كوبون فكرة بلس

كوبون فكرة بلس ، هذا المتجر مبتكر في اختراع الهدايا السنوية التي يمكن أن تقوم باقتنائها و توزيعها على الاخرين فاذا كان لديك مؤسسة وترغب في الحصول على مبخرة فاخرة او اعواد بخور فاخرة أو مجموعة او تقويم العام الجديد فيمكنك الحصول عليه من هذا المتجر مع استخدام كود خصم فكرة بلس ستحصل على المنتجات بارخص من الثمن المعروضة به في المتجر .

مؤسسات تعمل مع فكرة بلس

يتفاخر متجر فكرة بلس في أنه يقدم العديد من المنتجات الخاصة به إلى مختلف المؤسسات القيمة داخل المملكة العربية السعودية ومن أشهرها :

  • وزارة الدفاع للملكة العربية السعودية .
  • الهيئة العامة للاستثمار بالمملكة العربية السعودية .
  • التواصل الحكومي CGC .
  • وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية .
  • وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية .
  • وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية .

توصيل منتجات فكرة بلس

من مميزات التعامل مع متجر فكرة بلس انه يعتمد على شركتي شحن بالاضافة الى قدرة المتجر على الشحن داخل المملكة العربية السعودية سواء في المدن الرئيسية او الى المدن غير الرئيسية ايضا ، كما ان المتجر يقوم بالشحن الى خارج المملكة العربية السعودية الى جميع دولة مجلس التعاون الخليجي سواء الى دولة الامارات العربي المتحدة او الى البحرين و الكويت و عمان كما سنوضح لكم في النقاط التالية :

  • اذا كان الشحن داخل مدينة الرياض فإن المتجر يعتمد على خدمة مخدوم في ذلك و يكون الشحن في مقابل 25 ريال فقط .
  • اما الشحن إلى باقي مدن المملكة العربية السعودية الرئيسية فيتم من خلال ارامكس في مقابل 25 ريال ايضا .
  • و في حالة اذا كان الشحن الى باقي المدن غير المخصصة داخل المملكة العربية السعودية فإنه يتم الاعتماد ايضا على شركة ارامكس والتوصيل وتبلغ مصاريف الشحن 29 ريال .
  • و اذا كان الشحن الى خارج المملكة العربية السعودية إلى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ودولة البحرين وعمان فإن مصاريف الشحن تبلغ 39 ريال فقط .

كيف أدفع ثمن المنتجات في فكرة بلس

تسهيل من متجر فكرة بلس فقد وفر للعملاء جميع طرق الدفع التي يمكن استخدامها سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها ، يمكن للعملاء الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية وهو الدفع عبر الفيزا او ماستر كارد و هذه الطريقة هي الاساسية في الدفع عبر المتاجر الالكترونية كما انها أكثر أمانا في عملية الشراء .

و إن كنت تقيم داخل المملكة العربية السعودية و لا تفضل الدفع عبر البطاقة الائتمانية فهناك طريقتين يمكن من خلالها الدفع الاولى و هي الدفع عبر بطاقات مدى المخصصة للمملكة و الثانية و هي الدفع عند استلام المنتجات بحيث تقوم بدفع القيمة المالية المطلوبة لمندوب الشحن و التسليم و عليك أن تراعي بأن خدمة الدفع عند الاستلام ليست خدمة مجانية و إنما هي مدفوعة الأجر .

وتبقى الطريقة الأخير و هي الدفع من خلال خدمة آبل باي Apple Pay ، فى لهواتف الايفون واجهزة الايباد تحتوي على محفظة إلكترونية بها أموال يمكن من خلالها نقل الأموال إلى حساب فكرة بلس في محفظة ابل باي .

هناك طريقة اخرى وهي مخصصة لدفع مبالغ كبيرة فقط و هي التحويل البنكي حي يمكن للعملاء أيضا الدفع عبر نقل الأموال في الحساب البنكي الى مصرف الراجحي على اسم  شركة فكرة بلس للتجارة و رقم الحساب 390608010355855 ورقم الآيبان للتحويل الدولي هو SA7580000390608010355855 .

و في جميع الحالات يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون فكرة بلس للحصول على التخفيض في الشراء .

طرق التواصل مع خدمة العملاء في فكرة بلس

المتجر يوفر إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على البريد الالكتروني بالرسائل و هو store@fikrahplus.com او يمكنك ان تقوم بطرح الاستفار الذي ترغب فيه من خلال حسابات المتجر على كل من تويتر و انستقرام  يتوقع قريبا ان يكون هناك امكانية اضافية من اجل التواصل من خلال رسائل الواتس اب .

أما في حالة اذا كان لديك شركة و ترغب في التواصل مع متجر فكرة بلس وذلك من أجل الحصول على كميات كبيرة من المنتجات المتوفرة لديه فيمكنك أن تتواصل معهم بسهولة من خلال رقم الجوال و هو 0500369512 .

