كود خصم سكة الطيب 2024 خصم حتي 60% حصرياً

كوبون سكة الطيب 2024 ، تسوق الان من متجر سكة الطيب مجموعة كبيرة من العطور و افضل دهن عود سكة الطيب بـأقل سعر عبر كود خصم سكة الطيب 50% خصم لأول طلب . مع اكبر عدد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية فقد بدأ عمله منذ عام 1999 ، يمتلك سكة الطيب متجر إلكتروني يمكنك من خلاله اختيار المنتج الذي تريد شرائه و يتم شحنه حتى باب المنزل خلال أيام محددة لتحصل عليه و ذلك لتوفير الوقت و المجهود في الانتقال من منزلك الى اقرب فرع من فروع هذا المتجر أو يمكنك الطلب اون لاين عبر الموقع الالكتروني https://sokkat-alteeb.com/.

اليوم ساقدم لكم افضل المنتجات في متجر سكة الطيب بالإضافة إلى كود خصم سكة الطيب وهو الكود الذي يعطي لك توفير وخصومات وقت عملية الشراء يمكنك ان تقوم باستخدامه و ايضا بمشاركته مع الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا أيضا من الحصول على التخفيضات المطلوبة .

سكة الطيب عروض التجار

يوجد في هذا المتجر صفحة خاصة بـ ” عروض التجار ” و الت ن خلالها يمكنك ان تقوم بشراء مجموعات كاملة خاصة بالتجار بأسعار مرتفعة وكميات كبيرة ، ومن أبرز المنتجات في هذا القسم عرض التاجر ورد سبارتا بسعر 2000 ريال و هو عبارة عن خمس تولات و ايضا صبه كامله + ارباع الفارغة بدون الشعار ، و يوجد ايضا ورد بلغاري بسعر 112.5 ريال بدلا من 125 ريال وذلك بعد أن حصلت على خصم بنسبة 25% من ثمن المنتج .

مسك سكة الطيب

من الطبيعي أن يكون قس المسك في هذا المتجر هو القسم الاكبر لانه يحتوي على الكثير من المنتجات والتي يكثر عليها الطلب بالإضافة إلى الأسعار المميزة والتخفيضات التي يقدمها سكة الطيب و لعل من أبرز المنتجات في هذا القسم .

المسك الاسود سكة الطيب

هذا المسك يأتي بسعر 157 ريال بحجم 300 جرام ربع تولة و هو عبارة عن تركيبة خاصة من مسك الغزال الطبيعي الذي يمكن له أن يدون على الجلد بعد ساعات في حين يدوم على الملابس عدة أيام .

مسك النخبة سكة الطيب

اما هذا المسك فهو متاح منه مقاسين حيث الأول هو ربع تولة السعر 52 ريال اما الخمس تولات فهم بسعر 630 ريال .

مسك الغزال سكة الطيب

أما عن مسك الغزال وهو الأشهر بينهم والذي يكثر عليه الطلب فإنه يأتي كمية 30 جرام بسعر 350 ريال و هو عبارة عن هن عواد براشين الاول و ورد طائفي قطاف 1439 هجريا و مسك غزال طبيعي ونكهة البودر و متوفر على المتجر .

عرض مسك سكة الطيب 

اما هذا العرض فهو كبير الحجم و تبلغ قيمته 750 ريال وحجمه الإجمالي يبلغ 897 جرام و هو عبارة عن خمس انواع من المسك معا و هم ” نص توله مسك الياسمين ، نص تولة مسك الادغال ، نص تولة مسك مخملي ، نص تولة مسك البستاني ، نص تولة مسك استوائي ” .

دهن ورد سكة الطيب

من مميزات دهن الورد أنه ذو حجم صغير و هذا لا يعني انه ذو سعر رخيص و أبرز المنتجات في هذا القسم هي ” ورد طائفي بسعر 350 ريال وهو قطف عام 1441 هجريا و هو عبارة عن ربع تولة 2.5 جرام و خمس تولات 50 جرام و تولة 10 جرام ” .

المجموعة الفاخرة من دهن الورد سكة الطيب

هذه المجموعة الفاخرة تتكون من عطر بخاخ بحجم 30 مل يحتوي على ربع تولة من دهن عود شمالي تايلاندي و عطر بخاخ 30 مل يحتوي على ربع تولة كاملة من دهن عود تراد العسلي و عطر بخاخ 30 مل يحتوي على ربع تولة كاملة من مستخلص بتلات الورد و يبلغ سعر المجموعة الكاملة 493 ريال بخصم يبلغ 40% من السعر الأصلي وهو 822 ريال .

دهن العود سكة الطيب

يوجد هذا القسم دهن عود كمبودي فاخر بسعر 210 ريال و دهن العود التراد المعد بالحطب بسعر 150 ريال و التركيبة المغربية الملكية بسعر 140 ريال و الخزامي البراشينية بسعر 250 ريال و المجموعة التعليمية للبراشينية بسعر 875 ريال و تراد فاخر بسعر 150 ريال و تركيبة الكمبودي و المسك بسعر 150 ريال و تركيبة عود منعش بسعر 140 ريال و دهن البراشي الاسود بسعر 180 ريال و دهن ترابي بسعر 180 ريال .

