كوبون زهور الريف

كوبون زهور الريف ، متجر زهور الريف يصنف على أنه واحدا من افضل المتاجر في كل من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين في بيع العطور و زيت المساج و مزيل العرق بالاضافة الى العطور المنزلية و المباخر و غيره الكثير ، هذا المتجر يوفر امكانية الشراء اون لاين و التوصيل حتى باب المنزل خلال فترة زمنية سريعة .

يوفر هذا المتجر الكثير من العروض و التخفيضات بالاضافة الى القدرة على استخدام كود خصم زهور الريف من أجل الحصول على تخفيضات و خصومات تبدأ من 10% لتصل الى 50% في الكثير من المنتجات من خلال صفحتنا الحالية .

زيت عطري زهور الريف

الزيوت العطرية تتميز بانها مستخلصة بشكل مباشر من النباتات و يتم تركيزها بشكل كبير بالاضافة الى انه يتم استخراجها ببطء شديد ، الزيوت العطرية بشكل عام لها الكثير من الفوائد و هي علاج القلق و التوتر و علاج الصداع و يساعد على زيادة قوة الشعر و نضارة البشرة ، و من أبرز الزيوت العطرية المتوفرة في هذا المتجر :

  • زيت عطري سويت كاميليا بسعر 33 دولار .
  • زيت عطري كابوتين بسعر 33 ريال .
  • زيت عطر الريف بسعر 33 ريال .
  • زيت عطري ليدي عود بسعر 45 ريال .
  • زيت عطري الورد الطائفي بسعر 33 ريال .
  • زيت عطري سبريت أوف لوف بسعر 33 ريال .
  • زيت عطري المسك العربي قوام ثقيل بسعر 33 ريال .
  • زيت عطري هوت فانيليا بسعر 33 ريال .

عطور نسائية زهور الريف

يوفر المتجر عشرات الأنواع من العطور الخاصة بالنساء و اليوم سنقدم لكم أبرز هذه العطور و التي يمكن الحصول عليها بتخفيضات كبيرة :

  • عطر سويت كاميليا بسعر 50 ريال بدلا من 95 ريال .
  • عطر زيت الوادي بسعر 50 ريال بدلا من 95 ريال .
  • عطر مون فلور بسعر 50 ريال بدلا من 95 ريال .
  • عطر ليكويد بتركيز متوسط بسعر 50 ريال بدلا من 100 ريال .
  • عطر مودرن كرييشن متوسط الترميز بسعر 50 ريال بدلا من 100 ريال .
  • عطر العنب الأحمر بسعر 50 ريال بدلا من 95 ريال .
  • عطر المسك بسعر 50 ريال بدلا من 95 ريال .
  • عطر فانيلا في بسعر 50 ريال بدلا من 95 ريال .
  • عطر سيكرت جاردن و هو العطر الارخص بينهم و الاكثر حصولا على خصم و تخفيض بسعر 28.50 ريال بدلا من 95 ريال ، وعند استخدام كوبون زهور الريف سوف تحصل على خصم 10% اضافية .

مزيل عرق زهور الريف

مزيل العرق يتميز بالقدرة على جعلك تشعر بالانتعاش في كل مرة تقوم باستخدامها بعد العرق الذي يصيبك خاصة خلال فصل الصيف ، و اشعر انواع مزيلات العرق في هذا المتجر هو :

  • مزيل عرق روزوود بحجم 50 مل بسعر 37 ريال .
  • مزيل عرق زنبق الوادي بسعر 37 ريال وغير متوفر حاليا .
  • مزيل عرق فانيلا في رول بسعر 37 ريال .
  • العنب الأسود مزيل عرق بسعر 37 ريال .
  • مزيل عرق مون فلور بسعر 37 ريال .
  • مزيل عرق حلوى التفاح بسعر 37 ريال .
  • مزيل عرق سيكرت جاردن بسعر 37 ريال .
زيت مساج زهور الريف

يمكن استخدام زيت المساج هذا من اجل الرجال أو النساء بالاضافة الى تهدئة الاعصاب و ابرز هذه الزيوت هي :

  • زيت المساج الزهرة البرية بسعر 30 ريال بدلا من 65 ريال .
  • زيت مساج سيكريت جاردن بسعر 30 ريال بدلا من 65 ريال .
  • زيت الجسم المسك بسعر 30 ريال بدلا من 65 ريال .
  • زيت المساج الفواكة الرومانسية بسعر 30 ريال بدلا من 65 ريال ، وعند استعمال كوبون زهور الريف سوف يكون السعر اقل من هذا .

