كوبون فورديل

كود خصم فورديل أو كوبون فورديل fordeal  ، في حالة إذا كنت ترغب في الشراء من متجر فورديل فيمكنك الان الحصول على كود خصم فورديل او كوبون خصم فورديل و التي من خلالها ستحصل على خصومات وقت عملية الشراء و تبدأ الخصومات في متجر فورديل من 10% على ثمن المنتج لتصل إلى 50% على ثمن المنتج و تختلف نسبة الخصم حسب سياسات متجر فورديل في تحديد الحد الأقصى لكل منتج من منتجات فورديل في حال استخدام كود خصم فورديل ، الان عليك ان تقوم بنسخ كود خصم فورديل ثم الذهاب الى المتجر من أجل الشراء ثم اضافة الكود في المكان المخصص له لكي تتمكن من الحصول على الخصم قبل عملية الشراء .

مميزات الشراء من متجر فورديل 

– في حالة اذا قمت عمل دعوة الى الاصدقاء لكي يتمكنوا من الشراء من متجر فورديل فإنك تحصل على كود خصم فورديل تقوم باستخدامه في عملية الشراء و ايضا يحصل الصديق على كود خصم فورديل ايضا ، و هذا يعني أنك إذا قمت بدعوة الاصدقاء فاك تحصل على كوبون خصم فورديل fordeal بقيمة 40 ريال سعودي وكذلك حصل صديقك على كوبون  خصم بقيمة 40 ريال سعودي .

– الشحن السريع ، من مميزات هذا المتجر هو الشحن السريع و هذا يعني أنك ستكون قادر على الحصول على المنتج خلال ثلاثة ايام كحد اقصى فقط في عملية الشراء وهذا الأمر يعتبر مميز و من الممكن ان يصل الى خلال زمن أقل من ذلك .

– في حالة قيامك بإنشاء حساب على فورديل ستجد ما بين الحين والآخر هدايا مجانية وكوبونات خصم فورديل كل يوم وهي هدايا تصل اليك بسعر 0 ريال أثناء عملية الشراء .

– يوفر كذلك المتجر امكانية ان تقوم بطلب شراء المتج ثم القيام بالدفع عند استلام المنتج عند باب المنزل حتي عند استخدام كود خصم فورديل و ليس المطلوب منك ان تقوم بالدفع من خلال البطاقة الائتمانية اطلاقا و لكن يتم اضافة رسوم تصل الى 19 ريال من أجل تحصيل المنتجات من باب المنزل .

– التواصل السهل ، يوفر المتجر دردشة حية يمكنك القيام بها مع خدمة العملاء وذلك من أجل تسهيل عملية الشراء للمنتجات ومعرفة كيف يمكنك الاستفادة من كود خصم فورديل.

يمكنك الآن الاستفادة من كوبون فورديل Fordeal والحصول على التخفيضات بشكل مباشر أثناء الشراء و دعوة الاصدقاء للحصول على قيمة مالية للشراء من المتجر ، و كذلك يمكنك مشاركة كود خصم فورديل مع الاصدقاء للحصول على التخفيضات .

متجر فورديل ، على الرغم من الانتشار الكبير للمتاجر الإلكترونية سواء على الويب او على جوجل بلاي او الاب ستور إلا أن متجر فورديل و الذي ظهر وانتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة جاء بطفرة مميزة في عملية الشراء اون لاين للمنتجات ، و لعل الميزة الاكبر في هذا المتجر او ربما يكون عيب لدى الكثير من المستخدمين أنه لا يمكن زيارة المتجر على الحساب من خلال نسخة الويب ، هذا المتجر لا يتوفر له نسخة ويب نهائيا وانما اذا كنت تريد الوصول إليه ويمكنك الوصول اليه من خلال الهاتف الذكي اما من خلال منصة جوجل بلاي للهواتف الاندرويد او يمكنك الوصول إليه من خلال آب ستور عبر جوالات الايفون واجهزة الايباد و سنضيف لكم الروابط المجانية لتحميل هذا المتجر بشكل مجاني بعد تقديم شرح وافي عن المتجر المميزة .

ما هو متجر فورديل ؟

هو ببساطة متجر يوفر لك جميع المنتجات التي ترغب في شرائها سواء في الملابس او الاحذية او منتجات الام او منتجات المنزل أو منتجات الحقائب و الاكسسوارات او منتجات الملابس الرجالية أو منتجات السيارات وغيرها الكثير من المنتجات والتي يمكنك شراؤها باستخدام كود خصم فورديل ، المميز هنا في هذا المتجر أنه يوفر إمكانية الشراء للمنتجات المستوردة من الخارج سواء من السوق الامريكي او السوق الاوروبي او السوق الصيني او حتى الأسواق العربية بشكل محلي حتي بعد استخدام كود خصم فورديل، لا تنسى ان هذا المتجر يوفر الكثير من الخصومات والتخفيضات طوال العام كما أنه يوفر كود خصم فورديل و كوبون فورديل fordeal و هي الاكواد التي تعطي خصومات بكل مجاني على جميع المنتجات وقت عملية الشراء .

شرح تطبيق فورديل

الصفحة الرئيسية من تطبيق فورديل بعد ان تقوم بتحميله على الجهاز و تشغيله يظهر بها بشكل دائم العروض و التخفيضات و التي ابرزها هو ” عروض مؤقتة ” و التي يظهر بجانبها عداد الوقت للعروض و التخفيضات بفترة زمنية محددة و بالتالي يمكنك أن تحصل على هذه التخفيضات قبل أن تنتهي و ستجد اسفل كل منتج منها القيمة الاصلية ثم قيمة التخفيض حتى تتعرف على نسبة الخصم على هذه المنتجات بدون الحاجة الي استخدام كود خصم فورديل .

في الجزء السفلي من التطبيق ستجد خمس خيارات و التي تأتي على النحو التالي :

– الصفحة الرئيسية ، و خلال هذا الزر يمكنك ان تقوم بالذهاب الى الصفحة الرئيسية وذلك من اجل مشاهدة العروض المميزة .

– التخفيضات ، اما هذا التصنيف فيمكنك الضغط عليه من اجل الوصول الى جميع الفئات المتوفرة في هذا المتجر والتي من خلالها يمكنك الوصول الى المنتجات بشكل أسرع من المعتاد و في هذا التصنيف ستجد جميع التصنيفات والفئات .

– متابعة ، اما هذا القسم فمن خلاله يمكنك ان تقوم بمتابعة منتجات معينة و هذا يعني إذا كان هناك منتج معين يعجبك و لا تريد شرائها في الوقت الحالي فإنك من الممكن ان تقوم باضافته على قائمة المتابعة والانتظار الى ان يصبح عليه عرض ا تفيض لتقوم بشرائه باستخدام كود خصم فورديل .

– عربة التسوق ، في هذه العربة يمكنك ان تقوم باضافة المنتجات التي تريد شرائها وكذلك يمكنك ان تقوم بحذف المنتجات التي لم تعد في الحاجة إليها و يمكنك الاستمرار في عملية التسوق و اضافة المنتجات الى هذا القسم بشكل مستمر على مدار اليوم قبل الشراء وايضا اضافة كود خصم فورديل .

– حسابي ، القسم الأخير من هذا المتجر فإنه حسابك الخاص و الذي يمكنك أن تقوم بالدخول اليه من اجل تعديل بيانات أو من أجل تتبع الشحن حتى تصل الى باب منزلك .

أقسام متجر فورديل

يحتوي هذا القسم على عشرات الأقسام و التي من خلالها يمكنك الذهاب الى المنتجات المطلوب شراؤها والقيام بطلبها بتخفيضات هائلة باستخدام كود خصم فورديل ، و سنقدم لكم أبرز هذه الأقسام و المنتجات و التي تتميز بالتالي : ” الملابس النسائية  الملابس الرجالية ، الأم و الطفل ، الحقائب ، الأحذية ، الاكسسوارات  الجمال ، القرطاسية ، المنزل ، الإلكترونيات ” .

طريقة الشراء من تطبيق فورديل

في البداية لكي تتمكن من القيام بطلب الشراء باستخدام كود خصم فورديل من متجر فورديل هو ان تقوم بتحميل التطبيق على الجوال ثم بعد ذلك عليك ان تقوم بإنشاء حساب عليه و اذا كان لديك حساب مسبق على المتجر عليك ان تقوم بتسجيل الدخول الى هذا المتجر و إذا لم يكن لديك حساب عليك ان تقوم بإنشاء حساب جديد وذلك إما من خلال ان تقوم بتسجيل البيانات والبريد الالكتروني او ان تقوم بإنشاء حساب عبر الربط مع الفيس بوك ثم بعد ذلك تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك .

بعد الانتهاء من خطوة تسجيل الدخول و هي خطوة هامة انك لن تتمكن من الشراء دون ان يكون لديك حساب خاص بك على هذا المتجر ، ثم بعد ذلك عليك ان تقوم بالبحث عن المنتج المطلوب شرائها و ذلك إما من خلال ان تقوم بالبحث عبر مربع البحث المتواجد في اعلى الصفحة الرئيسية حيث تقوم بادخال اسم المنتج ثم تقوم بالبحث عنه او ان تقوم بالذهاب الى القائمة الجانبية و الذهاب الى القسام ثم بعد او الذهاب الى المنتج المطلوب الشراء ، و حين تصل الى المنتج الذي تريد شرائه قم بالانتقال إلى الصفحة الخاصة بهذا المنتج .

