كوبون فرست كراي

كوبون فرست كراي ، يمتلك هذا المتجر أكثر من 200,000 من المنتجات الخاصة بالأطفال في مختلف نواحي الحياة سواء كانت للرضع او للمنزل او للخروجات مع وجود أكثر من 6000 براند عالمي يقدم منتجات اطفال منوعة و هو متجر هندي و بالتالي فهو يمتلك أكثر من 400 فرع داخل دولة الهند و سنقدم لك كود خصم فرست كراي المتوفر لدينا للحصول على الخصومات والتخفيضات .

نبذة عن تاريخ فرست كراي 

  • بدأ المتجر العمل للمرة الأولى في عام 2010 وتحديدا في شهر سبتمبر .
  • خلال عام 2011 باع المتجر 500 منتج .
  • في عام 2012 تم افتتاح اكبر فرع في هذا المتجر .
  • في عام 2013 تجاوز عدد العملاء أكثر من مليون عميل .
  • في عام 2014 تم الكشف عن مجموعة من منتجات براند Babyhug .
  • في عام 2105 قام اميتابشان بالتسجبل في المتجر كسفير لعلامة التجارية .؟
  • في عام 2016 قامت Baby One [الاستحواذ على الماركة التجارية .
  • في عام 2017 أصبح متجر فرست كراي أكبر منصة لبيع منتجات الأطفال في الهند .
  • في عام 2018 حصل المتجر على تمويل بقيمة 400 مليون دولار .
  • في عام 2019 دخلت ماركة فرست كراي الى دولة الامارات العربية المتحدة .
  • في عام 2020 وصلت ماركة فرست كراي الى دولة عمان .

كوبون فرست كراي للعودة الى المدارس

في الوقت الحالي بمناسبة العودة الى المدارس مرة أخرى فإن المتجر قد مجموعة كبيرة من العروض و التخفيضات و التي تصل الى 70% من القيمة الاساسية لهذه المنتجات و تأتي التخفيضات على النحو التالي : 

  • خصم بنسبة 10% على المشتريات التي تتخطى قيمتها 249 درهم إماراتي .
  • خصومات بنسبة 15% على المنتجات المشتراة بقيمة 499 دينار إماراتي .

كوبون فرست كراي بمناسبة الصيف 

بمناسبة قرب انتهاء فصل الصيف فإن المتجر يوفر فرصة أخيرة للحصول على المنتجات بارخص قيمة سعرية ممكنة و بالتالي فإن المتجر يوفر خصومات تصل الى 80% على العديد من المنتجات في المتجر 

و بعد انتهاء فترة هذه العروض و التخفيضات فان المتجر سيقوم بإرجاع المنتجات الى قيمتها السعرية الاساسية و في هذه الحالة فأنت في حاجة إلى استخدام كود خصم فرست كراي المتوفر لدينا ، خاصة و ان الكوبونات التي يوفرها المتجر لا تقدم التخفيضات سوى على المنتجات المختارة فقط بخلاف الكوبون المتوفر لدينا الان .

كيفية دفع ثمن منتجات فرست كراي ؟

يعتمد متجر فرست كراي داخل الإمارات العربية والبلدان الأخرى على العديد من الطرق و وسائل الدفع التي تناسب الجميع ، فإذا كنت من محبي الدفع الإلكتروني فيمكنك الاعتماد على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم في الدفع و التي منها الشراء عبر الفيزا وماستر كارد وأمريكان اكسبريس و اداوة الصين المتحدة للمدفع و يفضل أن تكون صادرة على أحد المصارف الإمارات العربية المتحدة .

الدفع عند الاستلام في فرست كاري 

الكثير من العملاء يرغبون في الشراء من متجر فرست كراي و يرغبون أيضا في استخدام طرق اخرى بخلاف طرق الدفع الالكتروني فان هذا المتجر يوفر امكانية القيام بالدفع عند الاستلام و يكون ذلك وفقا لشرطين فقط و هما : 

  • اولا ان يكون الشحن الى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط .
  • ثانيا أن تكون قيمة المنتجات المشتراة أقل من عشرة آلاف درهم اماراتي .

ميعاد وصول منتجات فرست كاري

مدة التوصيل الى الامارات 

متجر فرست كراي يقوم بتجهيز الطلبة التي يتم شراؤها من الموقع الالكتروني وذلك خلال 24 ساعة من تاريخ استلام الطلب وهو ما يعني خلال نفس اليوم ، اما عن ميعاد وصول المنتجات الى العملاء فانه يكون خلال نفس اليوم وفي اليوم التالي او في اليوم الثالث على اقصى حد تقريبا و يكون ذلك على النحو التالي : 

  • في حالة اذا تم الطلب في الصباح الباكر او خلال فترة العمل الرئيسية فهذا يعني أن المنتج يصل اليك في غالب الأمر في نفس اليوم داخل الامارات .
  • في حالة اذا كان الطلب في وقت متأخر من اليوم و ليكن بعد المغرب فهذا يعني أن المنتج يصل اليك في اليوم التالي .
  • في حالة اذا قمت بطلب شراء أحد المنتجات في وقت متأخر من اليوم و هذا يعني ان التسليم سيكون في اليوم التالي وإذا كان اليوم التالي هو يوم الجمعة فهذا يعني أن المنتج سيصل اليوم يوم السبت وذلك لأن متجر فرست كراي لا يعمل في يوم الجمعة .

مدة التوصيل الى عمان 

أيضا في دولة عمان فان الشحن يكون في نفس اليوم بمعنى توصيل المنتجات الى شركة الشحن في نفس اليوم و في غالب الأمر فإن شركة الشحن تأخذ في المتوسط من 5 ايام عمل الى 7 ايام عمل و في حالة اذا كان هناك عطلة يوم الجمعة و العطلات الوطنية فإن عملية الشحن قد تصل الى 12 يوم .

مدة التوصيل في البحرين 

أما في البحرين فإن شركة الشحن تقوم بالتوصيل الى جميع انحاء المملكة وتعمل بشكل يومي و تقوم شركة فرست كراي تجهيز الطلبية في نفس اليوم وهناك نوعين من الشحن أولهما وهو الاسرع و هو الشحن الجوي ويكون ذلك خلال من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل بينما النوع الثاني من الشحن و الشحن البري و يكون من خمسة ايام الى سبعة ايام عمل .

عليك أن تراعي انه في حالة إذا كان هناك عطلات أسبوعية مثل يوم الجمعة او عطلات سنوية فان التوصيل قد يتأخر .

مصاريف التوصيل في فرست كراي 

مصاريف الشحن في عمان 

يتم الحساب في دولة عمان على حسب وزن المنتج المشحون فإذا كانت قيمة الوزن حتى 3 كيلو جرام يتم دفع 6 ريال و في حالة اذا كان الوزن يصل الى 5 كيلو فان مصاريف الشحن هي 7 ريال و اذا كانت قيمة اللوز هي 10 ريال فإن مصاريف الشحن هي 12 ريال أما في حالة اذا كان الوزن أكثر من 10 كيلوجرام فإن السعر هو 1 ريال عماني لكل كيلو جرام .

مصاريف الشحن في البحرين 

لم يتم تحديد قيمة مصاريف الشحن في البحرين و لكنها في غالب الأمر تكون مجانية ولكن في بعض الأحيان تختلف مصاريف وسيتم ابلاغك بذلك .

ننصحك في النهاية ان تقوم باستخدام كوبون فرست كراي المتوفر لدينا للحصول على الكثير من التخفيضات على المنتجات المتوفرة في المتجر .

كم تبلغ مدة الشحن في فيرست كراي ؟

عملية التوصيل داخل الامارات العربية المتحدة يتطلب من يوم عمل الى يمين عمل كحد اقصى بينما التوصيل في البحرين وعمان فإن التوصيل يتطلب من خمسة ايام عمل الى سبعة أيام عمل وتصل الى عشرة ايام عمل في بعض الأحيان .

ما هي شروط استخدام كود خصم فرست كراي ؟

  • لابد من انشاء حساب على المتجر .
  • يمكن استخدام كود الخصم مرة واحدة فقط و في حالة الشراء مرة اخرى لابد من الحصول على كود خصم جديد من خلال موقعنا الحالي .
  • لابد من استخدام كود الخصم على المنتجات التي ليس عليها تخفيضات .
  • يمكنك مشاركة كود الخصم و سيحصل الاصدقاء و الاقارب على الكثير من التخفيضات ايضا .

كود خصم فيرست كراي السعودية والامارات 2024 أحد أشهر الأكواد والكوبونات التي تقدم أفضل خصم مميز على كافة منتجات الصغار والرضع، تبحث الكثير من الأمهات عن كود خصم فيرست كراي فعال من أجل الحصول على أكبر توفير عند الشراء من الموقع الرسمي الإلكتروني فيرست كراي بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

نبذه عن متجر فيرست كراي First Cry

يعد متجر فيرست كراي First Cry هو المتجر الرائد الأول في مجال بيع كافة منتجات الرضع والاطفال الصغار وأيضاً كافة احتياجات ومستلزمات الأمهات والحوامل، يتوفر داخل المتجر أكثر من 200000 منتج حصري ومميز واصلي ومضمون، كافة المنتجات في فيرست كراي مضمونة 100%، حيث يحتوي على أكثر من 6000 ماركة وبراند عالمي.

