كوبون خصم تطبيق تيله ، أنت الآن قادر على القيام...أكثر
كود خصم تيله ، متجر تيله في المملكة العربية السعودية هو...أكثر

كوبون تيله

كوبون تيله ، متجر تيله هو متجر احترافي شامل في جميع المنتجات للمستخدم السعودي خاصة و أن المنتجات جميعها تأتي من ماركات سعودية ، المتجر يوفر مقاضي و ازياء و الكترونيات و ملابس و جوالات واكسسوارات ونظارات و منتجات المنزل و المعيشة و لعب الأطفال وغيرها الكثير مع شحن مجاني حتى باب المنزل و شحن سريع خلال ثلاث ساعات و وسائل دفع منوعة و تواصل سهل مع خدمة العملاء ، كما نوفر لك كود خصم تيله المجاني لدينا الذي تصل نسبة الخصم فيه الى 25% من فاتورة الشراء .

كوبون تيله 10% 

حين تقوم بزيارة متجر تيله للمرة الأولى سواء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق على الجوال سيطلب من الانضمام الى المتجر من خلال انشاء حساب عليه و في هذه الحالة ستحصل على كود خصم بنسبة 10% ، المميز انك قادر على الانضمام الى المتجر سواء من خلال حسابك على فيسبوك او من خلال حسابك على جوجل او من خلال البريد الالكتروني .

و بعد اتمام انشاء الحساب يصل الى بريدك المسجل رسالة تحتوي على كود الخصم الذي يمكن أن تقوم باستخدامه في اول عملية شراء لك فقط ، و لكن في العمليات القادمة من المشتريات يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون تيله للحصول على الخصومات والتخفيضات المطلوبة .

تحميل تطبيق تيله 

منصة تيله السعودية تتوفر من خلال أربع منصات حيث يمكنك زيارته و التسوق من خلاله اما من خلال الويب عبر الحواسيب أو من خلال الاندرويد على الجوال او الايفون و كذلك لجوالات هواوي ايضا و يمكنك ذلك عبر الروابط التالية : 

  • موقع تليه السعودية : https://www.tila.com/ar .
  • تطبيق تليه الاندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tila&hl=en_SA .
  • تطبيق تليه للايفون : https://apps.apple.com/uy/app/tila-online-shopping-app/id1477171024 .
  • تطبيق تيله هواوي : https://appgallery.huawei.com/#/app/C104067833 .

كيفية التقسيط تيله 

متجر تيله يتيح للعملاء الدفع بالعديد من الطرق و التي منها عبر الفيزا و ماستر كارد و طاقات مدى  بطاقات سداد و كذلك امريكان اكسبريس و يتيح أيضا الدفع عن طريق التقسيط .

عملية الدفع عبر التقسيط تأتي من خلال تطبيق تمارا الشهير و المتاح داخل السعودية و الذي يتيح للعملاء الحصول على أقساط شهرية على كل المنتجات من ثلاث اقساط الى اربع اقساط بدون فوائد و بدون رسوم ادارية .

شحن تيله المحلي و الدولي 

الشحن من خلال متجر تيله متاح داخل المملكة العربية السعودية  كذلك متاح خارجها  يأتي الشحن لديهم من اربع انواع من الشحن السريع والشحن خلال نفس اليوم و الشحن العادي ثم الشحن الدولي .

بالنسبة للتشريع وهو الشح  الذي تحصل عليه بعد مرور ثلاث ساعات فقط من تاريخ طلبك و هذا الشحن يأتي في مقابل 24 ريال و لكن له عدة شروط و هو : 

  • ان يكون الشحن داخل مدينة الرياض ومن المتوقع ان يتم اضافة هذه الخدمة في كل من جدة و الدمام قريبا .
  • لابد ان يكون الطلب قبل الساعة السادسة مساء ل كان بعد السادسة مساء سيصل إليك المنتج في اليوم التالي .
  • أن يكون الشحن على عدد من المنتجات المختارة فقط .