الشحن المجاني من زهور الريف

يوفر متجر زهور الريف امكانية شحن العطور و الزيوت بمختلف أنواعها المتوفرة في المتجر الى باب منزلك سواء داخل المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين  و لكن المميز هنا انك الان قادر على شراء المنتجات من المتجر مع الحصول على شحن مجاني حتى باب المنزل و هذا يعني توفير جيد جدا في عملية الشراء ، عليك ان تراعي ان عملية الشحن المجاني من هذا المتجر تأتي لفترة محدودة و يمكنك اقتنائها في الوقت الحالي .

وسائل الدفع في زهور الريف

هذا المتجر يعمل على تسهيل عملية الدفع لجميع ا العملاء سواء في المملكة أو في البحرين و بالتالي فانت الان قادر على استخدام احدى وسائل الدفع المتاحة في هذا المتجر ، الوسيلة الاولى و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء من خلال فيزا او ماستر كارد و هذه الطريقة هي الأفضل في عملية الدفع خاصة عند القيام بعمل استرداد مالي .

في حالة قيامك بالدفع عبر البطاقة الائتمانية ثم بعد ذلك ترغب في ارجاع احد المنتجات الى المتجر مرة اخرى لاي سبب كان فإن المتجر يقوم برد القيمة المالية لك وذلك من خلال إرجاعها في الحساب البنكي مرة اخرى .

أما الطريقة الثانية و هي الدفع عند استلام المنتجات هذه الطريقة يعتمد عليها الكثير من العملاء الذين لا يفضلون الدفع عبر البطاقة الائتمانية و بالتالي يمكنك الدفع النقدي و لكن من عيوب الدفع النقدي هي فكرة عدم القدرة على استرداد الأموال و بالتالي في حالة قيامك بارجاع المنتجات الى المتجدر فانك لن تصل على استرداد نقدي و إنما سيتم رد حسابك في شكل رصيد على المتجر يمكنك ان تقوم باستخدامه بعد ذلك في أي عملية شراء أخرى .

الدفع عند الاستلام في زهور الريف

الدفع عند الاستلام على الرغم من أنها إحدى وسائل الدفع المتاحة في متجر زهور الريف الا انها ليست خدمة مجانية خاصة وأن شركات الشحن تحصل على تحصيل إضافي عند القيام بتوصيل المنتج اليك ثم توصيل المبلغ المالي الى المتجر مرة اخرى ، و لذلك فان هذه الخدمة تأتي مدفوعة وهي بقيمة 19 ريال فقط مهما كانت قيمة المنتجات التي قمت بشرائها من هذا المتجر .

التواصل السريع مع متجر زهور الريف

يوفر هذا المتجر العديد من الوسائل المتاحة من أجل التواصل معهم قبل إتمام عملية الشراء خاصة اذا كان لديك اي استفسار بخصوص اي منتج ، حيث يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف الخاص بالعملاء من داخل السعودية و رقم الهاتف الخاص بالعملاء من خارج السعودية وكذلك التواصل من خلال البريد الإلكتروني و ايضا التواصل معهم حساباتهم على كل من فيسبوك و تويتر و انستقرام و يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو من خلال اليوتيوب .

والميزة الأكبر هنا هي الدردشة الحية على المتجر الالكتروني حيث يمكنك طرح الأسئلة التي لديك و يتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء .

ما هي خيارات الدفع زهور الريف ؟

يمكن الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد لأحد البنوك داخل المملكة العربية السعودية و و الدفع عبر بطاقات مدى التي يمكن الدفع بها بشكل إلكتروني داخل السعودية فقط و ايضا الدفع عبر خدمة أبل باي من خلال الجوال الايفون او جهاز الايباد .

كيف استخدم كود خصم زهور الريف ؟

قم بالدخول الى موقع زهور الريف ثم قم بإنشاء حساب على المتجر و بعد ذلك قم باضافة كود الخصم المتوفر لدينا في سلة المشتريات بعد ان تقوم باضافة جميع المنتجات المطلوب شرائها بالسلة .

هل يجب انشاء حساب على متجر زهور الريف ؟

نعم ، فعلى الرغم من أن المتجر يترك للعميل امكانية القيام بشراء المنتجات و اضافة الى سلة المشتريات دون ادنى مشكلة الا انه سيطلب منك في النهاية ان تقوم بإنشاء حساب حتى تتمكن من القيام بدفع ثمن المنتجات في المتجر .

