كوبون جوميا

كوبون جوميا او كود خصم جوميا ، يعتبر متجر جوميا واحد من اشهر المتاجر الالكتروينة فى الوطن العربي حيث يوفر لك جميع مستلزمات المنزل بداية من الأجهزة والمستلزمات الشخصية ونهاية بجميع أدوات المطابخ والحدائق وحتى البقالة سوف تجدها لدي جوميا ، لكي تتسوق بأقل الأسعار علي موقع جوميا سوف نقدم لكم قسائم تخفيض جوميا والتي يتم الاستفادة منها من خلال كتابة رقم كود خصم جوميا قبل القيام بدقع سعر المنتج .

كوبون خصم جوميا 2020

جوميا تعتبر من المتاجر الالكترونية التي تم الإعلان عنها في عام 2011 واحتلت مكانة كبيرة على مستوى العالم العربي وقد تم تطوير الموقع والمتجر من متجر يبيع بعض منتجات متاجر التجزئة إلى متجر شامل على الانترنت ليضم ما يزيد عن 70 الف منتج متنوع بين الموبايلات والالكترونيات وأيضا منتجات المنزل والصحة والجمال وغيرها من المنتجات .

اليوم مع جوميا سوف تحصل على منتجات أصلية تماما إلى جانب الحصول على الثقة في التعامل مع أكثر من 820 علامة تجارية على مستوى العالم فنحن نتعامل مع 22 دولة افريقية فالمتجر يتواجد فى مصر والجزائر والكاميرون وساحل العاج وكينيا وتنزانيا ونيجيرريا وتونس واوغندا والمغرب والموقع يحصد ملايين الزوار شهريا ليستمتعوا بالتسوق عبر الانترنت .

منتجات موقع جوميا

منتجات جوميا متنوعة فهي ليست كمثيل بعض المتاجر متخصصة فى لون معين بل هو متجر تجزئة يضم منتجات الالكترونية مختلفة ماركات سامسونج وشاومي وابل ويونيفرسال واونر وغيرها من الماركات الخاصة بالهواتف المحمولة ويتواجد داخل قسم الالكترونيات والهواتف قسم للهواتف الذكية واللوحية وقسم لإكسسوارات الهواتف من حافظات وسماعات وبطاريات وشواحن اصلية.

بعدها يمكن الانتقال إلى قسم المنزل والمكتب لتحصل على مستلزمات المنزل والمطبخ من اجهزة التدفئة والتبريد  مثل المكواة العادية ومكواة البخار والمكانس للعناية بالارضيات و مراوح السقف والإضاءة وأيضا يمكن إن تحصل على العفش المختلف من داخل متجر التجزئة الاول فى افريقيا وادوات الكهرباء وبعض اجهزة المطبخ مثل محضرات الطعام ماركات كـ كينوود ومولينكس وايضا يمكن شراء الغسالات والثلاجات والمجففات والمكيفات المختلفة باقل من نصف السعر عند استعمال قسيمة شراء جوميا .

قسم الصحة والجمال داخل جوميا يضم عدد من المنتجات العالمية فعندما ترغب فى العناية الشخصية بالجسم سوف تستطيع الحصول على ارقي أنواع العطور والعود والمسك وايضا أدوات ازالة الشعر ومزيلات العرق والروائح ومضادات التعرق للسيدات والرجال ويمكن الحصول على بعض المستلزمات الطبية من داخل الموقع مثل اجهزة الضغط والسكر .

أزياء جوميا لجميع المراحل العمرية فيتواجد ازياء للأطفال وأزياء لحديثي الولادة صيفية وشتوية وأيضا يتواجد الازياء النسائية والرجالية الخاصة بالسهرات والعمل وحتى الأزياء للمناسبات الصباحية والرياضية والكاجوال

داخل قسم الكمبيوتر فى جوميا سوف تجد اجهزة الكمبيوتر باسعار جدية جدا وأيضا تابلتات وذاكرات تخزين بالاضافة إلى الشاشات والطابعات وجميع ملحقات جهاز الكمبيوتر من اجهزة الصوت والفيديو والحبارات للطابعات الوان أو اسود وابيض .

