كوبون تومي هيلفيغر

كوبون تومي هيلفيغر ، براند تومي هيلفيغر هو الأشهر في العالم العربي و الغربي من حيث الملابس الشبابية لكل من الرجال و النساء و الأطفال بمختلف الأعمار السنية ، أنت الآن قادر على طلب المنتجات من خلال المتجر اون لاين مع شحنها حتى باب المنزل والاستفادة من العروض و التخفيضات التي نقدمها لك حين تقوم باستخدام كود خصم تومي هيلفيغر المتوفر لدينا الان .

كوبون تومي هيلفيغر تخفيضات حتى 50% 

على الرغم من أن عروض الجمعة البيضاء قد انتهت بالفعل من المتجر الا ان المتجر مازال وفر عروض تصل الى 50 على كل من ملابس الرجال ملابس النساء وملابس الأطفال و لكن هذه العروض و التخفيضات لا تأتي على كل المنتجات في حين أن كوبون تومي هيلفيغر المتوفر لدينا الآن صالح للاستخدام على كل المنتجات في هذا المتجر .

دفع ثمن منتجات تومي هيلفيغر اون لاين

ان كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون الخروج من المنزل في الوقت الحالي والانتقال الى المحلات التجارية ا المحلات لشراء الملابس فيمكنك الاعتماد على متجر تومي هيلفيغر في الشراء و الدفع اون لاين ، المتجر يوفر عدد من وسائل الدفع التي يمكن أن تتناسب معك وقت الشراء من المتجر الإلكتروني .

الطريقة الاولى في الدفع هير عبر الباي بال في حالة اذا كان لديك حساب على الموقع الإلكتروني فيمكنك الاعتماد عليه في الدفع لأنه لا يقوم بتسليم العمليات المبلغ الدفوع إلا بعد ضمان عملية الشراء بالشكل الصحيح .

الطريقة الثانية هي بطاقة السحب الالي و في الوقت الحالي يتم قبول جميع أنواع البطاقات الصالة لذلك ، اما الطريقة الاخرى فهي الدفع عبر البطاقة الائتمانية فإذا كنت تمتلك فيزا او ماستر كارد كل ما عليك القيام به هو إضافة بيانات هذه البطاقة في صفحة الدفع تي تتمكن من إتمام عملية الدفع الصحيحة .

الدفع عند الاستلام تومي هيلفيغر

يتوفر كذلك امكانية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات إلى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتج الى باب المنزل .

و هذه الخدمة ليست مجانية وإنما هي مدفوعة قيمتها 20 درهم في دولة الامارات العربية العربية أو ما يعادلها في المملكة العربية السعودية وباقي الدول العربية الأخرى .

متى يصل شحن تومي هيلفيغر ؟

المتجر يتعهد بأن عملية الشحن و التسليم ستكون في اسرع وقت بالاعتماد على شركات الشحن المتاحة داخل كل دولة على حدى ، أما عن مدة الشحن هي تتطلب من ثلاثة ايام الى اربع ايام عمل .

تأخر وصول منتجات تومي هيلفيغر

في العادة لا يتأخر توصيل منتجات تومي هيلفيغر إلى العملاء و لكن هناك عدة اسباب قد تؤدي إلى تأخير الطلب عن الميعاد المتوقع و التي منها : 

  • الأماكن النائية ، في حالة إذا كانت عملية التوصيل ليست لاحدى المدن الرئيسية او الى منطقة نائية فهذا يعني انها ستطلب ان يأخذ الشحن و التوصيل فترة اطول من المعتاد و سيتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء لاخبارك بذلك و اضا لطلب رسوم شحن اضافية لان الشحن الى المدن الرئيسية فقط .
  • عطلة نهاية الأسبوع ، المتجر تومي هيلفيغر و شركات الشحن لهم عطلة نهاية الأسبوع وهي في يوم الجمعة في غالب الأمر و بالتالي اذا كان الطلب قد تم يوم الخميس فمن المفترض أن يصل اما الاحد او الاثنين ولكن وجود يوم عطلة فإنه سيصل اما يوم الاثنين او الثلاثاء .
  • العطلات السنوية ، في كل دولة عربية يوجد عطلات دينية مثل عطلة عيد الفطر وعطلة عيد الأضحى و هناك عطلات وطنية و ذلك مثل اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية ، خلال هذه الأيام هناك عطلات لجميع المتاجر وشركات الشحن و بالتالي فان الشحن سيتأخر بالتأكيد .
  • فترة العروض ، في الفترة التي يكون بها الكثير من العروض و التخفيضات داخل المتجر فإنه قد يتأخر تجهيز الطلبية لكي يتم تسليمها الى العميل ، كذلك في فترة العروض الشهيرة مثل الجمعة البيضاء أو عروض عيد الام فان الطلبات تكن كثيرة على شركات الشحن و هذا ما قد يؤدي الى تأخر الطلبية بشكل كبير .

كيف اتتبع شحن تومي هيلفيغر ؟

حين تقوم بإتمام عملية الشراء من المتجر يصل الى البريد الالكتروني الخاص بك رسالة تحتوي على تفاصيل الفاتورة للشراء و كذلك رابط تتبع الشحنات و ايضا كود الشنة الخاص بك ، و الغرض من تتبع الشحنة هو معرفة مكانها في الوقت الحالي حتى تكون على علكم بقرب وصولها اليك دون ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و يكون ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • قم بالضغط على رابط التتبع المتوفر في البريد الالكتروني ، سينقلك مباشرة الى شركة الشحن .
  • داخل موقع الشركة ستجد خانة محددة لاضافة كود الشحن ثم رابط البريد الالكتروني ثم اضغط على زر التتبع .
  • بعد ذلك سيخبرك المتجر بالمكان الحالي للمنتجات .

إرجاع منتجات تومي هيلفيغر

يمكنك ان تقوم بإرجاع منتجات تومي هيلفيغر إلى المتجر مرة اخرى ثم استرداد المبلغ المدفوع و يكون ذلك وفقا للشروط التالية : 

  • عملية تقديم طلب ارجاع المنتجات لابد ان يكون خلال اربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات وليس بعد ذلك .
  • يمكنك ان تقوم باستبدال الملابس في حالة اذا كان القياس المطلوب متاح و إذا لم يكن متاح تقوم بالإرجاع .
  • يتم رد الرصيد إلى الموقع على حسابك البنكي في حالة الدفع الالكتروني عبر الفيزا او ماستر كارد أو في شكل رصيد على الموقع في حالة إذا كانت عملية الدفع بالأساس قد تمت من خلال الدفع عند الاستلام فقط .
  • هناك عدد من المنتجات التي لا يمكن استرجاعها ابدا و هي الملابس الداخلية و ملابس الباحة و العطور و ادوات التجميل .
  • بعد القيام بالتواصل مع خدمة العملاء سواء بغرض الارجاع او الاستبدال يتم التأكيد من قبل شركة الشحن .
  • تقوم شركة الشحن بارجاع المنتجات الى المتجر مرة أخرى ويتطلب هذا الأمر 7 أيام في المتوسط لعملية الاستبدال .
  • ارجاع مبلغ المنتج المدفوع الى العميل يتم خلال ثماني أيام عمل الى عشرة ايام عمل في المتوسط  .

الان بعد الانتهاء من التعرف على كافة المعلومات حول متجر تومي هيلفيغر في كل من المملكة العربية السعودية وفي الامارات العربية أو في باقي الدول العربية مع ضرورة استخدام كوبون تومي هيلفيغر المتوفر لديك للحصول على تخفيضات و خصومات تبدا من 10% لتصل إلى 25% من قيمة المنتجات الاساسية .

كم تبلغ مصاريف شحن تومي هيلفيغر ؟

من مميزات الشراء من هذا المتجر انه يور شحن مجاني على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر و بدون حد اقصى او ادنى للمنتجات .

ما هي خيارات الدفع في تومي هيلفيغر ؟

متجر تومي هيلفيغر يوفر إمكانية القيام بدفع ثمن المنتجات عبر الفيزا او ماستر كارد او باي بال أو بطاقة ائتمانية أو بطاقة الصراف الالي او الدفع عند الاستلام للمنتجات .

كود خصم تومي هيلفيغر يتم استخدامه من قبل عملاء دول الخليج العربي أثناء طلب بعض المشتريات من الموقع، حيث أن هذا الكود قد يوفر الكثير من الأموال، حيث يتراوح نسبة الخصم في بعض الأحيان إلى 50% من الأسعار الاساسية لمنتجات موقع تومي هيلفيغر.

