كود خصم تانيا 2024 خصم 50% علي جميع مشترياتك

كوبون خصم تانيا 2024، ساري علي جميع مشترياتك من متجر مياه تانيا Taniawater . استخدم كود خصم تانيا الاحدث ووفر عند شراء زجاجات المياه و قارورات المياه اون لاين و تصل الى باب منزلك ، خاصة و ان هذا المتجر يهتم بالتعبئة والتغليف بالإضافة إلى تقديم المياه النقية ، هذا المتجر كان بدايته عبارة عن استثمار عائلي صغير و لكن مع مرور الوقت أصبح استثمار كبير بالشراكة مع شركة مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة .

اعادة تعبئة قارورة مياه تانيا

في حالة اذا كان لديك قارورة مياه تانيا و ترغب في ان تقوم باعادة ملئها مرة اخرى دون ان تقوم بشراء قارورة مياه جديدة فيمكنك الاعتماد على هذا المتجر في هذا الأمر وذلك من خلال اختيار اعادة تعبئة قارورة مياه تانيا بحجم 5 جالونات و سعر اعادة التعبئة هي 6.96 ريال و تكون إعادة التعبئة من خلال تسليم المتجر القارورة الفارغة و الحصول على القارورة الممتلئة ، كما يمكنك الحصول على خصم اضافي عند استخدام كوبون خصم تانيا المرفق فى هذه الصفحة عند الشراء .

قارورة مياه تانيا

أما عند الرغبة في شراء قارورة مياه تانيا فيمكنك القيام بذلك من خلال المتجر و هي بحجم 5 جالونات ذات الحجم الكبير و في المقابل فإن سعرها عند الشراء اون لاين من المتجر فهي بسعر 12 ريال سعودي .

زجاجات مياه تانيا الصغيرة

أما عن زجاجات مياه تانيا الصغيرة بحجم 200 مل و سعر العبوة بالكامل هي 16.96 ريال .

زجاجات مياه تانيا الكبيرة

و زجاجات الحجم الكبير هي 330 ملم و سعر العبوة بالكامل هو 16.96 ريال .

عروض مياه تانيا

13 كرتونة مياه مجانية

شركة مياه تاليا قدمت عرض للحصول على 13 كرتونة مياه تاليا وذلك في حالة اذا قمت بشراء 40 كرتونة مياه .

17 كرتونة مياه مجانية 

اما اذا كنت ترغب في الحصول على 17 كرتونة مياه مجانية فيمكنك أن تحصل عليها في حالة قيامك بشراء 50 كرتونة مياه .

9 كراتين مياه مجانية

و لكي تتمكن من الحصول على 9 كراتيين مياه مجانية عليك ان تقوم بشراء 30 كرتونة مياه من متجر مياه تانيا .

5 كراتين مياه مجانية 

وعرض خمس كراتين مياه مجانية فإنك تحصل عليه عندما تقوم بشراء 20 كرتونة مياه من متجر مياه تانيا .

عرض كرتونة مجانية

هذا العرض الأقل من ضمن باقي العروض فيمكنك أن تحصل عليه في حالة اذا قمت بشراء 10 كراتين مياه .

خطوات الشراء من متجر مياه تانيا

هناك عدة خطوات يمكنك القيام بها حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء من هذا المتجر و سنوضح لك هذه الخطوات وفقا للنقاط التالية ، من المعروف انه يمكنك ان تقوم بالوصول الى هذا المتجر سواء من خلال الحاسوب عبر نسخة الويب او على الهاتف الذكي الاندرويد و الايفون عبر التطبيق المجاني المتوفر في المتجر ، الآن سنوضح لك كيفية القيام بعملية الشراء عبر الجوال :

في البداية عليك ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الذكي ويمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الدخول الى المتجر و كتابة ” مياه تانيا ” ثم تنزيل التطبيق .

بمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق على الجوال عليك الان ان تقوم بالاشتراك فيها وذلك من خلال القيم بالضغط على زر ” تسجيل الدخول ” في القائمة العلوية من التطبيق .

في حالة اذا كان لديك حساب مسبق في هذا المتجر فإنك في المقابل تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك اما اذا لم يكن لديك حساب و تريد ان تقوم بإنشاء حساب فيمكنك القيام بذلك من خلال اختيار ” تسجيل حساب ” .