يطلق على متجر فيرست كراي الإمارات هو أكبر مجتمع للآباء والأمهات، ويرجع سبب ذلك إلى التفاعل المستمر من الوالدين مع هذا المتجر، حيث يتوافر 92 مليون مشاركة خلال الشهر الواحد على الموقع الرسمي، كما يتفاعل أكثر من 13 مليون شخص على المنصة شهرياً، كما يوجد أكثر من 20 مليون أسرة تتعامل باستمرار مع متجر فيرست كراي First Cry.

لقد بدأ المتجر منذ شهر سبتمبر لعام 2010، ولقد أقبل العديد من العملاء حول العالم بالتعامل وطلب الشراء للعديد من المميزات التي يمتلكها المتجر، ولعل من اهمها فرصة الشحن السريع مجاناً وبدون مصاريف، كما يوفر المتجر فرصة التقسيط عبر خدمة تابي، كما تم توافر العديد من طرق الدفع المتاحة في المتجر تيسيراً على جميع عملاء متجر فيرست كراي.

ما هي أقسام موقع فيرست كراي First Cry ؟

يوفر موقع فيرست كراي First Cry العديد من الأقسام التي تضم أفضل المنتجات والماركات العالمية الشهيرة، كافة ما يحتاج إليه المستهلك متوفر الآن في موقع فيرست كراي First Cry، يمكن لجميع العملاء الحصول على نسبة خصم مميزة عند شراء كافة المنتجات من المتجر عبر استخدام كود خصم فيرست كراي أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024، وإليكم الأقسام:

قسم أزياء الأولاد

  • يمكنكم التسوق في قسم أزياء الأولاد حسب الفئة والتي تضم العديد من المنتجات لتشمل ” ملابس السباحة و الجوارب المميزة وأرقى الملابس التنكرية، كما يوجد أفخم البيجامات والقمصان، يضم القسم أفضل ملابس للنوم والجاكيتات والشورتات والمعاطف، كما يوجد تي شيرتات وملابس قطعة واحدة “.
  • يستطيع العميل التسوق حسب العمر والذي يبدأ من عمر المواليد وحتى أكبر من 10 سنوات .
  • يتوافر بقسم الأولاد التسوق حسب الشخصيات وحسب السعر، حيث يوجد منتجات أقل من 49 ريال سعودي وحتى أقل من 19 ريال سعودي.
  • يمكنكم شراء أنواع متعددة من القفازات والنظارات الشمسية والقبعات من تصنيف اكسسوارات المتوافر في قسم أزياء الأولاد.
  • يمكنكم زوارنا الكرام القياد بإضافة أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 أو أجدد كود خصم فيرست كراي السعودية، والحصول على كافة أزياء الأولاد بسعر مخفض للغاية، قد تصل نسبة الخصم إلى 30% من السعر الأصلي.

قسم ازياء البنات

  • يستطيع العملاء الآن التسوق في قسم أزياء البنات حسب عمر البنت كما يلي ” أكبر من 10 سنوات – الخديج – من المواليد وحتى 10 سنوات “، حيث يوفر المتجر كافة منتجات البنات بكافة الفئات العمرية.
  • يمكنكم التسوق الآن حسب سعر المنتجات، يتوافر مجموعات مميزة أقل من 19 ريال سعودي، كما يتوافر مجموعة من المنتجات أقل من 29 ريال سعودي، كما يقدم المتجر مجموعة منتجات بسعر أقل من 39 ريال سعودي، وحتى أقل من 49 ريال سعودي .
  • يمكنكم الآن شراء معاطف للبنات وجوارب مذهلة وأفضل أحذية وأطقم وبدلات للبنات، كما يوجد بناطيل جينز وملابس للنوم وفساتين وتنانير رائعة، تم توافر الجمبسوت والأزياء التنكرية والافرولات و البربتوزات والتي شيرتات من خلال تصنيف تسوق حسب الفئة.
  • من يرغب في شراء مجوهرات الأطفال والقفازات والنظارات الشمسية المذهلة وأيضاً القبعات، يمكنهم تفقد تصنيف الإكسسوارات داخل قسم أزياء البنات بمتجر فيرست كراي.
  • للراغبين في شراء كافة المنتجات عبر قسم أزياء البنات من متجر فيرست كراي بأٍعار تنافسية ومخفضة، ننصحكم باستخدام أقوى كود خصم فيرست كراي 2024 أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي السعودية.

قسم الأحذية

  • من خلال قسم الأحذية داخل متجر فيرست كراي، يمكنكم الحصول على أفضل الماركات العالمية بأسعار أقل، وذلك من خلال إدخال أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو أقوى كود خصم فيرست كراي جديد لأول طلب.
  • يمكنكم التسوق في قسم الأحذية حسب المناسب، والتي تشمل توافر أحذية رياضية وأخرى كاجوال.
  • يستطيع كافة العملاء التسوق حسب العمر للأولاد والبنات من عمر المواليد وحتى أكثر من 10 سنوات.
  • يشمل القسم توافر مجموعة أحذية مخصصة للأولاد ومنها : أحذية مدرسية وشباشب وصنادل وستيكرز، كما يتوافر أحذية رياضية وكلوج وأحذية كاجوال مميزة.
  • يمكنكم التمتع بتصنيف بيع أحذية البنات والتي تضم الكثير من أنواع الأحذية مثل ” أحذية LED – كلوج – أحذية مفتوحة – أفضل أنواع باليرينا – صنادل – حذاء مدرسي “.

قسم الرياضة

  • يمكن التسوق في قسم الرياضة على حسب الماركة التجارية، حيث يتم المتجر العديد من العلامات التجارية الشهير ومنها ” سبيدو / فاز / بوما / سكيترز / اندر ارمور “، يمكنكم شراء أفضل الماركات والحصول على خصم فوري من خلال كتابة كود خصم فيرست كراي 2024 أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي.
  • يضم قسم الرياضة بالمتجر أيضاً تصنيف التسوق حسب الأسعار والتي تتراوح بين 50 ريال سعودي وحتى 200 ريال سعودي.
  • أما تصنيف التسوق حسب الجنس جاء في متجر فيرست كراي ليشمل كافة منتجات البنات وكافة احتياجات الأولاد.
  • يمكن لجميع العملاء التسوق حسب الفئة بقسم الرياضة، يتوافر بهذا التصنيف ملابس السباحة وأطقم الأولاد والمعاطف والجاكيتات والتي شيرتات، كما يتوافر التنانير والأحذية والشورتات، والبناطيل الجينز للأولاد والبنات.
  • تصنيف التسوق حسب العمر يبدأ من عمر حديثي الولادة ويمتد حتى أكثر من 12 عام.

قسم الحفاضات

  • يضم قسم الحفاضات ثلاثة تصنيفات متنوعة وهي ” حفاضات حسب المقاس – حفاضات حسب الفئة – حفاضات حسب الوزن “، يمكنكم استخدام كود خصم فيرست كراي 2024 أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي للحصول على أفضل أنواع الحفاضات بسعر مخفض.
  • تأتي حفاضات حسب المقاس لتشمل 7 مقاسات مختلفة ” حديثي الولادة – المقاس الأول – المقاس الثاني – المقاس الثالث – المقاس الرابع – المقاس الخامس – المقاس السادس “.
  • يمكنكم شراء الحفاضات حسب الفئة، تضم الفئات ما يلي ” كرسي نونية – أفضل مناديل مبللة – أحدث سلال – أشيك حقائب حفاضات – كما يتوافر مجموعة من حفاضات الأطفال “.
  • الحفاضات حسب الوزن تبدأ من وزن حديثي الولادة وحتى أكبر من 20 كيلو جرام للطفل .

قسم التغذية

  • تمتعي بالتسوق عزيزتي المرأة واحصلي على كافة احتياجات أطفالك من قسم التغذية وبأقل سعر ممكن، وذلك من خلال القيام بإضافة أجدد برومو كود خصم فيرست كراي 2024 أو أقوى كود خصم فيرست كراي السعودية جديد.
  • من أهم التصنيفات المتاحة بقسم التغذية ” الرضاعة الطبيعية ” والتي تحتوي على كافة مستلزمات المرأة لإتمام الرضاعة الطبيعية بكل نجاح وتميز، ومنها ” أغطية الرضاعة – ساحب الحلمات – حملات صدر مخصصة للرضاعة – قطع مخصصة لمنع تسرب الحليب من الأم “.
  • تصنيف أغذية الأطفال والرضع يشمل أفضل أجهزة التسخين لكافة أنواع الرضاعات، كما يوجد أحدث ملحقات التغذية، تتوافر أجود أنواع زجاجات الرضاعة وملحقات تنظيف الرضاعات .
  • يوفر قسم التغذية بمتجر فيرست كراي حرية التسوق حسب الفئة، كما يتوافر تصنيف صانع لأغذية الأطفال، مجموعة متنوعة من أدوات المائدة والمرايل، كما يتوافر الكثير من الأنواع المختلفة للمقاعد الداعمة والأكواب المخصصة للتدريب أو أكواب الشرب.

