كوبون رسيل للهدايا

كوبون رسيل للهدايا ، المتجر يعتمد على فكرة القيام باختيار الهدية التي تريد اقتنائها ليتم اضافتها في صندوق هدايا مخصص لذلك و يتم اختياره بشكل جيد ، المتجر لديه قائمة طويلة من الهدايا سواء الجاهزة أو التي سيتم اعدادها و سنقدم لك من خلال موضوعنا الحالي كود خصم رسيل للهدايا و ذلك من أجل الحصول على خصومات و تخفيضات منوعة تبدأ من 10% على المنتجات لتصل اعلى نسبة خصم إلى 25% منها .

خطوات اختيار هدايا رسيل 

الامر يتكون من نقطتين فقط حيث الخطوة الاولى هي القيام باختيار الهدايا والمنتجات التي تريد اقتنائها و الخطو الثانية هي القيام باختيار الصندوق أو التغليف الخاص بالهدية و الخطوة الأخيرة هي اختيار بطاقة الاهداء و طباعة الكلمات عليها المطلوبة .

كوبون رسيل للهدايا بمناسبة العودة للمدرسة 

بمناسبة العودة الى المدارس فإن متجر رسيل للهدايا يوفر عدد من التخفيضات و الخصومات على المنتجات التي تنتمي إلى هذه الفئة و التي منها : 

  • سلسال القلب من توزيعات العودة للدراسة بسعر 170 ريال بدلا من 220 ريال بنسبة خصم 23% . 
  • نبة صبار صناعي من توزيعات العودة للدراسة بسعر 334 ريال بدلا من 372 ريال بنسبة خصم 10% .
  • اسوارة اللوتس من توزيعات العودة الى المدارس بسعر 410 ريال بدلا من 430 ريال بنسبة خصم 5% .

في حالة إذا عادت هذه المنتجات الى سعرها التقليدي و الاصلي للمنتجات فيمكنك أن تبدأ في استخدام كوبون رسيل للهدايا و ذلك للحصول على تخفيضات و خصومات على جميع الهدايا والمنتجات المتوفرة داخل هذا المتجر .

الكتابة على كروت الهدايا في رسيل 

حين تقوم باختيار الهدية و التغليف ثم تقوم باختيار كرت الهدية فإنك بالتأكيد سترغب في أن تقوم بكتابة بعض الكلمات عليها سواء التهنئة او النجاح او كلمات عن الحب و الرومانسية .

هذا المتجر يتيح لك امكانية القيام بذلك ولكن بشرط ان تقوم بطلب هذا الأمر في صندوق الملاحظات وسيتم كتابتها بشكل الكتروني وليس بخط اليد .

الشحن في رسيل للهدايا

متاح في هذا المتجر و التوصيل و الشحن حتى باب المنزل في أي منطقة داخل المملكة العربية السعودية و يكون ذلك في مقابل دفع 35 ريال سعودي و يتعامل هذا المتجر مع شركتين للشحن حيث الشركة الاولى وهي طرد فهي تعمل للتوصيل داخل الرياض و ذلك لان الشحن من خلالها يكون اسهل و اسرع و في المقابل يتم الشحن الى باقي المدن في المملكة العربية السعودية يكون التوصيل من خلال شركة ارامكس .

كيفية الدفع في رسيل للهدايا 

من مميزات التعامل مع هذا المتجر انه يتيح امكانية القيام بالدفع من العديد من الخيارات والتي أبرزها الدفع عبر البطاقة الائتمانية من خلال الفيزا او ماستر كارد لاي مصرف داخل السعودية و الطريقة الثانية و هي الدفع من خلال بطاقات مدى الالكترونية .

أما الطريقة الثالثة في الدفع فهي تعتمد على الدفع عبر بطاقات امريكان اكسبريس و الطريقة الرابعة في الدفع تعتمد على التحويل البنكي و الذي يمكن أن تقوم باستخدامه في الدفع في حالة إذا كانت قيمة المنتجات مرتفعة بشكل كبير .

ايضا من وسائل الدفع المتاحة في رسيل للهدايا و هو الدفع عند الاستلام و في الوقت الحالي ليس هناك أي مصروفات إضافية على اختيار هذه الخدمة خاصة وأن العديد من المتاجر الالكترونية الأخرى تتيح لك امكانية الدفع عند الاستلام و لكن في المقابل فإن العميل يقوم بدفع قيمة إضافية في المقابل و يمكنك الاعتماد على الدفع الإلكتروني ايضا من خلال خدمة آبل باي التي يتم الدفع بها من خلال جهاز الايفون او الايباد الخاص بك والذي يحتوي على حافظة الأموال الجديدة .