الان عليك ان تقوم بادخال رقم الهاتف و رقم الجوال بالكامل لكي يتم التسجيل و سوف تصل رسالة الى الجوال الخاص بك من أجل تأكيد عملية التسجيل .

بعد الانتهاء من إنشاء الحساب على المتجر و كذلك تسجيل الدخول إليه فيمكنك الان ان تقوم بالبدء في عملية الشراء ، في الواجهة الامامية من التطبيق ستجد العروض المميزة لهذه المياه و يمكنك ان تقوم بطلبها مباشرة او يمكنك البدء في عملية البحث عن المنتجات المتوفرة بالتطبيق و تبدأ في اضافتها إلى سلة المشتريات .

بعد ذلك تقوم بالانتقال الى سلة المشتريات لكي تتمكن من التعرف على القيمة النهائية للمنتجات التي قمت بطلبها و يمكنك الان ان تقوم بالاستمرار في عملية الشراء وذلك من خلال ان تقوم بالانتقال الى الصفحة التالية في عملية الشراء .

الصفحة التالية و هي صفحة الدفع و في هذه الصفحة فانك تقوم باختيار طريقة و وسيلة الدفع المتاحة و التي تتناسب معك ثم بعد ذلك الانتقال الى الصفحة الاخيرة و هي صفحة العنوان و التي تقوم من خلال بإدخال العنوان بشكل كامل حتى يتم الشحن اليك .

بعد الانتهاء من عملية الشراء سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تأكيد عملية الشراء و الميعاد المتوقع لكي يصل إليك المنتج .

الاحتفاظ بسجل المشتريات من مياه تانيا

في حالة إذا كانت عملية الشراء بالنسبة لك متكررة من خلال متجر تانيا فيمكنك الاعتماد على سجل المشتريات و هذا السجل ستعرف فيه المشتريات السابقة لك و المشتريات القادمة .

تتبع المنتجات في مياه تانيا

عندما تقوم بإتمام عملية الشراء من هذا المتجر يظهر خط سير لتتبع الطلب ، في البداية يظهر لك رقم الطلب ثم بعد ذلك يظهر لك المكان الحالي للطلب اما ان الوضع ” يتم تجهيز الطلب ” و هو ان المتجر مازال يجهز الطلب او انه ” تم التسليم ” وهو ما يعني تم تسليم الطلب إلى شركة الشحن او ” السائق في الطريق ” وهو ما يعني أن المنتج الخاص بك مازال في الطريق ، او انه ” تم التسليم ” وهو ما يعني انه تم تسليم الطلب إليك بالفعل .

معلومات الطلب في متجر مياه تانيا

من مميزات الشراء من متجر مياه تانيا هو فكرة أن جميع المعلومات في صفحة واحدة و هي صفحة ” معلومات الطلب ” و هذه الصفحة فهي تحتوي على ” نوع الطلب والكمية ، الوقت الذي تريد فيه تأكيد الطلب ، إلى أين و هي صفحة العنوان الذي تريد الشحن عليه ، نوع الدفع و هنا تقوم بدفع المنتجات ، ملحوظات والتي من خلالها يمكنك ان تقوم بتحديد الاتصال بك قبل وصول الطلب ” .

وسائل الدفع في مياه تانيا

يمكنك من خلال هذا المتجر أن تقوم بدفع ثمن المنتجات عن طريقين إما عن طريق الدفع كاش و هو الدفع الفوري عندما يقوم المندوب بالوصول اليك لتأكيد عملية وصول المنتج او من خلال الدفع عبر الفيزا او الماستر كارد و هو الدفع الإلكتروني .

في حالة اذا كنت ترغب الان في الشراء من متجر مياه تانيا فيمكنك الاعتماد على كود خصم مياه تانيا المتوفر لدينا و الذي يوفر عليك الكثير من الاموال وقت عملية الشراء .

كود خصم تانيا ، انت الان لست في حاجة إلى القيام بالبحث عن مياه شرب ذات جودة عالية و نقاء ايضا فانت الان قادر على الشراء من خلال موقع تانيا و ايضا التطبيق على الهاتف الذكية سواء أندرويد و ايفون و ذلك مع التوصيل حتى باب المنزل في أسرع وقت و الاستفادة من العروض و التخفيضات المتوفرة في هذا المتجر عند القيام باستخدام كود خصم تانيا او كود خصم مياه تانيا .

