كوبون ديم للعطور

كوبون ديم للعطور ، متجر عطورات ديم ، يهتم هذا المتجر بعالم العطورات داخل المملكة العربية السعودية وعلى الرغم من انه متجر حديث ظهر منذ عام 2017 إلا أنه تمكن من تحقيق ثقة جيدة مع الكثير من العملاء ، من خلال هذا المتجر الالكتروني يمكنك ان تحصل على الكثير من المنتجات ذات الأسعار المتوسطة والرخيصة ايضا بالاضافة الى توفير الشحن حتى باب المنزل و الشحن المجاني مع الكثير من المميزات الاخرى ، خلال موضوعنا الحالي سنتحدث عن هذا المتجر و كيفية الشراء نه و افضل المنتجات لديه و الكثير الامور الاخرى .

اضف الى ذلك قدرتك الآن على الحصول على كوبون ديم للعطور و هو الكود المجاني المتوفر في صفحتنا الحالية و الذي يأتي بخصم نسبة تبدأ من 10% لتصل إلى 50% على حسب سعر المنتجات و الحد الأقصى للخصومات التي يقوم بتحديدها مسؤولون المتجر .

افضل عطور ديم للعطور

يمتلك هذا المتجر مجموعة كبيرة و متنوعة من العطور ولعل أفضل هذه العطور هي القائمة التالية :

عطر اللافندر من ديم

هذا العطر سعره 65 ريال سعودي و هو عبارة عن عطر العنبر من مكتبة عطورات ديم  و هو ” عطر اللافندر من مكتبة العطور ديم من اشهر العطور أكثرها قدرة على التأثير الإيجابي في الاسترخاء وتهدئة الأعصاب . ونفتخر في ديم بتقديم افخر الانواع من حيث جمال الرائحة وجودة المكونات. ” .

عطر سواريه من ديم

اما هذا العطر فان قيمته 100 ريال سعودي من ديم سلكشن و هو ايضا ” عطر سواريه من ديم سلكشن عطر الجمال والجرأة والثقة يمزج بين شذى البرغموت و والورد الحمراء والباتشولي وبقاعدة مسكية راقية تعكس تناغم ملفت ورائحة ثرية بالتميز والانفراد التام ” .

عطر القهوة العربية

يبدو ان هذا العطر مميز بالفعل و سعره 65 ريال و هو ” تنفرد ديم كأول دار عطور في العالم قام مصممين العطور فيها بتركيب عطر من بيئتنا وثقافتنا التي نفتخر بها برائحة القهوة العربية التي طالما تغنى بها الشعراء حيث رمز الكرم والاصالة . تتكون رائحة القهوة العربية من رائحة البن المحمص ولمسة من الهيل والزعفران وبعض المكونات السرية لتمنحك شعور لايوصف ودهشة كبيرة لجمال الروائح وعذوبتها. ” .

عطر التوت البري من ديم

حجم هذا العطر 30 ملي بالاضافة الى أن سعره يبلغ 65 ريال و هو ” عطر ناعم جميل لمحبي الفواكه والانتعاش .مصمم من رائحة التوت و الفراوله و الفواكه المنعشة التي تدوم طويلا وتعطي الإحساس بالجمال والنعومه ” .

عطر الشاي الاخضر من ديم

هذا العطر من مكتبة العطورات ديم  هو بحجم 30 ملم بالاضافة الى سعره 65 ريال و هو ” إذا كنتِ تبحث عن الهدوء والراحة والانتعاش معا فحتماً سيكون عطر الشاي الاخضر من ديم هو الخيار الأفضل .عطر صباحي جميل لبداية يوم بكل ثقة ونشاط. ” .

عطر الكراميل من ديم

ان كنت تفضل طعم الكراميل فيمكنك الحصول على هذا العطر بحجم 30 ملم و بسعر 65 ريال ايضا و هو ” دلل نفسك برائحة لذيذة وشهية وممتعه بشكل لايوصف حيث السعادة ولفرح عطر يختلف بشكل كبير وغريب عن الروائح الحلوة المعروفة حيث التوازن الفائق في مكوناته لتمنحك شعور دافئ ورائع. ” .

عطر الشيكولاته من ديم

لعل الروائح المميزة و المختلفة هي أكثر ت يميز عطورات ديم ، هذا العطر يأتي برائحة الشيكولاته و سعره 65 ريال و بحجم 30 ملم و هو ” عطر الشيكولاتة المميزة من مكتبة دريم للعطور و الذي يعطي احساس بالثقة و ينشر الرائحة الذكية بين الكثيرين ” .

التواصل السهل مع عطورات ديم

على الرغم من انتشار الكثير من المتاجر التي تهتم بعالم العطور إلا أنها لا تهتم بالتواصل السريع و السهل و لكن هذا المتجر يهتم بذلك جيدا حيث يوفر شات يعمل على مدار اليوم حيث يمكنك طرح السؤال الذي ترغب في الحصول على إجاباتها قبل أن تقوم بعملية الشراء ، كما يوجد بريد الكتروني يمكنك طرح الاسئلة من خلاله و هناك رقم موحد للتواصل مع خدمة العملاء و هناك رقم خدمة العملاء خاص للطلبات من داخل مدينة الرياض و هناك رقم آخر للطلبات من خارج الرياض و ايضا يمكنك التواصل مع خلال الواتس و كذلك يمكنك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال قنوات السوشيال ميديا الخاصة بالمتجر على كل من فيسبوك و تويتر و سناب شات و انستقرام .

