كود خصم زافول ، هذا المتجر يوفر الكثير من المنتجات...أكثر
كوبون خصم زافول ، على الرغم من امكانية في الوصول...أكثر
كود خصم زافول 20% على كل المنتجات كود خصم زافول...أكثر
رمز خصم زافول 2024 ، الكود الحالي في صفحتا يمكنك...أكثر

كوبون زافول

كوبون زافول ، متجر زافول يمتلك الكثير من المقومات التي تجعله واحدا من افضل المتاجر في بيع الملابس عالميا ، يمتلك هذا المتجر التصميمات العصرية من خلال فريق كامل مسؤول عن عملية التصميم بافكار احترافية و مع مصانع خاصة بمتجر زافول و التي تعطي لك جودة أفضل مما تتخيل كما انه يملك الشحن الى أكثر من 260 دولة عالميا و خدمة العملاء التي تعمل على مدار العام .

كيفية انشاء حساب على زافول

عليك أن تدرك جيدا سواء إذا كنت تستخدم المتجر من خلال المتصفح على الحاسوب عبر نسخة الويب أو تقوم بزيارة المتجر من خلال التطبيق على الهاتف الاندرويد او الهاتف الايفون فانك لابد أن تقوم بعملية التسجيل وانشاء حساب أو الدخول إلى حسابك حتى تكون قادر على شراء المنتجات من خلاله كما ان عملية إنشاء الحساب توفر لك الكثير من المميزات التي أوضحها لك لاحقا ، و لكن عليك الآن ان تعرف كيفية انشاء حساب على المتجر :

  • قم اولا بالضغط على زر ” تسجيل الدخول ” لينتقل بك الى صفحة التالية و التي من خلالها اما ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك او اختيار انشاء الحساب الجديد .
  • عند انشاء الحساب الجديد لابد من القيام بادخال البريد الالكتروني وادخال كلمة المرور وتأكيدها مع إمكانية الربط مع حسابك في فيسبوك .
  • سيصل الى البريد الالكتروني الخاص بك رسالة تفعيل عليك ان تقوم بالضغط عليها لكي تتمكن من تفعيل حسابك .

بهذه الخطوات السابقة فقد تمكنت من انشاء الحساب و يمكنك الان الاستمرار من أجل عملية الشراء .

مميزات التسجيل في زافول

  • في حالة قيامك بإنشاء حساب والتسجيل في زافول فانت الان قادر على الحصول على أموال مجانية عند اول طلبات الشراء الخاصة بك والتي قد تصل الى 300 دولار .
  • امكانية معرفة القيمة الاجمالية للمنتجات التي تقوم بشرائها .
  • ستحصل على بريد الالكتروني على رسائل تتضمن الكثير من المنتجات الجديدة و عدد من المنتجات التي أصبح عليها خصومات بالاضافة الى الكثير من الاكواد و الكوبونات الاخرى لتوفير قيمة الشراء .
  • إمكانية التواصل مع خدمة العملاء بسهولة .
  • امكانية تتبع المنتجات التي تقوم بشرائها حتى تصل الى باب منزلك .

خطوات الشراء من متجر زافول

على الرغم من أن منتجات زافول منتشرة في عدد من المتاجر الاخرى مثل متجر نون و متجر سوق كوم الا انك ستكون قادر على الراء بشكل مباشر من متجر زافول الرمي في أي دولة تقيم بها ، سنوضح لك ذلك من خلال النقاط التالية :