تعرف على مياه تانيا 

هي عبارة عن شركة سعودية المنشأ تقوم بتوفير المياه المعبأ منذ عام 2003 الى وقتنا الحالي و تطور الأمر معها مؤخرا وأطلقت الموقع الإلكتروني والتطبيق حتى يتمكن العميل و من الطلب والراء بشكل مباشر مع المتجر بدون وسيط و استخدام كود خصم تانيا او كود خصم مياه تانيا للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل المنتجات المتوفرة لديهم .

المياه يتم تعبئتها من خلال منطقة قريبة من مدينة الخرج و بالتالي فان آبار المياه في هذه المنطقة ذات مياه نقية ، يمكنك الحصول منها على زجاجات المياه الصغيرة و ايضا يمكن الحصول على عبوات المياه الكبيرة و التي تصل إلى حجم 5 جالونات .

و تختلف مدة الشحن من متجر مياه تانيا حتى باب المنزل و ذلك على حسب المنطقة التي ستقوم بالشحن اليها داخل السعودية .

لماذا أقوم بالشراء من شركة مياه تانيا ؟ 

لانها تعتبر الشركة الوحيدة داخل المملكة العربية السعودية للمياه التي يمكن ان تقوم بتوفير حجم 5 جالونات في كرتونة واحدة من المصنع و بنفس الطلب مع الحصول على تخفيضات عليها حيث تقوم باستخدام كود خصم تانيا او كود خصم مياه تانيا 2024 على جميع المشتريات في هذا المتجر .

كذلك تمتلك شهادة ترخيص من الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة و العاير بجودة مياه الشرب التي تخرج منها و حصلت على شهادة ترخيص من علامة الجودة في السعودية بالاضافة الى العديد من الشهادات العالمية .

تطبيق مياه تانيا 

اذا لم تكن تفضل عملية الشراء من خلال الموقع الالكتروني يمكنك الاعتماد على التطبيق على الهاتف الذكي و الذي يأتي على كل من الاندرويد و الايفون .

من مميزات استخدام التطبيق هو سرعة عملية الشراء بالإضافة إلى الحصول على اشعارات في حالة إضافة منتجات جديدة في المتجر و ايضا الحصول على اشعارات في حالة اذا كان هناك تخفيضات على اي من المنتجات و اذا قدم لك المتجر كود خصم تانيا او كود خصم مياه تانيا 2024 جديد سيصل إليك في الاشعارات ايضا .

بالنسبة لمن يمتلكون هاتف يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فان التطبيق يأتي بحجم 27 ميجا بت بالاضافة الى انه يحتاج الى نسخة اندرويد 5.0 أو أحدث من ذلك حتى يعمل معك بنجاح .

أما من يمتلكون هاتف ايفون او جهاز ايباد فان التطبيق متوفر على منصة اب ستور و يأتي  بحج 56.3 ميجابت و يحتاج الى نسخة iOS 13.0 أو أحدث من ذلك ، و اي كانت نسخة التطبيق التي تقوم باستعمالها فإنك ستكون قادر على القيام باستخدام كود خصم تانيا .

خطوات تحميل تطبيق مياه تاني 

  • في البداية قم بفتح متجر التطبيقات على الهاتف لديك .
  • الان قم بالبحث عن متجر مياه تانيا .
  • حين يظهر لك هذا التطبيق قم بالضغط على زر تثبيت .
  • حين ينتهي تحميل التطبيق قم بتشغيله .

ما هي المنتجات المتوفر في متجر مياه تانيا ؟

هي عبارة عن قائمة من عبوات المياه فقط و التي يمكن الحصول عليها مع خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم تانيا و اليك أبرزها : 

كراتين مياه تانيا 

  • كرتونة مياه تانيا بحجم 200 مل بعدد 48 زجاجة بسعر 20.7 ريال و تحصل على تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم تانيا .
  • كرتونة مياه تانيا بحجم 330 مل بعدد 40 زجاجة مياه بسعر 20.7 ريال مع الحصول على خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم تانيا .
  • كرتونة مياه تانية بحجم 600 ملم بعدد 30 زجاجة في العبوة بسعر 20.7 ريال و التخفيضات على هذه الكارتونة حي تقوم باستخدام كود خصم تانيا .
  • كرتونة تحتوي على زجاجات مياه بحجم 3.8 لتر بحجم 4 زجاجات بسعر 16.10 ريال و الخصومات عليه حين تقو باستخدام كود خصم تانيا .
  • كرتونة مياه بحجم 5 لترات بعدد 4 زجاجات بسعر 18.09 ريال و عليها تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم تانيا .