قسم المعدات 

  • تصنيف ألعاب الركوب .
  • تصنيف مقاعد السيارات المتنوعة .
  • تصنيف أحدث الأراجيح والهزازات .
  • تم توافر تصنيف مميز داخل قسم المعدات ” التسوق حسب الفئة “.
  • تصنيف مشايات الأطفال .
  • تصنيف أنظمة السفر .
  • يمكنكم عملائنا الكرام القيام بشراء كافة الاحتياجات من قسم المعدات في متجر فيرست كراي والحصول على أعلى نسبة خصم مذهلة عند الدفع، وذلك عبر القيام بكتابة كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على معدات الاطفال، أو أقوى كود خصم فيرست كراي 2024.

قسم الألعاب

  • تصنيف ألعاب تعليمية يشمل الكثير من الالعاب الهامة التي قد يحتاج إليها الكثير من الأطفال بمختلف المراحل العمرية، وتتمثل في ” الألعاب الموسيقية – ألغاز – أفضل الألعاب اللوحية “.
  • تم توافر الكثير من ألعاب النشاط ومنها ” أفضل أطقم البناء – أحدث أطقم المطبخ – أفضل مجموعات الطبيب – كما يوجد مجموعات الطبل وفن التلوين وقوالب الرمل “.
  • من أهم تصنيفات قسم الألعاب ” في الخارج – ألعاب السكوترات – ألعاب حسب الفئة – ألعاب حسب العمر – أفضل الماركات الشهيرة “.
  • يمكنكم الآن إضافة كود خصم فيرست كراي 2024 بقيمة 10% على جميع منتجات Firstcry أو اقوى كود خصم فيرست كراي 2024 بقسم الألعاب للحصول على أفضل نسبة خصم مذهلة عند طلب الشراء من متجر فيرست كراي .

طريقة الشراء من فيرست كراي – First Cry

لمن يرغب في التسوق وتعرف طريقة الشراء عبر الموقع الرسمي فيرست كراي، يمكنكم تعلم ذلك الآن بأبسط الخطوات التي سنقوم باستعراضها، كما نوفر كيفية الحصول على كود خصم فيرست كراي 2024 جديد newest لتخفيض ثمن المنتجات التي تم طلب عبر الموقع، إليكم الخطوات :

  • في بداية الأمر يقوم الزائر بفتح الموقع الرسمي الإلكتروني فيرست كراي، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: https://www.firstcry.sa/ .
  • ومن خلال الدخول على هذا الرابط، سيتم فتح الصفحة الرئيسية للمتجر الرسمي فيرست كراي، يتجه المستهلك على يسار الصفحة ويختار كلمة ” التسجيل ” .
  • بعد الضغط على هذا الخيار تظهر نافذة جديدة تحتوي على كيفية تسجيل الدخول بعدة خيارات، أما عن طريق البريد الإلكتروني أو الفيسبوك أو حساب جوجل.
  • على العميل الآن القيام بإضافة البريد الإلكتروني الخاص به، ثم إدخال رقم الجوال، ومن ثم إدخال الاسم بالكامل ” وهذا اختياري يمكن للعميل عدم كتابة الاسم في حالة عدم الرغبة “.
  • وفي نهاية التسجيل يتم الضغط على كلمة استمرار، ويتم التسجيل على الفور، يستطيع الآن العميل التمتع بالتسوق عبر متجر فيرست كراي.
  • يلاحظ العميل توافر الكثير من الأقسام المميزة لتشمل ” الحفاضات – ازياء الأولاد – ازياء البنات – المعدات – الرياضة – الأحذية – الألعاب “، يستطيع العميل التنقل بكل سهولة عبر هذه الأقسام واختيار كافة ما يلزمه من أغراض واحتياجات.
  • يوفر المتجر فرصة رائعة في الحصول على نسبة خصم مميزة أثناء شراء المنتجات من الموقع الرسمي، وذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو أقوى كود خصم فيرست كراي 2024.
  • يستطيع العميل الآن بعد اختيار المنتج أن يقوم بإضافته إلى حقيبة التسوق، ومن ثم التوجه مباشرةً إلى حقيبة التسوق واختيار إضافة الرمز الترويجي.
  • في هذه الخطوة يستطيع العميل الحصول على خصم فوري إذا كان يمتلك كود خصم فيرست كراي أو أجدد برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • يمكن لكافة العملاء الآن الحصول على أفضل وأقوى كود خصم فيرست كراي 2024 أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي عبر موقعنا المميز دائماً موقع ” بوابة الكوبونات ” .
  • يتم القيام بنسخ كود خصم كود فيرست كراي من بوابة الكوبونات، ثم القيام بلصق ذلك الكود في خانة الرمز الترويج عند طلب شراء المنتجات من متجر فيرست كراي.
  • في حالة إذا كان كود خصم فيرست كراي ساري وصالح للاستخدام، سوف يحصل العميل على خصم وتوفير فوري عند عملية الدفع.
  • وبهذه الخطوات قد تم الإجابة على استفسار ” كيف أستخدم كود خصم فيرست كراي ؟ ” أو ( كيفية الحصول على أفضل كود خصم فيرست كراي ليتم التوفير عند الشراء من موقع فيرست كراي اونلاين؟ ) من خلال التقاط البسيطة السابقة.
  • على كافة العملاء التأكد في بداية الأمر من صحة وصلاحية كود خصم فيرست كراي، للحصول على أفضل نسبة توفير هائلة على كافة منتجات الموقع الرسمي فيرست كراي.

ما فائدة الشراء من داخل موقع فيرست كراي Firstcry؟

  • يوجد العديد من الفوائد والمميزات نتيجة الشراء من الموقع الرسمي فيرست كراي، ومن أهمها الحصول على أفضل المنتجات الأصلية، حيث يتساءل الكثير ” هل يُعد متجر فيرست كراي أون لاين مضمون وهل هو أصلي؟ “، لا يبيع المتجر سوى المنتجات المضمونة الأصلية، حيث يوفر أشهر البراندات والماركات العالمية المميزة.
  • بمجرد الاشتراك والتسجيل في متجر فيرست كراي، يحصل العميل على مزايا وكوبونات نقدية بقيمة 300 ريال سعودي، كما يوفر خصم 50 ريال سعودي عند شراء طلبات يزيد سعرها عن 399 ريال سعودي، عند شراء طلبات خاصة بالرضع تزيد عن 999 ريال سعودي، يحصل العميل على خصم 120 ريال سعودي.
  • يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين بكافة الدول حول العالم التمتع بالشراء عبر المتجر والحصول على نسبة خصم مميزة على كافة المنتجات ومستلزمات الأم والطفل، وذلك عبر القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو اقوى كود خصم فيرست كراي 2024 جديد. 

ما هي أفضل اكواد خصم فيرست كراي – First Cry ؟

يوجد العديد من الأكواد والكوبونات الشهيرة للخصم في متجر فيرست كراي، نوفر لكم جدول كوبونات Firstcry فيرست كراي الفعاله و المجربه اليوم من أجل شراء واقتناء جميع المستلزمات والاحتياجات بأسعار مخفضة، عبر استخدام أعلى كود خصم فيرست كراي في دول الخليج العربي، إليكم قائمة أفضل كود خصم فيرست كراي 2024:

  • كود خصم فيرست كراي 2024 .
  • كود خصم فيرست كراي .
  • كوبون خصم فيرست كراي بقيمة 10% على كل المتجر .
  • أحدث كود خصم فيرست كراي عمان جديد .
  • كود فيرست كراي للأحذية .
  • كود خصم فيرست كراي 2024 بقيمة 10% على جميع منتجات Firstcry .
  • كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على ملابس اطفال ولادي وبناتي .
  • كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على حفاضات ومناديل مبللة لأشهر الماركات .
  • كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على معدات الاطفال .
  • كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على مستلزمات الام والحوامل .
  • كود خصم firstcry .
  • كوبون فيرست كراي .
  • كود خصم فيرست كراي الإمارات .
  • كود خصم موقع فيرست كراي .
  • أجدد كود خصم فيرست كراي الإمارات 2024 .
  • كوبون خصم firstcry .
  • خصم فيرست كراي حصري .
  • أقوى كود خصم فيرست كراي .
  • كوبون خصم firstcry فعال .
  • كود خصم فيرست كراي فعال .
  • كوبون خصم فيرست كراي فعال .
  • كود فيرست كراي .
  • أقوى كود خصم فيرست كراي السعودية.
  • خصم فيرست كراي اول مرة .
  • كود خصم فيرست كراي السعودية والامارات 2024 .
  • كوبون فيرست كراي فوري لجميع منتجات Firstcry .
  • كوبونات خصم Firstcry فيرست كراي فعالة لكل المنتجات .
  • رمز ترويجي فيرست كراي بقيمة 10% على جميع المنتجات .
  • قسيمة شراء فيرست كراي .
  • أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 .
  • أقوى كود خصم فيرست كراي السعودية .
  • اجدد كود خصم فيرست كراي عمان .
  • كود خصم فيرست كراي جديد البحرين .
  • برومو كود خصم فيرست كراي 2024 .