المميز في هذا النوع من الشحن انه اذا لم يصل إليك المنتج المطلوب خلال الثلاث ساعات المحددة سيتم رد القيمة المالية لك مرة اخرى ، أما الخدمة الثانية في الشحن المتوفرة وهي التوصيل في نفس اليوم و هذا يعني أن المنتج سيصل إليك في نفس اليوم و لكن ليس خلال ثلاث ساعات و ذلك وفقا للشروط التالية : 

  • لابد ان يكون طلب المنتج قبل الساعة الواحدة ظهرا و إذا كان بعد الساعة الواحدة يصل إليك المنتج في اليوم التالي .
  • يأتي الشحن خلال نفس اليوم على منتجات محددة داخل المتجر .
  • لابد أن يكون الطلب داخل مدينة الرياض و قريبا سيكون متاح في كل من جدة و الدمام .

أما عن مصاريف الشحن التي ستقوم بدفعها هي 19 ريال و في حالة اذا لم يصل إليك المنتج خلال نفس اليوم فهذا يعني أنك لن تقوم بدفع مصاريف الشحن المحددة .

اما الشحن العادي فهو الشحن التقليدي و الذي يكون ارخص انواع الشحن و هو بقيمة 12 ريال سعودي و يتطلب هذا الشحن من يومين الى اربع ايام عمل ، و نوع الشحن الأخير فهو الشحن الدولي و ليس هناك قيمة محددة لمصاريف الشحن الخاصة به و لكن بخصوص الجمارك في منتجات ستقوم قيمتها أكثر من 1000 ريال سيكون عليها جمارك .

الشحن المجاني من تيله 

جميع انواع الشحن السابقة ليس عليها شحن مجاني سوى في نوع واحد فقط من الشحن و هو الشحن العادي و في حالة فقط اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 200 ريال او أكثر من ذلك ، ففي حالة اذا قمت بالشراء بهذه القيمة و طلبت الشحن السريع او الشحن في نفس اليوم ستقوم بدفع مصاريف الشحن و لن تحصل على شحن مجاني .

تتبع طلبات تيله 

متجر تيله يتيح لك امكانية القيام بتتبع الشحان فعلى الرغم ان المتجر يتعهد بتسليم المنتجات في اسرع وقت ممكن إلا أنه عليك مراعاة انه في ايام العطلات الأسبوعية و السنوية بسبب الأعياد الوطنية مثل اليوم الوطني و الأعياد الدينية مثل عيد الفطر وعيد الاضحى فربما يتأخر تسليم المنتجات عليك و يمكنك تتبع طلبك من خلال إحدى الطريقتين .

الطريقة الاولى يمكن القيام بها من خلال الرسالة التي تصل إليك بعد اتمام عملية الشراء على البريد الالكتروني و التي يكون بها رابط تتبع المنتجات على حساب شركة الشحن .

أما الطريقة الثانية وهي من خلال الدخول ا ىل حسابك في متجر تيله و الانتقال الى قائمة طلباتي و الاطلاع على الشحنة التي تريد ثم اختيار تتبع الشحن ة وسيظهر لك موقعها الحالي .

إرجاع منتجات تيله 

يتيح لك المتجر ان تقوم بارجاع المنتجات المشتراه وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ وصول المنتجات إلى العميل بحيث يمكن استبدالها او ارجاعها بشكل مجاني ثم استرداد الأموال المدفوعة مرة أخرى وذلك على حسب الطريقة التي تم الدفع بها .

فإذا كانت عملية الدفع قد تمت في الاساس من خلال الدفع الالكترونية سيتم رد الاموال المدفوعة على الحساب البنكي بينما إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الأساس من خلال الدفع عند الاستلام فهذا يعني انه يتم رد المبلغ المالي المدفوع إلى حسابك في المتجر مرة اخرى لتقوم باستخدامها بعد ذلك في المشتريات القادمة .