  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل نعود إلى الصفحة الرئيسية من زافول و يمكنك الان ان تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريده اما من البحث عنه في الصفحة الرئيسية أو البحث عنه عبر محرك البحث في المتجر او زيارة اقسام المتجر و البحث عن المنتج .
  • المميز هنا انك ستجد سعر المنتجات عليها من الخارج قبل أن تقوم بالدخول الى المنتجات كما ستجد الخصومات بجانبها مع صورة واضحة للمنتج الذي تريد شرائه .
  • في حالة إذا وجدت المنتج الذي تريدين شرائه يمكنك الان ان تقوم بالدخول إلى صفحة المنتج و في هذه الصفحة ستجدين جميع البيانات الهامة والتي منها ” التقييمات السابقة ، خيارات الألوان ، خيارات المقاسات ، عدد الكميات التي تريدين شرائها من هذا المنتج ” مع وجود جدول للمقاسات للتأكد من المقاس المطلوب ، كما يوضح لك ايضا عدد القطع المتوفرة من هذا المنتج مع وجود زر ” اضف الى حقيبة التسويق ” نقوم بالضغط عليه .
  • الان يمكنك ان تقوم بالتسوق و شراء باقي المنتجات المتوفرة في هذا المتجر واضافتها ايضا الى سلة التسوق و في النهاية هناك زر جانبي باسم ” حقيبة التسوق نقوم بالضغط ليه .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة السلة و التي يوجد بها المنتجات التي اخترتها و سعرها بالاضافة الى اختيار وسيلة الدفع و ايضا مكان لاضافة كوبون زافول المتوفر في صفحتنا الحالي .
  • سينتقل بك إلى عنوان الشحن و تقوم باضافة جميع البيانات التي يتم الشحن اليها للمنتجات ثم بعد ذلك تصدر لك وثيقة الشراء .

مميزات الشراء من زافول

ضمان استبدال خلال 30 يوم

في حالة وصول المنتج اليك و لم يكن مناسب لك لعدم جودته أو كان المقاس غير مضبوط او يوجد به عيب فإن المتجر يوفر لك امكانية ارجاع المنتجات خلال أربعة عشر يوما من تاريخ الشراء و هذا يعني التواصل مع المتجر من اجل ارجاع المنتجات و يتيح لك المتجر ايضا امكانية استبدال المنتجات خلال ثلاثين يوما من تاريخ وصول المنتجات اليك .

الشحن المجاني

صحيح و ان جميع المتاجر الاخرى توفر خاصية الشحن حتى باب المنزل و لكن المتجر هذا يوفر الشحن المجاني و لكن مع هذا المتجر يمكنك ان تحصل على الشح الجاني وصول المنتج الى باب المنزل و ذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات بقيمة تبلغ 50 دولار .

خاصية الدفع عند الاستلام

على الرغم من أن المتجر يقوم بالشحن الدولي والذي يأخذ وقت و مجازفة في استلام المنتجات الا انه يوفر كل ايضا خاصية الدفع عند الاستلام ، و هذا الأمر يعطيه ميزة كبيرة خاصة و ان جميع المتاجر العالمية توفر الدفع من خلال البطاقة الائتمانية ، يمكنك الدفع عند الاستلام و ذلك في حالة إذا كانت المنتجات بسعر 100 دولار فقط .

خصم 300 دولار عند التسجيل الجديد

بعد ان تقوم بالانتهاء من عملية التسجيل كمستخدم جديد للمنتجات المتوفرة في هذا المتجر ستجد انه يوفر لك كوبون زافول بمجموع 300 دولار وتأتي هذه الاكواد على هيئة كوبونات زافول تقوم بنسخها و استخدامها و التي تأتي بشكل خصم 2 دولار على كل منتجات بقيمة 33 دولار و تصل الى خصم 10 دولار وفي حالة الشراء بمبلغ 100 دولار من المتجر .

وسائل الدفع المتعدد

هذا المتجر يوفر عدد كبير من وسائل الدفع المتاحة و التي أبرزها الدفع عبر البطاقة المصرفية الفيزا او ماستر كارد و الدفع عبر باي بال و الدفع عند الاستلام و كذلك الدفع من خلال ويسترن يونيون و والدفع عبر الحوالة المصرفية .

مدة الشحن

لان الشحن يتم بشكل عالمي ودولي فإن عملية الشحن تستغرق بعض الوقت و لكن المتجر يتعد بان المنتج سيصل اليك خلال من سبعة ايام عمل الى خمسة و عشرين يوم عمل .

كم تبلغ مدة شحن زافول ؟

مدة الشح في كل من السعودية و الامارات و الكويت تبلغ من عشرة إلى خمس وعشرين يوم من الشحن اما الدول الغربية فان ايام الشح بها أقل .

