كوبون سي فالي

كوبون سي فالي ، يعتبر متجر C Valey واحدا من أكثر المتاجر الشاملة المتخصصة في الخليج الذي يختص بعالم الجمال و المرأة العربية ، يمكن للسيدات أن يحصلوا من هذا المتجر على جميع المنتجات التي قد تحتاجها في في حياتها اليومية سوا اثناء الاقامة في منزلها او اثناء خروجها إلى مقابلات رسمية وأخرى عائلية او حتى مع الأصدقاء ، يمكن لهذا المتجر أن يقوم بالشحن الى العديد من الدول العربية و هي ” المملكة العربية السعودية ، دولة الإمارات العربية ، مملكة البحرين ، دولة الكويت ، دولة عمان ، دولة العراق ” .

كود خصم سي فالي

في الوقت الحالي فإن متجر سي فالي يقدم تخفيضات و كوبونات خصم على الكثير من المنتجات المتوفرة في هذا المتجر و المميز ان هذه التخفيضات تصل الى 85% وذلك من خلال قسم العروض و أبرز المنتجات التي عليها التخفيضات ” فرانك بودي مقشر ان يور دريمز للتقشير بسعر 84 ريال بدلا من 126 ريال ، و جهاز كوزبيوتي لازالة الشعر بسعر 1399 ريال بدلا من 1699 ريال ، فيت توب كمامة كي ان 95 بسهر 18.90 ريال بدلا من 26 ريال ، و فيت توب 5 كمامات بسعر 86 ريال بدلا من 126 ريا ” و العديد من العروض الكثيرة ، بالاضافة الى انك تستطيع استخدام كوبون سي فالي او كود خصم سي فالي للحصول على تخفيضات اضافية .

مكياج سي فالي

قسم المكياج يمتلك الكثير من المنتجات والتي أبرزها ” البرايمر ، والفاونديشن الاساس ، اي شدو ظلال العيون ، الكونسيلر ، والكونتور ، الكوريكتر المصحصح ، الباودر ، أحمر خدود بلاشر ، الماسكرا ، الايلاينر ، الهايلايتر ، البرونز ، الحواجب ، الارواج ، محددات الشفاه ، مثبتات المكياج ، مزيل المكياج ” .

قسم منتجات العناية في سي فالي

إذا كنت تسعين لاقتناء المنتجات للعناية الشخصية فيمكنك الحصول على ” منتجات العناية بالجسم ، منتجات العناية بالوجه ن منتجات العناية بالشفاه ،منتجات العناية بالرموش ، منتجات العناية بالشعر ، منتجات العناية بالفم ، منتجات العناية باليدين ، منتجات العناية بالقدمين ” .

عدسات سي فالي

يوجد في متجر سي فالي الكثير من انواع العدسات المختلفة من حيث المدة و الألوان و كذلك من حيث القيمة السعرية و أشهر هذه العدسات هي ” عدسات اوكسجين ، عدسات سولوتيكا ، عدسات لارين ، عدسات الانمي ، عدسات لومينوس ، عدسات ميستري ، عدسات بيور ، عدسات بيوتيس ، عدسات انستازيا ، عدسات ديفا ” .

اكسسوارات سي فالي

المرأة التي ترغب في التزين عليها أن تقوم باقتناء أحد الاكسسوارات التالية ” اقراط ، اساور ، الخواتم ، العقود ” .

بوكس سي فالي

من مميزات الشراء من متجر سي فالي هي فكرة شراء المجموعة الكاملة و هي من خلال شراء بوكس كامل و الذي يحتوي على عدد من المنتجات و التي منها بوكس بنفيت مجموعة 4 في 1 و سعرها يبلغ 262.5 ريال و ايضا مجموعة اوز ناتشورالز بسعر 159 ريال بدلا من 277 ريال و مجموعة الجمال الثلاثية و سعرها يبلغ 319 ريال و مجموعة كارولينا هيريرا قود قيرل العطر بسعر 599 ريال .

رموش سي فالي

اشهر انواع الرموش المتوفر في هذا المتجر هي ” رموش كريستال هارتس ، رموش آر واي ، رموش براوني بوني ، رموش سام ، رموش جي لاش ” كما أن المتجر يتوفر به منتجات العناية بالرموش و صمغ الرموش .

اظافر سي فالي

يمكن اقتناء منتجات العناية بالاظافر و كذلك منتجات طلاء الاظافر و ايضا شراء الأظافر الصناعية من المتجر اون لاين .

عطور سي فالي

يوجد في المتجر ايضا عطور نسائية متنوعة و عطور رجالية بالاضافة الى عطور الشعر و عطور الجسم .