الان داخل صفحة المنتج يمكنك الان ان تقوم بالتعرف على جميع محتويات هذه الصفحة و التي تبدأ بمجموعة من الصور الخاصة بالمنتج من جميع الزوايا حتى تتمكن من التعرف عليها ثم ستجد قيمة المنتج وفي حالة إذا كان هناك تخفيض على ثمن هذا المنتج سيظهر لك هذا التخفيض مضاف بجانب السعر و الوقت المحدد لانتهاء هذا العرض ، ثم بعد ذلك ستجد في هذه الصفحة الميعاد المحدد من أجل وصول هذا المنتج اليك في حالة اذا قمت بطلب الشراء من المتجر في الوقت الحالي  وستجد ايضا قيمة الشحن المحددة و اذا كان الشحن مجاني يخبرك بذلك ، كما ستجد الميعاد المحدد من أجل استرجاع المنتج في حالة إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج .

في هذه الصفحة ايضا ستجد معلومات عن السلة و دليل المقياس للمنتج مع امكانية اختيار المقاسات المختلفة و الألوان المختلفة في حالة اذا ان هناك الوان و مقاسات مختلفة للمنتج ، أبرز المعلومات عن المنتجات تتمثل في اللون و النمط و الحجم ، كما يوجد في اسفل الصفحة ايضا قسم خاص بالتقيمات و هو القسم الخاص تقييمات العملاء السابقين الذين قاموا بالشراء بشكل مسبق لهذا المنتج و بالتالي فانك ستتمكن من معرفة آراء العملاء و تجارب الشراء السابقة وفي حالة إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج يمكنك ان تقوم بالضغط على زر ” اضافة الى العربة ” .

بعد الانتهاء من تصفح متجر فورديل و اختيار المنتجات و إضافتها إلى عربة الدفع يمكنك الان ان تقوم بالذهاب الى العربة و مشاهدة جميع المنتجات التي تريدها ، ويوجد مكان مخصص لإضافة كود خصم فورديل ، ثم القيام بالضغط على زر ” المتابعة للدفع ” لينتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة العنوان و التي تقوم من خلالها باضافة الاسم الأول واسم العائلة و المنطقة و تفاصيل العنوان ورقم الهاتف ثم تقوم بالضغط على زر حفظ لتنتقل الى الخطوة الاخيرة وهي اختيار وسيلة الدفع المطلوبة للانتهاء من عملية الشراء .

كود خصم فورديل ، اصبح لان المستهلك في منطقة الخليج العربي و الشرق الاوسط و مصر قادر على طلب الكثير من المنتجات اون لاين و شحنها حتى باب المنزل و ذلك من خلال متجر fordeal.com و الذي يمتلك تطبيق على الهاتف الذكي لكل من الاندرويد و الايفون .

بدأ متجر fordeal online shopping أو كما يطلق عليه فور ديل عمله على الإنترنت منذ عام 2017 و المتجر لا يحتوي على فروع وإنما يكفي فقط بالتسوق على الاندرويد و لذلك فانه يطلق عليه fordeal – فورديل سوق الإنترنت كما انه يوفر لك كود خصم فورديل أو قسائم شرائية فورديل للحصول على الكثير من التخفيضات و الخصومات وقت عملية الشراء من المتجر اون لاين .

قائمة الدول التي يدعمها fordel shop 

بالنسبة للدول العربية التي يمكنك الشراء منها باستخدام كود خصم فورديل فإنه يدعم : 

  • فوردل مصر .
  • السعودية .
  • الإمارات .
  • الكويت .
  • قطر .
  • البحرين .
  • عمان .
  • الاردن .
  • اليمن .
  • العراق.

و ايضا يدعم التطبيق الشحن الى الكثير من الدول حول العالم و التي منها ” الصين ، الولايات المتحدة ، فرنسا ، استراليا ، بنغلدي ، الدنمارك ، كندا ، هنغاريا ، جنوب أفريقيا ، اندونيسيا ، نيجيريا ، اليونان ، المانيا ، ايطاليا ، المغرب ، سيرلانكا ، بولندا ، السويد ، رومانيا ، كينيا ، فنلندا ، المملكة البريطانية ، نيوزيلندا ، الفلبين ، غانا ، الهند  تركيا ، بنين ، تايلند ، ماليزيا ، هونغ كونغ ، اسبانيا ، البرتغال ، النرويج ، البرازيل ، المكسيك ” .

و كود خصم فورديل المتوفر لدينا الان لا يعمل فقط سوى على الدول العربية .

في حالة اذا كنت ترغب في الشراء و الشحن الى واحدة من هذه الدول لابد من اختيار ولا داخل المتجر حتى يتم تحويل العملة المستخدمة في الدفع الى العملة المحلية له و بالتالي يسهل استخدام كود خصم فورديل او قسائم فورديل .

ما هي اكواد خصم فورديل ؟ 

كود خصم فورديل او كوبون خصم فوريل كما يطلق عليه البعض نحصل عليه في موقع بوابة الكوبونات بعد ان تقوم ادارة fordeal بطرحه رسميا و الذي يقدم لك نسبة خصم متنوعة .

سنبدأ الخصم في كود خصم فورديل او قسيمه فورديل تبدأ من 10% على المنتجات و يوجد كود خصم فورديل يصل في كثير من الاحيان الى 35% و هذا الاختلاف يأتي على حسب المنتج الذي ستقوم بشرائه و كذلك على حسب السوق والدولة التي تقوم بالشحن إليها .

كود خصم فورديل المتوفر لدينا الان يمكنك استخدامه على كل من الموقع الالكتروني وتطبيق الاندرويد او الايفون .

كيف تحصل على أول طلب مجانا فى fordeal online بدون استخدام كود خصم فورديل ؟ 

  • بمجرد ان تقوم بالدخول الى متجر fordeal shop سيكون مطلوب منك ان تقوم بإنشاء حساب عليه .
  • من خلال الموقع الالكتروني ستجد خيار تسجيل الدخول في الشريط العلوي قم بالضغط عليه .
  • اذا كان لديك حساب مسبق قم بتسجيل الدخول اليه .
  • أما غير ذلك عليك ان تقوم بالضغط على زر اشترك الآن .
  • سيطلب منك ادخال البريد الالكتروني او رقم الهاتف للاشتراك .

في حالة إذا كنت تنوي الاشتراك في تطبيق fordeal فورديل سوق الإنترنت عليك ان تقوم بالضغط على زر الإشتراك و الذي ستجده في صفحة الحساب من الشريط السفلي ثم ملء البيانات .

في حالة القيام بالانضمام إلى المنصة من خلال البريد الإلكتروني سيصل إليك رسالة تحتوي على كود خصم فورديل اول طلب مجاني او قسيمة فورديل او كوبون خصم فورديل .

يمكنك الآن نسخ كود خصم فورديل و البدء في استخدامه مباشرة في اول عملية شراء و لابد ان يكون حسابك جديد و لم تقم بالشراء به مسبقا . 

تحميل فورديل و استخدام كود فورديل 

اذا لم تكن تفضل الشراء من خلال موقع فورديل للتسوق الالكتروني و تفضل الشراء من خلال التطبيق عليك ان تعلم بان كود خصم فورديل يعمل على مختلف المنصات  و لكن من المعروف ان تطبيق فورديل اسهل في الاستخدام و الشراء .

التطبيق متوفر على منصة جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الاندرويد و الذي يأتي بحجم 42 ميجا بت كما أنه يدعم نظام تشغيل الأندرويد 5.0 أو ما هو احدث من ذلك و يتوفر لدينا كود خصم فورديل للاندرويد .

أما بالنسبة لمستخدمي الايفون يمكنهم تحميل التطبيق من منصة اب ستور والذي يأتي بحجم 131.5 ميجابت و يحتاج نظام التشغيل iOS 11.0 أو ما هو احدث من ذلك للتحميل و يتوفر لدينا ايضا كود خصم فورديل للايفون .

شرح تطبيق فورديل 

الامر بسيط في التطبيق حين تقوم بتشغيله و انشاء الحساب عليه ستكون قادر على رؤية جميع التصنيفات والاقسام الرئيسية في الشريط العلوي من التطبيق و بالتالي اختر التصنيف المناسب .

كذلك يوجد عدسة بحث في الشريط العلوي يمكن من خلالها البحث عن تخفيضات فورديل او استخدام كود خصم فورديل المتوفر لدينا الان .

كذلك الشريط السفلي يحتوي على خيار الاعدادات و بالتالي يمكنك التعديل في الدولة او في العملة المستخدمة أو في التواصل مع خدمة العملاء في حالة وجود مشكلة في استخدام كود خصم فورديل او تغيير وسيلة الدفع أو تتبع المنتجات حتى تصل الى باب المنزل .

خدمة العملاء فورديل

في حالة اذا كان لديك اي مشكلة في عملية الشراء من متجر فورديل او تتبع المشتريات او استخدام كود خصم فورديل يمكنك التواصل مع خدمة العملاء فورديل السعودية .