جالونات مياه تانيا 

  • جالون فايف جي الجديد بحجم 18.9 لتر بسعر 13.08 ريال و التخفض عليه باستخدام كود خصم تانيا .
  • جالون فايف جي بحجم 18.9 قابل لاعادة الاستخدام بسعر 8.0 ريال و عليه تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم تانيا او قسيمة شراء تانيا .

وسائل التواصل مع شركة مياه تاليا 

في حالة اذا كان لديك اي استفسار لاي مشكلة أثناء عملية الشراء من الموقع او التطبيق و ذلك مثل عدم القدرة على استخدام كود خصم تانيا فعليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و يكون ذلك عبر وسائل الاتصالات التالية : 

  • الاتصال على الرقم الموحد لهم و هو 920022000 او التواصل من خلال الواتس اب على نفس الرقم .
  • زيارة حساباتهم على السوشيال ميديا في كل من فيسبوك و انستقرام .
  • التواصل مع خلال البريد الالكتروني التالي : care@tania.sa .
  • نموذج المراسلة ، يمكنك ان تقوم ايضا بارسال رسالة على نموذج المراسلة المتوفر على الموقع الالكتروني من خلال إدخال الرسالة و رقم الهاتف و البريد الالكتروني ايضا .

كيفية تسجيل الدخول في مياه تانيا 

واحدة من الشروط و الأحكام المتوفرة في متجر مياه تانيا ان تقوم بإنشاء حساب او تسجيل الدخول إلى حسابك  ذلك حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء و أيضا حتى تتمكن من استخدام كود خصم تانيا للحصول على الخصومات والتخفيضات في كل المشتريات و يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • من خلال تطبيق مياه تاليا على الهاتف قم بفتحه .
  • من خلال الصفحة الرئيسية في الشريط السفلي قم بالضغط على ثلاث نقاط الانتقال الى القائمة الجانبية .
  • سيظهر لك الآن زر تسجيل الدخول .
  • سيطلب منك ا تقوم بادخال رقم الهاتف الخاص بك ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • الان سيصل إلى رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله كود تفعيل عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية من التطبيق .
  • بعد ذلك سيطلب منك ادخال باقي البيانات الخاصة بك مثل الاسم و كذلك العنوان و باقي التفاصيل الاخرى .

الان يمكنك البدء بالتسوق من خلال الموقع او التطبيق و كذلك استخدام كود خصم تانيا .

كيف احصل على كود خصم تانيا ؟ 

رحلة البحث عن كوبونات الخصومات و التخفيضات مستمرة بشكل كبير وذلك حتى تتمكن من الحصول على كود خصم تانيا لشراء المياه حتى باب المنزل مع التخفيضات على كل المنتجات و يمكنك ذلك عبر الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بزيارة موقعنا الحالي و هو بوابة الكوبونات .
  • بعد ذلك قم بالانتقال إلى قسم المتجر الإلكتروني و يمكنك الآن البحث عن متجر مياه تانيا .
  • ستجد في هذه الصفة قائمة من كود خصم تانيا او قسيمة تخفيض تانيا .
  • يمكنك الآن البحث عن كود خصم تانيا و الضغط عليه من أجل نسخه .
  • الان يمكنك الانتقال الى المتجر للشراء و استخدام كود خصم تانيا في التخفيضات .