خطوات ارجاع منتجات فكرة بلس

في حالة إذا قمت باستلام منتجات فكرة بلس و لم تلقى الاعجاب او لم تكن على المستوى المطلوب فيمكن أن تقوم بارجاع المنتجات مع المتجر و ذلك في خلال اسبوع كامل من تاريخ استلام المنتجات بينما لا يمكن إرجاع المنتجات بعد ذلك و في حالة إذا ق ت بإرجاع المنتجات إلى المتجر فإن العميل هو الذي يتكلف يمة شحن المرتجع و ليس شركة فكرة بلس .

و في حالة إذا كان المنتج به عيب مصنعي فإنه يمكن إرجاع المنتجات خلال سبعة ايام ايضا من تاريخ استلام المنتجات و ستتحمل فكرة بلس مصاريف الشحن للمرتجع ، و بعد ارجاع المنتجات يتم فحصها من قبل فكرة بلس و التي تقوم بعد ذلك بإرجاع القيمة المالية مرة أخرى للعميل .

في حالة إذا كانت عملية الدفع لشراء منتجات فكرة بلس في الأساس كانت عن طريق الدفع الالكتروني سوء عبر الفيزا او ماستر كارد فإن القيمة المالية يتم ردها مرة اخرى الى حساب العميل في البنك بينما في حالة إذا كانت علية الدفع تم مسبقا من خلال الدفع عند الاستلام وهو ما يعني الدفع النقدي فان الاموال يتم ردها مرة أخرى وإنما يتم اضافتها في شكل رصيد على المتجر يمكن بعد ذلك الشراء من خلال للمنتجات .

سنوضح لكم الان خطوات ارجاع المنتجات فكرة بلس :

  • قم بالدخول الى متجر فكرة بلس على الويب .
  •  قم بالتواصل مع خدمة العملاء و اخبار برغبتك في إرجاع المنتجات مع الرسالة صورة من الفاتورة و كذلك رقم الطلب الخاص بك .
  • سيتم الرد عليك من قبل خدمة العملاء و الاتفاق مع شركة الشحن على اراع المنتجات والتي تقوم بدورها في التواصل معك و اخبارك بانها ستقوم بإرجاع المنتجات مرة أخرى .
  • تقوم شركة الشحن بالحصول على المنتجات منك و تقوم بايصاله الى شركة الشحن و يتم خصم قيمة شحن المرتجع من حسابك ثم يدتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك .

في النهاية بعد ان تعرفنا على جميع المعلومات الخاصة بالمتجر يمكنك الآن البدء في عملية التسوق والحصول على خصومات باستخدام كوبون فكرة بلس على جميع المنتجات بالمتجر .

ما هي خيارات الدفع في فكرة بلس ؟

يمكنك ان تقوم بسداد الأموال المستحقة من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و ايضا الدفع من خلال بطاقات مدة المتاحة للدفع داخل المملكة العربية السعودية وكذلك الدفع عبر خدمة أبل باي و ايضا الدفع عند الاستلام و كذلك الدفع من خلال خدمة تابي التي يمكن من خلالها ان تقوم بالتقسيط الشهري .

هل متاح إرجاع منتجات فكرة بلس ؟

نعم ، المتجر يتيح لك امكانية ان تقوم بإرجاع المنتجات و يكون ذلك بشرط أن يكون خلال يومين فقط من تاريخ استلام المنتجات و أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية ثم القيام بعد ذلك بطلب ارجاع المنتجات و يتم الموافقة ثم ارجاع الاموال المدفوعة وذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ ارجاع المنتجات .

كيف أقوم باستخدام كود خصم فكرة بلس ؟

قم بنسخ كود الخصم ثم قم بالانتقال الى متجر فكرة بلاس ثم القيام باضافه كود الخصم في سلة المشتريات مع المنتجات للحصول على خصومات .

ما هو متجر فكرة بلس ؟

هو متجر سعودي فرعه الأصلي في المملكة وله العديد من الفروع في باقي أنحاء المملكة ،و منتجات المتجر هي عبارة عن مجموعة من الهدايا من اعواد البخور و المباخر التي تقوم بتقديمها الى الاصدقاء و الاقارب او شرائها الى المنزل الخاص بك .

هل يوجد شحن مجاني في فكرة بلس ؟

عم ، يوفر المتجر امكانية ان تقوم بشراء منتجات من المتجر مع الحصول على الشحن المجاني وذلك في حالة القيام بشراء المجموعة الفخمة و التي سعرها يبلغ 269 ريال و هي عبارة عن صندوق خشبي فخم و بداخله مبخرتين مع طباعة الاسم عليه بسعر 25 ريال إضافي .

هل يوجد خاصية الدفع عند الاستلام ؟

نعم داخل المملكة العربية السعودية فقد متاح خاصية الدفع عند الاستلام سواء من خلال شركة ارامكس او من خلال شركة مخدوم ، و لكن الدفع عند الاستلام هي خدمة ليست مجانية وإنما هي خدمة مدفوعة و قيمتها تبلغ 19 ريال اضافية على القيمة الأساسية للمنتجات .

كم تبلغ مصاريف الشحن في فكرة بلس ؟

الشحن داخل المملكة العربية السعودية بسعر 25 ريال لتصل الى 29 ريال على حسب المنطقة التي يتم الشحن اليها ، بينما الشحن الى الامارات و البحرين و الكويت و عمان و قطر فإنه مصاريف الشحن هي 39 ريال أو ما يعادلها بالعملة المحلية .