  • مركز المساعدة .

من دون ان تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء فورديل يمكنك ان تقوم بالدخول اولا الى مركز المساعدة و الذي ستجد فيه مجموعة من الاسئلة و الاجوبة حتى تتمكن من ايجاد حل للمشكلة حتى لو كانت في استخدام كود خصم فورديل .

  • رقم فورديل خدمة العملاء السعودية .

بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى فكرة الاتصال بخدمة العملاء من خلال رقم الهاتف و في السعودية يمكنك الاتصال على الرقم التالي 966115202560 .

كما يمكنك ان تقوم بالتواصل معه من خلال الواتساب على نفس الرقم و إذا لم تكن خدمة العملاء متواجدة يمكنك ترك رسالة وسيتم الرد عليك في اقرب وقت .

  • البريد الالكتروني .

هل ترغب في التواصل مع خدمة عملاء فورديل بصفة رسمية عليك ان تقوم بالتواصل من خلال البريد الإلكتروني و هذا الامر قد يكون صعب في حالة وجود خطأ في استخدام كود خصم فورديل .

حيث بريد خدمة العملاء هو : service@fordeal.com ، بينما بريد خدمة التعاون التجاري فهو : business@fordeal.com .

كيف احصل على كود خصم فورديل باسمي  ؟

جميع اكواد خصم فورديل المتوفرة لدينا الآن تعمل على كافة المنتجات في المتجر بالإضافة إلى أنها تصلح لجميع المستخدمين في العالم العربي .

حين تقوم إدارة متجر فورديل بالكشف عن كود خصم فورديل جديد فإننا نحصل عليه فورا و نطرحه لك و بالتالي في حالة إذا كان هناك مشكلة في اي من اكواد خصم فورديل يمكنك استخدام واحدا آخر .

هل موقع فورديل موثوق؟

ينتشر هذا السؤال بشكل كبير والاجابة هي نعم ، و لكن كيف تتأكد من ان موقع فورديل بالفعل موثوق سنوضح لك كيف تقوم بذلك .

في البداية يمكنك الدخول الى صفحة تطبيق فورديل للاندرويد و الايفون و الاطلاع على قائمة التعليقات والتقييم الحاصل عليه التطبيق و من خلاله يمكنك معرفة مدى جودة منتجات فورديل .

كذلك يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فورديل فإذا لم يقوموا بالرد عليك بشكل سريع و مريح فهذا يعني ان خدمة العملاء لديهم سيئة .

ثالثا يمكنك تجربتهم في الشراء اون لاين مع الدفع عند الاستلام فإذا تأخر عليك التوصيل او الشحن فهذا يعني ان الشحن لديهم غير جيد .

و اخيرا قم باستخدام كود خصم فورديل المتوفر لدينا الان لكي تتمكن من الحصول على خصومات و تخفيضات فإذا لم يعمل معك كود خصم فورديل فهذا يعني ان هناك مشكلة في المتجر .

و في النهاية نحن نأكد لك ان المتجر موثوق و قام الكثير من العملاء في السعودية وباقي الدول الاخرى بالشراء من خلاله دون اي مشكلات تذكر .

أين يقع مقر فروديل ؟ 

الكثير من العملاء يظن ان متجر فورديل سعودي الأصل و هذا غير صحيح و لكن مقر الشركة يقع في آسيا .

و في المقابل فان المتجر يمتلك مستودع عالمي والذي يقع في الصين ويوجد مستودع محلي آخر و هو داخل السعودية في مدينة الرياض fordeal shop riyadh و اي كانت مصدر الطلب يمكن استخدام كود خصم فورديل عليه .

ماذا اشتري من متجر فورديل بواسطة كود خصم فورديل ؟ 

متجر فورديل يقدم جميع الاحتياجات التي من الممكن ان تحتاج اليها الاسرة العربية حيث تتوفر منتجات نسائية و رجالية و قسم خاص بالعطور و اخر بالاحذية و منتجات الأطفال الملابس الخاصة بهم و الالعاب و كذلك منتجات المنزل و الساعات و المجوهرات و الحقائب و الالكترونيات والمنتجات الكهربائية و غيرهم الكثير ، وجميع المنتجات يمكنك الحصول عليها بتخفيضات هائلة باستخدام كود خصم فورديل .

المنتجات النسائية فورديل 

يعتبر هو القسم الاكبر في المتجر و الاكثر استخداما من حيث كود خصم فورديل حيث يوفر فورديل فساتين على الموضة و ملابس محتشمة و ملابس النسائة العربية و فساتين الزفاف .

كما يمكن للسيدات الحصول على بدلة العمل الموحدة بتصميمات غريبة وأخرى آسيوية .

ولعل من أكثر المنتجات النسائية التي يكثر عليها الطلب في فورديل هي منتجات التريكو السترات النسائية و القمصان و التيشيرتات والتي يمكنك استخدام كود خصم فورديل لشرائها بسعر مخفض .

و بالانتقال الى ازياء النوم النسائية نجد ثوب النوم و مجموعة المنامة و رومبير النوم و الملابس الدافئة و جميعها يصلح معها استخدام كود خصم فورديل .

أما عن ازياء الخروج فيوجد سترات ومعاطف و بناطيل و بدلات و تنانير مختلفة التصميم و الاشكال .

عطور فورديل

لا يقدم فورديل سوى العطور الفاخرة فقط والتي يبدأ سعرها من أقل من 100 ريال تزيد عن 400 ريال و يمكنك الحصول على تخفيض عليها حين تقوم باستخدام كود خصم فورديل للعطور .

يتوفر عطور رجالية وأخرى نسائية و عطور تصلح للجنسين معا و أشهر الماركات العالمية المتوفرة هي بربري و شانيل و كالفن كلاين و ديور و دولتشي غابانا .

و ان كنت تفضل العطور العربية المميز يمكنك الحصول على عطور العربية للعود و عطور اجمل و مجموعة دورال و جميعهم ينطبق عليهم كود خصم فورديل .

أما عن روائح العطور في فورديل فابرز هي روائح الأزهار و الغابات و الفواكه بالإضافة إلى الروائح النسائية والرومانسية و ذات الروائح الطيبه .

استخدام كود خصم فورديل علي منتجات الجمال من فورديل 

يبدو ان متجر فورديل يوفر قائمة كبيرة من المنتجات النسائية و التي منها منتجات التجميل و يتوفر لها كود خصم فورديل للجمال .

يوفر منتجات الميك اب و التي تشمل المكياج والوجه و العيون و الشفاه وأحمر الخدود ويتوفر لها كود خصم فورديل للمكياج .

منتجات العناية و التي تشمل العناية بالوجه و الجسم و اليد و القدم و العناية بالثدي و العناية بالشعر و الفم ويتوفر لها كود خصم فورديل للعناية بالبشرة .

يوجد مواد للعناية بالشعر سواء المعدل او صبغة الشعر أو أدوات صالون الشعر و اكسسوارات الشعر و ايضا يتوفر لها كود خصم فورديل .

ان كنتي تهتمي بالعناية بالأظافر يوجد زيوت و طلاء و اكسسوارات خاصة بها و قناع صابون اليدين ايضا ويتوفر لها كود خصم فورديل .

أحذية فورديل 

خلال عاما الحالي تم الكشف عن مجموعة من احذية 2024 والتي أطلق عليها انفجار الازياء و كان هناك قائمة العروض و التخفيضات عليها و التي منها كود خصم فورديل ايضا .

بالنسبة للسيدات يمكنك الاستفادة من كود خصم فورديل على الأحذية الرياضية احذية إسفين و الشباشب و الكعب العالي والصنادل و البوت و احذية التزلج و الاحذية سهلة الارتداء .

و ان كنتي تفضلين الحصول على الشباشب فهناك شباشب على الموضة و منها ما يحمل الرسم الالكتروني و شباشب مخصصة لفصل الشتاء و شباشب بكعب عالي وجميعها يطبق عليها كود خصم فورديل .

كذلك يتوفر صنادل منها السميك و العالي وصاحب الكعب العالي و يمكنك الحصول على كود خصم فورديل المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات على هذه الاحذية .

ملابس الأطفال فورديل 

يوجد ثلاث فئات من الملابس الاطفال فورديل و جميعهم يمكن الحصول عليهم بتخفيضات عبر استخدام كود خصم فورديل و التي تحمل شخصيات كارتونية مثل سويك و ميكي ماوس و توم جيري و بوبي بلاي تايم .

بالنسبة للرضع يتوفر لهم ملابس مثل البدلات و التيشيرتات و الفستان و النباتات للاطفال وملابس المنزل .

أحذية الأطفال منها سكيت بورد و القماش و الصنادل و المبطن بالقطن و يصلح عليه استخدام كود خصم فورديل .

أما اكسسوارات الأطفال مثل النظارات و الساعات و الجوارب و القبعات .

و هناك منتجات إضافية للاطفال يطبق عليها ايضاً كود خصم فورديل و التي منها مستلزمات للإستحمام و اكسسوارات سفر الطفل ووسائل تغير الحفاضات للأطفال و أثاث الأطفال و مستلزمات الحماية و العناية بالطفل .