كود خصم زهور الريف 2024 ” اجدد برومو كود خصم زهور الريف السعودية “، احصل الآن على أفضل العطور عالية الجودة للسيدات والرجال من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني زهور الريف، كما يمكن للجميع الحصول على أروع العروض المميزة والتي تحمل اقوى التخفيضات والخصومات على الزيوت العطرية ومنتجات العناية بالجسم والبشرة والتي يمكن الحصول عليها أونلاين .

متجر زهور الريف تم إطلاقه لأول مرة عام 1993 في داخل المملكة العربية السعودية، وقد تم توفير كافة المنتجات التي تم صنعها من أفضل المنتجات الطبيعية الخالية تماماً من الكيماويات أو المواد التي قد تسبب ضرر أو أذى على البشرة، يقدم المتجر أفضل ميزة ألا وهي الحصول على أعلى نسبة خصم عبر إدخال كود خصم زهور الريف 2024 أو أحدث برومو كود خصم زهور الريف جديد وفعال 100% .

ما هي الأقسام المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني زهور الريف السعودية ؟

لقد وفر الموقع الرسمي الإلكتروني زهور الريف بالمملكة العربية السعودية العديد من المنتجات التي قد يحتاج إليها العديد من العملاء للجنسين ” الرجال والنساء ” ولاسيما تم توفير العديد من منتجات المنزل والسيارات، يمكن للجميع الآن الحصول على كافة المنتجات بأقل سعر مخفض للغاية، وذلك عبر القيام بإدخال كود خصم زهور الريف للعناية بالجسم أو اجدد كود خصم زهور الريف علي الاكسسوارات، والآن ننشر لكم كافة الأقسام والمنتجات المتاحة في متجر زهور الريف :

  • قسم الزيوت العطرية : للراغبين في شراء أفضل أنواع الزيوت العطرية من متجر زهور الريف في المملكة العربية السعودية يمكنكم تفقد هذا القسم الرائع، وأيضاً إضافة كود خصم زهور الريف 2024 أو اجدد برومو كود خصم زهور الريف المملكة 2024، وذلك من أجل الحصول على أعلى نسبة خصم عند شراء كافة أنواع الزيوت العطرية لترطيب وتنعيم البشرة .
  • قسم المجموعات الفريدة : يوفر ذلك القسم مختلف المنتجات التي قد تحتاج إليها كل سيدة وفتاة، ومنها ” سويت روز – كرتون مسك – أفضل ليلاك بلوم – أرقى الورد الطائفي – زهرة الوادي – التين الإيطالي “، وغيرها من المنتجات والماركات المذهلة، من يود الشراء والحصول على أقوى تخفيض، يرجى القيام بإدخال كود خصم زهور الريف السعودية 2024 أو أحدث كود خصم زهور الريف للعناية بالجسم 2024 .
  • قسم الخلطات التراثية : لمحبي عطور الشعر وزيوت الجسم المميزة وأفضل خلطات الزيوت العطرية، وللراغبين في شراء أفخم أنواع العطور، يمكنكم الآن التسوق عبر قسم الخلطات التراثية، وللحصول على كافة المنتجات المختارة بأفضل سعر مخفض، ننصحكم بإدخال كود خصم زهور الريف السعودية 2024 أو أقوى برومو كود خصم زهور الريف علي العطور والهدايا .
  • قسم العطور الفاخرة : إن هذا القسم يضم مختلف المنتجات ذات الجودة العالية والتي يبحث عنها العديد من العملاء والمستهلكين، حيث يمكنكم الآن شراء أفضل زيوت الجمال وأحدث العطور العطرية المميزة وأقوى أنواع عطور الشعر والجسم بأسعار مخفضة، فقط يجب استخدام كود خصم زهور الريف علي العطور أو كود خصم زهور الريف السعودية 2024 .
  • قسم منتجات العناية بالجسم : يوفر القسم ” كريم اليد – معطر الشعر – مرطبات الجسم – افضل زيوت الجمال الأصلية – أفضل جل للاستحمام – معطرات الجسم الجذابة – مجموعات مميزة لمنتجات العناية بالجسم – زبدة الجسم “، ننصحك بضرورة استخدام كود خصم زهور الريف للعناية بالجسم أو أقوى كود خصم زهور الريف جديد وفعال 100% .
  • قسم منتجات المنزل : متجر زهور الريف لا يهتم فقط بتوفير منتجات الجسم والبشرة، ولكن يهتم أيضاً بتوفير أفضل منتجات المنزل والتي تشمل الشموع والفواحات لتعطير وتجميل المنزل، يمكنكم الآن القيام بختيار كافة المنتجات الخاصة بالمنزل وشرائها بسعر مميز عند إضافة أحدث برومو كود خصم زهور الريف 2024 أو أقوى كود خصم زهور الريف جديد .
  • قسم الهدايا : قد يرغب البعض في شراء بعض الهدايا المميزة لبعض الأصدقاء والأقارب في مختلف المناسبات، لذلك يوفر موقع زهور الريف أفضل هدايا العناية بالجسم وأحدث هدايا العطور الفاخرة واجدد هدايا الخلطات العطرية عبر ذلك القسم، الآن يمكن لكافة المستهلكين الحصول على خصم مميز عند الشراء وذلك بإضافة كود خصم زهور الريف علي الاكسسوارات أو كود خصم زهور الريف علي العطور والهدايا .