لماذا عليك استخدام كود خصم فيرست كراي ؟

  • من أكثر مميزات متجر فيرست كراي First Cry هو توافر فرصة الحصول على تخفيض وتوفير في سعر المنتجات عبر طريقة بسيطة للغاية ألا وهي ” إضافة كود خصم فيرست كراي “.
  • قد يقوم بعض العملاء بالتساؤل ” لماذا عليك استخدام كود خصم فيرست كراي ؟ ” والإجابة بسيطة للغاية، وهي الحصول على أكبر توفير ممكن في سعر الفاتورة الإجمالية لمتجر فيرست كراي.
  • يمكنكم الحصول على اقوى كود خصم فيرست كراي 2024 من موقعنا ” بوابة الكوبونات ” والاستمتاع بأفضل المنتجات الأصلية بسعر تنافسي مميز.

تعرف على مميزات متجر فيرست كراي First Cry

  • متجر فيرست كراي يتوفر باللغة العربية واللغة الإنجليزية لتيسير الاستخدام والتنقل بين جميع الأقسام والمنتجات بسهولة لكافة العملاء حول العالم.
  • يوفر المتجر فرصة تحميل تطبيق فيرست كراي لكافة انظمة الجوالات والأجهزة اللوحية الحديثة مجاناً بدون مصاريف او رسوم إضافية.
  • يقدم المتجر فرصة الشراء والدفع بالتقسيط المريح عبر خدمة تابي، حيث يتم تقسيم الفاتورة على 4 دفعات شهرية بدون فوائد أو رسوم أخرى.
  • يوفر الموقع الرسمي إمكانية متابعة العميل لكافة أخبار ومنتجات المتجر الجديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل ” فيسبوك – تويتر – انستجرام “.
  • يدعم متجر فيرست كراي أهم ما قد يفضله العميل ألا وهو إمكانية الدفع عبر استخدام خدمة ” الدفع عند استلام المنتجات “.
  • في حالة إلغاء الطلب أو ارجاعه مرة ثانية للمتجر، يتم إرجاع المبلغ المدفوع كاملاً مرة أخرى للعميل دون خصم أي رسوم.
  • يستطيع المتجر تلبية كافة رغبات الآباء لتوفير جميع ما يحتاج إليه الطفل الصغير منذ أول يوم ولادته.
  • قيمة الضريبة المضافة مسجلة داخل المملكة العربية السعودية.
  • إمكانية الشحن وتوصيل المنتجات في أقل فترة زمنية.
  • إمكانية الحصول على أشهر الماركات العالمية بأسعار قليلة للغاية من خلال أفضل عروض وخصومات المتجر الإلكتروني والتطبيق أيضاً.
  • يوفر المتجر فرصة استرجاع الطلبات والشحنات التي لا يرغب بها العميل، وذلك مجاناً بدون رسوم إضافية.
  • يقدم المتجر لكافة العملاء أفضل العروض الحصرية والمذهلة على كافة المنتجات على مدار السنة.
  • يمكنكم الحصول على اقوى نسبة خصم مميزة على كافة الاقسام عبر القيام بإدخال أحدث كود خصم فيرست كراي 2024 أو اقوى كود خصم فيرست كراي جديد لأول طلب.
  • أسعار المنتجات التي تم ذكرها بالمتجر شاملة ولا تحتاج إلى أى رسوم ومصاريف إضافية.
  • يقدم المتجر خدمة الشحن والتوصيل المجاني لكافة الطلبات التي تزيد قيمتها عن 10 ريال سعودي.
  • يدعم متجر فيرست كراي إمكانية البحث في كافة الأقسام والتسوق عبر عمر الطفل للجنسين ” الاولاد والبنات “.
  • يستطيع العميل بعد طلب الشراء لكافة احتياجاته ورغباته القيام بتتبع الشحنة حتى وصولها إلى باب المنزل.
  • طرق الدفع للمنتجات متنوعة ومنها ” الدفع عبر البطاقات الائتمانية والدفع عند التسليم والدفع عبر بطاقات الخصم أيضاً “.
  • توافر خدمة عملاء مجهزة ومدربة للرد على كافة استفسارات العملاء من جميع أنحاء العالم باحترافية في أسرع وقت ممكن.

تعرف على قائمة أهم الماركات على موقع فيرست كراي

يضم الموقع الرسمي فيرست كراي العديد من أهم الماركات العالمية والتي يفضلها الكثير من العملاء والمستهلكين بالوطن العربي، يمكنكم التمتع بشراء تلك الماركات العالمية عبر متجر فيرست كراي بسعر مخفض للغاية من خلال إضافة أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو أقوى كود خصم فيرست كراي 2024، إليكم قائمة أهم الماركات على موقع فيرست كراي :

  • سبيدو .
  • شيكو .
  • بيبي هوج.
  • بيست واي .
  • انتيكس .
  • نايم ات.
  • لوفيس.
  • سيلفر ليت .
  • فاني بوكس .
  • نايك .
  • ستيب تو .
  • سكيب هوب .
  • سلوبان .
  • فانسكول .
  • بيبي جوي .
  • فاميلي غيمز .
  • دولز وورلد.
  • بامبرز .
  • ادين اند انايس .
  • دوه تايم .
  • ار اي بي .
  • فانز .
  • فيبير .
  • باجس ات بلاي .
  • باربي .
  • دووموو .
  • دي سي كوميكس .
  • سكوت اند رايد .
  • بابويو .
  • بوما .
  • سكيتشرز .
  • اندر ارمور .

تعرف على رقم فيرست كراي First Cry 

يوفر متجر فيرست كراي رقم خدمة العملاء، من أجل تسهيل توافر كافة العملاء مع المتجر الرسمي، في حالة تواجد أي استفسار أو طلب أو تقديم شكاوى أو مقترحات، لا تتأخر عزيزي العميل، بل قم بالاتصال المباشر مع متجر فيرست كراي بمختلف الدول العربية .

رقم فيرست كراي First Cry المملكة العربية السعودية

  • يمكنكم الآن الاتصال على رقم فيرست كراي8001110007 إذا كنت مستخدم محلي من داخل المملكة، أما في حالة كان المستخدم من خارج المملكة، يرجى الاتصال على هذا الرقم : 00966115102900 .
  • يستطيع العميل الاتصال يوم الجمعة بداية من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.
  • أما أيام السبت وحتى يوم الخميس، يمكن للعميل التواصل بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

رقم فيرست كراي First Cry الإمارات العربية المتحدة

  • يستطيع كافة عملاء متجر فيرست كراي الإمارات التواصل عبر رقم فيرست كراي : 0097148063800 يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • ومن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة بدايةً من يوم الأثنين وحتى يوم السبت من كل أسبوع .

تقييم الزبائن لمتجر فيرست كراي في السعودية

لقد حصل المتجر على العديد من التقييمات المذهلة من مختلف العملاء داخل المملكة العربية السعودية، ولم يقتصر ذلك على السعودية فقط، وأيضاً حول العالم، فقد ارتفع تقييم الزبائن والعملاء إلى ” رائع ” وذلك على عدد حوالي 120 ألف تقييم مختلف من 

من العملاء في جميع أنحاء العالم ” بالدول العربية والأجنبية “.