نبذة حول موقع تومي هيلفيغر الرسمي TOMMY HILFIGER

موقع تومي هيلفيغر الرسمي TOMMY HILFIGER هو الموقع الأمريكي الرائد في مجال الأزياء والملابس العالمية الفاخرة لكافة الفئات العمرية المختلفة، قد تم تأسيس هذا المتجر عام 1985 في مدينة نيويورك، والآن يوجد العديد من الفروع في مختلف دول الخليج العربي لتشمل ” المملكة العربية السعودية / الإمارات العربية المتحدة / الكويت / قطر / البحرين / عمان “.

لقد تم توافر الموقع الرسمي تومي هيلفيغر باللغة الإنجليزية واللغة العربية، يوفر المتجر فرص الحصول على أفضل تشكيلة مميزة من الاستايلات الراقية للملابس وأدوات التجميل والحقائب والإكسسوارات وكافة منتجات الشباب والنساء، وأيضاً يقدم قسم مميز للأطفال من الجنسين والرضع أيضاً بأسعار تنافسية وخامات راقية.

تعرف على قائمة الأقسام المتوفرة في تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

قد يتساءل العديد من المستهلكين والعملاء عن ” ما هي فئات المنتجات التي يبيعها TOMMY.com؟ “، يهتم الموقع الرسمي Tommy Hilfiger ببيع كافة المنتجات التي تخص الرجال والأطفال والنساء أيضاً، والآن نستعرض معكم أهم الفئات والمنتجات من خلال الأقسام المتوفرة في تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger بالتفصيل.

نساء

يوجد العديد من المنتجات المميزة في قسم النساء داخل متجر تومي هيلفيغر بالشرق الأوسط، يمكن لكافة النساء والفتيات الآن اقتناء أفضل المنتجات العالمية بأقل سعر مخفض، وذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أجدد كود خصم تومي هيلفيغر جديد لأول طلب 2024 من خلال هذه التصنيفات الفرعية التالية الخاصة بقسم النسا، والتي تتمثل في:

  • تسوقي أجدد التصاميم والتي تضم العديد من الملابس المستدامة، كما توفر منتجات تومي سبورت مع أفضل حصريات المتجر .
  • ملابس : من خلال هذا التصنيف تستطيعي الحصول على كافة أنواع الأزياء لتضم ” فساتين و جمبسوت وتوافر قمصان و بلايز، كما يوجد بلايز بولو، كما يضم – سويت شيرتات وأفضل أنواع هوديات – تيشيرتات وبلايز بولو – بلايز- سترات – ملابس سباحة – شورتات – أروع لانجري وملابس للنوم “
  • حقائب و اكسسوارات : ” حقائب متنوعة وأفضل قبعات وقفازات وأروع تصميمات الأحذية – كما يوجد محافظ أنيقة وحاملات بطاقات – مع توافر أفخم أنواع الأحزمة – معطرات وعطور “.
  • أحذية : ” أحذية رياضية – صنادل – أحذية فلات – أبوات “.
  • تومي جينز يشمل بعض المنتجات مثل ” سويت شيرتات و هوديات، كما تم توافر أحذية وأروع الحقائب و الاكسسوارات المذهلة ، مع توافر البلايز و الجينزات ، كما يضم فساتين مميزة وبناطيل وتنانير “.
  • تومي سبورت : ” ليقنز وسراويل رياضية – بلايز رياضية و تيشيرتات – كنزات وهوديات – حمالات صدر رياضية –  أحذية وإكسسوارات “.
  • تتوافر أفضل أنواع التخفيضات المميزة داخل قسم النساء.

رجال

يمكنكم الحصول على اقوى توفير ونسبة خصم مميزة من خلال أهم منتجات موقع تومي هيلفيجر بقسم الرجال، وذلك عبر القيام بنسخ أجد برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أعلى كود خصم تومي هيلفيغر من موقعنا ” بوابة الكوبونات ” وإضافة الكود مباشرة في صفحة طلب الشراء، وسوف يتم الحصول على خصم مباشرةً في حالة إذا كان كود خصم تومي هيلفيغر فعال 100%.

  • تسوق أجدد التصاميم : ” Tommy X Shawn Mendes – ملابس المستدامة – تومي سبورت – حصريات “.
  • ملابس : ” تيشيرتات – سويت تشيرتات و هوديات – قمصان – بلوز بولو – جاكيتات ومعاطف – بنطال – جينز – شورتات – ملابس سباحة – سترات – بوكسرات وسراويل الداخلية – ملابس النوم “.
  • حقائب و اكسسوارات : ” حقائب – قبعات وقفازات وأحذية – محافظ وحاملات بطاقات – أحزمة – أربطة عنق ومناديل جيب – معطرات وعطور “.
  • أحذية : ” أحذية رياضية – أروع أحذية كاجوال – احدث موضة صنادل – أحذية استايل رسمي مميز”.
  • تومي جينز : ” أفخم تشكيلة من كنزات وهوديات – مجموعة تيشيرتات وبلايز ماركة بولو العالمية – مجموعة متنوعة من البناطيل والشورتات الفخمة – أحذية و قبعات وقفازات ذات تشكيلة مذهلة “.
  • تصنيف تومي سبورت : ” أفضل منتجات الجوغر والبناطيل – أفضل خامات شورتات رياضية – تم توفير أرقى بلايز رياضية – أرقى جاكيتات رياضية للرجال – تشكيلة مذهلة من أفضل انواع الأحذية – تم توافر مجموعة إكسسوارات “.
  • تخفيضات هائلة داخل قسم الرجال والشباب في الموقع الرسمي تومي هيلفيغر.

أطفال

عبر قسم الأطفال في متجر تومي هيلفيغر يمكنكم شراء كافة احتياجات ومستلزمات الأطفال الضرورية بأسعار تنافسية، حيث يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024، من أجل الحصول على أعلى نسبة توفير وخصم في ثمن مشتريات الأطفال.

  • تسوقي أجدد التصاميم : ” الملابس المستدامة الراقية للأولاد والبنات – تصميمات مذهلة لكافة الرضع – أقوى حصريات ” .
  • أولاد : “يستطيع كافة الأولاد أن يتمتعوا بشراء كافة المستلزمات الضرورية من تيشيرتات و هوديات وأفضل قمصان – جاكيتات ومعاطف – توافر أفخم جينزات – بناطيل وشورتات – كما يوفر المتجر تشكيلة من حقائب وإكسسوارات “.
  • بنات : ” تشمل كافة منتجات البنات من الأزياء المميزة وهي الفساتين الطويلة والفساتين القصيرة – وأيضاً توافر تشكيلة مذهلة من سويت شيرتات وتيشيرتات – مع توافر أرقى جاكيتات ومعاطف -يوجد العديد من الجينزات – ملابس النوم الرائعة والمريحة لكافة البنات – كما يتوافر ملابس داخلية وجوارب مريحة – ملابس سباحة “
  • منتجات الرضع الرائعة والتي تشمل البنات والأولاد أيضاً.
  • تخفيضات .

تومي جينز

يستطيع جميع عملاء الدول العربية في ” السعودية – الامارات – عمان – قطر – البحرين – الكويت ” القيام بالحصول على أسعار مميزة داخل قسم ” تومي جينز ” وذلك عبر القيام بإضافة أحدث كود خصم تومي هيلفيغر أو اقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.

اوتليت

للراغبين في شراء كافة المنتجات الفاخرة عبر قسم اوتليت بالموقع الرسمي تومي هيلفيغر بأسعار مميزة ننصحكم باستخدام أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر جديد، وسوف يتم الحصول فوراً على أعلى نسبة خصم على مختلف منتجات اوتليت.

توميXريتشار دكوين

عبر قسم تومي X ريتشار دكوين داخل متجر تومي هيلفيغر يمكن لجميع الزائرين شراء أفضل المنتجات، ومن يرغب في الحصول على نسبة توفير في سعر الفواتير، يرجى إدخال أحدث كود خصم تومي هيلفيغر أو اقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024 عند طلب الشراء.

تعرف على خدمة عملاء تومي هيلفيغر وكيفية التواصل

يوفر متجر تومي هيلفيغر فرصة التواصل مع الموقع بالعديد من الطرق، حيث قام بتوفير خدمة عملاء مدربة ومجهزة بشكل احترافي ومميز، لسرعة الرد على كافة التساؤلات والاستفسارات وتلقي جميع الشكاوى والاقتراحات أيضاً، من أهم المميزات التي يتميز بها المتجر التواصل الراقي مع العملاء والاهتمام بجميع الطلبات والأسئلة، ومن هذه الطرق:

  • التواصل من خلال القيام بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للموقع الرسمي من خلال هذا الرابط : tommy@apparel-group.com .
  • يوفر المتجر فرصة التواصل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى تمام الساعة التاسعة مساءً عبر الاتصال الهاتفي على هذا الرقم : 800 – TOMMY (80086669) .
  • التواصل عبر تومي هيلفيغر يوتيوب : https://www.youtube.com/user/tommyhilfiger .
  • التواصل عبر تومي هيلفيغر انستجرام : https://www.instagram.com/tommyhilfiger/ .
  • التواصل عبر تومي هيلفيغر تويتر : https://twitter.com/TommyHilfiger .
  • التواصل عبر تومي هيلفيغر بنترست : https://www.pinterest.com/tommyhilfiger/ .
  • التواصل عبر تومي هيلفيغر فيسبوك : https://www.facebook.com/tommyhilfiger/ .