عطور مسك الطيب

قسم العطور في هذا المتجر غني بالكثير من المنتجات و التي ابرزها باقة عود رويال بسعر 250 ريال و طيب العيد بسعر 300 ريال عطر التركيبة المغربية الملكية بسعر 200 ريال و عطر بودز لذر بسعر 70 ريال و عطر جذور العود بسعر 70 ريال و عطر سكة الطيب بسعر 175 ريال و عطر الشيخ بسعر 70 ريال و عطر ماجستك بسعر 105 ريال ، وقد تحصل على هذه العطور باسعار اقل ايضا فى حالة استخدام كوبون سكة الطيب .

عطر جذور العود سكة الطيب

هذا العطر متوفر على المتجر بخص يبلغ 30% حيث يأتي سعره 73 ريال بدلا من 105 ريال و يحتوي هذا العطر على كل من جذور العود و المسك و الفانيليا ليجعل الجلد رطب و حجم هذه العبوة هو 75 مل .

خشب العود سكة الطيب 

ان كنت تفضل استعمال خشب العود فيمكنك القيام بذلك من خلال استخدام باقة عود رويال بسعر 250 ريال و رقائق قواقع حي بسعر 150 ريال و سيلاني سوبر بسعر 1000 ريال وعرض شمال تايلاند بسعر 300 ريال و عود هندي سوبر مرتفع بسعر 240 ريال و كلمنتان بونتياناك رويال بسعر 280 ريال .و كلمنتان قديم بسعر 660 ريال و كلمنتان قواقع بسعر 115 ريال .

ورد بلغاري سكة الطيب 

يوجد من الورد البلغاري في متجر سكة الطيب حجمين مختلفين حيث الحجم الاول ربع تولة بسعر 157 ريال ، اما الحجم الثاني فهو خمس تولات و التي يبلغ سعرها 2100 ريال .

ورد الاسبارتا الريفي

حجم هذا الورد الاسبارتا الريفي هو ربع تولة و سعرها يبلغ 250 ريال بعد الخصم بدلا من 262 ريال .

مستخلص بتلات الورد سكة الطيب 

هو عبارة عن منتج ابتكاري من قبل سكة الطيب و الذي تم استخلاصه من بتلات الوردة الدمشقية و يتميز برائحة الزهور مع رائحة وردية ، متوفر من هذا المتجر ربع تولة و سعرها يبلغ 100 ريال فقط .

عروض العودة الى المساجد مع سكة الطيب 

بمناسبة ان المساجد داخل المملكة العربية السعودية بدأت تدريجيا في فتح أبوابها أمام المصلين فقد بدأ المتجر في نشر عروض العودة للمساجد و التي شملت زجاجة عطر بالاضافة الى كمامة هدية و سجادة هدية و سعرها يبلغ 150 ريال و منها عرض الادغال و عرض البستان و عرض الياسمين و عرض الاستوائي و عرض المخملي ، كل هذا والكثير من العروض الاخري على هذا المتجر الرائع ولكن لا تنسي ان تستخدم كوبون سكة الطيب او قسيمة تخفيض سكة الطيب فى حال توفرها لدينا .

ما هي العطور المتاحة في سكة الطيب ؟

يوفر متجر سكة الطيب جميع انواع العطور التي يحتاج اليها المستخدم في يومه الطبيعي مثل العطور الرجالية و العطور النسائية و الده و العود و البخور والبخور والعطور المنزلية ، كما أن المتجر يتعهد بأن جميع المنتجات المتوفرة لديه أصلية وليست مقلدة اطلاقا و تم اعدادها وفقا لخبراء في هذا المجال .

اين اجد افضل كود خصم سكة الطيب ؟

في بوابة الكوبونات ستجد كود خصم سكة الطيب المجاني و الذي يمكن استخدامه عند عملية الشراء من المتجر كما أنه متاح للاستخدام في أي وقت طوال العام مع امكانية مشاركته مع الاصدقاء و الاقارب و في كل مرة تحتاج فيها إلى القيام بشراء احد العطور من قبل متجر سكة الطيب عليك اولا زيارة بوابة الكوبونات للحصول على كود خصم جديد .

هل كود خصم سكة الطيب متاح على جميع العطور ؟

نعم ، كود خصم سكة الطيب متاح للاستخدام على جميع العطور في المتجر و في بعض الاحيان فان متجر سكة الطيب يقوم بتوفير اكواد و كوبونات خصم على منتجات محددة مثل كود خصم سكة الطيب الدهن و كود خصم سكة الطيب البخور في هذه الحالة سنخبرك بان كود الخصم متاح على منتجات محددة .

كود خصم سكة الطيب لا يعمل ، ماذا افعل ؟

هذا الأمر نادر الحدوث ، كود خصم سكة الطيب المتوفر لدينا فعال بنسبة 100% و بالتالي كل ما عليك القيام به هو نسخه و البدأ في عملية استخدامه بشكل مباشرة .

كيف استخدام كود خصم سكة الطيب ؟

قم بنسخ كود الخصم و اذهب مباشرة الى صفحة فاتورة الشراء و قم باضافة كود الخصم في المكان المخصص له قبل إتمام عملية الشراء لكي تكون قادر على الحصول على نسبة الخصم قبل إتمام عملية الشراء .