طريقة الشراء وتفعيل كود خصم فيرست كراي Firstcry على عربات الأطفال 

يمكن لكافة العملاء حول العالم التمتع بالتسوق في قسم عربات الأطفال، واختيار كافة المنتجات المفضلة وإضافتها إلى سلة التسوق، ومن ثم إدخال كود خصم فيرست كراي 2024 في خانة رمز القسيمة، من أجل الاستفادة والحصول على أقوى نسبة خصم مميزة على كافة منتجات عربات الأطفال العالمية والمخصصة للسفر أو السيارات، ومنها:

  • بلغ سعر شراء عربة أطفال مع مقعد سيارة مخصصة للرضع من الولادة وحتى عمر 3 سنوات ماركة تيكنوم فقط 1369.65 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على نسبة تخفيض عبر استخدام أقوى كود  خصم فيرست كراي.
  • بلغ سعر شراء يويو عربة رضع عمر 6 شهور وأكثر مع توافر ضمان لمدة سنتين فقط 424.28 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض سعر المنتج، يرجى إضافة أقوى كود خصم فيرست كراي 2024 أو كود خصم فيرست كراي السعودية.
  • بلغ سعر شراء عربة حديثي الولادة فما فوق ماركة بيبي زين يويو مع ضمان لمدة عامين فقط 1988.58 ريال سعودي، لتخفيض ثمن المنتج يجب إدخال أجدد كود خصم فيرست كراي 2024 أو كود خصم فيرست كراي المملكة.
  • بلغ سعر شراء عربة السفر المحمولة لحديثي الولادة وحتى 8 شهور ماركة كوست رايدر فقط 1207.5 ريال سعودي، يمكنكم استخدام أقوى كود خصم فيرست كراي 2024 من أجل التمتع بأقوى نسبة خصم مميزة على سعر المنتج.
  • بلغ سعر شراء عربة أطفال من عمر 0 فما فوق لون أسود مميز من ماركة يويو كونيكت فقط 2011.78 ريال سعودي، قم عزيزي العميل بإدخال كود خصم فيرست كراي للحصول على أقوى نسبة خصم مميزة عند الدفع.
  • بلغ سعر شراء عربة أطفال رضع من عمر 6 شهور وحتى 4 سنوات ماركة مون يونيكورن فقط 240.35 ريال سعودي، يرجى القيام بكتابة أحدث كود خصم فيرست كراي 2024 لتقليل سعر المنتج والحصول على أفضل خصم.
  • بلغ سعر شراء عربة أطفال باللون الأحمر من عمر الولادة وحتى 3 سنوات مخصصة للسفر ماركة تيكنوم فقط 885.5 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم يمكنكم كتابة كود خصم فيرست كراي تويتر.

ما هو رابط الوصول لـ متجر فيرست كراي تويتر؟

  • يمكنكم الوصول إلى متجر فيرست كراي على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي تويتر السعودية من خلال هذا الرابط : https://twitter.com/FirstCrySA .
  • يمكنكم الوصول إلى متجر فيرست كراي على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي تويتر الإمارات من خلال هذا الرابط : https://twitter.com/FirstcryAE .

ما هو رابط الوصول لـ متجر فيرست كراي فيسبوك ؟

  • يستطيع كافة عملاء المملكة العربية السعودية متابعة الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمتجر فيرست كراي عبر ذلك الرابط التالي : https://www.facebook.com/people/FirstCry-SA/100080739249490/ .
  • يستطيع كافة عملاء الإمارات العربية المتحدة متابعة الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمتجر فيرست كراي عبر ذلك الرابط التالي : https://www.facebook.com/FirstCryAE/ .

ما هو رابط الوصول لـ متجر فيرست كراي انستجرام ؟

  • يمكنكم الوصول إلى متجر فيرست كراي على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي انستجرام السعودية من خلال هذا الرابط : https://www.instagram.com/firstcrysa/ .
  • يمكنكم الوصول إلى متجر فيرست كراي على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي انستجرام الإمارات من خلال هذا الرابط : https://www.instagram.com/firstcryae/ .

كيف يمكن تحميل تطبيق فيرست كراي بالمجان ؟

  • قم الآن بتحميل تطبيق فيرست كراي عربي بدون رسوم أو مصاريف إضافية، حيث يتم يستطيع كافة العملاء القيام بتحميل التطبيق مجاناً على كافة أنواع الهواتف المحمولة المختلفة.
  • يوفر تطبيق فيرست كراي تشكيلة مذهلة من أفضل المنتجات للأطفال والرضع، كما يضم الكثير من مستلزمات المرأة الحامل وجميع احتياجاتها بعد الولادة بأسعار تنافسية.
  • يضم التطبيق العديد من العروض الحصرية لكافة مستخدمي تطبيق فيرست كراي عربي، كما يوفر فرصة التوصيل إلى السعودية والإمارات والبحرين وعمان في أقل فترة زمنية لتلبية رغبات العملاء.
  • يمكنكم القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو اقوى كود خصم فيرست كراي 2024 جديد عبر التطبيق للحصول على أعلى نسبة خصم على ثمن الفواتير.
  • تحميل تطبيق فيرست كراي بالمجان لأنظمة الأندرويد من هنا : https://play.google.com/store/apps/details?id=ae.firstcry.shopping.parenting&ref2=appdownloadpage .
  • تحميل تطبيق فيرست كراي بالمجان لأنظمة الأيفون من هنا : https://apps.apple.com/ae/app/firstcry-uae-baby-kids/id1482138817?Is=1&ref2=appdownloadpage .

ما هو اقوى كود خصم فيرست كراي السعودية ؟

  • بلغ سعر بنطال أولاد جينز رمادي اللون ماركة إل سي وايكيكي ناعم الملمس فقط 84.7 ريال سعودي فقط، من يرغب في تخفيض هذا السعر، يرجى القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو اقوى كود خصم فيرست كراي السعودية 2024 .
  • بلغ سعر شورت للأولاد يحمل اللون الأزرق الفاتح مريح ماركة كوكي كيدز فقط 64 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على نسبة خصم مميزة عبر استخدام أقوى كود خصم فيرست كراي السعودية أو أجدد برومو كود خصم فيرست كراي 2024 .
  • بلغ سعر بنطال للأولاد من ماركة إل سي وايكيكي يحمل اللون البرتقالي والكحلي مريح وخفيف فقط 59 ريال سعودي، يمكنكم تخفيض السعر بإدخال أقوى كود خصم فيرست كراي 2024 أو أقوى كود خصم فيرست كراي السعودية .
  • بلغ سعر حذاء مناسب للأولاد من  ماركة كارترز يحمل اللون الزيتوني ومصمم بطريقة انيقة فقط 139 ريال سعودي، يمكنكم الآن الحصول على أعلى نسبة خصم مميزة عبر استخدام أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ سعر شبشب للأولاد الصغار حتى 9 سنوات متعدد الألوان من براند إل سي وايكيكي فقط 24 ريال سعودي، لمن يود تقليل السعر يجب إدخال أحدث كود خصم فيرست كراي السعودية أو أقوى كود خصم فيرست كراي 2024 جديد .
  • بلغ سعر شامبو وبلسم مناسب للصغار فوق السنتين ماركة جونسون اند جونسون فقط 35.39 ريال سعودي، في حال الرغبة في تقليل السعر، يرجى إدخال أحدث برومو كود خصم فيرست كراي السعودية أو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ سعر جل تنظيف الشعر والجسم الذي يحتوي على مادة الجلسرين ماركة ماستيلا فقط 68.11 ريال سعودي، يمكنكم الآن الحصول على أعلى نسبة خصم عبر استخدام أحدث كود خصم فيرست كراي 2024 أو أقوى كود خصم فيرست كراي جديد 2024 .
  • بلغ سعر ميراكل ماركة اورجينال سبراوت سعة 354 مللي يساعد في فك تشابك الشعر فقط 109.01 ريال سعودي، لتخفيض السعر يجب كتابة كود خصم فيرست كراي  السعودية 2024 أو اجدد برومو كود خصم فيرست كراي جديد لأول طلب .

ما هو اقوى كود خصم فيرست كراي ؟

  • بلغ سعر إفطار عضوي لعمر 7 شهور وأكبر، مصنوع من الخوخ والموز من هيبب، يحتوي المنتج على الحليب فقط 32.98 ريال سعودي فقط، من يرغب في تخفيض السعر، يرجى إضافة أقوى كود خصم فيرست كراي 2024 .
  • بلغ سعر معجون سيجنال الأسنان بالفراولة، تم تصميمه للأطفال من عمر سنتين فقط 17.69 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم مميزة على السعر، يرجى كتابة أجدد برومو كود خصم فيرست كراي 2024 .
  • بلغ سعر طقم قبعة وقفازات للبنات الصغار تحمل ألوان قوس قزح المميز فقط 109 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على اعلى نسبة من خلال اقوى كود خصم فيرست كراي أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي السعودية.
  • بلغ سعر فرشاة للأسنان مخصصة للصغار من عمر 6 شهور فما فوق مصنوعة من السيليكون تحمل اللون الأزرق المميز فقط 28.75 ريال سعودي، يمكنكم تخفيض السعر عبر اقوى كود خصم فيرست كراي أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024.

هل كوبون فيرست كراي للتخفيض فعال دائماً عند لصقه في خانة الرمز الترويجي في المتجر؟

  • عند قيام العميل بنسخ كود خصم فيرست كراي من موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات ” ثم القيام بالتوجه إلى متجر فيرست كراي ولصف هذا الكوبون في الخانة المخصص له.
  • يجب أن يتم تفعيل هذا الكوبون على الفور إذا كان صالح للاستخدام، سوف يحصل العميل على قيمة خصم مميزة على المنتجات عند طلب الشراء.
  • ولكن في بعض الأحيان لم يعمل كود خصم فيرست كراي أثناء وضعه في خانة الرمز الترويجي بالمتجر، ويرجع ذلك أن هذا الكود غير ساري أو قد انتهت صلاحية عمل بالمتجر.
  • لذلك ننصحك عزيزي المستخدم بمتابعة موقعنا ” بوابة الكوبونات ” للحصول على كافة الأكواد والكوبونات الفعالة 100% والسارية بالعمل في متجر فيرست كراي.
  • كما يمكنكم تجربة كود خصم فيرست كراي 2024 قبل الاستخدام للتأكد من مدى فعالية الكود داخل المتجر أثناء طلب الشراء.