مدة الشحن في رسيل للهدايا 

كما أوضحنا سابقا فإن المتجر يوفر الشحن الى داخل مدينة الرياض من خلال شركة مخصصة لذلك و تكون عملية التوصيل خلال نفس يوم العمل ففي حالة إذا قمت بطلب شراء المنتجات خلال مواعيد العمل الرسمية و هو من الساعة الثامنة صباحا الى الرابعة عصرا فإن الطلب سيصل في نفس اليوم .

ولكن في حالة اذا قمت بطلب شراء المنتجات بعد هذا التوقيت فهذا يعني بان المنتج سيصل اليك في اليوم التالي بالطبع مع مراعاة أن متجر رسيل يأخذ عطلة اسبوعية في نهاية الاسبوع وهو يوم الجمعة فانه لا يعمل بها .

اما التوصيل الى اي مدينة اخرى في السعودية بخلاف مدينة الريا فإن الأمر يتطلب من خمسة ايام عمل الى عشرة ايام عمل في المتوسط ايضا مع مراعاة العطلات الأسبوعية و السنوية للمناسبات المنوعة .

من مميزات التعامل مع هذا المتجر انه يوفر امكانية القيام بالشراء و الشحن الى دول الخليج العربي و يكون ذلك خلال من عشرة ايام عمل الى خمسة عشر يوم عمل في المتوسط .

مواعيد عمل رسيل للهدايا 

هناك موعدين للعمل حيث الموعد الأول وهو للموقع الإلكتروني الذي سنقوم بالشراء منه و هو من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا الى الرابعة عصرا و هذا يعني أن الجمعة و السبت عطلة ، في حين أن العمل في المحل أمر مختلف حيث يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الحادية عشر مساء وذلك من يوم السبت الى يوم الخميس في حين أن المتجر يعمل ايضا في يوم الجمعة من الساعة الثالثة والنصف عصرا الى الحادية عشر مساء .

إرجاع هدايا رسيل

المتجر يتيح امكانية القيام باستبدال المنتجات منه و ذلك خلال ثلاثة ايام عمل من وقت استلام المنتجات و يكون ذلك بشرط أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية و لم يتم الاستفادة منها وبالتأكيد فإن العميل يتحمل تكاليف إرجاع ثمن المنتجات .

ايضا عليك ان تراعي بأن المتجر يقدم الكثير من الاستثناءات على عدد من المنتجات من عملية إرجاع المنتجات أو تبديلها و التي منها التعليف و بطاقات و الصنادق و الشرائط و التيشيرتات و الاشمغة و الاكسسوارات و المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية و الكتب و ايضا لا يمكن إرجاع منتجات تم تصميمها بشكل متخصص لعميل فقط .

يمكنك الآن أن تبدأ في عملية الشراء من متجر رسيل للهداية لا تنسى استخدام كوبون رسيل للهدايا و الذي من خلاله تحصل على تخفيضات و الخصومات المطلوبة بدلا من شراء الهدايا بقيمتها الاصلية .

كيف استخدام كود خصم رسيل ؟

  • في البداية قم بنسخ كود الخصم .
  • بعد ذلك قم بالدخول الى متجر رسيل للهدايا في المملكة العربية السعودية .
  • اذا لم يكن لديك حساب قم بانشاء الحساب وفي حالة اذا كان لديك حساب قم بتسجيل الدخول اليه .
  • ابدأ عملية التسوق و اضافة المنتجات الى سلة المشتريات .
  • بعد الانتهاء قم بإضافة كود الخصم في صفحة سلة المشتريات لكي تحصل على التخفيض و الخصم المطلوب .
  • بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية الشراء من خلال اضافة طريقة الدفع و كذلك اضافة العنوان الذي سيتم الشحن إليه .