هل يوجد شحن مجاني في زافول ؟ 

نعم يوجد ، حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 99 ريال ا أكثر من ذلك ستحصل على شحن مجاني .

يقوم متجر زافول الإلكتروني بتوفير شتى أنواع الملابس التي يبحث عنها المتسوقين أون لاين بأعلي جودة وبأسعار مناسبة جداً، بالاضافة إلى إمكانية الحصول على خصم رائع عند استخدام العميل كود خصم زافول مصر أو كود خصم زافول 2024 في الشراء. ويتكون زافول من العديد من الأقسام ليشمل بذلك جميع أنواع الملابس، حيث يتوفر به قسم خاص فقط بالفساتين  يحتوي أحدث الموديلات العصرية من الفساتين وقسم آخر للإكسسورات وقسم آخر للملابس الرياضية والكثير من الاقسام الأخرى بأسعار حصرية عند الشراء مع  كود خصم زافول 2024 فهو متجر إلكتروني متكامل لبيع الملابس.

ويتميز متجر زافول بتخصيص قسم خاص به للمقاسات الكبيرة فقط حرصاً من المتجر على إرضاء جميع العملاء، والحصول على الملابس بأسعار حصرية أما في عروض متجر زافول 2024 التي يوفرها المتجر بصفة دورية على جميع أنواع الملابس المتوفرة به أو من خلال الشراء مع كود خصم زافول 2024 أو كود خصم زافول علي الملابس.

اقسام المتجر

يشمل موقع زافول جميع أنواع الملابس الخاصة بالرجال والنساء، وتتميز ملابس زافول بجودتها العالية وأسعارها الرائعه جداً خاصةً عند شراء العملاء واستخدام كود خصم زافول 2024 في الشراء، حيث يوجد بمتجر زافول  العديد من الأقسام ومن أبرزها الآتي:

  • فساتين: يضم هذا القسم تشكيلة رائعة من الفساتين التي تبحث عنها النساء، حيث يوجد به الفساتين القصيرة والطويلة بأسعار بسيطة جداً يحصل عليها العميل عند استخدامه كود خصم زافول 2024 أو كوبون تخفيض زافول للملابس، كما يوجد به الفساتين الماكسي والضيقة والفساتين الكاجوال بأسعار مدهشة عند الشراء في خصومات زافول أو عند استخدام كود خصم زافول 2024.

 بالإضافة إلى وجود أنواع أخرى من الفساتين مثل الفساتين البوهيمي والمطبعية والفساتين المجسمة والفساتين ذات الاكمام الطويلة بأسعار رائعة جداً مع إمكانية الحصول على خصم عند الشراء باستخدام كوبون خصم Zaful 2024 أو كود خصم زافول 2024.

 ومن أمثلة الفساتين التي توجد في هذا القسم  أيضاً ويوجد عليها إقبال كثيف من العملاء تنورة مطبوع عليها صورة من الزهور الخضراء، قبالة كتف من الدانتيل، فستان بأكمام طويله مكشكش من الخصر مريح بأسعار حصرية عند الشراء مع كود خصم زافول 2024.

كما يحتوي هذا القسم أيضاً على تشكيلة متنوعة من ملابس البحر مثل مايوه قطعتين يغطى البطن، بيكينيات الكروشيه، بيكيني قطعة واحدة بأسعار بسيطة جداً عند استخدام العميل كود خصم زافول 2024 أو الشراء في عروض متجر زافول 2024، وملابس بحر  أخرى مقاسات كبيرة مثل كاش مايوة،  بلايز الشاطئ، اكسسوارات الشاطئ، فستان الشاطئ و تنورة و سراويل الشاطئ بأسعار حصرية عند استخدام العميل كود خصم زافول 2024 في الشراء،  ويحتوي أيضاً على ملابس بحر بلونين، ثوب سباحة، بيكيني مضلع بخيوط ملونة مكون من قطعتين وبيكيني منقط بحمالات رفيعة بأسعار مذهلة يحصل عليها العميل عند الشراء مستخدماً كود خصم زافول 2024.

