كوبون عود ميلانو

كوبون عود ميلانو ، يمكنك من خلال متجر عود ميلانو الحصول على افضل واجود انواع العطور و العود و البخور و منتجات التجميل في الشرق الأوسط ، وعلى الرغم من ان بداية هذا المتجر كانت في إيطاليا بمدينة ميلانو فقط إلا أنه بعد ذلك اصبح منتشر في مختلف دول العالم بالعديد من الفروع بالاضافة الى توافر المتجر الالكتروني الذي يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات من خلاله بالاضافة الى الشحن حتى باب المنزل مع الكثير من المميزات الأخرى التى نعرضها لكم من خلال موضوعنا الحالي بالاضافة الى الحصول على كوبون عود ميلانو .

متجر عود ميلانو اون لاين

أن كنت تظن ان العطور و العود و البخور المتوفرة في هذا المتجر يمتلك لمسة أوروبية فقط فأنت مخطئ ، ولكن المتجر في الحقيقة يحتوي على توليفة كبيرة جدا تعتمد في الأساس على التوابل التي يتم استيرادها من الهند بالاضافة الى بهارات خاصة بدولة الامارات العربية وأخرى مستوردة من دولة اليابان و النباتات العشبية التي تم اكتشافها و صناعتها في دولة كوريا مع توليفة كبيرة من العطور الفاخرة من الزيوت العربية و اكسير الشفاء المستمد من بلاد الشام ، و في حالة قيامك بالشراء من هذا المتجر فإنك ستكون قد سافرت حول العالم لتجمع كل هذه الامور معا .

أقسام عود ميلانو

يمتلك هذا المتجر عدد كبير من الاقسام و في كل قسم منها يوجد عدد من المنتجات التي يمكنك التنقل بينها للتعرف على المواصفات و القيمة السعرية و ميعاد وصول المنتج اليك ، سنقدم لك الآن أبرز الأقسام في هذا المتجر .

زيوت عود ميلانو

يوجد قسم في متجر عيد ميلاد يسمى ” زيت من الطبيعة ” و يحتوي على افضل الزيوت التي يمكن أن تبحث عنها عالميا و التي منها ” زيت اللافندر ، زيت ورق الشاي ، زيت الارجان ـ زيت الخروع ، زيت الافوكادو ، زيت اكليل الجبل ، زيت جوز الهند ، زيت الوفيرا ، زيت اليلنج يلنج ، زيت الحامض ، زيت بذور العنب ، زيت الجوجوبا ، زيت النعناع ، زيت الزيتون ، زيت الكاكاو ، زيت الليمون ، زيت الريحان ، زيت ورق الليمون ، زيت بذور الجزر ، حبة البركة ” .

مكياج عود ميلانو

يوجد في المتجر أيضا قسم ” المكياج ” و الذي يضم العديد من التصنيفات و التي ابرزها ” منتجات الأظافر ، منتجات العيون ، ، منتجات الشفاه ” و عن المنتجات المناكير يوجد في هذا المتجر طلاء الاظافر و الذي يتمثل في ” طلاء أظافر مطفي ، طلاء اظافر متنفس ، طلاء اظافر احمر ، طلاء اظافر بلمسة الذهب ، طلاء اظافر ديزيرت جوكو ، طلاء اظافر لامع ، طلاء اظافر ذا شيدز أوف لوف ” ،

أما عن منتجات العناية بالأظافر فانها تحتوي على ” مقوي الاظافر ، الطبقة الأساس للاظافر ، زيت بشرة الاظافر ، الطبقة العلوية للاظافر ، مقشر بشرة الاظافر ” ، و ايضا يتوفر بالمتجر منتجات مزيل طلاء و التي تتمثل في ” مناديل ازالة الطلاء الأظافر ، مزيل طلاء الأظافر مع الأسيتون ، مزيل طلاء الاظافر بدون اسيتون ، مزيل طلاء الأظافر سريع بدون اسيتون ” .

عود ميلانو عطر

قسم العطور هو احد اهم الاقسام في هذا المتجر و الذي يحتوي على تصنيف ” بخاخ ” و في هذا التصنيف يمكنك ان تحصل على ” عطر مسك الجسم ازر ، عطر أورورا ، عطر افروديت ، عطر بيلا لوليتا ، اردنت معطر الجسم ، عطر نجوى سول مأجور ، عطر نجوى سول شاين ، عطر مسك الجسم ، لاميتا فيتا معطر الجسم ، بروفوك انتي معطر الجسم ، سينشوال معطر ، عطر بيكانتو عود ، عطر مسك الجسم امبريس ، عطر مسك الجسم كليو ، عطر ديسيديريو ” .