فروع ماركة تومي هيلفيغر اون لاين في السعودية

  • تومي هيلفيغر مجمع الظهران : العنوان ”  الطابق الأرضي في شارع الظهران تقاطع الأمير فيصل بن فهد القشلة في مدينة الخبر في الدمام “.
  • تومي هيلفيغر حياة مول : العنوان ” طريق الملك عبد العزيز في شارع الملك فهد داخل مدينة الرياض “.
  • تومي هيلفيغر شارع العليا الرئيسي : العنوان ” بجانب البنك الأول، في مدينة الرياض “.
  • تومي هيلفيغر شارع بانوراما مول التخصصي: في مدينة الرياض .
  • تومي هيلفيغر الحمراء مول : العنوان ” طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي في منطقة الملك فيصل بمدينة الرياض 13215 “.
  • تومي هيلفيغر النخيل مول : العنوان ” الجناح رقم جي أف 220 في  المغرزات وذلك في طريق الإمام سعود مخرج 9 عند تقاطع طريق عثمان بن عفان مخرج 7 في مدينة الرياض “.
  • تومي هيلفيغر غرناطة مول : العنوان ” 6623 الطريق الدائري الشرقي الفرعي في منطقة  الشهداء داخل مدينة الرياض “.
  • تومي هيلفيغر الراشد مول : العنوان ” البوابة 2 في جناح جي آي 09، 10، 11 في الراشد مول بمنطقة العليا، 3554، الخبر 344480 وذلك في مدينة الدمام السعودية “.
  • تومي هيلفيغر مول العرب : العنوان ” الجناح رقم جي إف إي 4 عند البوابة رقم 3 وذلك في طريق المدينة داخل مدينة جدة “.

فروع ماركة تومي هيلفيغر اون لاين في الإمارات

  • تومي هيلفيغر مارينا مول : العنوان ” يوجد في الطابق الأرضي وذلك  بجانب بيسيل في مدينة أبو ظبي “.
  • تومي هيلفيغر دبي مارينا مول : العنوان ” يوجد في جي-19 في الطابق الأرضي داخل شارع الشيخ زايد بمدينة دبي “.
  • تومي هيلفيغر أبو ظبي مول : العنوان ” يوجد الفرع في سي 25 في الطابق الأول وذلك في الشارع 10 بمدينة أبو ظبي ” .
  • تومي هيلفيغر ابن بطوطة مول : العنوان ” في متجر رقم 129 بالطابق الأرضي وذلك في ساحة الهند داخل شارع الشيخ زايد عند منطقة جبل علي في مدينة دبي “.
  • تومي هيلفيغر دبي مول : العنوان ” يوجد في جناح رقم جي أف 232 في الطابق الأرضي،داخل فيليدج ايريا وذلك في طريق المركز المالي داخل مدينة دبي “.
  • تومي هيلفيغر الغرير سنتر : العنوان ” يوجد الفرع في بي 7 وذلك في  الطابق الأرضي داخل منطقة الرقة في الديرة بمدينة دبي “.
  • تومي هيلفيغر ميراس أوت لت فيليدج : العنوان ” يوجد هذا الفرع في جناح رقم 94 في مدخل بيتزا دي فيوري في مدينة دبي “.

فروع ماركة تومي هيلفيغر اون لاين في الكويت

  • تومي هيلفيغر مارينا مول : العنوان ” يوجد في شارع سالم المبارك في مدينة السالمية “، والذي يعمل يومياً في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت الكويت ويعد هذا هو الفرع الوحيد في دولة الكويت.

فروع ماركة تومي هيلفيغر اون لاين في قطر

  • تومي هيلفيغر لاجونا مول : العنوان ” يوجد هذا الفرع في الطابق الأرضي في الشارع 66 ميناء لاجون الغربي في مدينة الدوحة “.
  • تومي هيلفيغر إزدان مول : العنوان ” جناح رقم 85-86-94 داخل شارع المرخية في منطقة الغرافة بمدينة الدوحة “.
  • تومي هيلفيغر دوحة سيتي سنتر : العنوان ” يوجد في الشارع 4 في الطابق الثاني داخل المنطقة -51 بمدينة الدوحة “.
  • تومي هيلفيغر دوحة فيستيفال سيتي : العنوان ” يوجد الفرع في الطابق الأرضي داخل ساحة الإستقبال جي في مدينة الدوحة “.

فروع ماركة تومي هيلفيغر اون لاين في البحرين

  • تومي هيلفيغر سيتي سنتر البحرين : العنوان ” يوجد هذا الفرع في الطابق الأرضي في طريق الشيخ خليفة السريع في مدينة المنامة، ويعد هذا هو الفرع الوحيد داخل دولة البحرين، حيث يعمل يومياً في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً ما عدا عطلة نهاية الأسبوع والذي يستمر العمل به حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

ما هي طرق الدفع المتاحه في موقع تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger ؟

يقدم متجر موقع تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger العديد من طرق الدفع المختلفة في كافة دول الخليج العربي” الإمارات – السعودية – قطر – عمان – الكويت – البحرين “، وذلك من أجل إرضاء كافة العملاء وتيسيراً عليهم أثناء دفع المشتريات عبر المتجر، ومن هذه الطرق المتاحة ما يلي:

  • الدفع عبر بطاقات السحب الآلي.
  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.
  • طريقة الدفع من خلال باي بال.
  • الدفع نقداً عند استلام الشحنة من متجر تومي هيلفيغر.

كيفية تتبع شحنتى من موقع تومي هيلفيغر

يستطيع كافة العملاء بجميع دول الخليج العربي تتبع الطلبات على مدار 24 ساعة باليوم بكل سهولة، وعبر العديد من الطرق، وهي:

  • الاتصال الهاتفي: لمن يرغب أو يود في تتبع الشحنة المطلوبة عبر متجر تومي هيلفيغر، يرجى التواصل عبر الاتصال المباشر بخدمة عملاء الموقع الرسمي.
  • الحساب الشخصي : كما يمكن أن يتتبع العميل الشحنة من خلال صفحته الشخصية ” الحساب ” بالموقع، والتي تظهر حالة الشحنة وموعد التوصيل وكيفية الاستلام.
  • رسائل البريد الإلكتروني : بمجرد تجهيز شحنة العميل، يقوم المتجر بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للعميل توضح رقم تتبع الطلبية ورابط تتبع الطلبية، تيسيراً على كافة العلاء تتبع الشحنة من خلال ذلك الرابط.
  • موقع شركة فيتشر للشحن : يمكن للعميل إدخال رقم التتبع في الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة الشحن والقيام بتتبع الشحنة بكل سهولة.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل في موقع تومي هيلفيغر ؟

  • لقد أعلن الموقع الرسمي الإلكتروني تومي هيلفيغر عن تكلفة التوصيل وتسليم كافة الطلبات والتي تبلغ 20 درهم لمن استخدم خدمة الدفع نقداً عند الاستلام، أما باقي الطلبات يتم توصيلها مجاناً بدون أي مصاريف أو رسوم إضافية.
  • قد تم اختيار شركة فيتشر للشحن والتوصيل، ومن المتوقع أن يتم توصيل كافة الشحنات خلال ثلاثة ايام عمل وحتى 4 أيام عمل، على حسب المنطقة التي يتم توصيل الطلبات بها.
  • يوجد بعض المناطق التي تكون خارج منطقة عمل شركة الشحن، وذلك يتطلب من العميل ان يقوم بدفع رسوم إضافية للشحن ومنها ” الغيل – المهيد – السيجي – بعد السجن المركزي – البرشي – البادية – المنامة – منطقة مربحة – منطقة المطار “.