ما هي طرق الدفع على موقع فيرست كراي والاستفادة من كود خصم فيرست كراي FirstCry ؟

  • ينفرد موقع فيرست كراي للتسوق الإلكتروني بمميزات مذهلة تجعله الأفضل بين المتاجر الإلكترونية الأخرى في مجال بيع وشراء منتجات الأطفال والرضع والأمهات الحوامل، ومن أكثر المميزات يوفر الموقع العديد من طرق الدفع عبر المتجر الإلكتروني عند الشراء.
  • ومن طرق الدفع على موقع فيرست كراي ” الدفع من خلال بطاقة الخصم والتي تتمثل في : بطاقة Union Pay الصينية، ماستر كارد ، فيزا ، أمريكان إكسبريس”.
  • كما يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين بمختلف الدول العربية والأجنبية القيام باستخدام البطاقات الائتمانية كطريقة دفع عبر متجر فيرست كراي.
  • يدعم الموقع فرصة قيام العميل بدفع ثمن فاتورة الشراء نقداً إلى مندوب التوصل، وذلك لحظة قيام العميل باستلام الطلبات عند باب البيت، والحد الأقصى الخاص بثمن الفاتورة لاستخدام هذه الخدمة يبلغ 10 ريال سعودي فقط.

هل يمكن الحصول على خدمة توصيل مجاني في فيرست كراي ؟

بالفعل نعم، يستطيع كافة عملاء متجر فيرست كراي الحصول على خدمة توصيل مجاني لكافة الطلبات والشحنات إلى مختلف المناطق، في حالة أن تكون سعر الفاتورة الإجمالية أعلى من 10 ريال سعودي.

هل يقدم المتجر كوبون خصم فيرست كراي بشكل دائم ؟

نعم يوفر المتجر بشكل متكرر لكافة العملاء فرصة الحصول على أفضل توفير وتخفيض بسعر المنتجات عبر استخدام أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو أقوى كود خصم فيرست كراي 2024، فقط يجب متابعة موقع ” بوابة الكوبونات ” باستمرار للتعرف على اعلى كود خصم فيرست كراي والقيام باستخدامه فوراً.

 

كيف تقوم بتفعيل الاكواد اثناء التسوق للحصو علي الخصم ؟

  • يقوم الكثير من المستهلكين والعملاء بمختلف المناطق بالتطرق إلى هذا الاستفسار ” كيف تقوم بتفعيل الاكواد اثناء التسوق للحصو علي الخصم ؟ “، نوفر لكم الإجابة بكل يسر الآن، فقط يقوم العميل بنسخ كود خصم فيرست كراي أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 من بوابة الكوبونات.
  • يرجى لصق كود خصم فيرست كراي 2024 في خانة رمز الكوبون داخل المتجر، وفي هذه الحالة يضغط العميل على تطبيق.
  • بذلك يتم تفعيل كود خصم فيرست كراي 2024 أو أقوى برومو كود خصم فيرست كراي داخل المتجر، ويحصل العميل على الفور على أفضل نسبة خصم على المنتجات.

هل هناك خدمة تتبع الشحنة من موقع فيرست كراي الإمارات؟

  • بعد القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي فيرست كراي، والتسوق من خلال كافة أقسامه المختلفة، واختيار جميع الاحتياجات والرغبات للعملاء.
  • يقوم المتجر الإلكتروني بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني أو رسالة نصية على جوالك الشخصي، يحتوي على رقم تتبع الشحنة واسم الشركة الخاصة بشحن تلك الطلبات إلى باب منزلك.
  • تستطيع من خلال رقم التتبع القيام بتتبع الطلبات ومعرفة حالتها وموعد تسليمها إليك، يمكنك الدخول إلى حسابي عبر الموقع الإلكتروني لمتابعة حالة الشحنة بكل سهولة.

تعرف على سياسة الشحن والتوصيل في موقع فيرست كراي FirstCry

يتساءل الكثير من العملاء ” ما هي سياسة التوصيل في فيرست كراي First Cry ؟ “، قد يرغب البعض في معرفة رسوم الشحن والتوصيل داخل الدول العربية، وايضاً وقت وموعد التسليم، لذلك نوفر لكم الآن متابعينا إجابة هذا الاستفسار ” ما هي سياسة التوصيل في فيرست كراي First Cry ؟ ” من خلال النقاط التالية :

  • يوفر المتجر فرصة الشحن والتوصيل لكافة الطلبيات والشحنات إلى جميع العملاء في بعض الدول والتي تشمل ” الإمارات العربية المتحدة – عمان – المملكة العربية السعودية – البحرين – الهند “.
  • حيث يتم التوصيل داخل حدود هذه الدول وليس خارجها، ولكن يمكن لكافة العملاء طلب الشراء من الموقع من جميع أنحاء العالم، ولكن يتم شحن الطلبية إلى داخل هذه الدول السابق ذكرها فقط.
  • أثناء طلب الشراء يستطيع العميل اختيار الموعد المناسب له من أجل استلام المنتجات من قبل شركة الشحن، ولقد اعلن المتجر عن اتاحة فرصة الشحن والتوصيل المجاني لكافة الطلبات التي تزيد قيمتها عن 10 ريال سعودي.
  • يتعامل متجر فيرست كراي مع أفضل أنواع الشركات الدولية للشحن، من أجل راحة العميل وتلبية رغبات الجميع.
  • ولقد أوضح المتجر أنه يتم التوصيل السريع لكافة المنتجات خلال 24 ساعة أو 48 ساعة داخل الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية.
  • كما تم توفير ميزة رائعة لكافة المستخدمين أطلق عليها ” خدمة التوصيل كويك ” أو خدمة التوصيل السريع، وهي أسرع خدمة توصيل متاحة فقط في متجر فيرست كراي.

هل هناك خدمة التوصيل السريع من متجر فيرست كراي؟

  • نعم بالفعل يوجد داخل متجر فيرست كراي خدمة مميزة للغاية، وهي خدمة التوصيل السريع والتي قد تم إطلاق اسم خدمة التوصيل ” كويك ” عليها، وهي توفر فرصة شحن أسرع وشحن فوري إلى كافة المناطق دون مقابل، فهي خدمة مجانية بدون مصاريف او رسوم إضافية نهائياً.
  • فقط كل ما على العميل فعله أن يقوم باختيار كافة رغباته واحتياجاته من قبل متجر فيرست كراي، ثم اختيار مكان التسليم ومشاهدة الجدول الزمني المتاح، ثم اضافة المنتج إلى عربة التسوق وسوف تصل الشحنة على الفور إلى مكان التسليم عبر خدمة كويك من متجر فيرست كراي.
  • تعد خدمة التوصيل السريع هي خدمة مضمونة للغاية من قبل متجر فيرست كراي  في مختلف الدول ولكن متاحة فقط على منتجات محددة، يمكن ملاحظة ذلك عند التسوق من المتجر، وسوف يتم ذكر إمكانية حصول هذا المنتج بخدمة كويك أو لا.
  • يتم تسليم المنتجات في جميع الأيام ماعدا الجمعة والسبت والعطلات الرسمية والتي تتمثل في ” عيد الفطر – عيد الأضحى – اليوم الوطني “.
  • تقوم الشركة بتوصيل الطلبات في نفس اليوم الذي تم ذكره في صفحة الطلب، يرجى متابعة الإطار والجدول الزمن لمعرفة وقت وموعد تسليم الشحنات.

أين تقع مكاتب فيرست كراي Firstcry؟

  • يتوافر أكثر من 400 متجر من فيرست كراي في جميع المناطق داخل الهند .
  • متوفر متجر فيرست كراي في مختلف الدول العربية ” السعودية – الإمارات – البحرين – عمان ” .
  • يتواجد متجر فيرست كراي الإمارات في مدينة دبي في مطار آل مكتوم الدولي داخل منطقة دبي وورلد سنترال .

كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على ملابس اطفال ولادي وبناتي

  • بلغ سعر شراء شورت أطفال أولاد من أجل السباحة أزرق اللون ماركة من إل سي وايكيكي بسعر مميز فقط 44 ريال سعودي، لمن يرغب في تخفيض السعر يرجى إضافة كود خصم فيرست كراي السعودية والامارات 2024 أو أجدد برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ سعر تيشيرت كحلي اللون للأولاد مريح للغاية من ماركة إل سي واكيكي فقط 62.35 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم يرجى إدخال  كود خصم فيرست كراي فعال أو كود خصم فيرست كراي الإمارات 2024.
  • بلغ سعر شراء شورت سباحة للأولاد يحمل اللون الأزرق ماركة إل سي وايكيكي 43.53 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على المنتج بسعر أقل عبر استخدام كود خصم فيرست كراي أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي السعودية 2024.
  • بلغ سعر فستان وردي اللون بأكمام قصيرة للبنات ماركة اس ام واي كيه 86.67 ريال سعودي، لمن يرغب في تخفيض السعر يرجى استخدام كود خصم فيرست كراي 2024 بقيمة 10% على جميع منتجات Firstcry.
  • بلغ سعر فستان بناتي متعدد الألوان كم قصير مع جاكيت  ماركة اس ام واي كي فقط 74.67 ريال سعودي، يمكنكم إدخال أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 أو أقوى كود خصم فيرست كراي السعودية 2024 للحصول على أعلى نسبة خصم.
  • بلغ سعر شراء أفضل مجموعة من التيشيرتات ” الأولاد ” عبارة عن قطعتين من ماركة اس ام واي كي 64 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على المنتج بسعر اقل، ننصحكم باستخدام كود خصم فيرست كراي حصري.
  • بلغ سعر شراء تيشيرت اولاد ناعم في متجر فيرست كراي أبيض اللون فقط 49.41 ريال سعودي، يمكن الحصول على المنتج بسعر أقل عبر إضافة كود خصم فيرست كراي 2024 أو أجدد برومو كود خصم فيرست كراي الإمارات.
  • بلغ سعر شراء شورت سباحة أولادي من متجر فيرست كراي سريع الجفاف يحمل اللون الأزرق فقط 19 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض السعر، يجب كتابة أقوى كود خصم فيرست كراي المملكة أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي.

أجدد كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على مستلزمات الام والحوامل

  • بلغ سعر شراء رقعة البطن من متجر فيرست كراي السعودية لعلامات التمدد للأمهات فقط 161 ريال سعودي، قد يرغب البعض في تخفيض سعر المنتج، يمكن ذلك من خلال كتابة كود خصم فيرست كراي جديد أو أحدث كود خصم فيرست كراي.
  • بلغ سعر شراء مضخة الثدي للأمهات سعة 28 مللي مصنوعة من السيليكون فقط 51.57 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم، يمكنهم إدخال أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024، او كود خصم فيرست كراي.
  • بلغ سعر شراء كريم فولو فيلين للنساء الخاص بمنطقة الثدي بعد الولادة فقط 109.25 ريال سعودي، يمكنكم إضافة كود خصم فيرست كراي السعودية والامارات 2024 أو كود خصم فيرست كراي فعال 2024.
  • بلغ سعر وسادة الرضاعة ماركة دوومو فقط 466.2 ريال سعودي، من يرغب من العملاء الحصول على نسبة خصم، يرجى استخدام أحدث برومو كود خصم فيرست كراي عربي أو أقوى برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بغ سعر شراء وسادة مميزة لإرضاع أو إطعام الطفل الصغير أو أثناء النوم ماركة كليفاماما كليفاكوشن فقط 406.98 ريال سعودي، وللحصول على المنتج بسعر مميز، ننصحكم باستخدام كود خصم فيرست كراي السعودية 2024.
  • بلغ سعر وسادة ناعمة وطرية لرضاعة الطفل، كما يمكن استخدامها للأمهات أثناء الحمل ماركة دومو بادي فقط 466.2 ريال سعودي، ننصحكم بإدخال أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 أو اقوى كود خصم فيرست كراي المملكة.

قائمة كود خصم فيرست كراي بقيمة 10% على حفاضات ومناديل مبللة لأشهر الماركات

  • بلغ سعر شراء علبة حفاضات تحتوي على 66 قطعة مناسبة لوزن 16 كيلو مقاس 6 ماركة  فاين بيبي فقط 76.91 ريال سعودي، لمن يرغب في الحصول على المنتج بسعر أقل، يرجى إضافة كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ سعر علبة حفاضات ماركة فاين بيبي عدد 198 حفاضة فقط 263.68 ريال سعودي، يمكنكم إضافة أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 أو اجدد كود خصم فيرست كراي السعودية للحصول على أفضل نسبة خصم عند الشراء.
  • بلغ سعر عبوة حفاضات مقاس رقم 2 الوزن يتراوح بين 3 كيلو الى 6 كيلو جرام عدد 68 حفاضة فقط 51.75 ريال سعودي، يمكنكم إدخال أحدث كود خصم فيرست كراي أو اقوى كود خصم فيرست كرام للحصول على تخفيض مميز.
  • بلغ سعر حفاضات فاين بيبي عدد 204 حفاضة مقاس صغير رقم 2 فقط 155.25 ريال سعودي، لمن يرغب في الحصول على نسبة خصم، يجب القيام بإضافة كود خصم فيرست كراي 2024 أو أحدث كود خصم فيرست كراي.
  • بلغ سعر عبوة فاين بيبي عدد 18 حفاضة للاستعمال الواحد حتى وزن 6 كيلو جرام فقط 11.97 ريال سعودي، من يرغب في تقليل سعر المنتج يمكنكم إضافة كود خصم فيرست كراي 2024 أو أقوى كود خصم فيرست كراي المملكة.
  • بلغ سعر حفاضات من فاين بيبي مقاس 1 عدد 18 حفاضة في فيرست كراي المملكة 13.77 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم، ننصحكم بإضافة أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو اقوى كود خصم فيرست كراي.
  • بلغ سعر شراء علبة مناديل مبللة ماركة فوفا للأطفال عدد 10 قطع فقط 13.8 ريال سعودي، يمكنكم الآن استخدام أحدث كود خصم فيرست كراي الإمارات أو أجدد برومو كود خصم فيرست كراي 2024 للحصول على أفضل تخفيض في سعر المنتج.

تعرف على فيرست كراي نصائح التسوق

نوفر لكافة متابعينا أهم النصائح اللازم معرفتها واتباعها من أجل تجربة تسوق مميزة على الموقع الرسمي الإلكتروني أو تطبيق الجوالات والأجهزة اللوحية ” فيرست كراي “، يرجى التمعن وتدبر كافة الخطوات البسيطة التالية :

  • احصل عزيزي العميل على أفضل تجربة تسوق وطلب منتجات من متجر فيرست كراي الإمارات عبر المتجر الرسمي أو التطبيق.
  • يمكنكم الحصول على أفضل الماركات العالمية الآن بأقل أسعار تنافسية مذهلة، وذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم فيرست كراي أو أجدد كود خصم فيرست كراي السعودية 2024.
  • ننصحكم بالدخول إلى موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات ” ونسخ أعلى كود خصم فيرست كراي 2024 أو أقوى كود خصم فيرست كراي السعودية.
  • ثم التوجه فوراً إلى صفحة طلب الشراء ولصق كود خصم فيرست كراي، وسوف يتم الحصول مباشرة على أعلى نسبة خصم مذهلة على كافة المنتجات.
  • كما ننصحكم متابعينا بالتعرف على كافة العروض والخصومات والتخفيضات التي يقدم متجر فيرست كراي على مدار العام لجميع العملاء، للحصول على أسعار تنافسية على أفضل المنتجات.
  • كما أن القيام بالتسوق عبر تطبيق فيرست كراي يوفر للكثير من المستهلكين فرصة مميزة لتخفيض سعر بعض المنتجات.
  • ننصحكم بمتابعة كافة وسائل التواصل الإجتماعي ” فيسبوك – تويتر – انستجرام ” للتعرف على جميع مواعيد أحدث العروض الحصرية على مختلف الأقسام.

تعرف على قائمة أسعار أدوات الاستحمام في متجر فيرست كراي

  • بلغ ثمن شراء شامبو نونو سعة 500 مللي للأطفال فقط 18.15 ريال سعودي بدلاً من 25.93 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 30%، يمكنكم تقسيم سعر الفاتورة بدفع المبلغ على 4 دفعات شهرية بقيمة 4.54 ريال سعودي عبر خدمة تابي.
  • بلغ ثمن شراء بخاخ بلسم للأطفال سعة 200 مللي ماركة جونسون اند جونسون لعمر فوق 24 شهر فقط 33.18 ريال سعودي، من يرغب في تخفيض السعر يرجى إضافة كود خصم فيرست كراي أو أحدث كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ ثمن شراء غسول أطفال من عمر حديثي الولادة وحتى ثلاث سنوات سعة 200 مللي فقط 33.18 ريال سعودي، لتخفيض ثمن الشراء يمكنكم استخدام اقوى كود خصم فيرست كراي أو اجدد برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ سعر شراء صابون أبيض اللون حجم 100 مل منظف للأطفال ماركة سيباميد فقط 19.46 ريال سعودي، يمكنكم تقسيم ثمن شراء الصابون عبر خدمة تابي بدفع 4 دفعات شهرية بقيمة 4.87 ريال سعودي.
  • بلغ ثمن شراء شامبو من عمر حديثي الولادة سعة 946 مللي فقط 197.09 ريال سعودي، بدلاً من السعر الأصلي 218.99 ريال سعودي، حيث تم خصم نسبة 10%.
  • بلغ ثمن شراء معطر البشرة سعة 200 مللي للأطفال حديثي الولادة ماركة موستيلا فقط 61.93 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على أفضل نسبة خصم عن طريق إضافة كود خصم فيرست كراي أو اقوى برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ سعر شامبو للأطفال سعة 500 مللي ماركة  نونو فقط 41.4 ريال سعودي، ننصحكم باستخدام اقوى كود خصم فيرست كراي أو كود خصم فيرست كراي 2024 بقيمة 10% على جميع منتجات Firstcry للحصول على أفضل نسبة خصم.
  • بلغ ثمن شراء لوح منظف وزن 100 جرام للمواليد ماركة كيوفي فقط 32.11 ريال سعودي، للراغبين في الدفع بالتقسيط، يمكنكم استخدام خدمة تابي وتقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 8.03 ريال سعودي.