و ايضا من خلال قسم العطور يمكنك ان تقوم بالوصول إلى تصنيف ” العطور الزيتية ” و التي يمكنك أن تقوم بشراء من خلالها ” زيت عطري بيكانتو ، زيت مسك الجسم كاستاديفا ، زيت مسك الجسم سيرين ، زيت مسك الجسم زيت ، زيت مساج الجسك بالكيلو ، زيت مسك الجيم جريس ” .

قسم الاكسسوارات

يوفر الاكسسوارات المنتجات الإضافية التي يمكن أن تحتاج إليها السيدات في حياتها اليومية و التي منها ” الحقائب ، الصناديق ، المحافظ ، المرايا ، مبرد الاظافر ، منظف فرش ، مقص للاظافر ، ملقط الأظافر ، مبرد الأظفار ، مثبت اصابع القدم ، مثبت اصابع القدم ، ، ملقط العيون ، رع الرموش ، فرش العيون ” .

كود خصم عود ميلانو

لان منتجات عود ميلانو فاخرة فإنها في الغالب تأتي بسعر مرتفع مقارنة بباقي المتاجر المنافسة و يمكنك من خلال موقعنا الحالي ان تقوم بالحصول على كود خصم عود ميلانو و الذي يوفر لك خصومات و تخفيضات يسهل الحصول عليها وقت عملية الشراء من خلال قيامك بنسخ كود خصم عود ميلانو و استخدامه في عملية الشراء فإنك تحصل على تخفيضات تبدأ من 20% على ثمن المنتجات لتصل الى 50% في بعض المنتجات .

و هذا يعني انه في بعض الحالات عند الشراء ستحصل على تخفيض بقيمة 10 ريالات و هناك منتجات اخرى هناك تخفيضات عليها بسعر 20 ريال وهناك منتجات يصل الخصم بها إلى أكثر من 50 ريال ، يمكنك ايضا ان تقوم بمشاركة كوبون عود ميلانو مع الاصدقاء و الاقارب حتى يتمكنوا من الحصول على التخفيضات و الخصومات وقت عملية الشراء .

فروع عود ميلانو

داخل المملكة العربية السعودية يمتلك متجر عود ميلانو الكثير من الفروع التي يمكنك ان تقوم بالذهاب اليها من اجل اتمام عملية الشراء ، حيث يوجد في مدينة الطائف فرع واحد بينما في مكة المكرمة يوجد ثلاث فروع أما في مدينة جدة فانها تمتلك أكبر عدد من الفروع لهذا المتجر والذي يزيد عن خمس فروع .

يوجد في المدينة المنورة فرعين و في ينبع فرع واحد و في مدينة تبوك يوجد فرعين و و في الحائل يوجد فرعين و في الرفحاء يوجد فرع واحد و في حفر الباطن يوجد فرع واحد و في الجبيل هناك فرع واحد أما المدام فيوجد بها عدد كبير من الفروع يزيد عن خمس فروع و في العاصمة الرياضي يوجد أكثر من 10 فروع و في خميس مشيط هناك العديد من الفروع و في جازان .

على الرغم من ان فروع عود ميلانو في المملكة العربية السعودية كثيرة إلا أنه في الوقت الحالي مع انتشار فايروس كورونا فقد أصبحت العديد من المدن عليها حظر كامل و بالتالي سيكون من الصعب القيام بالذهاب الى المتجر للشراء و بالتالي يمكنك ان تقوم بالشراء اون لاين من خلال هذا المتجر .

ما هي خيارات الدفع في عود ميلانو ؟

يمكن ان نقوم بدفع قيمة هذه المنتجات في متجر عود ميلانو في السعودية أو اي من الدول العربية عبر البطاقة الائتمانية مثل فيزا و ماستر كارد و ايضا الدفع عبر بطاقات مدى التي يمكن ان تقوم باستخدامها داخل المملكة العربية السعودية فقط .

كم تبلغ مدة شحن عود ميلانو ؟

على الرغم ان المنتجات التي تصل إلى العملاء هي منتجات تم شحنها بشكل دولي فانت ايضا قادر على أن تقوم بالشراء و الشحن داخل السعودية في وقت سريع للغاية يبدأ من يومين عمل الى ثلاثة ايام عمل فقط مع مراعاة العطلات الاسبوعية و العطلات السنوية الدينية و الوطنية .

كم تبلغ مصاريف شحن عود ميلانو ؟

مصاريف الشحن في السعودية الى اي مدينة بها تبلغ 25 ريال .