يمكن ايضا للامهات الحوامل أو التي ولدت حديثا الاعتماد على كود خصم فورديل وذلك عند شراء ملابس مناسب لهم في هذه المرحلة و ذلك مثل الملابس الداخلية وملابس المنزل و لوازم ما قبل الولادة و حقائب الأمهات و مشدات الجسم و البطن و العناية بالجسم .

العاب اطفال فورديل 

المتجر يمتلك قائمة بمنتجات الألعاب التي تتناسب مع مختلف الأعمار وجميعها يصلح معها استخدام كود خصم فورديل .

هناك الألعاب التي يمارسها الطفل في الخارج والتي منها سيارة اطفال و ألواح تزلج وألواح التزلج و الترامبولين و المراجيح و كرة الطاولة و برك السباحة .

هناك العاب اخرى يطبق عليها كود خصم فورديل وتكون متناسبة مع الشخصيات الكارتونية والتي منها مجسم الرجل الالي و الصندوق الغامض .

الألعاب التعليمية والتي تعمل على تطوير ذكاء الطفل منها الخرز و العاب البناء و العاب الغاز و العاب الطرق و الصوت للاطفال و العاب الذكاء وكذلك ألعاب الشطرنج والعاب البطاقات .هناك العاب ترفية اضافية و التي منها الكهربائية و التي تحتوي على الدمى المحشية و دمى المحاكاة للواقع و العاب الابداعية و جميعا تصلح لأستخدام كود خصم فورديل .

منتجات المنزل فورديل 

يمكنك استخدام كود خصم فورديل للحصول علي مفروشات المنزل و الديكور المنزلي ادوات الترتيب و التخزين و ادوات النوم و السرير .

يمكن للمقبلين على الزواج استخدام كود خصم فورديل من أجل استخدام الشراء على الكراسي و الاريكة و رف الأحذية و كنبات المنزل و سرير النوم والأغطية و المناشف و الوسادات للجلوس و السجاد و ديكورات الجدران .

يتوفر ايضا الزهور الصناعية و المصابيح و المباخر و اللوحات الزخرفية وجميعها يمكن استخراج معها كود خصم فورديل .

هناك منتجات الترتيب و التخزين مثل الخزانات و للحمام و الملابس و خزانات المجوهرات وادوات تخزين المطبخ و الناموسية و البطانيات و اكسسوارات الحمام وجميعهم صالحون للاستخدام مع كود خصم فورديل .

المجوهرات فورديل 

سواء كنت ترغب في الحصول على مجوهرات و اكسسوارات رجالية و نسائية و جميعها يكن معها استخدام كود خصم فورديل .

بالنسبة للسيدات يمكن ان يستخدموا كود خصم فورديل للحصول على القلادات والأقراط والخواتم واطقم المجوهرات و السوار و البروش .

الساعات المتوفرة ايضا عليها كود خصم فورديل و التي منها الساعات الميكانيكية و ساعات الديجتال و ساعات الكيب و اطقم الساعات الكاملة و اكسسوارات الساعات .

اكسسوارات الملابس و التي منها الاوشحة و الحب و القبعات و الجوارب و الحزام و التاتو .

الشعر كذلك له كود خصم فورديل يطبق علي الاكسسوارات مثل الاطواق و الربطات و المشابك و الباندات و أدوات تصفيف الشعر .

استخدام كود خصم فورديل علي حقائب فورديل 

بالتأكيد جميع أنواع الحقائب متوفرة في متجر فورديل و التي منها حقائب جوتشي و تروي و مايكل كروس و كوتش و العديد منها و جميعها يمكن استخدام كود خصم فورديل عليها .

يوجد حقائب نسائية و التي منها حقائب اليد و الكروس و الكتب و المخصص للخروج و كيس التسوق .

بالنسبة للرجال يمكن الحصول على المحافظ و البرائن و حقيبة الحزام و حقيبة اليد والظهر بتخفيضات مميزة باستخدام كود خصم فورديل .

هناك ايضا الغائب الخاصة للخروج و حقائب السفر وحقائب الجيم و حقائب اللاب توب و الاكسسوارات الخاصة بالحقائب و جميعهم يمكن استخدام كود خصم فورديل عليهم .

كود خصم فورديل علي الكترونيات فورديل 

قسم الالكترونيات يعتبر هو الأكبر من بين أقسام فورديل خاصة وأن الجميع يسعى للحصول على الإلكترونيات بارخص سعر ممكن من خلال استخدام كود خصم فورديل.

المتجر يمتلك هواتف منوعة و التي منها شاومي و سامسونج و أوبو و انفنكس و العديد من الانواع الاخرى .

يمكنك ايضا الحصول على تخفيض باستخدام كود خصم فورديل علي منتجات اضافية للهاتف و التي منها باور بانك و اغطية الهواتف و واقيات الشاشة و الشواحن و كابل محول الهاتف .

السماعات أيضا متوفرة منها ما هو بسلك و آخر بلوتوث و الساعات الذكية و الأسوار و النظارات الذكية  وجميعها يطبق عليها كود خصم فورديل .

يمكن ايضا للمحترفين في عالم الكمبيوتر الحصول على اجهزة الشبكات وملحقات التابلت و الكمبيوتر .

يمكنك كذلك استخدام كود خصم فورديل مثل برومو كود مايسترو على اجهزة الترفيه مثل اجهزة الاكس بوكس و التلفزيونات وأجهزة العرض المسرحي و سماعات البلوتوث و البروجكتور و الميكروفون و التي في بوكس .

الكاميرات ايضا منها SLR و الحركية و المخصصة للاطفال و ايضا التي تقوم بالتقاط الصورة و اخراجها بشكل فوري .

ملابس فورديل الرجالية 

لم ينسى المتجر ابدأ الرجل العربي لذلك قدم إليه قائمة كبيرة من فورديل ملابس الرجالية والتي تصلح جميعا استخدام كود خصم فورديل عليها .

وجد في المتجر زي وطني يصلح لدول الخليج جميعا و تي شيرت الا و قصات بولو و هوديس و سويت شيرت برقبة مستديرة وآخر على شكل حرف V بالاضافة الى سويت شربت برقبة عالية .

ايضا يمكن للرجال الحصول على الملابس مثل التريكو في السترة و القفاز و الكارديجان و سترة الاطفال والسراويل الرياضية و الجلدية و الجينز .

يوجد ايضا سترات ومعاطف و بدلات كاملة و ملابس البحر والملابس الرياضية و غيرهم الكثير وجميعهم يمكنك استخدام كود خصم فورديل لشرائهم .

كود خصم فورديل علي مستلزمات المدرسة في فورديل 

اذا كان لديك اطفال او ترغب في الحصول على العديد من المنتجات التي تناسب المستلزمات المكتبية بسعر مخفض عن طريق استخدام كود خصم فورديل .

المتجر يحتوي على منتجات القرطاسية أقلام حبر و رصاص و الالوان و دفاتر و الماسكات و مواد لصق و شعار و دفاتر رسم و تلوين و مستلزمات المكتبة و جمعهم يمكن استخدام معهم كود خصم فورديل .

كيفية انشاء حساب في متجر fordeal

من الشروط الأساسية حتى تتمكن من استخدام كود خصم فورديل هو ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر سواء كان ذلك من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق على الهاتف ، بدون الحساب لن تكون قادر على اتمام عملية الشراء من المتجر و لن تتمكن من استخدام كود خصم فورديل .

عبر الموقع الإلكتروني 

  • في البداية حين تقوم بالدخول الى الموقع لابد من اختيار الدولة من خلال الشريط العلوي .
  • ستجد زر في الجانب الأيمن به رمز العلم قم بالضغط عليه ثم اختر الدولة .
  • بعد ذلك ستجد ايضا في الشريط العلوي خيار تسجيل الدخول قم بالضغط عليه .
  • سيطلب منك ادخال البريد الالكتروني ورقم الهاتف في حالة اذا كان لديك حساب مسبق .
  • أو قم بالضغط على انشاء حساب جديد .
  • سيطلب منك ادخال الاسم و البريد و رقم الهاتف وكلمة المرور .
  • بذلك تكون قد أتمت عملية إنشاء الحساب ويمكنك الآن استخدام كود خصم فورديل .

عبر التطبيق 

  • بعد ان تقوم بتحميل التطبيق و فتحه سيظهر لك خيار تسجيل الدخول قبل الصفحة الرئيسية قم بالانتقال الى تبويب إنشاء حساب .
  • ثم بعد ذلك تقوم بإدخال البيانات المطلوبة و من ضمنهم رقم الهاتف .
  • سيصل الى الهاتف رمز التحقق قم بادخاله في الصفحة التالية .
  • ثم انتقل الى الصفحة الرئيسية .
  • ايضا بذلك تكون قد تمكنت من انهاء انشاء الحساب و تستطيع الشراء و استخدام كود خصم فورديل .