ما هي شروط استخدام كود خصم رسيل للهدايا ؟

  • لابد ان يكون لديك حساب على هذا المتجر .
  • لا يمكن استخدام كود الخصم سوى مرى واحدة و بعد ذلك احصل على كود خصم إضافي للشراء من جديد .
  • امكانية القيام بمشاركة كود الخصم مع الاصدقاء والاقارب لكي يحصلوا على خصومات و تخفيضات أيضا على جميع المنتجات .
  • كود الخصم لا يعمل سوى على المنتجات التي ليس عليها تخفيضات فاذا قامت الادارة باضافة كود خصم على منتج لا يمكن اضافة خصمين على نفس المنتج في وقت واحد .

مع كود خصم رسيل للهدايا يمكنك شراء مختلف أنواع الهدايا التى تلزمك لمختلف انواع المناسبات مثل حضور مولود جديد ، مناسبات الزواج ، اعياد الميلاد وغيرها من المناسبات بخصومات هائلة .

ويقدم المتجر لجميع العملاء والمتسوقين مجموعة من افضل عروض رسيل للهدايا على جميع منتجات المتجر الفاخرة ، حيث انه يقدم تشكيلة ممتازة ومتنوعة من افضل واحدث الهدايا التى تناسب جميع الاذواق ، ويعمل المتجر منذ انطلاقة على ان يكون الواجهه الأولى لكل عشاق التميز من خلال توفيره لمختلف أنواع الهدايا التي تجمع بين الجودة والاسعار المثالية والتى يمكنك الحصول عليها مع كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل السعودية .

كود خصم رسيل للهدايا

كود خصم رسيل للهدايا  يعتبر من اقوى اكواد خصم رسيل للهدايا ، حيث أنه يمنحك تخفيضات فورية على جميع مشترياتك فى اى وقت بالعام ، ويقدم لك تخفيض يصل إلى أكثر من 10%.

ويمكنك من خلال استخدام كود خصم رسيل للهدايا شراء تشكيلة متنوعة من منتجات العناية بالجسم والبشرة ، ومجموعة من الهدايا التى تتناسب مع الرجال والنساء والأطفال ، من اجود الخامات ، وباعلى جودة عند تفعيل كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024.

ويمكنك مع كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024 الحصول على خدمة الشحن المجانى فى حال وصول قيمة مشترياتك اكثر من 300 ريال سعودى .

مميزات التسوق من متجر رسيل باستخدام كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024

يعتبر متجر رسيل للهدايا من افضل متاجر التسوق الالكترونى بالمملكة العربية السعودية  ، حيث انه يمكنك من خلاله شراء هدايا انيقة جدا تتناسب مع الجميع ، ويحتوى المتجر على العديد من اجمل واروع الهدايا القيمة التي يمكنك شرائها بأقل الاسعار مع كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا، بالاضافة إلى عروض رسيل للهدايا .

ويتمتع متسوقي رسيل بالعديد من المميزات الحصرية التي تمنحهم تجربة تسوق ممتعة والكثير من تخفيضات متجر رسيل للهدايا .

ومن أهم ما يميز الشراء من متجر رسيل للهدايا ما يلى : 

  • يتميز المتجر بواجهة رائعة وتصميم جذاب يسهل على العملاء عملية الشراء .
  • يمكنك الشراء من رسيل للهدايا وانت في منزلك عن طريق تطبيق رسيل للهدايا بكل سهولة ، وتطبيق كود خصم رسيل للهدايا .
  • يوفر المتجر الكثير من عروض رسيل الهدايا والخصومات الفورية والقوية طوال العام ، والتى يمكنك الاستفادة بها من خلال استخدام كود خصم رسيل للهدايا او كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا .
  • يتميز المتجر بوجود خدمة عملاء مميزة وذات كفاءة عالية للرد على جميع استفسارات جميع العملاء والمستخدمين عن كيفية تطبيق كود خصم رسيل للهدايا او كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا وكذلك للاستفسار عن أحدث تخفيضات متجر رسيل للهدايا .
  • يوفر لك المتجر العديد من طرق الدفع التى تتناسب مع الجميع يمكنك استخدام ما يناسبك منها ، بالاضافة الى انه يوفر خدمة الدفع بالتقسيط .
  • يوفر المتجر خدمة توصيل سريعة وامنة ، بالإضافة إلى الشحن المجاني مع كود خصم رسيل للهدايا .
  • يمكنك الاشتراك فى النشرة الاخبارية للمتجر والتعرف على احدث عروض وتخفيضات متجر رسيل للهدايا .
  • وإذا كنت ترغب فى عمل مشروع جديد يمكنك شراء جميع منتجاتك من رسيل للهدايا ، حيث انه يقوم بتوفير كمية كبيرة من المنتجات بسعر الجملة ، بالاضافة الى انه يوفر مجموعة من الوظائف .