هل يمكن إرجاع منتجات عود ميلانو ؟

نعم يوفر متجر عود ميلانو امكانية ارجاع المنتجات وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ وصول المنتجات إلى باب المنزل و يكون ذلك من خلال التواصل مع خدمة عملاء المتجر و طلب ارجاع المنتجات لكي يتم رد القيمة المالية اليك مرة اخرى الى حسابك في حالة الدفع الالكتروني .

عند استخدامك كود خصم عود ميلانو يمكنك الحصول على افضل مجموعة من المكياج ومستحضرات التجميل ، ومستحضرات العناية الشخصية ، بالاضافة الى افخم انواع العطور من اجود الخامات ، وافضل الماركات واشهرها على الاطلاق من موقع عود ميلانو الذي يتميز بوجود افضل المنتجات و بتخفيض جبار  لجميع المتسوقين .

ما هو عود ميلانو ؟

عود ميلانو هي من اشهر الماركات العالمية ، ومتجر عود ميلانو يعتبر من اشهر وأكبر المتاجر التى تهتم بتوفير جميع المنتجات النسائية من المكياج ومستحضرات التجميل والعطور الفريدة ومجموعة من الزيوت العطرية  التى تبحث عنها جميع النساء والمصنوعة من اجود وافخم الخامات الطبيعية ، والتي تخضع لإشراف أكبر أطباء التجميل والعناية بالبشرة ، ومن أشهر وأكبر الماركات العالمية ، والتي يمكنك شرائها بتخفيض مميز عند قيامك بتفعيل كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano  أو كود خصم عود ميلانو .

وقد حاز الموقع على شهرة كبيرة واستطاع جذب العديد من العملاء والمتسوقين من النساء واكبر خبراء التجميل ، وأصبح من المواقع المعروفة ، وذلك لما يقدمة من اجود المنتجات بالاضافة الى العديد من تخفيضات عود ميلانو السعودية واكبر خصومات عود ميلانو علي المكياج، وعند تحميلك الابليكيشن عود ميلانو فإنك بذلك تمتلك سوق تجارى متنقل بين يديك ، يمكنك الشراء منه فى اى وقت ومن اى مكان بأعلى نسبة خصم مع كود خصم عود ميلانو او كوبون تخفيض عود ميلانو .

ما هو كود خصم عود ميلانو ؟

يعتبر كود خصم عود ميلانو او كوبون تخفيض عود ميلانو من افضل الخيارات التي يقدمها متجر عود ميلانو للعملاء والمتسوقين لكي يحصلون على اقوى  تخفيضات عود ميلانو السعودية وكذلك حتى يتمتعوا بتجربة شرائية مميزة وباسعار مناسبة جدا للجميع ، حيث انه يمكنك الان الحصول على افضل منتجات المكياج ومستحضرات التجميل باقل الاسعار من الموقع ، وذلك من خلال استخدام كوبون تخفيض عود ميلانو او كود خصم ميلانو علي المكياج للحصول على اقوى تخفيضات و خصومات عود ميلانو علي المكياج .

ويمكنك أيضا شراء العديد من افخم أنواع العطور الشرقية والغراوم مع كود خصم ميلانو للعطور او كود خصم عبية المتوفرة بالمتجر  وباسعار لا تقود ميلانو .

وإذا كنت عميل جديد لدى متجر عود ميلانو وتبحث عن اقوى تخفيضات عود ميلانو السعودية او اكبر خصومات عود ميلانو علي المكياج يمكنك استخدام كود خصم عود ميلانو او كود خصم ميلانو علي المكياج للعملاء الجدد والذي يقدم لك خصم 10% على قيمة مشترياتك لأول مرة على متجر ميلانو .

مميزات الشراء من متجر عود ميلانو باستخدام كود خصم عود ميلانو 

يتميز موقع عود ميلانو بالعديد من المميزات الرائعة التى جعلته من اقوى وافضل المواقع على الانترنت ، وهو يقدم العديد من الخدمات المميزة ، كما ان كود خصم عود ميلانو يقدم خصومات وتخفيضات فعالة .

ما أهم ما يميز متجر عود ميلانو ؟ 

  • يتميز الموقع بتصميمه المنظم والجذاب ليساعد جميع العملاء والمتسوقين فى تصفح جميع أقسامه .