يمكن الان للرجال و النساء البدأ في تسوق متجر تيله و استخدام كوبون تيله المتوفر لدينا للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى تصل الى 25% من قيمة المنتجات في فاتورة الشراء من المتجر .

كود خصم تيله السعودية 2024، موقع تيله يقدم كل ما يريده الشعب السعودي من متطلبات واحتياجات، حيث يوفر العديد من مختلف المنتجات التي يحتاج إليها النساء والرجال والأطفال من احتياجات شخصية وأخرى عامة، كما أنه يشمل كافة أغراض وديكورات المنزل وكافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يحتاج إليها كل بيت، كل هذا وأكثر والذي تم تصميمه وتقديمه بأفضل جودة ممكن لتلبية كافة رغبات العملاء .

متجر تيله المملكة العربية السعودية قد تم تأسيسه عام 2020 لخدمة المجتمع السعودي بأكمله في كافة المدن والمناطق، ولقد تم توفير كافة الإجراءات التي تساعد في جذب العديد من العملاء والزوار للشراء والتسوق عبر المتجر، حيث تم توفير العديد من وسائل الدفع، كما تم توفير فرصة متنوعة للتواصل والاتصال بين العميل والمتجر، كما تم توفير فرصة الشحن والتوصيل لكافة الطلبات، إمكانية التنقل بين الأقسام المتاحة للمنتجات بكل سهول ويسر .

الموقع الرسمي الإلكتروني تيله السعودية يوفر لجميع متابعيه أقوى العروض الحصرية والمتاحة من خلال المتجر الإلكتروني أو عبر تطبيق الجوالات، حيث يتم الحصول على أقوى خصومات تيله السعودية 2024 على مختلف المنتجات والمقاضي، كما يوفر الموقع فرصة الحصول على نسبة خصم وتوفير على كافة الطلبات، وذلك عبر استخدام كود خصم تيله Tila store 2024 أوكوبون خصم تيله Tila store، والذي يمكن الحصول عليه بكل سهولة ويسر من خلال موقعنا ” بوابة الكوبونات ” .

أقسام متجر تيله السعودية

يضم الموقع الرسمي الإلكتروني تيله المملكة العربية السعودية مختلف المنتجات الضرورية والاساسية في كل منزل، لذلك يوفر المتجر العديد من الأقسام الرئيسية والتصنيفات الفرعية من أجل الحصول على كافة المنتجات المفضلة، كما يوفر فرصة القيام بتخفيض أسعار تلك المنتجات عبر إدخال كود خصم تيله علي الملابس 2024 أو أحدث برومو كود خصم تيله للاكترونيات، والآن نستعرض معكم أقسام متجر تيله السعودية : 