أهم منتجات موقع تومي هيلفيجر في قسم النساء

  • قميص مخطط كلاسيكي  يحتوي على قصة مريحة من هيلفيغر فلاج مصنوع من خامة الفيسكوز المميز بسعر 970 ريال سعودي، يمكنكم تخفيض السعر عبر استخدام كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • فستان بلوفر مستوحى من رموز التراث يحتوي على قصة مريحة مصنوع من الصوف الخالص من هيلفيغر فلاج بسعر 1400 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على نسبة خصم عبر إضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر فستان يحتوي على تطريز رمز تومي هيلفيغر بياقة عالية مصنوعة من الصوف فقط 920 ريال سعودي، لتخفيض ذلك السعر، ننصحكم بإضافة أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو كود خصم تومي هيلفيغر جديد.
  • تيشيرت رياضي مصنوع من مزيج فيسكوز يحتوي على قصة مريحة وياقة دائرية بسعر رائع فقط 310 ريال سعودي، لمن يرغب في الحصول على المنتج بسعر أقل، يجب إدخال كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلوزة بقصة مريحة من خامة الفيسكوز الناعم وتحتوي على ياقة على شكل V بسعر 440 ريال سعودي، للراغبين في تقليل السعر، يجب استخدام أعلى كود خصم تومي هيلفيغر أو أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • فستان بلوفر مصنوع من الصوف النقي بتصميم واسع وحافة منقسمة بسعر رائع 1620 ريال سعودي، قد يود بعض العملاء الحصول على تخفيض مناسب عند الشراء، يمكنهم ذلك من خلال كود خصم تومي هيلفيغر أو أعلى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بوت من ريتشارد كوين وتومي كعب رفيع بتصميم جوارب بسعر 1680 ريال سعودي، في حالة الرغبة في الحصول على خصم مناسب، يرجى إدخال كود خصم تومي هيلفيغر جديد أو أحدث كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • هودي من القطن بقصة مريحة وأكتاف منسدلة بسعر 610 ريال سعودي، يمكنكم شراء المنتج والحصول على تخفيض في ثمن الفاتورة عند استخدام كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.

تعرف على قائمة اشهر اسماء اكواد وكوبونات تومي هيلفيغر

  • خصم تومي هيلفيغر جديد.
  • أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر الكويت .
  • كود خصم تومي هيلفيغر 2024 .
  • أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024 .
  • كود تومي هيلفيغر .
  • أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر .
  • كوبون تومي هيلفيغر 2024 .
  • أعلى كود خصم تومي هيلفيغر .
  • كوبون تومي هيلفيغر لأول طلب جديد .
  • كوبون خصم موقع تومي هيلفجر في منطقة دول الخليج.
  • كود خصم تومي هيلفيغر الإمارات .
  • كود خصم تومي هيلفيغر الكويت .
  • كود خصم Tommy Hilfiger بقيمة 10% على الفساتين .
  • كوبون تومي هيلفيغر البحرين .
  • كوبون خصم تومي هيلفيغر الكويت .
  • كوبون خصم تومي هيلفيغر .
  • كود خصم تومي هيلفيغر السعودية 2024 .
  • كود خصم تومي هيلفيغر .
  • كود خصم تومي هيلفيغر عمان .
  • كوبون خصم تومي هيلفيغر فعال .
  • كود خصم تومي هيلفيغر البحرين .
  • كود خصم تومي هيلفيغر الإمارات 2024 .
  • كود خصم تومي هيلفغر.
  • كوبون خصم تومي هيلفيغر ساري .
  • كود خصم تومي هيلفيغر فعال وساري.
  • كود خصم تومي هيلفيغر قطر .
  • أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 .
  • اجدد وأعلى كود خصم تومي هيلفيغر الإمارات .
  • كود خصم تومي هيلفيغر الكويت جديد .
  • كود خصم تومي هيلفيغر تويتر .
  • كود خصم تومي جديد.
  • اجدد كود خصم هيلفيغر.
  • كود خصم تومي هيلفيغر قطر تويتر .
  • أقوى كود خصم تومي هيلفيغر الإمارات .
  • كود خصم تومي هيلفيغر انستجرام 2024.

كيف أستخدم كود خصم تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger ؟

قد يجهل العديد من المستخدمين طريقة استخدام وتفعيل كود خصم تومي و الاستفادة بالخصومات حصرية، سوف نوفر لكم الآن خطوات بسيطة للغاية توضح الإجابة الكاملة على استفسار ” كيف أستخدم كود خصم تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger ؟ “، من خلال النقاط التالية :

  • في بداية الأمر يستطيع الزائر الدخول إلى الموقع الرسمي Tommy Hilfiger من خلال الرابط التالي : https://ar-sa.tommy.com/ .
  • سوف تظهر الصفحة الرئيسية للموقع والتي توضح كافة الأقسام التي تضم كافة المنتجات يتم بيعها داخل المتجر.
  • نتجه إلى الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية بإتجاه اليمين، ونضغط على خيار تسجيل/ تسجيل الدخول.
  • فإذا كان لديك حساب مسبق عزيزي العميل فسوف يتطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ومن ثم الضغط على تسجيل الدخول، وسوف تظهر لك مباشرة الصفحة الشخصية الخاصة بك.
  • في حالة كانت هذه هي الزيارة الأولى أو الدخول الأول للتسوق وطلب المنتجات من متجر تومي هيلفيغر الرسمي، يتم اختيار ” عميل جديد / تسجيل “.
  • والآن يقوم العميل بكتابة وملء البيانات المطلوبة داخل المتجر الرسمي Tommy Hilfiger، يرجى إدخال البريد الإلكتروني ثم كلمة المرور ثم كتابة كلمة المرور مرة أخرى من أجل التأكيد.
  • يتطلب من العميل أن يدخل تاريخ الميلاد ” اليوم – الشهر – السنة ” ولكن هذا اختياري، يستطيع العميل تركه وعدم كتابته.
  • خلال هذه الخطوة يتم التأشير بعلامة ” صح ” أمام خيار التأكيد على قراءة الشروط والأحكام، ومن ثم الضغط على تسجيل.
  • وبذلك قد تم إتمام عملية التسجيل الجديد بنجاح، ويستطيع العميل التمتع بالتسوق والتنقل بين الأقسام المختلفة، لاختيار كافة ما يرغب من أفضل المنتجات المميزة.
  • عندما يختار العميل المنتج، يجب اختيار المقاس واختيار ذلك يعتمد على دليل المقاسات الموضح داخل صفحة شراء الطلب، ثم الضغط على خيار ” اضف الى حقيبة التسوق “.
  • يستطيع العميل في هذه الحالة استكمال التسوق واختيار كافة المنتجات المطلوبة، أو يمكنه التوجه إلى سلة التسوق من أجل استكمال عملية شراء المنتج المختار.
  • عند اختيار ” عرض سلة التسوق “، سوف يتم إظهار كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالمنتج ” اللون – مدة التوصيل – الكمية – المقاس “.
  • ويظهر لك سؤال جانبي ” هل لديك رمز ترويجي ؟ “، عند الضغط على هذا السؤال، يظهر لك خانة مخصصة لإضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو ما يسمى أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • وتحت تلك الخانة المخصصة للكوبونات، يوضح لك المتجر إشعار أنه لا يمكنك استخدام الرمز الترويجي مع المنتجات التي توجد في قسم العروض والتخفيضات والخصومات.
  • وعلى العميل الآن أن يقوم بنسخ كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 من موقعنا المميز ” موقع بوابة الكوبونات ” والذي يوفر دائماً أعلى كود خصم تومي هيلفيغر .
  • وبعد النسخ يتم التوجه مباشرةً مرة أخرى إلى صفحة طلب شراء المنتج، وإضافة اجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو أعلى كود خصم تومي هيلفيغر الذي نسخ من بوابة الكوبونات في الخانة المخصصة لإضافة الرمز الترويجي.
  • وبعد إضافة كود خصم تومي هيلفيغر، يقوم العميل بالضغط على كلمة تطبيق، وفي حالة إذا كان كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث كود خصم تومي هيلفيغر ساري وصالح للاستخدام، سوف يحصل العميل مباشرةً على نسبة خصم فوري.
  • وبذلك نكون قد قمنا بالإجابة على استفسار ” لماذا عليك استخدام كود خصم تومي هيلفيغر والتسوق من موقع تومي؟ ” والذي يرجع الغرض منه هو الحصول على تخفيض في سعر المنتج، والحصول على أعلى فرصة تخفيض مميزة.
  • ننصحك عزيزتي استخدمي قسيمة تخفيض تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger لتطبّقي خصمًا فوريًّا على القيمة الإجمالية لطلبيتك وتدفعي أقل! فقط داخل متجر تومي هيلفيغر.

