كوبون ريف العطور

كوبون ريف العطور ، اذا كنت ترغب في شراء عطر رجالي او ترغبين في الحصول على عطر نسائي مميز أو اقتناء العطور التي تصلح للطرفين بالاضافة الى معطرات الشعر او معطرات الجسم ، فان متجر ريف العطور يوفر كل هذه المقتنيات مع توفير الشحن السريع داخل المملكة العربية السعودية حيث يمكن أن يتم شحن المنتج المطلوب شرائه خلال ثلاثة ايام فقط كحد ادنى و خمسة أيام فقط ، كما يمكنك الاستفادة من كود خصم ريف العطور و الحصول على تخفيضات عن الاسعار الاساسية لهذه المنتجات

أشهر عطور ريف العطور

يمتلك هذا المتجر عشرات الانواع من العطور المميزة و لكن هناك أنواع محددة هي الاكثر طلبا والاكثر مبيعا في هذا المتجر و خلال القائمة التالية سنوضح لكم أبرز هذه العطور و ذلك من خلال مواصفاتها و تصميمها وكذلك الأسعار الحالية لها و هذه الاسعار قابلة للارتفاع و الانخفاض حسب سياسة المتجر و لكنك قادر الآن على الحصول على هذه العطور بسعر رخيص عند القيام باستخدام كود خصم ريف العطور .

ريف العطور الأكثر مبيعا

في قائمة الأكثر مبيعا يوجد العطور التالية ” ريف 19 ، ريف 11 ، ريف 21 ، ريف 19 للشعر ، ريف 1 ، ريف 15 ، ريف 31 ، ريف 19 ، ريف 8 ، ريف 11 ميني ، ريف 2 ، ريف 29 ، ريف 33 ، ريف 12 ، ريف 10 ، ريف 29 ميني نفذت الكمية ، ريف 20 ، ريف 17 ، ريف 27 ، ريف 4 ، ريف 20 ، ريف 29 للشعر ، ريف 5 ، ريف 32 ، ريف 6 ، ريف 30 ، ريف 18 ، ريف 25 ، صندوق هدايا ثلاث عطور من اختيارك ، صندوق هدايا بعطرين من اختيارك ” .

عطر ريف الاسود

يوجد العديد من العطور التي يمكن أن تندرج تحت اسم ” عطر ريف الأسود ” و التي منها عطر ريف 7 والذي يأتي بسعر مرتفع يبلغ 210 ريال سعودي و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن المنتج و يحتوي هذا العطر على ” الكشمش الأسود أو الهاموش هو نبات شجري يدخل مع الياسمين والعود لتفوح رائحة جديدة ذات رقي ” و الذي تم شرائه مسبقا 38 مرة و حصل على تقييم خمس نجمات ، و على الرغم من أن هذا العطر نفذت الكمية منه إلا أن الكثير من العملاء يرغبون في شراء هذا العطر و لذلك فان الاسئلة تكثر حول هذا العطر .

عطر reef 15

هذا العطر متوفر حاليا على المتجر و تم شرائه مسبقا 345 مرة و قد حصل على تقييم بعدد أربع نجمات من أصل خمس نجمات و المكونات الأساسية لهذا العطر هي ” البرغموت و كونفالاريا و سرد العود ” و هي مقدمة بالشكل التالي ” صدر العود مضاف إليه كونفالاريا ومن الحمضيات “البرغموت ” لنقدم رائحة تمتاز والفوحان والفخامة مناسبة للمناسبات ” و يبلغ سعر هذا العطر 189 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة ، وقد تحصل عليه بسعر اقل اذا توفر لك كوبون ريف العطور .

عطر ريف 27

هذا العطر يتوفر منه عبوتان حيث العبوة الاولى بحجم 50 مل و تحتوي على زهرة زنبق الوادي و الورد و المسك و هي بسعر 189 ريال شامل الضريبة و قد تم بيع هذا المنتج مسبقا أكثر من 117 مرة كما أنه حصل على تقييم خمس نجمات من أصل نجمات ، أما العطر الثاني فهو عبوة اصغر يطبق عليها ريف 27 ميني و هي بحجم 15 مل و هي بسعر 95 ريال و قد تم شراء هذا العطر مسباق بعدد 36 مرة وحصل على تقييم خمس نجمات كما أن الكمية الخاصة به نفدت .

عطر ريف 33

ايضا هذا العطر واحدا من أكثر العطور شرائها من هذا المتجر حيث تم اقتنائه مسبقا 156 مرة و قد حصل على تقييم بخمس نجمات كاملة ، حجم هذا العطر يبلغ 50 مل و هو مكون من ثلاث منتجات و هي زعفران و اكليل الجبل و العود و سعره يبلغ 255 ريال وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة .

عطر ريف 16

واحدا من العطور الرجالية و الذي يبلغ سعره 189 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة و يحتوي هذا العطر على ثلاث مكونات اساسية و هي البرغموت و اليامين  نجيل الهند و حجمه 50 و قد تم شرائه مسبقا 47 مرة كما أنه حصل على تقيم أربع نجمات من أصل خمس نجمات و هو متاح في الوقت الحالي و حصل على الشعار التالي ” يدخل نجيل الهند مع البرغموت ولمسة خفيفة من الياسمين لنقدم رائحة قوية مركزة للرجل ” .