  • جميع منتجات المتجر اصلية 100% ومن اجود الخامات واشهر واعلى الماركات ، والتى يمكنك اقتنائها بتخفيضات عالية جدا عند تطبيق كود خصم عود ميلانو او كود تخفيض عود ميلانو .
  • يوفر المتجر تطبيق إلكتروني للهواتف الذكية يمكنك من خلاله اجراء افضل تجربة تسوق .
  • يوفر المتجر العديد من وسائل وطرق الدفع الآمنة و التي تتناسب مع جميع المتسوقين ، وللاستفادة من الكثير من تخفيضات عود ميلانو السعودية يمكنك معها استخدام كود خصم عود ميلانو او كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano.
  • يتميز المتجر بوجود خدمة عملاء مميزة للرد على جميع اسئلتكم واستفساراتكم عن المتجر واحدث عروضها وأقوى خصومات عود ميلانو علي المكياج ، وحول كيفية استخدام كود خصم عود ميلانو او طريقة تفعيل كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano .
  • يوفر لك المتجر إمكانية التعرف على جميع فروع عود ميلانو القريبة من منزلك بمجرد إدخال عنوانك عند التسجيل .
  • يقدم لك المتجر خدمة شحن وتوصيل مميزة وسريعة لاعتماده على اكبر شركات الشحن .
  • يمكنك الاشتراك فى النشرة الاخبارية للمتجر ليصلك اخر تحديثات المتجر واحدث المنتجات واقوى العروض والتخفيضات .

طريق الشراء من عود ميلانو وتفعيل كود خصم عود ميلانو  او كود تخفيض عود ميلانو ؟

يتساءل العديد من العملاء والمتسوقين الجدد عن كيفية الشراء من متجر عود ميلانو وتفعيل كود خصم عود ميلانو او كود تخفيض عود ميلانو للاستفادة بجميع تخفيضات عود ميلانو السعودية ، فاذا كنت تبحث عن افضل خصومات عود ميلانو علي المكياج ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية : 

  • قم بزيارة موقع عود ميلانو وانشاء حساب جديد او تسجيل الدخول .
  • قم بالدخول لموقع بوابة الكوبونات واختر كود خصم عود ميلانو  او كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano أو كوبون تخفيض عود ميلانو او غيرها من اكواد و كوبونات وعروض ميلانو 2024 .
  •  قم بتصفح المتجر بجميع أقسامه ومنتجاته واختر المنتجات التى تود شرائها من مستحضرات التجميل أو المكياج و العطور او غيرها من المنتجات .
  • قم بإضافة المنتجات المختارة إلى سلة التسوق .
  • اختر طريقة الدفع المناسبة لك من طرق الدفع المختلفة التى يوفرها الموقع .
  • قم بلصق كود خصم عود ميلانو  او كوبون تخفيض عود ميلانو فى المكان المخصص له قبل إتمام عملية الشراء ليتم تفعيل قيمة الخصم على فاتورة مشترياتك.

خطوات تحميل تطبيق عود ميلانو الإلكتروني ، للاستفادة من كود خصم عود ميلانو 

يعتبر عود ميلانو أحد المتاجر المشهورة جدا المتخصصة فى تقديم العديد من المنتجات النسائية فى العديد من البلدان ، من افضل الماركات واجود الخامات ، ويمكنك تحميل التطبيق للحصول على اجود المنتجات مع تفعيل كود خصم عود ميلانو او كود تخفيض عود ميلانو ، والاستفادة من تخفيضات عود ميلانو السعودية عن طريق : 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.oudmilano

لهواتف الأندرويد ، أو : 

https://apps.apple.com/ae/app/oud-milano/id1304224456

لهواتف أبل .

سارع الآن وحمل تطبيق عود ميلانو على هاتفك المحمول واستمتع بعملية شراء مميزة ، والحصول على جميع مشترياتك بخصومات جبارة مع كود خصم عود ميلانو أو كوبون تخفيض عود ميلانو .

كيف يمكنني انشاء حساب على موقع عود ميلانو , واستخدام كود خصم عود ميلانو ؟

إذا كنت ترغب في التسوق من عود ميلانو من افضل المنتجات ومن أعلى الماركات العالمية يجب عليك اولا ان يكون لديك حساب في موقع عود ميلانو للحصول على جميع منتجاتك التى تود شرائها ويمكن الحصول عليها بأعلى نسبة خصم إذا قمت بتفعيل كود خصم عود ميلانو او كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano المقدم من موقع بوابة الكوبونات قبل التسوق .