قسيمة تخفيض تومي هيلفيغر والتخفيضات الموسمية

يوفر المتجر أفضل التخفيضات الموسمية على الكثير من المنتجات على مدار العام لكافة دول الخليج العربي، كما يوفر فرصة الحصول على نسبة خصم رائعة عبر استخدام ” كوبون خصم تومي هيلفيغر 2024 – الخدمات والسياسات “، ولكن لا يقبل إضافة كوبون خصم على المنتجات التي توجد في قسم التخفيضات، ولكن يمكن استخدامه في كافة المنتجات الأخرى، والتي تشمل ” النساء – الرجال – الأطفال – الرضع “

  • بلغ سعر بوت جلد للنساء قصير أسود اللون بتصميم جلد 100% فقط 720 درهم إماراتي بدلاً من 1200 درهم إماراتي، أي بنسبة خصم 40%، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 180 درهم إماراتي وذلك من خلال خدمة تابي للتقسيط.
  • من أفضل التخفيضات الموسمية في مترج تومي هيلفيغر الإمارت فستان حريمي مصنوع من الفيسكوز والنايلون مع توافر تنورة واسعة بسعر 900 درهم إماراتي بدلاً من 1200 درهم إماراتي، أي بنسبة خصم مميزة تبلغ 25%.
  • بنسبة خصم 30% في التخفيضات الموسمية جاء سعر سنيكرز مصنوع من الجلد للنساء مع بطانة من البوليستر فقط 630 درهم إماراتي بدلاً من السعر الأصلي 900 درهم إماراتي.
  • شنطة للنساء والفتيات جلد مع سلسلة كتف وتحتوي على العلامة التجارية بسعر مميز فقط 700 درهم إماراتي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 1400 درهم إماراتي، أي بنسبة خصم تبلغ 50%.
  • بلغ سعر حزام أنيق للرجال مصنوع من الجلد المدبوغ ذا عرض 3.5 سم، فقط 350 ريال قطري، يمكنكم الآن الحصول على أعلى نسبة خصم عبر استخدام أقوى كوبون خصم تومي أو كوبون خصم تومي هيلفيغر قطر جديد.
  • بلغ سعر قميص كاروهات للرجال مع ياقة مفرودة ومصنوع من القطن النقي كاجوال فقط 600 ريال قطري، يمكنكم تخفيض السعر باستخدام أقوى كوبون خصم تومي هيلفيغر 2024 أو اجدد كود خصم تومي قطر 2024.
  • شورت سباحة للشباب والرجال مصنوع من البوليستر المعاد تدويره يحتوي على الشعار بسعر مميز فقط 400 ريال قطري، للراغبين في الحصول على تخفيض في السعر، يرجى إضافة أحدث كوبون خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر حقيبة للرجال مصنوعة من النايلون المعاد تدويره للمستلزمات الشخصية فقط 350 ريال قطري، يمكنكم تخفيض ثمن الشراء عبر ادخال كوبون خصم تومي هيلفيغر تويتر أو أحدث كوبون خصم تومي 2024.
  • بلغ سعر كاب مصنوع من القطن النقي العضوي ومزين بعلامة تومي جينز فقط 250 ريال قطري، يمكنكم الآن الحصول على اعلى نسبة خصم عبر استخدام أجدد كوبون خصم تومي قطر 2024 أو قسيمة خصم تومي هيلفيغر 2024.

هل يتم تطبيق كود تخفيض تومي هيلفيغر اليوم على جميع المنتجات؟

  • يوفر متجر تومي هيلفيغر أفضل ميزة لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين بمختلف دول الخليج العربي للحصول على أفضل المنتجات بأسعار مخفضة، وذلك عبر القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 عند الشراء.
  • تم توفير أفضل الكوبونات و أكواد الخصم على مختلف المنتجات والأقسام الرئيسية، ولكن يوجد حالة واحدة فقط لا يقبل باستخدام كود خصم تومي هيلفيغر، ألا وهي الأقسام التي تحتوي على عروض وخصومات وتخفيضات.
  • وبذلك يتم قبول كود خصم تومي هيلفيغر 2024 على كافة منتجات الموقع الرسمي، ولا يتم تطبيق كود تخفيض تومي هيلفيغر اليوم على المنتجات المخفضة.

ماهي أسعار ساعات تومي هيلفيغر 2024؟

يوفر متجر تومي هيلفيغر العديد من الساعات الفاخرة الراقية التي تتناسب مع كافة المناسبات، ويوفر المتجر لكافة العملاء الجدد والحاليين فرصة الحصول على خصم مميز عند الشراء، وذلك عبر القيام بأستخدام أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو اقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024، وإليكم قائمة أسعار الساعات :

  • بلغ سعر ساعة تصميم كلاسيكي مصنوع  من مادة الستانلس ستيل فقط 875 درهم إماراتي، يمكن لكافة العملاء القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر الإمارات 2024، والحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء.
  • بلغ سعر ساعة رسمية تحتوي على سوار شبكي مميز باللون الذهبي فقط 765 درهم إماراتي، للراغبين في الحصول على المنتج بسعر مخفض، يرجى إدخال أقوى كود خصم هيلفيغر 2024 أو كود خصم تومي هيلفيغر جديد.
  • يمكنكم الحصول على ساعة تومي هيلفيغر من برووك تحتوي على سوار مطلي باللون الذهبي بسعر مميز فقط 945 درهم إماراتي، وللحصول على نسبة خصم، يجب كتابة كود خصم هيلفيغر 2024 أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر ساعة بمينا مصنوعة من عرق اللؤلؤ وتحتوي على سوار جلدي مميز فقط 565 درهم إماراتي، يمكنكم تخفيض السعر عبر استخدام كود خصم هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم هيلفيغر الإمارات 2024.
  • لقد جاءت ساعة تومي هيلفيغر مطلية بالذهب وتحتوي على أحجار الكريستال المذهل فقط بسعر 1095 درهم إماراتي، يمكنكم الحصول على المنتج بسعر أقل عبر كتابة اجدد كود خصم تومي هيلفيغر الإمارات أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • يوفر المتجر ساعة تحتوي على مينا موشحة بهيئة أشعة الشمس وتحتوي على سوار مطلي باللون الأزرق المميز بسعر 815 درهم إماراتي، يمكنكم تقسيم سعر الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 203.75 درهم إماراتي من خلال استخدام خدمة تابي للدفع والتقسيط.
  • بلغ سعر ساعة للرجال من تومي هيلفيغر تحتوي على مينا سوداء ذات سوار جلدي باللون البني فقط 815 درهم إماراتي، يرجى إضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 للحصول على أعلى توفير عند طلب الشراء.

هل كوبون تومي هيلفيجر فعال دائماً في خانة الرمز الترويجي؟

  • قد يرغب الكثير من العملاء حول العالم في اختيار أفضل المنتجات من موقع تومي هيلفيجر، ولكن يريد الكثير تخفيض ثمن فاتورة المشتريات، لذلك وفر المتجر فرصة تقليل الثمن من خلال استخدام بعض أنواع الأكواد والكوبونات.
  • فمن يرغب في تخفيض ثمن الشراء أو تقليل سعر الفاتورة الإجمالية للمنتجات، يمكنه إضافة أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر جديد لأول طلب، وذلك عند طلب الشراء.
  • وفي حالة إذا كان أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر جديد لأول طلب ساري، فسوف يحصل العميل مباشرةً على نسبة خصم مميزة عند الدفع.
  • ولكن قد يواجه بعض العملاء فشل في تفعيل كود خصم تومي هيلفيغر أو أن أعلى كود خصم تومي هيلفيغر غير فعال، حيث يتم إضافته داخل خانة الرمز الترويجي، ولا يتم خصم نسبة من السعر.
  • في هذه الحالة يجب معرفة أن أجدد كود خصم تومي هيلفيغر غير ساري وغير صالح للاستخدام داخل المتجر، لأن الشرط الوحيد لتفعيل الكود، هو أن سكون ساري وسليم وصالح للاستخدام بالموقع الرسمي.
  • لذلك على كافة العملاء ضرور التأكد من صلاحية كود خصم تومي هيلفيغر في البداية، حتى يتم تفعيله والحصول على أعلى نسبة خصم مميزة على مختلف منتجات المتجر.
  • ننصحكم بالقيام بالحصول على أعلى كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر ساري من موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات ” والذي يقوم بدوره دائماً في توفير كافة الأكواد والكوبونات الفعالة 100% في كافة المتاجر.
  • وعند نسخ كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر من بوابة الكوبونات، نقوم على الفور بالإضافة في الخانة المخصصة للأكواد داخل المتجر، وعند التأكد من صلاحية الكود، سوف يحصل العميل فوراً على أفضل نسبة خصم.