  • قسم المقاضي : يستطيع العميل السعودي الآن الحصول على اقوى وافضل المقاضي اليومية من منتجات تنظيف ومنتجات غذائية وألبان وأجبان وكافة منتجات التساوي والحبوب الغذائية وغيرها عبر قسم المقاضي بأسعار مخفضة للغاية، فقط قم بإدخال كود خصم تيله 35% أو أقوى كود خصم تيله Tila store 2024 .
  • قسم أزياء :يقدم موقع تيله السعودية الإلكتروني الآن فرصة الحصول على أفضل الأزياء والتي تشمل ” أفضل الماركات العالمية وأفضل الملابس الرجالية والنسائية أيضاً – كما يتوفر مختلف أنواع الأحذية للجنسين والأطفال – وتم توفير أحدث أنواع الشنط والنظارات الشمسية والساعات ” يمكنكم الآن استخدام كود خصم تيله السعودية 2024 أو أحدث كود خصم تيله علي الملابس .
  • قسم إلكترونيات : يمكنكم الآن شراء التليفزيونات وأجهزة التخزين والأجهزة الكهربائية الصغيرة وأفضل اكسسوارات السيارات وأقوى اكسسوارات تكنولوجيا المعلومات من قسم الكترونيات متجر تيله، وللحصول على أقوى نسبة خصم عند الشراء، يفضل استخدام كود خصم تيله Tila store 2024 أو أقوى كود خصم تيله للاكترونيات جديد وفعال 100% .
  • قسم لايف ستايل : يشمل ذلك القسم ” أفضل منتجات ديكور المنزل – احدث ادوات مميزة للمطبخ – أرقى مستلزمات وأطقم وأدوات المائدة – كما يتوفر أفضل مستلزمات السرير وغرف النوم – منتجات الحمام الحديثة والراقية “، وللحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء، ننصحكم بإضافة كود خصم تيله السعودية 2024 أو كود خصم تيله جديد وفعال 100% .
  • قسم الجوالات والإكسسوارات : للباحثين عن أفضل أغطية مميزة للجوالات وأقوى كفرات مقاومة للخدش للجوالات و أقوى السماعات والمذهلة وأفضل كابلات للجوالات، يمكنكم الآن الحصول على كافة احتياجات الجوالات المختلفة عبر هذا القسم، كما يمكنكم تخفيض أسعار شراء المنتجات عبر استخدام أحدث برومو كود خصم تيله 2024 أو كود خصم تيله جديد وفعال 100% .
  • قسم النظارات : يوفر متجر تيله المملكة العربية السعودية أقوى تشكيلة مميزة من أرقى النظارات للرجال والنساء والأطفال، حيث يتوفر أفضل الماركات التجارية العالمية وأقوى العدسات المميزة، ننصحكم الآن بالقيام باستخدام كود خصم تيله Tila store 2024 أو أحدث برومو كود خصم تيله 2024 للحصول على نسبة خصم مميزة عند الدفع .
  • قسم الجمال والعطور : معظم السيدات والرجال يفضلون شراء أفضل منتجات العناية الشخصية والعطور، لذلك يقدم موقع تيله السعودية قسم شامل لأحدث منتجات الاستحمام ومستحضرات التجميل وأفضل منتجات العناية الصحية وأقوى منتجات الحلاقة، كما يوفر أفضل العطور المميزة من ارقى العلامات التجارية، يرجى إضافة كود خصم تيله السعودية 2024 أو كود خصم تيله Tila store 2024 لتقليل ثمن الفواتير .
  • قسم الأطفال والألعاب : يستطيع كافة الأباء الحصول على كافة احتياجات الأطفال من ” ألعاب مميزة وعربيات الأطفال وكافة انواع الحفاضات والمناديل المبللة – كما يمكن الحصول على ألعاب تعليمية حديثة وأفضل منتجات الإطعام للأطفال حديثي الولادة ” عبر هذا القسم الرائع، يمكنكم الآن استخدام كود خصم تيله السعودية 2024 أو كود خصم تيله Tila store 2024 من أجل الحصول على توفير في السعر .
  • قسم ركن العروض : من أقوى الأقسام المتاحة داخل الموقع الرسمي الإلكتروني، حيث يساعد كافة العملاء في الحصول على كافة الأغراض والمستلزمات بأفضل سعر مميز، حيث تتراوح نسبة الخصم بين 10% وقد تصل إلى 70% على مختلف المنتجات ” الأزياء – الأجهزة الكهربائية – إكسسوارات الجوالات – منتجات الأطفال – منتجات العناية والعطور ” .