كيف اشتري من متجر foredeal ؟

اذا لم تقم بالشراء مسبقا من اي متجر الكتروني أو استخدام كود خصم فورديل فإننا سنعلمك كيفية القيام بذلك وفقا للخطوات التالية : 

  • الخطوة الأولى تتمثل في القيام بانشاء حساب على متجر فورديل .
  • بدون هذا الحساب لن تتمكن من استخدام كود خصم فورديل .
  • اذا كان لديك حساب مسبقا لابد من تسجيل الدخول إليه .
  • ثم بعد ذلك تقوم بالبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها من المتجر .
  • الصفحة الرئيسية تحتوي على أكثر المنتجات مبيعا و اكثرها طلبا للبحث و أكثرها تقييما .
  • بالاضافة الى انها تحتوي على المنتجات التي عليها تخفيضات و اذا لم تجد عليها تخفيضات فأنت قادر على استخدام كود خصم فورديل .
  • ايضا ستجد التصحيفات في اعلى الموقع يمكن خلالها الوصول الى المزيد من المنتجات .
  • وهناك عدسة البحث عن التي يمكن من خلالها طرح اسم المنتج المطلوب و حين تجده قم بالدخول اليه مباشرة .
  • قم بالاطلاع على اسم المنتج و صوره و مواصفات و السعر و المعلومات و التقييمات .
  • في حالة شراء الملابس عليك اختيار المقاس و اللون و اتباع دليل المقاسات حتى تختار بشكل صحيح .
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة الاضافة إلى سلة المشتريات .
  • بذلك سيظهر لك اشعار بإتمام اضافة هذا المنتج إلى السلة مباشرة .
  • في حالة إذا كنت ترغب في شراء اي منتج اخر عليك ان تقوم باضافته الى سلة المشتريات بنفس الطريقة التي قمنا بها سابقا .
  • الان بعد التسوق لابد من الانتهاء الى السلة  التي ستستخدم بها كود خصم فورديل .
  • إذا كانت عملية الشراء تتم عبر الموقع الالكتروني ستجد ايقونة السلة في الشريط العلوي .
  • اما اذا كانت عملية الشراء تتم من خلال التطبيق على الهاتف ستجد ايقونة السلة في الشريط السفلي من التطبيق .
  • قم بالضغط على رمز السلة و ستجد نفسك داخل سلة المشتريات .
  • الآن ستجد القيمة المالية للمشتريات و يمكن تخفيضها باستخدام كود خصم فورديل .
  • ثم بعد ذلك تنتقل الى صفحة العنوان و ادخال كافة التفاصيل المتوفرة .
  • ثم الصفة الاخيرة و هي صفحة الدفع و عليك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك لاتمام عملية الشراء .

انتظر قليلا في النهاية و سيتم اظهار اشعار بإتمام عملية الشراء من المتجر وكذلك استخدام كود خصم فورديل .

كيف استخدم كود خصم فورديل اون لاين ؟ 

ناتي الان للهدف من موقع بوابة الكوبونات وهو اكواد خصم فورديل و كوبونات خصم فورديل و سنعلمك الان كيفية القيام باستخدامها وفقا للخطوات التالية : 

  • في صفحتنا الحالية ستجد كود خصم فورديل و الذي عليك ان تقوم بنسخه ويمكن القيام بذلك من خلال لمسة واحدة فقط للكود .
  • ثم تنتقل إلى متجر فورديل .
  • و تقوم بإنشاء الحساب وتسجيل الدخول إلى حسابك .
  • ثم التسوق من المتجر و اضافة كافة المنتجات إلى سلة المشتريات .
  • بعد الانتهاء من عملية التسوق تقوم بالانتقال الى صفحة السلة .
  • ثم بعد ذلك ستجد خانة بعنوان ” قسيمة الشراء ” .
  • في هذه الخانة قم بعمل لصق كود خصم فورديل الذي سبق و نسخته .
  • اضغط على كلمة طبق لكي يتم تطبيق كود خصم فورديل .
  • ستجد ان اجمالي الفاتورة تم تخفيضة على حسب نسبة كود خصم فورديل .
  • يمكنك الآن الاستمرار في عملية الشراء من المتجر كما سبق و شرحنا ذلك .

كيف اعرف متى تصل شحنتي في fordel ؟ 

من المفترض ان كل دولة يتم الشحن اليها لها سياستها ومدتها المتوقعة في عملية الشحن .

ولكن من الطبيعي ان يحدث تأخير في الشحن و ذلك بسبب إجازات نهاية الأسبوع والعطلات السنوية و ازدحام الشحن ، يمكنك استخدام كود خصم فورديل لتخفيف مصاريف الشحن او الغائها .

ولكي تتمكن من معرفة مكان الشحنة في الوقت الحالي و الوقت المتوقع لوصولها الى باب المنزل إليك عليك اتباع الخطوات التالية : 

  • بعد ان تقوم بإتمام عملية الشراء من متجر فورديل و استخدام كود خصم فورديل سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة بتأكيد الشراء .
  • ثم بعد ذلك يقوم متجر فورديل بتسليم هذه الشحنة إلى شركة الشحن .
  • وبمجرد ان تقوم شركة الشحن بالاستلام ستقوم بإرسال رسالة بريد إلكتروني إليك .
  • تتضمن هذه الرسالة استلام الشحن و كود الشحنة و اربط تتبع الشحنات .
  • الان قم بنسخ هذا الكود و اضغط على الرابط سيتم نقلك الى صفحة تتبع الشحنات .
  • في هذه الصفحة سيطلب منك ان تقوم باضافة كود تتبع الشحنة الخاصة بك و البريد الالكتروني الخاص بك .

و انتظر الى ان يظهر لك نتيجة و مكان الشحنة حاليا و الوقت المتبقي عليها دون اي تأثير استخدام كود خصم فورديل الشحن المجاني .

كم تبلغ مدة الشحن في fordeal ksa ؟ 

على الرغم من ان فورديل هو متجر عالمي و يشحن الى جميع دول العالم إلا أنه يوفر مستودع داخل مدينة الرياض مما يجعل شحن الرياض هو الأوسع و بالتالي تحصل على شحن سريع ورخيص مع استخدام كود خصم فورديل .

وبالتالي فان الشحن من مستودعات الرياض يتطلب يومان لكي يتم تجهيز الطلبية و خمسة أيام لكي يتم تسليمها وهذا للمدن التي تقع خارج الرياض اي ان عملية الشحن داخل الرياض ستطلب منك ثلاثة أيام .

كذلك نفس الامر الى باقي الدول العربية فإذا قمت باستخدام كود خصم فورديل و طلبت منتجات متوفرة في المستودع الخاص بالرياض فانها ستصل اليك كحد اقصى خلال خمسة أيام عمل .

أما في حالة الشحن الى الدول العربية وكان الطلب من المنتجات العالمية مع استخدام كود خصم فورديل الخاص بنا فإن عملية التحضر تتطلب من يومان عمل الى ستة ايام عمل ثم بعد ذلك عملية الشحن ستطلب من عشرة أيام إلى خمسة عشر يوما .

في حين ان الشحن الى باقي الدول على مستوى العالم وليس فقط الدول العربية فإن عملية التحضير للمنتجات تتطلب من يومين عمل لتصل إلى ستة أيام عمل في حين ان الشحن قد يصل الى ثلاثة وعشرون يوما .

كيف ادفع في برنامج فورديل ؟ 

متجر فورديل يعمل على توفير قائمة كبيرة التسهيلات في عمليات الشراء من المتجر و ذلك من خلال استخدام كود خصم فورديل و كذلك استخدام واحدة من طرق الدفع التالية .

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية .

هي وسيلة الدفع الاساسية و هي البطاقة الائتمانية المصرفية مثل فيزا و ماستر كارد و المميز في استخدام هذه الوسيلة في الدفع انها لا تتطلب مصروفات إضافية إلا إذا كان البنك الخاص سيفرض عليك رسوم .

كذلك تعتبر هي الوسيلة الافضل في الدفع خاصة ان بعض المتاجر توفر لها نسبة خصم و في فورديل يمكنك استخدام كود خصم فورديل للتخفيض .

 أيضا في حالة إرجاع المنتجات يتم رد الأموال في حسابك المصرفي مرة اخرى و هو الافضل .

  • الدفع عبر بطاقة مدى .

بطاقة مدى الالكترونية يمكن ان تقوم باستخدامها فقط داخل المملكة العربية السعودية وهي تعتبر الطريقة البديلة للدفع عبر البطاقة الائتمانية و يمكن معها استخدام كود خصم فورديل .

  • باي بال .

ان كنت من عشاق الشراء عبر الإنترنت و تمتلك حساب في باي بال الذي يقوم بتجميد المبلغ الى ان تصل اليك الشحنة فيمكنك الاعتماد عليه في ذلك .

  • الدفع عبر أبل باي .

هذه الخدمة متاحة فقط لجميع مستخدمي هواتف الايفون و الايباد فإذا كان لديك بطاقة ائتمانية تم اضافتها في محفظة ابل باي يمكنك تحويل الاموال من خلالها مع استخدام كود خصم فورديل .

  • الدفع عبر الرصيد .

يوجد في الموقع محفظة خاصة بك من الممكن ان يكون بها رصيد وذلك في حالة إرجاع منتجات معينة و يمكنك ان تقوم باستعمال هذا الرصيد في اي عملية شراء قادمة بعد ذلك .

  • الدفع عند الاستلام .

هذه الخدمة ستكون مناسبة لمن لا يمتلكون بطاقة ائتمانية حيث تقوم بدفع ثمن هذه المنتجات الى مندوب التوصيل المصروفات النقدية .