أقوى قائمة تخفيضات تومي هيلفيغر بقيمة حتى 50% على كل الموقع

  • بلغ سعر حذاء سنيكرز مصنوع من الجلد بإطلالة رياضية مميزة فقط 600 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 1000 ريال سعودي، حيث تم خصم 40% في تخفيضات تومي هيلفيغر المملكة العربية السعودية.
  • بلغ سعر تيشيرت جيرسي مصنوع من القطن النقي ويحتوي على شعار جامعي مع رقبة دائرية فقط 180 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 350 ريال سعودي، حيث تم خصم 49% في تخفيضات تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر تيشيرت مصنوع من خامة القطن العضوي بتصميم واسع فقط 210 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 350 ريال سعودي، حيث تم خصم 40% في تخفيضات  متجر تومي هيلفيغر المملكة.
  • تيشيرت بأكمام طويلة مصنوع من القطن الخالص ويحتوي على طبعة تاي داي بسعر 230 ريال سعودي بعد الخصم، حيث كان يبلغ من السعر قبل الخصم 450 ريال سعودي.
  • بلغ سعر حذاء رياضي مصنوع من النسيج المختلط ومع تصميم رائع لأحذية التنس ويحتوي على علم تومي بالكعب 600 ريال سعودي بعد الخصم، حيث كان يبلغ ثمن المنتج قبل الخصم 1000 ريال سعودي.
  • بلغ سعر تي شيرت مصنوع من القطن العضوي مزين بشعار ماركة تومي على المقدمة فقط 210 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 350 ريال سعودي.
  • بنسبة خصم مميزة في قسم تخفيضات الرجال جاء سنيكرز مصمم من المطاط الطبيعي ومزين بالشعار بسعر 540 ريال سعودي فقط بدلاً من 900 ريال سعودي في متجر تومي هيلفيغر السعودية.
  • تيشيرت بتصميم أكمام طويلة مصنوع من القطن العضوي 100% مزين بالشعار بسعر 210 ريال سعودي بعد الخصم، حيث كان يبلغ سعره قبل الخصم 340 ريال سعودي.

تعرف على طريقة استرجاع و عمل ارتجاع لمنتجات موقع تومي هيلفيجر

  • مما لاشك فيه أن موقع تومي هيلفيجر من أكثر المواقع الإلكترونية أحتراماً لكافة العملاء الجدد والحاليين، ويقوم دائماً بمحاولة أرضاء الجميع وتوفير كافة الطلبات و تلبية جميع الرغبات والأمنيات.
  • قد يرغب بعض العملاء بعد استلام منتجات المتجر في استبدالها بمنتجات أخرى للعديد من الأسباب وأهمها ” تعديل المقاس “، ويتم ذلك بدون أي مصاريف أو رسوم إضافية.
  • ولكن لا يتوفر حالياً خدمة استبدال بمنتج من قسم آخر، يمكنك إرجاع المنتج والقيام بإجراء طلب جديد، ويتم الاستبدال خلال 7 أيام عمل.
  • وفي حالة الرغبة في إرجاع المنتج مرة أخرى للشركة، يمكن أيضاً ذلك بكل سهولة مجاماً ولكن في خلال أربعة عشرة يوماً فقط من موعد استلام الشحنة.
  • يمكنكم الآن التواصل مع خدمة العملاء مباشرةً وابلاغهم عن المنتجات التي ترغبون في استبدالها بأخرى أو إرجاعها للمتجر واسترداد المبالغ مرة أخرى.

ما هي المنتجات التي لا يمكن اراجاعها في موقع تومي هيلفيغر؟

على الرغم أن متجر تومي هيلفيغر يوفر ميزة الاستبدال والاسترجاع لكافة الطلبات والشحنات في دول الخليج العربي، ولكن يوجد بعض الشروط الواجب توافرها في هذه المنتجات، كما يوجد بعض المنتجات التي لا ينطبق عليها سياسة الإرجاع أو الاستبدال داخل متجر تومي هيلفيغر، سنوضح لكم الآن عبر النقاط التالية :

  • ألا يكون المنتج قد استخدم من قبل العميل.
  • لا يقبل ارجاع أو استبدال المنتجات التي تم ارتدائها وتم غسلها أيضاً.
  • يجب أن تكون المنتجات على حالتها الأصلية التي تم تسليمها عليها من قبل شركة الشحن.
  • يجب أن تحمل المنتجات الغلاف والملصق الأصلي لشركة تومي هيلفيغر، ويجب توافر فاتورة الدفع والاستلام.
  • يوجد بعض المنتجات التي لا يمكن إرجاعها للمتجر، وتتمثل في ” العطور ومنتجات التجميل والملابس الداخلية لكافة الفئات العمرية وبطاقات الهدايا وملابس السباحة “.

كيف استطيع استرداد أموالي من متجر تومي هيلفيغر ؟

  • في حالة إرجاع بعض المنتجات إلى المتجر مرة أخرى لأي سبب من الأسباب، يستطيع العميل أن يسترد أمواله كاملة من قبل موقع تومي هيلفيغر بكل سهولة.
  • يقوم المتجر بإرسال المبلغ المدفوع كاملاً دون خصومات إلى نفس البطاقة البنكية التي قام العميل باستخدامها في الدفع أثناء شراء تلك المنتجات.
  • كما يمكن للمتجر أن يضع المبلغ كاملاً المدفوع في حساب العميل الشخصي داخل المتجر، ويستطيع بعد ذلك استخدامه في الشراء مرة أخرى لكافة المنتجات.
  • يمكن للعميل استرداد أمواله خلال 8 أيام عمل وحتى 10 أيام عمل.

أفضل كود خصم تومي هيلفيغر يوفر علي عند الشراء من موقع تومي هيلفيغر اونلاين

يوفر الموقع الرسمي Tommy Hilfiger أقوى كود خصم تومي هيلفيغر وكوبونات وعروض خصم تومي هيلفيجر على أزياء الأطفال، يستطيع كافة العملاء الآن اقتناء أفضل ملابس الأطفال العالمية بأسعار تنافسية فقط في متجر Tommy Hilfiger، وإليكم قائمة مميزة من كود خصم تومي هيلفيغر لتوفير أفضل نسبة خصم على منتجات الأطفال:

  • بلغ سعر بنطلون جوغر مصنوع من القطن والصوف للأطفال الأولاد والبنات من هيلفغر فلاج فقط 360 درهم إماراتي، لمن يرغب في تخفيض سعر المنتج يرجى إضافة أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو اقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر بنطلون ليغنز مصنوع من مزيج القطن المطاطي مع نسيج مرن للأطفال فقط 190 درهم إماراتي، للراغبين في الحصول على هذا المنتج بسعر أقل باستخدام أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو اقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • يوفر متجر تومي هيلفيغر الإمارات جاكيت من الصوف للأولاد والبنات ماركة ريتشارد كوين وتومي بسعر 2720 درهم إماراتي، لمن يرغب في الحصول على الجاكيت بسعر مخفض، يجب إضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو اقوى كود خصم تومي هيلفيغر جديد الإمارات.
  • جاكيت أساسي مصنوع من البوليستر مبطن ومقاوم للماء من هيلفغر فلاج بسعر 900 درهم إماراتي، يمكنكم الآن الحصول على المنتج بثمن مخفض من خلال إدخال كود خصم تومي هيلفيغر جديد أو أعلى كود خصم تومي هيلفيغر الإمارات 2024.
  • سويت شيرت مصمم من مزيج القطن بأكمام طويلة وألوان عديدة من ماركة هيلفغر فلاج بسعر 500 درهم إماراتي، في حالة الرغبة في تقليل سعر المنتج، ننصحكم بإدخال أحدث كود خصم تومي هيلفيغر أو أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر جديد.
  • بلغ سعر سويت شيرت مصنوع من 88% قطن عضوي ومزين بالشعار فقط 400 درهم إماراتي، قد يرغب البعض في الحصول على نسبة خصم وتوفير في ثمن الفاتورة، يجب إدخال كود خصم تومي هيلفيغر أو أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر جديد ساري وفعال 100%.
  • يوفر المتجر تنورة للأطفال تم تصميمها بقصة مستقيمة وتم تزينها بالشعار بسعر رائع فقط 250 درهم إماراتي، يمكن لكافة العملاء تخفيض السعر عبر استخدام أجدد كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر جديد.