  • رجالي: يضم هذا القسم جميع الموديلات العصرية من الملابس الرجالي بأسعار بسيطة للغاية عند استخدام كوبون تخفيض زافول للملابس أو كود خصم زافول علي الملابس ومن أمثلة الملابس الرجالي المتوفرة بهذا القسم سويت شيرت كاجوال مطبوع عليه صورة بطارية كاملة، هودي من الصوف مطبوع عليه حروف من اللغة الانجليزية، جاكيت بسحاب باللون الاخضر بأكمام،  جاكيت صوف منقوش مزود بجيب  وبأزرار، بنطال رياضي، جاكيت سحاب ملون مزود بغطاء رأس يمكن الحصول على أي من هذه الملابس بأسعار مدهشة عند استخدام كود خصم زافول 2024 بالإضافة إلى احتواء القسم أيضاً على بنطال، سويت شيرت مطبوع عليه حروف فراشة باللون الابيض، سويت شيرت مبطن من الداخل والعديد من أشكال الملابس الأخرى المتوفرة بهذا القسم بأسعار حصرية عند استخدام العملاء كود خصم زافول 2024.
  • مقاسات كبيرة: يتميز متجر زافول بتخصيص قسم كامل للمقاسات الكبيرة حرصاً منه على إرضاء عملائه وتلبية طلباتهم ويحتوي هذا القسم على المقاسات الكبيرة من مجموعة كبيرة من الملابس التي يبحث عنها العملاء وتشكيلة راقية جداً وبأسعار مميزة للغاية عند استخدام كود خصم زافول علي جميع المنتجات أو  كود خصم زافول  2024 ومن أمثلة  الملابس التي يحتويها قسم المقاسات الكبيرة في متجر زافول فستان زهري مكشوف الكتفين منقوش ومتوفر باللون الاسود، فستان مكشكش بدون اكمام متوفر باللون الاخضر مقاسات كبيرة، فستان منقوش مفتوح من الظهر، فستان متوسط الطول باللون الاخضر مقاس كبير بدون أكمام مزود برباط من الرقبة وفستان قصير مضلع و مكشكش من الصدر، ويمكن أن يحصل العميل على  أي منها بسعر مغري جداً عند استخدامه كود خصم متجر زافول اونلاين  عند الشراء في عروض متجر زافول 2024 مع استخدام كود خصم زافول 2024.
  • رياضة: يحتوي هذا القسم علي جميع انواع الملابس الرياضية بأعلى جودة وبأسعار تنافسية لاتوجد في أي مكان آخر حيث يتوفر به السترة الرياضية، جاكيتات وهوديز بأسعار بسيطة جدًا عند استخدام كود خصم زافول 2024 في الشراء.

 كما يوجد به أيضًا السراويل والبدل الرياضية والاكسسوارات التابعة لها ومن أمثلة الملابس الرياضية التي يحتويها القسم تانك توب باللون الأسود قصير، طقم رياضي مكون من تي شيرت قصير مكشكش وسروال قصير بنفس لون التي شيرت، بنطلون رياضي مضلع، جاكيت رياضي مفتوح، تي شيرت يوجا مكشوف من الظهر بأكمام طويلة وبنطلون يوجا سادة ذو خصر مرتفع يمكن للعميل الذي يرغب في شراء أي من هذه الملابس الحصول على خصومات زافول عند استخدام كود خصم زافول 2024

تخفيضات زافول

يقوم متجر زافول بعمل تخفيضات على جميع أنواع الملابس المتوفرة به مع إمكانية حصول العملاء على خصم هائل عند الشراء من خلال كود خصم زافول 2024 ومن أمثلة أسعار الملابس في تخفيضات زافول الآتي:

  • حقيبة صدر رياضية  مزينة برسومات من حروف اللغة الإنجليزية بسعر 15.49 دولار مع إمكانية الحصول على خصم رائع عند استخدام كود خصم زافول 2024 في الشراء.
  • سعر  كب مضلع مقتص من الأعلى بدون أكمام  19.73 دولار أمريكي مع إمكانية حصول المشتري على خصم رائع عند استخدام كود خصم زافول 2024 ويصبح السعر 9.99 دولار أمريكي.
  • بنطلون فلافي  ثقيل مبطن من الداخل متوفر باللون الأبيض  بسعر 19.99 دولار أمريكي مع إمكانية الحصول على خصم من قيمة فاتورة شراء المنتج عند شراء العميل بواسطة كود خصم زافول 2024.
  • حذاء الثلج الانيق الحذاء مغطى من الخارج  بالكامل بالفرو الناعم ليزيد من جمال تصميمه، يوجد منه عدة ألوان اللون الاسود، الاخضر، البينك، الاصفر والموف  يبلغ سعر الحذاء 82.49 دولار أمريكي قبل الخصم، ويحصل العميل على خصم اضافي عند استخدامه كود خصم زافول 2024 في عملية الشراء ويتيح المتجر للعملاء الجدد خصم إضافي 15%.
  • سعر فستان قصير من الستان بتصميم رائع، الفستان بدون أكمام ومزود  بحمالات وأشرطة في الخصر للتحكم في الحجم، متوفر منه اللون الاحمر علي موقع زافول بسعر رائع جداً 14.99 دولار أمريكي بعد الخصم الذي يحصل عليه المشتري عند استخدام   كود خصم زافول 2024 مع إمكانية الحصول على خصم إضافي يصل إلى 15% لعملاء زافول الجدد.
  • بلوزة من الصوف الثقيل  مزودة بأزرار متوفرة بأكثر من لون وجميع المقاسات بسعر مميز جداً 36.99 دولار أمريكي مع إمكانية الحصول على خصم إضافي عند شراء العميل  بواسطة  كود خصم زافول 2024.
  • سويت شيرت من الصوف مطبوع عليه حروف باللغة الإنجليزية ومزود بغطاء للرأس ومتوفر منه جميع المقاسات وعدة ألوان منها الأسود، البني، الاخضر، الابيض والموف والجملي  بسعر مدهش 16.49 دولار فقط مع إمكانية الحصول على خصم عند استخدام كود خصم زافول 2024 في الشراء.
  • قميص مشجر باللون الأبيض بأكمام قصيرة ومتوفر بألوان أخرى الازرق والجملي بسعر مدهش 19.99 دولار أمريكي عند الشراء بواسطة كود خصم زافول 2024 أو من خلال الشراء في تخفيضات موقع زافول بالإضافة إلى خصم 15% للعملاء الجدد.
  • معطف من صوف كوردروي مبطن من الداخل مزود بقلنسوة باللون الأخضر، ويوجد منه عدة ألوان أخرى الأسود، البني والموف بسعر رائع 35.99 دولار  عند استخدام كود خصم زافول 2024  في الشراء في تخفيضات موقع زافول  مع الحصول علي خصم اضافي 15% في حالة الشراء لأول مرة لعملاء موقع زافول الجدد.
  • جاكت كوردروي من الصوف الثقيل مبطن من الداخل يحصل عليه العميل بسعر مدهش 33.99 دولار عند الشراء في تخفيضات موقع زافول مع كود خصم زافول 2024.
  • بنطلون كاجوال متعدد الجيوب متوفر منه عده ألوان الأسود الجملي، الأخضر، الأزرق والرصاصي بسعر حصري 20.99 دولار عند الشراء من خلال كود خصم زافول 2024.
  • كنزة باللون الأزرق الفاتح مزودة بغطاء للرأس بتصميم رائع مع بنطال رياضي به رباط عند القدمين متوفر منه عدة ألوان وبجميع المقاسات  بسعر 50.98 دولار، وبعد استخدام العميل كود خصم زافول 2024 يصبح السعر 38.99 دولار مع إمكانية الحصول على خصم إضافي من الموقع للعملاء الجدد.
  • طقم مكون من جاكيت صوف بأكمام وأزرار مع بلوفر سادة باللون الأبيض  وبنطال كارجو جوغر بسعر مدهش 72.99 دولار عند الشراء بواسطة كود خصم زافول 2024.