للتسجيل فى عود ميلانو اتبع الخطوات التالي : 

  • قم بالضغط على زر تسجيل الدخول اعلى يسار الصفحة .
  • قم بادخال البريد الالكترونى ورقم الجوال الخاص بك ، ثم قم بالضغط على متابعة .
  • ستصلك رسالة على بريدك الالكترونى او على الجوال تحتوي على كود تفعيل حسابك .
  • قم بادخال بياناتك الاساسية من الاسم والعنوان وغيرها من البيانات بطريقة صحيحة للحصول على أحدث تخفيضات عود ميلانو السعودية من خلال استخدام قسيمة تخفيض عود ميلانو او كود خصم عود ميلانو.
  • الان اصبح لديك حساب على متجر عود ميلانو يمكنك من خلاله الفوز بخصومات عود ميلانو علي المكياج وغيرها من اقوى العروض والخصومات من خلال ادخال كود خصم عود ميلانو او كود خصم ميلانو للعناية الشخصية .

من اين يمكننى الحصول على افضل اكواد و كوبونات وعروض ميلانو 2024 ؟

يوفر موقع بوابة الكوبونات لجميع العملاء والمتسوقين العديد من  كوبونات وعروض ميلانو 2024 ، ويعرض الموقع  منها ما يمنح العميل نسبة خصم اضافية ، ومنها ما يمنح الشحن المجاني . مثل كود تخفيض عود ميلانو ، كود خصم ميلانو علي المكياج ، كود خصم ميلانو للعناية الشخصية وغيرها اقوى كوبونات وعروض ميلانو 2024 .

وكل ما عليك فعله هو نسخ كود خصم عود ميلانو او كود تخفيض عود ميلانو او الكود الذي يناسبك ووضعه في مكانه المناسب قبل إتمام عملية الشراء .

كود خصم عود ميلانو وأكثر منتجات عود ميلانو مبيعا 

يقدم لك متجر عود ميلانو الكثير من المنتجات المتنوعة من افضل واجود انواع المكياج ، واروع العطور وغيرها من المنتجات ، بالاضافة الى العروض والخصومات الضخمة التى يقدمها المتجر لجميع العملاء والمتسوقين والتى لا مثيل لها والتى يمكنك الحصول عليها مع كود خصم عود ميلانو  المتوفر من خلال كوبونات وعروض ميلانو 2024 المقدمة من موقع بوابة الكوبونات أو كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano أو غيرها من الكوبونات المتوفرة على الموقع .

وفيما يلى نستعرض بعض المنتجات الاكثر مبيعا على موقع عود ميلانو : 

  • متوفر بالمتجر جل الحواجب برو كلوب كريمي بخصم 70% ، ويمكنك اقتناءه بسعر أقل عند استخدام كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل او كود خصم عود ميلانو  .
  • ويمكنك أيضا شراء مجموعة ظلال العيون باليت رو باروع الالوان بخصم 70% ، والإستفادة بخصم اضافى إذا قمت بتفعيل كود خصم عود ميلانو او اضافة كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano عند الشراء .
  • بالاضافة الى امكانية شراء العود الذهبي الهندي بسعر مناسب جدا مع كود خصم عود ميلانو  او كوبونات وعروض ميلانو 2024 .
  • عند ادخال كود خصم عود ميلانو او كود خصم ميلانو للعناية الشخصية يمكنك شراء  سبليم كريم الوجه هولوجرافيك بخصم 70% .
  • ويمكنك شراء عود بخور معطر أكوميناتو باقل الاسعار مع كود خصم عود ميلانو او كود خصم ميلانو للعطور .
  • فضلا عن إمكانية الحصول على طلاء الأظافر بلمسة الذهب بخصم 70% ، ونسبة خصم اضافية مع كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل او كود خصم ميلانو للعطور .
  • ومع كود خصم عود ميلانو او كود خصم ميلانو علي المكياج يمكنك الحصول على  قلم تحديد الشفاه مجموعة حلا بأفضل تخفيض .
  • متاح بالمتجر مجموعة فرش يمكنك استخدامها لوضع الكونتور والبلاشر بخصم 50% ، ويمكنك شرائها بخصم اضافى عند ادخال كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل او كود خصم ميلانو للعناية الشخصية .
  • ويمكنك الحصول على اعلى نسبة خصم عند استخدام كود خصم عود ميلانو او قسيمة تخفيض عود ميلانو وشراء صندوق تجميل فاخر بنفسجي بانسب الاسعار .
  • متوفر بالمتجر ايضا مجموعة عطور بيللي 4 أنواع مختلفة من العطور بخصم 50% . فعل كود خصم ميلانو للعطور او قسيمة تخفيض عود ميلانو واحصل عليها بسعر أقل .
  • احصل على خصم مميز عند تفعيل كود خصم عود ميلانو او كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano عند شراء سيروم للوجه مضاد للشيخوخة .