ما هي أكثر مميزات موقع تومي هيلفجر Tommy Hilfiger ؟

  • خدمة توصيل مجاني لكافة الطلبات في مختلف دول الخليج العربي.
  • توافر العديد من طرق الدفع تيسيراً على العميل ومنها ” الدفع عند الاستلام – الدفع عبر البطاقات البنكية – الدفع من خلال البطاقات الائتمانية – الدفع عبر باي بال ” .
  • توافر سياسة الإرجاع والاستبدال لكافة المنتجات التي تخص النساء والرجال والأطفال والرضع أيضاً، ماعدا ” العطور – أدوات التجميل – الملابس الداخلية “.
  • توافر العديد من فروع ومحلات متجر تومي هيلفيغر داخل دول الخليج العربي في ” السعودية – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – الكويت – قطر “.
  • يمكن للعميل أن يقوم بتتبع الطلبات وحالة الشحنات بكل سهولة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني أو عبر التواصل مع خدمة العملاء أو تفقد البريد الإلكتروني.
  • يقدم المتجر أفضل تشكيلة من الستايلات الأنيقة وأفضل الإكسسوارات ومنتجات التجميل العالمية للنساء.
  • يوفر المتجر دليل المقاسات ” للرجال والنساء والأطفال ” عبر الموقع الرسمي، من أجل توضيح الوصف بدقة وتيسر الأمر على العميل عن اختياره بعض المنتجات.
  • يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين باستخدام خدمة تابي في حالة الرغبة في الدفع بالتقسيط، حيث يتم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بدون دفع رسوم أو فوائد إضافية.
  • يوفر المتجر فرصة الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مخفضة عبر القيام بإضافة أحدث برومو كوبون خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أقوى كوبون خصم تومي هيلفيغر جديد.
  • يقدم المنتج أفضل تشكيلة راقية وفاخرة من الأزياء العالمية لكافة الفئات العمرية والتي تحتوي على شعار العلامة التجارية تومي هيلفيغر.
  • توافر العديد من فرص التواصل بالموقع الرسمي تومي هيلفيغر، وتوافر أكبر طاقم مميزة من خدمة العملاء الذي يعمل باحترافية شديدة لتلقي أكبر قدر من التساؤلات والاستفسارات من كافة العملاء.
  • يقدم المتجر العديد من التخفيضات والخصومات بجميع الأقسام والتي تصل إلى 50% من السعر الأساسي.
  • يمكن الحصول على العديد من المنتجات بأسعار مخفضة عبر عروض الملابس الشتوية المميزة.
  • إذا كان هذا طلبك الأول من موقع تومي هيلفيغر سوف تحصل مباشرة على كود خصم هدية من المتجر بنسبة 15% على سعر الفاتورة.

أحدث كود خصم تومي هيلفيغر وتخفيضات تومي هيلفيجر على الأزياء الرجالية 2024

  • بلغ سعر تيشيرت كلاسيكي بولو مصنوع من قطن بيكيه مطاطي مع تقنية فليكس من مجموعة 1985 فقط 500 ريال قطري، يمكنكم الحصول على هذا التيشيرت بسعر مخفض عبر استخدام كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر قطر جديد.
  • بلغ سعر تي شيرت مصنوع من الجيرسي والقطن العضوي ومطرز بعلامة تومي هيلفيغر التجارية فقط 300 ريال قطري، للراغبين في تقليل هذا السعر يمكنهم الآن إضافة كود خصم تومي هيلفيغر قطر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر جديد.
  • لقد تم توافر تيشيرت أبيض اللون أساسي  مصنوع من القطن العضوي مزين بالشعار من هيلفيغر فلاج بسعر 250 ريال قطري، للحصول على أفضل نسبة خصم عند الشراء، يرجى القيام بإدخال كود خصم تومي هيلفيغر ” أقوى كود خصم تومي هيلفيغر “.
  • لقد بلغ سعر بنطلون جينز قطني تم إعادة تدويره  كارغو  مع قصة مريحة فقط 700 ريال قطري، لمن يرغب أو يوم الحصول على هذا المنتج بسعر مخفض، يرجى إدخال كود خصم تومي هيلفيغر ” أقوى كود خصم تومي هيلفيغر “.
  • بلغ سعر تيشيرت أحمر اللون بولو باستخدام تقنية فليكس من مجموعة 1985 مكون من القطن والإيلاستين فقط 500 ريال قطري، يمكنكم الآن الحصول على اعلى نسبة خصم بإضافة كود خصم تومي هيلفيغر قطر ” اقوى كود خصم تومي هيلفيغر فعال “.

كود خصم تومي هيلفيغر وكوبونات وعروض خصم تومي هيلفيجر على الأزياء النسائية

  • بلغ سعر جمبسوت أنيق وراقي مصنوع من مزيج الفيسكوز، تم تصميمه بشكل ملفوف ومخطط من هيلفيغر فلاج فقط 1580 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم مميزة على السعر، إدخال كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أحدث برومو كود خصم هيلفيغر.
  • جاء فيست من ماركة هيلفغر فلاج مصنوع من النايلون المبطن ويحتوي على العلامة التجارية بسعر رائع فقط 1700 ريال سعودي، يمكنكم تخفيض السعر باستخدام أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر.
  • يوفر الموقع الرمس تومي هيلفيغر معطف نسائي راقي طويل يحتوي على غطاء للرأس من ماركة تومي جينز بسعر 2090 ريال سعودي، يمكنكم الآن تخفيض السعر بإضافة اجدد كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر.
  • تقدم ماركة تومي جينز أفضل قميص نسائي مخطط مصنوع من القطن العضوي بسعر رائع فقط 600 ريال سعودي، يمكن لكافة العملاء الآن تخفيض الثمن عبر إدخال أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو أجدد كود خصم تومي هيلفيغر السعودية.
  • لتتألق المرأة تم توفير أرقى جمبسوت جينز تم تصميمه بعناية من 98% نت القطن، ويحتوي على أكمام طويلة من ماركة ريتشارد كوين وتومي بسعر 2160 ريال سعودي، يمكنك عزيزتي الأنثى الاستمتاع بشراء هذا المنتج عبر استخدام كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر بنطلون مصنوع من 100% من القطن، من ماركة ريتشارد كوين وتومي، يحتوي على طبعة من الزهور والمربعات فقط 1720 ريال سعودي، من يرغب في تقليل ثمن الشراء، يرجى إضافة أجدد كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر بلوزة مصنوعة من القطن العضوي، وتحتوي على بأكمام واسعة وياقة مفرودة من هيلفيغر فلاج فقط 660 ريال سعودي، في حال الرغبة في الحصول على نسبة خصم، يجب كتابة كود خصم تومي هيلفيغر أو أعلى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.

أحدث كوبون خصم موقع تومي هيلفجر في منطقة دول الخليج

  • بلغ سعر سنيكرز رياضي نسائي مصنوع من نسيج شبكي، ولقد تم تزينه بعلم الشعار من هيلفغر فلاج فقط 480 ريال سعودي، لمن يرغب في الحصول على نسبة خصم، يرجى نسخ وكتابة كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر تيشيرت رياضي مصنوع من مزيج الفيسكوز المميز مع قصة مريحة فقط 310 ريال سعودي، يمكنكم الآن تخفيض سعر المنتج بإضافة أقوى كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر بنطلون جوغر تم تصميمه من القطن العضوي مع خصر مطاطي وقصة مريحة فقط 610 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض ثمن المنتج، يجب إدخال كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • يوفر المتجر تي شيرت يحتوي على قصة ضيقة من البوليستر وياقة ملفوفة بسعر 350 ريال سعودي، يمكن لكافة العملاء الحصول على نسبة خصم عبر إضافة أحدث كود خصم تومي هيلفيغر أو أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر حقيبة ظهر لكلا الجنسين ” النساء أو الرجال ” تم تصنيعها من خامة البوليستر من TOMMYXTIMBERLAND فقط 1370 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على نسبة خصم أثناء الشراء، وذلك باستخدام كود خصم تومي هيلفيغر.

كود خصم تومي هيلفيغر 2024 وأحدث كوبونات وعروض تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

  • بلغ سعر أفضل بوت نسائي قصير يحتوي على كعب عالي من هيلفيغر فلاج فقط 126 دينار بحريني، يمكنكم الآن شراء المنتج والحصول على نسبة خصم عبر استخدام أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو أجدد كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر هودي تم تصنيعه من الصوف المرن والقطن العضوي، ويحتوي على العلامة التجارية للرجال فقط 90 دينار بحريني، لتخفيض ثمن الشراء، ننصحكم بإضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر تي شيرت مصنوع من القطن العضوي ويحتوي على ياقة دائرية فقط 48 دينار بحريني، لمن يرغب الحصول على تقليل في هذا الثمن، ننصحه باستخدام كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أحدث كود خصم تومي هيلفيغر البحرين.
  • بلغ سعر تيشيرت رجالي تم تصميمه من مزيج من خامة الجيرسي والقطن العضوي، وايضاً مطرز بالشعار فقط 32 دينار بحريني، للراغبين في تخفيض ثمن شراء المنتج يمكنهم استخدام كود خصم تومي هيلفيغر أو أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر حذاء نسائي باليرينا مصنوعة من الجلد ومزينة بحروف العلامة التجارية فقط 74 دينار بحريني، يمكنكم الآن إضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر، للحصول على اعلى نسبة خصم عند الشراء.
  • بلغ سعر صندل نسائي فلات يحتوي على نعل فلاتفورم ومزين بالشعار فقط 58 دينار بحريني، من يرغب في الحصول على نسبة خصم عبر استخدام أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر حذاء سنيكرز من البوليستر ومطرز بحروف الشعار من الجوانب فقط 100 دينار بحريني، للراغبين في الحصول على نسبة خصم عند الشراء، يرجى القيام بإضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024.