ما هي أشهر أكواد وكوبونات الخصم في متجر تيله المملكة العربية السعودية 2024 ؟

للراغبين في الحصول على اقوى المنتجات في متجر تيله المملكة العربية السعودية والحصول على أقوى نسبة خصم عند دفع فواتير المشتريات، يمكنكم استخدام كود خصم تيله 50% أو أقوى برومو كود خصم تيله 60 عند عملية الدفع، وننشر لكم الآن أفضل قائمة توضح أشهر أكواد وكوبونات الخصم في متجر تيله المملكة العربية السعودية 2024 كما يلي :

  • كود خصم تيله .
  • كود خصم تيله Tila store 2024 .
  • كوبون خصم تيله Tila store .
  • كود خصم تيله السعودية 2024 .
  • كود خصم تيله علي الملابس .
  • كود خصم تيله للاكترونيات .
  • كود خصم تطبيق تيله 2024 .
  • كود خصم تيلا 2024 .
  • كوبون تخفيض تيله .
  • كود تخفيض تيله
  • قسيمة تخفيض تيله
  • أحدث برومو كود خصم تيله 2024 .
  • كود خصم تيله جديد وفعال 100% .
  • أقوى كود خصم تيله .
  • اجدد كود خصم تيله 2024 .
  • كود خصم تيله المملكة 2024 .
  • أعلى كود خصم تيله .

كيفية تحميل تطبيق تيله السعودية على الجوالات ؟

قد يرغب العديد من العملاء والمستهلكين التسوق عبر تطبيق تيله للحصول على أفضل العروض الحصرية على مختلف المنتجات، كما يمكنهم الحصول على أقوى نسبة خصم عند الشراء عبر إضافة كود خصم تيله المملكة 2024 أو أعلى كود خصم تيله المملكة العربية السعودية، فيرجى الدخول عبر ذلك الرابط https://www.tila.com/ar/mobile-apps-download من اجل تنزيل تطبيق تيله مجاناً أو من خلال إتباع الخطوات التالية :

  • يمكنكم تحميل وتنزيل تطبيق تيله السعودية على الجوالات والأجهزة الإلكترونية والتي تعمل بنظام تشغيل ” الأندرويد ” عبر هذا الرابط : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tila&hl=en_SA .
  • يستطيع كافة العملاء الذين يحملون هواتف الآيفون والآيباد تنزيل تطبيق تيله المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط : https://apps.apple.com/uy/app/tila-online-shopping-app/id1477171024 .
  • كما يمكنكم أيضاً تنزيل تطبيق تيله السعودية من خلال الضغط هنا : https://appgallery.huawei.com/#/app/C104067833 .

ما هي طرق الدفع المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني تيله السعودية ؟

للراغبين في الشراء من متجر تيله السعودية والحصول على مختلف المنتجات الأساسية والتي تحمل أفضل الماركات والعلامات التجارية، يوفر لكم المتجر العديد من طرق الدفع المتاحة والتي تسهل الأمر على العميل لاختيار الطريقة التي تناسبه، كما يمكن للعميل تخفيض فاتورة الشراء عند إضافة كود خصم تيله السعودية 2024 أو كود خصم تيله علي الملابس، إليكم وسائل الدفع في تيله السعودية :

  • الدفع عبر استخدام البطاقات الائتمانية والتي تتمثل في ” فيزا – ماستر كارد ” .
  • الدفع من خلال بطاقة مدى البنكية .
  • للراغبين في تقسيط ثمن المنتجات في الموقع الإلكتروني تيله، تم إضافة خدمة تمارا، لتقسيم ثمن الفواتير على ثلاث دفعات شهرية متتالية بدون فوائد أو رسوم .
  • يمكن لجميع العملاء الجدد والعملاء الحاليين الدفع باستخدام خدمة سداد .
  • تم إتاحة فرصة الدفع عبر اميريكان اكسربيس في الموقع الرسمي الإلكتروني تيله السعودية .