الاقسام المتوفرة في متجر عود ميلانو 

يوفر متجر عود ميلانو العديد من الأقسام لجميع العملاء والمتسوقين  حتى يسهل عليهم عملية التسوق والحصول على المنتج الذى يريد اقتناءه ، ويمكنك اختيار المنتجات التي تبحثين  عنها من داخل اقسام ميلانو المتنوعة والحصول عليها باعلى الخصومات عند تفعيل كود خصم عود ميلانو  او كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل .

وهذه الأقسام تتمثل فى : 

  • قسم المكياج 

ويمكنك من هذا القسم الحصول على مختلف انواع المكياج التى تحتاجين اليها ، ومن اشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية ومنها مكياج الوجة و الشفاة ، العيون ، الأظافر ، .وغيرها من افضل المنتجات التى يمكنك شرائها بأقل الأسعار من خلال استخدام كود خصم ميلانو علي المكياج او كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل .

  • قسم الاكسسوارات 

يحتوي هذا القسم على مجموعة من الحقائب والمرايا ، تشكيلة من الاكسسوارات والفرش والادوات وجميع ما تحتاجين إليه للوصول لاطلالة فريدة وجذابة وباقل الاسعار مع قسيمة تخفيض عود ميلانو او  كود خصم عود ميلانو .

  • قسم العناية 

وهذا القسم يحتوي على اشهر منتجات العناية من اشهر المنتجات الطبية والتجميلية للعناية ببشرتك نهارا وليلا  ، والعناية بالعيون والجسم وغيرها والتي يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب مع كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل او كود خصم ميلانو للعناية الشخصية .

  • قسم المجموعات 

ومن هذا القسم  يمكنك شراء مجموعة من العطور أو مجموعات العناية بالبشرة بخصومات رائعة تصل الى 50% مع كود خصم عود ميلانو او كوبون تخفيض عود ميلانو .

  • قسم العطور 

يضم هذا القسم مجموعة متنوعة من افخم انواع العطور الفرنسية الرائعة والشرقية الجذابة من الاسبراى والعطور الزيتية وغيرها التى يمكنك الفوز بها مع كود خصم ميلانو للعطور او كود خصم ميلانو للعناية الشخصية .

  • قسم البخور 

ويضم هذا القسم بخور شرقية مميزة ، ومجموعة من البخور الهندية مثل عود الذهب ، ويوفر المتجر الحصول على علبة مجانية بجانب العلبة الاصلية مع كود خصم ميلانو للعطور او كوبون تخفيض عود ميلانو .

اسعار بعض المنتجات على متجر عود ميلانو

  • متوفر بالمتجر قلم تحديد العيون بسعر 16.56 ريال سعودي ، ويمكنك الحصول على بسعر اقل مع  كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل او كود خصم ميلانو للعناية الشخصية .
  • ويمكنك شراء كريم المساء بسعر 32.78 ريال سعودى ، وبأعلى الخصومات مع كود خصم ميلانو للعناية الشخصية او كود خصم عود ميلانو .
  • وعند استخدام كود خصم ميلانو للعطور  او قسيمة تخفيض عود ميلانو يمكنك شراء عطر سحر الجسم – الفرح بسعر مناسب .
  • ومتاح بالمتجر فرشاة كابوكي لوضع البودرة بخصم 50% من خلال كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل  او كوبون تخفيض عود ميلانو .
  • ويمكنك شراء أداة ظلال العيون بسعر 39.68  ريال سعودي ، ويمكنك شرائها بأعلى الخصومات مع  كود تخفيض عود ميلانو او كود خصم ميلانو علي المكياج .
  • بالاضافة الى امكانية شراء قلب الغزال مسك الرمان بخور معطر 15 جرام ومسك باودري بخور مسقى 40 جرام بخصم 50% مع كود خصم عود ميلانو  او كود خصم ميلانو للعطور .
  • ومتاح بالمتجر ايضا أحمر خدود ثنائي وايف بسعر 20.01  ريال سعودي مع  كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل أو كود خصم عود ميلانو يمكنك شرائه بسعر اقل .
  • وقد وصل سعر كريم تصحيح سبيشال ايفينت 30.02  ريال سعودي ، مع كود خصم ميلانو للعناية الشخصية او كود خصم عود ميلانو يمكنك شراءه بسعر مناسب .
  • ومتاح بالمتجر بخور معطر هيرتا يمكنك الحصول عليه بأعلى نسبة خصم من خلال استخدام كود تخفيض عود ميلانو او كود خصم عود ميلانو .
  • ومع كود خصم ميلانو للعناية الشخصية أو قسيمة تخفيض عود ميلانو يمكنك شراء بودرة الجسم كريزي افتر شور بخصم 70% .