كود خصم تومي هيلفيغر 2024 على جميع المنتجات

  • بلغ سعر بلوفر مصنوع من الصوف الخالص مع تطريز من الزهور، ماركة ريتشارد كوين وتومي فقط 173 دينار كويتي، من يرغب في تخفيض ثمن الشراء، يمكنه استخدام أحدث كود خصم تومي هيلفيغر أو اقوى برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر بليزر من خامة القطن القطيفة مع توافر طبعة مكونة من مربعات وزهور فقط 173 دينار كويتي، للراغبين في الحصول على تخفيض السعر، يرجى القيام بإضافة كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر كاب محيط 57 سم من القطن العضوي ماركة ريتشارد كوين وتومي فقط 48 دينار كويتي، من يرغب في الحصول على سعر مخفض، يجب القيام بإدخال كود خصم تومي هيلفيغر 2024 أو أحدث كود خصم تومي هيلفيغر الكويت 2024.
  • بلغ سعر جاكيت بومبر مصنوع من مزيج الصوف مع ياقة بيسبول ماركة ريتشارد كوين وتومي فقط 280 دينار كويتي، لمن يود الحصول على نسبة خصم، يرجى كتابة كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر جينز مصنوع من القطن المطاطي، مناسب للأطفال من الجنسين ” الأولاد والبنات ” فقط 70 دينار كويتي، للراغبين في تخفيض سعر الفاتورة، ننصحكم بإدخال كود خصم تومي هيلفيغر أو أقوى كود خصم تومي هيلفيغر الكويت 2024.
  • بلغ سعر جاكيت بلوفر مصنوع من البوليستر مع تصميم منفوخ فقط 73 دينار كويتي، لمن يود الحصول على نسبة خصم فورية عند الشراء، يرجى القيام بإضافة أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر أو أحدث كود خصم تومي هيلفيغر 2024.

اجدد كود خصم تومي هيلفيجر على افضل المنتجات والفئات

  • بلغ سعر حذاء رجالي من القطن والمطاط الإسبادريل يحتوي على علامة تومي جينز فقط 42 ريال عماني، يمكنكم تطبيق إدخال الرمز الترويجي للحصول على أفضل نسبة خصم مميزة على سعر الحذاء، عبر استخدام كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر حذاء رجالي من الجلد الخالص بنسبة 100%  سنيكرز برباط فقط 74 ريال عماني، يستطيع كافة عملاء عما والدول العربية إضافة كود خصم تومي هيلفيغر من أجل الحصول على تخفيض مميز في سعر المنتج.
  • بلغ سعر بندانة نسائية مصنوعة من الحرير النقي ماركة تومي هيلفيغر فقط 400 درهم إماراتي، للراغبين في شراء المنتج بالتقسيط، يمكنكم ذلك عبر خدمة تابي، حيث يتم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 100 درهم إماراتي.
  • بلغ سعر كاب مزين بحروف العلامة التجارية مصنوع من مزيج البوليستر والقطن فقط 760 درهم إماراتي، يمكنكم الآن إضافة كود خصم تومي هيلفيغر للحصول على نسبة خصم مميزة عند الدفع في متجر تومي هيلفيغر الإمارات.
  • بلغ سعر فستان أطفال مصنوع من القطن العضوي 100% مكون من خصر ضيق ويحتوي على علم تومي فقط 58 دينار بحريني، لمن يود تخفيض هذا السعر، يرجى كتابة أحدث برومو كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر فستان أطفال مصنوع من الفيسكوز المطاط بدون أكمام فقط 42 دينار بحريني فقط، قد يرغب بعض المستهلكين الحصول على تقليل في ثمن ذلك الفستان، يمكنهم ذلك عبر إدخال كود خصم تومي هيلفيغر البحرين 2024.
  • بلغ سعر سراويل رجالية داخلية مصنوعة من القطن المرن ” عدد ثلاثة ” فقط 300 ريال سعودي، لمن يرغب في شراء المنتج بالتقسيط، يمكن ذلك عبر خدمة تابي، حيث يتم تقسيم الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 75 ريال سعودي فقط.
  • بلغ سعر سروال داخلي كلاسيكي للرجال مصنوع من القطن المطاطي ويحتوي على علامة تومي جينز فقط 140 ريال سعودي، قد يود البعض الحصول على السروال الداخلي بسعر أقل، يمكن ذلك الآن عبر إدخال أحدث كود خصم تومي هيلفيغر السعودية 2024.
  • بلغ سعر طقم سالوبيت للرضع من القطن المطاطي جينز يحتوي على قطعتين مع أكمام طويلة فقط 550 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على سعر مخفض، ننصحكم باستخدام أجدد برومو كود خصم تومي هيلفيغر.
  • بلغ سعر فستان للرضع مصنوع من القطن العضوي المطاط مع تنورة واسعة فقط 370 ريال سعودي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 92.50 ريال سعودي من خلال خدمة تابي.
  • بلغ سعر فستان للرضع تم تصنيعه بمزيج من خامة إيلاستين مع القطن العضوي  مخطط الرجبي فقط 450 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم مميزة عند الشراء، يمكنكم إضافة كود خصم تومي هيلفيغر المملكة 2024.
  • بلغ سعر سليبر للرجال مخصص لحمام السباحة يحتوي على كعب مبطن فقط 450 ريال سعودي، يمكنكم الآن تخفيض هذا السعر باستخدام كود خصم تومي هيلفغر أو أقوى كوبون خصم تومي هيلفيغر 2024.
  • بلغ سعر كاب بيسبول تم تصنيعه من القطن النقي وبه فتحات تهوية محيط 57 سم للرجال فقط 400 ريال سعودي، يمكنكم إضافة أقوى كود خصم تومي 2024 من أجل الحصول على أعلى نسبة خصم مميزة عند طلب الشراء.

تقييم الزبائن لمتجر تومي هيلفيغر في السعودية

  • لقد قام العديد من المستهلكين والعملاء بتقييم متجر تومي هيلفيغر في المملكة العربية السعودية، ولقد جاء التقييم من قبل العملاء بنسبة مرتفعة للغاية في صالح ونصيب متجر تومي هيلفيغر السعودية، وذلك لما يحتوي المتجر من مميزات وخصائص هامة تجذب الكثير من الأشخاص للتعامل معه.
  • يوفر المتجر دائماً اقوى العروض المذهلة على الأزياء الشتوية والأزياء الصيفية، حتى تكون في متناول الجميع، ولمن يرغب في تخفيض بعض المنتجات عند الشراء، يستطيع ذلك عبر استخدام أحدث برومو كود خصم تومي أو اقوى كود خصم تومي هيلفيغر 2024، لذلك كاد تقييم الزبائن لمتجر تومي هيلفيغر في السعودية يصل إلى 5 نجوم.

هل كود خصم تومي هيلفيغر هو الافضل ؟

موقع بوابة الكوبونات يقوم دائما بالتواصل مع إدارة متجر تومي هيلفيغر اون لاين وذلك من أجل الحصول على كود خصم و استخدامه في عمليات الشراء بعد ذلك ، و لذلك فإننا نقدم لك افضل كود خصم يمكن استخدامه في الوقت الحالي .

هل كود خصم تومي هيلفيغر فعال ؟

نعم ، كود الخصم فعال بنسبة 100% و مجرب بشكل مسبق كل ما عليك القيام به نسخ كود الخصم ثم الانتقال بشكل مباشر الى صفحة الدفع و اضافة كود الخصم في هذه الصفحة لتحصل على تخفيض قوري قبل الاستمرار في عملية التسوق من المتجر .

كم تبلغ مدة الشحن في تومي هيلفيغر ؟

متوسط عملية الشحن في هذا المتجر تتطلب من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل و لكن في حالة اذا كنت قريب من المخزن فإن عملية التوصيل قد تكون خلال يومين عمل فقط .