تعرف على أشهر كوبونات تخفيضات زهور الريف المملكة 2024

قد يرغب العديد من المستهلكين في شراء العديد من المنتجات المميزة في الموقع الرسمي الإلكتروني زهور الريف، ولكن يود البعض معرفة طريقة للحصول على أقوى نسبة خصم عند شراء تلك المنتجات، لذلك وفر متجر زهور الريف فرصة إضافة كود خصم زهور الريف جديد 2024 أو أحدث برومو كود خصم زهور الريف المملكة جديد وفعال، والآن ننشر لكم قائمة توضح أشهر كوبونات تخفيضات زهور الريف المملكة 2024 :

  • كود خصم زهور الريف .
  • كود خصم زهور الريف علي العطور .
  • كود خصم زهور الريف السعودية 2024 .
  • كوبون خصم افضل عطور زهور الريف .
  • كود خصم زهور الريف للعناية بالجسم .
  • كود خصم زهور الريف علي الاكسسوارات .
  • كود خصم زهور الريف علي العطور والهدايا .
  • كود تخفيض زهور الريف .
  • كوبون تخفيض زهور الريف .
  • قسيمة تخفيض زهور الريف .
  • أحدث برومو كود خصم زهور الريف 2024 .
  • أقوى كود خصم زهور الريف جديد .
  • اجدد كود خصم زهور الريف فعال 100% .
  • كود خصم زهور الريف 2024 في السعودية .
  • كود خصم زهور الريف 50% .
  • كود خصم زهور الريف 30 .

كيفية التواصل مع الموقع الرسمي الإلكتروني للتسوق زهور الريف المملكة ؟

يقدم موقع زهور الريف إمكانية تواصل العملاء مع المتجر مباشرة وذلك عبر عدة طرق ووسائل مختلفة، قد يريد بعض العملاء الاستفسار او طلب شئ معين أو تقديم المقترحات أو الشكاوى، لذلك يمكنكم الإطلاع الآن على قائمة التواصل والاتصال مع متجر زهور الريف السعودية : 

  • يقدم موقع زهور الريف فرصة التواصل عبر صفحة اتصل بنا عبر هذا الرابط : https://zohoor.sa/ar/contact-us ، يمكنكم الآن الدخول للرابط وكتابة الاسم والبريد الإلكتروني، وإدخال استفسارك او سؤالك، وبعد تمام إرسال الرسالة، سوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالرد على كافة التساؤلات على الفور .
  • الاتصال الهاتفي من داخل وخارج المملكة : يمكن لجميع قاطني المملكة العربية السعودية وأيضاً كافة عملاء زهور الريف من خارج المملكة الإتصال هاتفياً عبر هذا الرقم +966 92000 2277 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية .
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني : تم توفير وسيلة التواصل من خلال البريد الإلكتروني، حيث يقوم العميل بإرسال رسالة بكافة ما يحتاج إليه من استفسار أو شكوى عبر هذا الايميل ” crm@zohooralreef.com ” .
  • خدمة دردش معانا : وفر الموقع الرسمي الإلكتروني زهور الريف خدمة دردش معانا المتاحة في الموقع، والذي يستطيع العميل المحادثة مباشرةً مع موظف خدمة العملاء .
  • يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لمتجر زهور الريف على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من خلال هذا الرابط : https://www.facebook.com/ZohoorAlreefStores?fref=ts .
  • يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لمتجر زهور الريف على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام من خلال هذا الرابط : https://www.instagram.com/zohoor.ksa/ .
  • يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لمتجر زهور الريف على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من خلال هذا الرابط : https://twitter.com/ZARStores .
  • يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية لمتجر زهور الريف على موقع اليوتيوب من خلال هذا الرابط التالي : https://www.youtube.com/user/ZohoorAlreefChannel .