كيفية استخدام كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024 للشراء من المتجر ؟

يقدم لك متجر رسيل للهدايا تجربة تسوق رائعة ،حيث يمكنك من خلاله الحصول على كل ما تفكر به من هدايا ، وبأسعار تناسبك عن طريق كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا .

وكل ما عليك فعله هو : 

  • قم بنسخ كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل السعودية أو غيرها من اكواد وكوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا التى يوفرها لك موقع بوابة الكوبونات .
  • قم بتصفح الموقع والبحث عن عن المنتج الذى ترغب فى شرائه .
  • قم باختيار المنتج المفضل لديك وفقا لنوع المناسبة ، واحصل علىه بافضل الاسعار عند استخدام كود خصم رسيل للهدايا او كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا
  • قم بإضافة المنتجات المختارة سلة التسوق الخاصة بك .
  • قم بكتابة جميع المعلومات والبيانات الخاصة بك ، من الاسم بالكامل ،رقم التليفون وغيرها ، ليصلك منتجك بكل سهولة حتى باب منزلك أو منزل المهدى اليه .
  • اختر طريقة الدفع التي تناسبك من مختلف طرق الدفع التي يوفرها المتجر .
  • قم بوضع كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024 فى المكان المخصص له .
  • قم بالضغط على اشترى الان ، لتصلك رسالة بقيمة المشتريات وكذلك قيمة خصم كود خصم رسيل للهدايا او كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا .

كيف يمكنني تحميل تطبيق رسيل للهدايا للاستفادة من كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا ؟

يوفر المتجر لجميع العملاء تطبيق رسيل للهدايا المميز ، ويمكنك من خلاله التواصل مع جميع أفراد المتجر فى اى وقت ومن اى مكان .

ويمكنك تحميل التطبيق مجانا وبكل سهولة للتمتع بأفضل عملية شراء مع كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا  2024 عن طريق 

  • اما من خلال https://play.google.com/store/apps/details?id=com.raseel .
  • او عن طريق https://apps.apple.com/app/id1559507627 .

اسعار بعض الهدايا المتوفرة على متجر رسيل 

استطاع متجر رسيل للهدايا ان يصل لعدد كبير من المتسوقين بفضل ما يقدمه من افضل وارقى الهدايا بافكار وتصاميم حديثة وتتناسب مع جميع الأذواق ومختلف الفئات ، بالاضافة الى مميزات وتخفيضات متجر رسيل للهدايا والتى يمكنك الاستفادة منها عند تطبيق كود خصم رسيل للهدايا او كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا او أيا من كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا.

وفيما يلى نستعرض أسعار بعض منتجات المتجر : 

  • يوفر المتجر حلق القلب من مجوهرات جواهر بسعر 862.50  ريال سعودي ، ويمكنك شراءه بسعر أقل مع كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024 .
  • ويمكنك شراء عطر جراي من أروماتك باقل الاسعار مع كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا او كود خصم رسيل السعودية .
  • بالاضافة الى امكانية شراء شال على البال من أرال بسعر 194.50  ريال سعودى .
  • فضلا عن إمكانية الحصول على جلسة مناكير و بديكير من جو سبا | (داخل الرياض فقط) بسعر مناسب جدا مع كود خصم رسيل للهدايا او كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا .
  • ويوفر المتجر شنطة لاب توب | جلد انيقة يمكنك الحصول عليها باقل الاسعار من خلال كود خصم رسيل للهدايا أو عروض رسيل للهدايا .
  • ومع كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024 يمكنك شراء شماغ العطار كلاسيك من سراج عطار بتخفيض جبار .
  • ويمكنك الحصول على خصم مميز عند ادخال كود خصم رسيل للهدايا او كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا لشراء مجموعة الحلاقة من 30 degrees .
  • ومتاح بالمتجر جوارب طويلة بشخصيات كرتونية من اي جورب بسعر 40.25 ريال سعودي ، ويمكنك شرائها من تخفيضات متجر رسيل للهدايا .
  • ويمكنك توفير نسبة خصم هائلة عند استخدام كود خصم رسيل السعودية او كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا والحصول على أغنية عيد ميلاد مخصصة بالأسم .
  • عند استخدام احدث كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا يمكنك شراء صندوق رسيل الأبيض بسعر معقول .