تعرف على سعر ومواصفات سكوتر مايكرو ماكسي ديلوكس في الموقع الرسمي فيرست كراي

  • بلغ سعر سكوتر مايكرو ماكسي ديلوكس في متجر فيرست كراي فقط 760.49 ريال سعودي وذلك بدلاً من 1086.42 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 30% من السعر الأساسي.
  • للراغبين في شراء هذا المنتج بالتقسيط، يمكنه استخدام خدمة تابي، والتي يمكن من خلالها تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 190.12 ريال سعودي.
  • يمكنكم الآن القيام بطلب شراء منتج سكوتر مايكرو ماكسي ديلوكس من المتجر الرسمي أو تطبيق فيرست كراي، والحصول على خدمة شحن وتوصيل الى باب المنزل مجاناً بدون مصاريف أو رسوم توصيل.
  • يبلغ وزن سكوتر مايكرو ماكسي ديلوكس فقط 3 كيلو ونصف جرام، وهو منتج خفيف الوزن مناسب للأطفال فوق عمر الخمس سنوات، وقد تم تصنيع الهيكل من مادة الألومنيوم القوية.
  • جاء سكوتر مايكرو ديلوكس للأطفال الصغار بثلاثة عجلات، تم تصنيعها من مادة بولي يوريثان القوية، كما يدعم السكوتر توافر مسند من أجل القيام بإيقافه عند عدم الرغبة في الاستخدام.
  • لقد تم تصميم سكوتر مايكرو ماكسي ديلوكس للأطفال بشكل هندسي محترف ومواصفات سويسرية تهتم بتصنيع معظم انواع السكوتر الراقي.
  • تم توفير حامل في السكوتر من أجل تقليل الاحتكاك في عجلات سكوتر الأطفال، تم توفير السكوتر باللون الاحمر التوتي المذهل الذي يعشقه الأطفال صغار السن.
  • من أهم ما يميز سكوتر مايكرو ماكسي ديلوكس هو أنه قابل للطي، كما أنه يحتوي على الليد عالي الدقة، حيث يبلغ قوته 120 مم.

سياسة الاسترجاع والاستبدال من متجر فيرست كراي مع الاحتفاظ بفاعلية كود خصم فيرست كراي على جميع المنتجات

  • يقدم متجر فيرست كراي الفرصة في مساعدة العملاء في إرجاع الطلبات أو بعض المنتجات مرة أخرى إلى الموقع الإلكتروني.
  • ولكن يجب التأكد في بداية الأمر أن المنتجات على حالتها الأصلية التي تم استلامها من شركة الشحن يوم التسليم، كما أنها تحتوي على غلافها الأصلي.
  • يجب أن يقوم العميل بإحضار إيصال الشراء الأصلي عند عملية الإرجاع والتأكد تماماً من خلو المنتج من أي تلف أو عيب من المستخدم.
  • يوجد العديد من المنتجات الغير قابلة للاسترداد ومنها ” مجموعة هدايا الأطفال – كتب التلوين – فوط الأطفال – عضاضات و لهايات – منتجات ماركة توينكل هاندز – كافة منتجات المكياج ومستحضرات التجميل – العطور – منتجات العناية بالأقدام – زجاجات الرضاعة – منتجات النظافة الانثوية – كتب مع الموسيقي “
  • كما لا يقبل المتجر هذه الأنواع من المنتجات في سياسة الإرجاع : ” مراهم الرضع – أغذية الحليب الاصطناعي للأطفال الرضع – منتجات الملابس الداخلية للأطفال – الملابس الداخلية للأمهات – حفاضات الرضع – منتجات العناية بالأظافر – منتجات العناية بالشعر – إكسسوارات الأمومة – منتجات العناية الشخصية للأمهات – منتجات الحماية من الشمس “.
  • يمكنكم القيام بإرجاع منتجات أعياد الميلاد فقط خلال يومين من يوم التسليم، كما يمكن إرجاع الأحذية وكافة الملابس خلال مدة 30 يوم من لحظة استلام المنتج.
  • وإذا كانت المرتجعات من المنتجات غير ” الملابس أو الأحذية أو منتجات أعياد الميلاد ” يسمح لكافة العملاء القيام بطلب الاسترجاع خلال فقط 7 أيام من تاريخ التسليم عبر شركة الشحن الدولية.

ما هي طريقة انشاء طلب استرجاع صحيح موقع فيرست كراي ؟

  • إذا كنت ترغب عزيزي العميل في إرجاع بعض المنتجات لأي سبب من الأسباب، فيمكنك ذلك الآن من خلال القيام بالدخول إلى محفوظات الطلبات، ومن خلال تلك الصفحة يرجى الضغط على رقم الطلب الخاص بك الذي تود أن تقوم بإرجاعه ثانية إلى متجر فيرست كراي.
  • والآن لاستكمال عملية الاسترجاع نقوم بالضغط مباشرةً على رابط إرجاع المنتجات وهو متاح بجوار المنتج الذي تود إرجاعه ثانية إلى الموقع الرسمي الإلكتروني فيرست كراي.
  • والآن يتطلب منك عزيزي العميل القيام بملء كافة البيانات المطلوبة داخل المتجر الرسمي فيرست كراي السعودية، وبعد إتمام البيانات، يمكنك الآن إرسال طلب الإرجاع إلى إدارة الشركة، عبر الضغط على إرسال.
  • ومن أجل تتبع حالة طلب الإرجاع عبر المتجر الإلكتروني، يجب تفقد إدارة المرتجعات، والتي يمكن الدخول إليها عبر الموقع الرسمي فيرست كراي من خلال هذا الرابط : https://www.firstcry.sa/login?URL=https://www.firstcry.sa/myaccount/ManageReturn .

تعرف على أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 على سعر الأحذية

  • بلغ سعر صندل للأطفال يحمل اللون الأصفر من عمر 4 سنوات إلى 5 سنوات ماركة باين كيدز فقط 74.55 ريال سعودي، يمكنكم الآن الحصول على أعلى نسبة خصم مميزة عبر استخدام أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ ثمن شراء صندل للفتيات من عمر 7 سنوات وحتى 8 سنوات يحمل اللون الأسود فقط 78.67 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على هذا المنتج بسعر مخفض، يرجى كتابة أقوى برومو كود خصم فيرست كراي 2024.
  • بلغ ثمن شراء صندل للفتيات متعدد الألوان ماركة إل سي وايكيكي 69.33 ريال سعودي، يمكنكم الآن إضافة كود خصم فيرست كراي أو أحدث برومو كود خصم فيرست كراي 2024 للحصول على أفضل نسبة توفير في سعر المنتج.

ما هو متجر فريست كراي First Cry ؟

هو متجر هندي في الأساس يمتلك الكثير من البراندات العالمية في عالم الطفولة من حيث الملابس الصبيانية و البناتى و الالعاب و ادوات المدرسة و منتجات الخروج و الكثير من المنتجات الاخرى التي يمكن شحنها الى كل من دول الإمارات العربية المتحدة و عمان و البحرين .

هل يوجد كود خصم فرست كراي ؟

نعم ، موقع بوابة الكوبونات الحالي يوفر كوبون فرست كراي للحصول على الكثير من الخصومات والتخفيضات حيث نقوم بالتواصل مع إدارة متجر فرست كراسي من أجل الحصول على أحدث الخصومات والتخفيضات المتوفرة في هذا المتجر .

هل كود خصم فرست كراي فعال ؟

نعم ، كود الخصم فعال و مجرب من قبل وهو صالح للاستخدام على جميع المنتجات في المتجر و لكن مع مراعاة أن المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل إدارة المتجر لن يكون عليها أي خصومات اضافية و لا يمكن استخدام خصمين على نفس المنتج .

كيفية استخدام كود خصم فيرست كراي في المتجر ؟

لابد من القيام بزيارة المتجر مع القيام بإنشاء حساب عليه ثم بعد ذلك القيام بعملية التسوق و اضافة المنتجات في سلة المشتريات ثم بعد ذلك اضافة كود الخصم في سلة المشتريات وذلك للحصول على التخفيض ثم الاستمرار في عملية التسوق من المتجر .