدفع ومعرفة السعر الإجمالي بالشحن والتوصيل الى باب المنزل.
  • كما يوفر المتجر فرصة الحصول على المنتج بسعر أقل وذلك عبر إضافة أحدث برومو كود خصم فور هير أو اقوى كود خصم فور هير 2024 داخل خانة ” كود الخصم ” المتاحة في صفحة دفع المنتج .
  • يمكنكم الدخول إلى موقعنا موقع ” بوابة الكوبونات ” والقيام بنسخ كود خصم فور هير 2024 ” أحدث برومو كود خصم فور هير “، ثم لصق الكود في خانة كود الخصم، حتى يحصل العميل على اعلى نسبة خصم مميزة عند الدفع .

ما هي طرق الدفع في متجر فور هير – For her ؟

يقدم متجر فور هير العديد من طرق الدفع لكافة المنتجات، يسهل المتجر على كافة العملاء الدفع عبر فور هير ستور وذلك من خلال طرق الدفع المتعددة والتي تشمل الآتي : 

  • الدفع نقداً عند الاستلام .
  • الدفع بالتقسيط على 3 دفعات شهرية عبر خدمة تمارا .
  • الدفع بالتقسيط من خلال 4 دفعات متساوية كل شهر عبر خدمة تابي .
  • الدفع من خلال بطاقة مدى البنكية .
  • يمكنكم شراء المنتجات والدفع من خلال فيزا .
  • الدفع باستخدام ماستر كارد .
  • الدفع من خلال خدمة آبل باي .

تعرف على سياسية الشحن والتوصيل في متجر فور هير – For her

  • يقدم متجر فور هير خدمة الشحن وتوصيل كافة المنتجات إلى باب بيت العميل عبر شركة سلاسة للشحن، حيث تم توفير الشحن في كافة مدن المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى .
  • الدول التي يشحن اليها متجر فور هير – For her تشمل ما يلي ” الكويت – عمان – البحرين – الإمارات العربية المتحدة ” ، وتبلغ رسوم الشحن والتوصيل إلى هذه الدول فقط 49 ريال سعودي .
  • تبلغ تكلفة الشحن داخل مدن المملكة العربية السعودية فقط 25 ريال سعودي، كما يبلغ رسوم استخدام خدمة الدفع نقداً عند الاستلام فقط 15 ريال سعودي داخل مدينة الرياض أو خارجها .

خدمة عملاء متجر فور هير – For her

  • الاتصال هاتفياً عبر رقم الجوال : 966533310454 .
  • التواصل عبر خدمة الواتساب من خلال هذا الرابط : https://api.whatsapp.com/send/?phone=966533310454&text&type=phone_number&app_absent=0 .
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني : info@forher.com.sa .

فروع متجر فور هير – For her

إن الفرع الرئيسي لمتجر فور هير متاح فقط في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية، ولكن يسعد المتجر بشحن وتوصيل الطلبات في جميع مدن السعودية، كما يوفر المتجر فرصة الشحن والتوصيل إلى بعض الدول الأخرى لتضم ” الإمارات العربية المتحدة / الكويت / البحرين / عمان ” .

سياسية الاسترجاع والاستبدال في موقع فور هير – For her

  • في حالة أن قد استلم العميل بعض المنتجات غير سليمة أو تالفة، فله الأحقية والأولوية في استرجاع أو استبدال تلك المنتجات في أسرع فترة زمنية .
  • يمكنكم الآن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني وذلك خلال 3 أيام فقط من يوم استلام تلك الشحنة من المتجر .
  • في حالة عدم توفر منتج مماثل لهذا المنتج المسترجع من قبل العميل، يقوم المتجر بتحويل ثمن الشراء كاملاً إلى رقم الحساب البنكي مرة أخرى للعميل، وذلك خلال فقط 5 أيام عمل .

أحدث برومو كود خصم فور هير 2024 على كافة المنتجات

  • بلغ سعر شراء قناع الفحم ماركة ياداه للعناية بمسام الوجه فقط 21.85 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على المنتج بسعر أقل عبر إضافة أحدث برومو كود خصم فور هير أو أجدد كود خصم فور هير 2024 .
  • بلغ ثمن شراء لصقات ازالة الرؤوس السوداء من الأنف ماركة كيلان فقط 11.50 ريال سعودي، للحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء يرجى إضافة كود خصم فور هير أو أقوى كود خصم فور هير .
  • بلغ سعر شراء قناع ماركة لوريال باريس لتنقية البشرة من الطين النقي فقط 43.70 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض السعر، يجب القيام باستخدام كود خصم فور هير 2024 أو أجدد كود خصم فور هير .
  • بلغ ثمن شراء جل الحواجب للفتيات ماركة ريميل لندن فقط 34.50 ريال سعودي، من يود الحصول على المنتج بسعر مخفض، يمكنكم إضافة كود خصم فور هير 2024 أو أقوى كود خصم فور هير السعودية .
  • بلغ ثمن شراء قلم بني فاتح للحواجب ماركة جولدن روز فقط 44.85 ريال سعودي، للحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء، يجب استخدام كود خصم فور هير أو اقوى كود خصم فور هير 2024 .
  • بلغ سعر شراء ايلاينر اسود ماركة ايلف مع توافر فرشاة للاستخدام فقط 32.20 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على اعلى نسبة خصم بإدخال أحدث برومو كود خصم فور هير أو اجدد كود خصم فور هير 2024 .
  • بلغ سعر شراء قلم الحواجب ماركة ريميل لندن في متجر فور هير السعودية فقط 28.75 ريال سعودي، احصل على أعلى نسبة خصم باستخدام كود خصم فور هير أو أقوى كود خصم فور هير السعودية .

كيف استخدم كود خصم فور هير ؟

قم بنسخ كود خصم فور هير من صفحتنا الحالية ثم انتقل الى سلة المشتريات داخل متجر فور هير و قم باضافة كود الخصم في المكان المخصص له بعد ذلك قم باستكمال عملية الشراء و حدد طريقة الدفع و مكان التوصيل للحصول على بريد الكتروني الفاتورة النهائية .

هل يجب انشاء حساب في فور هير ؟

يمكنك ان تقوم بالتسوق من قبل متجر فور هير من دون انشاء حساب و لكن عند الوصول الى الصفحة النهاية في عملية الشراء سواء اذا كنت تريد ان تقوم بدفع قيمة المنتجات أو تريد استخدام كود خصم فور هير فلن تكون قادر على ذلك إلا في حالة اذا قمت بانشاء حساب في متجر فور هير .

أين أجد أعلى كود خصم فور هير ؟

موقع بوابة الكوبونات يوفر أفضل كود خصم فور هير يمكن أن تحصل عليه ، ايضا كود الخصم هذا فعال بنسبة 100% و هو متاح كذلك للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر سواء منتجات العناية بالبشرة و الجسم او الشعر او منتجات التنظيف و الاناقة او الاكسسوارات او مختلف المنتجات الاخرى .

كود خصم فور هير لا يعمل ، ماذا افعل ؟

كود الخصم المتوفر لدينا فعال بشكل دائم و في حالة اذا كان لا يعمل معك فهذا يعني أنه هناك مشكلة في التطبيق أو في سياسة الاستخدام و عليك ان تراعيها و ذلك مثل وقت الاستخدام أو صلاحيته بالاضافة الى المنتجات التي قد تخضع للاستخدام في هذا الخصم في المنتجات التي عليها تخفيضات في الأساس لن تتمكن من استخدام كود خصم إضافي عليها .