طريقة الحصول على كود خصم رسيل للهدايا أو كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا

  • قم بزيارة موقع بوابة الكوبونات واختر منه كود الخصم الذى يتناسب معك ، حيث انه يوفر لجميع العملاء العديد من اكواد وكوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا الحصرية والفعالة مثل كود خصم رسيل للهدايا أو كود خصم رسيل السعودية او كود خصم رسيل للهدايا 2024 وغيرها .
  • قم بنسخ كود خصم رسيل للهدايا أو كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا واستخدمه اثناء عملية الشراء ، ووفر اكثر من 10% خصم من قيمة مشترياتك .

هل يوجد بمتجر رسيل طرق دفع مختلفة 

يوفر لك متجر رسيل للهدايا العديد من طرق الدفع المتنوعة الموثوق بها والتى يمكنك اختيار الطريقة التى تناسبك منها لتسهيل عملية الشراء ، بالاضافة الى امكانية استخدام  كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل السعودية للاستفادة باعلى تخفيضات متجر رسيل للهدايا .ومن هذه الطرق : 

  • يمكنك الدفع بالفيزا كارد .
  • او من خلال الماستر كارد .
  • او عن طريق التحويلات البنكية .
  • او الدفع ببطاقات مدى .
  • الدفع نقدا عند الاستلام .
  • او الدفع بالتقسيط .

هل يوجد خصم للعملاء الجدد على موقع رسيل للهدايا 

يمكن لعملاء رسيل للهدايا الجدد الحصول على خصم إضافي بقيمة 10% على أول عملية شراء يقومون بها من خلال استخدام كود خصم رسيل للهدايا او كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا بالاضافة الى الاستفادة من عروض رسيل للهدايا او تخفيضات متجر رسيل للهدايا .

هل يقدم متجر رسيل خدمة الشحن المجاني ؟ 

تحرص الكثير من متاجر التسوق الالكتروني عبر الانترنت في تسهيل عملية الشراء والتسوق بها لجميع المتسوقين لتحفيز عملائها على إتمام عملية الشراء ، عن طريق توفير مجموعة من احدث  عروض رسيل للهدايا واقوى تخفيضات متجر رسيل للهدايا ،  بالاضافة الى تقديم خدمة الشحن المجاني من خلال كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل للهدايا 2024 فى حال تجاوز قيمة السلع مبلغ معين .

ما هى المنتجات التى يوفرها متجر رسيل للهدايا ؟

يقدم لك متجر رسيل العديد من الافكار المتنوعة للهدايا ، والتى يمكنك اختيار ما يناسبك منها ووفقا للمناسبة التى تريدها ، حيث ان المتجر يعمل على تلبية رغبات جميع العملاء وتشاركهم اسعد لحظاتك من خلال توفير كل ما هو جديد وعصرى فى عالم الهدايا وباسعار لا تقاوم مع  كود خصم رسيل للهدايا  او كود خصم رسيل السعودية او اى كوبون من كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا، وكذلك الكثير من عروض رسيل للهدايا ، بالاضافة الى ان رسيل تقدم لك ايضا افكار مختلفة لتغليف هذه الهدايا بشكل راقى وانيق ، وتتناسب مع جميع الاذواق .

فاذا كنت تبحث عن هدايا مميزة لمن تحب ، يمكنك مع كود خصم رسيل للهدايا او كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا الحصول على تشكيلة مختارة من هذه الهدايا وشراء افضل صناديق الهدايا الجاهزة أو يمكنك تصميم هديه من اختيارك .

افضل واشهر اكواد و كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا

يوفر متجر رسيل لجميع العملاء الكثير من عروض رسيل للهدايا اليومية والموسمية ،  ومختلف تخفيضات متجر رسيل للهدايا على جميع منتجات المتجر من اجود الخامات ، واحدث التصاميم والتى يمكنك الاستفادة منها مع كود خصم رسيل للهدايا

او كود خصم رسيل السعودية .

كما ان هناك العديد من اكواد و كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا العديدة والتى يمكنك من خلالها التمتع بفرصة الشراء من جميع منتجات المتجر .