ما هي وسائل وطرق دفع فواتير المشتريات في متجر زهور الريف في المملكة ؟

يتميز موقع زهور الريف في المملكة العربية السعودية بسعيه الدائم في إرضاء العملاء وتوفير كافة سبل الراحة والأمان، لذلك وفر المتجر العديد من وسائل الدفع لجميع العملاء لتيسير الأمر، كما يمكن للجميع القيام بالحصول على أعلى نسبة خصم عند شراء كافة المنتجات وذلك عبر استخدام كود خصم زهور الريف علي العطور 2024 أو أقوى كود خصم زهور الريف السعودية 2024، والآن ننشر قائمة وسائل وطرق دفع فواتير المشتريات في متجر زهور الريف في المملكة :

  • يمكن لكافة العملاء والمستهلكين عند الشراء من متجر زهور الريف بالمملكة دفع كافة مشترياتهم عبر استخدام البطاقات الائتمانية والتي تتمثل في ” فيزا – ماستر كارد ” .
  • يستطيع العميل الآن استخدام خدمة تابي لتقسيط ثمن الفاتورة، حيث يتم تقسيم الفاتورة على 4 دفعات شهرية متتالية بدون فوائد أو رسوم .
  • إمكانية الدفع من خلال أبل باي في الموقع الرسمي الإلكتروني زهور الريف بالمملكة .
  • يمكنكم الدفع باستخدام بطاقة مدى البنكية .
  • تعد خدمة أبل باي أحد طرق الدفع في متجر زهور الريف في المملكة العربية السعودية .
  • تم توفير فرصة الدفع نقداً عند القيام باستلام كافة الطلبات عند المنزل من متجر زهور الريف بالمملكة العربية السعودية .

ما هي فروع متجر زهور الريف داخل المملكة العربية السعودية ؟

يوجد العديد من الفروع من متجر زهور الريف في مختلف الدول العربية والتي تشمل ” المملكة العربية السعودية – البحرين – عمان قطر “، والذي يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين شراء كافة احتياجاتهم والحصول على اعلى نسبة خصم، وذلك عبر إضافة أحدث كود خصم زهور الريف علي العطور أو أقوى برومو كود خصم زهور الريف السعودية 2024، والآن ننشر لكم بعض الفروع الخاصة بمتجر زهور الريف داخل المملكة العربية السعودية : 

  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة سكاكا بالمملكة العربية السعودية في منطقة الشلهوب .
  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في منطقة عثمان بن عفان .
  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في ظهرة لبن في شارع الطائف .
  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في منطقة النرجس بطريق الثمامة .
  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في شارع أنس بن مالك .
  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة رأس تنورة بالمملكة العربية السعودية في منطقة الدانة .
  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية في الحجاز مول .
  • يقع فرع متجر زهور الريف في مدينة جازان بطريق الملك فهد بالمملكة العربية السعودية في الراشد مول .

ما هي أهم مميزات وإيجابيات الموقع الرسمي الإلكتروني زهور الريف ؟

  • توفير العديد من الخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات المفضلة لدى الكثير من العملاء والمستهلكين، حيث يقوم دائماً بتقديم اقوى العروض المميزة والتي تصل بها نسبة الخصم إلى 70% من السعر الأصلي من المنتجات .
  • توافر معظم المنتجات الأصلية والمضمونة في مختلف الأقسام الرئيسية والتصنيفات الفرعية من أجل العناية بالجسم والبشرة للنساء والفتيات .
  • إمكانية الحصول على أقوى نسبة خصم عند دفع فواتير المشتريات، عبر استخدام أحدث برومو كود خصم زهور الريف 2024 أو اجدد كود خصم زهور الريف السعودية 50% .
  • تم تجهيز فريق كامل من خدمة العملاء من أفضل الموظفين المدربين على أفضل أداء ممكن لسرعة الرد وحل كافة المشكلات لمختلف العملاء من مختلف الدول .
  • إمكانية شحن وتوصيل كافة المنتجات مجاناً وبدون مصاريف شحن في المملكة العربية السعودية والبحرين .
  • يمكن لجميع العملاء الدفع نقداً عند الاستلام مقابل دفع رسوم بسيطة إضافية تبلغ 19 ريال سعودي، تكلفة استخدام هذه الخدمة .