الشحن المجاني مع عطورات ديم

يمكنك الحصول على الشحن المجاني من خلال هذا المتجر و ذلك في حالة اذا قمت بطلب شراء المنتجات قيمتها 360 ريال او أكثر ، بالاضافة الى حصولك على خصم اضافي عند استخدام كود خصم ديم للعطور ، و في حالة اذا كانت قيمة المنتجات المشتراة أقل من ذلك فإن المتجر سيقوم بطلب مصاريف شحن .

المنتجات الاصلية من عطورات ديم

يتعهد هذا المتجر بان المنتجات المتوفرة عليه جميعها اصلية بنسبة 100% و ليس هناك اي منتجات مقلدة او غير ذلك حيث يتم التواصل بين المتجر و بين الشركات العالمية للحصول على المنتجات الاصلية فقط ، هذا بالاضافة الى وجود خصومات حصرية على كل انواع العطور بالاضافة الى كوبون ديم للعطور المتوفر لدينا ويعطي خصم اضافي .

استرجاع و استبدال المنتجات مع عطورات ديم

هذا المتجر يوفر امكانية ارجاع المنتجات و او استبدالها و هذا الامر يعطي الكثير من الاطمئنان للكثير من العملاء وقت عملية الشراء ، إذا كان لديك منتج من هذا المتج و ترغب في ارجاعه لابد من التواصل مع المتجر خلال ثلاثة ايام فقط و لابد ان يكون هذا المنتج مازال في وضعه الأصلي وغير مفتوح .

وسائل الدفع المتاحة في عطورات ديم

يعمل هذا المتجر على تسهيل التعامل ما بين العملاء و بين خدمة العملاء لديه لذلك فإنه يوفر الدفع عبر جميع الوسائل التي يمكن الدفع من خلالها وبداية مع الدفع عبر البطاقة البنكية سواء كانت من نوع ماستر كارد او من نوع فيزا ثانيا يمكنك ان تقوم بالدفع عبر بطاقات مدى داخل المملكة العربية السعودية و الطريق الثالثة و الاخيرة و هي الدفع عند استلام المنتجات وهذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين لا يفضلون التعامل الالكتروني في الدفع .

أيضا في حالة التعامل بمبالغ مالية كبيرة فيمكنك ان تقوم بالدفع في فروع البنوك المختلفة حيث يوجد لعطورات ديم حسابات في ثلاث مصارف البنك الأهلي التجاري و مصرف الراجحي و مصرف الائتمان .

و لكن في الوقت الحالي بسبب انتشار فايروس كورونا فقد قامت الكثير من شركات التجارة الالكترونية بايقاف التعامل بالاموال النقدية و الدفع فقط عبر البطاقة الائتمانية و ذلك من اجل عم التلامس بين العملاء و مندوبين الشحن و التوصيل .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في ديم للعطور ؟

يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية و التي منها الفيزا و ماستر كارد و بطاقات مدى الالكترونية و ايضا الدفع عبر التحويل البنكي على حساب المتجر لدى مصرف انماء و مصرف الراجحي والبنك الاهلي التجاري الشعير .

كم تبلغ مدة الشحن في ديم للعطور ؟

حين تقوم بطلب شراء المنتجات فإنه يصبح جاهزا من اليوم التالي و عملية الشحن و التوصيل تختلف على حسب المنطقة التي تقيم بها و لكن في المتوسط فإن عملية الشحن من المتاجر الى العميل تتطلب من يومين عمل الى ثلاثة ايام عمل مع مراعاة أيام العطلات الاسبوعية و كذلك العطلات السنوية للمناسبات الدينية و المناسبات الوطنية .

كم تبلغ مصاريف شحن ديم للعطور ؟

ايضا تختلف مصاريف الشحن على حسب المنطقة التي تقطن بها فإذا كان الطب داخل مدينة الرياض فإن السجن هو 25 ريال فقط بينما اذا كان الشحن إلى باقي مدن المملكة العربية السعودية فان الشحن يكون بقيمة 35 ريال .

ما هو موقع ديم للعطور ؟

يطلق عليها أيضا مكتبة ديم للعطور فهو متجر في المملكة العربية السعودية يتوفر لديه العطور عطور منوعة و ديم سليكشن و العطور المنزلية و قسم خاص للهدايا و يوفر المتجر القدرة على الشحن حتى باب المنزل في أي مكان مع توفير الكثير من المميزات .

هل يوجد شحن مجاني في ديم للعطور ؟

نعم ، المتجر يوفر امكانية القيام بشراء منتجات و شحنها بشكل مجاني حتى باب المنزل في حالة إذا كانت قيمة هذه المنتجات هي 360 ريال او أكثر من ذلك .

هل كود خصم ديم للعطور صالح على جميع المنتجات ؟

نعم يعمل كود الخصم على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر و في حالة اذا كان كود الخصم على أنواع معينة من العطور سنخبرك بذلك قبل البدء في استخدام الكود .

هل يمكن إرجاع منتجات ديم للعطور ؟

نعم المتجر يوفر امكانية القيام بإرجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى سواء اذا كنت ترغب في الاستبدال او الاسترجاع و يكون ذلك خلال ثلاثة ايام عمل من تاريخ الاستلام و كذلك ان يكون المنتج غير مفتوح و في حالته الاصلية و انم يكون المنتج سليم و غير مضرور .