  • تي شيرت بتصميم رائع بطبعة رائد فضاء بأكمام قصيرة مع قميص من الفلانيل منقوش باكمام طويلة بسعر مذهل عند الشراء بواسطة كود خصم زافول 2024 أو الشراء في عروض متجر زافول 2024.
  • قميص كارو مربعات ثقيل متوفر منه عدة ألوان وبسعر رائع عند الشراء مع كود خصم زافول 2024 ليصبح السعر 27.99 دولار ويحصل العملاء الجدد على خصم إضافي 15%.
  • بلوزة بناتي سادة باللون الوردي الفاتح مزودة بأزرار وأكمام منقوشة، ويوجد منها عدة ألوان اخرى  الأبيض والأسود  بسعر مميز جداً، يحصل عليه المشتري عند استخدامة كود خصم زافول 2024 في عملية الشراء.
  • معطف ثقيل سادة مزود بجيوب كبيرة  تزيد من جمال تصميمه مع بلوفر ابيض صوف مضلع، ويتوفر الجاكيت  عالموقع باللون الأسود واللون الوردي الفاتح بسعر مذهل عند الشراء بواسطة كود خصم زافول 2024 والحصول على  خصومات زافول.
  • جاكيت ابيض في اسود مشجر بتصميم جميل مزود بسحاب  وبأكمام طويلة بسعر بسيط جداً عند استخدام كود خصم زافول 2024 أو الشراء بواسطة كود خصم زافول على جميع المنتجات والحصول على خصم رائع من قيمة فاتورة الشراء.
  • معطف اسود مزود بأزرار وسحاب بتصميم أنيق جداً وبسعر رائع عند الشراء بواسطة كوبون خصم Zaful 2024، والحصول علي خصم هائل ليكون سعر المعطف بعد الخصم 43.99 دولار أمريكي بدلاً من 91.04 دولار أمريكي، كما يمكن الحصول على الخصم عند الشراء مع كوبون تخفيض زافول للملابس.
  • معطف رمادي مفتوح بدون أزرار مزود بياقة مدورة باللون الأسود ومتوفر عالموقع بعدة ألوان أخرى منها الموف والوردي الفاتح،  يمكن الحصول عليه بسعر رائع  27.49 دولار أمريكي بعد الخصم عند استخدام كود خصم متجر زافول اونلاين أو كود خصم زافول 2024.
  • معطف باللون الأزرق مبطن من الداخل وبأزرار وسحاب كامل، كما أنه مزود بشريط قابل للتعديل من الخصر  بسعر بسيط جداً 41.99 دولار أمريكي بدلاً من 65.50 دولار أمريكي عند استخدام كود خصم زافول 2024 أو كود خصم زافول مصر في حالة ان العميل من مصر.
  • معطف مربعات ثقيل مبطن من الداخل مزود بغطاء رأس وسحاب كامل بتصميم رقيق جداً وسعر مذهل عند الشراء من خلال كوبون تخفيض زافول للملابس.
  • سويت شيرت بتصميم مميز جداً باللون الأسود ومزود بياقة بيضاء مطرزة وأكمام طويلة  بسعر حصري عند الشراء مع كود خصم زافول علي الملابس.
  • سويت شيرت باللون الوردي مع طبعة فراشة تزيد من جمال تصميمه ومتوفر على موقع زافول بعدة ألوان أخرى وبجميع المقاسات بسعر مدهش عند استخدام كود خصم زافول 2024 في عملية الشراء،  كما يمكن للعميل الحصول على الخصم أيضاً عند استخدام كود خصم زافول علي جميع المنتجات.
  • هودي قصير من الصوف  بدون اكمام مزود بسحاب كامل مبطن من الداخل، ويتوفر منه عدة مقاسات تناسب جميع العملاء، كما يمكن الحصول عليه بسعر مدهش 15.99 دولار أمريكي عند استخدام كوبون خصم Zaful 2024 أو كود خصم زافول 2024 ويحصل العملاء الجدد على خصم إضافي  عند الشراء لأول مرة من موقع زافول.
  • سويت شيرت قصير من النوع الثقيل مربعات ابيض في اسود مزود بسحاب وأكمام طويلة يمكن الحصول عليه بسعر مميز للغاية 15.49 دولار أمريكي بدلاً من 41.49 دولار عند الشراء من خلال كود خصم زافول علي الملابس.