مع الاسف هذه الخدمة لا تأتي مجانية و إنما توفرها المتاجر الالكترونية بمبلغ مالي يتم اضافته في سلة المشتريات و يمكنك تخفيض هذا المبلغ عند استخدام كود خصم فورديل .

كيف اقوم بارجاع منتجات شركة فورديل ؟ 

اي كانت الأسباب التي بناء عليها ترغب في إرجاع منتجات فورديل في هذه الحالة سيكون كود خصم فورديل صالح للاستخدام في المشتريات القادمة بعد ذلك و لكن لابد ان يكون ذلك وفقا للعديد من الشروط 

  • ان تكون المنتجات في حالتها الأصلية و لم تستخدم أو حدث بها اي مشكل من الاستخدام .
  • ان يكون ذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات .

في هذه الحالة يمكنك ان تقوم بعمل ارجاع لهذه المنتجات و استرداد أموالك بشكل مجاني بالكامل لمعظم المنتجات و في حالة إذا كان هناك منتجات عليها رسوم شحن يمكنك تخفيضا عند استخدام كود خصم فورديل .

سيتطلب منك الأمر الانتظار مابين ثلاثة أيام عمل إلى خمسة عشر يوما إلى ان يتم رد الأموال مرة أخرى .

فقط عليك ان تراعي بان ارجاع المنتجات مع الشراء عبر البطاقة الائتمانية يتم رد المبلغ إلى حسابك المصرفي مرة أرى مع القدرة على استخدام كود خصم فورديل في المشتريات القادمة .

أما في حالة إذا كانت عملية الشراء قد تمت عبر الدفع عند الاستلام فان الاموال يتم ردها الى حسابك في المتجر مرة اخرى لكي تقوم بالشراء بها لاحقا و ذلك عن طريق استخدام كود خصم فورديل للحصول على خصومات و تخفيضات .

و اليك خطوات ارجاع اي منتج في متجر فورديل : 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الإلكتروني أو التطبيق .
  • قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي قمت بالشراء من خلاله .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى القائمة الجانبية ثم إلى حسابك .
  • ثم انتقل إلى الطلبات .
  • ستجد اسفل الطلبية زر باسم طلب الإرجاع قم بالضغط عليه 
  • يطلب منك اختيار سبب الإرجاع  و تحديد المنتجات لذلك .
  • سيتم تقديم هذا الطلب إلى المتجر .
  • وسيتم التواصل معك لتأكيد عملية الارجاع .
  • متجر فورديل سفور لك شحن مجاني ارجاع المنتجات .

وين يتم إرجاع المنتجات ىلا متجر من جديد سيتم الاطلاع عليه للتأكد من سلامته وبعد ذلك يتم رد الأموال اليك مرة اخرى و بذلك سيكون لديك القدرة على استخدام كود خصم فورديل من جديد في المشتريات القادمة .

إرجاع الإلكترونيات 

  • سواء كانت الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اي من البرامج الالكتروني يمكن إرجاعها وإعادة استخدام كود خصم فورديل من جديد .
  • مدة الارجاع هي خمسة عشر يوما .
  • يكون الارجاع نتيجة استلام المنتج بشكل خاطئ فقط اي ليس بنفس المواصفات التي طلبتها .

إرجاع بطاقات الشحن 

  • لا يمكن إرجاعها و عليك التواصل مع خدمة العملاء من أجل حل المشكلة التي تتواجد بها .

إرجاع الملابس 

  • يمكن ارجاع الملابس و الاحذية و القبعات و الحقائب و الاكسسوارات .
  • لابد ان تكون المشكلة في الجودة فقط .

إرجاع منتجات العناية الشخصية 

  • يمكن إرجاعها في حالة وجود مشكلة في المنتج أو استلام خاطيء .
  • يتوفر لدينا كود خصم فورديل على العناية الشخصية .

ارجاع لأجهزة الكهربائي 

  • يمكن إرجاع الجهاز الموناليزا مثل الثلاجات و المكيفات و التلفزيونات و غيرها .
  • لابد ان يكون هناك مشكلة في جودة المنتج أو استلام خاطيء له .

إرجاع الكتب 

  • لابد ان يكون ذلك خلال 15 يوم .
  • مشكلة في الجودة أو خطأ في المنتج .
  • يتوفر لدينا كود خصم فورديل للكتب .

إرجاع أدوات المطبخ 

  • لابد من وجود مشكلة في الجودة او استلام خطابي المنتج .

إرجاع منتجات العناية بالأم 

  • لابد ان يكون هناك مشكلة في المنتج أو استلام خاطيء له .

كيف تحصل على الشحن المجاني في شركة فورديل

في حالة الشراء من متجر فورديل فأنت قادر على استخدام كود خصم فورديل للحصول على خصومات و تخفيضات بالاضافة الى قدرتك على الحصول على الشحن المجاني من المتجر .

ولكن الشحن المجاني لا يأتي سوى بشروط محددة و يختلف من دولة اخرى و سنوضح لك كيفية الحصول عليه في جميع الدول العربية ، و اذا لم تتمكن من الحصول عليه لأن القيمة المالية المدفوعة أقل يمكنك استخدام كود خصم فورديل : 

  • الشحن المجاني في السعودية عند الشراء بقيمة 200 ريال او أكثر من ذلك .
  • الشحن المجاني في الامارات عند الشراء بقيمة 200 درهم او أكثر من ذلك .
  • الشحن المجاني في الكويت عند الشراء بقيمة 15دينار كويتي أو أكثر من ذلك مع استخدام كود خصم فورديل الكويت .
  • الشحن المجاني في قطر عند الشراء بقيمة 200 ريال طري او أكثر من ذلك .
  • الشحن المجاني في البحرين عند الشراء بقيمة 20 دينار بحريني أو أكثر من ذلك .
  • الشحن المجاني في عمان عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني او أكثر من ذلك .
  • الشحن المجاني في مصر عند الشراء بقيمة 850 جنيه أو أكثر من ذلك مع استخدام كود خصم فورديل مصر .
  • الشحن المجاني في اليمن عند الشراء بقيمة 12512.50 ريال يمني أو أكثر من ذلك .
  • الشحن المجاني في العراق عند الشراء بقيمة 75 الف دينار عراقي .

وبالتالي هناك حد ادنى لكي تتخلص من مصاريف الشحن و في حالة إذا لم تتمكن من الوصول إلى هذا الحد و تدفع أموال في الشحن يمكنك تخفيض القيمة عند استخدام كود خصم فورديل وذلك مثل استخدام كود توصيل مجاني وصل للحصول على توصيل سريع و مجاني .

مصاريف شحن في فرديل

مع الاسف شركة فورديل لم تحدد قيمة مصروفات الشحن التي سيتم الاعتماد عليها في كل دولة يتم الشحن اليها و لكن في المقابل فإنها تختلف على حسب الدولة التي سيتم الشحن اليها و كذلك على حسب المستودع خاصة وان هناك مستودع داخل السعودية وآخر عالمي وذلك بالإضافة إلى مصاريف الجمارك و يمكنك استخدام كود خصم فورديل للحصول على تخفيض في مصاريف الشحن .

ما هي شروط استخدام fordeal code ؟ 

لكي تتمكن من استخدام كود خصم فورديل على المتجر لابد ان تتوافر بعض الشروط في حسابك و في طريقة الشراء حتى تتمكن من استخدام نسبة الخصم كاملة في كود خصم فورديل والتي تبدأ من 10% لتصل إلى 35% من قيمة هذه المنتجات و هي : 

  • لابد ان يكون كود خصم فورديل جديد كليا لم تقم باستخدامه من حسابك الحالي .
  • لابد ان يكون حسابك جديد لم تقوم بالشراء فيه مسبقا حتى تتمكن من الحصول على كود خصم فورديل اول طلب .
  • لابد ان يتم اضافة كل المنتجات التي تريد شرائها في سلة مشتريات واحدة لكي تضع كود خصم فورديل عليهم جميعا .
  • يعمل كود خصم فورديل على منتج واحد فقط او أكثر من عشر منتجات المهم ان تكون جميع المنتجات في سلة المشتريات .
  • في حالة قيامك بمشاركة كود خصم فورديل للاصدقاء و الاقارب يتمكنوا من الحصول على تخفيضات و خصومات مطابق نسبة الخصم التي تتوفر لديك .

ماهو الكوبون ؟ 

هو عبارة رمز ترويجي أو قسيمة شراء تقوم باستخدامها للحصول على تخفيضات و خصومات ، فعلى سبيل المثال كود خصم فورديل المتوفر لدينا والذي يطلق عليه fordeal coupon .

هذا الكوبون منه ما يحمل اشارة الى نسبة الخصم حيث تجد به عبارة 20 و ربما تجد به تاريخ معين لانتهاء صلاحية كود الخصم .

هو عبارة عن مجموعة من الحروف و التي كود خصم فورديل ترحيبي و سيحمل كلمة Welcome بالتأكيد بالاضافة الى حروف أخرى و ارقام ايضا .

كيف اطلب من فورديل بشكل سريع ؟ 

لكي تتمكن من الطلب بشكل سريع من متجر فورديل ننصحك ان تقوم بامتلاك تطبيق فورديل على الهاتف لديك مع تسجيل الدخول إلى حسابك وبالتالي ستكون قادر على استخدام كود خصم فورديل بسهولة .