ومن اقوى اكواد كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا ما يلى : 

  • كود خصم رسيل للهدايا .
  • كود خصم رسيل للهدايا 2024.
  • كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا .
  • كود خصم رسيل السعودية .
  • كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا .
  • اقوى كود خصم رسيل للهدايا .

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء متجر رسيل ؟ 

يعمل متجر رسيل للهدايا على توفير خدمة عملاء مميزة ، تعمل على إرضاء العملاء وحل جميع المشكلات التى تواجههم ، والرد على جميع استفساراتهم حول كيفية عمل كود خصم رسيل للهدايا او كوبون تخفيض متجر رسيل للهدايا أو غيرها من كوبونات خصومات متجر رسيل للهدايا .

وللتواصل مع خدمة العملاء يمكنك استخدام اكثر من طريقة وهي : 

  • عن طريق الاتصال برقم +966581812626 .
  • او من خلال البريد الإلكتروني info@raseel.gift .
  • او عن طريق https://www.snapchat.com/add/raseel_gift .
  • او عن طريق رسايل الانستجرام  https://www.instagram.com/Raseel_gift .
  • او من خلال https://twitter.com/Raseel_gift .
  • او https://raseel.gift/ 

كود خصم رسيل للهدايا لا يعمل معى ماذا علي ان افعل ؟

هناك العديد من الأسباب التى تجعل كود خصم رسيل للهدايا او كوبون خصم تطبيق رسيل للهدايا لا يعمل معك ومنها : 

  • انك لم تقم بنسخ كود خصم رسيل للهدايا او كود خصم رسيل السعودية بشكل صحيح.
  • او ان الكوبون غير صالح مع الدولة التى تقيم بها .

سياسة الاستبدال والاسترجاع على متجر رسيل للهدايا

بالرغم من ثقة متجر رسيل للهدايا فى جودة وخامة جميع منتجاته الا ان يوفر لجميع العملاء والمتسوقين خدمة استبدال او استرجاع مريحة جدا حتى يسهل على المتسوقين عملية الشراء ، ففى حالة وصولك منتج غير مناسب او لم ينل إعجابك يمكنك التواصل مع خدمة عملاء متجر رسيل واستبدال او استرجاع المنتج .

ويمكنك استرجاع المنتج فى خلال يوم واحد من تاريخ استلام المنتج ، ويكون الاستبدال فى خلال 3 أيام من الإستلام ، ولكن وفقا لبعض الشروط : 

  •  لابد ان يكون المنتج فى حالته الكاملة الاصلية . 
  • ان يرفق مع المنتج فاتورة الشراء وجميع الملصقات .

هناك بعض المنتجات لا تخضع لسياسة الاستبدال او الاسترجاع وهى : 

  • جميع الاغلفة والبطاقات والصناديق والشرائط والورود .
  • جميع الاكسسوارات ومنتجات العناية الشخصية .
  • الهدايا المصنعة وفقا لرغبة وطلب العميل .

كيف يمكنني استرداد اموالي من متجر رسيل للهدايا ؟

بعد استلام للمتجر للمنتجات المرتجعة وفحصها جيدا والتأكد من سلامتها وانها غير مستخدمة يتم على الفور تحويل المبلغ لحسابك .

ما هو متجر رسيل ؟

هو متجر سعودي متخصص في عالم الهدايا حيث يمكن شحن جميع المنتجات الى باب المنزل ، المميز في هذا التاجر أنه يوفر هدايا لجميع المناسبات ولجميع الاشخاص مهما كانت المناسبة او اشخص ستجد له هدية في هذا المتجر و يمكنك اختيار هدايا جاهزة او يمكنك اختيار هدايا من تصميمك .

كيف احصل على افضل كود خصم رسيل ؟

لكي تحصل على افضل كود خصم رسيل عليك في البداية أن تقوم بزيارة موقع بوابة الكوبونات الحالي ثم بعد ذلك القيام بالحصول على الكود المتوفر في صفحتنا الحالي والبدء في استخدام كود الخصم على المنتجات التي يتاح عليها الخصومات و التخفيضات .

كم تبلغ مدة الشحن في رسيل للهدايا ؟

تختلف مدة الشحن على حسب المنطقة التي تقيم بها داخل المملكة العربية السعودية و لكن بشكل عام فإن متوسط عملية الشحن من يومين عمل الى خمسة ايام عمل .