خيارات الدفع

يتيح متجر زافول الإلكتروني لعملائه الكثير من طرق الدفع لإرضاء جميع العملاء، بالإضافة إلى توفير كود خصم زافول 2024  الذي يمكن أن يستخدمه العملاء عند الشراء للحصول على خصم رائع من قيمة فاتورة الشراء، مع إمكانية الحصول على  خصم إضافي يحصل عليه العملاء الجدد ومن أهم طرق الدفع المتوفرة بموقع زافول الآتي:

  • الباي بال وتعد هذه الطريقة هي الأشهر والأكثر شعبية عند الشراء من خلال شبكات الانترنت.
  • الدفع من خلال بطاقات الائتمان مثل فيزا، أكتشف، ماستر كارد وأمريكان إكسبرس وغيرها من البطاقات الاخرى المتاحة على الموقع.
  • الدفع عند الاستلام وتعد هذه الطريقة الأنسب للعملاء الذي لا يمكنهم الدفع من خلال الباي بال أو بطاقات الائتمان، ولكن يجب مراعاة ألا تقل قيمة الطلب عن 50 دولار أمريكي، وأنه سوف يتم دفع 10 دولار عند استلام الطلب رسوم للخدمة، ويستقبل متجر زافول الإلكتروني طلبات العملاء من الإمارات، المملكة العربية السعودية والكويت وتتراوح مدة توصيل الطلبات من 10 الى 25 يوم.
  • الحوالة المصرفية ويلجأ العملاء إلى هذه الطريقة عندما تزيد قيمة الطلب عن 500 دولار، ولكن يجب الاتصال بمركز الدعم لتوضيح رقم الحوالة وقيمة المبلغ الذي تم تحويله ورقم المعاملة وموعد دفع الحوالة.
  • ويسترن يونيون تعد هذه الطريقة الأسرع والأمن، ولكن عند استخدامها يجب التواصل مع خدمة عملاء زافول لتوضيح اسم المرسل،  المبلغ الذي تم تحويله، عنوان المرسل، عنوان الشحن الخاص بالمرسل،  رقم الطلب وبلد المرسل.

هل يعمل كود خصم زافول على جميع المنتجات ؟

نعم ، يمكنك استخدام كود خصم زافول على ملابس النساء و الاحذية و الاكسسوارات و الملابس الرياضية و ملابس البحر وفساتين السهرات و العديد من المنتجات المختلفة بالمتجر و لكن عليك أن تراعي أن هذه الخصومات لن تتمكن من الحصول عليها في حالة إذا كان هناك تخفيضات على هذه المنتجات .

ما هي وسائل الدفع في زافول ؟

يمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية فيزا أو ماستر كارد فياي من الدول العربية وكذلك الدفع عند الاستلام في كل من السعودية و الامارات و الكويت و ايضا الدفع عبر باي بال بالدفع الالكتروني و الدفع عبر ويسترن يونيون او التحويل البنكي .

كيف استخدم كود خصم زافول ؟

لان كود خصم زافول في بوابة الكوبونات فعال بنسبة 100% فانت الان قادر على نسخ هذا الكود و الذهاب مباشرة الى صفحة الدفع في زافول بعد ان تقوم بض جميع المنتجات في صفحة الدفع لتحصل على التقديم ثم تقوم بالاستمرار في عملية الشراء .

كيف احصل على عروض زافول دائما ؟

حين تقوم بالانضمام إلى متجر زافول فإنك سيطلب منك ان تقوم بالانضمام إلى القائمة البريدية و بالتالي فانه سيصل الى جوالك وبريدك الإلكتروني بشكل مستمر تخفيضات و خصومات على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر بسعر ارخص من المعتاد .