متجر البقالة داخل جوميا سوف يسطيع من خلاله المستهلك الحصول على المنتجات الطازجة والمعلبة فى نفس اليوم لان مدة الشحن لدي جوميا 5 ايام ومن اهم منتجات متجر البقالة المشروبات المعبأة ومزيج الماء والشراب القهوة والشاي والكاكاو وايضا يتواجد مستلزمات الطعام والوجبات السريعة التحضير والمكسرات ويتواجد متجر خاص للاعشاب والتوابل اما عن الحلويات فيتواجد المربي بجميع أنواع الفواكه وايضا الجيلي وعدد كبير من الاطعمة المحفوظة ويمكن طلب كل البقوليات والحبوب من داخل متجر جوميا وسوف تصلك فى الحال .

مزايا التسوق من موقع Jumia

التسوق من جوميا سوف يجعلك تستطيع الاختيار بين آلاف المنتجات المتنوعة وسوف يجعلك تشعر بالاطمئنان عندما تحصل على المنتج لان سعره اقل من النصف عندما تقارنه بالمنتجات المتواجدة فى الاسواق وفي حالة الرغبة فى استرجاع المنتج تستطيع ذلك خلال فترة 14 يوم من تاريخ استلامه وبالطبع لا يوجد مصاريف إضافية عندما يتم استرجاع المنتجات وعندما تشتري من جوميا لن تدفع ضريبة على المنتجات لان السعر شامل ضريبة القيمة المضافة .

طرق الدفع لدي جوميا

الشراء من جوميا امر سلس فقط قم بالدخول إلى الموقع مباشرة وبدون تسجيل حساب أو استخدام بريد الكتروني يمكن إن تقوم بسراء المنتجات المختلفة وإضافتها إلى عربة التسوق والبدء فى طلب الدفع والذي يتم ببطاقات الائتمان أو من خلال خدمة فوري ويمكن إن تقوم بالدفع عند استلام المنتج حتى تفحص المنتج الذي قمت بشرائه قبل إن تدفع أي مبلغ ، ولا تنسي ان تقوم باستخدام احدث كوبون خصم جومياقسيمة تخفيض جوميا ” قبل الشراء للحصول على افضل خصم ممكن فى المتجر .

كود خصم سوق دوت كوم 10% على كل المنتجات

كود خصم نون 10% على كل المشتريات

أين يوجد أفضل كود خصم جوميا ؟

ان كنت ترغب في الحصول على اعلى نسبة خصم ممكنة فيمكنك أن تحصل عليها من خلال استخدام كود خصم جوميا المتوفر في بوابة الكوبونات ، و على الرغم من أن كود الخصم يكون صالح للاستخدام مرة واحدة فقط إلا انك ستكون قادر على الحصول على كود خصم جديد في كل مرة تقوم فيها بعملية الشراء .

هل يعمل كود خصم جوميا على جميع المنتجات ؟

نعم ، سواء اذا كنت ستقوم بالشراء من قسم البقالة او الازياء او منتجات العناية بالبشرة و العناية بالاطفال او قسم الأجهزة المنزلية او الالكتروني او سم الكمبيوتر او قسم المنزل و المكتب او قسم المستلزمات او قسم الالعاب و غيره الكثير ، و في حالة إذا كان هناك كود خصم جوميا مخصص على منتجات معينة سنخبرك بذلك .

كيف أدفع ثمن منتجات جوميا ؟

يوفر متجر جوميا امكانية الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد وكذلك امكانيه الدفع عند الاستلام وهو بمعنى ان تقوم بدفع ثم المنتجات إلى مندوب الشحن كما يمكن ان تقوم بالدفع عند استخدام خدمة فوري الدفع .

ما هي مدة شحن جوميا ؟

مدة الشحن في جوميا ليست ثابتة وإنما في حالة اذا كنت في القاهرة أو في الجيزة فان عملية الحقن تتطلب من يومين الى ثلاثة ايام عمل بينما في حالة اذا كان الشحن الى اي محافظة اخرى فانها سيتطلب من يومين الى تسعة ايام عمل ، اما الشحن الدولي الى خارج مصر فانه يتطلب من 17 يوم عمل الى 26 يوم عمل .