ثم بعد ذلك تقوم باضافة المنتجات الى سلة المشتريات عبر الضغط على زر اضف الى السلة ثم ادخال إلى سلة المشتريات و قم باضافة كود خصم فورديل .

يمكنك بعد ذلك الاستمرار في عملية الشراء من خلال الدخال تفاصيل العنوان و رقم الهاتف الخاص بك و ايضا في اختيار طريقة الدفع المناسبة لك .

هل موقع فورديل سعودي ؟ 

متجر فورديل لم يكشف عنه موقعه بالضبط و لكن مقره في قارة آسيا ولكن لم يتم الاعلان عن المكان بالتحديث اذا كان داخل السعودية من عدمه .

ولكن هناك الكثيرين من يكونون ان متجر فورديل سعودي و ذلك لأنه يحتوي على مستودع للكثير من المنتجات الخاصة به داخل الرياض في السعودية .

هذا المستودع يتم الشحن من خلاله الى جميع الدول المتوفرة في منطقة الخليج العربي ويمكن معه استخدام كود خصم فورديل .

في حين ان المستودع الثاني يأتي في الصين ويتم الشحن منه إلى باقي دول العالم ، لذلك ان الشحن الى منطقة الخليج يتطلب في المتوسط 10 أيام عمل بينما الشحن الى اي من الدول الاخرى يتطلب ما يصل الى 22 يوم عمل .

دليل مقاسات فورديل

من أكبر الأقسام في متجر فورديل هو قم الازياء سواء الرجالية أو النسائية وملابس الاطفال و المميز أنه يوفر لك ما يطلق عليه دليل المقاسات و يمكنك استخدام كود خصم فورديل على كل الملابس المتوفرة في المتجر .

دليل المقاسات هو عبارة عن ورقة تبين لك المقاس المناسب لك و حجم الزي في هذا المقاس ، فعلى سبيل المثال إذا كان تيشرت مقاسه اكس لارج فإنه يوضح لك طول التيشرت و عرضه و هكذا .

دليل المقاسات يوفر لك كل البيانات عن المقاسات التي تبدأ من سمول لتصل الى 2 اكس لارج و كذلك المقاسات الخاصة كبيرة الحجم و جميعها يصلح معها استخدام كود خصم فورديل .

موقع فورديل السعودية

ان كنت تنوي الشراء من داخل المملكة العربية السعودية لابد من استخدام كود خصم فورديل السعودية وان تكون ايضا في موقع فورديل السعودية .

و لكي تتأكد من انك داخل نسخة السعودية ستجد شعار السعودية في الشريط العلوي من الموقع و في حالة إذا وجدت علم دولة اخرى قم بالضغط عليه ثم بعد ذلك قم باختيار دولة السعودية .

أما في حالة استخدام تطبيق فورديل فانك ستكون في حاجه الى الانتقال الى ايقونة الحساب في الشريط السفلي ثم بعد ذلك اختيار الدولة و منها اختيار السعودية و كذلك ستختار ايضا كود خصم فورديل السعودية .

كود خصم فورديل ١٠٠

متجر فورديل واحدا من أكبر المتاجر التي توفر اكواد خصم و هو ما يشبه متجر نون مثل توفير كود خصم نون دكتورة خلود .

كود خصم فورديل 100 من خلاله ستكون قادر على توفير قيمة 100 ريال او 100 درهم على حسب الدولة التي ستقوم بالشراء منها او ما يعادلها في اي دولة أخرى .

كود خصم فورديل دكتورة خلود

حين يرغب متجر كبير مثل فورديل في طرح كود خصم فورديل جديد لعملاء جدد فإنه لا يوم بتوفيره على المتجر الالكتروني الخاص به وذلك لأن عملاء المتجر بالتأكيد لديهم اكواد خصم و حساباتهم ليست جديدة .

لذلك فإن متجر فورديل يوفر كود خصم فورديل من خلال حسابات المشاهير على الانستقرام و تيك توك و تويتر و سناب شات و غيرهم و على رأسهم دكتورة خلود .

قامت دكتورة خلود سباق في مقاطع الفيديو بالتحدث عن متجر فورديل و كيفية التسوق منه و في النهاية قدمت كود خصم فورديل دكتورة خلود بنسبة عالية من الخصم .

يذكر ان حساب دكتورة خلود على الانستقرام به أكثر من 10 مليون متابع بالاضافة الى حسابها على سناب شات ايضا و اشهر المحتوى الذي تقدمه حول التسوق و الاطفال و العائلة و كذلك السفريات حول العالم .

كوبون فورديل جاهز أول طلب

  • معى ان يكون كود خصم فورديل لاول طلب لابد ان يكون الحساب جديد .
  • وليس المقصود بحساب جديد ان يكون منشأ حديثا .
  • فمن الممكن ان يكون لديك حساب قديم على فورديل و لكنك لم تقوم باستخدامه مسبقا في اي عملية شراء سابقة .
  • في حالة اذا كان لديك حساب و قمت باستخدامها في عملية شراء سابقة فلا يمكن استخدام كود خصم فورديل اول طلب .
  • و هنا عليك ان تقوم بالبحث عن كود خصم فورديل 2024 آخر .

كود خصم فورديل 2021 fordeal online shopping ksa 

إدارة منصة فورديل تقوم بإطلاق كود خصم فورديل لكي يعمل معك حتى نهاية العام و بنهاية هذا العام وبداية العام الجديد فأنت ستحصل على كود خصم فورديل آخر .

على سبيل المثال استمر كود خصم فورديل 2021 حتى نهاية شهر ديسمبر الماضي ومع بداية شهر يناير من عام 2024 أصبحت ملزم باستخدام كود خصم فورديل 2024 .

كود خصم فورديل ٥٠ ٪

في بعض الأحيان يتم الكشف عن كود خصم فورديل حتى نصف القيمة و هو بنسبة 50% ولكنه يكون محكوم بحد اقصى من المشتريات .

فمثلا هناك كود خصم فورديل 50% 2021 والذي يأتي بحد أقصى يبلغ 100 ريال .

في هذه الحالة إذا قمت بشراء منتج من المتجر بسعر 200 ريال سيتم تخفيض 100 ريال و تحصل على القيمة الباقية في دفعها فقط .

بينما في حالة اذا قمت بشراء أحد المنتجات من المتجر بقيمة 500 ريال و تظن انه سيتم تخفيض قيمة 250 ريال فهذا غير صحيح و لن يتم تخفيض أكثر من 100 ريال فقط وستقوم بدفع أنت مبلغ 400 ريال في فاتورة الشراء .

كود خصم فورديل قوي

اقوى كود خصم فورديل يمكن ان تحصل عليه هو كود الخصم الذي ليس له حد اقصى في التخفيضات و في هذه الحالة يمكنك ان تقوم بشراء به الاجهزة الالكترونية الغالية الثمن حتى تتمكن من الحصول على اعلى نسبة تخفيض و خصم ممكنة .

كيفية استخدام كوبون خصم فورديل الامارات 

  • في البداية لابد ان تقوم بالدخول الى منصة فورديل الامارات .
  • فإذا كنت في الموقع الالكتروني قم باختيار علم الإمارات من الشريط العلوي .
  • بيما في حالة اذا كنت تمتلك التطبيق عليك الانتقال إلى صفحة الحسابات ثم مه تقوم باختيار الدولة .
  • اذا لم يكن لديك حساب عليك ان تقوم بإنشاء حوض جديد .
  • قم بنسخ كود خصم فورديل المتوفر لدينا الان .
  • ثم قم بإضافته في متجر فورديل الامارات وقت عملية الشراء من المتجر .
  • سيتم تخفض قيمة المشتريات لكي تحصل على تخفيضات كبرى من المشتريات في فورديل الامارات .

كود خصم فورديل للمشاهير 2020

في عام 2020 قامت إدارة متجر فورديل بالكشف عن كود خصم فورديل للمشاهير و الذي انتشر بشكل كبير مع مشاهير السوشيال ميديا .

و أكثره كان متوفر من خلال منصات السوشيال ميديا على انستقرام و سناب شتا و تويتر و تيك توك و كل من لهم حسابات كبيرة الحجم .

تهدف من خلال كود خصم فورديل الإدارة لكي تحصل على عدد كبير من العملاء الجدد في المتجر لكي يتمكنوا من تحقيق أكبر قدر من الأرباح .

و في المقابل فانه يوفر للعميل اكبر نسبة خصم ممكنة و ذلك حين تقوم بالشراء باستخدام كود خصم فورديل المتوفر لدي الان .

مكان فورديل الرياض fordeal riyadh 

متجر فورديل ليس لهم فروع في اي مكان و هذا يعني انه لا يمكنك الاستلام من الفرع فهذا غير متوفر و إنما في المقابل يمتلك المتجر مستودع للشراء منه .

في السعودية يوجد مستودع فورديل و الذي يقع في مدينة الرياض فإذا كان الطلب داخل الرياض يكون الشحن أسرع ما يمكن بالاضةفا لي قدرتك على الحصول على الشحن المجاني عند استخدام كود خصم فورديل او شراء منتجات بقيمة 200 ريال او أكثر من ذلك .