أحدث عروض زهور الريف 2024 في المملكة العربية السعودية 

يسعى دائما متجر زهور الريف بتوفير أقوى الخصومات والتخفيضات المذهلة إرضاءً لجميع عملاء المملكة العربية السعودية، حيث يتوافر الكثير من العروض والتي تتمثل في ” تخفيضات نهاية العام – خصومات من 10% حتى 90% – منتجات 99 ريال سعودي – تخفيضات 50% – 1+1 مجاناً “، والآن ننشر لكم قائمة توضح أحدث عروض زهور الريف 2024 في المملكة العربية السعودية :

  • بلغ سعر شراء 30 مل من كريم العناية باليد وتغذية البشرة ماركة جولدن نيمفيا في اجدد خصومات زهور الريف السعودية 2024 فقط 14.50 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 29 ريال سعودي.
  • بلغ ثمن شراء 250 مل من زيت ترطيب اليد والجسم للسيدات ماركة ليلك بلوم يحتوي على عبير الأزهار الشهية في أحدث عروض زهور الريف 2024 في المملكة العربية السعودية فقط 62.10 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 69 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء بكج العناية بالجسم للسيدات يحتوي على ( 125 جرام من زبدة الجسم – 200 مل من صابون سائل للجسم كريمي – 200 مل من جل الاستحمام ) لتنظيف وترطيب الجسم في اجدد خصومات زهور الريف السعودية 2024 فقط 83.50 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 167 ريال سعودي .
  • بلغ ثمن شراء فواحة عصرية تعمل بالكهرباء لمدة 7 ساعات تأتي مع صندوق هدايا مميز وهي بحجم 200 مل وتحتوي على مدخل usb في أقوى عروض زهور الريف 2024 في المملكة العربية السعودية فقط 89.10 ريال سعودي بدلاً من 99 ريال سعودي .
  • بلغ ثمن شراء 7 مل من مرطب الشفاه للفتيات والنساء ماركة بيوني بلاش يحتوي على رائحة الزهور والمسك المميز في أحدث عروض زهور الريف 2024 في المملكة العربية السعودية فقط 1.90 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 19 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء 50 مل من معطر الشعر للسيدات والذي يحتوي على مزيج من رائحة المسك والزهور ماركة مسك القطن في أحدث خصومات زهور الريف السعودية 2024 فقط 71.10 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 79 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء مجموعة العناية بالجسم للنساء والفتيات والتي تحتوي على ( 125 جرام من زبدة الجسم – 200 مل من صابون سائل للجسم كريمي – 200 مل من جل الاستحمام ) وتم تصنيعها من خلاصة الصبار في اجدد خصومات زهور الريف السعودية 2024 فقط 83.50 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 167 ريال سعودي .
  • بلغ ثمن شراء مرطب للجسم بوزن 250 مل للسيدات لتنعيم وتعطير البشرة بخلاصة أزهار الفواكه في أحدث عروض زهور الريف 2024 في المملكة العربية السعودية فقط 53.10 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 59 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء فواحة السيارة الإلكترونية والتي يمكن إعادة شحنها وتعمل باستخدام أفضل الزيوت العطرية لتعطير رائحة السيارة وإزالة كافة الروائح الغير مستحبة في أقوى خصومات زهور الريف السعودية فقط 89.10 ريال سعودي بدلاً من السعر الاصلي 99 ريال سعودي .

ما هو متجر زهور الريف ؟

يمتلك المتجر خبراء في عالم العطور وذلك من اجل ان يقدم للعملاء داخل المملكة العربية السعودية وهو يمتلك الزيوت العطرية و العطور الرجالية و النسائية و العطور الفاخرة و منتجات العناية بالجسم و معطرات المنزل مع الشحن حتى باب المنزل .

كيف احصل على افضل كود خصم زهور الريف ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم زهور الريف و ذلك لاننا نقوم بالتواصل المستمر مع خدمة عملاء متجر زهور الريف من أجل الحصول على كود الخصم الجديد ، و لذلك في كل مرة ترغب فيها ان تقوم بشراء حد المنتجات من المتجر ان تقوم بنسخ كود الخصم لدينا ثم القيام بالشراء مباشرة .

هل يعمل كود خصم زهور الريف على كل المنتجات ؟

كود الخصم يعمل على جميع العطور الرجالية و النسائية و الزيوت ولكن عليك ان تراعي ان هذا الخصم لا يعمل على المنتجات التي عليها خصومات و تخفيضات من قبل ادارة المتجر فلا يمكن اضافة خصمين عليهم معا .