عطر REEF 2

هو عطر مميز للعطور النسائية فقد تم بيعه مسبقا 170 مرة و سعره يبلغ 179 ريال وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة وقد حصل هذا العطر مسبقا على ثلاث مكونات اساسية و هي ” جريب فروت و الياسمين و العنبر ” و حصل على الشعار التالي ” جريب فروت هي بين ثمرة البوملي والبرتقال يدخل مع الياسمين والعنبر  ليعطي تأثير فاكهي ” و حجم هذا العطر هو 50 مل و بالتالي فهو كبير الحجم .

عطر ريف 23

هذا العطر متوفر منه نوعين حيث الأول و الكبير الحجم و يأتي بحجم 50 مل و يحتوي هذا العطر على ثلاث مكونات اساسية و هي ” زيت البرغموت و خشب الأرز و المسك ” و قد تم بيع هذا العطر مسبقا 34 مرة و حصل على تقييم أربع نجمات من أصل خمس نجمات ، و سعر هذا العطر يبلغ 200 ريال و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة .

أما النوع الثاني فهو الاصغر حجما و هو عطر ريف 23 ميني و الذي يأتي في عبوة 15 مل ويحتوي على زيت البرغموت و خشب الأرز و المسك و عدد المرات التي بيع فيها هذا العطر 15 مرة 94.50 ريال وهذا السعر شامل الضريبة و لكن الكمية نفذت من هذا العطر .

عطر ريف 11

ايضا هذا العطر متوفر منه حجمين ، حيث الأول و هو العطر كبير الحجم و الذي يأتي بحجم 50 مل و يحتوي هذا العطر على ثلاث مكونات أساسية و هو الفلفل الوردي والياسمين وخشب الصندل و يمتلك شعار ” الفلفل الوردي نبات دائم الخضرة ندخله مع الياسمين وخشب الصندل ليعطي رائحة فاتنة في العطر ” و هذا العطر تم بيعه مسبقا 1523 مرة و هو المنتج الاكثر مبيعا حتى الان في هذا المتجر و حصل على تقييم خمس نجمات كاملة و سعره يبلغ 179 ريال وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة .

اما العبوة الاصغر حجما من هذا العطر فهي تأتي بحجم 15 مل و سعرها يبلغ 95 ريال شامل الضريبة و قد حصل على تقييم أربع نجمات من أصل خمس نجمات كاملة كما أنه يحتوي على نفس المكونات ، ولا تنسى ان تبحث عن كوبون ريف العطور فى هذه الصفحة والذى سوف نحاول ان نوفره لكم دائما اذا قام المتجر بالاعلان عن اى كوبون خصم جديد .

ما هي عطور ريف العطور الأكثر مبيعا ؟

  • عطر ريف 19 .
  • عطر ريف 11 .
  • عطر ريف 30 .
  • عطر ريف 20 .
  • عطر ريف 21 .
  • عطر ريف 36 .
  • عطر رقيق 27 .
  • عطر ريف 6 .
  • عطر ريف 2 .
  • عطر ريف 10 .

ما هي طرق الدفع في ريف العطور ؟

هناك العديد من طرق الدفع التي يمكن أن يعتمد عليها العميل وقت عملية الشراء :

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد لاي مصرف داخل المملكة العربية السعودية.
  • الدفع عبر بطاقات مدى المتاحة للاستخدام فقط داخل المملكة العربية السعودية .
  • الدفع عبر خدمة STC Pay الذي ينتمي الى محفظتك الالكترونية في شريحة اس تي سي داخل المملكة .
  • الدفع عبر خدمة Apple PAy و هو من خلال الدفع عبر البطاقة الائتمانية المضافة في محفظة ابل على الايفون .
  • الدفع عبر خدمة تابي و هي خدمة التقسيط الشهري التي يستفاد منها العميل بدون دفع فوائد لمدة ستة أشهر .

ما هو متجر ريف العطور ؟

هو متجر سعودي بالكامل يقدم مجموعة متنوعة من العطور و لكن المميزان جميعها سعودية الصنع ولا تنتمي الى براندات عالمية و تأتي جميعا باسم عطور ريف مثل عطر ريف 1 و عطر ريف 2 و عطر ريف 12 و هكذا و هي متنوعة بشكل كبير .

هل منتجات عطر الريف اصلية ؟

نعم ، المتجر يتعد بأن جميع المنتجات التي لديهم اصلية من انتاجهم بمنتجات فاخرة و التي تعتمد على الجذور العميقة من موارد خاصة بين صفوة صعي زيوت العطور على مستوى العالم ، و في حالة اذا كان احد المنتجات بالمتجر باها مشكلة فيمكن إرجاعها إلى المتجر مرة اخرى .

كم تبلغ مدة شحن عطور ريف العطور في السعودية ؟

يضمن متجر ريف العطور بأن جميع المنتجات المتوفرة لديه ستصل الى العملاء في المملكة العربية السعودية وذلك خلال ثلاثة ايام عمل في حالة إذا كنت تقريبا من اقرب فرع من فروع ريف للعطور و كذلك حى خمسة ايام عمل و ذلك اذا كنت بعيد عن الفروع ، و عليك أن تراعي بأن المتجر له عطلة اسبوعية بالإضافة إلى عطلات السنوية للمناسبات الدينية و الوطنية .

هل يعمل كود خصم ريف العطور على جميع انواع العطور ؟

نعم ، كود الخصم صالح للاستخدام على جميع انواع العطور المتوفرة في المتجر و لكن بشرط أن تكون هذه المنتجات ليس عليها تخفيض من قبل ادارة المتجر فلا يمكن اضافة خصوما معا في نفس المنتج .