كيف احصل على افضل فساتين فورديل ؟ 

يحتوي متجر فورديل على الكثير من الأقسام و التي يصلح معها جميعا استخدام كود خصم فورديل إلا ان قسم الملابس النسائية بالتأكيد هو الافضل و الاكثر من حيث عدد المنتجات و تحقيقا للأرباح ايضا واليك قائمة بأبرز الفساتين المتوفرة بالمتجر : 

  • فستان قميص طويل مطبوع بسلسلة عرقية للنساء بسعر 151 ريال بدلا من 283 ريال .
  • جلابية مرصعة بالماس و عباية عربية بحزام طويل للنساء بسعر 93 ريال بدلا من 312 ريال .
  • فستان عباية دبي مزين بالريش للسيدات بتصميم معربي لرمضان بسعر 163 ريال بدلا من 174 ريال مع استخدام كود خصم فورديل سنحصل على الكثير من التخفيضات الكبرى .
  • فستان عباية ساتان بطباعة راقية للنساء في دبي او تركيا بسعر 105 ريال بدلا من 300 ريال .
  • عباية جلابية ذات تصميم اوروبي مع رداء عربي عليه طبعات بسعر 161 ريال بدلا من 256 ريال .
  • قفطان مغربي بوليستر عليه نقشة الزهور بسعر 176 ريال بدلا من 261 ريال وستحصل على تخفيض أكبر عند استخدام كود خصم فورديل .
  • فستان نسائي اسلامي جديد لفصل الربيع  الصيف مع رداء اسلامي بسعر 108 ريال بدلا من 180 ريال 
  • فستان شيفون أنيق من اللون الازرق بسعر 259 ريال وستحصل عليه بتخفيض أكبر عند استخدام كود خصم فورديل .

فروع فورديل fordeal shop location

لا يمتلك المتجر اي فروع بالمعنى المتعارف عليه وإنما يتوفر فقط المستودعات و التي يتوفر منها في السعودية و الصين و في حالة الشراء من خلالها فإنك تستفيد من استخدام كود خصم فورديل المتوفر لدينا الان .

كيفية تسوق فورديل بارخص سعر ممكن ؟ 

  • ننصحك بانتظار فترات العروض و التخفيضات حتى تحصل على منتجات فورديل بارخص سعر ممكن .
  • امكانية ان تقوم باستخدام كود خصم فورديل المتوفر لدينا الآن للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل المنتجات .
  • قم بالشراء بالحد الادنى للمشتريات للحصول على الشحن المجاني و اذا لم تصل الى هذا الحد يمكنك توفير قيمة مصروفات الشحن من خلال استخدام كود خصم فورديل المتوفر لدينا الان .
  • قم بالاعتماد على الدفع عبر البطاقة الائتمانية وعدم الدفع عند الاستلام و ذلك لانه يحتاج الى مصروفات اضافية يتم دفعها إلى فاتورة الشراء .

رقم خدمة العملاء فورديل

اذا كان لديك اي مشكلة يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء فورديل خاصة اذا كان لديك مشكلة في استخدام كود خصم فورديل .

متجر فورديل في كل الدول العربية يوفر  رقم شركة فورديل وهو 966115202560 وهو رقم هاتف موقع فورديل السعودية والذي يمكن التواصل معه من خلال الواتساب .

أشهر عروض فورديل

في الوقت الحالي يوفر متجر فورديل الكثير من العروض و التخفيضات على الملابس و الازياء و التي تصل الى 80% بالاضافة الى تخفيضات على منتجات العناية الشخصية تصل إلى 50% و عروض و تخفيضات على الأحذية تصل الى 50% .

في حالة اذا قمت بالبحث عن اي منتج في متجر فورديل و لم تجد عليه تخفيض يمكنك استخدام كود خصم فورديل للحصول على تخفيضات لهذا المنتج و التي يمكن اعتبارها فرصة للتسوق ، و إليك قائمة العروض : 

  • تي شيرت القط الساموراي ابيض اللون للسيدات بسعر 67 ريال .
  • تي شيرت نسائي فضفاض كبيرة الحجم بسعر 38 ريال .
  • تيشيرت نسائي اسلامي عليه نقوشات اسلامية لشهر رمضان بسعر 19 ريال و يمكن الحصول على تخفيض عليه عند استخدام كود خصم فورديل سوق الإنترنت .
  • بيجامات نسائية بسعر 199 ريال .
  • تي شيرت بأكمام قصير عليه طبعات كرتون ميكي ماوس بسعر 67 ريال .
  • مشد نسائي الخصر و الارداف بسعر 197 ريال .بدلة منزلية ذات تصميم اوروبي بسعر 88 ريال بدلا من 95 ريال .
  • عباية رمضانية كبيرة الحجم بسعر 218 ريال بدلا من 380 ريال مع استخدام كود خصم غورديل لتحصل على خصم أكبر .
  • مجفف الشعر بسعر 79 ريال بدلا من 92 ريال .
  • ماكينة قص الشعر الكهربائي الاحترافية و تذيب اللحية بسعر 267 ريال بدلا من 318 ريال .
  • حذاء سكيتشرز رياضي بسعر 229 ريال بدلا من 299 ريال .
  • صندل نسائي اسبادريل بسعر 89 ريال بدلا من 199 ريال .

هناك الكثير من العروض و التخفيضات الاخرى في متجر فورديل و يمكنك استخدام كود خصم فورديل تسوق لكي تزيد من نسبة الخصم على المنتجات .

مميزات الشراء من متجر فورديل 

  • امكانية استخدام فورديل كود خصم بشكل مجاني وقت عملية الشراء من المتجر .
  • إمكانية الحصول على الشحن المجاني في جميع الدول العربية .
  • الشحن السريع داخل السعودية فهو متاح .
  • الالكترونيات المتوفرة في المتجر عليها ضمان على جميع المشتريات .
  • امكانية الشراء و الدفع اون لاين او الشراء و الدفع عند الاستلام .
  • حين تقوم بإنشاء حساب على المتجر فإنك ستحصل على قسيمة شراء مجانية .
  • قسيمه شرائيه فورديل ستكون صالحة للاستخدام على جميع منتجات فورديل .

عيوب متجر فورديل 

ربما العيب الوحيد في متجر فورديل أنه لا يحتوي على فروع او مقرات كثيرة في العالم العربي ، خاصة و ان الكثير من العملاء يفضلون الشراء من المتجر مع الاستلام من اقرب فرع او ارجاع المنتجات بشكل سريع إلى أقرب فرع .

ولكن في هذه الحالة البد ان يكون الشحن حتى باب المنزل بالإضافة إلى الارجاع من خلال شركة شحن ايضا ، و لكن عند الشراء من الموقع الالكتروني أو التطبيق لا تنسى استخدام كود خصم فورديل .

خلاصة الأمر حول متجر فورديل 

يمكنك اعتبار متجر فورديل هو متجر اجنبي يوفر منتجات منوعة مختصة بالاسرة بأكملها و النزل و يمتاز بشحن سريع و جيد داخل السعودية كما ان منتجاته هي الارخص مع استخدام كود خصم فورديل .

كذلك هناك تقييمات جيدة حصل عليها هذا المتجر في منصة تحميل التطبيقات سواء الاندرويد او الايفون و بناء على هذه التقييمات من العملاء الحقيقيين ستدرك مدى صدق متجر فورديل من عدمه .

لا تنسى نسخ كود خصم فورديل و استخدامه مباشرة في مشترياتك القادمة .

 

 

 

ما هو فورديل ؟

تطبيق فورديل الهدف منه امكاني شراء منتجات متكاملة مع بعضها البعض حيث يتوفر بالتطبيق قسم للالكترونيا و قسم للادوات المنزلية و قسم العاب الفيديو و ايضا قسم السيارات و جميع المستلزمات التي تحتاجها يوميا بارخص الاسعار .

هل يوجد شحن مجاني في فورديل ؟

في المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على الشحن المجاني عند شراء منتجات قيمتها 200 ريال و الشحن المجاني في الإمارات بقيمة 200 درهم و في الكويت عند الشراء بقيمة 150 دينار و في قطر عند الشراء بقيمة 200 ريال قطري و في البحرين بقيمة 20 دينار و في عمان عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني .

ما هي طرق الدفع في فورديل ؟

يمكنك ان تقوم بالدفع اما عن طريق ماستر كارد و فيزا او الدفع نقدا عند الاستلام .

ما هي مدة الشحن في فورديل ؟

يتم إعداد الطلب خلال من يومين عمل الى ستة ايام عمل في حين أن عملية الشحن تتم خلال ثماني أيام عمل مع مراعات أيام الإجازات والعطلات السنوية وكذلك في فترة التخفيضات و العروض .

كيف يمكن ارجاع منتجات فورديل ؟

يمكن القيام بذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الشراء مع امكانية التواصل مع خدمة العملاء و ابلاغهم برغبتك في إرجاع المنتج ليتم شنه ثم ارجاع القيمة المالية المدفوعة اليك ، فاذا كان الدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد سيتم رد القيمة المالية الى حسابك البنكي في حين أن عملية الدفع إذا تمت من خلال الدفع عند الاستلام فيتم رد الرصيد على الموقع للشراء بعد ذلك .