معقمات و كمامات سي فالي

بسبب انتشار فايروس كورونا فقد قام المتجر بتوفير العديد من أنواع الكمامات و المعقمات بمختلف الأنواع و أشهر هذه الكمامات هي كماماة ان كاي 95 و كيس فيت توب و الذي يحتوي على خمس كمامات .

وسائل الدفع في سي فالي

يدعم هذا المتجر العديد من وسائل الدفع و هذا يعني انك الان سيدتى قادرة على الشراء و دفع قيمة المنتجات بالطريقة التي تتناسب معك و لعل أبرز وسائل الدفع المتاحة هي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية وذلك من خلال استخدام الفيزا و الماستر كارد و اضافة بيناتهم في صفحة الدفع ، كذلك متوفر الدفع من خلال أبل باي و هو الدفع من خال المحفظة الالكترونية المتواجدة في جوالات الايفون بنظام تشغيل اي او اس .

يمكنك ايضا الاعتماد على الدفع من خال بطاقات مدى المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية و اخيرا يمكنك الدفع عند استلام المنتجات و هذه الطريقة مناسبة للسيدات التي لا تفضل استخدام وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة ، حيث تقوم بدفع ثمن المنتجات حين يصل مندوب التوصيل إليك و يقوم باعطائك للمنتجات فانه يستلم قيمة المنتجات .

التواصل مع خدمة عملاء سي فالي

في الكثير من الاحيان فان العملاء يرغبون في تقديم الكثير من الاسئلة و الحصول على الاجوبة قبل القيام بإتمام عملية الشراء و هذا المتجر يتميز بالرد السريع على العملاء و كذلك التواصل السهل حيث تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال التواصل مع الواتس اب عبر رقم الجوال او الاتصال على رقم الجوال لهذا المتجر او الاتصال على الهاتف العادي أو التواصل مع خلال شبكات التواصل الاجتماعي سناب شات و تويتر و انستقرام .

العملة المستخدمة في متجر سي فالي

من مميزات هذا المتجر نه يحاسبك بالعملة المحلية للدولة التي تتواجد بها أو الدولة التي ترغب في شحن المنتجات اليها و عليك ان تقوم باختيار هذه العملات من صفحة العملات في المتجر والتي تشمل ” الريال السعودي ، الدرهم الإماراتي ، الدينار البحريني ، الدينار الكويتي ، الريال العماني ، الدينار العراقي ” .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في سي فالي ؟

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية لأي مصرف داخل المملكة العربية السعودية من حيث الفيزا او ماستر كارد .
  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية مدى الشهيرة و التي تستخدم
  • فقط في الدفع الالكتروني داخل المملكة العربية السعودية .
  • الدفع عبر خدمة أبل باي Apple Pay وهي المحفظة الالكترونية على اجهزة الايفون و الايباد .
  • الدفع عبر خدمة تمارا و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بسداد قيمة المنتجات على عدة اشهر دون الحاجة إلى دفع فوائد زائدة .
  • الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات الى مندوب الشحن حين يقوم بإيصال المنتجات الى باب المنزل .

ما هو سي فالي ؟

يصنفه الكثير من العملاء على انه اكبر موقع الكتروني في الخليج العربي يهتم بعالم التجميل والعناية بالشعر و الجسم و البشرة و العطور و يتوفر لديه ايضا افضل انواع العدسات والرموش و الاكسسوارات للسيدات و اكسسوارات الجوالات كذلك .

كيف احصل على اعلى نسبة خصم من سي فالي ؟

يمكنك الاعتماد بشكل مباشر على كود خصم سي فالي المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات تبدأ من 25% لتصل إلى 50% من قيمة المنتجات بالإضافة إلى القدرة على الحصول على شحن مجاني دون دفع رسوم شحن وانتظار فترة العروض و التخفيضات في نهاية العام للحصول على المنتجات بأرخص سعر ممكن .

كم تبلغ مدة شحن سي فالي ؟

في حالة إذا كانت عملية الشحن داخل الرياض فإنها قد تتمكن من يومين همل الى ثلاثة ايام عمل و يمكنك الاعتماد على الشحن السريع داخل الرياض و هو خلال اربعة ساعات فقط بالاضافة الى الشحن الى باقي انحاء المملكة و الذي قد يصل الى خمسة ايام عمل في حين ان الشحن الى دول الخليج فإنه يتطلب من خمسة ايام عمل الى سبعة ايام عمل .

هل يمكن استخدام كود خصم سي فالي على كل المنتجات في المتجر ؟

نعم جميع المنتجات داخل هذا المتجر يمكن معها استخدام كود الخصم و ذلك ماعدا المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات من قبل ادارة المتجر نفسها .