كيف اطلب مياه تانيا 

  • في البداية قم بزيارة الموقع الالكتروني أو التطبيق على الاندرويد او الايفون .
  • انتقل الى القائمة الجانبية و اضغط على زر تسجيل الدخول و اضافة رقم الهاتف و اتمام عملية الاشتراك في الموقع .
  • ثم بعد ذلك عليك ان تقوم بالعودة الى الصفحة الرئيسية من جديد و هنا عليك ان تبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها .
  • حين تصل إلى عبوة المياه المناسبة لك اضغط على زر الاضافة في أسفل العبوة .
  • يمكنك ان تقوم باختيار أكثر من عبوة واحدة وذلك حتى يتم اضافة جميع المنتجات في سلة المشتريات .
  • الان سيظهر لك اشعار في الشريط السفلي والذي من خلاله ستقوم بالانتقال إلى سلة المشتريات .
  • الان في سلة المشتريات اول ما ستجده هي فاتورة الشراء الخاصة بك الإجمالية و المنتجات التي قمت بطلبها .
  • من خلال هذه الصفحة يمكنك حذف منها ما تريد و ايضا يمكنك ان تقوم بتقليل اي كمية منها .
  • ثم بعد ذلك ستجد تفصيل العناوين اضغط على زر الاضافة من خلاله ستكون قادر على اضافة تفاصيل أكثر عن عنوان الشحن .
  • بعد ذلك ستجد وسائل الدفع قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك .
  • في هذه الصفحة ايضا يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم تانيا او كوبونات خصم Taniawater للحصول على تخفيض على عملية الشراء من المتجر .
  • ثم بعد ذلك يمكنك تحديد الميعاد المفضل لك لاستلام المنتجات مع مراعاة ان هناك عطلة اسبوعية في يوم الجمعة لن يتم تسليم المياه خلالها .
  • قثم في نهاية الصفحة ستجد إجمالي الفاتورة مع الضريبة و مصابيح الشحن والتي فعال الأمر تكون مجاني .
  • الان عليك ان تقوم بالضغط على زر الشراء .
  • انتظر قليلا الى ان تتم عملية الشراء بشكل رسمي و سيظهر لك اشعار بذلك .

كيف استخدام كود خصم تانيا او قسيمة تخفيض تانيا ؟

اذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها بالشراء رسميا من متجر ثانيا فإننا سنعلمك الان عن كيفية القيام باستخدام كود خصم تانيا او كوبونات خصم Taniawater في عملية الشراء و ذلك حتى تحصل على أعلى نسبة خصم ممكنة من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بالبحث عن افضل كود خصم تانيا او كوبون خصم مياه تانيا السعودية من خلال صفحتنا الحالي وقم بالضغط عليه من أجل النسخ .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى المتجر و اضف المنتجات الى سلة المشتريات .
  • حين تقوم بزيارة سلة المشتريات ستجد بها خانة بأم الكوبونات و يمكنك الان ان تقوم بعمل لصق لـ كود خصم تانيا او كوبون خصم مياه تانيا السعودية .
  • ثم اضغط على زر الاضافة باللون الازرق .
  • الان عليك الانتظار الى ان تظهر نسبة الخصم الخاصة بالكود و سيتم تقليل قيمة الفاتورة في النهاية .
  • يمكنك الآن ان تبدأ في عملية التسوق و الشراء حتى تصل المنتجات الى باب المنزل .

تتبع الطلبات في مياه تاني 

صحيح و ان عملية الشحن في متجر مياه تانيا لا تأخذ وقت طويل و لكن في المقابل أنت في حاجة إلى القيام بتتبع المشتريات حتى تصل الى باب منزلك و يمكنك ان تقوم بعملية التتبع بشكل أسهل من خلال التطبيق على الهاتف و اليك خطوات القيام بذلك : 

  • في البداية قم بالدخول الى التطبيق على الهاتف .
  • في الشريط السفلي ستجد ثلاث ايقونات من بينهم ايقونة الشحن قم بالضغط عليها .
  • سيظهر لك الان جميع المشتريات التي قمت بها .
  • ابحث عن اخر عملية شحن وقم بالدخول إليها وذلك حتى تتمكن من معرفة مكان الشحنة في الوقت الحالي .

عروض تانيا للمياه 2024

في الوقت الحالي فإن خصومات تانيا على المياه تأتي فقط في حالة إذا قمت فعليا بالشراء و استخدام التطبيق و القيام بشراء عدد 10 كراتين من مياه تانيا ستحصل في المقابل على عدد 6 كراتين من المياه بحجم 200 مل للزوجة في عدد 24 زجاجة في كل علبة منها و يمكنك معه استخدام كود خصم تانيا للحصول على تخفيضات أكبر على كل المنتجات في هذا المتجر .

وسائل الدفع و الشراء في موقع مياه تانيا 

هذا الموقع الالكتروني يوفر عددمن وسال الدفع التي تعتبر مناسبة للجميع و يمكن معها جميعها استخدام كود خصم تانيا او برومو كود مياه تانيا للحصول على الخصومات و التخفيضات في المشتريات .

  • الدفع عند الاستلام .