تعرف على قائمة احدث خصومات تيله السعودية 2024

يسعى دائماً متجر تيله السعودية بتوفير اقوى التخفيضات والخصومات عبر قسم ” ركن عروض تيله “، يمكن الآن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين في الحصول على أفضل المنتجات المميزة بأقل الاسعار وأقوى الخصومات والتي قد تصل إلى 70% من السعر الاصلى، والآن نستعرض معكم قائمة احدث خصومات تيله السعودية 2024 : 

  • بلغ سعر شراء ساعة ذكية تحمل اللون الأسود تعمل بالبلوتوث ماركة اينيرجي تعمل بنظام الأندرويد وأي أو أس، تصلح للسيدات والرجال في أحدث تخفيضات تيله السعودية 2024 فقط 249 ريال سعودي بدلاً من 329 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 24% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء لوحة مفاتيح خاصة بالألعاب تحمل اللون الأسود وتعمل من خلال يو اس بي سلكي ماركة رابو، وتم تصميمها بخامات متينة ومقاومة للسوائل في عروض تيله المملكة العربية السعودية فقط 329 ريال سعودي بدلاص من 389 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 15% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء خلاط يدوي من الستانلس ستيل يعمل بقوة 700 واط ماركة إليكترولكس، يحتوي على شفرات قوية ومتينة في احدث خصومات تيله السعودية 2024 فقط 399 ريال سعودي بدلاً من 559 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 28% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء قلاية هوائية كهربائية ماركة ديلونجي تحمل اللون الأسود والأبيض وتعمل بقوة 1400 واط، سعة 1.5 لتر في أقوى تخفيضات تيله السعودية 2024 فقط 889 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 11% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء عضاضات أطفال لفترة التسنين، وتم تصنيعها من الجل لتبريد لثة الأطفال الملتهبة ماركة برايت ستارتس وهي تحمل ألوان متعددة في أقوى خصومات تيله السعودية 2024 فقط 47.89 ريال سعودي بدلاً من 56.34 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 14% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء محضرة الطعام والتي تحمل اللون الأبيض ماركة بلاك اند ديكر وتحتوي على مستويين مختلفين من السرعة وتعمل بقوة 400 واط في أفضل تخفيضات تيله السعودية 2024 فقط 279 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 30% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء مكنسة كهربائية ماركة هيتاشي والتي تعمل بقوة 1600 واط وتحمل اللون الأسود والرمادي في قائمة احدث خصومات تيله السعودية 2024 فقط 549 ريال سعودي بدلاً من 649 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 15% من السعر الأصلي .

ماهو متجر تيله ؟

هو متجر سعودي تم تأسيسه في العام الماضي و هو متوفر لتلبية متطلبات الشعب السعودي من جميع المنتجات التي يحتاج لاستخدامها بشكل يومي من المقاضي او الازياء او الالكترونيات او غيره مع القدرة على التوصيل الى باب المنزل في أسرع وقت ممكن .

كيف اشتري من متجر تيله ؟

الأمر بسيط فقط اتبع الخطوات التالية : في البداية قم بالدخول الى المتجر من الكمبيوتر او من الجوال . قم بإنشاء حساب على المتجر . قم بالبحث عن المنتجات التي تريدها و ان كنت تنوي شراء المقاضي عليك ان تقوم بتفعيل خيار الموقع . قم باضافة المنتجات الى سلة المشتريات . قم بالانتقال الى سلة المشتريات و اضافة كود الخصم بها و اختيار طريقة الدفع ثم اضافة العنوان . ثم اتمام عملية الشراء .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في تيله ؟

خيارات الدفع المتوفرة كثيرة منها الدفع الالكتروني من خلال الدفع عبر البطاقة الائتمانية مثل الفيزا او ماستر كارد او يمكنك الدفع عبر بطاقات مدى المنتشرة داخل السعودية او الدفع عبر نظام سداد أو في النهاية الدفع عند الاستلام و هو الدفع النقدي .

هل يمكن إرجاع منتجات تيله ؟

نعم ، المتجر يتيح امكانية ارجاع المنتجات بشكل مجاني وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ وصول المنتجات إليك بشرط أن تكون سليمة و لم تستعمل بعد و يتم رد المبلغ المدفوع اليك مرة اخرى .