هل يمكنني ارجاع بعض المنتجات التى طلبتها من الموقع مرة اخرى ؟

يوفر المتجر لجميع العملاء والمتسوقين خدمة استبدال او استرجاع المنتجات بطريقة مرضية لجميع العملاء ، ففى حالة وصولك منتج غير صحيح أو كان المنتج به عيب ، يمكنك استبدال او استرجاع المنتج فى خلال 15 يوم من تاريخ استلام المنتج  ولكن هناك بعض الشروط وهي 

  • ان تكون المنتجات فى حالتها الاصلية وغير مستخدمة او تالفة .
  • عليك ملء استمارة إرجاع او استبدال الطلبية من خلال حسابك الشخصى .
  • وبمجرد استلام المتجر للمنتج وفحصة يمكنك استبداله باخر او استرجاعه والحصول على أموالك .

طريقة التواصل مع خدمة العملاء داخل متجر عود ميلانو 

يقدم متجر عود ميلانو لجميع عملائه خدمة عملاء ممتازة وعلى اعلى مستوى من الخبرة و متاحة 24 ساعة للرد على جميع استفساراتكم حول المتجر وجميع منتجاته وكيفية عمل كود خصم عود ميلانو او كوبونات وعروض ميلانو 2024.

ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة منها : 

  • التواصل من خلال البريد الالكتروني cs@oudmilano.com .
  • او الاتصال على الرقم من داخل المملكة العربية السعودية 920007173 .ومن خارج المملكة العربية السعودية على  +966 12 5395544 .
  • او من خلال رسايل الفيس بوك على https://www.facebook.com/oudmilano/ .
  • او عن طريق https://www.instagram.com/oudmilano/ .
  • او من خلال https://twitter.com/oudmilano .

كيف يمكنني الدفع داخل عود ميلانو ؟

يوفر لك متجر عود ميلانو الكثير من طرق الدفع الامنة والموثوق بها لجعل عملية التسوق افضل بكثير ، يمكنك استخدام الطريقة التى تتناسب معك وللاستفادة بأفضل خصومات عود ميلانو على المكياج عليكي باستخدام كود خصم ميلانو علي المكياج أو كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano لتوفير الكثير من المال.

ومن هذه الطرق : 

  • يمكنك الدفع بالفيزا كارد .
  • او من خلال الماستر كارد .
  • او الدفع عند الاستلام .
  • او من خلال بطاقات مدى .

هل يقدم المتجر منتجات اصلية 

نعم جميع منتجات عود ميلانو اصلية 100% ومضمونة جدا ، حيث ان الموقع يعمل على توفير افضل انواع المنتجات باجود الخامات الطبيعية  ، كما أنه يمكنك استبدال او استرجاع المنتج فى حالة انه لم يناسبك وهذا يدل على ثقة الموقع فى منتجاته التى يمكنك الحصول عليها من الماركات المفضلة لديك وبأسعار مخفضة عند استخدامك كود خصم عود ميلانو او كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano .

ما هي تكلفة ومدة التوصيل داخل السعودية ؟

يقدم متجر عود ميلانو لجميع العملاء والمتسوقين خدمة توصيل مميزة للغاية ، وتستغرق عملية التوصيل 5 أيام من تاريخ تأكيد الطلب ، و تتكلف خدمة التوصيل 25 ريال سعودى إذا كان الطلب بسعر اقل من 200 ريال سعودي ويمكنك التخفيض من قيمة الشحن عند تطبيق كود خصم عود ميلانو او قسيمة تخفيض عود ميلانو.

  ويمكنك الحصول على خدمة توصيل مجانى مع كود خصم عود ميلانو او كود تخفيض عود ميلانو في حالة كان سعر الطلبية أكثر من 200 ريال سعودى ، وفى حالة الدفع عند الاستلام يتم دفع 15 ريال سعودي رسوم توصيل .

احدث واشهر  اكواد كوبونات وعروض ميلانو 2024

  • كود خصم عود ميلانو .
  • كوبون خصم عود ميلانو 2024 Oud Milano .
  • كوبون تخفيض عود ميلانو .
  • كود خصم عود ميلانو علي مستحضرات التجميل .
  • قسيمة تخفيض عود ميلانو .
  • كود خصم ميلانو علي المكياج .
  • كود خصم ميلانو للعناية الشخصية .
  • كود خصم ميلانو للعطور .
  • كود تخفيض عود ميلانو .
  • اقوى كود خصم عود ميلانو .
  • كود خصم عود ميلانو 2024 .