على الرغم من وجود الكثير من المواقع الالكترونية على الإنترنت الا ان القليل منها هو ما يوفر خدمة الدفع عند الاستلام و هو ما يعني ان تقوم بدفع قيمة المشتريات الى مدوب الشحن و يمكن معها استخدام كود خصم تانيا و المميز في الامر ان خدمة الدفع عند الاستلام تأتي بشكل مجاني و ليس لها مقابل مادي .

  • الدفع بالبطاقة الائتمانية .

اذا كان لديك حساب في اي مصرف في المملكة العربية السعودية يمكنك استخدام البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد فيمكنك ان تقوم باستخدامه في عملية الشراء من خلال ادخال البيانات المطلوبة و لكن هناك امكانية ايضا ان تقوم باستخدام معه كود خصم تانيا او برومو كود مياه تانيا .

  • الدفع عبر بطاقة مدى .

اذا لم يكن متوفر لديك بطاقة الائتمانية يمكنك الاعتماد على بطاقات مدى في الدفع ايضا و ايضا يمكن معها استخدام كود خصم تانيا .

قائمة كوبونات خصم Taniawater 

موقع بوابة الكوبونات يوفر لك قائة تحتوي على افضل كود خصم تانيا يمكنك الاختيار بينهم ما هو مناسب لك للحصول على الخصومات و التخفياض على كل المنتجات وقت عملية الشراء : 

  • كود خصم مياه تانيا .
  • كود خصم مياه تانيا 2024 .
  • كود خصم تانيا اليوم .
  • كود خصم تانيا جالون .
  • برومو كود مياه تانيا .
  • كود خصم تانيا قارورات المياه .
  • كوبون خصم مياه تانيا السعودية .
  • كوبونات خصم Taniawater .
  • كود خصم مياه تانيا السعودية 2024 .
  • قسيمة تخفيض تانيا .
  • قسيمة شراء تانيا .

و حتى الوقت الحالي فان مياه شب تانيا لم تعلن حتى الان عن امكانية الشحن الدولي خارج حدود المملكة العربية السعودية و لكنها توفر فقط امكانية القيام بالشراء و الشحن داخل السعودية و العروض و التخفيضات تأتي عليها فقط حين تقوم باستخدام كود خصم تانيا داخل السعودية .

في النهاية يمكن اعتبار موقع او تطبيق مياه تانيا هو افضل منصة لكي تتمكن من القيام بالشراء و الشحن حتى بابالمنزل على جميع منتجات المياه و ذلك من اجل الحصول على مياه نقية بارخص الاسعار حين تقوم باستخدام كود خصم تانيا .

ما هي شركة تانيا ؟

شركة تانيا في الأساس هي شركة لتقديم المياه حتى باب المنزل و هي مياه الآبار النظيفة و المنتقاة داخل المملكة العربية السعودية ، يمكنك ان تقوم بشراء المياه بأحجام صغيرة أو كبيرة اون لاين لكي يتم الشحن حتى باب المنزل خلال فترة زمنية محدودة .

اين اجد افضل كود خصم تانيا ؟

في بوابة الكوبونات ستجد أفضل كود خصم ثانيا يمكنك ان تقوم باستخدامه في أي وقت خلال الفترة الزمنية التي يتم تحديدها لهذا الكود و التي في العادة تكون حتى نهاية العام الحالي و بعد انتهاء هذه الفترة لن تكون قادر على استخدام الكود مرة اخرى ، في كل مرة ترغب في شراء مياه تانيا يمكنك أن تقوم بزيارة بوابة الكوبونات لتحصل على اعلى كود خصم تانيا ممكن .

هل كود خصم مياه تانيا متاحة على جميع أحجام المياه ؟

نعم ، كود الخصم فعال على جميع أحجام المياه المتوفرة بالمتجر و لكن عليك أن تراعي بأن المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات لن يكون كود الخصم فعال معها و لن تتمكن من الحصول على خصم إضافي ، يمكنك ايضا ان تقوم بمشاركة هذا الكود مع الاصدقاء و الاقارب لكي يحصلوا أيضا على خصومات وقت عملية الشراء .

هل تقوم تانيا بتوصيل المياه الى كل مكان في السعودية ؟

نعم ، شركة الشحن التابعة لشركة تانيا تتعهد بالشحن الى جميع المناطق في المملكة العربية السعودية و في حالة اذا كان المكان المطلوب الشحن إليه غير مدعوم من قبل شركة الشحن سيتم التواصل معك من أجل ابلاغك بذلك .