فروع عود ميلانو في المملكة العربية السعودية 

نتيجة لما حققة متجر عود ميلانو من شهرة واسعة ،  وكذلك نتيجة الإقبال الكبير على الموقع من العديد من الدول ، يسعى المتجر للتوسع والوصول لعملائه فى اى مكان ، ويمكنك الاستفادة من افضل  خصومات عود ميلانو علي المكياج واقوى تخفيضات عود ميلانو السعودية التي يقدمها المتجر عند استخدام كود خصم عود ميلانو او قسيمة تخفيض عود ميلانو من خلال تطبيق عود ميلانو أو أحد الفروع القريبة منك.

ونستعرض فيما يلى فروع عود ميلانو في المملكة العربية السعودية : 

  • مول العرب ( جدة )  :  الدور الاول – بوابه واحد .
  • حياة مول : الدور الارضى -يسار بوابة واحد -جهة بريشكا .
  • الرياض جاليري : الدور الارضي – بوابة 6 .
  • النخيل مول :  بوابة خمسة – يمين بوابة واحد .
  • الحمرا مول :  الدور الأرضي – بوابه سته .
  • سلام مول :  الدور الاول – يمين بوابه واحد .
  • العثيم مول : الدور الارضى – يمين بوابة 3 – جهة بودى شوب – قرب دايسو .
  • فرع تالا مول : بوابة 3 – الدور الأول .
  • الأندلس مول ( جدة ) : الدور الأرضي – بوابة 3 .
  • السلام مول ( جدة ) :  الدور الاول – بوابة 6 .
  • عزيز مول ( جدة ) :  الدور الأرضي – بوابة 2 .
  • الياسمين مول ( جدة ) : يسار بوابة 6 – جهة اى ام .
  • هيفاء مول ( جدة ) : يسار بوابه 8 – يمين بوابه 1 .
  • الظهران مول ( الخبر ) : بوابة 2 .
  • العثيم مول ( الدمام ) : الدور الاول – بوابة 4 .
  • مارينا مول : الدور الارضى -يمين بوابة 2 .
  • سوق حراء الدولي :  بوابة 6 .
  • وست افينيو الدمام :  الدور الاول .
  • دارين مول الدمام :  الدور اللوى .
  • العثيم مول الاحساء :  الدور الارضى – بوابه 5 .
  • الحجاز مول مكة :  الدور العلوى .

كيف يمكنني الاشتراك في النشرة الإخبارية لمتجر عود ميلانو ؟

يحرص عدد كبير من العملاء والمتسوقين في متجر ميلانو فى الاشتراك فى النشرة البريدية للمتجر ليكون على اطلاع بأحدث كوبونات وعروض ميلانو 2024 للاستفادة من تخفيضات عود ميلانو السعودية ، وبخاصة العملاء الجدد وذلك لان النشرة الاخبارية تقدم فرصة الحصول على خصم 10% على أول عملية شراء بالاضافة الى خصومات عود ميلانو علي المكياج التى يقدمها لك كود خصم ميلانو علي المكياج او كود خصم عود ميلانو .

وللاشتراك في النشرة الإخبارية اتبع الخطوات التالية : 

  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول فى اعلى يسار الصفحة الرئيسية .
  • قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة .
  • وانقر موافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية ، ثم تسجيل وانضم إلى النشرة الإخبارية .

ما هو متجر عود ميلانو ؟

بدأ عود ميلانو عمله في عالم الجمال و الاناقة النسائية من مدينة ميلانو الايطالية الى ان وصل الى العديد من دول العالم ، في الوقت الحالي فإن المتجر يوفر امكانية القيام بالشراء اون لاين من المتجر الالكتروني و الشحن الى السعودية و الامارات و الكويت و عمان و البحرين و لبنان والعديد من الدول الأخرى .

كيف أقوم باستخدام كود خصم عود ميلانو ؟

في البداية قم بنسخ كود الخصم المتوفر في صفحتنا الحالية ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى متجر عود ميلانو واختار الدولة التي تقيم بها من الشريط العلوي ثم قم بإنشاء حساب على المتجر و قم باضافة المنتجات المشتراه الى سلة المشتريات و قم باضافة كود الخصم المتوفر في سلة المشتريات لتحصل على الخصم بشكل مباشر .

هل يوجد شحن مجاني في ميلانو ، و كيف احصل عليه ؟

نعم يوجد الشحن المجاني في المتجر و يمكنك ان تحصل عليه فقط في حالة اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 200 ريال او أكثر من ذلك .

هل يوجد دفع عند الاستلام في عود ميلانو ؟

نعم ، يوجد الدفع عند الاستلام و هذه الخدمة ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة قيمتها 15 ريال اضافية على جميع رسوم المنتجات .